صفحة 14 من 16 الأولىالأولى ... 4910111213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 196 إلى 210 من 227

الموضوع: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اولا اعتذر عن التاخر بالرد
    وهو تاخر غير مبرر صدقا بس عدت وان شاء الله يكون كل شيء تمام

.....................................

بالنسبة لنقاش موضوع التايرنت مع الاخ EZOO TAKA

كلامك صحيح أخوي ... و لكن أن لا أعتقد بأن نماذج التايرنت الـ 01 و الـ 02 كانوا قد صنعوا عن طريق إستنساخ سيرجي ... و لكن الإستنساخ بدأ على النماذج الاخرى ... لأن أخوي النماذج 01 و 02 نماذج فاشلة سواء عن طريق زيادة كمية الفايروس التي سببت الرعشة للنموذج 01 أو عن طريق طول مدة التصنيع التي سببت بخروج قلب النموذج 02

و لكن يا أخي لو تنظر إلى باقي نسخ التايرنت التي أرسلت إلى مدينة الراكون و هي ست نماذج طبعاً من بينها عدد من التايرنت نموذج 00 و هو الـ Mr.X ... يعني فالنفرض أن تلك النماذج الستة من إستنساخ سيرجي ..

اخي ان المستر اكس ليس نسخ من فلاديمير والا لقال عن وحوشه انهم اخوه له ..... واقصد المستر اكس الذان معه
    والمستر اكس يا اخي ليس من تصنيع اي مختبر من مختبرات مدينة راكون او اي مختبر في اوروبا بل هي من مختبر جزيرة فينسينت كولدنمان ( جزيرة شينا ) وانظر الى عدد النسخ التي لديه في اللعبة عندما تصل الجسر في المصنع
    انه تبلغ ال 16 وحش وايضا التي تقاتلها ويصل عددها الى 10
    مما يجعل وحوش المستر اكس يبلغ عددها ال26 وحش في جزيرة فينسينت ( جزيرة شينا )
    و6 وحوش مستر اكس تم ارسالها الى مدينة راكون فان العدد يصبح 32
    وواحد اخذه الدكتور ويليام بيركين وقام باجراء التجربة عليه بستخدم الجي فايروس فتحول الى شكل التايرنت الذي نعرفه
    وواحد في مختبرات مدينة راكون نراه في الاوتبريك ، يتحول لاحقا الى تايرنت
    واخر اخذه الفرد اشفورد وقام باجراء تجربة عليه لنراه تحول الى تايرنت نقاتله في الطائرة بكلير ...

ليصبح العدد 35 وحش مستر اكس

وهذا يدل على ان المستر اكس ليس استنساخ من فلاديمير والا لذكر شيء عن ذلك ... ولكنه تحدث عن التايرنت فقط ...... وتحدث عن عشر نسخ منه ، وقد اتجه الى مختبرات البيت الفخم ( منزل سبينسر ) لكي ياخذ احد الاجساد التي تستخدم لصناعة التايرنت منها
    ولو كما قال فلاديمير لكنا راينا وحش يشبه المستر اكس هناك ، ولكن لم نرى شيء
    وحتى عندما توجه الى مدينة راكون لم نره ياتي بذكر عن المستر اكس الذين تم انزالهم في مدينة راكون
    وايضا كان على الاقل جاء بذكر اي شيء عن جزيرة شينا التي يتم تصنيع المستر اكس فيها ... لو كان فعلا المستر اكس مستنسخ منه لو فرضنا على اعتبار ان تلك الجزيرة هي مكان تصنيع المستر اكس الوحيد في كل فروع الشركة وهو من يزود الفروع بنسخ من المستر اكس
    رغم ذلك لم نره يقول اي شيء وكل ما قله جملة مبهمة لا تكاد توضح شيء ، بل تزيد الفكرة تعقيدا ...
    ولو انه قال انه الذي وفر لشركة الامبريلا العينات البشرية الجيدة لصناعة التايرنت من اجساد رجال اقوياء يعرفهم لكانت هذه المعلومة اكثر منطقية ..... ولكن استنساخ وحكي فاضي زاد الطينة بلة

اما التايرنت فواحد في مختبرات سبينسر
    وواحد فاشل في مختبرات ماركوس
    وواحد في جامعة مدينة راكون
    واحد في جزيرة شينا
    والبقية متحولة من نسخة المستر اكس ....

فهذا يعني ان نسخ التايرنت تجربة ونسخ المستر اكس تجربة اخرى منفردة ...
    وفلاديمير اشار الى التايرنت بشكل عام ... ورغم ذلك لم نرى اي نسخة لاي تايرنت في مختبراته اذا كان فعلا يعتبر نفسه الاب لتلك الوحوش
    بل كل ما فعله انه ذهب وسرق احدى الاجساد التي كانت مهيئة لصناعة التايرنت وقرر تصنيع تايلوس من خلالها ..

ولو كان يقصد نسخ المستر اكس .... فكان من الاجدى ان نرى العشرات من المستر اكس في مختبراته وليس اثنان لا ثالث لهما ... وبقية التجارب وحوش قديمة
    يعني انا اعتبر هذه المعلومة من المعلومات الدخيلة والتي تمت اضافتها في هذا الوقت فدخلت لتسبب مشكلة ومصيبة للقصة كما فعل تقرير ويسكر سابقا ....

وهنا نرى ان حسابك للاعداد لم يكن دقيق والعدد اكثر من عشرة بكثير .....
    وحتى لو استبعدنا نسخ المستر اكس في جزيرة شينا فهذا يعني اننا يجب ان نستبعد ال6 وحوش مستر اكس التي تم انزالها الى مدينة راكون على اعتبار ان ارسالها تم من تلك الجزيرة بامر من الفرد للبحث عن اي عينات للجي فايروس وتطهير المختبرات وايضا القضاء على القوات العسكرية التابعة للجيش الامريكي والتي وصلت الى مكب الخردة وبدا وجودها يشكل خطرا على الامبريلا وقد يفضحها نهائيا ...
    فالعدد يكون .....
    واحد لدى الدكتور ويليام حوله الى تايرنت
    وواحد في مختبرات مدينة راكون في الاوتبريك
    وواحد تحول الى تايرنت في جزيرة روكفورت
    ليكون العدد هكذا 3 فقط ......
    ولو احتسبنا ال6 وحوش
    6 + 1 + 1 + 1 + 2 = 11 وهنا تظهر احدى الاخطاء ...
    لذلك فكلام فلاديمير من الساس غير دقيق وكما قلت معلومة دخيلة انتهت بنهاية هذا الجزء ولن تذكر في قصة اللعبة
    كما الحال بسلسلة الجن سرفايفر ...

اخي لو انه اشار لنسخ المستر اكس الواحد يقول حسنا لا باس فعلا ممكن هذا هو السبب لعدد نسخ المستر اكس
    ولكنه اشار الى التايرنت وكل من يسمع كلمة التايرنت يعرف ما هو التايرنت

..........................................................

اهلا اخي الغالي النمسس
    يعني يشهد الله لا اعرف كيف اعتذر لك على تاخري بالرد على اسئلتك وايضا رسائلك لي
    لك حسبي ان تسامحني بقلبك الكبير ... وهذا عشمي بك

اخي بخصوص ملف سبينسر فهناك موضوع خاص به
    سوف اجيب على ما تريد من خلاله ، والموضوع جاهز منذ اسبوع ولكني تاخرت بوضعه ... كسل

اخي بخصوص النقطة لتي تمت اضافتها من قبل الاخ EZOO TAKA

فيا اخي لايوجد علاج منطقي لهذا الخلل لانه خلل في التوقيت من المصممين للعبة .... ولايمكن تغطية خطا مثل هذا
    ولكن لو اردنا ان نتوقع كيف يجب ان يكون المشهد فيجب ان يكتمل حديث فلاديمير مع كريس وجيل ...الى نقطة خروج تايلوس عن السيطرة وهنا يصل ويسكر ليحدث بعد ذلك الفصل المعروف من تحول فلاديمير وقتاله وحديثه مع ويسكر ....
    هكذا كان يجب ان يكون المشهد
    ولكن يبدو ان مصممي اللعبة لم يراعوا تلك النقطة الزمنية

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 03-03-2008 الساعة 10:04 AM
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو
    المركز الاول في مسابقة We Are Like No Other #1

رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

هلا أخوي كريس ^^

و كالعادو ماشاء الله عليك كلام منطقي و رائع

و أنا أعلم بخصوص المستر أكس و أنهم صنعوا في جزيرة شينا و لكن ماقصدته بالتايرنت في جزيرة شينا هو التايرنت ذو الأنياب الذي تقوم بقتاله في أخر اللعبة قبل إنفجار الجزيرة

و غير كذا أخوي حتى لو قمنا بحذف نسخ المستر أكس من القائمة فمازال هنالك العديد من عينات التايرنت التي لم يذكر مصدرها ... و غير كذا أخوي الوحوش التي أرسلت إلي مدينة الراكون لم تكن كلها من المستر أكس المعروف بالتجربة رقم 00 بل كان هنالك أحد الوحوش بأسم T003 و صحيح أنه عينة مستر أكس مطورة فقدت السيطرة على نفسها و حدثت له هذه التغيرات و لكن يبقى الحال على ماهو عليه فأن تلك العينة أرسلت إلى مدينة الراكون تحت مسمى التايرنت و هذا يعني إختلافه عن باقي نسخ المستر أكس التي أرسلت لمدينة الراكون (( و هذا التايرنت هو إلي بياكل منه النمسيس قبل قتاله الأخير مع جيل و ستجد بقربه كبسولة الإختبارات التي أطلق منها و عليها أسم T003 ))

المهم أخي لو لو تحسب هذا التايرنت و أيضاً التايرنت الذي ظهر في جزيرة شينا و أيضاً نموذجا التايرنت الذين قد ظهروا في الجزء ديد أيم ... يعني إلى الأن أربع نماذج تايرنت و من المستحيل أن تكون كلها مطورة من قبل المستر أكس لأن أخوي بعد توضيح من كابكوم في الجزء الثاني بأن بعض عينات المستر أكس (( وليست كلها و إلا لحصل الأمر لجميع عينات المستر أكس في جزيرة شينا )) يتحولون بعد الإصابة إلى التايرنت المعروف بأسم T003 ... و هذا يعني بان عينات التايرنت الاخرى لم تكن مطورة من المستر أكس أبداً و خصوصاً عينتا الفايروس الذين ظهروا في الجزء ديد أيم لأن ظهورهم كان بعد إنفجار جزيرة شينا و بفترة طويلة جداً ...

و غير كذا أخوي بالعودة إلى نماذج المستر أكس فأنا أعتقد بان طريقة تصنيعها مختلفة جداً عن طريقة تصنيع التايرنت و بل و هي أسهل بكثير و قد يناسب مشروع المستر أكس نسبة كبيرة من الناس يعني فالنفرض بنسبة 1:1000 (( مجرد رقم متوقع لا غير )) و هذا يعني بان نماذج المستر أكس بتكون أسهل بكثير من تصنيع نماذج التايرنت و لهذا الأمر قد تكون كابكوم حبت أن توضح كيف أستطاعت أمبريلا توفير عينات التايرنت المناسبة و التي يعد تصنيعها أصعب بكثير من عينات المستر أكس

و أخوي لو بنحسب عدد نماذج التايرنت فل نقل واحد في جزيرة شينا و ثلاثة في مدينة الراكون (( أخوي ظهر نموذج في الجزء الأول و الثاني من الأوت بريك و لا يوجد دليل يثبت بأنهم من نماذج المستر أكس على ما أذكر و أيضاً نموذج الذي أكل منه النمسيس )) .. و أيضاً نموذجان في الجزء ديد أيم .. و نموذج جزيرة روكفورت (( هذول إلي أذكرهم بس *_* ))

أصبح عدد النماذج بهذه الحالة 7 و قد يكون هنالك المزيد من النماذج و لكن للأسف نسيتها (( و أيضاً بإعتقادي عن الفلم الجديد لريزدنت إيفل قد يظهر به أحد نماذج التايرنت و تكون قصته عن مختبر أخر سري لأمبريلا أو كما حصل في جزء ديد أيم مجموعة إرهابية سرقت بعض النماذج أو غيره ))

المهم بإعتقادي بان هذه النقطة المضافة من كابكوم كانت رائعة حقيقةً و من الممكن أن يكون الخطأ بها هو المبالغة في عدد النماذج المستنسخة الذي وصل لعشرة نماذج ... يعني لو ذكرت كابكوم بأن عدد النماذج النستنسخة هو 4 أو 5 لكان الأمر أفضل بكثير

(( و للمعلومية أني لا أتذكر المقطع الذي تحدث فيه فلاديمير عن الإستنساخ *_* و لكني ناقشة بالإعتماد على كلام أخي الغالي كريس ))

و السلام عليكم
    War has changed .. Our time has ended .. Our war is over

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris ولا داعي للإعتذار والحمد لله على عودتك سالما ^___^ وبالنسبة لملف سبينسر فأنتظر موضوعك عنه وأخيرا عرفنا ما هو موضوعك الجديد

اخي بخصوص النقطة لتي تمت اضافتها من قبل الاخ EZOO TAKA

فيا اخي لايوجد علاج منطقي لهذا الخلل لانه خلل في التوقيت من المصممين للعبة .... ولايمكن تغطية خطا مثل هذا
    ولكن لو اردنا ان نتوقع كيف يجب ان يكون المشهد فيجب ان يكتمل حديث فلاديمير مع كريس وجيل ...الى نقطة خروج تايلوس عن السيطرة وهنا يصل ويسكر ليحدث بعد ذلك الفصل المعروف من تحول فلاديمير وقتاله وحديثه مع ويسكر ....
    هكذا كان يجب ان يكون المشهد
    ولكن يبدو ان مصممي اللعبة لم يراعوا تلك النقطة الزمنية
    كلامك صحيح وهذا خطأ فادح من مصممي اللعبة

حسنا الآن إنتهيت من أسئلتي عن هذا الجزء وأشكرك على جزيل الشكر على إجاباتك يا أخي العزيز وعلى تحملك لأسئلتي المزعجة وإن شاء الله نستمتع بنقاش جديد في موضوع سبينسر بإذن الله وشكرا ^_____^

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي EZOO TAKA

و أنا أعلم بخصوص المستر أكس و أنهم صنعوا في جزيرة شينا و لكن ماقصدته بالتايرنت في جزيرة شينا هو التايرنت ذو الأنياب الذي تقوم بقتاله في أخر اللعبة قبل إنفجار الجزيرة

اخي اعرف ذلك الوحش الظريف اللطيف

و غير كذا أخوي حتى لو قمنا بحذف نسخ المستر أكس من القائمة فمازال هنالك العديد من عينات التايرنت التي لم يذكر مصدرها ... و غير كذا أخوي الوحوش التي أرسلت إلي مدينة الراكون لم تكن كلها من المستر أكس المعروف بالتجربة رقم 00 بل كان هنالك أحد الوحوش بأسم T003 و صحيح أنه عينة مستر أكس مطورة فقدت السيطرة على نفسها و حدثت له هذه التغيرات و لكن يبقى الحال على ماهو عليه فأن تلك العينة أرسلت إلى مدينة الراكون تحت مسمى التايرنت و هذا يعني إختلافه عن باقي نسخ المستر أكس التي أرسلت لمدينة الراكون (( و هذا التايرنت هو إلي بياكل منه النمسيس قبل قتاله الأخير مع جيل و ستجد بقربه كبسولة الإختبارات التي أطلق منها و عليها أسم T003 ))

امممم اسمح لي ان اصحح هذه المعلومة يا اخي فالوحش الذي ياكل منه النمسيس انما هو مستر اكس تم الحصول عليه من قبل الدكتور ويليام بعد ان تم البدا بانتاج هذا الوحش من جزيرة شينا وفي مختبراته قرر الدكتور ويليام ان يقوم باجراء تجارب عليه على اعتبار ان جسده جيد ويتحمل العمل عليه وهنا نتج هذا التايرنت انظر لصورته

وعندما تدخل الغرفة السرية والتي تحتاج الى البصمات لتعريف سوف تجد ان هذه الالة محطمة وان زجاجها مكسر وان الشيء الذي كان فيها قد خرج ...
    وهو فعلا خرج وبدا يتنقل في مختبرات الدكتور ويليام وهنا واثناء وجود القوات الامريكية قرب المدفع الكبير تم انزال بقية مجموعة المستر اكس ولكن فجاة ظهر ذلك التايرنت المرعب فبدا بقتل كل شيء يعترضه ولذلك عند التدقيق في وحوش المستر اكس الميتة هناك سوف تجد ان بعضها قد دفع للحائط بقوة هائلة وهذا يعني ان التايرنت قتلهم جميعا
    وهنا يبدو ان احدى المرحيات العسكرية التي انزلت القوات قامة باطلاق صاروخ قذف التايرنت الى الحائط وقتله .... وغادرت بعد ان فشلت العملية

المهم أخي لو لو تحسب هذا التايرنت و أيضاً التايرنت الذي ظهر في جزيرة شينا و أيضاً نموذجا التايرنت الذين قد ظهروا في الجزء ديد أيم ... يعني إلى الأن أربع نماذج تايرنت و من المستحيل أن تكون كلها مطورة من قبل المستر أكس لأن أخوي بعد توضيح من كابكوم في الجزء الثاني بأن بعض عينات المستر أكس (( وليست كلها و إلا لحصل الأمر لجميع عينات المستر أكس في جزيرة شينا )) يتحولون بعد الإصابة إلى التايرنت المعروف بأسم T003 ... و هذا يعني بان عينات التايرنت الاخرى لم تكن مطورة من المستر أكس أبداً و خصوصاً عينتا الفايروس الذين ظهروا في الجزء ديد أيم لأن ظهورهم كان بعد إنفجار جزيرة شينا و بفترة طويلة جداً ...

اخي المستر اكس يتطور عند اصابته بالفايروس وليس بعد اصابته بالرصاص او القذائف
    وخصوصا اي كمية من التي فايروس اضافية تخرج جسده عن السيطرة وخصوصا ان جسده اصلا متحول من التي فايروس
    لذلك فاغلب نسخ المستر اكس تحولت واضرب مثالا المستر اكس في الاوتبريك حيث راينا كيف انه خرج عن السيطرة ولاحقا تحول الى التايرنت الذي يشبه الموجود في الصورة بس كما تعلم التصميم كان افضل
    مما يعني ان المستر اكس يتحول الى هذا الشكل عندما يتحول الى تايرنت

اخي اما بقيت التايرنت فانا اتفق معك ليس من الشرط ان تكون تحولت من نسخ المستر اكس ففي الديد ايم مختلفة واما لماذا قلت ان الذي في الكودفيرونيكا متحول من نسخة المستر اكس فالشبه الكبير
    انظر بنفسك

سوف تجد ان الشبه واحد والاختلاف ان هذا المستر اكس تم اجراء تجارب مختلفة فتحول الى هذا الشكل وليس الشكل الذي رايناه في مدينة راكون
    اعتقد ان الامر اصبح اكثر وضوح ...........

و غير كذا أخوي بالعودة إلى نماذج المستر أكس فأنا أعتقد بان طريقة تصنيعها مختلفة جداً عن طريقة تصنيع التايرنت و بل و هي أسهل بكثير و قد يناسب مشروع المستر أكس نسبة كبيرة من الناس يعني فالنفرض بنسبة 1:1000 (( مجرد رقم متوقع لا غير )) و هذا يعني بان نماذج المستر أكس بتكون أسهل بكثير من تصنيع نماذج التايرنت و لهذا الأمر قد تكون كابكوم حبت أن توضح كيف أستطاعت أمبريلا توفير عينات التايرنت المناسبة و التي يعد تصنيعها أصعب بكثير من عينات المستر أكس

اخي في هذه النقطة كانت فكرة فلاديمير عن استنساخه لتكون اكثر واقعية وصدقني لو اشار الى المستر اكس ما كنت لاراجع المعلومة كثيرا ...
    على اعتبار ان شكل المستر اكس قريب من شكل فلاديمير .... يعني شكليا
    ولكنه لم يتطرق لذكر ذلك بل اشار الى التايرنت وبشكل طبيعي فان اي شخص سوف يتخيل التايرنت الموجود في الجزء الاول ..... او الموجود في جزيرة شينا

و أخوي لو بنحسب عدد نماذج التايرنت فل نقل واحد في جزيرة شينا و ثلاثة في مدينة الراكون (( أخوي ظهر نموذج في الجزء الأول و الثاني من الأوت بريك و لا يوجد دليل يثبت بأنهم من نماذج المستر أكس على ما أذكر و أيضاً نموذج الذي أكل منه النمسيس )) .. و أيضاً نموذجان في الجزء ديد أيم .. و نموذج جزيرة روكفورت (( هذول إلي أذكرهم بس *_* ))

لو راجعنا نماذج التايرنت بشكل عام لوجدناها
    1 في منزل سبينسر
    1 في منزل ماركوس
    1 في الاوتبريك
    1 في الديد ايم
    1 في الكودفيرونيكا يعني نعتبره تايرنت مستقل

المجموع 5 تايرنت .........
    والادلة يا اخي موجودة وبالصور في الاعلى

المهم بإعتقادي بان هذه النقطة المضافة من كابكوم كانت رائعة حقيقةً و من الممكن أن يكون الخطأ بها هو المبالغة في عدد النماذج المستنسخة الذي وصل لعشرة نماذج ... يعني لو ذكرت كابكوم بأن عدد النماذج النستنسخة هو 4 أو 5 لكان الأمر أفضل بكثير

اخي نحن نحترم رايك ، ولكن ما يحزنني ان المعلومات هذه تتسبب بضجة في قصة اللعبة وتعتبر معلومات دخيلة تسبب ارباك للقصة وتثير الثغرات هنا وهناك ...
    وهذا كل ما في الامر

(( و للمعلومية أني لا أتذكر المقطع الذي تحدث فيه فلاديمير عن الإستنساخ *_* و لكني ناقشة بالإعتماد على كلام أخي الغالي كريس ))

اخي انا ايضا لم اسمعه انما اخبرني به الاخ النمسس وهو من الثقات

شاكرا لك يا اخي متابعتك للموضوع ، ونقاشك الذي لا يمل والرائع
    وتعبك وصبرك معي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

....................................

اهلا اخي الغالي النمسس
    وبالعكس يا اخي انا الذي اتعبتك معي بتاخري الطويل عن الرد

وبالعكس اسئلتك واستفساراتك ونقاشك وتحليلاتك لها دور كبير وفعال في الموضوع
    ولا ننسى التذكير بالاخطاء الاملائية والترجمة ... وما نسيته
    فشكرا كل الشكر لك

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو

هلا بالغالي كريس ^^

امممم اسمح لي ان اصحح هذه المعلومة يا اخي فالوحش الذي ياكل منه النمسيس انما هو مستر اكس تم الحصول عليه من قبل الدكتور ويليام بعد ان تم البدا بانتاج هذا الوحش من جزيرة شينا وفي مختبراته قرر الدكتور ويليام ان يقوم باجراء تجارب عليه على اعتبار ان جسده جيد ويتحمل العمل عليه وهنا نتج هذا التايرنت انظر لصورته
    وعندما تدخل الغرفة السرية والتي تحتاج الى البصمات لتعريف سوف تجد ان هذه الالة محطمة وان زجاجها مكسر وان الشيء الذي كان فيها قد خرج ...
    وهو فعلا خرج وبدا يتنقل في مختبرات الدكتور ويليام وهنا واثناء وجود القوات الامريكية قرب المدفع الكبير تم انزال بقية مجموعة المستر اكس ولكن فجاة ظهر ذلك التايرنت المرعب فبدا بقتل كل شيء يعترضه ولذلك عند التدقيق في وحوش المستر اكس الميتة هناك سوف تجد ان بعضها قد دفع للحائط بقوة هائلة وهذا يعني ان التايرنت قتلهم جميعا
    وهنا يبدو ان احدى المرحيات العسكرية التي انزلت القوات قامة باطلاق صاروخ قذف التايرنت الى الحائط وقتله .... وغادرت بعد ان فشلت العملية

أخوي كلامك مقنع حقيقةً

و لكن ماشهود في الجزء الثالث كان مختلف تماماً

يعني أخوي لو تذكر أخر قتال لجيل مع النمسيس ... بتلاقي جمب عينة التايرنت الميتة و التي أكل منها النمسيس كبسولة إختبارت ذات لون برتقالي نفس التي أطلق من خلالها نموذج المستر أكس و مكتوب عليها النموذج T003 ... و طبعاً هذا يعني بان هذا النموذج قد أطلق إلى ذلك المكان عبر نفس المروحية التي قامت بقذف نموذج المستر أكس و أنه في حال نزوله كان على شكله الحالي أي على شكل التايرنت 003

و بالنسبة لعينات المستر أكس الميتة فأنا لا أعتقد بان التايرنت قام بقتلها و إلا لما أنزلت المرويحة التايرنت مع عينات المستر أكس ... بل أعتقد بأن ماذكرته بخصوص المروحية أكثر إقناعاً فهذا ما أعتقده بان مروحية قامت بإطلاق الصاروخ على عينات المستر أكس و هذا الذي قتلهم و أيضاً جعلهم يدخلون بالجدار و تجد النيران حولهم

اخي المستر اكس يتطور عند اصابته بالفايروس وليس بعد اصابته بالرصاص او القذائف
    وخصوصا اي كمية من التي فايروس اضافية تخرج جسده عن السيطرة وخصوصا ان جسده اصلا متحول من التي فايروس

أخوي كلامك صحيح و لا شكل فيه ... و لكن ماقصدته هو أنه عندما يخرج جسم المستر أكس الحامل للتي فايروس عن السيطرة عندها يبدأ جسده بالتحول و هذا نتيجة عن الفايروس الذي بجسده فعند تعرض المستر أكس للإصابة البالغة فقد معظم طاقته و هذا يعني بأن أجسامه المضادة و التي قد تكون قد أضعفت حركة الفايروس في جسده قد ماتت أو حتى ضعفت جداً و عندها تجد بان الفايروس بدأ يسيطر على جسد المستر أكس و بظهر بعض التغيرات على جسده ... و طبعاً أخوي أنا توقعت هل أمر لأني قريت في أحد المواقع عن أن عينات المستر أكس تتميز بذكائها الضعيف و طبعاً هذا الأمر صحيح و إلا لما ميز المستر أكس المرسل إلى مركز الشرطة أن مهمته أخذ عينة الجي فايروس ... و لكن عند تحول المستر اكس إلى النموذج 003 و سيطرة الفايروس على جسده فأنه يفقد عقله ليصبح ألة قتل يعني كما هو الحال مع نماذج التايرنت القديمة الـ 01 و الـ 02 .. و هذا يعني بان الفايروس سيطر على جسده و من أعراض التي فايروس القضاء على عقل المستضيف

اخي اما بقيت التايرنت فانا اتفق معك ليس من الشرط ان تكون تحولت من نسخ المستر اكس ففي الديد ايم مختلفة واما لماذا قلت ان الذي في الكودفيرونيكا متحول من نسخة المستر اكس فالشبه الكبير
    انظر بنفسك

أخوي الشبه لا يعني بأنه التايرنت 78 هو المستر اكس ....

و أعتقد كما ذكرت بان التايرنت هنا نموذج خاص لوحده و خصوصاً بسبب التغيرات الجسدية الكبيرة الحاصلة عليه و من أهمها كون قلب هذا النموذج داخل الجسد و هذا يعني بان طريقة تصنيعه كانت مختلفه تماماً عن باقي النماذج و كما ذكرت سابقاً أعتقد أنه صنع عن طريق إضعاف التي فايروس لدرجة ميعنة حتى لا يؤثر على بعض خلايا و أعضاء الجسم و منها القلب

و أيضاً لا تنسى بأن نموذج التايرنت 78 يملك بعض الذكاء و يملك إصرار على مطاردة الفريسة .. و هذا يعني بان عقله لم يتأثر كلياً

لو راجعنا نماذج التايرنت بشكل عام لوجدناها
    1 في منزل سبينسر
    1 في منزل ماركوس
    1 في الاوتبريك
    1 في الديد ايم
    1 في الكودفيرونيكا يعني نعتبره تايرنت مستقل

المجموع 5 تايرنت .........
    والادلة يا اخي موجودة وبالصور في الاعلى

كلامك صحيح و أنا مزلت معك حول أن كابكوم بالغت بعدد الإستنساخات و أعتقد بانه من الأفضل لو ذكرت أن عددها خمسة او حتى فل نقل ستة (( و لكن من الممكن أن بعض المستنسخين من فلاديمير قد ماتوا أثناء أجراء التجارب عليهم أو حتى أنهم هربوا أو لنضع أي إحتمال أخر ))

و غير كذا أخوي في الجزء ديد أيم ظهرت عينات من التايرنت أحدها في السفينة و الأخر ظهر في الجزيرة (( صراحة لا أذكر ماذا كانت الجزيرة و هل هي تابعة لأمبريلا *_* أم لا )) و أقصد بهل نموذج هو نموذج التايرنت السمين و كانت عيناه مربوطتان يعني بالعربي كان أعمى *_*

و غير كذا اخوي بخصوص الشخص في جزء ديد أيم و أقصد به الإرهابي الذي قام بسرقة الصاروخ الحيوي من مختبرات أمبريلا ... لو مافي إزعاج بس لو توضحلي قصته ... لأني بدأت أعتقد أنه يكون أحد النماذج المستنسخة من فلاديمير و عند محاولة أمبريلا بدأ التجارب عليه قام بالهرب منهم و سرقة الصاروخ الحيوي منهم ... و بعد تعرضه لإنفجار القنلبة في بداية اللعبة بدأ جسده بالتأثر من الإصابة و قد يكون زرع الفايروس الذي حوله بجسده عندها أو حتى قد يكون مصاب بالفايروس من قبل (( يعني ياليت توضحلي قصتها و تعطيني رأيك بإعتقادي مع أني أعتقد بانه توقع غبي *_* ))

اخي نحن نحترم رايك ، ولكن ما يحزنني ان المعلومات هذه تتسبب بضجة في قصة اللعبة وتعتبر معلومات دخيلة تسبب ارباك للقصة وتثير الثغرات هنا وهناك ...
    وهذا كل ما في الامر

كلاك هنا صحيح أخوي و حقيقةً لا أعلم مالذي تخطط له كابكوم ... يعني مب بس هل نقطة بعد موضوع الملكة الحمراء مع أن الامر كان رائع و الإضافة جميلة و لكنه قد يفتح الكثير من التساؤلات و يسبب الكثير من الثغرات بنظر البعض ... يعني كابكوم كانت تقدر تريح نفسها و لا تقلد الفلم الغبي حق ريزدنت إيفل

اخي انا ايضا لم اسمعه انما اخبرني به الاخ النمسس وهو من الثقات

دامها من النمسس أجل أكيد هي معلومة موثوقة

و لكن إذا مافي مشاكل أخوي النمسس لو تحط النص بالإنجليزي و تذكر بأي عرض طلع في اللعبة ^^ يعني بيكون أفضل للجميع

و أشكرك يالغالي كريس على نقاشك الرائع و على المعلومات الرائعة أيضاً ^_^

و حقيقةً النقاش معك ممتع يالغالي ^^ خصوصاً كونه نقاش مع خبير مثلك

و تقبل سلامي

و السلام عليكم

و للمعلومية مازلت بإنتظار موضوعك الجديد ^^ لأن صراحة المنتدى نايم هل أيام و يبيلها موضوع ينشطه

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris لا شكر على واجب

أخي العزيز EZOO TAKA الحوار يظهر عند القتال مع فلاديمير في المرحلة الأخيرة عندما تلعب بويسكر ولا تقلق لأنني كتبت الحوار باللغة الإنجليزية والعربية

هنا أضفت الحوار الكامل:
    http://www.montada.com/showthread.php?t=568456&page=18

وهنا قام الأخ العزيز chris بتعديل الحوار الذي كتبه في تحليل المرحلة وأضاف التكملة من ردي:
    http://www.montada.com/showthread.php?t=568456&page=15

وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي
    وهذا بعض ما عندكم

أخوي كلامك مقنع حقيقةً

و لكن ماشهود في الجزء الثالث كان مختلف تماماً

يعني أخوي لو تذكر أخر قتال لجيل مع النمسيس ... بتلاقي جمب عينة التايرنت الميتة و التي أكل منها النمسيس كبسولة إختبارت ذات لون برتقالي نفس التي أطلق من خلالها نموذج المستر أكس و مكتوب عليها النموذج T003 ... و طبعاً هذا يعني بان هذا النموذج قد أطلق إلى ذلك المكان عبر نفس المروحية التي قامت بقذف نموذج المستر أكس و أنه في حال نزوله كان على شكله الحالي أي على شكل التايرنت 003

اخي بالعكس هذه النقطة واضحة فيا اخي عندما تم رمي المستر اكس فنحن راينا ان الانابيب التي يكون فيها المستر اكس ترمى وفجاة تنفتح ليسقط منها المستر اكس وطبعا سقوطها سوف يكون قريب من مكان سقوطه ، لذلك فتلك الانابيب سوف تكون قريبة من مكان سقوطهم وما رايناه هي لاحد المستر اكس
    وايضا لو دققنا النظر للانابيب سوف نجد انها ذات حجم احد وبنفس حجم المستر اكس ولا تتسعى للتايرنت المتحول من المستر اكس لانه اضخم بكثير

وانظر للصورة في المرفقات لترى ان قطع الحديد سوف تسقط قريبة من مكان سقوطه
    ودقق النظر بالتايرنت سوف تجد انه ضخم جدا ولايمكن وضعه في مثل تلك الانابيب وايضا النمسيس عندما اتجه وتغذى بجسد الوحش وذلك لانه يحتوي على الجي فايروس اثر تجارب الدكتور ويليام عليه عندما اخذ من جزيرة شينا وهو مستر اكس ...

و بالنسبة لعينات المستر أكس الميتة فأنا لا أعتقد بان التايرنت قام بقتلها و إلا لما أنزلت المرويحة التايرنت مع عينات المستر أكس ... بل أعتقد بأن ماذكرته بخصوص المروحية أكثر إقناعاً فهذا ما أعتقده بان مروحية قامت بإطلاق الصاروخ على عينات المستر أكس و هذا الذي قتلهم و أيضاً جعلهم يدخلون بالجدار و تجد النيران حولهم

اخي وضعية موت المستر اكس تدل على ان قوة هائلة رمتهم
    فتجد احدهم يدخل بالحائط بطريقة تدل على انه تلقى ضربة قوية قتلته وحطمت الجدار خلفه
    والاخر الذي بقرب باب الهرب تجده داخل في الزاوية بطريقة تدل على تلقيه ضربة قوية
    ولا تستطيع صواريخ اي مروحية ان تفعل ذلك
    فالمستر اكس الذي في الخارج يبدو عليه انه قتل باسلحة الجيش او مروحية بينما البقية وخصوصا الذي ميت امام المدفع تجد ظهره مليء بالدم ليدل على شق في ظهره اصيب به من مخلب هائل وفي النهاية سقط التايرنت بصاروخ مروحية اطلقته عليه عندما اصبح مكشوف وهربت

........................................

أخوي كلامك صحيح و لا شكل فيه ... و لكن ماقصدته هو أنه عندما يخرج جسم المستر أكس الحامل للتي فايروس عن السيطرة عندها يبدأ جسده بالتحول و هذا نتيجة عن الفايروس الذي بجسده فعند تعرض المستر أكس للإصابة البالغة فقد معظم طاقته و هذا يعني بأن أجسامه المضادة و التي قد تكون قد أضعفت حركة الفايروس في جسده قد ماتت أو حتى ضعفت جداً و عندها تجد بان الفايروس بدأ يسيطر على جسد المستر أكس و بظهر بعض التغيرات على جسده ... و طبعاً أخوي أنا توقعت هل أمر لأني قريت في أحد المواقع عن أن عينات المستر أكس تتميز بذكائها الضعيف و طبعاً هذا الأمر صحيح و إلا لما ميز المستر أكس المرسل إلى مركز الشرطة أن مهمته أخذ عينة الجي فايروس ... و لكن عند تحول المستر اكس إلى النموذج 003 و سيطرة الفايروس على جسده فأنه يفقد عقله ليصبح ألة قتل يعني كما هو الحال مع نماذج التايرنت القديمة الـ 01 و الـ 02 .. و هذا يعني بان الفايروس سيطر على جسده و من أعراض التي فايروس القضاء على عقل المستضيف

صحيح ....... صحيح

..........................

و غير كذا اخوي بخصوص الشخص في جزء ديد أيم و أقصد به الإرهابي الذي قام بسرقة الصاروخ الحيوي من مختبرات أمبريلا ... لو مافي إزعاج بس لو توضحلي قصته ... لأني بدأت أعتقد أنه يكون أحد النماذج المستنسخة من فلاديمير و عند محاولة أمبريلا بدأ التجارب عليه قام بالهرب منهم و سرقة الصاروخ الحيوي منهم ... و بعد تعرضه لإنفجار القنلبة في بداية اللعبة بدأ جسده بالتأثر من الإصابة و قد يكون زرع الفايروس الذي حوله بجسده عندها أو حتى قد يكون مصاب بالفايروس من قبل (( يعني ياليت توضحلي قصتها و تعطيني رأيك بإعتقادي مع أني أعتقد بانه توقع غبي *_* ))

اخي اليك هذه الصفحة سوف تجد فيه ما تريد
    http://www.montada.com/showthread.php?t=218690&page=20

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك على نقاشك الرائع
    وصدقني استمتع كثيرا بالنقاش معك
    واما بخصوص حالة المنتدى النايم فتوكل على الله غدا الموضوع سوف تجده لنبدا نقاش طويل ان شاء الله

........................................................

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 017.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 05-03-2008 الساعة 11:16 AM
    chris

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو

هلا أخوي كريس ^^

و صراحة كعادتك ماشاء الله عليك كلام و لا أروع ..

و أعتقد أن الصورة وضحت الكثير لأن لو تدقق عليها بتلاقي أرقام يعني 00 و 01 و 02 و 03 و طبعاً كبسولاتان تمت تغطيتهم و لكن من الأكيد بأنهم يحون رقم 04 و 05

وأنا ماقصدته عن التايرنت الميت بأن قربه كان في كبسولة عليها رقم 03 و عشان كذا توقعت أنها تكون للتايرنت المطور من المستر أكس .... و لكن على مايبدو بأن توزيع الأرقام هنا لم يكن تابع للنموذج الذي تحويه الكبسولة بل كان تابع لعدد عينات النموذج مستر أكس التي تم أرسالها

يعني إلي أقصده بأن الكبسولة رقم 00 تحوي على مستر أكس و أيضاً الكبسولة 01 تحوي مستر أكس أخر (( مع أن رقم 01 هو رقم نموذج التايرنت الأول الظاهر في جزء زيرو )) و هذا يعني بأن الكبسولة رقم 03 أيضاً تحوي مستر أكس مع أن الرقم 03 خاص لنموذج التايرنت المطور من المستر أكس (( صراحة أعتقد ترقيم الكبسولات كان غبي بعض الشيء خصوصاً أنهم حطوا حرف الـ T قبل الرقم ... و هذا يعني بان عليهم ترقيم نماذج المستر أكس كلها بالـ T00 لأنه كما هو معروف بان المستر أكس يطلق عليه الرقم 00 يعني النموذج الأولي لتجارب التايرنت ))

المهم شكراً على التوضيح أخوي و بالفعل أقنعتي بان التايرنت هرب من مختبرات ويليام خصوصاً بعد ذكرك بأنه يحوي على الجي فايروس ^_^ (( و لكن كسؤال فقط أخوي هل هنالك دليل على أن عينة التايرنت الميتة و التي أكل منها النمسيس تحوي على الجي فايروس خصوصاً و كما هو معروف بان نماذج التايرنت تحوي على التي فايروس .. و لو كان نموذج التايرنت الميت كما ذكرت هرب من مختبرات ويليام و تجول ليصل إلى هنا هذا يعني بانه أستغرق بعض الوقت و من المفروض بأن يزداد حجمه .... و أعتقد بان كبر حجم النمسس بعد أكله لهذا التايرنت لا يعني بانه يحوي على الجي فايروس أبداً ... بل قد يكون ماحصل للنمسس بعد أكله للتايرنت بأن التي فايروس قد دخل إلى خلية النمسيس و هذا يعني بان خلية النمسيس هي التي تضاخمت و أخذت الشكل الأخير الذي ظهر به النمسس .. و كما هو معروف بان التي فايروس يضخم من حجم المخلوقات الصغيرة يعني كالحشرات و غيره ... بإنتظار إجابتك يالغالي ^^ ))

و كمداخلة بسيطة فقط ^^((مع أنه من المفروض أن نموذج التايرنت الميت أن لا يحوي جسده أي نوع من الفايروس لان الفايروسات بعد موت العائل تخرج من جسده بحثاً عن وسط أخر حي لتعيش به .. لأن الفايروسات لا تعيش إلا بالأوساط الحية فقط ... و لكن قد يكون الامر مختلف مع التي فايروس و الجي فايروس لأني اعتقد بانه التي فايروس و الجي فايروس قد زرعوا في أحد عينات البكتيريا أو حتى أحد المخلوقات الدقيقة و عن طريق ذلك يتم إدخال المخلوقا لدقيق المصاب بالفايروس إلى جسد العائل (( يعني تقدر تسميه عائل داخل عائل )) و هذا هو التحليل الوحيد كون الفايروس لم يخرج من جسد هذا التايرنت بعد موته ))

والسلام عليكم

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris لا شكر على واجب ^___^

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف وهذا بعض ما عندكم
    ويشهد الله ما ستمتعت بنقاش بمثل ما ستمتعت بنقاشك ونقاش الاخ النمسس واضافته وتصحيحاته
    وبقية الاعضاء ولكن بصدق النقاش معك مختلف
    يا اخي كل مرة اضع شيء اخاف يخرج لي فجاة النمسس ويقول لي وقف لديك خطا هنا فعلا مثل الذي في اللعبة مخيف

و لكن كسؤال فقط أخوي هل هنالك دليل على أن عينة التايرنت الميتة و التي أكل منها النمسيس تحوي على الجي فايروس خصوصاً و كما هو معروف بان نماذج التايرنت تحوي على التي فايروس .. و لو كان نموذج التايرنت الميت كما ذكرت هرب من مختبرات ويليام و تجول ليصل إلى هنا هذا يعني بانه أستغرق بعض الوقت و من المفروض بأن يزداد حجمه .... و أعتقد بان كبر حجم النمسس بعد أكله لهذا التايرنت لا يعني بانه يحوي على الجي فايروس أبداً ... بل قد يكون ماحصل للنمسس بعد أكله للتايرنت بأن التي فايروس قد دخل إلى خلية النمسيس و هذا يعني بان خلية النمسيس هي التي تضاخمت و أخذت الشكل الأخير الذي ظهر به النمسس .. و كما هو معروف بان التي فايروس يضخم من حجم المخلوقات الصغيرة يعني كالحشرات و غيره ... بإنتظار إجابتك يالغالي

اخي ان تحول المستر اكس الى هذا الشكل من التايرنت هو بسبب ان الدكتور ويليام اراد ان يجرب على هذا الوحش الجي فايروس ولكن بجرعة مخففة خوفا من خروجه عن السيطرة وقد راينا ان هناك خلية كبيرة ومرعبة ولها عيون موجودة في زجاجة اختبار في الغرفة التي في الجزء الثاني والتي تحتاج الى بصمات ...
    وهذا التايرنت هرب من تلك الغرفة وهذا يعني انه كان محط تجربة الجي فايروس ايضا .....

وما يدل على ذلك ايضا ان كلير عندما ترمي الجي فايروس بالحمم المصهورة في الاسفل نرى المستر اكس يقفز خلفها وبعد ذلك يتحول الى التايرنت
    (( طبعا حرارة مثل هذه يجب ان تذيب المستر اكس كليا وتقتل اي فايروس في جسده )) ولكنه تحول الى التايرنت وهذا يعني انه امسك بالعينة ويبدو ان العينة تحطمة وتسلل الفايروس الى جسده وبسبب قوة جسده لم يتاثر بالحمم القوية فبدا الجي فايروس بتغييره ، فحوله الى التايرنت ....

وهنا يقع نفس الامر مع المستر اكس في الثالث المتحول الى تايرنت وكما راينا فان النمسيس ينزف الجي فايروس مما يعني ان الخلية تريد الجي فايروس وليس التي فايروس والا
    لاتجه لاي جثة زومبي او حتى جثث المستر اكس ولكنه اتجه لهذه الجثة بالتحديد مما يعني ان ما في داخله مختلف ومميز وهذا يعني انه الجي فايروس او على الاقل الجي والتي فايروس معا ...

اخي وايضا اذا كنت تذكر تلك الحشرة التي تقتل بين في الريزدنت ايفل 2 سوف ترى انها تبدا بعد فترة تكبر ويظهر لها رجل ويدين وتبدا بانتاج الحشرات مرة اخرى
    وطبعا تلك الحشرة من جسد الدكتور ويليام وهذا يعني انها من الجي فايروس
    ولو دققنا النظر الى تحول النمسيس لوجدناه يتحول بسرعة ويتحول بطريقة تحول الجي فايروس بتغيير الجسد وظهور اذرع .... الخ
    والتي فايروس لايمكن له ان يفعل ذلك انما الجي فايروس يفعل ذلك ...
    واخي اصلا خلية النمسيس خرجة عن السيطرة عندما اقطع راس النمسيس واصبح الجسد دون سيطرة فبدات الخلية تسيطر على الجسد وتعتمد على نوع من انواع الغريزة .... وهناك بدات تبحث عن مصدر للتغذية فوجدت جسد التايرنت يحتوي على الجي فايروس والتي فايروس ....

اخي الفايروسات لاتخرج من جد العائل فهيا لا تطير ولا تنتشر عبر الهواء وما يحدث انه بعد موت العائل تبدا تلك الفايروسات تدخل مرحلة السكون الى ان يقترب شيء ما من تلك الجثة مثلا وياكل منها اذا كان حيوان او حشرة وهنا ينتقل الفايروس من حالى السكون الى حالى التفاعل مع المضيف الجديد .... من اجل ذلك راينا في لعبة ملفات الامبريلا في اخر لعبة ( نهاية الامبريلا ) راينا الجنود يحرقون الوحوش لان الحرق الطريقة الوحيدة للقضاء على الفايروس الساكن ....

وشكرا لك مرة اخرى

................................

اهلا اخي الغالي النمسس
    لا شكر على واجب يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو

هلا أخوي كريس ^^

و مشكور يالغالي على التوضيح ^^

زجاجة اختبار في الغرفة التي في الجزء الثاني والتي تحتاج الى بصمات ...

حقيقةً لا أذكر هذه الغرفة *_*

وما يدل على ذلك ايضا ان كلير عندما ترمي الجي فايروس بالحمم المصهورة في الاسفل نرى المستر اكس يقفز
    خلفها وبعد ذلك يتحول الى التايرنت
    (( طبعا حرارة مثل هذه يجب ان تذيب المستر اكس كليا وتقتل اي فايروس في جسده )) ولكنه تحول الى التايرنت وهذا يعني انه امسك بالعينة ويبدو ان العينة تحطمة وتسلل الفايروس الى جسده وبسبب قوة جسده لم يتاثر بالحمم القوية فبدا الجي فايروس بتغييره ، فحوله الى التايرنت ....

أليس هذا بالسناريو الثاني لكليرو كما ذكرت هو يعتبر سيناريو ذا محور قصة خاطئ حيث أن كلير بالسناريو الأول و ليون بالسناريو الثاني .... و عينة الجي فايروس في السناريو الأول لكير حطمت بالقرب من جثة أنيت

و غير كذا أخوي حركة أن المستر أكس سقط في الحمم و لم يمت كانت حركة غبية بعض الشيء *_* فكيف للفايروس بان يستحمل حرارة هذه الحمم .... و التفسير الوحيد لهذا الأمر بان التي فايروس و الجي فايروس لهم إستحمال شديد جداً للحرارة و أنهم لا يتأثرون إلا بحرارة عالية جداً (( يعني كما هو الحال مع فايروس نقص المناعة (( أجارنا الله و إياكم منه )) حيث أن هذا الفايروس كما ذكر لا يموت إلا بحرارة المفاعلات النووية (( طبعاً من سيستحمل هذه الحرارة ))

و طبعاً كون الجي فايروس و التي فايروس لا يتأثران إلا بحرارة عالية فهذا يعني بان حرق الجثث في نهاية مرحلة أمبريلا في جزء UC كان حركة غبية و لا تفيد للقضاء على الفايروس *_* (( أعتقد أنه تناقض واضح أليس كذلك )) و غير كذا أيضاً الكرموسون هيد في الجزء الاول ريميك عند حرقهم بالنار و الكيروسين دام أن حرارة الححم لم تؤثر على التايرنت و الفايروس الذي بداخله فكيف للنار أن تؤثر بجثث الزومبي و غيرهم

أما بالنسبة للفيروسات .. فأخوي طبعاً هي لا تطير كما ذكرت و لكن بعد موت العائل يا أخير فهي سوف تنتظر اللحظة المناسبة للخروج من الجسد بحثاُ عن جسد أخر ... سواء عن طريق الدم و الذي يسمح لها بالإنتقال عبر الهواء (( ولكن هذا الأمر لا ينطبق على التي و الجي فايروس لأنهم لا ينتقلون عبر الهواء )) .... و طبعاً السبب في هذا بأن الفيروسات أخوي مخلوقات غريبة لم تصنف بعد فهي تكون خارج جسم العائل مجرد مركب كيميائي لا يتصف بالحياة رغم إحتوائه على الحامض النووي و لكن عند دخوله لجسد الكائن الحي فهو يصبح و يتحول إلى مخلوق حي له القدرة على التسبب بالأضرار للعائل .... لاحظ معي هنا بان الفايروس خارج الجسد لا يتعتبر مخلوق حي و هذا يعني بأنه لن يتصف بالذكاء أو بالحركة أو بغيره من صفات المخلوقات الحية و هذا يعني بأنه لن يبحث عن العائل بنفسه و لكن الظروف الجيوية المحيطة هي التي سوف توصل هذا الفايروس إلى جسم عائل ما ...... و بالنسبة لحرق الجثث المصابة بالفايروس فالسبب يا خي الغالي بأن هذه الجثث حتى بعد موتها مازالت بعض أعضاء جسمها تعمل (( فزي ماتعرف الشخص عندما يموت لا تتوقف جميع أعضاء جسمه عن العمل بسرعة بل بعضها يحتاج لعدة أيام حتى يتوقف )) وهذا يعني بان الفايروسات مازالت حية داخل جسد العائل و لكن بحالة ضعف و تحاول البحث عن عائل أخر و لذلك يتم حرق هذه الجثث كي يتم القضاء على الفايروس الذي بداخلها و كي لايتنقل عبر الهواء أو حتى عبر وسط عائل أخر (( كالذباب و الناموس و غيره )) إلى عائل أخر مسبباً له الأمراض

أما بالنسبة لمرحلة السكون فأخي هذه الملعومة لم أسمع بها من قبل ^^ بل ما أعرفه أن مرحلة السكون الوحيدة التي يمر بها الفايروس و هي تمسى مرحلة الحضانة و تبدأ نمذ دخول الفايروس إلى الجسد حتى تبدأ أعراض هذا الفايروس بالظهور و خلال هذه الفترة يكون الفايروس في مرحلة قتال مع الأجسام المضادة للسيطرة على الجسد

و غير كذا أخوي يوجد فايروسات تطير بالهواء طبعاً و لكن هذا الامر لا ينطبق مع فايروسات ريزدنت إيفل و إلا لكانت اللحمة قد انتهت بنهاية العالم منذ الجزء الثاني .... و كمثال لهذه الفايروسات التي تطيرو تنتقل بالهواء ... فايروس السارز (( فايروس أصاب الصين و بعض الدول على ما أعتقد و سبب العديد من الضحايا التي لا يمكن وضفها و قد أكتشف في أخر الأمر بأن مسبب هذا الفايروس هو القطط السوداء )) أيضاً الفايروس المعروف بأسم الموت الأسود البلاك ديث (( فايروس أنتشر في أوربا و قضاء على أكثر من نصف الشعب و كانت مرحلة حضانته قصيرة جداً مما يعني الموت السريع و العدوى السريعة أيضاً )) .. فايروس الأيبيولا (( فايروس أنتشر في قرية أفريقية سببه القرود في تلك القرية ... أختلف الكثير حول طريقة إنتشاره فالبعض قال عن طريق الغتصال المباشر و البعض قال عن طريق تقل الدم و إستعمال أدوات المصاب ))

يعني هذه بعض الأمثلة أخي ^^ و أرجوا أن يكون الأمر قد أتضح

و السلام عليكم

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي وتحري منتدى الريزدنت ايفل الرائع EZOO TAKA

وما شاء الله معلومات وفيرة ودقيقة
    وكلها رائعة كصاحبها
    لدرجة اني بدات اشك اما انك احد علماء شركة الامبريلا
    او انك طبيب متخصص في علم الفايروسات ...

اخي هل انت متاكد بان فايروس الايدز عافانا وعافاكم الله منه لايموت الا بهذه الحرارة العالية ...

اخي بالعكس فان التي والجي فايروس يموتان بالحرق
    والدليل على ذلك
    لو نظرنا الى الدكتور ويليام في تحوله الاخير عندما هاجم القطار وبدا القطار بالعد للتفجير الذاتي ... ومن ثم انفجر القطار راينا ان النار التي نتجت عن الانفجار قوية ولكنها ليست بشدة وقوة نار القنبلة النووية او حرارتها عالية انما الحرارة تكون الحرارة المعروفة والتي تحرق فيها الجثث عبر قاذف اللهب
    وهذا يعني لو ان التي والجي فايروس لايموتان الا بدرجة حرارة عالية فهذا يعني ان اشلاء الدكتور ويليام التي تناثرت في كل مكان مع حطام القطار سوف تبقى تحتوي على التي او الجي فايروس مما يعني ان الامر خطير وانه سوف يتي حيوان او طير ما ويتغذى عليها لتبدا عملية انتشار اخرى
    ولكن الانفجار قطع الوحش قطعا والحرارة واللهب احرقة تلك القطع فمات الفايروس ...

كما اننا راينا في الريزدنت ايفل ريميك انك اذا قتلت الزومبي ولكي لا يتحول الى الوحش بالراس القرمزي فعليك ان تحرق الجثة ..

لذلك فهما يحترقان ويموتنا بالحرق

والاصل ان المستر اكس حتى بدون الجي فايروس يجب ان يموت ويذوب وحتى لو خرج سوف يكون شبه ذائب وليس وحش جديد ...

أما بالنسبة للفيروسات .. فأخوي طبعاً هي لا تطير كما ذكرت و لكن بعد موت العائل يا أخير فهي سوف تنتظر اللحظة المناسبة للخروج من الجسد بحثاُ عن جسد أخر ... سواء عن طريق الدم و الذي يسمح لها بالإنتقال عبر الهواء (( ولكن هذا الأمر لا ينطبق على التي و الجي فايروس لأنهم لا ينتقلون عبر الهواء )) .... و طبعاً السبب في هذا بأن الفيروسات أخوي مخلوقات غريبة لم تصنف بعد فهي تكون خارج جسم العائل مجرد مركب كيميائي لا يتصف بالحياة رغم إحتوائه على الحامض النووي و لكن عند دخوله لجسد الكائن الحي فهو يصبح و يتحول إلى مخلوق حي له القدرة على التسبب بالأضرار للعائل .... لاحظ معي هنا بان الفايروس خارج الجسد لا يتعتبر مخلوق حي و هذا يعني بأنه لن يتصف بالذكاء أو بالحركة أو بغيره من صفات المخلوقات الحية و هذا يعني بأنه لن يبحث عن العائل بنفسه و لكن الظروف الجيوية المحيطة هي التي سوف توصل هذا الفايروس إلى جسم عائل ما ...... و بالنسبة لحرق الجثث المصابة بالفايروس فالسبب يا خي الغالي بأن هذه الجثث حتى بعد موتها مازالت بعض أعضاء جسمها تعمل (( فزي ماتعرف الشخص عندما يموت لا تتوقف جميع أعضاء جسمه عن العمل بسرعة بل بعضها يحتاج لعدة أيام حتى يتوقف )) وهذا يعني بان الفايروسات مازالت حية داخل جسد العائل و لكن بحالة ضعف و تحاول البحث عن عائل أخر و لذلك يتم حرق هذه الجثث كي يتم القضاء على الفايروس الذي بداخلها و كي لايتنقل عبر الهواء أو حتى عبر وسط عائل أخر (( كالذباب و الناموس و غيره )) إلى عائل أخر مسبباً له الأمراض

أما بالنسبة لمرحلة السكون فأخي هذه الملعومة لم أسمع بها من قبل ^^ بل ما أعرفه أن مرحلة السكون الوحيدة التي يمر بها الفايروس و هي تمسى مرحلة الحضانة و تبدأ نمذ دخول الفايروس إلى الجسد حتى تبدأ أعراض هذا الفايروس بالظهور و خلال هذه الفترة يكون الفايروس في مرحلة قتال مع الأجسام المضادة للسيطرة على الجسد

اخي وهذا ما اريد ان اصل اليه
    هذا يعني ان فارق التوقيت خاصتي دقيق
    لاننا راينا ان المستر اكس تم رميه على مركز شرطة راكون والبقية ذهبت ورميت عند مكب الخردة السري لتقتل الجنود فظهر ذلك التايرنت ومن حجمه يبدو ان طول المدة من وقت هربه الى وصوله الى هنا ازداد فيها حجمه فقتل كل شيء هناك ..... الى اخر المعركة
    وهذا يعني انه مات ولم يمر على موته وقت طويل جدا يعني في اغلب الاوضاع يكون تقريبا 10 الى 12 ساعة تقريبا مما يعني ان الفايروس كان ما زال نشيط ولكن في حالة سكون ينتظر اي عائل ليتغذى عليه فوصل النمسيس وفعل ذلك ليبدا العمل بسرعة ...

واهلا بيك يا اخي الغالي
    وشكرا لك لكل ما قدمته من نقاش للموضوع

سلام chris
    chris

أهلاً أخوي سا محني ما علقت على المراحل الأولى لكن سأعلق عليها فيما بعد لأني مشغول جداً
    عندي سؤال
    في مرحلة الكابوس عضت الأفعى ياوانا ريشارد هل في هذه الأفعى سم مثل كل الأفاعي أم هناك أختلاف
    وعندي سؤال آخر لكن هو موجود في هذا الجزء في مرحلة لا أتذكر اسمها جيداً لكن كان أبطالها جيل وكارلوس عند البداية قامة جيل بكسر رقبة الزومبي ومات ..! كيف؟ يفترض الزومبي يموت بطريقة واحدة وهي رصاصة في الدماغ أليس كذالك؟
    وشكراً ^^

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

ولا باس يا اخي الغالي
    فاهلا بيك في اي وقت وباسئلتك ايضا اهلا بيك

في مرحلة الكابوس عضت الأفعى ياوانا ريشارد هل في هذه الأفعى سم مثل كل الأفاعي أم هناك أختلاف

لا بالعكس لا يوجد اختلاف والافعى هذه سامة ، من اجل ذلك طلبت ريبيكا من كريس ان يحظر لها العلاج للسموم من الغرفة الامنة
    وفي الريميك يحملوا ريتشارد الى تلك الغرفة لتعالجه من السم الذي اصابه

وعندي سؤال آخر لكن هو موجود في هذا الجزء في مرحلة لا أتذكر اسمها جيداً لكن كان أبطالها جيل وكارلوس عند البداية قامة جيل بكسر رقبة الزومبي ومات ..! كيف؟ يفترض الزومبي يموت بطريقة واحدة وهي رصاصة في الدماغ أليس كذالك؟

اخي كسر الرقبة يؤدي الى انقطاع النخاع الشوكي الذي يربط الدماغ بالجسم فالنخاع الشوكي يمر داخل العامود الفقري ويوصل الاعصاب التي تتحكم بالجسم وتاخذ الاوامر من الدماغ الى الجسد فاذا انقطع هذا الحبل فانه يموت الجسد لانه ينقطع الاتصال مع الدماغ ....
    وهذا ما حصل فقد انفصلت الاوامر عن جسد الزومبي وهو هنا انعزل عقله عن جسمه فتوقف كل شيء

ولا شكر على واجب
    واهلا بيك في اي وقت

سلام chris
    chris

مشكور بكم سعر جهاز wii في السعوديه ردو لو سمحتو

صفحة 14 من 16 الأولىالأولى ... 4910111213141516 الأخيرةالأخيرة