صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 227

الموضوع: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب

الجواب : ان قصر السير ادوارد اشفورد سوف يكون قديم جدا وهو نفس القصر الذي كانت تعيش به جدة العائلة الكبيرة الجميلة فيرونيكا اشفورد ، وطبعا هذا القصر سوف لن يكون بهذه الجزيرة بل في مكان ما في بريطانيا وهذه الجزيرة استخدمها ادوارد اشفورد وبناء فيها مختبراته وبدا يبني فيها امبراطورية الامبريلا وبالتاكيد لدي قصر هنا ولكن هذا القصر لن يكون قرب هذه المختبرات فنحن لم نرى سوى جانب صغير من المكان ولم نرى بقية المكان مما يعني انه موجود في مكان اخر او طرف اخر من الجزيرة ....
    يعني تقصد أننا لم نرى القصر في اللعبة؟ وهل إنفجر مثلما حصل لقصر ماركوس وقصر سبينسر؟

لا طبعا بل شغل التفجير من البيت ، بيت ماركوس وطبعا لم ياتي مشهد على هذا الامر ... ولكن ترك الامر لتتخيله بنفسك ... ولكنه هو من شغله ، ومن مكان في البيت حيث يوجد اجهزة تتحكم في البيت ومختبراته ..
    حسنا ولكن لماذا قال ويليام بأنه يريد التخلص من المكان؟ وكأنه يأمر ويسكر بفعل ذلك بشكل غير مباشر

اخي العمدة لم يمت بل تم تهريبه من قبل الجيش حيث وصلت مروحية عسكرية وقامت بنقله خارج مدينة راكون
    فالعمدة في امريكا يعتبر مثل حاكم الدولة او المنطقة
    حسنا ولكن ما هو إسم العمدة؟ لقد كان مكتوب إسمه على تمثاله في الجزء الثالث وأيضا مكتوب على لوحة في المكان الذي تأخذ منه الميدالية وتضع فيه الكتاب ولكني نسيته

احسنت يا اخي الغالي ، اخي في هذه الرسالة يظهر لنا ان المضاد او الفايروس اين كان ما هو قد قام الدكتور ويليام باجراء تجارب كثيرة عليه ... ولكننا في نفس الوقت لم نسمع اي ملف في اللعبة في القصر الفخم او غيره يتحدث عن هذه التجارب وان كل تجاربهم ، كانت فاشلة وعلى التي فايروس ....
    ومن ناحية اخرى التجارب كانت فاشلة وان نسبة 90% ماتوا من هذا المضاد مما يعني انه لايثق به وانه م يجرب على البشر فكيف ياخذه ويسكر اصلا وكيف يوافق الدكتور ويليام على اعطائه ايه وهو بهذه الخطورة .....
    ولماذا لم يقم الدكتور ويليام باكمال ابحثاه على هذا الفايروس لانه يعتبر افضل من غيره ...
    كل هذا يبين لنا ان هذا الملف ملف مستحدث وانه للاسف لايطابق الاحداث القديمة وفقط يطابق احدا التغيير في القصة مما اظهر لنا ثغرات عدة ...
    صحيح فعلا ثغرة كبيرة

والآن إلى التكملة وتحديدا إلى تحليل مرحلة Nightmare

وطبعا رد ريتشارد يدل على انهم ايضا لم يكونوا بافضل حال ... وانهم تعرضوا لهجوم هذه الاشياء عند دخولهم الى هنا مما اضطرهم للتفرق والهرب
    ولكنك قلت سابقا في تحليل مرحلة الجزء زيرو بأنه ريتشارد إتصل على ريبيكا وأخبرها بأنه دخل القصر وكان يكلمها بشكل طبيعي وكأنه لا توجد أي وحوش ولا يوجد أي خطر فهذا تناقض!

لينتهي المشهد هنا ..... وهذه المرة دون تعليق من ويسكر
    صحيح لاحظت أن بعض المراحل لا يوجد فيها تعليق من ويسكر ولكن لماذا؟

نقطة الاولة : ......

قد يتسائل شخص كيف ان ريبيكا تنام هكذا في غرفة ، ولا تخاف من اصابتها بالفايروس الذي قد يكون انتشر في كل مكان ؟ او ان لا تخاف من ان يقتحم عليها وحش المكان وهي لاتدري ؟

اولا ريبيكا لم تنم على هذا الفراش الا بعد ان وصلت الى هنا من خلال البيت الفخم حيث التقت بريتشارد وتوجهوا لهذا المكان بحثا عن انريكوا ، ولكنها ولانها متعبة جدا اخبرها ريتشارد بان ترتاح قليلا ويتابعون لاحقا التحرك ، وهو بقي يحرس المكان
    واما بخصوص الفايروس والذي انتشر في المكان ، فانتشار الفايروس كان في المختبرات وانتقل عبر الماء والحشرات الى الاشخاص في البيت وبدوا هم بنقله الى بعضهم البعض ، واما الاثاث وغيره فانه لم يتاثر بهذا الفايروس فهو لاينتقل عبر الهواء ليحط عليها ، مما يعني ان كل شيء هناك نظيف تقريبا ما عدا منطقة المختبرات ، والباقي فقط ينتقل بسبب الوحوش او اذا شربت الماء هناك .....
    ماذا لو أن الفايروس ينتقل عبر الهواء؟ ماذا سوف يحصل حينها؟

النقطة الثانية : ........

تحدثت ريبيكا بانها وصلت المنزل ، فلم تجد احد من افراد فريقها ووجدت المكان هادىء ومرعب ، وهذا امر غريب انها اثناء مسيرها الى هذا المكان لم تلتقي باي وحش وخصوصا الكلاب التي تنتشر بالغابة ، ولعل التفسير الوحيد لهذا هو ضوء النهار فيبدو ان الكلاب المصابة تنتقل في الليل ، بينما في النهار تكون مختبئة في مكان ما ، قد يكون لان اشعة الشمس قد تؤثر على جلودها المصابة ، او قد تكون بالنسبة لها وقت الراحة فلا يعني انها وحوش انها لاتنام او ترتاح
    على اية حال يبقى هذا تخمين لا اكثر وتوقعات تحتمل الصواب والخطا
    المهم في الموضوع ان ريبيكا وصلت بسلام الى المنزل ، ولم يقابلها شيء وهذه نقطة يبقى الاجابة عليها صعب بدقة كافية ، مالم تكن المصادفة انقذتها بنها عبرت طريق لايوجد فيها اي وحوش الى المنزل الفخم ....
    أخي قد يكون قرب المسافة بين قصر ماركوس وقصر سبينسر هو ما ساعد ريبيكا على الوصول إلى القصر بسرعة وبدون أي مشاكل أليس كذلك؟

النقطة الثالثة : ...............

للاسف يوجد ثغرة هنا وهو ان ريبيكا هربت من مختبرات ماركوس مع بيلي عند الفجر تقريبا ولنفرض انها اخذت ساعة سيرا على الاقدام الى او وصلت المنزل الفخم وهذا يعني انها على فرض لتكن وصلت في تمام الساعة 9 صباحا .....
    وكافحت من اجل البقاء والتقت بريتشارد وكل هذا استمر حتى الساعة 9 مساءا الوقت الذي اقترب وصول فرقة الفا اليهم ...
    هذا يعني ان هناك 12 ساعة من الكفاح المسلح ورغم ذلك لم تلتقي ريبيكا او ريتشارد باحد من افراد الفريق الاصليين ، لم يلتقوا بكينيث او فوريست او انريكو حتى ... وهذا غير معقول اطلاقا مهما كانت مساحة البيت الفخم فان اطلاق النار سوف يسمع .... ولكن لم نسمع ان ريبيكا وريتشارد عرفوا مكان احد وخصوصا انريكو ...
    صحيح ومن غير المعقول أنهم لم يلتقوا بكينيث وفوريست ولكن إنريكو ربما لأنه موجود في الكهوف والتي هي بعيدة عنهم والوصول إليها صعب ولا ننسى أن ريبيكا قد إلتقت بإنريكو في الجزء زيرو وتحديدا عند المصعد الموجود في مختبرات الجزء الثاني من اللعبة وقد يكون سبب آخر هو بعض الأبواب مغلقة وبعض الأماكن فيها ألغاز أو أفخاخ والله أعلم فما رأيك أنت؟

النقطة الرابعة : ..............

لاحظنا امر غريب ، وهو ان الغربان عندما هاجمت ريبيكا وريتشارد ، قام ريتشارد باطلاق النار في الهواء فهربت تلك الغربان ، فكيف تهرب وهي اصلا في كل مكان تقابلنا به تطلق النار عليها مرارا وتكرارا فتستمر بالهجوم ولا تهرب ... ؟

قد يكون الجواب في ان هذه الغربان هي غربان سليمة ولم تصب بعد بالفايروس ، وانها جاءت الى هذا المكان لتاكل كما حال بقيت الغربان وانها لاحقا سوف تتحول ، ولكنها الان سليمة وعندما اطلق ريتشارد النار هربت كرد فعل طبيعي من الصوت ...
    كلامك صحيح 100% والدليل على ذلك يوجد ملف في اللعبة يتحدث عن الغربان وعن أنها بعد أن تصاب بالفايروس لم يتغير شكلها كثيرا وأن التغيير الذي حصل هو أنها أصبحت عدوانية أكثر ولم تعد تخاف من الأصوات العالية

النقطة الخامسة : ............

شاهدنا العقيد سيرجي فلاديمير ووحوشه المستر اكس يسيرون في الغابة ، ووحشه يحمل كيس كبير وغريب ؟ فماذا يفعلون هناك ؟؟ وما هو هذا الكيس ؟ والا يخاف فلاديمير على نفسه ان تهاجمه تلك الكلاب فوحشه قد لايستطيع ردعها جميعا لوحده ... ؟
    في ام يتعلق بالهدف الذي جاء به سيرجي الى هنا ، هو بالتاكيد احظار شيء هام جدا ، يهم الامبريلا و الامبريلا تثق به لكي يحظره ، فهم لايثقون بويسكر .... وطبعا الكلاب سوف تهاجم المستر اكس اولا لانه سوف يتقدم للامام فيكون المشاهد للكلاب فتهجم عليه وضربة على الماشي تنهي كل شيء
    واما ما هو هذا الكيس فشكل الكيس وطريقة حمل المستر اكس لها يدل على انها جثة .. فلو كان جهاز فانه لايحمل بهذه الطريقة ! فهذه الطريقة هي طريقة حمل الجثث ....

ومن حجم الكيس استطيع ان اقول ان طول تلك الجثة تقريبا حوالي المترين
    مما يجعله تقريبا قريب لطول التايرنت .... وقد يكون هذه الجثة تحتوي على الفايروس الاصلي التي فايروس الام ، وان سيرجي وصل وطبعا بما انه لم يجد اي فايروس لياخذه فقد اخذ جثة هذا الوحوش على اعتبار انه يحمل في جسده كمية وفيرة من الفايروس .... وطبعا قد يتسائل اخر ولماذا لم ياخذوا التايرنت الذي في المختبر الرئيسي والذي اخرجه ويسكر .... وقد يكون السبب ان هذا الذي معهم يحتوي على الفايروس القديم وليس الجديد ...
    ونحن راينا ان هناك تايرنت ظهر في منشاة التدريب ... التايرنت صاحب الرعشة القوية
    مما يعني انه قد يكون هناك تايرنت اخر موجود في مكان ما واتجه سيرجي فاحظره وترك الاخر ، قد يكون لانه ليس مهم او واحد يكفي عني ليس لديه القدرة على اخذ الاثنان معا فاخذ واحد وترك الاخر
    وماذا لو ان هذه الجثة هي جثة سبينسر ، فيبدو انه قرر ان يجري على نفسه تجربة خاصة تجعله يبقى حي فوصل فلاديمير لياخذ جثة هذا الشخص الذي يحترمه ، ويكمل البحث عليه بنفسه بدل ان يهذب هبا في هذا المكان
    ولماذا لم نرى اي معلومات اكثر عن هذا الوحش ... ؟
    يعني كابكوم وضعت المشهد ، ولم نسمع اي شيء عنه ؟؟
    يعني اضافة ثغرات فوق ثغرات ...... يعني شيء كهذا لايمكن ان يبقى هكذا دون ذكر تفصيلي على الاقل .... يعني كابكوم لتغيير قصة اللعبة اثارت اعصار من الثغرات والتساؤلات ، والتي اعتقد مصممي اللعبة نفسهم لايعرفون كيف يحلوها ...

احتمالات كثيرة ويبقى الامر غير واضح كثيرا .... والمؤكد فقط انها جثة ...
    وهي جثة تايلوس ..... تايلوس من ؟؟ ابن من الله اعلم ^_^ .
    أنا أعتقد أنها جثة تيلوس لأنه في مرحلة نهاية أمبريلا توضح هذا الأمر

النقطة السادسة : ............

لقد وجدنا الباب الرئيسي للقاعة مغلق باحكام ، فمن قام باغلاقه ؟ وكيف ان كريس وجيل وويسكر وصلوا الى هذا المكان والباب كان مفتوح ؟
    انه سؤال لو فرضنا ان سيرجي من قام باغلاق الباب بعد مغادرته ، لكي لايلحق بهم شيء فان هذا يكون منطقي من ناحية وغير منطقي من ناحية كيف اذن انفتح الباب مع ويسكر وكريس وجيل وخصوصا انه لم يستطع اي شخص فتح هذا الباب من الداخل وخصوصا من فرقة برافو او غيرهم
    مما لا اجد في هذا الامر سوى فكرة واحدة تعادل الموضوع ... وهو ان الباب من طبيعته انه يغلق من الداخل ولايفتح الا من الخارج فاذا دخلت احتجت لشخص ليفتحه لك من الخارج ، مالم يكن للباب طريقة معينة يفتح بها من الداخل ولا يعرف هذه الطريقة الا من كانوا يعيشون به ، وهذا نوع من انواع الافخاخ التي وضعها سبينسر في البيت حتى يعلق الشخص ولايستطيع ان يغادر البيت فيتم الامساك به ، فالباب لايفتح بشكل طبيعي الا من الخارج اما من الداخل فانه يبدو مغلق ولايفتح الا بطريقة معينة وسرية .. فهذا يجعل الامر منطقي ومقبول .... اليس كذلك
    ويناقض التحليل السابق لي بان ويسكر من اغلق الباب على كريس وجيل لكي لايهربوا ... ولكن لايوجد تناقض فقد يكون ويسكر خاف من ان جيل وكريس يكتشفوا طريقة عمل الباب فيفتحوه فقام باغلاقه جيدا ، وخصوصا ان جيل تجيد فتح الابواب المقفلة .
    كلامك صحيح والدليل على ذلك أنه لو تلاحظ في نهاية مرحلة ويسكر في القصر عندما يواجه ليزا وبعد أن يقتلها فإن ويسكر يفتح الباب ويخرج من القصر ويهرب من الإنفجار مما يعني بالفعل وجود طريقة معينة لفتح الباب وبالتأكيد ويسكر قام بإغلاقه لحبس فريق ستارز وأيضا بالتأكيد سيرجي قام بإغلاقه لحبس أي شخص يحاول اللحاق به وبالتأكيد كلاهما يعرف كيفية فتح الباب من الداخل

سؤال آخر وهو لاحظنا في نهاية مرحلة إيدا بأن سيرجي كان يحمل معه في المروحية صندوق بداخله النظام الأمني الدفاعي لشركة أمبريلا وهو UMF-013 ولكن السؤال هو من أين أحضره؟ من قصر سبينسر أم من مكان آخر؟ وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 08-01-2008 الساعة 01:50 AM

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا يا اخواني الغاليين
    وشكرا لكم لمتابعتكم ودعمكم المتواصل لمواضيعي

اهلا اخي الغالي فارس منتدى الريزدنت ايفل RE Forever

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لاهتمامك بمواضيعي

في البداية أريد أن أسأل عن الغرفة التي كانت ريبيكا نائمة فيها، هل هي في البيت الخشبي أم في البيت الفخم (قصر سبينسر).

انها في البيت الخشبي وبالتحديد الغرفة التي تقع في الداخل والتي توصلك الى الممر السفلي والذي يوجد فيه اسماك القرش ( الغرفة التي يوجد فيها الممر السفلي السري ) ولكنه هذه المرة لن ينزلوا الى هناك لانهم سوف يخرجوا من الباب ....

عندما وصل كل من ريبيكا وريتشارد إلى الكهوف وعبروا من خلالها إلى القصر، لماذا لم يقابلوا إنريكو، هل وصل هو إلى الكهوف بعد أن خرجوا منها أم ماذا؟

اخي لم نرهم يدخلوا كل الانفاق بل انتقلوا بسرعة وخرجوا منها ولم يدخلوا بقية الانفاق لنعرف اكثر اذا كان انريكو جالس هناك ام انه لم يصل بعد الى هنا ...

أليس من المفترض أن تبقي أمر بيلي سراً لا يعرف به أحد كيلا تتم ملاحقته بعد، أم أنها تثق في ريتشارد كثيراً فتعلم أنه لن يفشي هذا السر ، أم تعلم أن بيلي لديه الوقت الكافي للهرب بحيث لا يتمكن أحد من اللحاق به.

اخي لم تخبر ريبيكا احد بعد بانها عثرت على بيلي ام لا ، واعتقد ان ريتشارد قد نسي تماما من هو بيلي بسبب الاحداث التي من حولهم ...
    يعني لا اعتقد انه متفرغ للتذكر ، فلذلك عندما ذكرت اسم بيلي فهو سهو منها من قلقها الشديد عليها ، وايضا ريتشارد لم يسئل من هو بل سئل ان كانت بخير
    فاخبرته بانها شاهدت حلم سيء فلم يكترث

فعلاً كما قلت أخي أنه بحسب طريقة الحمل يبدو أنها جثة، لكن في الصورة الثانية لا يبدو أنه كيس الجثث المعروف الذي يأخذ شكل الجثة عندما توضع فيه والذي يشبه الكفن، ولكن يبدو أنه أشبه بالصندوق الذي توضع فيه البندقية مثلاً.
    ولاحظت أيضاً أن عرض هذا الكيس لا يكفي لوضع جثة إنسان بداخله، فضلاً أن يكون تايرنت، فما رأيك بهذا الكلام، أم أن هذا التحليل مبالغة مني وأن الحقيقة أنها مجرد جثة وخلاص.

بالعكس تحليلك ليس مبالغ به اطلاق بس خيالي
    اسف مزحة بايخة ....

اخي الاكياس التي تنقل بها الجثث لاتكون بهذا الشكل وهذا صحيح ولكن اذا كانت هذه الجثة ليس عادية يعني جثة وحش يحمل فايروس فلا اعتقد ان الكيس الذي سوف يحمل به كيس عادي بل كيس خاص قوي لايتمزق بسهولة ويمكن ان يكون هذا الكيس من الاكياس الخاصة بنقل مثل هكذا جثث لكي لايهرب منها وايضا لايتسرب منها شيء ...

وصحيح انها تشبه اكياس الاسلحة ولكن لم ارى سلاح مطاطي مثل هذا
    وعرض الكيس يدل على ان الجثة عادية بمعنى انها غير متضخمة بعد ويبدو ان مشروع جديد كان يقوموا باجراء التجارب عليه هنا ولكنهم لم ينتهوا منه بسبب الحوادث التي حصلت
    فجاء فلاديمير وقرر اخذه وحجم الكيس ارى انه ياخذ مثل هكذا حجم ....

أول مرة ذكر هذا الاسم في هذا الجزء في قصة الزيرو أليس كذلك؟ ولماذا تأتي كابكوم باسمه ولا تذكر أي معلومات عنه.

يا اخي هنا المشكلة والثغرة يعني لم نسمع بهذا الوحش قبلا وحتى هذه الفترة
    مجهول الهوية .....
    الشكل ...... الفكرة ...... الطول
    يعني لا شيء الله اكبر لو قلنا سيلنت هيل لقلنا وحوش خيالية من عالم الشياطين
    بس هذه اللعبة يجب ان تكون دقيقة في التفاصيل ...

هل هذا يعني أن هذه المرحلة من اللعبة انتهت بأن ريتشارد قد مات بسبب إصاباته من الأفعى وأن ريبيكا قررت أن تنجو من هناك بمفردها بعد موت ريتشارد، يعني غير ما حصل في الريميك من لقاء كريس بهما وإحضار العلاج لريتشارد ثم موت ريتشارد بعد أن ضحى بنفسه لإنقاذ جيل.
    إذا ما فهمت قصدي أخبرني لكي أوضح أكثر.

اخي اعلم ماذا تقصد
    ففي كريس ريتشارد ينقذ كريس وتاكله سمكة القرش
    وفي جيل تاكله الافعى عندما ينقذ جيل
    ويبدو ان كابكوم انهت هذا المشهد لان الباقي معروف يعني وصل كريس او جيل فانهم سوف ينقذوه ..... ثم بعد ذلك يقف على قدميه لينقذ احدهما
    يعني لم ينتهي المشهد بموت ريتشارد بل انتهى باصابته وانه لاحقا سوف يصل جيل وكريس وتكتمل الاحداث
    كما في الماضي ...

لكن يا أخي حتى الغربان السليمة لا تهاجم البشر بل تخاف وتهرف منهم، ولكن هل يمكن تفسير ذلك بأنها بلغت درجة كبيرة من الجوع لدرجة أن تهاجم البشر ، أم ماذا؟

اخي تفسيرك منطقي .....
    وايضا يوجد تفسير اخر بان الغربان بدات تتاثر بالفايروس فبدات تصبح عدوانية ولكنها مازالت تمتلك صفاتها الطبيعية وهي الخوف من الاصوات العالية
    فهربت

يبدو أن كابكوم لديها النية بإصدار جزء: Umbrella Chronicles 2 لتغطي الثغرات التي تتركها في هذا الجزء

انا اتمنى ذلك لتحلنا لنا اشكالات كثيرة
    ولكن لا اعتقد ذلك

أليس عندما أراد ويسكر المغادرة في قصة الزيرو قال لويليام أنه ذاهب ليهتم بأمر إرسال فرقة ألفا إلى القصر، فربما ذهب إلى القصر قبل أن يأتي بفرقة ألفا ليتأكد من المكان قبل مجيئهم، فقام بفتح الباب في ذلك الوقت.

اخي لا اعتقد ان ويسكر لديه الوقت للذهاب هناك لانه بعد ان هرب من قبضة فلاديمر قرر ان يسرع بخطته مما يعني انه اتجه الى الدكتور ويليام فطلب منه الفايروس او المضاد
    ثم بعد ذلك اتجه لفرقة الفا وجهزهم للاقلاع
    فلا اعتقد لديه الوقت للذهاب هناك ، وخصوصا ان المخاطر كثيرة

شكرا لك يا اخي الغالي على نقاشك الرائع

................................................

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

اخي لا باس ولو لم تلعب الزيرو
    فان شاء الله احاول في المرات القادمة ان اضيف معلومات تذكيرية سريعة

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لدعمك المتواصل

اخي عندي سؤال هل الهناتر مختلفون ام لا ؟

لا الهناتر هم الهناتر المعروفة
    ولكن كنوع من انواع المداعبة قلة انهم السكان الاصليون ، لانك تراهم كثيرا في البيت الفخم .

حسننا إلى لمسه زومبي او هنتر أو عنكبوت مصاب بالفايرس هل ينتقل؟

اذا سقطة عليه دماء زومبي فانه يصاب بالفايروس ولكن المنطقة التي سقطت فيه الدماء
    واذا لامس جسد الزومبي السرير فانه ينقل الفايروس الى الاجزاء التي تلامس جسده مباشرة ... واقصد الاماكن المصابة من جسده بينما جلد لاينقل الفايروس بل يجب ان ينتقل الفايروس الى الدم لذلك كانت العضة والخدش سبب في الاصابة بالفايروس ...

هذا جيد لكن ربما قتلو من قبل وسكر حتى يقوم بسجن ربيكا في المنزل الفخم هذا مجر احتمال

الشخص الذي قتله ويسكر بيديه هو انريكو لانه كان سوف يفضح سره لكريس وجيل
    وذلك طبعا اثناء تواجد افراد فرقة الفا في المنزل
    وقبل ذلك لم يصل ويسكر الى البيت الفخم اطلاقا ليقتلهم ....
    ثم ان طريقة موتهم تدل على ان الوحوش من فعلت ذلك ...

أضن ان ها من فعل وسكر ايضاً ربما قاب بأقفال الطرق إلى المنزل الفخم بقطع الاشجار

اخي طبعا الطريق بين بيت ماركوس وبيت المنزل الفخم وايضا بين المنزل الفخم ومدينة راكون لبدا ان تكون واضحة وذلك من اجل عبور الشاحنات والسيارات والاشخاص ، فهذا امر طبيعي ولا اعتقد ان ويسكر لديه الوقت لفعل ذلك
    ولكني اعتقد ان ريبيكا ذهبت من طريق شجرية لان الطرق الشجرية تكون اكثر اخفاء واايضا قد تكون من انقذها من ان تراها الكلاب المتوحشة ...

هذه المرة وضعت تعليقات بسيطة امممم يعني لم نصل بعد الى الصعوبة
    الله يستر

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي والمحارب القديم النمسس

يعني تقصد أننا لم نرى القصر في اللعبة؟ وهل إنفجر مثلما حصل لقصر ماركوس وقصر سبينسر؟

نعم للاسف الشديد
    طبعا سوف ينفجر ولكن ليس مثل تلك الامكان بل بسبب الانفجارت التي تحصل سوف يتعرض للاصابة ولكنه لم ينفجر كليا مالم تنفجر الجزيرة كاملة بقنبلة نووية ، وهذا لم يحدث

حسنا ولكن لماذا قال ويليام بأنه يريد التخلص من المكان؟ وكأنه يأمر ويسكر بفعل ذلك بشكل غير مباشر

الدكتور ويليام اخبر ويسكر بذلك كنوع من انواع النصيحة ، وذلك لكي يخفوا اي اثر لفشلهم
    وايضا ليمنعوا المشاكل والتسرب ان يصل الى المختبرات التي يعدونها لتكون بديلة في مدينة راكون ، فينكشف كل شيء

حسنا ولكن ما هو إسم العمدة؟ لقد كان مكتوب إسمه على تمثاله في الجزء الثالث وأيضا مكتوب على لوحة في المكان الذي تأخذ منه الميدالية وتضع فيه الكتاب ولكني نسيته

اسمه Michael Warren

ولكنك قلت سابقا في تحليل مرحلة الجزء زيرو بأنه ريتشارد إتصل على ريبيكا وأخبرها بأنه دخل القصر وكان يكلمها بشكل طبيعي وكأنه لا توجد أي وحوش ولا يوجد أي خطر فهذا تناقض!

يبدو اني عجزت اليس كذلك
    لا يا اخي لايوجد تناقض ولا شيء ، ريتشارد يخبر ريبيكا بذلك لان ما حدث حدث لهم في البيت وليس خارجه .... يعني عندما دخلوا هاجمتهم الوحوش فتفرقوا .....

صحيح لاحظت أن بعض المراحل لا يوجد فيها تعليق من ويسكر ولكن لماذا؟

وذلك لان ويسكر ليس له علاقة بما حدث مع ريبيكا وريتشارد
    فويسكر تعليقاته تكون في اي شيء يكون له يد فيه او سوف يعمل شيء فيه او يكون موجود فيه ، بيما ما حدث لريبيكا وريتشارد فان ويسكر لايعلم به ..

ماذا لو أن الفايروس ينتقل عبر الهواء؟ ماذا سوف يحصل حينها؟

ما سوف يحدث انها كارثة
    يعني كل من سوف يدخل المنزل سوف يصاب بالفايروس ويسكر وابطال قصتنا واذا كان هناك ريح قوية تنقله الى منطقة قريب من مدينة راكون
    واما مدينة راكون فان اي رياح سوف تنشر الفايروس في كل مكان قرب مدينة راكون
    ومنه الى العالم

بس هذا الذي سوف يحدث

أخي قد يكون قرب المسافة بين قصر ماركوس وقصر سبينسر هو ما ساعد ريبيكا على الوصول إلى القصر بسرعة وبدون أي مشاكل أليس كذلك؟

لا اعتقد ذلك لاننا في نهاية الزيرو وحتى هذا الجزء راينا ريبيكا وبيلي ينظرون الى البيت الفخم في الاسفل وبعيد عنهم يعني تريد ان تسير ما لايقل عن نصف ساعة لتصل اليه

صحيح ومن غير المعقول أنهم لم يلتقوا بكينيث وفوريست ولكن إنريكو ربما لأنه موجود في الكهوف والتي هي بعيدة عنهم والوصول إليها صعب ولا ننسى أن ريبيكا قد إلتقت بإنريكو في الجزء زيرو وتحديدا عند المصعد الموجود في مختبرات الجزء الثاني من اللعبة وقد يكون سبب آخر هو بعض الأبواب مغلقة وبعض الأماكن فيها ألغاز أو أفخاخ والله أعلم فما رأيك أنت؟

اخي لا اعتقد الابواب المغلقة سوف تكون السبب لانها مغلقة للكل وليس لاشخاص واشخاص
    مما اصلا يسهل عملية التقائهم معا ....
    واما اريكو فلنستبعده لنقل ان الرجل كان بعيد عن المكان او ضائع في الكهوف
    ولكن البقية .....

كلامك صحيح 100% والدليل على ذلك يوجد ملف في اللعبة يتحدث عن الغربان وعن أنها بعد أن تصاب بالفايروس لم يتغير شكلها كثيرا وأن التغيير الذي حصل هو أنها أصبحت عدوانية أكثر ولم تعد تخاف من الأصوات العالية

معقولة ، يوجد ملف بذلك والله للاسف لم اقرا هذا الملف بعد
    والحمد لله جاء تحليلي صحيح قبل قراتي للملف

أنا أعتقد أنها جثة تيلوس لأنه في مرحلة نهاية أمبريلا توضح هذا الأمر

صحيح ، ولكن من هو تايلوس ولنفرض انه رمز او لقب لوحش ما .... فلماذا لم ياتي ملف على ذكره ؟ وكيف ان الريميك والزيرو لم ياتوا على ذكره ايضا وخصوصا انه يبدو انه تجربة هامة

سؤال آخر وهو لاحظنا في نهاية مرحلة إيدا بأن سيرجي كان يحمل معه في المروحية صندوق بداخله النظام الأمني الدفاعي لشركة أمبريلا وهو UMF-013 ولكن السؤال هو من أين أحضره؟ من قصر سبينسر أم من مكان آخر؟ وشكرا

اجيب سؤالك في موعده باذن الله

سلام chris
    chris

مناقشة تحليل مرحلة Nightmare - الرد الثاني

اهلا اخي الغالي فارس منتدى الريزدنت ايفل RE Forever

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لاهتمامك بمواضيعي
    العفو أخي الغالي ، وإذا ما هتممنا بمواضيعك ، نهتم بمواضيع مين

عندما وصل كل من ريبيكا وريتشارد إلى الكهوف وعبروا من خلالها إلى القصر، لماذا لم يقابلوا إنريكو، هل وصل هو إلى الكهوف بعد أن خرجوا منها أم ماذا؟
    اخي لم نرهم يدخلوا كل الانفاق بل انتقلوا بسرعة وخرجوا منها ولم يدخلوا بقية الانفاق لنعرف اكثر اذا كان انريكو جالس هناك ام انه لم يصل بعد الى هنا ...
    طيب ممكن تقول لنا تحليلك لوقت وصول إنريكو للأنفاق، مقارنة بوقت وصول ريبيكا وريتشارد في UC أو كريس وجيل في الريميك.

وعرض الكيس يدل على ان الجثة عادية بمعنى انها غير متضخمة بعد ويبدو ان مشروع جديد كان يقوموا باجراء التجارب عليه هنا ولكنهم لم ينتهوا منه بسبب الحوادث التي حصلت
    إذا كانت هذه الجثة أو الوحش الذي يحملونه مشروع جديد ولم تكتمل التجارب عليه، فلماذا أعطي إسماً (تالوس) وهو لم يكتمل ولم يكتفى بإعطائه رقماً فقط ، ولماذا كل هذا التعب والمخاطرة للعودة وأخذه من القصر، يعني ما هو الشيء الذي أعطاه هذه الأهمية، هل هذه التجربة تتطلب مواصفات خاصة في الجسم المستضيف كالنمسس مثلاً.
    أعتقد هذا السؤال مبكر ، لأنه لا يوجد معلومات كافية على هذا التالوس ، أليس كذلك؟

أول مرة ذكر هذا الاسم في هذا الجزء في قصة الزيرو أليس كذلك؟ ولماذا تأتي كابكوم باسمه ولا تذكر أي معلومات عنه.
    يا اخي هنا المشكلة والثغرة يعني لم نسمع بهذا الوحش قبلا وحتى هذه الفترة
    مجهول الهوية .....
    الشكل ...... الفكرة ...... الطول
    يعني لا شيء الله اكبر لو قلنا سيلنت هيل لقلنا وحوش خيالية من عالم الشياطين
    بس هذه اللعبة يجب ان تكون دقيقة في التفاصيل ...
    والله شيء غريب ، يعني عملوا هذا الجزء كي يغطوا الثغرات السابقة، فيفتحوا على أنفسهم ثغرات جديدة وما يغلقوها.

يعني لم ينتهي المشهد بموت ريتشارد بل انتهى باصابته وانه لاحقا سوف يصل جيل وكريس وتكتمل الاحداث
    يعني في نهاية هذا المشهد هل ريبيكا تركت ريتشارد وذهبت لإحضار علاج مثلاً، أم انتهى المشهد وهما معاً، يعني أريد الصورة التي انتهت عليها هذه المرحلة.

لكن يا أخي حتى الغربان السليمة لا تهاجم البشر بل تخاف وتهرف منهم، ولكن هل يمكن تفسير ذلك بأنها بلغت درجة كبيرة من الجوع لدرجة أن تهاجم البشر ، أم ماذا؟
    اخي تفسيرك منطقي .....
    وايضا يوجد تفسير اخر بان الغربان بدات تتاثر بالفايروس فبدات تصبح عدوانية ولكنها مازالت تمتلك صفاتها الطبيعية وهي الخوف من الاصوات العالية
    فهربت
    وإنت أيضاً أخي تفسيرك منطقي، وأكد ذلك أخونا الغالي النمسس بأن هذا مذكور في أحد الملفات.

يبدو أن كابكوم لديها النية بإصدار جزء: Umbrella Chronicles 2 لتغطي الثغرات التي تتركها في هذا الجزء
    انا اتمنى ذلك لتحلنا لنا اشكالات كثيرة
    ولكن لا اعتقد ذلك
    كنت بأمزح أخي من الثغرات التي أحدثوها في هذا الجزء.

شكرا لك يا اخي الغالي على نقاشك الرائع
    العفو والشكر لك أيضاً على تحليلاتك الرائعة أخي العزيز.

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب وأنا خلاص إنتهيت يعني محارب في أيامه الأخيرة

نعم للاسف الشديد
    طبعا سوف ينفجر ولكن ليس مثل تلك الامكان بل بسبب الانفجارت التي تحصل سوف يتعرض للاصابة ولكنه لم ينفجر كليا مالم تنفجر الجزيرة كاملة بقنبلة نووية ، وهذا لم يحدث
    صحيح وكنت أتمنى رؤية هذا القصر ولكن خيرها في غيرها

الدكتور ويليام اخبر ويسكر بذلك كنوع من انواع النصيحة ، وذلك لكي يخفوا اي اثر لفشلهم
    وايضا ليمنعوا المشاكل والتسرب ان يصل الى المختبرات التي يعدونها لتكون بديلة في مدينة راكون ، فينكشف كل شيء
    حسنا الآن فهمت

اسمه Michael Warren
    وأخيرا تذكرت الإسم

يبدو اني عجزت اليس كذلك
    لا يا اخي لايوجد تناقض ولا شيء ، ريتشارد يخبر ريبيكا بذلك لان ما حدث حدث لهم في البيت وليس خارجه .... يعني عندما دخلوا هاجمتهم الوحوش فتفرقوا .....
    يعني الخطر كان في الداخل وليس في الخارج والآن توضحت الصورة ويبدو أنني أنا الذي عجزت

وذلك لان ويسكر ليس له علاقة بما حدث مع ريبيكا وريتشارد
    فويسكر تعليقاته تكون في اي شيء يكون له يد فيه او سوف يعمل شيء فيه او يكون موجود فيه ، بيما ما حدث لريبيكا وريتشارد فان ويسكر لايعلم به ..
    تفسيرك منطقي

ما سوف يحدث انها كارثة
    يعني كل من سوف يدخل المنزل سوف يصاب بالفايروس ويسكر وابطال قصتنا واذا كان هناك ريح قوية تنقله الى منطقة قريب من مدينة راكون
    واما مدينة راكون فان اي رياح سوف تنشر الفايروس في كل مكان قرب مدينة راكون
    ومنه الى العالم
    بس هذا الذي سوف يحدث
    لا أريد أن أتخيل أمر مثل هذا

لا اعتقد ذلك لاننا في نهاية الزيرو وحتى هذا الجزء راينا ريبيكا وبيلي ينظرون الى البيت الفخم في الاسفل وبعيد عنهم يعني تريد ان تسير ما لايقل عن نصف ساعة لتصل اليه
    صحيح

اخي لا اعتقد الابواب المغلقة سوف تكون السبب لانها مغلقة للكل وليس لاشخاص واشخاص
    مما اصلا يسهل عملية التقائهم معا ....
    واما اريكو فلنستبعده لنقل ان الرجل كان بعيد عن المكان او ضائع في الكهوف
    ولكن البقية .....
    أمر محير

معقولة ، يوجد ملف بذلك والله للاسف لم اقرا هذا الملف بعد
    والحمد لله جاء تحليلي صحيح قبل قراتي للملف
    أشك في أنك قرأت جميع ملفات اللعبة دون أن ندري ههههه أمزح وتفضل هذا هو الملف:

Crow Notes

Wild crows were infected by the T-virus. Although their appearance remains mostly unaltered by the infection, they have grown more violent and are no longer frightened off by loud sounds. The fact that they care capable of flight makes them an extremely dangerous carrier for the virus.

صحيح ، ولكن من هو تايلوس ولنفرض انه رمز او لقب لوحش ما .... فلماذا لم ياتي ملف على ذكره ؟ وكيف ان الريميك والزيرو لم ياتوا على ذكره ايضا وخصوصا انه يبدو انه تجربة هامة
    أخي تيلوس هو الوحش الأخير في مرحلة نهاية أمبريلا عندما تلعب بكريس وجيل وذلك واضح من خلال تحدث سيرجي عنه وتقديمه إلى جيل كريس عندما قال أعرفكم بأحدث منتجات أمبريلا وهو تيلوس ثم بعدها ظهر الوحش وسبب عدم ذكره في الريميك والزيرو بأنه في ذلك لم تكن موجودة القصة الجديدة لنهاية أمبريلا وبالمناسبة يوجد ملفين عن الوحش وهما:

Talos Project Proposal

Next-Generation B.O.W. Proposal

Arklay B.O.W. Research Team

The success of the T-002 Tyrant experiment has shown us that progress towards a marketable humanoid B.O.W. is moving along nicely. However, we must strive to continue the research and development of cutting-edge products to satisfy the varying needs of our clients.

The plan our team proposes is as follows.

1. Tuning Control Synapse Connector

The current risk of deployment of T-virus based weaponry is the lack of control. Sudden cellular mutations can result in the halting of functionality, impairment of judgment, and the various other conditions reported in the past. In order to enable the safe transport and deployment of this weaponry, a more stable solution is essential.

Our 6th Research Lab in Europe has discovered one method of control by using organic parasites. We would like to pursue a more consistent result by using chip connections to brain cells. We are in the final stages of testing and feel confident in the likelihood of product realization.

2. Enhancement of Combat Functionality for Land-Based Weaponry

The Tyrant boasts a combat prowess and survivability that far surpasses that of even the best trained combat troops. However, it is still only theoretically capable of successfully deterring one military division. When facing armored fighting vehicles or military-grade helicopters, its kill ratio begins to falter.

By arming the Tyrant with specialized combat firepower and armor, we will make it more fit for the variety of situations it is likely to face in the field. In the past, the ideal has been to leave the Tyrant unhindered by additional equipment so that it can maximise its two strong points – motor performances and response reflexes. However, the use of enhanced armor modules, internal reinforcement implants, long-distance homing weaponry, etc. could preserve the natural abilities of the Tyrant while maximizing its options in field maneuvers. The potential for this enhancement is fast becoming a reality. When complete, it could make the Tyrant the ultimate all-in-one combat package.

وهذا هو الملف الثاني:

T-A.L.O.S. Simulated Battle Results

(Top Secret)

CASE 12

T-A.L.O.S. vs. 1 Special Forces Unit, 12 Soldiers (former Spetsnaz)

Time Elapsed: 3m28s

Kill Ratio: 100:0

CASE 13

T-A.L.O.S. vs. Armored Vehicles, 2 Vehicles

Time Elapsed: 6m40s

Kill Ratio: 89:2

CASE 14

T-A.L.O.S. vs. Attack Helicopter, 1 Helicopter

Time Elapsed: 32m13s

Kill Ratio: 48:10

اجيب سؤالك في موعده باذن الله
    إن شاء الله

لقد وجدنا الباب الرئيسي للقاعة مغلق باحكام ، فمن قام باغلاقه ؟ وكيف ان كريس وجيل وويسكر وصلوا الى هذا المكان والباب كان مفتوح ؟
    انه سؤال لو فرضنا ان سيرجي من قام باغلاق الباب بعد مغادرته ، لكي لايلحق بهم شيء فان هذا يكون منطقي من ناحية وغير منطقي من ناحية كيف اذن انفتح الباب مع ويسكر وكريس وجيل وخصوصا انه لم يستطع اي شخص فتح هذا الباب من الداخل وخصوصا من فرقة برافو او غيرهم
    مما لا اجد في هذا الامر سوى فكرة واحدة تعادل الموضوع ... وهو ان الباب من طبيعته انه يغلق من الداخل ولايفتح الا من الخارج فاذا دخلت احتجت لشخص ليفتحه لك من الخارج ، مالم يكن للباب طريقة معينة يفتح بها من الداخل ولا يعرف هذه الطريقة الا من كانوا يعيشون به ، وهذا نوع من انواع الافخاخ التي وضعها سبينسر في البيت حتى يعلق الشخص ولايستطيع ان يغادر البيت فيتم الامساك به ، فالباب لايفتح بشكل طبيعي الا من الخارج اما من الداخل فانه يبدو مغلق ولايفتح الا بطريقة معينة وسرية .. فهذا يجعل الامر منطقي ومقبول .... اليس كذلك
    ويناقض التحليل السابق لي بان ويسكر من اغلق الباب على كريس وجيل لكي لايهربوا ... ولكن لايوجد تناقض فقد يكون ويسكر خاف من ان جيل وكريس يكتشفوا طريقة عمل الباب فيفتحوه فقام باغلاقه جيدا ، وخصوصا ان جيل تجيد فتح الابواب المقفلة .
    كلامك صحيح والدليل على ذلك أنه لو تلاحظ في نهاية مرحلة ويسكر في القصر عندما يواجه ليزا وبعد أن يقتلها فإن ويسكر يفتح الباب ويخرج من القصر ويهرب من الإنفجار مما يعني بالفعل وجود طريقة معينة لفتح الباب وبالتأكيد ويسكر قام بإغلاقه لحبس فريق ستارز وأيضا بالتأكيد سيرجي قام بإغلاقه لحبس أي شخص يحاول اللحاق به وبالتأكيد كلاهما يعرف كيفية فتح الباب من الداخل أليس كذلك؟
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 08-01-2008 الساعة 01:00 PM

مشكور اخوي chris على الأجوبة على الأسئلة وننتظر التكملة

انا محتار jill اخر شيء كانت مع carlos كيف رجعت مره اخرى مع chris و carlos ذهب من المفروض انه يذهب معهم .

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لكم لدعمكم المتواصل

...........................

اهلا اخي الغالي RE Forever

ولا شكر على واجب

طيب ممكن تقول لنا تحليلك لوقت وصول إنريكو للأنفاق، مقارنة بوقت وصول ريبيكا وريتشارد في UC أو كريس وجيل في الريميك.

يبدو ان انريكو كان قريب من الانفاق في ذلك الوقت وعندما وصل كريس وجيل الى المنزل الفخم كان انريكو متواجد في الكهوف تحت الارض ويبدو انه اصيب بالتعب الشديد للهرب والقتال ، فجلس ليصل اليها كريس وجيل في القصة الاصلية ...

كما توقعت فان تايلوس مما قراته من الملف الذي اعطاني اياه الاخ النمسس
    هو تايرنت ......
    وهذا موجود في الملف الذي وضعه لنا الاخ النمسس
    حيث فلاديمير يشير الى انه تايرنت
    وهذا يعني انهم اتجهوا للبيت لاحظار احد وحوش التايرنت التي كانت قيد التجربة على اساس انه افضل نوع بينما الذي انتهوا من اعداده واقصد التايرنت الذي قتل ويسكر فهذا لن ينفع لانه اصبح جاهز تقريبا
    واما اسم تايلوس فهذا اسم المشروع والذي سوف يوضع به هذا الوحش وليس اسم الوحش

يعني في نهاية هذا المشهد هل ريبيكا تركت ريتشارد وذهبت لإحضار علاج مثلاً، أم انتهى المشهد وهما معاً، يعني أريد الصورة التي انتهت عليها هذه المرحلة.

لا بالعكس بقيت ريبيكا بجوار ريتشارد ....وفي تلك الاثناء كان كريس وجيل يتجهون نحوهم
    فنحن لا ننسى ان كريس وجيل سمعوا صرخة فتاة .... وهي طبعا صرخة ريبيكا عندما امسكت الافعى بريتشارد .... وهذا يعني انه لم يمر وقت طويل بل وقت قصير جدا وريبيكا مع ريتشارد حزينة على اصابته وفجاة وصل كريس وجيل

واهلا بيك في اي وقت يا اخي الغالي

..........................................

اهلا اخي الغالي النمسس
    وارغب بشكرك وبحرارة على الملفات التي اعطتني اياه لانها اثبتت
    ان تحليلي لتايلوس صحيح وانه عبارة عن تايرنت
    وان كلمة تايلوس هي اسم المشروع وقد يكون حرف التي في بداية الاسم تدل على التايرنت
    فشكرا جزيلا لك يا اخي الغالي

وشكرا لك يا اخي الغالي على تواصلك الدائم ...

...................................

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008
    ولا شكر على واجب
    واهلا بيك وباسئلتك وردودك في اي وقت ...

.............................

اهلا اخي الغالي MR : KENNEDY
    ولا شكر على واحب

واخي هذا السؤال اجيبه في وقته باذن الله عندما نصل الى احداث الثالث وهي قريبة جدا ....

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

بسم الله الرحمن الرحيم

........................

بعد ان تعرفنا سابقا الاحداث الهامة والتي حدثت في المنزل الفخم ( قصر سبينسر ) وكيف نجا ابطال قصتنا وما تعرضوا له من احداث هامة من عمر القصة واللعبة ... فاننا الان نتجه الى ما لايقل اهمية ابدا عن تلك الاحداث ، ولعل ما سوف نتحدث عنه الان هو الاهم من بين السابقات ... لان ما سوف نحلله الان كان له الاثر الكبير في تغيير القصة ، وظهور الثغرات .... واخيرا في اعادة تشكيل اللعبة ...

Resident Evil 1
    Rebirth
    * العودة / النهضة *

سوف تبدا اللعبة بمشهد رسومي يتحدث فيه ويسكر عن اخر احداث جرت له ..
    وانه قد مات مرة ، وانه لن ينسى ابدا برودة اصابع الموت وهي تدخل جسده وتخرج منه ...
    وانه وعلى اية حال ، حتى لو كان الموت ضروري لكي تكتمل الصورة الكبيرة ، وتكتمل المسرحية .
    لنسمعه يتحدث عن الفايروس الذي اخترعه الدكتور ويليام بيركين ، اعاده من حافة النهاية والموت ..
    وانه عندما استيقظ .... اصبحت الكراهية سيدته ..

ثم يعود المشهد بصوت الانذار المركزي من التفجير الذاتي للمكان ، لنمسع صوت ويسكر يتحدث

بانه عندما استيقظ وجد التايرنت الذي قتله ميت بالقرب منه ، وان المكان كله بعد وقت قليل سوف يتم تفجيره ذاتيا .
    وانه لايمتلك الوقت الكافي للاستمتاع بحياته الجديد ، وانه هناك شيء يجب ان يقوم به بسرعة ...
    لنشاهد نظارة ويسكر بعد رميها وهي مكتوبة عليها
    ( property of umbrella corp )
    والتي تعني ( ملكية شركة الامبريلا ) ....
    ثم يتجه ويسكر للكمبيوتر الموجود في الغرفة ، لنسمع ويسكر يقول انه الوقت لاخذ البيانات عن ما حدث طبعا ... من قتال افراد فرقة ستارز مع الوحوش ، وايضا وحوش المنطقة .
    لنسمع الكمبيوتر المركزي يخبر ويسكر بانه ، نظرا للوضع الحاصل فان جميع البيانات تم اغلاقها ورفعها الى
    ( U.M.F-013 )
    لنسمع ويسكر يقول كلمة غريبة ، عن ان العقيد سيرجي فلاديمير مشغول ..
    لنسمع الكمبيوتر المركزي يخبر ويسكر بانه يرفض السماح له بالدخول الى النظام وان الكمبيوتر المركزي احتاج الى 24 مئة ساعة ، من صلاحياته لمنع ويسكر للدخول الى النظام ...

وهنا نسمع ويسكر يقول ، مستحيل ويسئل الكمبيوتر المركزي عن من يكون ...
    ليخبره الكمبيوتر بانه يدعى بي ( الملكة الحمراء )
    ثم نرى شعاران من شعار الامبريلا ، الابيض ومكتوب عليه الملكة البيضاء ، والاحمر ومكتوب عليه الملكة الحمراء
    لتخبره الملكة الحمراء بان هدفها الاساسي ، الادارة وحماية اصول وملفات الامبريلا ....
    وهنا نرى ويسكر غاضب ويحطم الشاشة بيده ....
    وتخبره عندها الملكة الحمراء
    بان هدفها الثانوي هو حماية حياة ضابط الامبريلا ....
    وهنا نرى ويسكر وقد بدى الغضب على وجهه ووهجت عيناه وهو يقسم على ان تاسف كثيرا الملكة الحمراء ...
    بعد ان حطم الكمبيوتر بيده

وهنا تبدا اللعبة بويسكر
    وتسمعه يقول بانه حان الوقت لتغيير الخطة ..... وانه من الافضل ان يخطط للهرب الان وبسرعة .
    ثم سوف يعقد صفقة معه ...
    وهو يهدد سيرجي بانه لن ينسى له شفقته ...
    وسوف نسمع ويسكر يعلق تعليق عن انه قد حان الوقت لتجريب قوة الفايروس الذي اعطاه اياه الدكتور ويليام في تجربة متحركة ...
    وانه ليس سيء ... ليس سيء ابدا
    وسوف تتابع اللعب ، واعتقد من الجيد ان يجرب ويسكر بنفسه فعالية وحوشه وتجاربه ....
    ثم نرى مشهد وحش يهجم على ويسكر فتقوم بتفاديه لترى ويسكر يركله ويقتله بركلة واحدة قوية ...
    وهنا نسمع ويسكر يضحك وبقوة وهو ينظر الى هذه القوة المذهلة التي يمتلكها الان ...
    وتستمر بالتحرك والقتال ... لتسمع تعليق ويسكر بخصوص كريس ، وجيل
    وبانه يتمنى ان يعيشوا لمدة طويلة وكافية لكي يلتقي بهما مرة اخرى ليجتمع الشمل مرة اخرى ... تملى الدموع
    ويبدو انه نوع من انواع التهديد ، والتمني لهم بالبقاء احياء حتى ينتقم منهم بنفسه .... وهو يضحك

* وارجو ن يكون ترجمتي لفكرة ما قاله صحيحة ، ولكي اعطي لكم الدور في ترجمة النص لعلي لم افهم ماذا يعني جيدا فالكلمات هي (( chris .... jill , I hope you survive long enough for us to have our tear-filled reunion ))

وهنا بعد قتال طويل نصل الى حيث الباب الذي يؤدي الى مصعد الطوارىء حيث مهبط المروحية ، وحيث يقاتل كريس والبقية التايرنت لاخر مرة .... وطبعا ويسكر لن يستطيع ان يتجه الى هناك ، ولكننا سوف نشاهد مشهد ظهور اول زعماء الوحوش بالنسبة لويسكر وهو الوحش المسكين ... ليزا تريفور
    واعتقد انها فرصة ليزا للانتقام ممن فعل بها وباسرتها كل هذا ....

ونرى تعجب ويسكر وبانهم قد تخلصوا منها سابقا ... !
    وبعد قتلها سوف نسمع تعليق ويسكر ، بانه لايوجد شيء كامل ، ولا حتى انتي يا ليزا ...

ولكن بعد مغادرة ويسكر نرى انها استيقظت من جديد ...
    ثم نرى تعليق على نهاية هذه المنطقة ، وبان لم يتبقى وقت طويل على الانفجار وان ويسكر عليه الاسراع للهرب ،
    ونجد ويسكر وصل بسرعة الى القاعة الرئيسية للقصر ...
    ونسمع تعليق له ، بان المخرج قريب ، وان الوقت ينفذ وعليه الاسراع بالهرب ...
    وهنا وعند الباب تظهر لك ليزا لتمنع ويسكر من الهرب ، ونسمع تعليق لطيف من ويسكر

وبان السيدة ليزا تريفور عنيدة جدا ... وانه لايوجد وقت للعب وانه عليه العثور على طريقة اخرى للهرب ..

واثناء هرب ويسكر ودخوله احد الغرف نجد ليزا تصل اليها ، لنسمع تعليق لطيف اخر لويسكر ، بانه في ما يبدو ان ليزا تحبه جدا ... لذلك تتبعه .
    وسوف تتابع التحرك في البيت في محاولة للعودة للقاعة الرئيسية مرة اخرى وتعود ليزا لتفاجىء ويسكر ، فيعود ويسكر لاعادة نفس الجملة عليها ، بانها عندية جدا ... وانه الان يرى لماذا كانوا يقولون عنها بانها لا تموت ...
    ولكنها يبدو انها بدات تتعب ....
    ثم بعد ذلك نرى ليزا تتراجع وتهرب من امام ويسكر ...
    وهنا ياتي مشهد المعركة الاخيرة ... بين ويسكر وليزا تريفور ..
    وهنا سوف نرى ويسكر يعلق على ليزا بقوله ، ان امنيتها بالنوم الابدي سوف يحققها لها ...
    ثم نرى ليزا بعد هزيمتها متعبة وفجاة تقع الثرية التي فوقها عليها ، ونسمع تعليق ويسكر لها ..
    بان تكون فتاة طيبة وتبقى ميتة هذه المرة ...
    ثم نرى بعد ذلك مشهد النهاية لويسكر وهو يركض باسرع ما يمكن هاربا من البيت ...

ونرى بعد ذلك انفجار البيت الفخم كليا ....

ثم بعد ذلك سوف نسمع تعليق ويسكر على ما حدث ...
    انه اصبح متجددة مثل طائر العنقاء الذي تظهر من اللهب .
    وانه لم يعد يريد الامبريلا ، فالبنسبة له افاق جديدة مفتوحة امامه .
    وانه إرتفع ما بعد الجنس البشري وقد قام بخداع الموت بنفسه ، وان لن يسمح لشيء بالوقوف بوجهه بعد الان ابدا .

وهنا تنتهي احداث هرب ويسكر واحداث الجزء الاول وقصر سبينسر كاملة ، لتنتهي قصة طالما كانت له اكبر اثر في لعبتنا الرائعة والمميزة

.....................................................

...................................... تحليل الاحداث التي حصلت ..................................

النقطة الاولة : .......

ان فكرة رمي ويسكر للنظارة
    انما تعتبر كنوع من انواع الصورة الدقيقة لحالة ويسكر الان ، وبانه لم يعد يحتاج الامبريلا ، وانه لم يعد من املاك الشركة منذ الان وانه اصبح حر ، وقد اعجبتني كثيرا هذه الفكرة ، والمشهد الذي يدل على نفسه بطريقة واضحة ، ورائعة

النقطة الثانية : ..................

ان اختصار كلمة U.M.F-013 التي ظهر لنا ، اعتقد انه اختصار لكلمة
    Umbrella manager Files = ادارة ملفات الامبريلا
    حيث ان كل الملفات تم رفعها الى ملفات ادراة الامبريلا الرئيسية .
    او قد تكون
    Umbrella mainframe Files والتي تعني ملفات الحاسوب المركزي للامبريلا
    حيث تدل على ان الملفات كاملة عن الوحوش والقتال الكامل تم رفعها الى الحاسوب الرئيسي للامبريلا

لم افهم هذه العبارة جيدا لذلك قررت ان اضع الجملة لكم لعلكم توفقون اكثر بتحليلها
    I am afraid that as of 24 hundred hours. I have taken it upon my authority to revoke your access privledges to the mainframe system.
    حيث ان الكمبيوتر المركزي احتاج الى 2400 ساعة وبالايام يعني ذلك 100 يوم طبعا .... يعني 3 اشهر و3 ايام .
    هل هذا معقول ...... يعني الكمبيوتر المركزي احتاج الى 100 يوم من صلاحياته لايقاف قدرة ويسكر على الدخول للنظام خاصته واخذ ما يريد .... ؟
    وكيف فعل ذلك النظام وويسكر لايعلم وهو ضابط المعلومات في الشركة ؟؟
    ونحن نعلم بان انتشار الفايروس كان قبل شهر تقريبا يعني الكمبيوتر بدا بايقاف صلاحية ويسكر قبل انتشار الفايروس بوقت ..... هل هذا معقول ... يعني ما هذه الثغرة والمعلومة الغريبة ....

النقطة الرابعة : ................

لاحظنا ويسكر يتعجب الامر ، ويسئل الجهاز من يكون ليخبره بانها الملكة الحمراء ...
    يعني هذه المعلومة الغبية طبعا اخذها مصمموا اللعبة من فلم الريزدنت ايفل الغبي ....
    يعني ويسكر كل هذه المدة في المختبرات ومنزل سبينسر ، وهو ضابط المعلومات في الشركة ، ولايعرف ان هناك نظام في الشركة وعلى الكمبيوتر المركز اسمه الملكة الحمراء ؟؟
    يا اخي يعني استنقصوا من ويسكر ..... كشخية هامة في الامبريلا وحتى في اللعبة ... واضافوا معلومات غبية كان يمكن ان توضع بطريقة اخرى واسهل من هذه الفكرة ....
    ولكني اجد تحليل واحد منطقي لهذا كله ، وهو ان هذا كله كان بسبب العقيد سيرجي فلاديمير
    فيبدو ان الكمبيوتر المركزي في منزل سبينسر لايحتوي على هذه الملكة ولكن سيرجي عند وصوله الى المكان توجه الى المختبرات وقام بانزال الملكة الحمراء على انظمة المنزل الفخم وذلك لمنع اي شخص من الحصول على اي معلومة سرية .... وخصوصا ويسكر لانهم لم يعودوا يثقوا به .. ثم اخذ ذلك الوحش المجهول والمسمى تايلوس
    وغادر المكان ....
    ولا اجد تفسير منطقي اخر الا هذا التفسير ، لما رايناه من تعجب ويسكر ، وعدم معرفته لمن يتحدث معه ...
    ولكن يبقى سوال الوقت الذي بقي الكمبيوتر المركزي يقوم به لالغاء صلاحيات ويسكر يعني كيف يحتاج كل هذا الوقت لو تم انزال نظام الملكة الحمراء قبل فترة لا تتعدى الساعات ..... يا اخي عقدوا القصة اكثر من اللازم

النقطة الخامسة : .............

لاحظنا كلمة غريبة لويسكر ...
    حيث قال ( ثم سوف اعقد صفقة معه .. ) ....
    من يقصد يا ترى ... وكلام ويسكر هذا يدل على انه فعلا لم يكن قد عقد صفقة بعد مع ذلك الشخص المجهول والذي هو بالتاكيد المسؤول ومدير مجموعة المعارضة ... وهذا يدلنا على ان ويسكر كان يخطط لترك الامبريلا والانفارد باعماله لوحده .... ولكنه بعد ان فقد المعلومات وكل شيء ، قرر انه لن يجد وسيلة او خطة بديلة ليعود من جديد بالدعم المطلوب الا بالاتفاق معه ، وهو يقصد الشخص المسؤول عن مجموعة المعارضة ... وهذا يدلنا على ان ويسكر اصلا لم يكن لديه اي نية للانضمام لتلك الفرقة وكانت خطته الاصلية هي اخذ البيانات والعودة للعمل لوحده وبناء شركته الخاصة .....
    ولكن بعد ضياع كل شيء اتجه للخطة البدلية وهي عقد صفقة مع ذلك الشخص ، وطبعا يبدو ان هذه الصفقة سوف تكون مستقبلية ، بمعنى انه لن ينفعه الان بشيء لانه فقد كل شيء ولكنه سوف يكون مفيد له في احضاء اي شيء بستخدام القوة التي يمتلكها ...

النقطة السادسة : .....................

كلمة ويسكر لليزا تريفور ، من انه كان يعتقد انهم تخلصوا منها ... كانت غريبة .
    فكيف تخلصوا منها ومازالت حية ... وكيف اصلا يتخلصون من مثل هذه الامور ؟ فالتايرنت التجربة الفاشلة صاحب الرعشة ايضا كان يجب التخلص منه ولكنه لم يتم ذلك ، فهل هذا بسبب بطا الاجراءات والاهمال في التخلص من مثل هذه الامور ، وهذا ما لا ارجحه لان ليزا قصته قبل فترة طويلة ، مما يعني انه ليس اهمال .... او البطء في الاجراءات ، وليس عدم وجود طريقة للتخلص من مثل هذه الوحوش يعني بالحرق يمكن ان يتخلصوا من اي شيء ...
    ولكنهم يبدو انهم تركوا هذه الاشياء لعلهم يستفيدوا منها لاحقا ...

النقطة السابعة : .....................

كلمة ويسكر بانه سوف يرد هذه الشفقة للعقيد سيرجي فلاديمير .
    كانت تدل على ان ويسكر ، غاضب بالفعل لان سيرجي تدخل وجاء الى البيت الفخم ، ووضع الملكة الحمراء لتسيطر على كل الملفات ، وتقوم بتفجير المكان في البيت الفخم ، عند هرب التايرنت ، وهذا كنوع من انواع الشفقة على ويسكر والعاملين في هذا المكان ، لانهم لم يستطيعوا فعل شيء وانه شفق عليهم فجاءا لاصلاح المشكلة بعد فشلهم ، فغضب ويسكر جعله يعتبر هذا الامر كالشفقة ، وويسكر الان بقوته الجديدة قرر انه يجب عليه ان يرد له تلك الشفقة ، وهذا ما سوف نراه لاحقا في الجزء المتعلق بعام 2003 في روسيا ...

النقطة الثامنة : .....................

من الغريب كيف نجة ليزا من الموت ، من تلك السقطة في الريزدنت ايفل ريميك ...... وكيف انها تموت من سقطة ثرية عليها ؟؟
    ( سؤال الاعضاء الكرام )
    نعم راينا ليزا تاخذ راس والدتها وتقفز لتنتحر وتنهي حياتها ولكن يبدو ان سقطتها تلك لم تقتلها واقصد بانها سقطت وقد تكسرت بعض اضلاعها ولكن الفايروس اعاد اصلاح جسدها مرة اخرى بطريقة ما فعادت للحياة فبدات بالسير في المنزل لتلتقي بويسكر وتقرر الانتقام لنفسها ولوالدتها ......
    وقد راينا كيف ان ويسكر قد مات واعاد الفايروس اصلاح جسده من تلك الضربة التي تلقاها من التايرنت .....
    واما كيف قتلت الثريا ليزا وهي بهذه القوة ....
    الثريا لم تقتلها ولكنها وبسبب اصاباتها الكثيرة كانت متعبة جدا ، وقد سمعنا ويسكر يعلق على هذا الامر وانها اصبحت متعبة ...
    وعندما سقطت عليها الثريا الكبيرة ثبتتها بالارض ولان ليزا متعبة لم تستطع الحراك وتحتاج بعض الوقت لتعود الى قوتها وترفع هذا الشيء عن نفسها ، وهذا الوقت لم تمتلكه طبعا لان البيت دمر بالكامل
    فماتت بهذا الدمار ..... ولو كان معها وقت لستيقظت ولكن لا اعتقد انها سوف تترك المنزل بل سوف تبقى فيها وتموت فيها ..

النقطة التاسعة : .....................

من الامور والتي تعتبر من الثغرات ان ويسكر اتجه من المختبرات ، الى القاعة الرئيسية للمنزل الفخم وطبعا لننسى قتاله مع تلك الوحوش في الطريق ، ولنفرض ان قتاله في ذلك الوقت كان كريس وجيل يتقاتلون مع التايرنت في الاعلى ، ولكن ويسكر عندما وصل الى القاعة الرئيسية وفاجئته ليزا رايناه يعود للتجول والقتال في البيت الفخم ، وصولا الى القاعة ،مرة اخرى ليقاتلها
    ثم بعد ذلك يهرب ..... كل هذا يحتاج الى وقت طويل وليس بالسهل فكيف بقي هو كل هذا الوقت ولم ينفجر المكان ونحن راينا ان قتالنا مع التايرنت ظهر توقيت زمني يخبرنا بانه بعد بضع دقائق سوف ينفجر المكان وكان علينا التخلص من التايرنت وقتها وبسرعة .... فكيف مما رايناه من قتال ويسكر مع الوحوش ووصوله الى القاعة الرئيسية ثم الهرب من ليزا عبر ممرات البيت الفخم وثم قتاله معها مجددا ، يعني هذا كله يحتاج الى وقت لا يقل عن ساعتان ...... فانظروا لهذه الثغرة الكبيرة يا اخواني الاعزاء ....

.....................................

نهاية تحليل المرحلة الثالثة و الاخيرة من مراحل الجزء الاول الريميك
    مرحلة
    ....................... * Rebirth * ...........................
    ......................... * العودة / النهضة * ............................

يتبع ........

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 05-04-2009 الساعة 04:01 PM
    chris

اكيد اخوي chris اهم شيء الترتيب اشكرك على اهتمامك

مناقشة تحليل مرحلة Rebirth

أشكرك أخي الغالي chris على إجابتك عن استفساراتي السابقة ، والآن إلى الجزء الجديد من التحليل:

بانه عندما استيقظ وجد التايرنت الذي قتله ميت بالقرب منه
    طبعاً ويسكر ظن أن التايرنت مات، لكنه لم يكن كذلك ، بل سيظهر مرة أخرى لكريس والآخرين في قتالهم الأخير.

وهو يهدد سيرجي بانه لن ينسى له شفقته ...
    لم أفهم كيف (لن ينسى له شفقته)، وكيف يهدده بهذا.

وارجو ن يكون ترجمتي لفكرة ما قاله صحيحة ، ولكي اعطي لكم الدور في ترجمة النص لعلي لم افهم ماذا يعني جيدا فالكلمات هي (( chris .... jill , I hope you survive long enough for us to have our tear-filled reunion ))
    أتوقع أن تكون الترجمة كالتالي:
    كريس، جيل، أتمنى أن تستطيعوا البقاء أحياءاً لفترة أطول، لكي يتسنى لنا اللقاء ثانية، وسيكون هذا اللقاء مليئاً بالدموع.

وتفسير أن اللقاء سيكون مليء بالدموع: أنه يتظاهر بأن هذه الدموع بسبب الاشتياق لهم، كأن يكون عزيز عليك غائباً فترة طويلة، ثم عندما تقابله ثانية، لا تملك نفسك من ذرف الدموع.
    لكنه هنا لا يقصد هذا المعنى بالطبع، ولكن ربما يقصد أنه سيجعلهم يبكون من الألم الذي سيسببه لهم بعد أن حصل على هذه القوة الكبيرة.

هذا تحليلي لهذه الجملة ، وأرجو أن أكون وفقت فيه.

ونرى تعجب ويسكر وبانهم قد تخلصوا منها سابقا ... !
    لم تذكر في نقاط التحليل أخي العزيز كيف أن ليزا عادت هنا، وقد ماتت بعد أن ألقت بنفسها أثناء قتال جيل وباري لها في الريميك، فهل ماتت فعلاً هناك؟

واثناء هرب ويسكر ودخوله احد الغرف نجد ليزا تصل اليها
    من وصفك لطريقة لحاق ليزا بويسكر من غرفة إلى غرفة، استغربت هذا الأمر، فكما نعلم أن ويسكر حصل على هذه القوة الكبيرة، ورأينا سرعته في الكود فيرونيكا، ورأينا أيضاً بطىء حركة ليزا في الريميك، فكيف استطاعت هنا اللحاق به بهذه السرعة؟

ثم نرى ليزا بعد هزيمتها متعبة وفجاة تقع الثرية التي فوقها عليها
    إذا لم تكن ماتت في الريميك من سقوطها من ذلك الارتفاع، فكيف تموت هنا بسقوط الثريا عليها؟

اختصار كلمة U.M.F-01
    بالنسبة لهذا الاختصار فحسب أحد ملفات اللعبة هو عبارة عن حاسب خارق supercomputer يقع في منشئات أمبريلا الواقعة تحت مدينة الراكون، وفيه كل البيانات التي جمعت بواسطة شبكة المعلومات الخاصة بفروع الشركة حول العالم، وتخزن فيها هذا الحاسب العملاق كنسخ احتياطية.

وفي المرفقات وضعت ملف word يحتوي على الملفين الخاصين بهذا الحاسب وبالملكة الحمراء.

بالنسبة للنقطة الثالثة العبارة كلها مفهومة إلا مسألة الـ 2400 ساعة، لم أفهمها أيضاً، ولا أدري لماذا هذه المدة الطويلة جداً، وهذا أعقد شيء في تحليل هذا الجزء.

وأنا معاك في كل ما قلته في النقطة الرابعة،
    يعني هذه المعلومة الغبية طبعا اخذها مصمموا اللعبة من فلم الريزدنت ايفل الغبي ....
    وهذا مما أخشاه أن يعتمد مصمموا اللعبة على قصص تلك الأفلام، فتنحرف السلسلة تدريجياً عن مسار القصة المعروفة.

وشكراً لك أخي chris.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة RE Forever ; 09-01-2008 الساعة 06:27 PM سبب آخر: نسيت إضافة ملف الوورد ^__^

الصورة الرمزية النمسس

اهلا اخي الغالي النمسس
    وارغب بشكرك وبحرارة على الملفات التي اعطتني اياه لانها اثبتت
    ان تحليلي لتايلوس صحيح وانه عبارة عن تايرنت
    وان كلمة تايلوس هي اسم المشروع وقد يكون حرف التي في بداية الاسم تدل على التايرنت
    فشكرا جزيلا لك يا اخي الغالي

وشكرا لك يا اخي الغالي على تواصلك الدائم ...
    أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب وما شاء الله عليك دائما تحليلاتك دائما صحيحة يعني بالفعل سوف يكون لك مستقبل باهر لو إنضممت إلى شركة كابكوم ولو كنت أنت مصمم اللعبة لرأينا لعبة خالية تماما من الثغرات

يبدو أنك لم تجب على سؤالي لأنني أريد التأكد إذا كان كلامي صحيح أم لا وهو:

كلامك صحيح والدليل على ذلك أنه لو تلاحظ في نهاية مرحلة ويسكر في القصر عندما يواجه ليزا وبعد أن يقتلها فإن ويسكر يفتح الباب ويخرج من القصر ويهرب من الإنفجار مما يعني بالفعل وجود طريقة معينة لفتح الباب وبالتأكيد ويسكر قام بإغلاقه لحبس فريق ستارز وأيضا بالتأكيد سيرجي قام بإغلاقه لحبس أي شخص يحاول اللحاق به وبالتأكيد كلاهما يعرف كيفية فتح الباب من الداخل أليس كذلك؟

كما توقعت فان تايلوس مما قراته من الملف الذي اعطاني اياه الاخ النمسس
    هو تايرنت ......
    وهذا موجود في الملف الذي وضعه لنا الاخ النمسس
    حيث فلاديمير يشير الى انه تايرنت
    وهذا يعني انهم اتجهوا للبيت لاحظار احد وحوش التايرنت التي كانت قيد التجربة على اساس انه افضل نوع بينما الذي انتهوا من اعداده واقصد التايرنت الذي قتل ويسكر فهذا لن ينفع لانه اصبح جاهز تقريبا
    واما اسم تايلوس فهذا اسم المشروع والذي سوف يوضع به هذا الوحش وليس اسم الوحش
    حسنا ولكن ما هو إسم الوحش نفسه؟

والآن إلى تحليل مرحلة ويسكر في قصر سبينسر

....................... * Rebirth * ...........................
    ......................... * العودة / النهضة * ............................
    هناك معنى آخر لهذه الكلمة وهو إعادة الولادة من جديد

* وارجو ن يكون ترجمتي لفكرة ما قاله صحيحة ، ولكي اعطي لكم الدور في ترجمة النص لعلي لم افهم ماذا يعني جيدا فالكلمات هي (( chris .... jill , I hope you survive long enough for us to have our tear-filled reunion ))
    كريس.....جيل أتمنى أن تنجوا لمدة طويلة وكافية من أجلنا لنحصل على إعادة إتحادنا المليء بالدموع

انما تعتبر كنوع من انواع الصورة الدقيقة لحالة ويسكر الان ، وبانه لم يعد يحتاج الامبريلا ، وانه لم يعد من املاك الشركة منذ الان وانه اصبح حر ، وقد اعجبتني كثيرا هذه الفكرة ، والمشهد الذي يدل على نفسه بطريقة واضحة ، ورائعة
    فعلا عرض جميل ومعبر

النقطة الثانية : ..................

ان اختصار كلمة U.M.F-013 التي ظهر لنا ، اعتقد انه اختصار لكلمة
    Umbrella manager Files = ادارة ملفات الامبريلا
    حيث ان كل الملفات تم رفعها الى ملفات ادراة الامبريلا الرئيسية .
    او قد تكون
    Umbrella mainframe Files والتي تعني ملفات الحاسوب المركزي للامبريلا
    حيث تدل على ان الملفات كاملة عن الوحوش والقتال الكامل تم رفعها الى الحاسوب الرئيسي للامبريلا
    أخي المعنى الثاني هو الأصح لأنه في أحد ملفات اللعبة عن هذه الكلمة مكتوب فيه كلمة mainframe ولا تنسى أن الكمبيوتر المركزي قال جملة mainframe system

I am afraid that as of 24 hundred hours. I have taken it upon my authority to revoke your access privledges to the mainframe system.
    حيث ان الكمبيوتر المركزي احتاج الى 2400 ساعة وبالايام يعني ذلك 100 يوم طبعا .... يعني 3 اشهر و3 ايام .
    هل هذا معقول ...... يعني الكمبيوتر المركزي احتاج الى 100 يوم من صلاحياته لايقاف قدرة ويسكر على الدخول للنظام خاصته واخذ ما يريد .... ؟
    ونحن نعلم بان انتشار الفايروس كان قبل شهر تقريبا يعني الكمبيوتر بدا بايقاف صلاحية ويسكر قبل انتشار الفايروس بوقت ..... هل هذا معقول ... يعني ما هذه الثغرة والمعلومة الغريبة ....
    لو كان هذا الأمر صحيح فعلا لإعتزلت وتركت اللعبة تماما أخي هذه جملة تعبيرية لا أكثر والمقصود طبعا هو 24 ساعة ولكن لماذا قال الكمبيوتر المركزي بأنها 24 مئة؟ المقصود هو 24:00 يعني صفرين بعد رقم 24 وهذا يعني 24 ساعة بالتمام وبدون أي دقيقة زيادة أو ثانية زيادة ومثل هذه الجمل تظهر كثيرا في الأفلام وخصوصا في أفلام الحرب حيث تسمع الضابط يقول للجنود إنطلقوا الساعة 19 مئة ساعة يعني إنطلقوا في تمام الساعة 19:00 (الساعة 7 ليلا) وهكذا وفي الحقيقة كان يجب على كابكوم عدم فعل هذه الحركة حتى لا يحدث سوء فهم ولكن لا بأس وقد يكون الكمبيوتر يقصد شيء آخر وهو أنه في تماما الساعة 24 (يعني الساعة 12 منتصف الليل) تم إيقاف صلاحيات ويسكر وليس أنه إحتاج إلى مدة 24 ساعة لفعل ذلك وعلى كل حال سواء كان المقصود هذا أو ذاك المهم أن الرقم المقصود هو 24 وليس 2400

يعني ويسكر كل هذه المدة في المختبرات ومنزل سبينسر ، وهو ضابط المعلومات في الشركة ، ولايعرف ان هناك نظام في الشركة وعلى الكمبيوتر المركز اسمه الملكة الحمراء ؟؟
    يا اخي يعني استنقصوا من ويسكر ..... كشخية هامة في الامبريلا وحتى في اللعبة ... واضافوا معلومات غبية كان يمكن ان توضع بطريقة اخرى واسهل من هذه الفكرة ....
    ولكني اجد تحليل واحد منطقي لهذا كله ، وهو ان هذا كله كان بسبب العقيد سيرجي فلاديمير
    فيبدو ان الكمبيوتر المركزي في منزل سبينسر لايحتوي على هذه الملكة ولكن سيرجي عند وصوله الى المكان توجه الى المختبرات وقام بانزال الملكة الحمراء على انظمة المنزل الفخم وذلك لمنع اي شخص من الحصول على اي معلومة سرية .... وخصوصا ويسكر لانهم لم يعودوا يثقوا به .. ثم اخذ ذلك الوحش المجهول والمسمى تايلوس
    وغادر المكان ....
    ولا اجد تفسير منطقي اخر الا هذا التفسير ، لما رايناه من تعجب ويسكر ، وعدم معرفته لمن يتحدث معه ...
    ولكن يبقى سوال الوقت الذي بقي الكمبيوتر المركزي يقوم به لالغاء صلاحيات ويسكر يعني كيف يحتاج كل هذا الوقت لو تم انزال نظام الملكة الحمراء قبل فترة لا تتعدى الساعات ..... يا اخي عقدوا القصة اكثر من اللازم
    ولكنك قلت بأن إسم المشروع هو تايلوس وليس إسم الوحش نفسه فكيف ذلك؟ وفعلا التفسير الوحيد هو سيرجي والدليل على ذلك عندما قال ويسكر بأن سيرجي كان مشغول وهو يقصد مشغول بوضع نظام لحماية ملفات شركة أمبريلا وبالنسبة للوقت فكما قلت هو مجرد تعبير المقصود به الرقم 24 وليس 2400

من يقصد يا ترى ... وكلام ويسكر هذا يدل على انه فعلا لم يكن قد عقد صفقة بعد مع ذلك الشخص المجهول والذي هو بالتاكيد المسؤول ومدير مجموعة المعارضة ... وهذا يدلنا على ان ويسكر كان يخطط لترك الامبريلا والانفارد باعماله لوحده .... ولكنه بعد ان فقد المعلومات وكل شيء ، قرر انه لن يجد وسيلة او خطة بديلة ليعود من جديد بالدعم المطلوب الا بالاتفاق معه ، وهو يقصد الشخص المسؤول عن مجموعة المعارضة ... وهذا يدلنا على ان ويسكر اصلا لم يكن لديه اي نية للانضمام لتلك الفرقة وكانت خطته الاصلية هي اخذ البيانات والعودة للعمل لوحده وبناء شركته الخاصة .....
    ولكن بعد ضياع كل شيء اتجه للخطة البدلية وهي عقد صفقة مع ذلك الشخص ، وطبعا يبدو ان هذه الصفقة سوف تكون مستقبلية ، بمعنى انه لن ينفعه الان بشيء لانه فقد كل شيء ولكنه سوف يكون مفيد له في احضاء اي شيء بستخدام القوة التي يمتلكها ...
    أخي لا أتذكر بأنه قال ذلك فهل يمكن أن تذكرني وتعطيني نص الجملة باللغة الإنجليزية؟ وعلى أي أساس بأن الشخص الجهول هو مدير مجموعة المعارضة لأنه ممكن أن يكون أي شخص آخر؟

فكيف تخلصوا منها ومازالت حية ... وكيف اصلا يتخلصون من مثل هذه الامور ؟ فالتايرنت التجربة الفاشلة صاحب الرعشة ايضا كان يجب التخلص منه ولكنه لم يتم ذلك ، فهل هذا بسبب بطا الاجراءات والاهمال في التخلص من مثل هذه الامور ، وهذا ما لا ارجحه لان ليزا قصته قبل فترة طويلة ، مما يعني انه ليس اهمال .... او البطء في الاجراءات ، وليس عدم وجود طريقة للتخلص من مثل هذه الوحوش يعني بالحرق يمكن ان يتخلصوا من اي شيء ...
    بالنسبة للوحوش فربما لم يستطيعوا التخلص منها لأنه الوحوش قتلت الناس المسؤولين عنها فنحن نعلم عندما يخرج الوحش من أنبوب الإختبار أو القفص أو أي شيء ويصبح حر يقوم بقتل كل من حوله ولا تنسى أنه في مرحلة نهاية أمبريلا سوف تصل إلى مكان تجد فيه غرفة مخصصة للتخلص من التجارب الفاشلة للوحوش ونلاحظ أنها موجودة داخل أنابيب وهذه الأنابيب تتجه نحو النار لتحرق وكان داخلها هناتر وأحدها يخرج أحد هذه الأنابيب فجأة ويهجم عليك وبالنسبة لليزا فقد حاولوا التخلص منها ولكن كما رأينا من قوتها فإنها لا تموت بسهولة ولو حتى بالحرق! ولا تنسى في الريميك يوجد ملف مكتوب فيه بأنها قامت بقطع وجه العلماء المسؤولين عنها ولو تتذكر تلك الأقنعة الأربعة التي تضعها في اللعبة في خارج القصر في الأسفل ثم يسقط التابوت ليخرج منه ذلك الزومبي الذي يركض يعني ليس من السهل أبدا التخلص منها وهذا هو التفسير الوحيد بالنسبة لعدم التخلص من ليزا فما رأيك أنت؟

سؤال آخر وهو هل ماتت ليزا فعلا؟ بالتأكيد سوف تقول لي نعم ماتت بسبب إنفجار القصر وهذا صحيح ولا شك فيه ولكن مثلا نفترض لو أن القصر لم ينفجر وأقصد تحديدا في تلك اللحظة بعد نهاية المواجهة عندما قام ويسكر بإطلاق رصاصة على الثرية لتسقط عليها وبعد ذلك لم تستيقظ وتكمل مطاردتها لويسكر فهل في تلك اللحظة ماتت فعلا أم أن موتها هو بسبب إنفجار القصر؟ وشكرا

مرحباً بمراقبنا وقائدنا CHRIS

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

ليخبره الكمبيوتر بانه يدعى بي ( الملكة الحمراء )
    ثم نرى شعاران من شعار الامبريلا ، الابيض ومكتوب عليه الملكة البيضاء ، والاحمر ومكتوب عليه الملكة الحمراء

هل هناك كمبيوتر اخر متحكم في الملكة الحمراء والبيضاء

ثم نرى مشهد وحش يهجم على ويسكر فتقوم بتفاديه لترى ويسكر يركله ويقتله بركلة واحدة قوية ...
    أي نوع من الوحوش هل هو زومبي أو هنتر أو كلب ......

ويسكر لن يستطيع ان يتجه الى هناك ، ولكننا سوف نشاهد مشهد ظهور اول زعماء الوحوش بالنسبة لويسكر وهو الوحش المسكين ... ليزا تريفور
    واعتقد انها فرصة ليزا للانتقام ممن فعل بها وباسرتها كل هذا ....
    كيف عادة؟

هذه الثغرة والمعلومة الغريبة ....
    ربما في النهاية تنسد هذه الثرات

هذا دليل لى ان اللعبة طويلة وربما تستمر إلى 8
    ننتظر التكملة
    تحياتي

اولا حبيت اشكرك اخوي كريس على الموضوع الاكثر من رائع ^^

و انا متابع الموضوع اول بأول ^^

بس كنت متكاسل اكتب رد لمناقشة الموضوع xD

فقلت ان شاء الله راح ابداء من هذي النقطة و اناقش معكم الموضوع ^^

ثانيا النقاش ^^

بالنسبة لي هذي النقطة عجبتني بعد ^^

لانه اكبر دليل على انه وسكر خلاص فصخ عقده مع شركة امبريلا و انه انتهى من امبريلا..

همممممم انا اعتقد انه شركة امبريلا كانت تراقب وسكر منذ مدة حيث انها قد بدأت لم تثق فيه لاسباب معينة و انهم قد قامو بأغلاق ملفاته منذ مدة طويلة و اما بالنسبة للمدة التي تطلب منه لاغلاق صلاحية وسكر فاعتقد لانه حسابه يمتلك معلومات كثيرة عن الشركة و انه قد تطلب مدة كثيرة لاخلاقه و ذلك بسبب الكمية الكبيرة التي تحتويه من معلومات...

وغادر المكان ....
    هممممممم امنا عن هذا الملكة الحمراء فا اعتقد انها ظهرت عند اطلاق جهاز الانذار و انه الشركة وضعت هذه الخاصية عند اطلاق الجهاز بس عن عدم معرفة وسكر لهذا الشيء فاعتقد لان الشركة لم تكن تثق به لهذه الدرجة لتخبره انهم اضافوا هذه الملكة الحمراء و يمكن من كلامي الي فوق يبين هذا الشيء...و هذا كله مجرد استنتاج من عندي ...

عندي احساس بانه هذا الشخص الي وسكر بيتعاقد معه صفقة انه بيظهر في الجزء الخامس من اللعبة و انه بيكون هذا الشخص معروف...

اما عن هذي النقطة فهي واضحة وضوح الشمس xD

انت نسيت الجزء الاول المحسن على الجيم كيوب ...؟

منو كان يساعد كريس لما التقيت ليزا في المرة الثانية في القبو ؟؟

ما كان وسكر يطلق النار عليها مع كريس ؟؟

فا اعتقد انه هذي النقطة ليست غريبة لانه وسكر لما قال هالجملة كان يعني باننا تخلصانا منها عندما كان مع كريس في القبو...يطلقون النار عليها قبل ان تسقط...

و اسمحلي على الازعاج ^^

و اشكرك مرة ثانية على الموضوع المميز ^^

عضو مميز في المنتديات الرياضية سابقا
    مراقب الكرة الايطالية سابقا
    مراقب عام للمنتديات الرياضية سابقا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا يا شباب
    كيف الهمة والنشاط ....
    يعني الذي يسمع كلامي هذا يقول كريس كان في اجازة على شاطىء البحر ....

بس في الحقيقة كنت في اجازة ولكن على جهازي للقضاء على فايروس انتشر هناك ويعني عشت في كابوس من خلالهل وهدد الكثير من ملفاتي بالضياع
    بس الحمد لله تم القضاء عليه
    واشك ان ويسكر من وضعه لي احتمال للتخلص مني اسف مزحة بايخة

الان نعود للعمل من جديد وبالتحديد .............. للنقاش الذي اشتقت له ..

.............................................

اهلا اخي الغالي MR : KENNEDY
    وطبعا ..... طبعا الترتيب مهم .
    وشكرا لاهتمامك

........................................

اهلا اخي الغالي RE Forever

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ودعمك المتواصل ...

لم أفهم كيف (لن ينسى له شفقته)، وكيف يهدده بهذا.

اخي ما قصده ويسكر بهذه الكلمة هي تدخل فلاديمير بمنزل سبينسر وحظوره اليه
    واخذ اشياء منه وقد يدل هذا على كلامي بان فلاديمير هو من وضع الملكة الحمراء في الكمبيوتر الرئيسي للبيت ، مما جعل ويسكر يشعر بان فلاديمير فعل ذلك كنوع من انواع الشفقة لفشلهم هم في حل مشكلة المنزل الفخم
    وهنا ويسكر قرر ان يرد له هذه الشفقة ، وهذا ما فعله ويسكر لاحقا في احداث روسيا عام 2003

أتوقع أن تكون الترجمة كالتالي:
    كريس، جيل، أتمنى أن تستطيعوا البقاء أحياءاً لفترة أطول، لكي يتسنى لنا اللقاء ثانية، وسيكون هذا اللقاء مليئاً بالدموع.

اخي اين كانت الترجمة ، فنحن نتفق بانها نوع من انواع التهديد وان كريس وجيل سوف يدفعان الثمن غاليا ، بدموعهما ودمائهما ...

لم تذكر في نقاط التحليل أخي العزيز كيف أن ليزا عادت هنا، وقد ماتت بعد أن ألقت بنفسها أثناء قتال جيل وباري لها في الريميك، فهل ماتت فعلاً هناك؟

احسنت اخي وللاسف نسيت ان اضع هذه النقطة وهذا يبدو بسبب اني عجزت وسوف اضيفها الان باذن الله مع نقطة كلمة ويسكر فيبدو ان نسيت ان اضيف كثير نقاط
    اخي نعم راينا ليزا تاخذ راس والدتها وتقفز لتنتحر وتنهي حياتها ولكن يبدو ان سقطتها تلك لم تقتلها واقصد بانها سقطت وقد تكسرت بعض اضلاعها ولكن الفايروس اعاد اصلاح جسدها مرة اخرى بطريقة ما فعادت للحياة فبدات بالسير في المنزل لتلتقي بويسكر وتقرر الانتقام لنفسها ولوالدتها ......

من وصفك لطريقة لحاق ليزا بويسكر من غرفة إلى غرفة، استغربت هذا الأمر، فكما نعلم أن ويسكر حصل على هذه القوة الكبيرة، ورأينا سرعته في الكود فيرونيكا، ورأينا أيضاً بطىء حركة ليزا في الريميك، فكيف استطاعت هنا اللحاق به بهذه السرعة؟

اخي ويسكر يستطيع ان يهرب منها لما رايته بعد ان صعد الدرجات ولحقت به الى الاعلى كان يستطيع القفز للاسفل والهرب ومن الباب ولكن كما تعلم هذا تصميم اللعبة ...
    ولكن المضحك في الامر وهذه النقطة ايضا نسيت ان اضعها
    هي .................... سوف تجده مضافة للبقية...

إذا لم تكن ماتت في الريميك من سقوطها من ذلك الارتفاع، فكيف تموت هنا بسقوط الثريا عليها؟

اخي الثريا لم تقتلها ولكنها وبسبب اصاباتها الكثيرة كانت متعبة جدا ، وعندما سقطت عليها الثريا الكبيرة ثبتتها بالارض ولان ليزا متعبة لم تستطع الحراك وتحتاج بعض الوقت لتعود الى قوتها وهذا الوقت لم تمتلكه لان البيت دمر بالكامل

بالنسبة لهذا الاختصار فحسب أحد ملفات اللعبة هو عبارة عن حاسب خارق supercomputer يقع في منشئات أمبريلا الواقعة تحت مدينة الراكون، وفيه كل البيانات التي جمعت بواسطة شبكة المعلومات الخاصة بفروع الشركة حول العالم، وتخزن فيها هذا الحاسب العملاق كنسخ احتياطية.

شكرا لك لاضافتك الغالية يا اخي الغالي
    والى الملفات المرفقة ايضا

وهذا مما أخشاه أن يعتمد مصمموا اللعبة على قصص تلك الأفلام، فتنحرف السلسلة تدريجياً عن مسار القصة المعروفة.

يا اخي لقد استخدموا من الفلم امور اخرى منها في الرابع و مرحلة كريس وجيل في روسيا ايضا تلك الغرفة التي يظهر لك فيها شعاع الليزر ويهاجمك

ولا شكر على واجب

...............................................

اهلا اخي الغالي النمسس

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ، ولو حصل هذا الامر لوضعت جزء يظهر فيه وحش يشبه النمسيس

صحيح ، ففلاديمير لم ياتي الى هذا المكان وهو يجهل كيف يدخل فيه ويخرج منه والا سوف يقع في افخاخ منزل سبينسر

حسنا ولكن ما هو إسم الوحش نفسه؟

اخي انه التايرنت ، وهو ليس له اسم ولكن رقم
    واذا كان الذي قتل ويسكر رقمه 001 فهذا سوف يكون 002
    واسم التايرنت يكون لجميع هذه الوحوش

هناك معنى آخر لهذه الكلمة وهو إعادة الولادة من جديد

وهناك اسم اخر لها ولكني لم ارغب بذكره لانه يدخل في قدرات الله وحده
    فاخترت اخف المسميات ، وكلمة اعادة الولادة من جديد طويلة بالمقارنة مع الكلمة الانجليزية

كريس.....جيل أتمنى أن تنجوا لمدة طويلة وكافية من أجلنا لنحصل على إعادة إتحادنا المليء بالدموع

طبعا كل تحليلاتنا لهذه الكلمة تدل على امر واحد ، وهو التهديد لكريس وجيل والرغبة بالتخلص منهما بشدة وان لقائه بهما سوف يكون مبكي لهما

أخي المعنى الثاني هو الأصح لأنه في أحد ملفات اللعبة عن هذه الكلمة مكتوب فيه كلمة mainframe ولا تنسى أن الكمبيوتر المركزي قال جملة mainframe system

صحيح ، والحمد لله وضعت التصوران والتحليلان لكي يساعد في فهم الامر والحمد لله ان احد تحليلاتي جاء دقيق

لو كان هذا الأمر صحيح فعلا لإعتزلت وتركت اللعبة تماما أخي هذه جملة تعبيرية لا أكثر والمقصود طبعا هو 24 ساعة ولكن لماذا قال الكمبيوتر المركزي بأنها 24 مئة؟ المقصود هو 24:00 يعني صفرين بعد رقم 24 وهذا يعني 24 ساعة بالتمام وبدون أي دقيقة زيادة أو ثانية زيادة ومثل هذه الجمل تظهر كثيرا في الأفلام وخصوصا في أفلام الحرب حيث تسمع الضابط يقول للجنود إنطلقوا الساعة 19 مئة ساعة يعني إنطلقوا في تمام الساعة 19:00 (الساعة 7 ليلا) وهكذا وفي الحقيقة كان يجب على كابكوم عدم فعل هذه الحركة حتى لا يحدث سوء فهم ولكن لا بأس وقد يكون الكمبيوتر يقصد شيء آخر وهو أنه في تماما الساعة 24 (يعني الساعة 12 منتصف الليل) تم إيقاف صلاحيات ويسكر وليس أنه إحتاج إلى مدة 24 ساعة لفعل ذلك وعلى كل حال سواء كان المقصود هذا أو ذاك المهم أن الرقم المقصود هو 24 وليس 2400

اخ بالعكس لا تعتزل ولا شيء وكان يجب ان نعتاد على هذا الامر منذ البداية
    واخي الكلمة التي تستخدم في الافلام الحربية والمهمات العسكرية
    تكون بقول 2400 يعني الفان واربعمئة
    وليس 24 مئة فهذه غير صحيحة ولا تفهم ولا تستخدم في شيء
    وللان لم اعرف لماذا ارتكبت شركة كابكوم هذا الخطا يعني اين المشكلة ان تقول 24 ساعة مثلا
    يعني لازم التعقيد ويعملوا انفسهم سوبر عسكريين
    وتحليلك بالنسبة لنقطة ان الكمبيوتر قصد بالاربع وعشرين اي في الساعة 12 الغاء صلاحيات ويسكر .....
    فهذا تحليل رائع جدا .... الا ان ينقصه ان ويسكر هرب من المنزل قريب الفجر
    ولكن يمكن لنا ان نقول ان الكمبيوتر في الساعة 12 كان قد قام بايقاف كل صلاحيات ويسكر
    وهنا ايضا تظهر ثغرة فويسكر كان يراقب ويسجل البيانات في ذلك الوقت ، فكيف لم ينتبه لهذا الكمبيوتر وقد الغاء صلاحيته كان يجب ان تواجهه هذه المشكلة سابقا ....

ولكنك قلت بأن إسم المشروع هو تايلوس وليس إسم الوحش نفسه فكيف ذلك؟ وفعلا التفسير الوحيد هو سيرجي والدليل على ذلك عندما قال ويسكر بأن سيرجي كان مشغول وهو يقصد مشغول بوضع نظام لحماية ملفات شركة أمبريلا وبالنسبة للوقت فكما قلت هو مجرد تعبير المقصود به الرقم 24 وليس 2400

اخي اسم الوحش هو التايرنت والمشروع تايلوس ، مثل النمسيس
    في تقرير ويسكر لم يظهر اسم النمسيس ولكن ظهر اسم مشروع النمسيس
    واعتقد ان فلاديمير هو الجواب الوحيد لسؤالنا والوحيد الذي انزل الملكة الحمراء على الجهاز وغادر المكان

أخي لا أتذكر بأنه قال ذلك فهل يمكن أن تذكرني وتعطيني نص الجملة باللغة الإنجليزية؟ وعلى أي أساس بأن الشخص الجهول هو مدير مجموعة المعارضة لأنه ممكن أن يكون أي شخص آخر؟

بالعكس قالها بعد ان تبدا اللعب وخصوصا عندما يهاجمك اول وحش هو الكاميرة وانت في المختبر الرئيسي طبعا ، فانت وانت تطلق انلار تسمع تعليقات من ويسكر فيقول هذه الكلمة قبل ان يقول الكلمة التي تتعلق بموضوع شفقة سيرجي
    وبالتحديد بعد ان يقول ويسكر انه عليه ان يغيير الخطة وان يهرب ....
    واما لماذا نقول انه مدير شركة المعارضة ، فلانه الوحيد الذي نسمع به منذ فترة طويلة من تقرير ويسكر وانه انضم لتلك المجموعة وبدا يعمل لصالحها ضد الامبريلا ..... ولم نسمع بغيرها .

بالنسبة للوحوش فربما لم يستطيعوا التخلص منها لأنه الوحوش قتلت الناس المسؤولين عنها فنحن نعلم عندما يخرج الوحش من أنبوب الإختبار أو القفص أو أي شيء ويصبح حر يقوم بقتل كل من حوله ولا تنسى أنه في مرحلة نهاية أمبريلا سوف تصل إلى مكان تجد فيه غرفة مخصصة للتخلص من التجارب الفاشلة للوحوش ونلاحظ أنها موجودة داخل أنابيب وهذه الأنابيب تتجه نحو النار لتحرق وكان داخلها هناتر وأحدها يخرج أحد هذه الأنابيب فجأة ويهجم عليك وبالنسبة لليزا فقد حاولوا التخلص منها ولكن كما رأينا من قوتها فإنها لا تموت بسهولة ولو حتى بالحرق! ولا تنسى في الريميك يوجد ملف مكتوب فيه بأنها قامت بقطع وجه العلماء المسؤولين عنها ولو تتذكر تلك الأقنعة الأربعة التي تضعها في اللعبة في خارج القصر في الأسفل ثم يسقط التابوت ليخرج منه ذلك الزومبي الذي يركض يعني ليس من السهل أبدا التخلص منها وهذا هو التفسير الوحيد بالنسبة لعدم التخلص من ليزا فما رأيك أنت؟

اخي بالعكس فليزا قتلت العلماء المسؤولين عنها عندما كانوا يدخلون عليه لاعطائه جرعة فايروس واجراء التجارب عليها ، وهذا قبل فترة طويلة ولكنهم في ما يبدو قرروا ان يقيدوا يدي ليزا ويحبسوها في مكان ما ليشاهدوا الى متى سوف تبقى حية بدون طعام ، وماذا يمكنا يحدث لها من تغييرات اخرى ...
    وهنا يبدو لنا ويسكر كشخص مغفل لايعلم شيء ، وكان العلماء كانوا يعملون عليها وهو لايدري بشيء .... وهذا مناقض لما نعرفه عنها ...

اخي بخصوص سؤالك عن موت ليزا فانظر لاجابتي على الاخ رزدنت ايفل فوريفير

سلام chris
    chris

صفحة 5 من 16 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة