صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 227

الموضوع: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

لانه كيف يريد استراجاع تالوس ونحن لم نسمع به اصلا ؟؟؟
    لقد تعمدت كابكوم فعل هذه الحركة لزيادة غموض القصة لا أكثر ولا أقل

بعكس الوضع القديم في البيت الفخم زمن سبينسر
    صحيح لأنه في ذلك الوقت لم يكن لهما أي منصب

مما يعني انه لن يحل المشكلة انفجار البيت الفخم بل انفجار نووي
    يعني إذا التي فايروس أوقفوا إنتشاره بالإنفجار النووي فإنه بالتأكيد سوف يحدث نفس الشيء في حالة إنتشار الجي فايروس

وعلى فكرة عندما قلت لك بأنني أستبق الأحداث فأنا كنت أقصد أن سؤالي يتعلق بمرحلة الجزء الثالث في اللعبة لأنه تحديدا في نهاية مرحلة إيدا هي تتحدث وتسأل نفسها هذا السؤال

وشكرا لدعمك اللمتواصل يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب يا أخي العزيز chris ونحن جميعا في إنتظار التكملة وشكرا لك على الإجابات المقنعة ^____^

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

وشكرا لك لدعمك المتواصل لمواضيعي يا اخي الغالي ، ومازلت كما انت تتابع موضيعي بنقاشك الرائع
    فشكرا لك

لقد تعمدت كابكوم فعل هذه الحركة لزيادة غموض القصة لا أكثر ولا أقل

هذا ما قد يجيب عليه الاسئلة المتعلقة بالجزء الاول باذن الله

صحيح لأنه في ذلك الوقت لم يكن لهما أي منصب

بالعكس يا اخي وضع الدكتور ويليام وويسكر في زمن سبينسر كان من افضل الاوضاع على الاطلاق فقد كانا على مستوى عالي في ذلك المنزل

ولكن بعد موت سبينسر وتفشي الفايروس في البيت الفخم اصبحوا تحت رحمة شركة الامبريلا الرئيسية وهذا ما جعل موقفهم ضعيف بمعنى اي حركة خاطئة او عصيان يعاقبوا عليه بشدة

يعني إذا التي فايروس أوقفوا إنتشاره بالإنفجار النووي فإنه بالتأكيد سوف يحدث نفس الشيء في حالة إنتشار الجي فايروس

وعلى فكرة عندما قلت لك بأنني أستبق الأحداث فأنا كنت أقصد أن سؤالي يتعلق بمرحلة الجزء الثالث في اللعبة لأنه تحديدا في نهاية مرحلة إيدا هي تتحدث وتسأل نفسها هذا السؤال

وانا وفرت الاجابة الكاملة على سؤالك لذلك التحليل

ولا شكر على واجب

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

............ اضــــف الــى مـعـلـومـاتـك ...........

هل تعلم اخي العزيز بان شخصية لعبة المشهورة
    واقصد بها شخصية
    العقيد Sergei Vladimir

هي شخصية حقيقية ، ولكن للاسف ليس بهذه الصورة المرعبة والقوية ، بل شخصية Sergei Vladimir شخصية مختلفة جدا

ولمزيد من المعلومات اليكم التفاصيل

الاسم : Sergei Vladimir Ilyushin
    الرتبة : عقيد في الجيش السوفياتي .

نبذة : ....
    هذه الشخصية الحقيقية ، لقد كان هذا الشاب يمتاز بالقدرة التدريبية العالية في قيادة الطائرات التي تفوق سرعتها سرعة الصوت ، وكان والده مصمم وبناء وكان نائب احد قادة الحكوميين وصديقا للرئيس السوفياتي انذاك مما جعله يكون الخيار الافضل للفضاء
    فانطلق في رحلة عبر المدار كانت ناجحة .
    وبعد رحلة ناجحة حول المدار واثناء نزول الكبسولة التي كان بها حصل عطل ما فسقطة الكبسولة ، وكان من الصعب ان ينجو طاقمها الا ان سيرجي قد نجا بطريقة عجيبة ولم يمت بل اصيب بكدمات وبعض الكسور فقط

...........................

على اية حال انا اتعجب كيف ان يتم وضع اسم هذا الشخص في لعبة الريزدنت ايفل
    مع العلم ان مثل هذه الامور تراعي فيها الالعاب قمت الحذر حتى لاتقع تحت طائلة الشكاوي القانونية
    ولكن ممكن المصادفة

سلام chris
    chris

تسلم اخي الغالي وقائدنا الرائع كريس على موضوعك الرائع والاروع النقاشات التي تقوم بالاجابه عليها بقمة الروعه وسلمت يداك ....
    بس للاسف انا ما لعبت هاللعبه بس اكتفيت بمشاهدتها باليو تيوب هذا اللي اقدر عليه اهئ اهئ .....

((( اسير ريزدنت ايفل )))

مشكوووووووور chris
    سامحني ما قدرت أمنع نفسي من الرد
    مشكور على تحليل الشخصية
    مشكور يا أحلا عضو

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو
    المركز الاول في مسابقة We Are Like No Other #1

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

يا هلا و غلا بالغالي كريس ^^

وارجو ان يكون الجميع بصحة جيدة

دامك بخير و بكامل نشاطك (( كما تعودنا )) فأعتقد أن الجميع بخير ...

صراحة مدري شقول موضوع و لا أحلى و يحوي الكثير من المعلومات القيمة بالفعل يعني ما أقدر أقول غير تسلم اليد إلي كتبته ^__^

بس مع ذا أسمحلي كالعادة أحب أتفلسف و بعلق على كم نقطة إذا مافي مشكلة ::

*مراحل اللعبة *

حقيقةً طريقة ترتيب المراحل و عرضها أعجبتني جداً .... و أعتقد بأنها تزيد من حماس الشخص لتكملة اللعب و ذلك لأنه تقريباً في كل نهاية مرحلة يظهر أمر أو تساؤل يزيد من حماسك لتكملة اللعبه

* لكل شخصية حركة قاتلة تقوم بها في حال قمت بفعل الحركة التي تظهر لك في الشاشة ، لتنقذك من الموت

حقيقةً حركة و إضافة رائعة أيضاً مع أن بعض الحركات كانت سيئة و مبالغ فيها بنظري *_* كمثال ضربة بيلي لم تعجبني أبداً طريقة قفزه و نزلو للأرض أعتقد بأنها مستحلية *_*
    بنظري الحركة الأفضل هي حركة HUNK
    و من المشاكل الأخرى في هذا الأمر هو عدم تؤثر باقي الأعداء من الحركة القاتلة التي تقوم بها يعني كمثال إذا كان في زومبين بالقرب من بعض و فعت الحركة القاضية على واحد منهم تشوف أن الزومبي الثاني لا يتأثر و هذا أعتقد بانه أمر سلبي و خصوصاً عندما تكون الحركات القاتلة قوية كما هو الحال مع ريبيكا فأعتقد بان القنبلة جديرة بقتل أكثر من زومبي

_ _ _ _

بقط وجه و برد على كلام الأخ نمسيس *_*

ويبدو أنك نسيت أن تذكر إسم المرحلة السرية أو الخاصة وهي special stage وكيفية فتحها وأيضا أخي لا تنسى بأن تذكر كيفية فتح بعض المراحل لأنها لا تظهر جميعها في البداية وشكرا

لوول في مرحلة سرية و أنا ما أدري إلا إذا كان قصدك العرض الأخير إلي يتكلم فيه ويسكر عن إعاة أمبريلا من جديد و تجنب أخطائها و أخطأ سبنسر هذا طبعاً بعد ما أخذر الرد كوين

و بالنسبة للمراحل اخوي أنا ختمتها و بالطور Hard بعد و لكن مع هذا في كم مرحلة ماطلعتلي *_*
    و هم مرحلة Ada و Hunk و أخر مرحلة لويسكر و مدري وش السبب مع أني شفت عرض كامل لها في يوتيوب (( يعني واحد ختم المرحلة بالكامل )) بس مع هذا ودي ألعبها بنفسي .... و للمعلومية عدت اللعبة أكثر من أربع مرات و على نفس الحالة
    يعني ياليت لو تذكر أي معلومة تعرفها تساعدني بهل مشكلة *_*

_ _ _ _

نعود للغالي كريس ^_^

سوف تبدا المرحلة طبعا بسرد معروف وليس بجديد لمن لعب لعبة الريزدنت ايفل 0 على جهاز الجيم كيوب .
    حيث في البداية يسرد ويسكر انه وفي اثناء عاصفة ماطرة في الليل هاجمة علقات مجهولة طاقم القطار الذي كان متجه الى بيت ومختبرات منزل الدكتور ماركوس وذلك لكي يتم اعادة تشغيله ...
    ثم كيف ان الفرقة الخاصة للتحقيق ( فرقة الفا - ستارز ) بقيادة انريكو اتجهت الى غابات اركولاي للتحقيق في الجرائم التي حصلت هناك وما الشيء الذي يقبع خلفها ويسببها ، ولكن عطل خطير في المحرك جعل المروحية تحط على الارض اضطراريا

أعتقد أن طريقة العرض في هذا الجزء أفضل مما هي عليه في Resident evil 0 و خصوصاً طريقة دخول بيلي كانت رائعة بالفعل ^_^

ثم يتحدث ويسكر عن ان شركة الامبريلا كانت في مركز خططه منذ وقت طويل ، ويبدو ان ويسكر كان يخطط للتخلص من الشركة منذ فترة طويلة

على حد علمي أنه خطط للتخلص منها منذ أول أيامه في الشركة ... طبعاً شكل كلامي غريب و لكن إلي أعرفه بأن ويسكر ألتحق بأمبريلا لتطوير مهاراته و إستغلال قدراتهم و نفوذهم و أول فرصة ستسمح له بالتخلص منهم كان بالطبع سيستغلها
    يعني شخصية لا تفكر إلا بنفسها فقط بالطبع لن تخلص بالعمل لأي شخص كائناً من كان

سوف تحدث حوارات لطيفة بين الشخصيات في اثناء المغامرة .

هع هع ^_^ أوفقك بهل نقطة فأعتقد أن هل أمر يزيد من متعة اللعبة ... و خصوصاً بعض التلعيقات المضحكة كما هو الحال مع كارلوس في المرحلة الثالثة أعتقد بأنها كانت الأفضل

*سوف تلاحظون شيء غريب في موت الزومبيات وارجو ان يكون هناك من انتبه له وهو ان الزومبيات تموت بنفس طريقة موت القرويين في الجزء الرابع ينظر للارض وتميل ساقه اليسرى قبل السقوط

تبي الصراحة و الله ماركزت على هل شي !! (( صريح ))
    بس أعتقد أنه مجرد أمر من محركات اللعبة يعني ماله أي إستنتاج

قبل ذلك نشاهد ريبيكا تتحدث مع ريتشارد بعد ان تلقت اتصال منه وهو يخبرها بانه وصل الى المبنى الفخم ، ويبدو انهم دخلوه بسهولة ولم يتعرضوا لهجوم الكلاب او اي شيء غريب !!!

بالفعل أمر غريب !! و هذا نفس الأمر إلي حدث لربيكا في الجزء الأول ... يعني بعد ما دخلت القصر الفخم كما ذكرت بأنها لم ترى شيئاً غريباً ... و فوق هذا بعد راحت و نامت و كأنها ليست في مكان تعمه الوحوش و تملأه من جميع الجهات يعني هذا على ما أعتقد يدل على الزومبيز أكتمل إنتشارها بالقصر في ايوم 24 و طبعاً هذا يخالف الكلا إلي قريناه في أحد الملفات بالجزء الأول بعنوان يوميات حارس ذكر فيها تاريخ إنتشار الفايروس (( مع أني ناسيه بالضبط )) بس كان في إختلاف بينهم .... يعني هذا الأمر حيرني بالفعل

و غير كذا أخوي هل انت متأكد بأن ريتشرد كان يقصد بكلامه القصر الفخم ؟؟ لأني شاك بهل أمر يعني ريتشرد جلس أكثر من يوم كامل في قصر سبينسر !! ماذا كان يفعل ذلك الوقت كله ؟؟ و هل أنه خلال هل يوم لم يقابل لا فورست الذي قتلته الغربات و لا كينثن الذي كان وقتها حياً في القصر و لم يقتل إلا عند قدوم فريق ستارز ... و كان واضح من التصوير إلا أخذناه من شريطه (( بريميك )) أنه كان مصاب جداً قبل قتل الزومبي له هذا يعني أنه خلال اليوم إلا قضاه تعرض للكثير من المخاطر أدت إلى تدهور قوته ..

وسوف تسمع صوت الدكتور ماركوس ويبدو الشخص يحترم شركة الامبريلا بشكل كبير

طبعاً أخوي لأنه أحد أساسات الشركة و من أول دكاترتها و مؤسيسيها و هذا كما ذكر في أحد الملفات التي كتبها سبينسر عن شركة أمبريلا و مؤسيسها الذين هم إدوار أشفورد و الدكتور جيمس ماركيس و طبعاً هو أحدهم

* صدقا الشيء الجميل في اللعبة قدرتك على النظر للبعيد فترى البحيرة و الاشجار بشكل لم نستطيع يوما ان نراه

كلامك صحيح أخوي فبالفعل الخلفيات هل مر كانت رائعة

لتبدا المرحلة الاخيرة وهي الاتجاه الى المعمل الرئيسي ، وطبعا سوف تصل الى اماكن لها ذكريات رائعة في النفس وهي مختبرات الجزء الثاني ....

أعتقد اخوي ان قصدك أنها مختبات مشابهه لما في الجزء الثاني ... لأنك كما تعرف أخوي مختبرات الجزء الثاني كانت في مجارير مدينة الراكون و هي تبعد عن غابات الأركلاي و عن قصر ماركس و غير هذا القصر فجر أيضاً مما يعني إنجار المختبرات كذلك ....
    بس حبيت التوضيح عشان مايلتبس الأمر عند البعض ^_^

لتقاتل بعد ذلك التايرنت المصاب برعشة غريبة وهو احد وحوش الامبريلا الفاشلة

التايرنت 01
    بالفعل وحش فاشل و ذلك بسبب أنه أول تجارب الشركة حول مشروع التايرنت و الرعشة كانت بسبب زيادة في جرعة التي فايروس أثرت على أعصاب المستضيف و يبقى أيضاً العيب الأكبر في هذه الوحوش و هو القلب الذي يقع خارج الجسم
    و لكن مع هذا كله نجد بأن أمبريلا بالفعل أبدعت و بداية كهذه تدل على قدوم الأخطر (( طبعاً كما شاهدنا من باقي تصاميم التايرنت ))
    و لا ننسى بأنت التايرنت 01 كان يتحلى ببعض الإصرار *_* أعتقد مكما كر ويسكر (( يعني لا يرضى بالهزيمة )) و أعتقد أن هذه أحد مزاياه (( أو بالعربي مزايا التايرنت بشكل عام ))

وهو يتحدث عن خيانته وطمع سبينسر بسرقة ابحاثه

و كما أذكر بأنه كان هنالك سبب أخر دفع سبينسر لإغتياله و هو دخل الدكتور في كثير من الأمور التي لا تعنيه حول باقي أبحاث الشركة و طبعاً عمله المنفرد (( يعني تقدر تقول يستفيد و لا يفيد )) و هذا أيضاً كان أحد الأسباب التي دفعت لإغتياله (( لست متأكداً من الخبر و لكن أذكر بأني قريته في أحد مواقع الـ FAN ))

وبعد قتله تسمع الصوت التحذيري بتفجير المكان ذاته

طبعاً التفجير الذاتي شغل من قبل ويليام الذي أراد أن ينهي التسرب الحاصل في قصر ماركس

ويعتقد ويسكر انه الحظ لا اكثر
    ويتحدث ويسكر بان بيلي قد رحل بينما ريبيكا سوف تبدا مشوار كابوس جديد في البيت الفخم

هع هع يجبني غرور هل شخصية ^_^
    مع أن أعتقد بأن الحظ حالف ربيكا فقط و ذلك لمقابلتها لبيلي الذي كان السبب الرئيسي في نجاتها من كابوس قصر ماركس

سوف نرى تلك الغورلات المتوحشة تملى المكان وطريقة هجومها وحركتها تدل على ان الهناتر تطورت بستخدامها وانها بسبب الفايروس تتغير لتتحول الى هناتر قوية
    وقد اشرت الى هذه النقطة في موضوع لي سابق وقديم اتحدث فيه عن طريقة انتاج الهناتر ، بالرغم من ان بعض الملفات في البيت الفخم كانت تشير الى ان الهناتر عبارة عن بشر تغييروا وتحولوا الى هذا الشكل .
    وقد يعطينا هذا لمحة الى وجود اخطاء قد يكون سببها مصممي اللعبة وفي الحقيقة هذا الخطا هم معذرون به فالجزء الاول القديم لم يكن فيه اي ذكر للغوريلات فقام كاتب الملف بذكر ان الهناتر تم تصنيعها من البشر ، ولكن بعد ظهور الريزدنت ايفل 0 وظهور الغوريلات والتي تظهر لنا الدليل القاطع على ان الهناتر عبارة عن غوريلات متطورة ، ظهر هذا الخطا ........ على اية حال هذه نقطة غير مهمة جدا الا لمن يريد ان تكون لعبته كاملة النواحي

أعتقد أني سأخالفك الرأي بالنقطة هذي *_*

أولاً المخلوقات في الجزء 0 هي قرود على ما أعتقد و ليست من الغوريلات و سبب طبعاً أن الغوريلا مخلوات نادرة و يصعب الحصول عليها و وجودها عادةً يكون في الأدغال و تتحرك على شكل قطيع مما يصعب على الناس الإقتراب منها ... و لكن مع هذا بسميهم غوريلات كما أطلقت عليهم أخوي و ألحين أسحلي أذكر النقطة إلي بخالفك فيها الرأي ::

طبعاً السبب أخوي ان الهناتر كانت بالأساس ضفادع و ليست غوريلات ... و قد رأينا أيضاً بالجزء زيرو بعض الضفادع التي أصيبت بالفايروس و كيف حصلت بعض التغيرات لها يمكن هل أمر غريب كون أن الضفدع تطور ألى مخلوقين مختلفين ولكن قاري هل معلومة و متأكد منها و كثير أسباب أقنعتي بعد منها بشرة الهناتر الصلبة (( أو بالأحرى نستطيع القول حرشفيه )) و هذه البشرة عادةً تكون عند بعض الحيوانات البرمائية و بعض الساحلي و طبعاً لعدم وجود تجارب معروفة على الساحلي اعتقد بأن هذا يعني أن الهناتر كانت بالفعل ضفادع قد طورت .... و غير كذا أخوي الغوريلات كانت موجودة في قصر الدكتور ماركس و بالوقت نفسه وجدنا الهنتر و من المستحيل وجود تجربتين على ما أعتقد و بأشكال مختلفه جداً و مع أننا نعلم أن الغوريلات تقريباً من نوع واحد و هي فصيلة نادرة جداً و لذلك لم نرى الغوريلا إلا بالجزء زيرو (( و جن سرفايفر 1 على ما أذكر - وفي 2003 في المختبرات السرية في روسيا )) لأنها لوظهرت باجزاء أخرى ستكون أحد الأخطاء فيكيف يمكن توفير هذا العدد الهائل من مخلوقات نادرة أساساً و يستحيل وجودها في غابات الأركلاي و يكون وجودها الأكثر في الأدغال ... و أيضاً أمر أخر أن التي فايروس لم يؤثر على جلدة الغوريلات بشكل تام فهي مازالت تملك بعض الشعر الذي يغطي جسدها بخلاف الهنتر و أيضاً طريقة المشي فالغوريلات كانت تمشي على أربع أقدام بينما الهنتر على قدمين (( طبعاً هذي الأمور مستنتجة ))

و أمر أخر أخوي ... ذكرت بأنه لم يذكر شيء عن الغوريلات في الجزء الأول و لكنني أذكر أنه بالملف المعروف بأسم يوميات حارس تحدث فيها عن الهناتر و أنه كان يطعمها و كيف أنها تحب تعذيب الضحية قبل أكلها و ذكر أيضاً بأنها تشبه الغوريلات و لكن بجلد مسلوخ (( و طبعاً كلام الحارسليس دليل )) و لكن الغوريلات ذكرت و كانوا يستطيعون تعديل الأمر فيما بعد و ذكر بأنهم مخلوقات طورت من خلال التجارب على الغوريلات

سوف نرى بان ريتشارد تحدث مع ريبيكا عبر اللاسلكي ، واخبرها انهم وصلوا الى البيت الفخم ( بيت سبينسر ) ويبدو من كلامه انهم لم يواجهوا اي شيء غريب في الطريق ، لا كلاب او شيء مرعب ، فلو حصل ذلك لكان ريتشارد سوف يحذر ريبيكا ويطمئن عليها .... ولكن كلامه كان طبيعي ..... وهذا غريب فعلا ؟!!!

و هو مايحيرني بالفعل !!

من افضل ما رايت في هذا الجزء من ناحية تنسيق القصة هو الدكتور ماركوس ، فانا في الحقيقة لم اقتنع بشكل الدكتور ماركوس الشاب في الريزدنت ايفل 0 فمهما كانت هذه العلاقات فانها لن تعيد لك الشباب او الشكل السابق للدكتور ماركوس

أتفق معك بهذه النقطة من كونها أفضل ... و لكن الـ leech (( العلاقات )) كانت بالفعل تملك القدرة على إعادة ماركس لشبابه و هذا طبعاً لشكله الخارجي فقط يعني تقدر تقول مجرد صورة خارجية لشكله ...
    و كونها أستطاعت إعادة شكله لشبابه أعتقد بأن هذا يجب ان يعني بأن ماركس يستطيع التشكل بشكل من يريد أنها ستعتمد على نفس الأمر صورة خارجية فقط

تحول الدكتور ماركوس الى الشكل الاول للعلقة الام يظهر لنا ان الامر تم بارادة الدكتور ماركوس نفسه ، فهو بدا يتحول بشكل طبيعي متوافق مع سيطرته على تلك الحشرات

كلاك صحيح أخوي و هذي النقطة لاحظتها في الجزء زيرو .. لأن من النظر لماركس و هو تحول إلى تحوله الأول تشعر بأن الأمر كان خارج عن إرادته و كأن هذه العلاقات سيطرت عليه و هذا يجعل البعض يتوقع (( منهم أنا في بأدئ الأمر *_* )) أن هذه العلاقات تملك عقلاً و أنها أستخدمت الدكتور كطعم فقط و ذلك لتزيد من قوتها و عددها و بعدها سيطرت عليه لتحوله إلى مملكة لهم (( طبعاً الأمر من نسج خيالي فقط *_* ))

( فرقة الفا - ستارز )

طبعاً عدل على هل نقطة الاخ نسيس وذكر بأنها بقيادة إنريكو مارني ^_^
    و لكن مع هذا يبقى ويسكر القائد الرئيسي للفرقة و مؤسسها

في الحقيقة هنا ثغرة قوية للاسف الشديد ، فنحن في العرض الذي في الريزدنت ايفل زيرو وحتى نفس العرض في هذا الجزء راينا كيف ان جثة الدكتور ماركوس رمية في مكان ما وفجاة ياتي مشهد لجوف الدكتور ماركوس وفجاة خلية تنفجر لتعيده للحياة بسبب الفايروس

وايضا كلام الدكتور ماركوس ايضا يدل على ان العلقة اعادته لحياة بعد ان دخلت في جوفة والتحمة بجسمه وخصوصا انها تحمل التي فايروس
    فالادلة تدل على انه عاد للحياة بجسده وليس استنساخ
    والا لاستطاع ان يستنسخ 10 نسخة منه وليس نسخ مطاطية لاتحمل اي شبه لشكله

أنا معك أخوي بأنه عاد للحياة و بالفعل هذا ماظهر و لكن الأمر حول عودة شكله للشاب فذلك كان عن طريق إستنساخ شكله القديم يعني مجرد تحول خارجيو لن يستطيع ماركس وضع أكثر من صوره و إستنساخ له طبعاً السبب أنها لن تملك خلايا إنسانية تمكنها من العمل لوحدها ... و لكن العلاقات تستطيع التشكل كما شاهدنا ذلك عند تكونيها للوحش المعروف بأسم ماركس ليش و لكنه لم كن يملك التمسك المطلوب و بنفس الوقت حركته كانت بطيئة و ضعيفة و لا يملك أيضاً عقلاً واحدا في هذا الجسم لكي يمكنه من البقاء على حاله

_ _ _ _

خشه غلط مره ثانية *_*

هل تحب العاب غير الريزدينت ؟؟؟

احب لعبة سيلنت هيل ، ديفل ماي كراي ، اونيموشا ، داينو كرايسس ، براسايت ايفي ، تومب رايدر ، ميتل جير ........ واي عبة تحريك دماغ واطلاق نار

أعتقد أن الأمر متشابه بيننا ^_^

إلى أن دانيوا كرايسس خربت بعد الجزء الثالث لما بدأ التطور و الخيال يسيطر على اللعبة كلها ... و لكن مارح أنسى جزؤها الأسطوري و والجزء الثاني ^__^

_ _ _ _

للأسف هذا إلي قدرت أعلق ليه اليوم ولي تكلمه و رجعه إن شاء الله لباقي الموضوع .... و بإنتظار تكملة الموضوع بفارغ الصبر ^_*

و أشكركأخوي على المجهود الرائع و الله لا يحرم منتديات ريزدنت إيفل منك ^_^ و طبعاً لا يحرمك منها بعد (( هع هع ^^ ))

و بإنتظار ردك و خصوصاً إلي متعلق ببقية المراحل و طريقة إظهارها ^^
    و السلام عليكم
    أخوك EZOO TAKA

War has changed .. Our time has ended .. Our war is over

الصورة الرمزية النمسس

اهلا اخي الغالي النمسس

وشكرا لك لدعمك المتواصل لمواضيعي يا اخي الغالي ، ومازلت كما انت تتابع موضيعي بنقاشك الرائع
    فشكرا لك
    مرحبا بك أخي العزيز chris ولا شكر على واجب والحمد لله بدأت أعود إلى مستواي المعهود والتهديف في المباريات أقصد إلى النقاش عن التحليل

إن شاء الله

بالعكس يا اخي وضع الدكتور ويليام وويسكر في زمن سبينسر كان من افضل الاوضاع على الاطلاق فقد كانا على مستوى عالي في ذلك المنزل

ولكن بعد موت سبينسر وتفشي الفايروس في البيت الفخم اصبحوا تحت رحمة شركة الامبريلا الرئيسية وهذا ما جعل موقفهم ضعيف بمعنى اي حركة خاطئة او عصيان يعاقبوا عليه بشدة
    اها يعني هكذا هو الأمر وقد توضحت الصورة الآن

وأنا في إنتظار الإجابة وعلى ما يبدو أنني أساعدك في الموضوع بشكل غير مباشر لأنني أسئلك أسئلة مبكرة وسابقة لأوانها وبالتالي تضيفها أنت إلى التكملة القادمة للتحليل أليس كذلك؟ يعني تسرق السؤال مني ثم تضعه على أساس أنه سؤال منك أمزح معك هههههههههههههه وكل عام وأنت بخير بمناسبة السنة الجديدة 2008 وتفضل هذا الفيديو:
    http://www.icq.com/img/friendship/st...d_16961_rs.swf

بالنسبة لشخصية Sergei Vladimir لا أعتقد أنها مصادفة أن يكون الشخصان (الذي في اللعبة والشخص الحقيقي) لديهما نفس الإسم ونفس الملابس العسكرية ونفس الرتبة ومن نفس الدولة وعلى كل حال شكرا لك على المعلومة المفيدة ^_____^

بالمناسبة نسيت أن تذكر شيء وهو أنه إذا كان الزومبي يركض بإتجاهك أو إذا كان يمشي ببطء ويقترب منك يمكنك أن تطلق النار على ركبته وبالتالي تجعل حركته بطيئة أكثر أو تجعله يسقط على الأرض مؤقتا

رغم أن اللعبة لا توجد فيها مرحلة عن الجزء الثاني وكود فيرونيكا وكذلك لا يوجد فيها باري إلا أنه تم ذكر إسم باري في أحد ملفات اللعبة يعني السيرة الذاتية عنه وكذلك تم ذكر ليون وكلير في ملف آخر وبالنسبة لكود فيرونيكا تم ذكر إسم إدوارد أشفورد في ملف عن مؤسسي شركة أمبريلا ولكن السؤال لماذا لم يظهر باري في اللعبة ولماذا لم تضع كابكوم مرحلة عن الجزء الثاني فيها ليون وكلير ومرحلة أخرى عن كود فيرونيكا وفيها كريس وكلير؟

أيضا سؤال آخر لماذا لم نرى في بعض المراحل جميع الوحوش التي رأيناها في الأجزاء السابقة؟ يعني مثلا في الجزء زيرو ظهرت دودة كبيرة لو تتذكرها كانت في مكان واسع وساحة كبيرة ولكنها لم تظهر في مرحلة زيرو في جزء أمبريلا ومثلا مستر إكس ظهر بشكله المتطور في مرحلة إيدا بينما لم يظهر بشكله العادي في مرحلة هنك وأقصد بالشكل العادي هو عندما كان يطاردك في الجزء الثاني من اللعبة وكان لديه ذلك اللبس الأخضر

أخي العزيز EZOO TAKA تفضل هذه الصفحتين سوف تجد فيهما كيفية فتح كل شيء في اللعبة:
    http://www.gamefaqs.com/console/wii/code/933020.html

http://www.gamefaqs.com/console/wii/game/933020.html

Unlock Special Stage
    Complete all scenarios and sub-scenarios to unlock the Special Stage minigame

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 01-01-2008 الساعة 03:46 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز resident evill
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي العزيز
    وشكرا لك لردك اللطيف ومداخلتك اللطيفة ....

...........................................

اهلا اخي العزيز S.T.A.R.S 2008
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف وتواجدك الدائم .

.....................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي العزيز EZOO TAKA

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    ومداخلتك ونقاشك الرائع
    وبالعكس انا احب هذا النوع من النقاشات الانه قد ينبه الى اخطاء قد اكون نسيتها او لم انتبه لها
    وايضا يزيد المعلومات رسوخ ودقة
    فاهلا بيك في اي وقت يا اخي العزيز

حقيقةً حركة و إضافة رائعة أيضاً مع أن بعض الحركات كانت سيئة و مبالغ فيها بنظري *_* كمثال ضربة بيلي لم تعجبني أبداً طريقة قفزه و نزلو للأرض أعتقد بأنها مستحلية *_*
    بنظري الحركة الأفضل هي حركة HUNK
    و من المشاكل الأخرى في هذا الأمر هو عدم تؤثر باقي الأعداء من الحركة القاتلة التي تقوم بها يعني كمثال إذا كان في زومبين بالقرب من بعض و فعت الحركة القاضية على واحد منهم تشوف أن الزومبي الثاني لا يتأثر و هذا أعتقد بانه أمر سلبي و خصوصاً عندما تكون الحركات القاتلة قوية كما هو الحال مع ريبيكا فأعتقد بان القنبلة جديرة بقتل أكثر من زومبي

في الحقيقة يوجد اخطاء ي ناحية الضربات القتالية فثل ريبيكا ترمي قنبلة على راسه وهي قريبة منه ، وكما قلت قفزة بيلي ، وايضا قيام جيل بصعق الزومبي يعني لا اعتقد كهرباء مثل هذه تقتل زومبي
    وحركة هانك رائعة الا انها خطيرة يعني تخيل اتى خلف الزوبي وامسكوه البقية الذين في الخلف
    وكما اسلفت ذاكرا بان الحركة تمسك واحد ولاتدفع الاخرين بعكس الجزء الرابع عندما كان ليون ينفذ حركة فانه يدفع الاخرين بعيدا ..

على حد علمي أنه خطط للتخلص منها منذ أول أيامه في الشركة ... طبعاً شكل كلامي غريب و لكن إلي أعرفه بأن ويسكر ألتحق بأمبريلا لتطوير مهاراته و إستغلال قدراتهم و نفوذهم و أول فرصة ستسمح له بالتخلص منهم كان بالطبع سيستغلها
    يعني شخصية لا تفكر إلا بنفسها فقط بالطبع لن تخلص بالعمل لأي شخص كائناً من كان

اخي لم يخطط ويسكر للتخلص من شركة الامبريلا الا بعد ان انقلبت الموازين راس على عقب
    فموت سبينسر ، وانتشار الفايروس في البيت الفخم ، والاوامر التي صدرت من الفرع لارئيسي والتي تشير الى عودة سيطرة الفرع الرئيسي على تلك الاماكن جعلت ويسكر يقلق كثير على نفسه مما جعله يخطط لمغادرة سفينة الامبريلا التي تغرق بالنسبة له
    قبل ان يغرق هو معها .......

تبي الصراحة و الله ماركزت على هل شي !! (( صريح ))
    بس أعتقد أنه مجرد أمر من محركات اللعبة يعني ماله أي إستنتاج

اخي ليس للامر علاقة بتحليل اللعبة من ناحية القصة انما اردت الاشارة الى هذه النقطة من اجل ان نلاحظ ان طريقة حركة القرويين كانت من افضل الطرق التي توصلت لها كابكوم فقامت بتقليد نفس الاسلوب في هذا الجزء الجديد ...

بالفعل أمر غريب !! و هذا نفس الأمر إلي حدث لربيكا في الجزء الأول ... يعني بعد ما دخلت القصر الفخم كما ذكرت بأنها لم ترى شيئاً غريباً ... و فوق هذا بعد راحت و نامت و كأنها ليست في مكان تعمه الوحوش و تملأه من جميع الجهات يعني هذا على ما أعتقد يدل على الزومبيز أكتمل إنتشارها بالقصر

اخي هذه النقطة سوف اجيب عليها بتحليل احداث الجزء الاول للعبة ان شاء الله

و غير كذا أخوي هل انت متأكد بأن ريتشرد كان يقصد بكلامه القصر الفخم ؟؟ لأني شاك بهل أمر يعني ريتشرد جلس أكثر من يوم كامل في قصر سبينسر !! ماذا كان يفعل ذلك الوقت كله ؟؟ و هل أنه خلال هل يوم لم يقابل لا فورست الذي قتلته الغربات و لا كينثن الذي كان وقتها حياً في القصر و لم يقتل إلا عند قدوم فريق ستارز ... و كان واضح من التصوير إلا أخذناه من شريطه (( بريميك )) أنه كان مصاب جداً قبل قتل الزومبي له هذا يعني أنه خلال اليوم إلا قضاه تعرض للكثير من المخاطر أدت إلى تدهور قوته ..

وهذا اجيبه لاحقا يا اخي باذن الله
    كل شيء في وقته حلو

أعتقد اخوي ان قصدك أنها مختبات مشابهه لما في الجزء الثاني ... لأنك كما تعرف أخوي مختبرات الجزء الثاني كانت في مجارير مدينة الراكون و هي تبعد عن غابات الأركلاي و عن قصر ماركس و غير هذا القصر فجر أيضاً مما يعني إنجار المختبرات كذلك ....
    بس حبيت التوضيح عشان مايلتبس الأمر عند البعض ^_^

بالعكس يا اخي انها هي مختبرات الجزء الثاني ولكن ليس بالتفصيل يعني نحن راينا انهم لم يدخلوا اليها وكانت الاحداث في مكان نزول القطار وايضا المكان الذي كان يتواجد فيه ويسكر وويليام ، وايضا عندما نزلوا بمصعد القطار الكبير الى الاسفل حيث راينا تلك الغرفة التي وضعت كلير بها شيري ( غرفة المراقبة ) ولكنها مقفلة طبعا
    كل هذه ختبرات مدينة راكون
    واما المجاري فقد كانت توصل اليها يعني هناك ممرات كثيرة توصل اليها اغلق بعضها بعد دمار بيت ماركوس وانتهاء فكرة اعادة فتح منشاة التدريب وبقي البعض الاخر .....

و كما أذكر بأنه كان هنالك سبب أخر دفع سبينسر لإغتياله و هو دخل الدكتور في كثير من الأمور التي لا تعنيه حول باقي أبحاث الشركة و طبعاً عمله المنفرد (( يعني تقدر تقول يستفيد و لا يفيد )) و هذا أيضاً كان أحد الأسباب التي دفعت لإغتياله (( لست متأكداً من الخبر و لكن أذكر بأني قريته في أحد مواقع الـ FAN ))

اخي بالعكس بعد ان وجد الدكتور ماركوس بان سبينسر ومن معه يتابعون العمل على الكائنات الحية مثل الانسان والحيوانات وهو يخبرهم بان الحشرات قد تكون افضل تجربة للفايروس ولايصغون له
    قرر الانفراد بشاريعه لوحده ، وفعلا تابع العمل لوحده وكان فقط يثق بويسكر وويليام بيركين
    وعندما اكتشفوا انه وصل الى اكتشافات هائلة ومعالجة قدرات التي فايروس شعروا بانهم جميعا في خطر وان ابحاثه اذا وصلت الشركة الرئيسية فسوف يخرجون من اللعبة خاسرين قرروا التخلص منه واخذ اعماله لانفسهم ولكنهم بقوا مهملين الحشرات في تجاربهم

طبعاً التفجير الذاتي شغل من قبل ويليام الذي أراد أن ينهي التسرب الحاصل في قصر ماركس

لا يستطيع الدكتور ويليام فعل ذلك من موقعه
    ولكن ويسكر من فعل ذلك وما يدل على ذلك كلام ويسكر بانه قرر تفجير المكان
    في الحوار بينه وبين فلاديمير

أعتقد أني سأخالفك الرأي بالنقطة هذي *_*

أولاً المخلوقات في الجزء 0 هي قرود على ما أعتقد و ليست من الغوريلات و سبب طبعاً أن الغوريلا مخلوات نادرة و يصعب الحصول عليها و وجودها عادةً يكون في الأدغال و تتحرك على شكل قطيع مما يصعب على الناس الإقتراب منها ... و لكن مع هذا بسميهم غوريلات كما أطلقت عليهم أخوي و ألحين أسحلي أذكر النقطة إلي بخالفك فيها الرأي ::

اخي قد اكون اخطات التعبير ففعلا ما رايناه قرود من النوع المتوحش ، ولكن يبدو اني احب الغوريلات
    المهم اخي لايوجد قرود في غابات اركولاي نعم ولكن يمكن استيرادها على اعتبار ان القرود هي اقرب شكل وتصرف للبشر فالعل عليها يكون تقريبا كالعمل على البشر بنظر علماء شركة الامبريلا

طبعاً السبب أخوي ان الهناتر كانت بالأساس ضفادع و ليست غوريلات ... و قد رأينا أيضاً بالجزء زيرو بعض الضفادع التي أصيبت بالفايروس و كيف حصلت بعض التغيرات لها يمكن هل أمر غريب كون أن الضفدع تطور ألى مخلوقين مختلفين ولكن قاري هل معلومة و متأكد منها و كثير أسباب أقنعتي بعد منها بشرة الهناتر الصلبة (( أو بالأحرى نستطيع القول حرشفيه )) و هذه البشرة عادةً تكون عند بعض الحيوانات البرمائية و بعض الساحلي و طبعاً لعدم وجود تجارب معروفة على الساحلي اعتقد بأن هذا يعني أن الهناتر كانت بالفعل ضفادع قد طورت .... و غير كذا أخوي الغوريلات كانت موجودة في قصر الدكتور ماركس و بالوقت نفسه وجدنا الهنتر و من المستحيل وجود تجربتين على ما أعتقد و بأشكال مختلفه جداً و مع أننا نعلم أن الغوريلات تقريباً من نوع واحد و هي فصيلة نادرة جداً و لذلك لم نرى الغوريلا إلا بالجزء زيرو (( و جن سرفايفر 1 على ما أذكر - وفي 2003 في المختبرات السرية في روسيا )) لأنها لوظهرت باجزاء أخرى ستكون أحد الأخطاء فيكيف يمكن توفير هذا العدد الهائل من مخلوقات نادرة أساساً و يستحيل وجودها في غابات الأركلاي و يكون وجودها الأكثر في الأدغال ... و أيضاً أمر أخر أن التي فايروس لم يؤثر على جلدة الغوريلات بشكل تام فهي مازالت تملك بعض الشعر الذي يغطي جسدها بخلاف الهنتر و أيضاً طريقة المشي فالغوريلات كانت تمشي على أربع أقدام بينما الهنتر على قدمين (( طبعاً هذي الأمور مستنتجة ))

اخي بالعكس اخي الهناتر لم يتك تطويرها من الضفادع والادلة كثيرة على ذلك
    اولا : فم الضفدع كبير جدا وفي الزيرو شاهدنا كيف ان فمه كان كبير ولسانه ايضا
    ولكن الهناتر فمه صغير ولديها اسنان حادة
    ولنراجع الصور ونرى الدليل
    هذه صورة القرود .... انظر يا اخي الى الوجه وقارنه بوجه الهناتر

بينما انظر للضفادع

فكما الفرق واضح ، اما بخصوص الحراشف التي تغطي جسد الهناتر فنعم هذه الحراشف ليست موجودة على جسد القرود .... ولكنها في نفس الوقت غير موجودة على جلود الضفادع فجلد الضفادع املس ولايوجد عليه حراشف
    ولكن يا اخي يمكن ان التي فايروس له تاثير على الجلد فكما رجل يتحول الى تايرنت ويخرج قلبه للخارج فيمكن للقرد ان يصبح له جلد سميك

و أمر أخر أخوي ... ذكرت بأنه لم يذكر شيء عن الغوريلات في الجزء الأول و لكنني أذكر أنه بالملف المعروف بأسم يوميات حارس تحدث فيها عن الهناتر و أنه كان يطعمها و كيف أنها تحب تعذيب الضحية قبل أكلها و ذكر أيضاً بأنها تشبه الغوريلات و لكن بجلد مسلوخ (( و طبعاً كلام الحارسليس دليل )) و لكن الغوريلات ذكرت و كانوا يستطيعون تعديل الأمر فيما بعد و ذكر بأنهم مخلوقات طورت من خلال التجارب على الغوريلات

اخي ذلك لان الحارس ليس عالم حتى يفهم فكرة تحويل الغوريلات او القرود الى هناتر
    فهو مهمته اطعامها فقط ، واخي يوجد وحوش لم يتم ذكر كيف تم تطويرها مثل اللكرز مثلا او كاميرة الموجود في الجزء الاول ....الادلة تشير الى انها قرود متوحشة
    واعتذر عن خطا الغوريلات فقد تشابك الاسم علي

أتفق معك بهذه النقطة من كونها أفضل ... و لكن الـ leech (( العلاقات )) كانت بالفعل تملك القدرة على إعادة ماركس لشبابه و هذا طبعاً لشكله الخارجي فقط يعني تقدر تقول مجرد صورة خارجية لشكله ...
    و كونها أستطاعت إعادة شكله لشبابه أعتقد بأن هذا يجب ان يعني بأن ماركس يستطيع التشكل بشكل من يريد أنها ستعتمد على نفس الأمر صورة خارجية فقط

صحيح ، ولكن يبقى الامر مثل هذا خيالي بعكس التعديل الذي حصل في هذه اللعبة

كلاك صحيح أخوي و هذي النقطة لاحظتها في الجزء زيرو .. لأن من النظر لماركس و هو تحول إلى تحوله الأول تشعر بأن الأمر كان خارج عن إرادته و كأن هذه العلاقات سيطرت عليه و هذا يجعل البعض يتوقع (( منهم أنا في بأدئ الأمر *_* )) أن هذه العلاقات تملك عقلاً و أنها أستخدمت الدكتور كطعم فقط و ذلك لتزيد من قوتها و عددها و بعدها سيطرت عليه لتحوله إلى مملكة لهم (( طبعاً الأمر من نسج خيالي فقط *_* ))

ولكن نسجك رائع ودقيق

أنا معك أخوي بأنه عاد للحياة و بالفعل هذا ماظهر و لكن الأمر حول عودة شكله للشاب فذلك كان عن طريق إستنساخ شكله القديم يعني مجرد تحول خارجيو لن يستطيع ماركس وضع أكثر من صوره و إستنساخ له طبعاً السبب أنها لن تملك خلايا إنسانية تمكنها من العمل لوحدها ... و لكن العلاقات تستطيع التشكل كما شاهدنا ذلك عند تكونيها للوحش المعروف بأسم ماركس ليش و لكنه لم كن يملك التمسك المطلوب و بنفس الوقت حركته كانت بطيئة و ضعيفة و لا يملك أيضاً عقلاً واحدا في هذا الجسم لكي يمكنه من البقاء على حاله

كلام دقيق وتحليل رائع _ _ _ _

وانا بنتظر نقاشك يا اخي فقد تسليت كثيرا
    كما هو الحال بكل نقاشات الاعضاء ، والتي تزيد الموضوع تشويق وروعة
    فشكرا لك جزيل الشكر على مادلختك الطيبة ونقاشك اللطيف

والسلام عليكم ورحمة الله

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

واهلا بعودتك يا اخي العزيز الى وضعك الطبيعي في مجال الكورة ..... عفوا مجال الريزدنت ايفل
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

اقتباس:

إن شاء الله

اقتباس:

اها يعني هكذا هو الأمر وقد توضحت الصورة الآن

اقتباس:

وأنا في إنتظار الإجابة وعلى ما يبدو أنني أساعدك في الموضوع بشكل غير مباشر لأنني أسئلك أسئلة مبكرة وسابقة لأوانها وبالتالي تضيفها أنت إلى التكملة القادمة للتحليل أليس كذلك؟ يعني تسرق السؤال مني ثم تضعه على أساس أنه سؤال منك أمزح معك

بالعكس يا اخي كلامك صحيح ، وانت فعلا تساعدني كثيرا في مواضيعي
    اقلها بدعمك المتواصل

بالمناسبة نسيت أن تذكر شيء وهو أنه إذا كان الزومبي يركض بإتجاهك أو إذا كان يمشي ببطء ويقترب منك يمكنك أن تطلق النار على ركبته وبالتالي تجعل حركته بطيئة أكثر أو تجعله يسقط على الأرض مؤقتا

صحيح ، وشكرا لتذكيري يا اخي الغالي
    وسوف اضيفها الان ...

رغم أن اللعبة لا توجد فيها مرحلة عن الجزء الثاني وكود فيرونيكا وكذلك لا يوجد فيها باري إلا أنه تم ذكر إسم باري في أحد ملفات اللعبة يعني السيرة الذاتية عنه وكذلك تم ذكر ليون وكلير في ملف آخر وبالنسبة لكود فيرونيكا تم ذكر إسم إدوارد أشفورد في ملف عن مؤسسي شركة أمبريلا ولكن السؤال لماذا لم يظهر باري في اللعبة ولماذا لم تضع كابكوم مرحلة عن الجزء الثاني فيها ليون وكلير ومرحلة أخرى عن كود فيرونيكا وفيها كريس وكلير؟

اخي اما ما يتعلق بخصوص باري
    فانت تعلم بان ظهوره سوف يؤدي الى تغيير مسار القصة والتي تريد كابكوم ان تحددها
    فلو ظهر باري اذن سوف تعود فكرة قسم جيل مع باري وكريس مع ريبيكا ، وهذا لاينفع مع الفكرة التي في اللعبة ، وايضا يعني باري يستدرج جيل وكريس وفجاة يمسكهما لصالح ويسكر وبعد ذلك يضرب ويسكر
    لاتنفع القصة .... هكذا .

واما بخصوص ليون وكلير .... وذلك لانهم شخصيتان ثانويتان ان صح التعبير وشركة كابكوم ومصممي اللعبة ارادو الشخصيات المباشرة في اللعبة وهم شخصيات فرقة ستارز ،
    والشخصيات التي تتبع للامبريلا ، ايدا ، هانك ، ويسكر

واما موضوع الكود فيرونيكا ، فهذا في الحقيقة كان يحتاج الى جزء خاص به وللاسف لم اعرف لماذا لم يفعلوا ذلك .... ؟
    قد يكون ليس لديهم القدرة على ذلك

أيضا سؤال آخر لماذا لم نرى في بعض المراحل جميع الوحوش التي رأيناها في الأجزاء السابقة؟ يعني مثلا في الجزء زيرو ظهرت دودة كبيرة لو تتذكرها كانت في مكان واسع وساحة كبيرة ولكنها لم تظهر في مرحلة زيرو في جزء أمبريلا ومثلا مستر إكس ظهر بشكله المتطور في مرحلة إيدا بينما لم يظهر بشكله العادي في مرحلة هنك وأقصد بالشكل العادي هو عندما كان يطاردك في الجزء الثاني من اللعبة وكان لديه ذلك اللبس الأخضر

صحيح ، واستبعاد تلك الوحوش ياتي حسب فكرة المرحلة
    ففي الزيرو لم يرد مصممي اللعبة تكثير الوحوش الرئيسين في اللعبة وخصوصا لا ننسى ان تلك الحشرات كانت تختطف ريبيكا

واما ي ما يتعلق بهانك وايدا فايدا لانها اصلا في لعبتها اتت احداثها في نهاية هروبها ولم تاتي في بدايتها والا لكان لزام عليهم وضع المستر اكس
    واما هانك هذا لنرى ان هانك هرب قبل وصول المروحية التي تحمل المستر اكس ..
    والى ذلك الوقت اشرح الامر بالتفصيل لك يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

اهلا اخي الغالي النمسس

واهلا بعودتك يا اخي العزيز الى وضعك الطبيعي في مجال الكورة ..... عفوا مجال الريزدنت ايفل
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    لا شكر على واجب يا أخي العزيز chris والحمد لله عدت إلى وضعي الطبيعي في كلا المجالين ^____^

من أين يقوم بتفجير المكان وكيف؟ وأتذكر أن ويليام قال بأنه يريد التخلص من هذا المكان(قالها في الجزء زيرو وقالها في جزء أمبريلا)؟ وأيضا ويسكر قال ذلك؟ يبدو أن هناك تناقض يعني أي منهما الذي قام بالتخلص من المكان؟ومن أين؟وكيف؟

بالعكس يا اخي كلامك صحيح ، وانت فعلا تساعدني كثيرا في مواضيعي
    اقلها بدعمك المتواصل
    شكرا لك على كلامك الجميل

صحيح ، وشكرا لتذكيري يا اخي الغالي
    وسوف اضيفها الان ...
    لا شكر على واجب

فلو ظهر باري اذن سوف تعود فكرة قسم جيل مع باري وكريس مع ريبيكا ، وهذا لاينفع مع الفكرة التي في اللعبة ، وايضا يعني باري يستدرج جيل وكريس وفجاة يمسكهما لصالح ويسكر وبعد ذلك يضرب ويسكر
    لاتنفع القصة .... هكذا .
    يعني هل تقصد أنه من غير الممكن أن يضعوا كريس وجيل وباري وريبيكا جميعهم معا في نفس الوقت؟ ولماذا؟

واما بخصوص ليون وكلير .... وذلك لانهم شخصيتان ثانويتان ان صح التعبير وشركة كابكوم ومصممي اللعبة ارادو الشخصيات المباشرة في اللعبة وهم شخصيات فرقة ستارز ،
    والشخصيات التي تتبع للامبريلا ، ايدا ، هانك ، ويسكر
    كلامك صحيح ولو أني كنت أتمنى أن تكون اللعبة شاملة لكل صغيرة وكبيرة في الأجزاء السابقة ولكن لا بأس فالموجود أفضل من لا شيء

واما موضوع الكود فيرونيكا ، فهذا في الحقيقة كان يحتاج الى جزء خاص به وللاسف لم اعرف لماذا لم يفعلوا ذلك .... ؟
    قد يكون ليس لديهم القدرة على ذلك
    بالعكس لديهم القدرة ولكن يبدو أنه ليس لديهم الرغبة وأتمنى أن أعرف لماذا

صحيح ، واستبعاد تلك الوحوش ياتي حسب فكرة المرحلة
    ففي الزيرو لم يرد مصممي اللعبة تكثير الوحوش الرئيسين في اللعبة وخصوصا لا ننسى ان تلك الحشرات كانت تختطف ريبيكا

واما ي ما يتعلق بهانك وايدا فايدا لانها اصلا في لعبتها اتت احداثها في نهاية هروبها ولم تاتي في بدايتها والا لكان لزام عليهم وضع المستر اكس
    واما هانك هذا لنرى ان هانك هرب قبل وصول المروحية التي تحمل المستر اكس ..
    والى ذلك الوقت اشرح الامر بالتفصيل لك يا اخي الغالي
    كما قلت كنت أتمنى وجود كل شيء من الأجزاء السابقة ولكن وما نيل المطالب بالتمني وعموما أنتظر تحليل هذا الأمر في وقته وشكرا ^____^
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 02-01-2008 الساعة 02:14 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

بسم الله الرحمن الرحيم

........................

بعد ان تعرفنا سابقا بالتحليل الشامل لاحداث منزل الدكتور ماركوس وما تخلل ذلك من احداث كثيرة ، وتعرفنا الى مشوار ريبيكا وبيلي في الخروج من ذلك الكابوس الموجود في منزل ومختبرات الدكتور ماركوس ومنشاة التدريب خاصته ، وتعرفنا الى ما حدث بالتفصيل هناك ، وكيف كان الحقد سوف يدمر العالم
    وايضا مخطط البرت ويسكر للتخلص من الشركة ، والقيام بحركته الاخيرة ، ضد فرقة ستارز ليحصل على اخر المعلومات ويغادر المكان ......
    فاننا الان نتجه الى كابوس اخر ومكان لايقل اهمية وشر من السابق بل قد يكون هو بداية الشر الحقيقي ، وهو منزل فخم مبني في غابات اركولاي وصاحبه السير سبينسر احد مؤسسي شركة الامبريلا ومساعد اللورد ادوارد اشفورد مؤسس شركة الامبريلا الرئيسي .
    فتعالوا معي نراقب ونشاهد هذا الكابوس الحقيقي عن قرب .....

......................................
    Resident Evil 1
    ............................

Mansion Incident
    ......................... *حادثة القصر*...........................

........................................

سوف ياتي مشهد البداية على مشهد رايناه كثيرا وعرفنا تفاصيله كما نعرف انفسنا ، مشهد هبوط مروحية فريق الفا
    بقيادة البرت ويسكر وباعضائه المعروفين ( كريس ، جيل ، باري ، جوزيف ، براد ) وهم يبحثون في حطام مروحية فريق بارفو
    وطبعا سوف نسمع تعليق القائد البرت ويسكر على المشهد حيث يشير الى انطلاقه في الليل مع افراد فريق الفا للبحث عن فريق برافو بين الاشجار المحيطة وطبعا ذلك كان الطعم ....
    وكيف ان الحقيقة مختلفة كليا عن التي في راس اعضاء فرقة الفا الجاهليين ، وكيف ان كريس وجيل وباري وويسكر نجو من هجوم وحوش في المنطقة ، وكيف ان كل ذلك كان يسير حسب الخطة وانه قريبا سوف يحصل على بيانات الابحاث التي يريدها

طبعا كلنا نعلم بان جوزيف هو الذي كان الضحية هناك في الغابة وبراد هرب بالمروحية موليا الادبار ....

ثم نرى بعد ذلك وصول كريس وجيل وويسكر الى قاعة المنزل الرئيسية وفجاة نسمع صوت اطلاق النار المعتاد ، وفجاة ينطلق كريس لتفقد الامر وطبعا تذهب جيل برفقته ، ليبقى ويسكر ويخبرهم بانه سوف يبقى هنا لتامين المنطقة

ثم نرى كريس وجيل يصلوا الى حيث الزومبي ياكل المسكين كينيث
    وطبعا سوف تسمع صوت كينيث او لنقل النفس الاخير له ، مما يعني انه مات الان وان الرصاصة التي انطلقت كانت من مسدسه ويبدو انها الرصاصة الاخيرة قبل موته ، لنسمع بعد ذلك تعليق كريس بانهم تاخروا فلو اسرعوا قليلا قد يكونوا انقذوا الموقف ، او هذا ما كانوا يعتقدونه طبعا .....
    وطبعا تعود للقاعة الرئيسية ولكنك لن تجد ويسكر طبعا ليكتشف جيل وكريس ان الباب الرئيسي للقاعة قد تم اغلاقه ! وطبعا كلنا نعرف من فعل ذلك ولماذا ؟؟

وطبعا في الطريق سوف تسمع تعليقات من جيل وكريس فجيل تخبر كريس بان هذه المنطقة قد تكون هي المسبب الرئيسي ومصدر كل الجرائم التي تحصل ..... وانه لبدا ان يكون هناك علاقة او اتصال بين تلك الجرائم وهذا المكان

ثم تتابع لعبتك بشكل طبيعي وعليك الحذر فاذا كنت تصادف القرود المتوحشة كثيرا في الجزء المتعلق بريبيكا وبيلي فهنا سوف تجد ان اكثر اعدائك من الزومبيات المتحولين السريعين والمرعبين ( زومبيات الراس القرمزي )
    ثم بعد ذلك وللاسف سوف تلتقي بصديق كريس العزيز ( فوريست ) وهو ليس بجالس على كرسي وميت بل وهو زومبي ويهاجمك طبعا .....
    لنسمع تعليق من كريس يتحدث فيه انه سوف يشتاق الى اوقات التدريب معه على الرماية .....
    وبعد متابعتك للتحرك في المنزل المرعب سوف تسمع صراخ فتاة تقول ... لا ..... بالانجليزي طبعا .

وطبعا تواجه اول عدو لك وهو الافعى العملاقة ( افعى اليوانا ) وطبعا هي مختلفة عن المعروفة فهذه اكبر حجما بكثير وانيابها مثل السيوف

بعد قتلك لتلك الافعى سوف تصادف صاحبة الصوت .... انها ريبيكا ومعها زميلها المصاب ريتشارد والذي سوف نرى لاحقا ما هو سبب اصابته ، بصدق لن نعرف مدى فرحة ريبيكا عندما اخبرها كريس وجيل بانهما من فرقة الفا وانهما هنا لتقديم المساعدة لهم

وطبعا ينتهي الفصل الاول من هذه العبة حيث سوف نسمع تعليق من جيل
    بانها مسرورة انهما بخير ، وكريس يخبرها بانه سوف يكون خطر جدا على ريتشارد اذا اخذوه معهم ، وانهم تركوا معهم ذخيرة وعلاج كافيان يساعدهما على حماية انفسهما ....
    وسوف نجد جيل تخبر كريس بضرورة العثور على وسيلة للاتصال مع العالم الخارجي ، طبعا لطلب المساعدة ..
    وكريس طبعا يتسائل عن ويسكر وماذا يمكن ان يكون قد حدث له ..

طبعا لن تحتاج الى الذهاب لاحظار البطارية لتنزل تحت الشلال بل سوف تنزل تحته بكل سهولة لنرى شيء في الاسفل له ذكريات لاتقدر بثمن ....... لن اخبركم ما هو ......
    حسنا سوف اخبركم ما هو ...... انه الالة الكاتبة ( صديقة الملايين ومنقذة الغافلين ).

طبعا مشهد الصخرة التي تلحق بك ومشهد غرفة العناكب مازالت كما هي ...
    وسوف تعثر على ممر سري لتجد انك وصلت الى المبنى الخشبي الاخر والذي تجد فيها النبتة العملاقة المتوحشة ( نبتة 42 )
    ثم تتابع طريقك لتصل الى المختبرات المائية وتجد اسماك القرش تملا المكان ، وفجاة تصل غرفة لتجد جذور تلك النبتة ، وهنا سوف تقوم النبته بالامساك بك وسحبك الى الاعلى ، مختصرة عليك الطريق ، لتبدا معركة قوية معها ...
    وهنا سوف تكون انهيت الفصل التالي من هذه المرحلة ليبدا فصل جديد

سوف تجد نفسك في المختبرات في الاسفل لتسمع تعليق من كريس ، بان شيء كبير موجود ويجري هنا ...
    لتخبره جيل بان لديها شعور سيء جدا بشان هذا المكان ، وعليهم الحذر جدا ..

طبعا اثناء حركتك سوف تلتقي بذلك المخلوق البشع جدا الحشري ( كاميرة ) في كل مكان ..
    وتستمر بالحركة لتصل الى المصعد الذي ينزلك الى غرفة التايرنت ولكنه مغلق وتحتاج الى اعادة تشغيله فتتجه الى المولدات كالعادة لتشغيله وتعود اليه بعد معارك طاحنة هناك ....

وهنا يصل كريس وجيل الى المختبر الرئيسي ليجدوا ويسكر هناك بنتظارهم ونرى مشهد ان ويسكر يقوم بحقن نفسه بشيء ما

وهنا نسمع تعليق ويسكر الدائم لكريس ...
    حيث يقول لكريس انه جعله فخور به ...

ونسمع تعليق ويسكر على كل شيء ،
    الليلة كانت ليلة ممتازة لجمع البيانات عن اسلحة الامبريلا الحيوية وهو اداء ضد اللحم المتدرب ومقاتلي الدم
    وانه استخدم فرقة ستارز لانهم يعتبرون الخصم الممتاز والتجربة القوية .
    وان كل هذا كان في نية الامبريلا على أية حال، اجراء التجربة على افراد لديهم قدرة عالية على التدريب لمعرفة قدرة اسلحتها الفتاكة
    ..

ثم نسمع ويسكر يقول عبارة هامة حيث قال ( على أية حال، أنا لست بحاجة اليهم أكثر )

وبعد ذلك يقوم باعادة انعاش التايرنت من جديد تمهيدا لاخراجه ، ليخرج التايرنت بالطريقة المعروفة ويقتل ويسكر ، وهنا ينطلق التحذير للتفجير الذاتي للمكان ...

واثناء قتالك مع التايرنت في بداية جولتك معه سوف تسمع تعليق من كريس وجيل عن الوضع الذي هم فيه ...
    فكريس يتعجب كيف يحتفظون بشيء كهذا هنا ..
    وكيف يوجد شيء كهذا .... وانهم عليهم ان يهتموا بالتخلص منه اولا وقبل اي شيء ...
    وبعد ذلك نسمع صوت براد يبحث عن اي شخص ناجي هنا وانه يطلب ان يقوم احدهم بالاتصال به ليخبره بانه حي وانه لم يتبقى لديه وقت فالوقود في الطائرة بدا ينفذ وانه فوق مهبط للطائرات ، وانها اخر فرصة لمن هو حي

وبعد التحرك بسرعة متجهين الى المهبط سوف نرى ريبيكا تنتظر هناك وهي تبكي ، وبالتاكيد نعرف لماذا تبكي ، ولمن سوف يسئل ، فتخيل نفسك مكانها لاقدر الله وتخسر اصدقائك واخر واحد منهم يموت بين يديك وهو ريتشارد.

وكما في كل مرة نهاية معروفة تسير في المهبط ليفاجئك التايرنت الذي يخرج من فتحة في الارض تسبب بها لتبدا معركتك معها وبعد ذلك يرمي لك براد بالمدفع الرباعي لتقتله به وتتخلص من هذا الكابوس ...

لنرى مشهد النهاية المعروف بهرب افراد الفريق بالمروحية وانفجار البيت الفخم ....

لنسمع كالعادة تعليق من ويسكر على الاحداث التي حصلت ...
    حيث يشير الى انه قريب الفجر هرب كريس وناجيين قليلون من فرقة ستارز ...
    وان الانفجار الذي حصل قام باخفاء كل دليل عن الاعمال الخطيرة التي كانت تجري في القصر ..
    وان ويسكر لوهلة من الوقت شعر بالم الموت .... الا انه كان طبعا جزءا من خطته ..
    فلا احد يعلم بان ويسكر اصبح لديه قدرة على العودة للحياة ... ولكنه في المقابل سوف يتخلى عن انسانيته نهائيا
    وبنظره فهو يعتبر انسانيته عبودية ولا شيء بالنسبة لما سوف يصبح عليه من قوة هائلة

وهنا تنتهي احداث مرحلة القصر ....

وبذلك تنتهي هذه المرحلة الهامة و الدقيقة ، والتي كانت ولا زالت الطوبة الاساسية في لعبة الريزدنت ايفل وقصتها وفي عمر السلسلة ككل

.....................................................

...................................... تحليل الاحداث التي حصلت ..................................

نقطة الاولة : ......

لاحظنا في بداية اللعبة غياب شخصية اساسية في اللعبة ، وهي شخصي باري ! فاين ذهبت هذه الشخصية ؟ ولماذا لم تظهر في هذا الجزء ؟؟

سؤال جيدا ، والاجابة عليه قد تكون في متابعتنا للاحدث في اللعبة ، فكما نرى يظهر لنا ان كريس وجيل يتحركان معا ، مما يعني ان باري لا يستطيع ان يظهر معهم والا اصبحوا ثلاثة اشخاص .... وايضا كيف لباري ان يراقب جيل لمصلحة ويسكر وكريس موجود معهم ... مما صعب على مصممي اللعبة القيام بذلك فقاموا بستبعاد شخصية باري من الاحداث في هذا الجزء فقط ، مع الابقاء على قصته كاملة وكيف ان ويسكر استغل باري وهدده باسرته اذا لم ينفذ اوامره .

النقطة الثانية : ........

من النقاط التي اعتبرها رائعة بحق هي النقطة المتعلقة بمقتل كينيث المسكين ، فقد سمعنا اطلق الرصاصة وعندما وصل كريس وجيل اليه وجدوه يلفظ انفاسه الاخيرة وتسمع صوت انينه وهو يؤكل ، طبعا لم نرى راسه يقطع او شيء من هذا القبيل الخاطىء كما في السابق ، وهكذا اعطانا هذا المشهد عمق الدقة المطلوبة في مقتل هذه الشخصية ، وانه مات منذ وقت قليل فقط ، وانه صاحب الرصاصة التي انطلقت بعكس المشهد في الريزدنت ايفل 1 ريميك حيث شاهدنا في الشريط كينيث يطلق رصاصات كثيرة وهو يصرخ على الزومبي بالابتعاد .

النقطة الثالثة : ...............

من النقاط الجيدة الاخرى هو مشاهدتنا للطريقة التي تحرك بها كريس وجيل عندما سمعوا صوت الرصاصة تنطلق ، مما يعطينا نظرة دقيقة لطريقة وصول افراد فرقة برافو ، فقد وصلوا الى المكان بطريقة هادئة طبعا ، كما شرحت سابقا في النقطة المتعلقة بتحليلي السابق عندما تحدث ريتشارد مع ريبيكا ولم يبدو على كلامه اي شيء يثير القلق ، وهذا يعني انهم عندما وصلوا الى القاعة الرئيسية تحركوا كما تحرك جيل وكريس ، بفارق واحد انهم تفرقوا للتفتيش بمساحة اكبر .

النقطة الرابعة : ..............

بالنظر الى التاريخ الذي بدا كريس وجيل رحلتهم في القصر المرعب نرى بانه كان في ليلة 24/ 7 / 1998
    في حين كانت رحلة ريبيكا وبيلي في منزل ماركوس وايضا رحلة رفاقها في القصر كانت في 23 / 7/ 1998 اي بفارق يوم واحد ،
    وعندما وصل كريس وجيل كما اشرت سابقا سمعوا صوت الرصاصة تخرج من مسدس كينيث ليجدوه مقتول قبل بضع دقائق فقط ، بينما فوريست وجد متحولا الى زومبي ، وطبعا انريكو في الكهوف ، و رتشارد وريبيكا في المكتبة ، مما يعني ان افراد الفرقة لم يقتلوا كما راينا في السابق ان كان في الجزء القديم او الريميك منذ فترة تكاد تكون طويلة بل ماتوا بعد وصول افراد فرقة الفا بعضهما بدقائق وبعضهم بقي حي لفترة والوحيد الذي قتل خلال ساعتين تقريبا هو فوريست ، مما نرى اننا اخيرا عرفنا الساعات الاخيرة لعمر كل فرد من افراد الفرقة ، وكيف انهم كافحوا لوقت طويل في هذا المكان المرعب .

النقطة الخامسة : ............

قيام ويسكر باغلاق الباب الرئيسي للمنزل الفخم ... فهذا يعني بشكل واضح ان ويسكر استدرجهم لفخ ولايريدهم ان يغادروا المكان احياء ابدا حتى بعد ان ياخذ البيانات التي يريدها ، فقام باغلاق ذلك الباب لكي لايهرب احد للخارج ، وهذا الامر يعطي تصور ايضا صحيح ودقيق لخطته بعكس السابق ، فقد كان الباب مفتوح ويمكن لمن يريد المغادرة وحتى لو قلنا لقد كان هناك كلاب في الخارج وكانت لتقتلهم ، لاقول ويسكر لن يستفيد بموتهم في الخارج ، بل يريد ان يسجل بيانات معاركهم في الداخل وامام مختلف الوحوش فقرر اغلاق الباب لكي لايهرب احد ويبقوا محبوسين في القصر ويتابع تجاربه عليهم .

النقطة السادسة : ............

لاحظنا من تعليقات جيل وكريس عن المنزل بانهم بدوا يتعرفون الى المركز الحقيقي لكل هذه المشاكل ، وان هذا البيت له علاقة وثيقة بالجرائم التي تجري ، لنرى التفكير الذي كان يفكر به افراد الفريق اثناء تجوالهم في المكان ، فقد اعطت هذه التعليقات جو وبعد متكامل لقصة اللعبة ، من ناحية ان افراد الفريق اكتشفوا حقيقة هذا المكان منذ الوهلة الاولة لمشوارهم فيه ، وانهم ليسوا اغبياء وانهم لم يدركوا الامر الا متاخران ، والواقع الوحيد الذي بقي كما هو انهم عرفوا المكان ولكنهم لم يعرفوا ان ويسكر وراء كل شيء وانه مع الامبريلا الا متاخرا .

النقطة السابعة : ............

لاحظنا جميعا بان ريبيكا ما زالت لاتعرف جيدا افراد فريق الفا الذي يتبع لفرقة ستارز ، وقد حللت هذه النقطة في موضوع لي سابق ويتعلق بريبيكا ، وكيف انها في ما يبدو انضمت للفريق متاخرا او لنقل حديثا وانتقلت للعمل مع فريق برافو ولم تتعرف بعد في ذلك الوقت على افراد فرقة الفا ، وللاسف لم افهم لماذا لم تعالج كابكوم هذه النقطة ، ولكن ما يهمني ان تحليلي عنها في السابق كان صحيح .

النقطة الثامنة : ............

سحب النبتة العملاقة لكريس وجيل ، يكاد لايكون منطقي بالمرة ... يعني لو ان نبته مثل هذه سحبت شيء بحجم كريس وجيل فانهما بالتاكيد سوف يصابان اصابات كثيرة وقد يكون بعضها خطير لانها سوف تسحبهم عبر نفق صنعته بجذورها وقد يكون هناك حجارة اخشاب حادة او قد يلتطمان ببعضهما البعض اثناء السحب ، فلذلك ارى انه من عيوب اللعبة هذه الطريق الغبية لرفع كريس وجيل الى المكان الذي تقع فيه النبتة ....

النقطة التاسعة : ............

سوف نشاهد ويسكر يقوم بحقن نفسه بحقنة غريبة ، وطبعا هذا المشهد يطابق الرواية القديمة في تقارير ويسكر بانه اخذ مضاد خاص من الدكتور ويليام ، وان هذا المضاد سوف يساعده في مسرحيته التي نعرفها جميعا من قيام ويسكر باخراج التايرنت ويجعله يقتله امام كريس وجيل ليعود للحياة وياخذ البيانات التي يريدها ويهرب من هذا المكان وتصل طبعا معلومات بان ويسكر قد مات لشركة الامبريلا فتنسى امره ، وطبعا وضع مشهد الحقنة عالج المشكلة والثغرة القديمة في القصة والتي تسبب بها تقرير ويسكر وعدم وجود مشاهد صحيحة تؤيده الا هذا المشهد ....

النقطة العاشرة : ............

في الحقيقة للان لم افهم هذه العبارة جيدا وهي عبارة ( وهو اداء ضد اللحم المتدرب ومقاتلي الدم ) فلم افهمها جيدا فهل يقصد اللحم المتدرب فرقة ستارز على اعتبار ان ويسكر يعتبرهم مثل فئران التجارب المدربة وانهم مثل لحم متنقل والوحوش تريد اكله في كل مكان ولكنه لحم متدرب !!
    ام انه كان يقصد الوحوش بانها عبارة عن لحم يمشي لاعقل له ولكنها مدربة فقط على القتل !!
    والجزء الثاني من الجملة وهو مقاتلي الدم ، هل قصد بها مقاتلي الدم الفرقة على اعتبار انهم مقاتلين محترفين وتستخدم هذه الجملة في الدلالة على المقاتلين الاقوياء والذي تجدهم يقتلون بكثرة ويمشون في الدماء !!
    ام انه كان يقصد مقاتلي الدم الوحوش فهم يقاتلون كل شيء يختلف عن دمائهم وليس دمهم ملوث !!!
    ارجو من اي شخص فهم العبارة هذه ان يخبرنا اياها ....

النقطة الحادية عشرة : ............

سمعنا ويسكر يخبر كريس وجيل بانه على اية حال لم يعد يحتاج لهم ( وهو يقصد هنا الامبريلا ) وان الامبريلا كانت في نيتها ان يقوم ويسكر باستخدام فرقة ستارز ، مما يعني ان ويسكر استخدم الفرقة بامر من شركة الامبريلا وذلك للتخلص منهم ، ومعرفة قدرات وحوشها ، وايضا لتنهي كل شيء ، ولكن ويسكر بعد ان حصل على ما يريد لم يعد بحاجة لهم ، وهذا يعني ان ويسكر كان قد وجد العرض المناسب المسبق ولنقل المسبق الحديث فهوا لم يتعرف الى فرقة او مجموعة المعارضة الا حديثا فقرر ان ينظم اليهم ، فقرر خيانة الامبريلا بالتخلص من فرقة ستارز كما طلبوا ، ولكنه يخدعهم بانه لن يسلمهم بيانات المعارك التي حدثت بل سوف يسلمهما الى اخرين وطبعا طالما ان الامبريلا طلبت منه التخلص من الفرقة فانها بالتاكيد سوف تراقب عودة اي شخص منهم ، فقرر تنفيذ مسرحيته المعروفة بخداع الجميع بفكرة موته ، وهنا اقول احسنت شركة كابكوم ومصممي اللعبة فاخيرا سدوا ثغرة من الثغارت الهامة في قصة اللعبة والتي تسبب بها تقرير ويسكر والذي لم يكن يستند وقتها الى ادلة كافية كما الان ، ونرى جميعا فعليا ان اللعبة لم تكن تحمل هذه القصة في البداية اصلا ولكن القصة تغيير كما شرحت سابقا في موضوع مستقل ومتخصص بهذا الامر ....

النقطة الثانية عشرة : ............

سمعنا انذار الخطر يعمل عند خروج التايرنت وهذا يعني ان المنشاة كلها والمختبرات كانت موضوعة تحت نظام التدمير الذاتي في حال خرج التايرنت ، وذلك لما يمثله من خطر شديد بخروجه ، بعكس الفكرة القديمة من ان ريبيكا شغلت الجهاز في قصة كريس ، وويسكر في قصة جيل ، بل هذه المرة تم تشغيل نظام التدمير الذاتي من قبل الكمبيوتر المركزي بسبب هروب التايرنت ، وانه في حال عجز احد عن ايقافه ثم ايقاف التدمير الذاتي فان المكان يفجر لكي لايخرج منه شيء ويكتشف امر الامبريلا ....

.....................................

نهاية تحليل المرحلة الاولة من مراحل الجزء الاول للعبة
    مرحلة
    ....................... * Mansion Incident * ...........................
    ......................... * حادثة القصر * ............................

اعلم انكم تعبتم فما شاء الله نقاط هذه المرحلة كثيرة جدا اليس كذلك

يتبع ........

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Dragon.png‏   mi classic frame 20.png‏   sherry&jake.gif‏   التحليل2012.png‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 03-12-2012 الساعة 10:27 PM
    chris

ما شاء الله عليك يا chris مبدع كالعادة ، أتعبت من بعدك يا رجل.

وأعتذر أخي عن تأخري في بعض الردود ، والآن للنقاش:

الفقرة الأولى:
    ومساعد اللورد ادوارد اشفورد مؤسس شركة الامبريلا الرئيسي .
    أنا اللي أعرفه إنه اللورد سبنسر هو المؤسس الرئيسي لأمبريلا ، وهذا واضح من مذكرات ماركوس ، وأن سبنسر أتى إليه وأخبره أنه ينوي إنشاء شركة.

الفقرة الثانية:
    مشهد هبوط مروحية فريق الفابقيادة البرت ويسكر وباعضائه المعروفين ( كريس ، جيل ، باري ، جوزيف ، براد) وهم يبحثون في حطام مروحيةفريق بارفو
    صحيح أن براد ضمن أعضاء فريق ستارز ألفا ، لكن هو لم يظهر في المقطع بعد هبوطهم من المروحية (أتكلم عن الجزء القديم لأني لا أعلم الحال في UC) ، وهل باري كان ظاهراً في المقطع أيضاً في UC.

الفقرة الثالثة:
    لاحظنا في بداية اللعبة غياب شخصية اساسية في اللعبة ، وهي شخصيباري ! فاين ذهبت هذه الشخصية ؟ ولماذا لم تظهر في هذا الجزء ؟؟سؤال جيدا ، والاجابة عليه قد تكون في متابعتناللاحدث في اللعبة ، فكما نرى يظهر لنا ان كريس وجيل يتحركان معا ، مما يعني ان باريلا يستطيع ان يظهر معهم والا اصبحوا ثلاثة اشخاص .... وايضا كيف لباري ان يراقب جيللمصلحة ويسكر وكريس موجود معهم ... مما صعب على مصممي اللعبة القيام بذلك فقاموابستبعاد شخصية باري من الاحداث في هذا الجزء فقط ، مع الابقاء على قصته كاملة وكيفان ويسكر استغل باري وهدده باسرته اذا لم ينفذ اوامره .
    ما الفائدة من ذكر أن ويسكر استغل باري ، وباري لم يظهر في هذا الجزء أصلاً ؟ هذا قد يسبب ارتباكاً لدى من لا يعرف سلسلة رزدنت إيفل ، أم أنه مجرد تذكير بباري لمن يعرف السلسلة ؟

الفقرة الرابعة:
    النقطة الثانية: ........
    منالنقاط التي اعتبرها رائعة بحق هي النقطة المتعلقة بمقتل كينيث المسكين ، فقد سمعنااطلق الرصاصة وعندما وصل كريس وجيل اليه وجدوه يلفظ انفاسه الاخيرة وتسمع صوت انينهوهو يؤكل ، طبعا لم نرى راسه يقطع او شيء من هذا القبيل الخاطىء كما في السابق ،وهكذا اعطانا هذا المشهد عمق الدقة المطلوبة في مقتل هذه الشخصية ، وانه مات منذوقت قليل فقط ، وانه صاحب الرصاصة التي انطلقت بعكس المشهد في الريزدنت ايفل 1ريميك حيث شاهدنا في الشريط كينيث يطلق رصاصات كثيرة وهو يصرخ على الزومبيبالابتعاد .
    لا زلت أعتقد أنه من المنطقي أكثر أن يكون كينيث قد أطلق عدة رصاصات على الزومبي الذي هاجمه، فليس من المعقول أن يكتفي برصاصة واحدة وهو على وشك الموت، وكان بإمكان كابكوم في الـ UC أن تجمع بين الأمرين كالتالي: يدخل كريس وجيل وويسكر القاعة كما هو معروف، ثم بعد انتهاء محادثتهم يسمعون صوت إطلاق نار (يعني عدة طلقات كما في الريميك)، فيتجهون لمصدر الصوت ويجدون الزومبي قد تمكن من كينيث، وكينيث يلفظ أنفاسه الآخيرة.

الفقرة الخامسة:
    النقطة التاسعة: ............
    سوف نشاهد ويسكر يقوم بحقن نفسه بحقنة غريبة ، وطبعا هذا المشهد يطابقالرواية القديمة في تقارير ويسكر بانه اخذ مضاد خاص من الدكتور ويليام ، وان هذاالمضاد سوف يساعده في مسرحيته التي نعرفها جميعا من قيام ويسكر باخراج التايرنتويجعله يقتله امام كريس وجيل ليعود للحياة وياخذ البيانات التي يريدها ويهرب من هذاالمكان وتصل طبعا معلومات بان ويسكر قد مات لشركة الامبريلا فتنسى امره ، وطبعا وضعمشهد الحقنة عالج المشكلة والثغرة القديمة في القصة والتي تسبب بها تقرير ويسكروعدم وجود مشاهد صحيحة تؤيده الا هذا المشهد ....
    إلى الآن لم نعرف ما هي طبيعة هذا المضاد الخاص !!
    ربما هو في بعض الملفات، فأنا لم أطلع عليها كلها بعد ، وإذا لم تكن هذه المعلومة موجودة فأنا أعتبر أن هذا نقص كبير.

الفقرة السادسة:
    عبارة ( وهو اداء ضد اللحم المتدرب ومقاتلي الدم ) ارجو من اي شخص فهم العبارة هذه ان يخبرنا اياها
    إذا كان ممكن تنقل لنا النص الإنجليزي يكون أسهل لمعرفة المعنى.

الفقرة السابعة:
    هذه الفقرة ليست نقاشاً ، ولكن جمع لبعض الأمور التي تغيرت في هذا الجزء عن الجزء القديم:
    ثم بعد ذلك وللاسف سوف تلتقي بصديق كريس العزيز ( فوريست) وهو ليس بجالس على كرسي وميت بل وهو زومبي ويهاجمك طبعا .....
    بعد قتلك لتلك الافعى سوف تصادف صاحبة الصوت .... انها ريبيكا ومعها زميلها المصابريتشارد
    وهنا سوف تقوم النبته بالامساك بك وسحبك الى الاعلى ، مختصرة عليك الطريق
    وبعد ذلك يقوم باعادة انعاش التايرنت من جديد تمهيدا لاخراجه ، ليخرج التايرنتبالطريقة المعروفة ويقتل ويسكر ، وهنا ينطلق التحذير للتفجير الذاتي للمكان ...

وأخيراً:
    بالعكس أخي ، فنحن نقول: شكراً جزيلاً لك أخي الغالي chris فقد أمتعتنا بتحليلاتك المذهلة ، وننتظر منك التكملة والاستمرار على التميز.

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris وفي الحقيقة لا أفهم سبب إستعجالك الشديد لدرجة أنك نسيت سؤالين مني في التحليل السابق وأرجو أن تجيب عليهما وهما:

من أين يقوم بتفجير المكان وكيف؟ وأتذكر أن ويليام قال بأنه يريد التخلص من هذا المكان(قالها في الجزء زيرو وقالها في جزء أمبريلا)؟ وأيضا ويسكر قال ذلك؟ يبدو أن هناك تناقض يعني أي منهما الذي قام بالتخلص من المكان؟ومن أين؟وكيف؟

لاتنفع القصة .... هكذا .
    يعني هل تقصد أنه من غير الممكن أن يضعوا كريس وجيل وباري وريبيكا جميعهم معا في نفس الوقت؟ ولماذا؟

والآن نأتي إلى مرحلة الجزء الأول

وصاحبه السير سبينسر احد مؤسسي شركة الامبريلا ومساعد اللورد ادوارد اشفورد مؤسس شركة الامبريلا الرئيسي .
    لا تنسى شخص ثالث وهو الدكتور جيمس ماركوس لأنه هؤلاء الثلاثة هم الذين أسسوا شركة أمبريلا وذلك حسب قول سبينسر نفسه في أحد ملفات اللعبة

لطالما سألت من هو سبينسر وكيف شكله يعني هل توجد أي صورة له؟ أو أي معلومات عنه غير أنه أحد مؤسسي شركة أمبريلا وصاحب القصر؟

ان الباب الرئيسي للقاعة قد تم اغلاقه ! وطبعا كلنا نعرف من فعل ذلك ولماذا ؟؟
    ويسكر فعل ذلك لحبس كريس وجيل والآخرين لكي يكونوا طعم وفئران تجارب في قتالهم مع الوحوش أليس كذلك؟

وطبعا في الطريق سوف تسمع تعليقات من جيل وكريس فجيل تخبر كريس بان هذه المنطقة قد تكون هي المسبب الرئيسي ومصدر كل الجرائم التي تحصل ..... وانه لبدا ان يكون هناك علاقة او اتصال بين تلك الجرائم وهذا المكان
    ولكن أليس هذا هو الحوار بين ريبيكا وريتشارد في القاعة الرئيسية للقصر؟ لأني أتذكر أن كريس وجيل يقولوا بأنه يجب البحث عن ناجين أو الهروب أو شيء من هذا القبيل

طبعا لن تحتاج الى الذهاب لاحظار البطارية لتنزل تحت الشلال بل سوف تنزل تحته بكل سهولة
    أخي لماذا لم تذكر بأنه يمكنك الإختيار بين طريقين؟ حيث يمكن أن تذهب من خلال الشلال أو أن تدخل البوابة على اليسار والتي تؤدي إلى داخل بيت الحراس علما بأنه كلا الطريقين يؤديان إلى نفس المكان ولكن مع أختلاف الصعوبة بينهما وأقصد من حيث نوعية الوحوش وعددها حيث يمكن أن تذكر ذلك لتفيد الذي يلعبون اللعبة وتخبرهم بالطريق الأسهل وأيضا أنت لم تذكر ذلك في المراحل السابقة وأرجو منك أن تضيف هذه المعلومة إلى معلومات اللعبة في بداية الموضوع

انه الالة الكاتبة ( صديقة الملايين ومنقذة الغافلين ).
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أعجبني وصفك لها وبالفعل الآلة الكاتبة هي المنقذة في الأوقات الحرجة ولو أنه لا يمكن إستخدامها في هذا الجزء بالعكس يمكن أن تطلق عليها الرصاص لتتحكم وللأسف بعد أن كانت تساعدنا ها نحن نرد لها الخدمة بهذه الطريقة ههههههههه أمزح عموما هي الآلة الكاتبة الوحيدة الموجودة في اللعبة كلها ولن تجد غيرها في أي مرحلة أخرى

ونرى مشهد ان ويسكر يقوم بحقن نفسه بشيء ما
    إنه الفايروس الذي يعيده إلى الحياة ولكن نسيت ما هو إسم الفايروس؟!

وبعد ذلك يرمي لك براد بالمدفع الرباعي لتقتله به وتتخلص من هذا الكابوس ...
    لماذا هذه المرة سقط التايرنت على الأرض فقط ولم ينفجر ويتحول إلى قطع صغيرة كما في السابق؟

وبذلك تنتهي هذه المرحلة الهامة و الدقيقة ، والتي كانت ولا زالت الطوبة الاساسية في لعبة الريزدنت ايفل وقصتها وفي عمر السلسلة ككل
    ولكن ويسكر ذكر بأنه بداية النهاية لشركة أمبريلا كانت في الحدود الخارجية لمدينة راكون وفي جبال أركلاي وتأتي الشاشة على العلقات داخل القطار في مرحلة الجزء زيرو وكأنه تلميح من كابكوم بأن أساس القصة الآن أصبح الجزء زيرو ولم يعد الجزء الأول كما كان في السابق أليس كذلك؟ حيث أن منذ أحداث الجزء زيرو بدأت تنهار الشركة شيئا فشيئا

لاحظنا في بداية اللعبة غياب شخصية اساسية في اللعبة ، وهي شخصي باري ! فاين ذهبت هذه الشخصية ؟ ولماذا لم تظهر في هذا الجزء ؟؟

سؤال جيدا ، والاجابة عليه قد تكون في متابعتنا للاحدث في اللعبة ، فكما نرى يظهر لنا ان كريس وجيل يتحركان معا ، مما يعني ان باري لا يستطيع ان يظهر معهم والا اصبحوا ثلاثة اشخاص .... وايضا كيف لباري ان يراقب جيل لمصلحة ويسكر وكريس موجود معهم ... مما صعب على مصممي اللعبة القيام بذلك فقاموا بستبعاد شخصية باري من الاحداث في هذا الجزء فقط ، مع الابقاء على قصته كاملة وكيف ان ويسكر استغل باري وهدده باسرته اذا لم ينفذ اوامره .
    ولكن كان من الممكن أن يجعلوا كريس وجيل معا وباري يكون منفصل عنهم يعني يذهب لوحده وليس معهم لأنه في السابق كانت جيل تمشي لوحدها وكان باري يظهر من فترة إلى أخرى ولكنه لم يكن يرافقها دائما

النقطة الرابعة : ..............

بالنظر الى التاريخ الذي بدا كريس وجيل رحلتهم في القصر المرعب نرى بانه كان في ليلة 24/ 7 / 1998
    في حين كانت رحلة ريبيكا وبيلي في منزل ماركوس وايضا رحلة رفاقها في القصر كانت في 23 / 7/ 1998 اي بفارق يوم واحد ،
    وعندما وصل كريس وجيل كما اشرت سابقا سمعوا صوت الرصاصة تخرج من مسدس كينيث ليجدوه مقتول قبل بضع دقائق فقط ، بينما فوريست وجد متحولا الى زومبي ، وطبعا انريكو في الكهوف ، و رتشارد وريبيكا في المكتبة ، مما يعني ان افراد الفرقة لم يقتلوا كما راينا في السابق ان كان في الجزء القديم او الريميك منذ فترة تكاد تكون طويلة بل ماتوا بعد وصول افراد فرقة الفا بعضهما بدقائق وبعضهم بقي حي لفترة والوحيد الذي قتل خلال ساعتين تقريبا هو فوريست ، مما نرى اننا اخيرا عرفنا الساعات الاخيرة لعمر كل فرد من افراد الفرقة ، وكيف انهم كافحوا لوقت طويل في هذا المكان المرعب .
    بالفعل شي جميل ولكن ماذا عن إنريكو؟ لماذا لم يظهر أبدا وقد تم ذكر إسمه من ريتشارد في أحد عروض اللعبة؟

النقطة السابعة : ............

لاحظنا جميعا بان ريبيكا ما زالت لاتعرف جيدا افراد فريق الفا الذي يتبع لفرقة ستارز ، وقد حللت هذه النقطة في موضوع لي سابق ويتعلق بريبيكا ، وكيف انها في ما يبدو انضمت للفريق متاخرا او لنقل حديثا وانتقلت للعمل مع فريق برافو ولم تتعرف بعد في ذلك الوقت على افراد فرقة الفا ، وللاسف لم افهم لماذا لم تعالج كابكوم هذه النقطة ، ولكن ما يهمني ان تحليلي عنها في السابق كان صحيح .
    وما هو تحليلك السابق عن ريبيكا؟ أعذرني فقد نسيته وأرجو أن تذكرني به

النقطة التاسعة : ............

سوف نشاهد ويسكر يقوم بحقن نفسه بحقنة غريبة ، وطبعا هذا المشهد يطابق الرواية القديمة في تقارير ويسكر بانه اخذ مضاد خاص من الدكتور ويليام ، وان هذا المضاد سوف يساعده في مسرحيته التي نعرفها جميعا من قيام ويسكر باخراج التايرنت ويجعله يقتله امام كريس وجيل ليعود للحياة وياخذ البيانات التي يريدها ويهرب من هذا المكان وتصل طبعا معلومات بان ويسكر قد مات لشركة الامبريلا فتنسى امره ، وطبعا وضع مشهد الحقنة عالج المشكلة والثغرة القديمة في القصة والتي تسبب بها تقرير ويسكر وعدم وجود مشاهد صحيحة تؤيده الا هذا المشهد ....
    لقد كنت أنتظر مثل هذا المشهد طويلا ولطالما كنت أعتقد بأن ما ذكر عن هذا الأمر في تقرير ويسكر هو صحيح مما يعني بأنه عليك الذهاب إلى موضوع أخطاء تقرير ويسكر وحذف ذلك الخطأ ههههههههههههههه أمزح ^_____^

النقطة العاشرة : ............

في الحقيقة للان لم افهم هذه العبارة جيدا وهي عبارة ( وهو اداء ضد اللحم المتدرب ومقاتلي الدم ) فلم افهمها جيدا فهل يقصد اللحم المتدرب فرقة ستارز على اعتبار ان ويسكر يعتبرهم مثل فئران التجارب المدربة وانهم مثل لحم متنقل والوحوش تريد اكله في كل مكان ولكنه لحم متدرب !!
    ام انه كان يقصد الوحوش بانها عبارة عن لحم يمشي لاعقل له ولكنها مدربة فقط على القتل !!
    والجزء الثاني من الجملة وهو مقاتلي الدم ، هل قصد بها مقاتلي الدم الفرقة على اعتبار انهم مقاتلين محترفين وتستخدم هذه الجملة في الدلالة على المقاتلين الاقوياء والذي تجدهم يقتلون بكثرة ويمشون في الدماء !!
    ام انه كان يقصد مقاتلي الدم الوحوش فهم يقاتلون كل شيء يختلف عن دمائهم وليس دمهم ملوث !!!
    ارجو من اي شخص فهم العبارة هذه ان يخبرنا اياها ....
    أخي أرجو أن تعطينا هذه الجملة باللغة الإنجليزية يعني أريد ما قاله ويسكر بالضبط وحرفيا لأنني للأسف نسيت ما هي الجملة

النقطة الحادية عشرة : ............

سمعنا ويسكر يخبر كريس وجيل بانه على اية حال لم يعد يحتاج لهم ( وهو يقصد هنا الامبريلا ) وان الامبريلا كانت في نيتها ان يقوم ويسكر باستخدام فرقة ستارز ، مما يعني ان ويسكر استخدم الفرقة بامر من شركة الامبريلا وذلك للتخلص منهم ، ومعرفة قدرات وحوشها ، وايضا لتنهي كل شيء ، ولكن ويسكر بعد ان حصل على ما يريد لم يعد بحاجة لهم ، وهذا يعني ان ويسكر كان قد وجد العرض المناسب المسبق ولنقل المسبق الحديث فهوا لم يتعرف الى فرقة او مجموعة المعارضة الا حديثا فقرر ان ينظم اليهم ، فقرر خيانة الامبريلا بالتخلص من فرقة ستارز كما طلبوا ، ولكنه يخدعهم بانه لن يسلمهم بيانات المعارك التي حدثت بل سوف يسلمهما الى اخرين وطبعا طالما ان الامبريلا طلبت منه التخلص من الفرقة فانها بالتاكيد سوف تراقب عودة اي شخص منهم ، فقرر تنفيذ مسرحيته المعروفة بخداع الجميع بفكرة موته ، وهنا اقول احسنت شركة كابكوم ومصممي اللعبة فاخيرا سدوا ثغرة من الثغارت الهامة في قصة اللعبة والتي تسبب بها تقرير ويسكر والذي لم يكن يستند وقتها الى ادلة كافية كما الان ، ونرى جميعا فعليا ان اللعبة لم تكن تحمل هذه القصة في البداية اصلا ولكن القصة تغيير كما شرحت سابقا في موضوع مستقل ومتخصص بهذا الامر ....
    كلامك صحيح ولكن أرجو أن تعطينا وصلة الموضوع المستقل الذي تتحدث عنه

النقطة الثانية عشرة : ............

سمعنا انذار الخطر يعمل عند خروج التايرنت وهذا يعني ان المنشاة كلها والمختبرات كانت موضوعة تحت نظام التدمير الذاتي في حال خرج التايرنت ، وذلك لما يمثله من خطر شديد بخروجه ، بعكس الفكرة القديمة من ان ريبيكا شغلت الجهاز في قصة كريس ، وويسكر في قصة جيل ، بل هذه المرة تم تشغيل نظام التدمير الذاتي من قبل الكمبيوتر المركزي بسبب هروب التايرنت ، وانه في حال عجز احد عن ايقافه ثم ايقاف التدمير الذاتي فان المكان يفجر لكي لايخرج منه شيء ويكتشف امر الامبريلا ....
    معقول؟! لقد كنت أعتقد بأن ريبيكا قامت بشتغيل نظام التفجير الذاتي في نفس الوقت الذي خرج فيه التايرنت يعني مجرد صدفة لا أكثر ولا أقل ولكن على أي أساس أتيت بهذه المعلومة؟ لأني بالفعل لا أجد أي تفسير لها

بالمناسبة أين براد ولماذا يظهر في هذه المرحلة؟ ولماذا يظهر في مرحلة الجزء الثالث؟

بالعكس يا أخي فالتعب الحقيقي هو عليك لأنك أنت تعبت كثيرا جدا في هذا التحليل وأنا أتعبتك بأسئلتي الكثيرة والمزعجة جدا والذي تعتبر كابوس بالنسبة لك ولكنه موضوع يستحق التعب وهذا جهد كبير منك وفعلا تحليلك رائع جدا جدا جدا إلى أبعد الحدود

وننتظر منك تحليل مرحلة ريبيكا nightmare ثم تحليل مرحلة ويسكر rebirth (ياه كم أنتظر تحليل هذه المرحلة لأنها مشوقة جدا وكذلك مرحلة نهاية أمبريلا ومرحلة ويسكر في نهاية أمبريلا )

وشكرا ^_____^

مشكور اخوي chris على التحليل الشامل وننتظر التكملة بفارق الصبر

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو
    المركز الاول في مسابقة We Are Like No Other #1

Back

هلا مرة ثانية بالغالي كريس ^^

و أشكرك بعد مرة ثانية على موضوعك الـ cool بمعنى الكلمة و صراحة أعجبني فيه تفاعل الأعضاء و كثرة المناقشات و الفائدة يعني ماشاء الله عليك موضوعك فل الفل ^_^

و طبعاً أسمحلي برجع مرة ثانية و بناقش و بتفلسف على كم نقطة إذا مافي إزعاج ::

والشي الغريب حقا كيف توقف القطار عندما هاجمته العلقات؟ لأنه يجب أن يقوم شخصين بتوقيف القطار عن طريق المكابح (كما يفعلان بيلي وريبيكا في الجزء الزيرو) وأيضا بعد أن توقف كيف تحرك فجأة مرة أخرى؟

اخي القطار عندما تعرض للهجوم قام الذين يقودونه بايقافه وذلك لكي يهربوا منه ولكنهم قتلوا
    وهنا قرر ويسكر والدكتور ويليام التخلص من القطار واي اثر فيه فقرروا ان يجعلوه يعل وينطلق بسرعة ليتحطم في منشئة الدكتور ماركوس ويبقى هناك مختفي افضل من بقائه في الغابة
    فقام مجموعة من القوات الخاصة التابعة للشركة بالاتجاه اليه وتحريكه وقد راينا ذلك في الزيرو .

صراحة النقطة ذي مادخلت راسي و لعدة أسباب ::

أولاً : عند إنتشار الفايروس في القطار كان ذلك أول تسرب و لم يكن أعضاء الشركة على علم بهذا التسرب أو حتى على علم بأن ماركس على قيد الحياة و أنه هاجم القطار العائد لقصره

يعني كيف يقرر ويسكر و الدكتور ويليام التخلص من القطار و هم في تلك الأثناء لم تكن لديهم أي ملعومة عن ماحصل في ذلك القطار و قد أرسلوا القوات المسلحة لإستكشاف الأمر و إعادة تحريك القطار إلى قصر ماركس و إيقافه هنالك (( دون تدميره كما ذكرت أخوي و ذلك عن طريق تشغيله بسرعه عاليه و صدمه بالقصر )) و ذلك حتى لا يبقى القطار في منطقة مكشوفه و أيضاً حتى يتم التحري حول الحادثة التي حصلت به

ثانياً :: كيف بيطلب ويسكر من الفرقة المرسلة إلى القطار أنهم يشغلون القطار و باقصى سرعة عشان يرتطم بقصر ماركس و يدمر يعني كأنه يأمرهم بانهم يقتلون أنفسهم ؟؟؟ طبعاً لأنهم داخل غابة و مارح يقدرون يقفزون عن القطار لأن الأمر خطير جداً القفز عن القطار و هو يسير بتلك السرعة و غير كذا مارح تقدر تقول مثلاً أن تجي مروحية و تشيلهم لأنهم أيضاً داخل غابة مليئة بالأشجار و المروحيات لا تستطيع الإقتراب من الأشجار هنالك ... يعني ان ويسكر أمر من القوات المسلحة أنهم يعيدون تشغيل القطار و إعادته للقصر و لكن موتهم هو إلي منعهم من تهدئة سرعة القطار أو حتى إيقافه إلى أنت قام بيلي و ربيكا بذلك و لكنهم تأخروا و لم يستطيعوا من إبقافه كلياً لذلك أرتطم القطار بالقصر

بس الأمر المحيرني في ذلك هو فريق برافوا يعني من المستحيل أن تكون مجرد مصادفة نفس اليوم الذي أرسل فيه فريق برافوا للغابة هو نفس اليوم الذي أرسل فيه فرقة أمبريلا لتحري أمر توقف القطار .... يعني أعتقد أن ويسكر كان مخطط لهل أمر من بدايته لأن كما يعلم الجميع أن ويسكر هو إلي غير في أسلاك المروحية الخاصة ببرافوا و سبب لها الهبوط يعني كان قاصد أن المروحية بتهبط بالغابة و أن مجموعة من الأعضاء بيدخلون القطار و بل و أنهم سوف يتوجهون نحو قصر ماركس (( طبعاً هذا مجرد توقع لا أكثر ))

عندي استفسار بسيط .. هل يمكن نرى هذا الجزء على البلايستيشن 3 ..
    ام انه سيكون حلم يراود كل من يعشق هذه اللعبة ولا يمكن له ان يتمتع بها..

طبعا لا ...... ولكني اتوقع توقع شخصي يعني تستطيع ان تقول مجرد شعور ان اللعبة سوف تصدر على الكومبيوتر الشخصي

أخوي اللعبة موجودة حالياً للتحميل على الكمبيوتر الشخصي طبعاً ليست لعبة رسمية و لكن بعض الهكرز قاموا بإختراق جدار الحماية الخاص باللعبة و هي جاهزة للتحميل و لكن ليس على أحد مواقع النت بل على برامج البحث المعروفة و من بينهم برنامج البحث المعروف بأسم أرس

(( مجرد معلومة أرجوا أن تكون ذا فائدة ^^ ))

_ _ _ _ _

و ألحين أسمحلي أخوي كريس بعلق على ردك بخصوص بعض النقاط إلي ذكرتها أنا بردي ^^ (( تحس القصة كلها ردود هع هع برد على ردك إلي بردي هع هع ))

وحركة هانك رائعة الا انها خطيرة يعني تخيل اتى خلف الزوبي وامسكوه البقية الذين في الخلف

هع هع هع ملاحظة قوية أخوي ^^

اخي لم يخطط ويسكر للتخلص من شركة الامبريلا الا بعد ان انقلبت الموازين راس على عقب
    فموت سبينسر ، وانتشار الفايروس في البيت الفخم

أخوي إذا تبي الحقيقة أنا غير مقتنع و غير متأكد أيضاً من موت سبينسر بالأساس .... يعني إلى ألحين ماقريت أي معلومة بأي ملف بخصوص هل موضوع و بالعكس الملفات إلي قريتها ذكر فيها موت باقي مؤسيسي الشركة و هم إدوارد اشفورد و جيمس ماركس .... يعني ماقريت شيء عن موت سينسر

و غير كذا أخوي من كلامك تقول أن سبينسر مات قبل تفشي الفايروس بالقصر و لكن برأي هل شيء غير صحيح إلا إذا كان عندك دليل !!
    لأن في عرض اللعب بـ Ada في بتشوف أنها بعد ما تعلقت بمروحية أمبريلا كان فيها الروسي سيرجو و معاه شخص كبير في السن و من مظهره تقدر تحكم بأنه مريض و لكن بنفس الوقت من طريقة كلامه و طريقة جلوسه مع أنهم ماوضحوها مره بالعرض إلا أنك تقدر تقول أن هذا سبينسر بلا شك و طبعاً هذا بالإسناد على كلام زوجة تريفور جيسكا (( مصمم قصر سبينسر )) لما وصفة سبينسر ذكرة بأنه ذا مظهر يوحي بالهيبة و يجعل من أمامه يحترمه إلخ (( بما معنى كلماها ))

و غير هذا كله معروف أن الروسي سيرجو متعصب جداً لسبينسر و أنه ألتحق بالشركة من اجله حيث انه بعد أن ترك الإتحاد السوفيتي لم يجد منزلاً إلا في أمبريلا و الذي دعاه لها هو سبينسر (( طبعاً هذا الكلام ذكره سيرجو لما يتقاتل مع ويسكر )) و سيرجو كانت مهمته في قصر سبينسر إحظار نموذج تيلوس و إعتقادي أن الأمره بهل شي هو سبينسر و نفس الشيء بعد إنتشار الفايروس في مدينة الراكون سيرجو أحضر نظام الامن الخاص بأمبريلا و هو الرد كوين و هذا أيضاً على ما أعتقد كان تحت ما خطط له و أمره سبينسر

يعني برأي أن سبينسر بقي حياً لما بعد أحداث إنفجار مدينة الراكون يعني أنه لم يمت في 1998
    يعني ما أقولك أنه لم يمت إلى هذا اليوم يعني أعتقد أنه مات بعد 1998 يعني تقدر تقول من عام 1999 إلى 2003 أما قبل هل سنوات فما أتوقع هل شي إلا إذا كان عندك دليل أخوي

فموت سبينسر ، وانتشار الفايروس في البيت الفخم ، والاوامر التي صدرت من الفرع لارئيسي والتي تشير الى عودة سيطرة الفرع الرئيسي على تلك الاماكن جعلت ويسكر يقلق كثير على نفسه مما جعله يخطط لمغادرة سفينة الامبريلا التي تغرق بالنسبة له
    قبل ان يغرق هو معها .......

فلهذا السبب إلي ذكرته فوق بعدم إعتقداي بموت سبينسر لذلك أتوقع بأن ويسكر كان يخطط للإنصراف و ترك أمبريلا منذ مدة

و غير كذا أخوي هل تتوقع بأن بهل فترة القصيرة إلي طلب فيها الفرع الأوربي السيطرة على المختبرات في مدينة الركون فعل ويسكر كل تلك الأمور من الإنضمام لفريق المعارضة و التخطيط لمسرحيته و أخذ الفايروس من ويليام و تمثيل مسرحيته و من بعدها الإنضمام لفريق المعارضة ..... يعني على ما أعتقد هل موضوع كان ويسكر مخطط له من وقت طويل لأن إلي قام ويسكر بعمله يحتاج إلى تخطيط لوقت كبير جداً يعني وقت يزيد عن الـ 3 سنوات برأي خصوصاً وقت تطوير الفايروس الفتاك إلي أخذه ويسكر و خصوصاً أن بتلك الأوقات كان ويليام مشغول في أبحاثه و تطويره لفايروسه الجديد الـ g-virus .....

و غير كذا أخوي فريق المعارضة كيف بيثق أن ويسكر بالفعل كان يريد أن يعارض أمبريلا و أن لايكون أحد جواسيس أمبريلا على فريق المعارضة ... يعني كيف وثق فريق المعارضة بويسكر بفترة قصية جداً ؟؟؟ لذلك أعتقد بان فكرة فريق المعارضة أساساً كانت من قبل ويسكر (( يعني كان أحد مؤسيسي فريق معارضة أمبريلا )) و أخبرهم ويسكر أنه سينظم لهم بعد وقت معين أي بعد تمثيل مسرحيته .... يعني كان ويسكر على ما أعتقد يفكر ويخطط للإنضمام بفريق المعارضة قبل حادثة إنتشار الفايروس بالقصر بوقت طووويل جداً (( طبعاً هذا مجرد توقع فأنا لا أملك دليل و أتمنى أخي أن كنت تملك دليل للكلام الذي ذكرته حول ويسكر أن تقوم بوضعه فأنا أعتقد بان ويسكر من الناس الذي لا يخلص بالعمل إلا لنفسه أي أنه من الناس الذين تهمهم مصلحتهم الشخصية فقط و طبعاً هذا ماذكرته Ada أيضاً عن ويسكر ))

بالعكس يا اخي انها هي مختبرات الجزء الثاني ولكن ليس بالتفصيل يعني نحن راينا انهم لم يدخلوا اليها وكانت الاحداث في مكان نزول القطار وايضا المكان الذي كان يتواجد فيه ويسكر وويليام ، وايضا عندما نزلوا بمصعد القطار الكبير الى الاسفل حيث راينا تلك الغرفة التي وضعت كلير بها شيري ( غرفة المراقبة ) ولكنها مقفلة طبعا
    كل هذه ختبرات مدينة راكون
    واما المجاري فقد كانت توصل اليها يعني هناك ممرات كثيرة توصل اليها اغلق بعضها بعد دمار بيت ماركوس وانتهاء فكرة اعادة فتح منشاة التدريب وبقي البعض الاخر .....

و للأسف أخي أيضاً لم أقتنع بهل نقطة *_*

طبعاً الأسباب هي كل تالي ::

أولاً : إنفجار قصر ماركس هذا الأمر كان لابد أن يؤثر على تلك المختبرات

ثانياً : قد قام كل من بيلي و ربيكا و أنريكو بدخول تلك المختبرات كما رأينا في زيرو يعني أن تلك المختبرات كان قريبة من كلا القصرين و هما قصر سبينسر و قصر ماركس و هذا الأمر يدل على أنها بعيدة عن مدينة الراكون و أنها في منتصف الغابة و أنها و بالتأكيد تأثرت و بشكل كبير من كلا الإنفجارين سواءاً الأول في قصر ماركس أم الثاني في قصر سبينسر

ثالثاً : أيضاً دخول ربيكا لتلك المختبرات ألم يقلق أمبريلا من أنها سوف تخبر الـ F.P.i أو أنها سوف تعود لتلك المختبرات فيما بعد مع أعضاء ستارز أو مع قوات من الجيش لتمشيط تلك الغابة و رؤية تلك المختبرات و عندها ستكون أمبريلا أمام خطر حقيقي .... يعني تقدر تقول أن المختبرات دليل على صحة كلام فريق ستارز حول ماحدث في غابات الأركلاي حيث أنهم لم يملكوا الدليل و لكن وجود المختبرات دليل قاطع لصحة كلامهم سيقيم شعب مدينة الراكون و لن يقعدهم حتى دمار أمبريلا

رابعاً : لو أن المختبرات بالفعل في غابات الأركلاي بل و في منتصف الغابة كيف وصل ليون و كلير إلى تلك المختبرات عن طريق مدينة الراكون طبعاً بتقولي أنهم وصلوا عن طريق مختبرات أمبريلا إلى في المجارير طيب بس بعد إنفجار المختبرات أخوي و بعد هروب ليون و كلير واضح في العرض الأخير أنهم ماكانوا في غابة بالعكس كانوا في مكان مزفلت (( يعني فيه طريق للسيارات )) و مكان منور أيضاً يعني تقدر تقول كان مكان خارج حدود مدينة الراكون و لكن من جهة اخرى بعيدة عن غابات الأركلاي (( طبعاً القطار كان لتوصيل المواد لمختبرات أمبريلا ))

خامساً : و اخيراً أخوي و هذا الأمر إلي خلاني أتوقع هل شي هو أنك لما تلعب بويسكر في جزء أمبريلا كرونكلز بتلاقي أن أحد الغرف في تلك المختبرات غير موجودة طبعاً صعب أشرحلك أي غرفة لكن كان يوجد بالمكان إلي عند محطة نزول القطار ثلاث غرف أحدهم غرفة المراقبة التي وضع بها ليون إيدا و الباب الاخر هو عبارة عن مصعد أما الباب الثالث كان يدخلك لأحد المختبرات (( المختبر الذي قتلت به إيدا عن طريق زوجة الدكتور ويليام في السناريو الأول )) هذه الغرفة في هذا الجزء لم أشاهدها بل كان يوجد مكانها جدار فقط (( طبعاً بتقدر تأخذ منه علاج و ذخيرة رشاش و بتقاتل فيه أحد الزومبي )) يعني كيف تفسر عدم وجود هل باب و أنا ما أعتقد بان مصممي اللعبة بينسون أمر مهم كهذا

اخي بالعكس بعد ان وجد الدكتور ماركوس بان سبينسر ومن معه يتابعون العمل على الكائنات الحية مثل الانسان والحيوانات وهو يخبرهم بان الحشرات قد تكون افضل تجربة للفايروس ولايصغون له
    قرر الانفراد بشاريعه لوحده ، وفعلا تابع العمل لوحده وكان فقط يثق بويسكر وويليام بيركين
    وعندما اكتشفوا انه وصل الى اكتشافات هائلة ومعالجة قدرات التي فايروس شعروا بانهم جميعا في خطر وان ابحاثه اذا وصلت الشركة الرئيسية فسوف يخرجون من اللعبة خاسرين قرروا التخلص منه واخذ اعماله لانفسهم ولكنهم بقوا مهملين الحشرات في تجاربهم

كلامك صحيح أخوي بلا شك و أنا كان كلامي مجرد أحد كلام الـ FANS لا أكثر ... بس عندي أمر محيرني كيف يغتال ويسكر ويليام أحد أكبر دكاترة امبريلا بل و أحد مؤسيسي أمبريلا بدون سبب مقنع

و أعتقد أن السبب إلي ذكرته حول انه يرسل تجاربه للفرع الرئيسي غير مقنعه و يقولك ليه ::

طبعاً السبب هو أن الدكتور جيمس ماركس كان أحد مؤسيسي الشركة يعني تقدر تقول أنه قيمته و مكانته بالشركة عالية و تجاربه كلها ذات قيمة بلا شك .... و لكن بالوقت نفسه سبينسر أحد مؤسيسي الشركة أيضاً و كلمته لها مكانتها في الشركة يعني تقدر تقول ليس إذا أكتشف ماركس إكتشاف مهم سيشكل هذا الأمر الخطر على سبينسر و من يعمل لديه (( من ويسكر و غيره )) و بالوقت نفسه إذا أكتشف فريق سبينسر فايروس أو أمر مهم هذا لن يشكل الخطر على الدكتور ماركس يعني تقدر تقول أنه كل من يعمل لوحده و بطريقته التي يريد
    و خصوصاً أساسيات الشركة و هم سبينسر و ماركس و إدوارد أشفور (( أو عائلة أشفورد بالأحرى ))

يعني هل سبب هو إلي خلاني أتوقع بل و أتأكد بأن سبينسر أغتال ماركس لأمر أخر لا يتعلق فقط بتجاربه و الفرع الرئيسي للشركة يعني كان الامر فيه بعض العداوات الشخصية أو التدخلات من احد الطرفين في أمر الأخر

كيف لا يستطيع ويليام فعل ذلك ؟؟
    لأني اعتقد أنه وقتها كان في مكان قريب من القصر

و غير كذا ويسكر متى قدر انه يفجر القصر و أعتقد أننا في أمبريلا كرونكلز تتبعنا كل إلي قام به ويسكر و لم نشاهد أنه قام بتشغيل نظام التفجير الذاتي

و غير كذا ويليام ذكر انه لابد تفجير القصر لذلك أعتقد بانه هو من قام بذلك و من موقعه أو عن طريق إرسال أحد إلى القصر لتشغيل النظام

أما أن ويسكر هو من قام بذلك فهذا على ما أعتقد امر غير مؤكد

اخي بالعكس اخي الهناتر لم يتك تطويرها من الضفادع والادلة كثيرة على ذلك
    اولا : فم الضفدع كبير جدا وفي الزيرو شاهدنا كيف ان فمه كان كبير ولسانه ايضا
    ولكن الهناتر فمه صغير ولديها اسنان حادة

أخوي كلامك صحيح و لكن أنا ذكرت أنه يمكن يكون عن طريق الضفادع أو أحد الساحلي الأخرى يعني يمكن يكون الهنتر في الأصل سحلية أو أي مخلوق من فصيلة الزواحف .... و طبعاً لو تذكر التمساح في الجزء الثاني من اللعبه كان أحد الساحلي إلي تعرضت للفايروس و شاهدنا أن بشرته الحرشفيه لم تتأثر كثيراً يعني تقدر تقول أن هذا النوع من المخلوقات لا تتأثر بشرتهم من الفايروس و لذلك أنا إلا الأن مازلت أتوقع بان الهنتر من مخلوقات ذات جلد حرشفي أي أنها من فصيلة الزواحف

ولنراجع الصور ونرى الدليل
    هذه صورة القرود .... انظر يا اخي الى الوجه وقارنه بوجه الهناتر

كلامك صحيح أخوي و الصور مقنعه و لكن بالوقت نفسه طريقة تحرك الهناتر على أثنين أما القرود فعلى أربع يعني أمر يخلي الواحد يقول أن الفايروس مستحيل أنه يؤثر على عادة هذ المخلوقات و بالطريقة الغريبة هذه يعني زي تقدر تقول أن فايروس يدخل بإنسان و يخليه يمشي على يدينه بدل رجوله أو أنه يخليه يطير *_* يعني موضوع غريب و لا يدخل الرأس

فعشان كذا أنا ما أتوقع انها من القرود أبداً

فكما الفرق واضح ، اما بخصوص الحراشف التي تغطي جسد الهناتر فنعم هذه الحراشف ليست موجودة على جسد القرود .... ولكنها في نفس الوقت غير موجودة على جلود الضفادع فجلد الضفادع املس ولايوجد عليه حراشف
    ولكن يا اخي يمكن ان التي فايروس له تاثير على الجلد فكما رجل يتحول الى تايرنت ويخرج قلبه للخارج فيمكن للقرد ان يصبح له جلد سميك

أخوي كلامك صحيح لكن ليه التي فايروس لم يؤثر على القرود في شعرها بل أثر على الهنترز يعني هذا أمر مستحيل بما أن التي فايروس أثر على مسمات و بويصلات الشعر لدى مخلوق هذا يعني بأنه هذا المخلوق لديه الحساسية من هذا الفايروس و أنه سيتأثر منه إذا دخل جسده و لكننا شفنا فرق واضح و كبير بين شعر القرود و شعر الهنترز و مستحيل أن الفايروس سوف يؤثر و بشكلين مختلفين على مخلوق من نفس النوع ليكون مخلوقين مختلفين عن بعضهم البعض 180 درجة

و غير كذا التي فايروس لا يؤثر على مسمات الشعر طبعاً هذا الكلام من النظر إلى المخلوقات التي قد تمت عليها التجارب فأكثرها لم يتأثر الشعر لديها إلا القليل منه يمكن أن يتعفن جلده و يبدأ بالسقوط تاركاً فتحتأً أو مكاناً خالياً من الشعر في منطقة كما هو الحال مع القرود و الكلاب بل و مع البشر أيضاً إذا تحولوا إلى زومبيز ... فسترى أن شعورهم سليمة إلا في بعض المناطق ستجد أن اللحم قد تعفن وسقط تاركاً فراغاً في ذلك المكان و طبعاً هذا الشيء من أثار التي فايروس كما ذكر في أحد ملفات اللعبة في الجزء الأول و بالأحرى هو ملف يوميات حارس (( يحوي هذا الملف الكثير من المعلومات بالرغم أنه كتب من حارس لا أكثر ))

يعني أخوي من هل كلام أعتقد بأن الهنترز إذا لم تكن ضفادع كما ذكرت ستكون أحد الزواحف او المخلوقات ذات بشرة مشابهه

اخي ذلك لان الحارس ليس عالم حتى يفهم فكرة تحويل الغوريلات او القرود الى هناتر
    فهو مهمته اطعامها فقط ، واخي يوجد وحوش لم يتم ذكر كيف تم تطويرها مثل اللكرز مثلا او كاميرة الموجود في الجزء الاول ....الادلة تشير الى انها قرود متوحشة
    واعتذر عن خطا الغوريلات فقد تشابك الاسم

أنا لم أقصد أن كلام الحارس سيؤخذ على عين الإعتبار و لكنني قصدت بأنهم كانوا يستطيعون تعديل تلك الفكرة في الريميك أو تعديل الملف نفسه و لكنهم مع هذا لم يذركوا أمراً حول ان الهنترز في الأصل من الغوريلات

وانا بنتظر نقاشك يا اخي فقد تسليت كثيرا
    كما هو الحال بكل نقاشات الاعضاء ، والتي تزيد الموضوع تشويق وروعة
    فشكرا لك جزيل الشكر على مادلختك الطيبة ونقاشك اللطيف

العفو يالغالي و أنا سعيد أكثير بنقاشك ^^

فأخيراً لقيت منتدى متخصص بالأسطورة ريزدنت إيفل و يحوي على أعضاء أساطير مثلك أخوي

_ _ _ _

و أخوي الغالي النمسيس شكراً على المعلومة و أفادتني كثيراً و أبشرك ختمت اللعبة و طلعت المراحل كلها حتى المرحلة الخاصة مع اني توقعت أنها بتكون لها دخل بالقصة لكن طلعت المرحلة الخاصة فقط للتدريب حول التصويب أو تقدر تقول فقط كتسلية بس بالفعل كانت ممتعة و مضحكة جداً ^^

مع أني ما عديتها إلى الأن و وصلت للمستوى الخامس فقط هع هع

_ _ _ _

و أخوي كريس عندي كم إستفسار أنذكر بالموضوع أرجوا أن مايكون فيهم تعب ^^ ::

1) الفايروس المنتشر في مدينة الراكون هو التي فايروس على الرغم من أن عينات الفايروس التي دمرها الدكتور ويليام في المجارير كانت عينات الجي فايروس و عن طريق الفئران و الصاراصير انتشر الفايروس في المدينة ؟؟ فكيف ينتشر التي فايروس في المدينة رغم أن الجي فايروس هو الذي أنتشر في المجارير ؟؟ و إذا كان سبب إنتشاره هو غابات الأركلاي (( طبعاً هذا بيكون عن طريق غبار الطلع فهو الأمر الأكثر إقناعاً على ما أعتقد )) فكيف وصل من الغابات إلى المدينة و كيف جلس كل هذه المدة عشان يوصل (( يعني اكثر من شهرين فرق حادثة القصر و حادثة الراكون )) و غير كذا ليه ماحاولت أمبريلا أن توقف إنتشاره إذا كانت الغابة هي السبب طبعاً ؟؟

2) الأبواب في الجزء الثالث في مركز الشرطة الـ R.P.D كانت مغلقة عند وصول جيل و لكن عند وصول كلير و ليون كانت الأبواب قد فتحت يعني من يكون قد فتحها بهل وقت إلي تقريباً 4 ساعات ؟؟

3) الملخوقات الغريبة في الجزء الثالث (( التي تشبه الكاميرة )) هل هي بالفعل الكاميرة أم ماذا و ما سبب تحولها إلى هذا الشكل ؟؟ و هل هي احد تجارب الشركة أم أنه تحول عن طريق التعرض للفايروس فقط ؟؟
    (( أقصد بهل مخلوقات هي إلي بتهاجمك في الجزء الثالث في المكان إلي فيه المصعد إلي بتاخذ بطاريته من أحد تماثيل النحافظ أرون و هذي المخلوقات تتسلق الجدران و شكلها يشبه الكاميرة )) ؟؟

4) النمسيس إذا فيه عينة من الجي فايروس لماذا لا يتزايد حجمه مع أن الجي فايروس كلما بقي بجسد المستضيف أكثر كلما زاد حجمه ؟؟

أعذرني على إزعاجك بهل أسئلة بس كلها أمور ناسيها عن الأجزاء القديمة للعبة

و طبعاً لي رجعه مرة أخرى و تعليق على الموضوع إن شاء ^^

و بإنتظار التكلمة و السلام عليكم

War has changed .. Our time has ended .. Our war is over

صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة