صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 227

الموضوع: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

ليخبره الكمبيوتر بانه يدعى بي ( الملكة الحمراء )
    ثم نرى شعاران من شعار الامبريلا ، الابيض ومكتوب عليه الملكة البيضاء ، والاحمر ومكتوب عليه الملكة الحمراء

هل هناك كمبيوتر اخر متحكم في الملكة الحمراء والبيضاء

لا اعتقد ذلك ، فهما يعتبران الكمبيوتران المركزيان وهما معا يشكلان الكمبيوتر المركزي الرئيسي
    ولكنها تقوم بارسال ملفاتها الى وحدة الذاكرة الرئيسية المشتركة لكلاهما معا يعني يشتركان في ملفات رئيسية واحدة يتم ارسال البيانات لها ...

أي نوع من الوحوش هل هو زومبي أو هنتر أو كلب ......

انه الكاميرة يا اخي الغالي ، الوحش الذي تجده متعلق بالسقف في بعض الاحيان

كيف عادة؟

الجواب موجود في ردي على سؤال الاخ ريزدنت ايفل فوريفير
    وسوف اضيفه ايضا للموضوع الاصلي

وقد تستمر القصة كثيرا من يدري ولكن اعتقدج ان هذا الجزء انهىء الماضي لتبدا بداية جديدة
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لردك اللطيف

.........................................................

اهلا اخي الغالي UaEeVIL

ولا شكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف
    يعني متابع الموضوع ولا نرى نقاش واحد منك يا اخي يبدو انك اصبحت كسول جدا
    بس يا اخي اهلا بيك في اي وقت

همممممم انا اعتقد انه شركة امبريلا كانت تراقب وسكر منذ مدة حيث انها قد بدأت لم تثق فيه لاسباب معينة و انهم قد قامو بأغلاق ملفاته منذ مدة طويلة و اما بالنسبة للمدة التي تطلب منه لاغلاق صلاحية وسكر فاعتقد لانه حسابه يمتلك معلومات كثيرة عن الشركة و انه قد تطلب مدة كثيرة لاخلاقه و ذلك بسبب الكمية الكبيرة التي تحتويه من معلومات...

اخي المشكلة في تلك المدة يعني الكمبيوتر في هذه المدة كان قيد العمل وويسكر والعلماء كانوا يعملون في المنزل الفخم قبل تسرب الفايروس
    ومستحيل ان تكون الشركة الرئيسية وضعت الكمبيوتر بسرية ولا يعلم احد بذلك ولا ويسكر الا الان ، لول ان فلاديمير من وضعه ولكن كيف كل هذه الفترة .... وهذا يدل على خطا كما ترى يا اخي من اي ناحية نحاول ان نصحح الامر ...

هممممممم امنا عن هذا الملكة الحمراء فا اعتقد انها ظهرت عند اطلاق جهاز الانذار و انه الشركة وضعت هذه الخاصية عند اطلاق الجهاز بس عن عدم معرفة وسكر لهذا الشيء فاعتقد لان الشركة لم تكن تثق به لهذه الدرجة لتخبره انهم اضافوا هذه الملكة الحمراء و يمكن من كلامي الي فوق يبين هذا الشيء...و هذا كله مجرد استنتاج من عندي ...

اخي لو ان هذه الملكة الحمراء موجودة هناك في الاصل لكانت انطلقت عندما انتشر الفايروس في المنزل كله ، وهربت الوحوش في كل مكان ولكنها وضعت حديثا ومن وضعها فلاديمير ....
    لذلك فان ويسكر لم يعرف بامر هذه الملكة الا متاخرا ...... يعني هو التحليل الوحيد الذي يعالج مشكلة غباء ويسكر .
    وانا اشكرك على استنتاجك الرائع

عندي احساس بانه هذا الشخص الي وسكر بيتعاقد معه صفقة انه بيظهر في الجزء الخامس من اللعبة و انه بيكون هذا الشخص معروف...

ممكن فعلا ، او على الاقل نراه لاحقا في جزء ما وخصوصا عندما ويسكر يعيد انشاء الامبريلا خاصته ويترك العمل مع ذلك الشخص

فا اعتقد انه هذي النقطة ليست غريبة لانه وسكر لما قال هالجملة كان يعني باننا تخلصانا منها عندما كان مع كريس في القبو...يطلقون النار عليها قبل ان تسقط...

ممكن يكون تحليلك هنا دقيق يا اخي الغالي ، وصحيح .....
    ولكن كان يجب على ويسكر ان يشير الى هذه النقطة بطريقة اكثر دلالة لانها تفهم من منطلقان اثنان

وشكرا لك مرة اخرى يا اخي الغالي
    واهلا بيك في اي وقت

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

أهلا أخي العزيز chris

مرحبا يا شباب
    كيف الهمة والنشاط ....
    يعني الذي يسمع كلامي هذا يقول كريس كان في اجازة على شاطىء البحر ....

بس في الحقيقة كنت في اجازة ولكن على جهازي للقضاء على فايروس انتشر هناك ويعني عشت في كابوس من خلالهل وهدد الكثير من ملفاتي بالضياع
    بس الحمد لله تم القضاء عليه
    واشك ان ويسكر من وضعه لي احتمال للتخلص مني اسف مزحة بايخة

الان نعود للعمل من جديد وبالتحديد .............. للنقاش الذي اشتقت له ..
    بالتأكيد ويسكر وضع الفايروس لكي يتخلص منك حتى لا تقوم بكشف أمره عن طريق تحليلك للعبة وانتبه حتى لا يكون مصيرك مثل إنريكو آسف مزحة سخيفة وأشك في أنك كنت مشغول في تحضيرك للإجابات على أسئلة الأعضاء وتقوم بتجهيز التحليل القادم ونصيحتي لك أن يكون لديك نسخة إحتياطية من جميع الملفات الموجودة في الجهاز ^____^

اهلا اخي الغالي النمسس

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف ، ولو حصل هذا الامر لوضعت جزء يظهر فيه وحش يشبه النمسيس
    لا شكر على واجب يا أخي العزيز وأريده وحش يشبه النمسيس ليس فقط في الشكل ولكن في القوة والسرعة والأسلحة أيضا وكل شيء يعني بإختصار نسخة أخرى منه ههههههههههههههههههههههه آسف على المزحة

صحيح ، ففلاديمير لم ياتي الى هذا المكان وهو يجهل كيف يدخل فيه ويخرج منه والا سوف يقع في افخاخ منزل سبينسر
    صحيح

اخي انه التايرنت ، وهو ليس له اسم ولكن رقم
    واذا كان الذي قتل ويسكر رقمه 001 فهذا سوف يكون 002
    واسم التايرنت يكون لجميع هذه الوحوش
    التايرنت 2 هو المستر إكس حسب ملفات اللعبة القديمة وقد يكون هذا رقم 3 والله أعلم فما رأيك؟

وهناك اسم اخر لها ولكني لم ارغب بذكره لانه يدخل في قدرات الله وحده
    فاخترت اخف المسميات ، وكلمة اعادة الولادة من جديد طويلة بالمقارنة مع الكلمة الانجليزية
    صحيح

طبعا كل تحليلاتنا لهذه الكلمة تدل على امر واحد ، وهو التهديد لكريس وجيل والرغبة بالتخلص منهما بشدة وان لقائه بهما سوف يكون مبكي لهما
    كالعادة تحليلك هو الأصح دائما

صحيح ، والحمد لله وضعت التصوران والتحليلان لكي يساعد في فهم الامر والحمد لله ان احد تحليلاتي جاء دقيق
    هذا ليس شيء غريب لأننا إعتدنا منك أن تكون تحليلاتك صحيحة دائما

اخ بالعكس لا تعتزل ولا شيء وكان يجب ان نعتاد على هذا الامر منذ البداية
    واخي الكلمة التي تستخدم في الافلام الحربية والمهمات العسكرية
    تكون بقول 2400 يعني الفان واربعمئة
    وليس 24 مئة فهذه غير صحيحة ولا تفهم ولا تستخدم في شيء
    وللان لم اعرف لماذا ارتكبت شركة كابكوم هذا الخطا يعني اين المشكلة ان تقول 24 ساعة مثلا
    يعني لازم التعقيد ويعملوا انفسهم سوبر عسكريين
    وتحليلك بالنسبة لنقطة ان الكمبيوتر قصد بالاربع وعشرين اي في الساعة 12 الغاء صلاحيات ويسكر .....
    فهذا تحليل رائع جدا .... الا ان ينقصه ان ويسكر هرب من المنزل قريب الفجر
    ولكن يمكن لنا ان نقول ان الكمبيوتر في الساعة 12 كان قد قام بايقاف كل صلاحيات ويسكر
    وهنا ايضا تظهر ثغرة فويسكر كان يراقب ويسجل البيانات في ذلك الوقت ، فكيف لم ينتبه لهذا الكمبيوتر وقد الغاء صلاحيته كان يجب ان تواجهه هذه المشكلة سابقا ....
    أنت قلتها بنفسك وهذا ما أقصده من كلامي وهو 2400 ألفان واربعمئة ويبدو أنني أخطأت في التعبير عن هذا الأمر بقولي 24 مئة ولكن في النهاية أريدك منك الجواب يعني ما هو التفسير الوحيد والصحيح والمنطقي والمعقول والممكن لهذا الأمر؟

اخي اسم الوحش هو التايرنت والمشروع تايلوس ، مثل النمسيس
    في تقرير ويسكر لم يظهر اسم النمسيس ولكن ظهر اسم مشروع النمسيس
    واعتقد ان فلاديمير هو الجواب الوحيد لسؤالنا والوحيد الذي انزل الملكة الحمراء على الجهاز وغادر المكان
    صحيح

بالعكس قالها بعد ان تبدا اللعب وخصوصا عندما يهاجمك اول وحش هو الكاميرة وانت في المختبر الرئيسي طبعا ، فانت وانت تطلق انلار تسمع تعليقات من ويسكر فيقول هذه الكلمة قبل ان يقول الكلمة التي تتعلق بموضوع شفقة سيرجي
    وبالتحديد بعد ان يقول ويسكر انه عليه ان يغيير الخطة وان يهرب ....
    واما لماذا نقول انه مدير شركة المعارضة ، فلانه الوحيد الذي نسمع به منذ فترة طويلة من تقرير ويسكر وانه انضم لتلك المجموعة وبدا يعمل لصالحها ضد الامبريلا ..... ولم نسمع بغيرها .
    كلامك صحيح ولكني للأسف ما زالت لا أتذكر أنه قال هذه الجملة ويبدو أنني بحاجة إلى جرعة تذكير ولكن إنتبه ولا تفعل لي مثلما فعل سيرجي مع ويسكر بإعطائه جرعة تذكير مؤلمة أخي أريد فقط الجملة باللغة الإنجليزية

اخي بالعكس فليزا قتلت العلماء المسؤولين عنها عندما كانوا يدخلون عليه لاعطائه جرعة فايروس واجراء التجارب عليها ، وهذا قبل فترة طويلة ولكنهم في ما يبدو قرروا ان يقيدوا يدي ليزا ويحبسوها في مكان ما ليشاهدوا الى متى سوف تبقى حية بدون طعام ، وماذا يمكنا يحدث لها من تغييرات اخرى ...
    وهنا يبدو لنا ويسكر كشخص مغفل لايعلم شيء ، وكان العلماء كانوا يعملون عليها وهو لايدري بشيء .... وهذا مناقض لما نعرفه عنها ...
    فعلا شيء غريب وفي الحقيقة أنا غير مقتنع بانهم تركوا الوحوش لكي يستفيدوا منها لاحقا يعني كيف يستفيدوا منها؟ هل تقصد بأن يسجلوا بيانات قتالها ضد البشر أم ماذا؟ وهذه تعتبر مهمة ويسكر فقط أم أنها مهمة لجميع علماء الشركة؟

اخي بخصوص سؤالك عن موت ليزا فانظر لاجابتي على الاخ رزدنت ايفل فوريفير
    حسنا

اخي الثريا لم تقتلها ولكنها وبسبب اصاباتها الكثيرة كانت متعبة جدا ، وعندما سقطت عليها الثريا الكبيرة ثبتتها بالارض ولان ليزا متعبة لم تستطع الحراك وتحتاج بعض الوقت لتعود الى قوتها وهذا الوقت لم تمتلكه لان البيت دمر بالكامل
    صدقا كنت أتوقع بأنها لم تمت من الثريا وأن موتها كان بسبب إنفجار القصر والحمد لله توقعي صحيح

والآن إلى النقاط الجديدة التي أضفتها:

النقطة السابعة : .....................

كلمة ويسكر بانه سوف يرد هذه الشفقة للعقيد سيرجي فلاديمير .
    كانت تدل على ان ويسكر ، غاضب بالفعل لان سيرجي تدخل وجاء الى البيت الفخم ، ووضع الملكة الحمراء لتسيطر على كل الملفات ، وتقوم بتفجير المكان في البيت الفخم ، عند هرب التايرنت ، وهذا كنوع من انواع الشفقة على ويسكر والعاملين في هذا المكان ، لانهم لم يستطيعوا فعل شيء وانه شفق عليهم فجاءا لاصلاح المشكلة بعد فشلهم ، فغضب ويسكر جعله يعتبر هذا الامر كالشفقة ، وويسكر الان بقوته الجديدة قرر انه يجب عليه ان يرد له تلك الشفقة ، وهذا ما سوف نراه لاحقا في الجزء المتعلق بعام 2003 في روسيا ...
    تحليل منطقي ومقنع جدا

النقطة الثامنة : .....................

من الغريب كيف نجة ليزا من الموت ، من تلك السقطة في الريزدنت ايفل ريميك ...... وكيف انها تموت من سقطة ثرية عليها ؟؟
    ( سؤال الاعضاء الكرام )
    نعم راينا ليزا تاخذ راس والدتها وتقفز لتنتحر وتنهي حياتها ولكن يبدو ان سقطتها تلك لم تقتلها واقصد بانها سقطت وقد تكسرت بعض اضلاعها ولكن الفايروس اعاد اصلاح جسدها مرة اخرى بطريقة ما فعادت للحياة فبدات بالسير في المنزل لتلتقي بويسكر وتقرر الانتقام لنفسها ولوالدتها ......
    وقد راينا كيف ان ويسكر قد مات واعاد الفايروس اصلاح جسده من تلك الضربة التي تلقاها من التايرنت .....
    واما كيف قتلت الثريا ليزا وهي بهذه القوة ....
    الثريا لم تقتلها ولكنها وبسبب اصاباتها الكثيرة كانت متعبة جدا ، وقد سمعنا ويسكر يعلق على هذا الامر وانها اصبحت متعبة ...
    وعندما سقطت عليها الثريا الكبيرة ثبتتها بالارض ولان ليزا متعبة لم تستطع الحراك وتحتاج بعض الوقت لتعود الى قوتها وترفع هذا الشيء عن نفسها ، وهذا الوقت لم تمتلكه طبعا لان البيت دمر بالكامل
    فماتت بهذا الدمار ..... ولو كان معها وقت لستيقظت ولكن لا اعتقد انها سوف تترك المنزل بل سوف تبقى فيها وتموت فيها ..
    كلامك صحيح والدليل على ذلك لو تلاحظ أنه عندما تتقاتل مع ليزا وتطلق عليها سوف تنقص قوتها ولكن إذا توقفت عن الإطلاق لبضع ثواني سوف تلاحظ أنها تسترجع قوتها من جديد

سؤال آخر وهو لماذا ليزا لم تترك المنزل أبدا؟ يعني تقول حتى لو إستطاعت النهوض فلن تهرب من القصر ولكن لماذا؟

النقطة التاسعة : .....................

من الامور والتي تعتبر من الثغرات ان ويسكر اتجه من المختبرات ، الى القاعة الرئيسية للمنزل الفخم وطبعا لننسى قتاله مع تلك الوحوش في الطريق ، ولنفرض ان قتاله في ذلك الوقت كان كريس وجيل يتقاتلون مع التايرنت في الاعلى ، ولكن ويسكر عندما وصل الى القاعة الرئيسية وفاجئته ليزا رايناه يعود للتجول والقتال في البيت الفخم ، وصولا الى القاعة ،مرة اخرى ليقاتلها
    ثم بعد ذلك يهرب ..... كل هذا يحتاج الى وقت طويل وليس بالسهل فكيف بقي هو كل هذا الوقت ولم ينفجر المكان ونحن راينا ان قتالنا مع التايرنت ظهر توقيت زمني يخبرنا بانه بعد بضع دقائق سوف ينفجر المكان وكان علينا التخلص من التايرنت وقتها وبسرعة .... فكيف مما رايناه من قتال ويسكر مع الوحوش ووصوله الى القاعة الرئيسية ثم الهرب من ليزا عبر ممرات البيت الفخم وثم قتاله معها مجددا ، يعني هذا كله يحتاج الى وقت لا يقل عن ساعتان ...... فانظروا لهذه الثغرة الكبيرة يا اخواني الاعزاء ....
    قد يكون هذا الأمر هو تصميم اللعبة فقط يعني القصة الأصلية بأن ويسكر يقتل ليزا بسرعة أو أنه يهرب منها وكان بإمكان كابكوم فعل ذلك عن طريق وضع عرض يحصل فيه هذا الأمر ولكن لزيادة صعوبة اللعبة فإنها تجعل اللاعب يتقاتل مع ليزا ولا أعتقد أن الأمر يحتاج إلى ساعتان ولا ننسى أن ويسكر يعرف جميع الطرق السرية والمختصرة للقصر وبالتأكيد سوف يتجه من خلال أقصر الطرق إلى القاعة الرئيسية ولا تنسى سرعته الخارقة بعد أن أخذ الفايروس وقوته المذهلة التي يمكن إستخدامها لقتل الوحوش بسرعة (كما فعل مع وحش المعمل الكايميرا في المختبرات) أو الهرب من الوحوش بسرعة (كما فعل في مرحلة نهاية أمبريلا عندما هرب من وحشين مستر إكس إلى الجهة الأخرى من المكان وعندما كان يقفز ويركض على الحائط في المكان الذي فيه المصعد الكبير والغير موجود بسبب أن كريس وجيل إستخدماه ووصلا إلى أسفل) فما رأيك أنت؟ وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

التايرنت 2 هو المستر إكس حسب ملفات اللعبة القديمة وقد يكون هذا رقم 3 والله أعلم فما رأيك؟

اخي ان التايرنت في البيت الفخم كان هناك 3 الاول وهو الذي قتل ويسكر طبعا و الثاني قد يكون تايلوس او التايرنت الذي اخ لمشروع تايلوس
    والاخير صاحب الرعشة

بينما في الجزء الثاني فان التايرنت يبدا باسم جديد وترقيم جديد كليا .......
    فيبدا برقم واحد يعني تخيل انك تكتب موضوع فانك ترقم صفحاته من واحد الى اي رقم
    وعندما تبدا موضوع جديد تبدا ترقيم جديد ومن البداية ..........

كلامك صحيح ولكني للأسف ما زالت لا أتذكر أنه قال هذه الجملة ويبدو أنني بحاجة إلى جرعة تذكير ولكن إنتبه ولا تفعل لي مثلما فعل سيرجي مع ويسكر بإعطائه جرعة تذكير مؤلمة أخي أريد فقط الجملة باللغة الإنجليزية

خلاص لازمك جرعة تذكير ...........
    اخي الكلمة هي ....
    ( Then I will deal with them)

فعلا شيء غريب وفي الحقيقة أنا غير مقتنع بانهم تركوا الوحوش لكي يستفيدوا منها لاحقا يعني كيف يستفيدوا منها؟ هل تقصد بأن يسجلوا بيانات قتالها ضد البشر أم ماذا؟ وهذه تعتبر مهمة ويسكر فقط أم أنها مهمة لجميع علماء الشركة؟

اخي قد يكون كما قال احد الاعضاء بانويسكر قال هذه الكلمة عندما قتلها مع كريس ،فقد يكون تعجب بقائها حية ..............وهم تخلصوا منها
    وهذا التحليل منطقي...
    ولكني اذكر بان ويسكر ساعد كريس قليلا ثم هرب عندما شاهد صعوبة ليزا .... فكيف عرف انها ميتة ؟ لذلك من الممكن انه اعتقد انهم تخلصوا منها في المختبرات قديما لانها تجربة فاشلة

صدقا كنت أتوقع بأنها لم تمت من الثريا وأن موتها كان بسبب إنفجار القصر والحمد لله توقعي صحيح

يا اخي ماذا تقول ......... انت متى لم تصب توقعاتك

سؤال آخر وهو لماذا ليزا لم تترك المنزل أبدا؟ يعني تقول حتى لو إستطاعت النهوض فلن تهرب من القصر ولكن لماذا؟

اخي لو كانت ليزا سوف تترك المكان لتركته قبل فترة طويلة تقريبا بعد انتشار الفايروس في المكان ، ولكنها لم تهرب ، لانها تعتبر هذا المكان منزل لها وهي تبحث عن والدتها حتى بعد ان وجدت الجمجمة ............. و الاصل ان تموت ليزا هناك عندما وجدت جمجمة والدتها وتنتهي قصته بان التقت اخيرا بوالدتها
    وليس بهذه الطريقة ............. ولكن مصممي اللعبة وما يفكرون

قد يكون هذا الأمر هو تصميم اللعبة فقط يعني القصة الأصلية بأن ويسكر يقتل ليزا بسرعة أو أنه يهرب منها وكان بإمكان كابكوم فعل ذلك عن طريق وضع عرض يحصل فيه هذا الأمر ولكن لزيادة صعوبة اللعبة فإنها تجعل اللاعب يتقاتل مع ليزا ولا أعتقد أن الأمر يحتاج إلى ساعتان ولا ننسى أن ويسكر يعرف جميع الطرق السرية والمختصرة للقصر وبالتأكيد سوف يتجه من خلال أقصر الطرق إلى القاعة الرئيسية ولا تنسى سرعته الخارقة بعد أن أخذ الفايروس وقوته المذهلة التي يمكن إستخدامها لقتل الوحوش بسرعة (كما فعل مع وحش المعمل الكايميرا في المختبرات) أو الهرب من الوحوش بسرعة (كما فعل في مرحلة نهاية أمبريلا عندما هرب من وحشين مستر إكس إلى الجهة الأخرى من المكان وعندما كان يقفز ويركض على الحائط في المكان الذي فيه المصعد الكبير والغير موجود بسبب أن كريس وجيل إستخدماه ووصلا إلى أسفل) فما رأيك أنت؟ وشكرا

اخي حتى كلامك هذا وشرحك يحتاج الى وقت اكثر من مجرد 3 الى 5 دقائق كما راينا في قتال كريس وجيل بالتايرنت ، اخي لو لم يضف مصممي اللعبة ليزا في النهاية للقتال مع ويسكر ولو اضافوا ان ويسكر هرب من ممر سري وفي النهاية انفجر المكان ولم يلتقي بليزا لكان افضل من جعله يلتقي بها في المنزل ويهرب منها ............
    وهكذا .............

ولا شكرعلى واجب

سلام chris
    chris

مشكور اخوي القائد كرس على الأجوبة الرائعة
    ومشكور اخوي وأنا ما أنتظر إلى التكملة

الصورة الرمزية النمسس

اخي ان التايرنت في البيت الفخم كان هناك 3 الاول وهو الذي قتل ويسكر طبعا و الثاني قد يكون تايلوس او التايرنت الذي اخ لمشروع تايلوس
    والاخير صاحب الرعشة

بينما في الجزء الثاني فان التايرنت يبدا باسم جديد وترقيم جديد كليا .......
    فيبدا برقم واحد يعني تخيل انك تكتب موضوع فانك ترقم صفحاته من واحد الى اي رقم
    وعندما تبدا موضوع جديد تبدا ترقيم جديد ومن البداية ..........
    حسنا فهمت

اخ بالعكس لا تعتزل ولا شيء وكان يجب ان نعتاد على هذا الامر منذ البداية
    واخي الكلمة التي تستخدم في الافلام الحربية والمهمات العسكرية
    تكون بقول 2400 يعني الفان واربعمئة
    وليس 24 مئة فهذه غير صحيحة ولا تفهم ولا تستخدم في شيء
    وللان لم اعرف لماذا ارتكبت شركة كابكوم هذا الخطا يعني اين المشكلة ان تقول 24 ساعة مثلا
    يعني لازم التعقيد ويعملوا انفسهم سوبر عسكريين
    وتحليلك بالنسبة لنقطة ان الكمبيوتر قصد بالاربع وعشرين اي في الساعة 12 الغاء صلاحيات ويسكر .....
    فهذا تحليل رائع جدا .... الا ان ينقصه ان ويسكر هرب من المنزل قريب الفجر
    ولكن يمكن لنا ان نقول ان الكمبيوتر في الساعة 12 كان قد قام بايقاف كل صلاحيات ويسكر
    وهنا ايضا تظهر ثغرة فويسكر كان يراقب ويسجل البيانات في ذلك الوقت ، فكيف لم ينتبه لهذا الكمبيوتر وقد الغاء صلاحيته كان يجب ان تواجهه هذه المشكلة سابقا ....
    أنت قلتها بنفسك وهذا ما أقصده من كلامي وهو 2400 ألفان واربعمئة ويبدو أنني أخطأت في التعبير عن هذا الأمر بقولي 24 مئة ولكن في النهاية أريدك منك الجواب يعني ما هو التفسير الوحيد والصحيح والمنطقي والمعقول والممكن لهذا الأمر؟

خلاص لازمك جرعة تذكير ...........
    اخي الكلمة هي ....
    ( Then I will deal with them)
    أخيرا تذكرت وأخي أعتقد أنه يقصد سيرجي ويقول أنا سوف أتعامل معه أو أتصرف معه بمعنى أنه سوف ينتقم من سيرجي فما رأيك في الأمر؟

اخي قد يكون كما قال احد الاعضاء بانويسكر قال هذه الكلمة عندما قتلها مع كريس ،فقد يكون تعجب بقائها حية ..............وهم تخلصوا منها
    وهذا التحليل منطقي...
    ولكني اذكر بان ويسكر ساعد كريس قليلا ثم هرب عندما شاهد صعوبة ليزا .... فكيف عرف انها ميتة ؟ لذلك من الممكن انه اعتقد انهم تخلصوا منها في المختبرات قديما لانها تجربة فاشلة
    أخي ويسكر فعل ذلك مع أليطسيا في جزء كود فيرونيكا وليس في الريميك أخي في الريميك ويسكر ساعد كريس وبعد سقوط ليزا لم يهرب بل بقي في مكانه وقال بأنه سوف يبقى لتأمين المكان بينما كريس يتجه إلى المختبرات ولم تجب على بعض من أسئلتي والتي أقصد بها جميع الوحوش بشكل عام وليس ليزا فقط (علما بأنه إذا تركت ليزا فإنها سوف تتجه إلى ويسكر وتضربه ليسقط ويموت ولكن رغم ذلك سوف تجده في نهاية اللعبة في غرفة التايرنت)

تركوا الوحوش لكي يستفيدوا منها لاحقا يعني كيف يستفيدوا منها؟
    هل تقصد بأن يسجلوا بيانات قتالها ضد البشر أم ماذا؟ وهذه تعتبر مهمة ويسكر فقط أم أنها مهمة لجميع علماء الشركة؟
    يا اخي ماذا تقول ......... انت متى لم تصب توقعاتك
    أعتقد أنه يجب تغيير السؤال إلى متى أصابت توقعاتك

اخي لو كانت ليزا سوف تترك المكان لتركته قبل فترة طويلة تقريبا بعد انتشار الفايروس في المكان ، ولكنها لم تهرب ، لانها تعتبر هذا المكان منزل لها وهي تبحث عن والدتها حتى بعد ان وجدت الجمجمة ............. و الاصل ان تموت ليزا هناك عندما وجدت جمجمة والدتها وتنتهي قصته بان التقت اخيرا بوالدتها
    وليس بهذه الطريقة ............. ولكن مصممي اللعبة وما يفكرون
    صحيح

اخي حتى كلامك هذا وشرحك يحتاج الى وقت اكثر من مجرد 3 الى 5 دقائق كما راينا في قتال كريس وجيل بالتايرنت ، اخي لو لم يضف مصممي اللعبة ليزا في النهاية للقتال مع ويسكر ولو اضافوا ان ويسكر هرب من ممر سري وفي النهاية انفجر المكان ولم يلتقي بليزا لكان افضل من جعله يلتقي بها في المنزل ويهرب منها ............
    وهكذا .............
    كلامك صحيح ويبدو أن كابكوم تريد تحسين طريقة اللعب على حساب وضوح القصة على كل حال القصة بأن ويسكر إلتقى بليزا وواجهها وقتلها أو ربما هرب منها ثم هرب من القصر في دقائق معدودة لكن كيف؟! الله أعلم وهذا السؤال يجب توجيهه إلى كابكوم وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

وشكرا لك لمتابعتك المستمرة ونقاشك الرائع
    واعتذر على تاخري بالاكمال بس المشكال من حولي والحمد لله كل شيء انتهى على خير ....

اخي التحليل المنطقي اتركه لنهاية الموضوع ... لانه بعد نهاية المراحل سوف اجمع السلبيات والاخطاء ويتم تصحيحها باذن الله

أخيرا تذكرت وأخي أعتقد أنه يقصد سيرجي ويقول أنا سوف أتعامل معه أو أتصرف معه بمعنى أنه سوف ينتقم من سيرجي فما رأيك في الأمر؟

اخي بالعكس ويسكر قال سوف اتعاقد معهم .... وهو يقصد مجموعة
    وهذا يدل على فرقة المعارضة ولكني جعلت الامر بشخص واحد وذلك لانه بالتاكيد سوف يتعاقد مع رئيس تلك المجموعة والذي من الممكن ان يكون سبينسر مثلا او شخص اخر
    وايضا كلمة تعاقد لاتدل على فلاديمير باي حال لانها تدل على اتفاق ...
    ولو قال ويسكر ثم سوف اتعامل معه لكنا وضعنا شك بانه يقصد سيرجي ...

أخي ويسكر فعل ذلك مع أليطسيا في جزء كود فيرونيكا وليس في الريميك أخي في الريميك ويسكر ساعد كريس وبعد سقوط ليزا لم يهرب بل بقي في مكانه وقال بأنه سوف يبقى لتأمين المكان بينما كريس يتجه إلى المختبرات ولم تجب على بعض من أسئلتي والتي أقصد بها جميع الوحوش بشكل عام وليس ليزا فقط (علما بأنه إذا تركت ليزا فإنها سوف تتجه إلى ويسكر وتضربه ليسقط ويموت ولكن رغم ذلك سوف تجده في نهاية اللعبة في غرفة التايرنت)

اخي بالعكس انا اقصد هذا الجزء فانت عندما يبدا ويسكر باطلاق النار على ليزا تبدا باسقاط الصخور او لنقل حدثت معي وكانت اجر الصخور القريبة من ويسكر في البداية فقفزة ليزا الى مكاني فسمعت صوت ويسكر وتعجبت وعندما تحركت الى مكان وقوفه لم اجده
    وتابعت اسقاط الصخور .....

اخي هناك ملف في اللعبة يشير الى ان العلماء بعد ان فشلوا بتجاربهم على ليزا لمدة 15 سنة ... قرروا التخلص منها ولكنهم بدل ذلك وضعوها في مكان في الكهوف لتبقى هناك حتى الموت .... وقد كانت ليزا تريفور هي السبب الذي اعطى الدكتور ويليام فكرة الجي فايروس ..
    مما يشير الى ان تحليلي لهذه النقطة دقيقة في انهم تركوا ليزا حية ولم يتخلصوا منها وذلك كنوع من انواع الدراسة لمعرفة ماذا سوف يحصل لها ..
    وانا اتعجب بان ويسكر لم يكن يعلم بذلك ...... لذلك اقول بان هذه ثغرة كانت كابكوم بكل اختصار تستطيع التخلص منها بعدم وضع هذه الكلمة على لسان ويسكر .....
    وقد يكون تحليل الاخ الذي اشار الى انه يقصد قتله لها مع كريس وقفزها هو الاصح ... ولكن يبقى الامر مغيب ....
    اما بقيت الوحوش ... فللاسف لم نرى مكان فعلي يمكن ان قول عنه انه مكان للتخلص من الجثث ... ولكني اعتقد انهم كانوا يتخلصوا بها بان يضعوها في اكياس ويتم حرقها في مكان ما لم نره بعد ..... وقد يكونوا يرسلونها الى منشاة التدريب ليتم التخلص منها هناك ..... فيتم التخلص منها بالحرق ويبدو ان اخر واحد كان التايرنت صاحب الرعشة ولكنه لم يتم التخلص منه بل بقوا محتفظين به لانهم اعتقدوا انه سوف ينفعهم لاحقا

هل تقصد بأن يسجلوا بيانات قتالها ضد البشر أم ماذا؟ وهذه تعتبر مهمة ويسكر فقط أم أنها مهمة لجميع علماء الشركة؟

اخي تسجيل البيانات مهمة العلماء وويسكر كضابط للمعلومات مهمته تسجيل هذه البيانات ومراجعتها والتاكد منها ثم انزالها على الجهاز المركزي ....
    وهكذا

أعتقد أنه يجب تغيير السؤال إلى متى أصابت توقعاتك

لا لا .................لن نغييره

كلامك صحيح ويبدو أن كابكوم تريد تحسين طريقة اللعب على حساب وضوح القصة على كل حال القصة بأن ويسكر إلتقى بليزا وواجهها وقتلها أو ربما هرب منها ثم هرب من القصر في دقائق معدودة لكن كيف؟! الله أعلم وهذا السؤال يجب توجيهه إلى كابكوم وشكرا

اخي هرب ويسكر في دقائق قد يكون اسرع من فكرة كابكوم على اعتبار ان هناك ممر سري بديل .... يستخدمه الموظفون الهامون للشركة وقد يكون ممر قطار صغير سري .... فركبه وهرب به وحصل الانفجار ... ولكن تعقيد اللعبة بظهور ليزا وهربه الى الباب الرئيسي للبيت عقد الامور ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

بسم الله الرحمن الرحيم

........................

و الان وبعد ان تعرفنا عن قرب اكبر وبالتحليل و المتابعة لجميع احداث المنزل الفخم ، قصر سبينسر وجميع ما حدث فيه من امور غريبة وجديدة في شكلها متوقعة في مضمونها معروفة في ماضيها ، وتعرفنا اكثر على احداث كانت في الماضي تعتمد على روايات وتخيلات ، وكيف نجا ابطال لعبتنا وكيف هرب الشرير الكبير من موت اكيد .....
    ننتقل الان الى كابوس اخر لايقل اهمية عن السابقات في اظهار مدى خطورة هذه الاشياء ، والرعب الحقيقي في ما اذا انتشر الفايروس الخطير ....

............................... Resident Evil 3/2 ............................

....................... * Racoons Destruction * ...........................
    ......................... *دمار مدينة الراكون * ............................

سوف نبدا المرحلة بمشهد لمدينة راكون والدخان يتصاعد من اماكن من المدينة
    ونسمع تعليق من البرت ويسكر على ما يجري ..... حيث يقول
    ان مدينة راكون كانت اي مدينة تحت يد شركة الامبريلا واصابعها ..
    مستخدما تعابير فنية في التعبير عن ما جرى ، حيث ان الفايروس غسل المدينة كموجة عارمة اجتاحت كل شيء وايقضت جحيم حي من المخلوقات الشريرة ..
    فقامت الامبريلا بستخدام رجالها لمساعدة المواطنين المنحوسين ، فقامت بارسال فرقة جنودها الامنية الخاصة ( U.B.C.S ) ( فرقة المرتزقة ).....
    وان جيل فلانتاين العضوة من فريقة الفا ستارز وجدت نفسها عالقة في كابوس اخر اعتقدت انها تركته وانتهى في حادثة القصر قبل فترة .....

ثم ياتي المشهد على تاريخ الحدث وقد كان في تاريخ 28 / 9 / 1998
    وجيل تركض مسرعة وتطلق النار على الزومبيات

وفجاة تنتهي ذخيرتها لتقفز وتمسك برقبة احد الزومبيات وتقتله ولكن بقيت الزومبيات تمسك بها ، ونسمع صرخة جيل لانها انتهت ولن تستطيع ان تفعل شيء ولكن فجاة احدهم يطلق النار ليقتل تلك الزومبيات وتسقط جيل على الارض ثم يحول ذلك الشخص اطلاقه للنار من بندقيته الى الاطلاق السريع ويقتل الزومبيات من حولها ....
    وطبعا تتعرف جيل الى ذلك الشخص واذ به كارلوس اوليفير عضو في فريق قوات المرتزقة التابعة لشركة الامبريلا ...
    وتمدح طبعا تصويبه الجيد ... ليعطيها سلاح اضافي ، ويخبرها بان هناك مروحية تنتظر نقل الناجين ....وانها يجب ان تاتي معه .....

وتبدا هنا لعبتك في شوارع مدينة راكون ....

وهنا يتعجب كارلوس قدرة جيل على القتال ، فيشير اليها بانها بالتاكيد ليست مواطنة عادية ...
    لتخبره جيل بانها من فرقة ستارز ....
    فيخبرها كارلوس انه لا عجب انها من النخبة الجيدة والجميلة ....
    ثم تسئله عن هويته ليخبرها باسمه طبعا وعمله ..... وانه كان يستخدم الاسلحة منذ ان كان صغيرا لذلك هو بارع بها ... وانها سوف تكون بامان طالما بقيت بجواره ...
    وطبعا تتابع تحرك في شوارع مدينة راكون لتقابل المزيد من الزومبيات في كل مكان وسوف تجد بان البراميل المتفجرة تنتظرك لتفجرها كما في الماضي في بعض الشوارع ..... كما يمكنك تفجير السيارات لتصيب الاعداء بانفجارها ....
    وهنا تتعرض لهجوم سرب من الغربان لتتابع تحرك وتنزل عبر المجارير لتنتقل الى مكان اخر ....
    وطبعا نقابل وحوش لطالما قابلناها في السابق وهي العناكب ..... وهنا نسمع تعليق من كارلوس على ان المدينة على هذ النحو سوف تكون كلها ميتة ........
    وتتابع التنقل والقتال من شارع الى اخر وتصادف طرق مغلقة هنا وهناك وتخترق صفوف الزومبيات التي لا تنتهي طبعا .....
    طبعا سوف تجد مجموعة قضبان حديدية اذا اطلقت عليها تسقط على رؤوس الزومبيات وتقتلهم ....
    وهنا نسمع تعليق من جيل بانهم تاخروا كثيرا للمساعدة .....

وبعد قتالك ياتي مشهد لشاحنة تحاول الهرب ويبدو ان سائقها قد تحول الى زومبي ... فيحصل حادث وتنفجر .

وبعد ذلك سوف تواجه وحش من وحوش اللعبة المعروفين ......... وهم الهناتر المرعبة ...
    وطبعا تستمر بالتحرك والقتال دون توقف .... وتصل الى شوارع مليئة بالزومبيات وتجد نفسك محاط بها ...
    وهنا سوف تتفاجىء جيل بشعار الامبريلا على ملابس كارلوس لتسئله ، هل هو يعمل مع شركة الامبريلا ...
    فيخبرها كارلوس بانه يعمل معها وان مهمتهم انقاذ السكان ...
    ولكن المهمة كانت سيئة منذ بداية الانزال ... وهنا تتعجب جيل من كلمة انقاذ ...
    وتخبره بان كل هذا الخطا من الامبريلا في المكان الاول الذي انتشرت فيه مثل هذه الاشياء ...

ليخبرها كارلوس بان تهدا وبانه هنا فقط مسلاح مستاجر لا اكثر ...
    وفجاة تبدا الارض بالاهتزاز والسيارات ايضا وفجاة تظهر لنا تلك الدودة والتي طالما ارعبتنا باسنانها الحادة والمعربة الدودة العملاقة والمسمى بي ( حفارة القبور )
    وطبعا سوف يكون حجمها مرعبا وهجماتها لاتصدق من رمي الصخور عليك ... والقفز نحوك وهكذا هجمات حتى تقتلها اخيرا ...
    ثم بعد ذلك ، تبدا تحرك باتجاه مركز شرطة راكون وذلك لانه قد يكون افضل حل وانه من هناك قد يستطيعوا الهرب ...
    ولكن للوصول الى هناك فان جيل وكارلوس سوف يتجهون عبر ممرات القطار تحت الارض ... لتواجه كالمعتاد وحوش اللعبة ..... وفجاة تسمع صرخة امراة في احدى الحمامات وما ان يدخل كارلوس وجيل فانهم يكتشوف انهم تاخروا في انقاذها ويستمروا بالحركة ....
    وطبعا نسمع جيل تخبر كارلوس بانه من الضروري ان يقوموا بفضح شركة الامبريلا وابلاغ العالم بما حدث وانها سبب كل المشاكل .... وكارلوس يؤيدها بهذا الامر ولكن اولا يجب ان ينجو من هنا ...
    وطبعا سوف تصادف عدو مختلف وهو اللكرز ............. لو بشكله الصغير الغير مكتمل

وتصل الى مكان مليء بالصراصير والتي تبدا بمهاجمتك وتسمع تعليق طريف من كارلوس ، في انه يتمنى لو كان معه علبة بخاخ ضد الحشرات وتكون كبيرة ....
    وسوف تصل الى مكان مظلم لتجد الرؤية تصبح محدودة نظرا الى انك تحمل لوكس واحد فقط ...
    وهنا تتفاجىء بموجة هناتر غير طبيعية ....
    فتسمع تعليق لجيل عن هذه الهجمة الجديدة .... بان الهناتر تعلموا ان يصطادوا ويطاردوا في مجموعات معا ...
    ليخبرها كارلوس بانه يشعر كانه عالق مثل جرذ ....
    وعندما تستمر الموجة نسمع كارلوس يسئل بغضب بانه الا تنتهي هذه الاشياء ...
    وفجاة يتعرضون لهجوم شرس فتصرخ جيل ، ليخبرها كارلوس بان تتماسك وانه لن يسمح لشيء بان يحدث لها ....
    طبعا هذا كلام فانت تقاتل لوحدك .....
    وهنا تنتهي هذه المشقة المرعبة من هذه المعركة الصعبة ..... لتبدا الان مرحلة تنقلك عبر مركز شرطة راكون فقد وصل اخيرا جيل وكارلوس اليه ...
    سوف تشاهد كارولس يتحدث بالراديو ويقول للشخص انه سوف يسرع ...
    ويخبر كارلوس جيل بان هذه المدينة سوف يتم تدميرها .... وان عليهم الهرب بسرعة من هنا ..
    وتبدا اللعبة من القاعة الرئيسية لمركز شرطة راكون
    ويخبر كارلوس جيل بانه يجب ان يصعدوا للسطح ...
    فينطلق الاثنان بارشادات جيل طبعا على اعتبار انها الاكثر معرفة بالمكان ....
    وفجاة ياتي مشهد شيء ما ينهر من السقف على جيل لتقفز جيل ويظهر لنا الوحش المعروف ..... انه النمسيس كما نعرف ... ويصرخ صرخته المشهورة ( ستارز )
    وتبدا هنا القتال مع النمسيس ... وتفادي ضرباته حتى تنتهي منه بان يقوم كارلوس بالتصويب على ذخيرة مدفع اللانشر على الارض بالقرب من النمسيس فيفجره بها ... ولكن نرى ان النمسيس لم يمت ولكنه يجثو على ركبته بسبب قوة الانفجار ...

ونسمع بعد عودتك للتحرك كارلوس يتسائل عن هذا الشيء وما هو ؟؟
    فتخبره جيل بانها لا تعرف .... فيخبرها كارلوس بانه يبدو انه يطاردها هي ..
    فتخبرها جيل ان هذا من حظها الجيد ....
    فيتسائل كارلوس ان كان هذا الوحش هو زومبي ؟ .....
    فتخبره جيل بانها تلتزم بقتال مثل هذا الشيء سابقا ... وانه يجب ان يبقوا بعيدين عنه قدر الامكان ...
    وفجاة تصل الى الدرج الذي يصعدك الى الطابق الاعلى وهناك تهاجمك طيور الغربان ....
    وفجاة نسمع صراخ النمسيس وهو قادم اليهم ... وهو صوت مرعب بحق .. ويفاجئهم بانه في الاعلى .
    فيقول كارلوس بان هذا الشيء لايعرف متى يتوقف ... فتقرر العودة من حيث اتيت ...
    فنسمع بعد ذلك تعليق لطيف من كارلوس يخبر جيل .. بانها يجب ان تكون اكثر حذرا في اختيار الشخص الذي تخرج بموعد معه .
    فتخبره جيل بانه ليس الوقت المناسب للمزاح ...

وتستمر بالحركة وتتجه الى الاسفل .....
    وهنا نسمع صراخ النمسيس مجددا .... يدوي مثل المدفع في الممرات ...
    فيختبا جيل وكارلوس في غرفة الجثث ولكنهم يجدون انفسهم بين عدد هائل من الزومبيات ....
    وهنا يتسائل كارلوس وهم يتحركون بان هذا الوحش مالذي يريده .....
    فيتحركون وصولا الى كراج سيارات الشرطة ...... فيجدوا النمسيس هناك .... فيقرر كارلوس بان افضل طريقه لايقافه هي بقتله ...
    ثم يهرب جيل وكارلوس منه من خلال فتحة بالارض توصلهم الى الممر الذي ياتي تحت الباب الرئيسي لمدخل مركز شرطة راكون ( المكان الذي نقابل به براد في الجزء الثاني )
    فيتسائل كارلوس بكيفية معرفة جيل جيدا للمكان وان هذا الممر الصغير يوصل الى هنا ....
    فتخبره جيل بانها تعرف المكان والشوارع هنا مثل راحة يدها ...
    فتستمر جيل وكارلوس بالقتال وصولا مرة اخرى للقاعة الرئيسية لمركز شرطة راكون ....

وهناك تظهر الهناتر في استقبالك في تلك القاعة ....
    فتتسائل جيل عن فرقة الامبريلا الخاصة ( U.B.C.S ) ماذا يخططون ...
    ( Umbrella Biohazard Countermeasure Service ) ( خدمات الامبريلا لاجراءات الخطر الحيوي )
    فيخبرها كارلوس بانه في ادنى مستوى ترتيبي في المجموعة ... فلايمكن لهم ان يخبروا رجل عادي مسلح مثلي بشيء مثل هذا الامر ....
    فتتعجب جيل بانهم كيف سوف يقومون فعلا بتدمير كل المدينة ....
    فيخبرها كارلوس بانهم جاديين هذه المرة ... وانهم بالتاكيد يمتلكون سر يريدونه ان يبقى مختفي ...
    فتتعجب جيل ... من كلمة سر
    ليخبرها كارلوس بانه لايعرف وانه لايهتم .... وحتى انه لايهتم اصلا بالمال الذي وعدوه به ...
    وكل ما يعرفه بانه عليه الهرب من هنا باسرع وقت ...
    وفجاة يظهر النمسيس وهو يحمل مدفعه الاعتيادي ... ليتعجب كارلوس من هذا الوحش وكيف انه يحمل سلاح ... وانه من الضروري التخلص من سلاحه

... وفعلا بالاطلاق على السلاح تنفجر قذيفة المدفع فينفجر المدفع كله ...
    فتعتبر جيل انه الان انتهى .... ولكن كارلوس يخبرها بان هذا الشخص سوف ينجو من هذا الانفجار ...
    وهنا يصل ابطالنا الى سطح مركز الشرطة حيث مهبط المروحية .. ليهاجمهم النمسيس وهذه المرة تظهر الاذرع من يده وتبدا قتال طويل معه ....

سوف تجده يسحبك بخراطيمه ويضربك ... كم انه يقفز للاعلى ويركض على السطح وفجاة يدخل خراطيمه بالجدار لتخرج لك من الارض وتبدا بقتالها وهكذا الى ان تقتلها ...
    وفجاة تجده يصاب ويتغيير جسده عن ذي قبل وفجاة يسير مترنحا ويرمي بنفسه من ذلك السطح الى الارض ....
    وبعد ذلك نرى مشهد النهاية ... مروحية تحمل جيل وكارلوس وطيارها معرفة طبعا وهو باري ...
    ونرى ان هناك مروحية تظهر على زجاج مروحية جيل وهي تحمل صندوق كبير ...ثم نرى الصاروخ يصل فوق مدينة راكون وينفجر فوقها ونرى بعد ذلك مشهد انفجار المدينة كالمعتاد ....

لنسمع بعد ذلك ويسكر يعلق على الحادثة ....
    حيث يشير الى ان البلدة اخيرا وبالكمال اختفت من الخريطة ...
    ولكن على اية حال ليس كل شيء اختفى بابادة وتدمير المدينة ....

فالكابوس سوف يستمر على مدى السنوات القليلة القادمة ، كما فعل الناجون في كفاحهم في هذه المدينة ...

وهنا تنتهي احداث مرحلة مدينة راكون ....

وبذلك تنتهي هذه المرحلة الماساوية والمحزنة ، والتي لا اعتقد ان هناك شخص من محبي لعبة الريزدنت ايفل سوف ينسى ابدا اشهر مدينة في اللعبة ... وهي مدينة راكون .... وتعرفنا خلال رحلتنا في اللعبة ... المزيد من الاحداث الصعبة .... والتي انتهت كالمعتاد بنهاية المدينة وما حصل لها ..

...................................... تحليل الاحداث التي حصلت ..................................

نقطة الاولة : ......

لم نرى في لعبتنا هذه براد فيكتورز احد افراق فرقة ستارز والذي يقتله النمسيس في السابق .. فاين هو ؟ ولماذا هو غير موجود ؟

سؤال جيدا ، والاجابة عليه قد لا تكون بعيدة جدا عن الانظار ، فقد لاحظنا هذا الامر ببقيت الاجزاء السابقة ... فنحن لم نرى ادوارد مساعد الطيار في فرقة برافو / ستارز في احداث الزيرو بالرغم من اننا كلنا نعلم بانه قتل في القطار وتحول الى زومبي .... ولم نقابل انريكو في احداث الريزدنت ايفل 1 و لا باري ايضا ... بالرغم من ان باري اكثر اهمية لانه هرب معهم ....
    فالامر لا يتعدى ان يكون السبب هو تركيز مصممي اللعبة على احداث معينة تمس القصة وتعتبر من اهم الامور التي من خلاله تصل القصة المطلوبة او الفكرة ، ولا حاجة لهم لادخال تلك الشخصيات على اعتبار ان قصتهم معروفة ... فكان براد واحد من تلك الشخصيات ....
    ولكن هل يعني هذا ان تلك الشخصيات غير موجودة ولا اهمية لها .... بالعكس القصة القديمة وظهور هذه الشخصيات سوف تبقى كما هيا ولكن في هذا الجزء تم ابعادهم عن الصورة الرئيسية لا اكثر ولا اقل ، وكذلك الامر مع نيكولاي والذي كان يزيل اي دليل على الامبريلا .... ويتخلص من افراد مجموعته والذين يكتشفون مهمته الحقيقية .... وكذلك الامر بتسجيله للبيانات .... .

النقطة الثانية : ........

لقد اعجبتني شخصية كارلوس في هذا الجزء كثيرا

هناك صورة في المرفقات
    ، على اعتبار انه يبدو اكثر رجولة ، وتبدو عليه ملامح الشخص الذي بحق يمكن ان تثق به ... بالعكس الشخصية السابقة ، شخصية كارلوس الذي يبدو غير مهتم لما يجري ويشعر بان الفشل من حولهم .... بينما هذا يتحدث وكانه قائد كتيبة ... ويتحدث بفخر عن نفسه عن قدرته على استخدام الاسلحة منذ ان كان صغير .... وايضا طريقة حديثه مع جيل ، وتحركه معها وتعليقاته تدل على ان الشخصية تم تعديلها لتوافق المشهد اكثر من السابق كشخص ناضج يعرف ماذا يفعل .... ويقوم بواجبه .... بالرغم من ان الوجه لم يعجبني كثيرا ... يعني كلما انظر اليه اشعر بانه يشبه القرد يعني مجرد شبه بسيط لا اكثر .. امزح معكم بس هكذا شعرت وهو في المروحية ....
    بالمناسبة لمزيد من المعلومات فان كارلوس كما قلت في القديم من اصل امريكي جنوبي ، كان في مجموعة فدائية ضد الحكومة ... ولكن تم ابادة منظمته من قبل الحكومة ، ليجد نفسه مضطرا للانضمام لقوات الامبريلا الخاصة .

النقطة الثالثة : ...............

في هذا الجزء استفدنا معلومة جديدة وهي تتعلق بشخصية العقيد سيريج فلاديمير ... ولكي اكون واضح هنا فان هذه المعلومة تم اضافتها بناءا على اضافة هذه الشخصية ... وهذا المعلومات تخبرنا بان فرقة الشمسية الخاصة لمكافحة الخطر الحيوي فرقة ( U.B.C.S ) فرقة المرتزقة طبعا ، حيث يتضح لنا ان هذه الفرقة من قام بتشكيلها هو العقيد سيرجي فلاديمير وقد جمع فيها بعض الشخصيات التي كانت تخدم في الجيش السوفياتي ومنها نيكولاي ... وميكائيل ... فشكل هذه القوات بعد ان اخذ الاذن من القيادة الرئيسية لشركة الامبريلا

وقد كان هناك اتصالات سرية بين الاثنان بخصوص ما يحصل هناك في مدينة راكون ....
    وان الاوامر صدرت باطاعة اوامر العقيد فلاديمير من قبل كل العاملين في شركة الامبريلا في مدينة راكون ...

النقطة الرابعة : ..............

شاهدنا جيل وكارلوس يتحركون في شوارع مدينة راكون ... وراينا مدى الخطر الكامن في تلك الشوارع بعكس التصوير القديم والذي كنا نرى فيه الممرات عبارة عن ممرات ضيقة وازقة تكاد يستحيل ان تضع تصور الى ان تكون تلك الممرات هي ممرات لمدينة ، ولكن هنا في هذه اللعبة راينا ان جيل وكارلوس كانوا يتحركون في مدينة حقيقة نستطيع ان نقول انها مدينة .....

النقطة الخامسة : ............

شاهدنا كيف ان هناك بعض الناجين في مدينة راكون وكل منهم يحاول النجاة بطريقته ولو انهم انتهوا كما البقية الا ان هذا يعطينا وجهة نظر الى ان هناك احياء هنا وهناك يكافحون ... قد لايحظا بعضهم بوسيلة هرب ولكنه على الاقل بقي يكافح لاخر ثانية من عمره .....

النقطة السادسة : ............

شاهدنا تلك الدودة العملاقة وهي المسمى بحفارة القبور تتنقل في شوارع المدينة وتهز كل شيء بطريقها ... لنشاهد حجمها الحقيقي والمختلف عن القديم لتبدوا لنا الان فعليا دودة مرعبة ولو ان الامر يبدو مبالغ فيه طريقة قفزها في الهواء ورميها للصخور .... يعني بصدق لم تعجبني فكرة القوة المضاعفة لهذه الدودة ... يعني في السابق كانت الدودة تتصرف كدودة ولكن هذه مختلفة ..... .

النقطة السابعة : ............

شاهدنا الهناتر تهاجم باسراب جماعية وسمعنا تعليق جيل على انها تعلمت ان تصطاد في مجموعات ، وهذه الفكرة رائعة بان هذه الحيوانات بدات تتعامل مع افراد مجموعتها بطريقة متحدة ... ولكن ظهر لنا اخطاء كثيرة ، حيث ان كمية الهناتر التي رايناها تكاد تكون اضعاف ما يمكن ان يوجد في مختبرات المدينة كاكل
    يعني الهنتر لايتم انتاجه الا بتجارب الشركة المستمرة على البشر والحيوان ولايحدث فجاة .... مما يعني انه من غير المعقول ان نجد هذا العدد مرة واحدة .....
    ولكن لنقل انهم كانوا ينتجو كميات كبيرة منها .... حسنا لا باس ... متى كان مع الهناتر الوقت لتشكل جماعات تصطاد معا كقطيع متحد .... فحتى الهناتر قد تتقاتل في ما بينها من اجل الطعام..... ففجاة نجد انها تحالفة وتجمعت في قطعان ... انه شيء يدعو للحزن الشديد فالمبالغة ظاهرة هنا بشكل غير معقول ..

النقطة الثامنة : ............

شاهدنا النمسيس بجسده المرعب وشكله الذي يجعل الرعب يسري في قلبك ... ولكن فعلا لم يعجبني صوته كثيرا فصرخته في السابق كانت اكثر رعبا وقوة من هذا الصوت الجديد .... كما ان شكله في السابق كان اكثر رعبا من الان .... على اية حال كان ظهوره في هذا المكان مميز وراينا انه كان بطيء في الحركة على غير ما نعرفه عنه من قدرته على الهجوم والركض السريع باتجاه الخصم .... كما لفت نظري قدرته على تحمل الرصاص والانفجارات وهذا قد برره مصممي اللعبة هذه المرة بان ما يرتديه النمسيس من ملابس هي ملابس واقية للرصاص والقذائف .... مما جعله يتحمل الحرارة والقذائف ...
    وعلى اية حال ما لم يعجبني بهذا النمسيس .... صوته الذي لم يعد متضخم كالسابق ... وحركته البطيئة في القتال وحتى باستخدام البازوكا تجده يمشي مثل الرجل الالي ... يعني بصدق القديم افضل بكثير .

النقطة التاسعة : ............

شاهدنا النمسيس وهو يتغيير بسبب الانفجار الشديد ونرى ملامح جسده تصبح شبيها بالشكل النهائي القديم ... وكانه بداية تحول الى ذلك الشكل
    الذي يتحول له فقد ظهر هناك تضخم كبير على جانب كتفه الايسر ... وظهر لنا مخالب غريبة ايضا على جانب كتفه الايسر ... مما يعطينا تصور مختلف عن القديم والذي تحول النمسيس الى ذلك الشكل النهائي بسبب تفاعل جسده مع الجي فايروس وبقية الفايروسات في الماء الملوث في مستوعب التخلص من الفايروسات وبعد ان فقد النمسيس راسه .. ولكن هنا نرى ان تاثير الاصابة المستمر على النمسيس جعل جسده يخرج عن السيطرة ... وهذا المشهد ايضا ظهر لنا النمسيس مصاب ويزحف ببطء ليلقي نفسه من الاعلى وكانه يهرب ... وهذا يعاكس التصور القديم الذي كنا نعرفه ونحبه للنمسيس ...
    كما لم يعجبني موضوع ان تسير تلك الخراطيم التي تخرج من يده عبر الحائط والجدار الى الارضية وتعخرج وكانها افاعي لجيل وكارلوس ... يعني اسلوب خيالي ومشهد غير منطقي بتاتا .....

النقطة العاشرة : ............

شاهدنا في النهاية القنبلة النووية تتجه فوق مدينة راكون وفجاة تنفجر فوق المدينة وليس على ارض المدينة كما في السابق ... وهذا غير منطقي على اعتبار ان مثل هذا الانفجار غير جيد ان تنفجر القنبلة فوق المدينة فالاصل ان تسقط القنبلة على المدينة وتدمرها كما في الجزء الثالث .. وللاسف نرى غباء مصممي اللعبة في هذه النقطة يعني تلاعبوا في نهاية مدينة راكون اكثر من مرة ففي نهاية الاوتبريك ضربوا المدينة بصورايخ كثيرة تكاد تقارب ال 8 صواريخ ... وفي هذا الجزء فجروا الصاروخ فوق المدينة ... فلماذا هذا التحريف اما كانوا يستطيعوا الاكتفاء بمشهد طبيعي للانفجار كما في الجزء القديم ... .

النقطة الحادية عشرة : ............

لقد قال ويسكر في نهاية المشهد (( however, not everything disappeared with the town's annihilation.the nightmare would continue over the next few years as the survivors fought on. ))
    وترجمته طبعا ولكن على اية حال ليس كل شيء اختفى بابادة وتدمير المدينة ....
    فالكابوس سوف يستمر على مدى السنوات القليلة القادمة ، كما فعل الناجون في كفاحهم في هذه المدينة
    وما قصده ويسكر ليس ان الفايروس في المدينة لم ينتهي بسبب الانفجار النووي ... بل ما قصده هو انه بتفجير المدينة لم يختفي كل شيء ... فافايروس الجي فايروس والتي فايروس والكثير من البيانات قد خرجت خارج المدينة
    لنرى ويسكر يشير بذلك بنفسه على ان الكابوس سوف يستمر في السنوات القليلة القادمة ولايقصد في مدينة راكون بل يقصد ان الاعمال المرعبة والتجارب السرية سوف تستمر في الاعوام المقبلة ، وان تلك التجارب وتلك الفايروسات نجة من الانفجار كما نج الناجون من المدينة .

.....................................

نهاية تحليل المرحلة الاولة من مراحل الجزء الثالث للعبة
    مرحلة
    ....................... * Racoons Destruction * ...........................
    ......................... *دمار مدينة الراكون * ............................

يتبع لبقية احداث مدينة راكون

وهناك هدية في المرفقات صور لمكان مميز من اللعبة
    مع صورت كارلوس كبيرة

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة chris 01.jpg‏   chris 02.jpg‏   carlos.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 05-02-2008 الساعة 11:19 AM
    chris

مناقشة تحليل مرحلة Racoons Destruction

نقاط النقاش هذه المرة ليست بالكثيرة ، ربما لأن أكثر الأمور واضحة في الجزء الثالث ولا تحتاج لمزيد من الإيضاح.

عموماً أبدأ بطرح النقاط:

* Racoons Destruction * ...........................
    ......................... *دمار مدينة الراكون *
    أتوقع أن كلمة (تدمير) أقرب لوصف ما حدث في هذا السيناريو من كلمة (دمار)، لكن المعنى في الأخير واحد.

( المكان الذي نقابل به براد في الجزء الثاني )
    طبعاً وهو زومبي.

فتتعجب جيل بانهم كيف سوف يقومون فعلا بتدمير كل المدينة ....
    فيخبرها كارلوس بانهم جاديين هذه المرة ... وانهم بالتاكيد يمتلكون سر يريدونه ان يبقى مختفي ...
    هل يقصدان بهذا الكلام أن شركة أمبريلا هي التي ستقوم بتدمير المدينة ؟ لا أتوقع أن يكون هذا هو المقصود، لأننا نعلم أن الحكومة الأمريكية هي التي أمرت بتدمير المدينة بالصاروخ النووي.

أم يقصدان بأن أمبريلا ستدمر المدينة بنشرها للفيروس، والقضاء على الناس فيها.

ونرى ان هناك مروحية تظهر على زجاج مروحية جيل وهي تحمل صندوق كبير ...
    أخي لم تذكر هذه النقطة في تحليلاتك للأحداث ، فما تحليلك لهذا الأمر ؟

أتوقع أنها مروحية نيكولاي ، فما رأيك ؟

حيث يتضح لنا ان هذه الفرقة من قام بتشكيلها هو العقيد سيرجي فلاديمير
    لكن هل ذكر الهدف الحقيقي من إنشاء هذه الفرقة ؟

أخي الغالي الصور الثلاث التي وضعتها قبل تحليل الأحداث ، هي من الجزء الثالث القديم ، أليس كذلك ؟

لو أنك لم تضعها هنا كيلا يحصل الخلط << يا أخي لا تتدخل، هذا موضوعه يسوي فيه اللي يعجبه

أعجبتني الملاحظة اللي كتبتها عن كارلوس.

شاهدنا في النهاية القنبلة النووية تتجه فوق مدينة راكون وفجاة تنفجر فوق المدينة وليس على ارض المدينة كما في السابق ... وهذا غير منطقي على اعتبار ان مثل هذا الانفجار غير جيد ان تنفجر القنبلة فوق المدينة
    هل تعلم أخي العزيز أن القنبلة النووية التي ألقيت على هيروشيما ، انفجرت فوق المدينة بعدة مئات من الأمتار.

ولكن أنا أوافقك تماماً فيما قلته هنا:
    فلماذا هذا التحريف اما كانوا يستطيعوا الاكتفاء بمشهد طبيعي للانفجار كما في الجزء القديم ... .
    ولكن ربما لأنه صاروخ وليس قنبلة ، فالأكثر واقعية أن يسقط على الأرض، أليس كذلك ؟

نسيت أن تذكر أخي العزيز أن هذا السيناريو يعد الريميك للجزء الثالث، مثل ما حدث ريميك للجزء الأول، قد يكون هذا أمراً واضحاً لا يحتاج إلى تذكير، لكن ذكرته هنا لأنبه إلى أنه بقي أن يتم عمل ريميك للجزء الثاني، وكذلك الجن سرفايفر 1 (إن كان أحد يهتم لهذا، لكن أرى أنه لا بأس لتكتمل السلسلة).

شكراً على تحليلاتك الرائعة كالعادة أخي الغالي ، ولا تحرمنا منها ، وأشكرك كذلك على الصور الهدية ، في انتظار التكملة.

بالمناسبة مبروك على وصولك المشاركة الـ 7000 ، وعقبال الـ 10000 إن شاء الله ، وإلى المزيد من التوفيق والنجاح أخي الكريم.
    التعديل الأخير تم بواسطة RE Forever ; 15-01-2008 الساعة 02:55 PM

مرحبا بالقائد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    ، ونسمع صرخة جيل لانها انتهت ولن تستطيع ان تفعل شيء
    هذه القكرة لم تعجبني أنهم يعطونا فكرة غير فكرة جيل الفتات القوية بال يعطونا فتات رقيقة مثل شخصيت ريبكا
    ويخبرها بان هناك مروحية تنتظر نقل الناجين ....وانها يجب ان تاتي معه .....
    هذه الفكرة أسوء من السابقة لأن هنا كانهم جعلوا كارلوس هو البطل لذا هذه الفكرة سيئة
    وبعد قتالك ياتي مشهد لشاحنة تحاول الهرب ويبدو ان سائقها قد تحول الى زومبي ... فيحصل حادث وتنفجر .
    مثل ما حصل في رزدنت ايفل 2 في البداية حيث أن الشاحنة تفجرة وقد تحول الشخص الذي بداخلها إلى زومبي
    وفجاة تبدا الارض بالاهتزاز والسيارات ايضا وفجاة تظهر لنا تلك الدودة والتي طالما ارعبتنا باسنانها الحادة والمعربة الدودة العملاقة والمسمى بي ( حفارة القبور )

هل إهتزاز الأرض مثل في الجزء الثالث أم مختلف اكثر أهتزازاً أم أقل؟
    وفجاة تسمع صرخة امراة في احدى الحمامات وما ان يدخل كارلوس وجيل فانهم يكتشوف انهم تاخروا في انقاذها ويستمروا بالحركة ....
    هنا غيروا في الأاسلوب المعتاد ألا وهو عدم انقاذ الناس

وطبعا سوف تصادف عدو مختلف وهو اللكرز ............. لو بشكله الصغير الغير مكتمل
    هذا تغير أخر هذا الوحش ليس موجود في رزدنت ايفل3 ولكنه تغير رائع
    وتصل الى مكان مليء بالصراصير والتي تبدا بمهاجمتك
    هل هذه الصراصير نوع جديد من الوحوش أم لا؟
    سوف تشاهد كارولس يتحدث بالراديو ويقول للشخص انه سوف يسرع ...
    هل هذا الشخص مثل الشخص الذي أنقذهم من المدينه بالهليكوبترألا وهو باري؟

ويخبر كارلوس جيل بانه يجب ان يصعدوا للسطح ...
    هذه فكرة رائعة جداً ألا وهي أن الهليكوبتر سوف تنقدهم من المدينه من السطح
    وفجاة ياتي مشهد شيء ما ينهر من السقف على جيل لتقفز جيل ويظهر لنا الوحش المعروف ..... انه النمسيس كما نعرف ... ويصرخ صرخته المشهورة ( ستارز )
    من الصورة فشكل النمسيس ليس جيداً أبداً فكأنه لعبة
    وهناك نقطة أخرى أسنان النمسيس ليسة حادة بخلاف الجزء الثالث تكون اسنانه حادة وطويلة أما هنا أنظروا الأسنان ليسة طويلة ولا حادة بل كأنها بلاستيك
    وفجاة يظهر النمسيس وهو يحمل مدفعه الاعتيادي ... ليتعجب كارلوس من هذا الوحش وكيف انه يحمل سلاح ... وانه من الضروري التخلص من سلاحه
    هذا السلاح ليس نثل السلاح في الجزء الثالث بل أكبر وشكله غبي

وهنا يصل ابطالنا الى سطح مركز الشرطة حيث مهبط المروحية .. ليهاجمهم النمسيس وهذه المرة تظهر الاذرع من يده وتبدا قتال طويل معه ....
    لدي هنا سؤال وتعليق
    هل قاذفة الصواريخ ملتحمة مع النمسيس بعد تحوله
    يشبه تحوله الثاني بعد أن أحترق في النار في الجزء الثالث
    سوف تجده يسحبك بخراطيمه ويضربك ... كم انه يقفز للاعلى ويركض على السطح وفجاة يدخل خراطيمه بالجدار لتخرج لك من الارض وتبدا بقتالها وهكذا الى ان تقتلها ...
    هنا أيضاً لدي سؤال وتعليق
    أنت قات إلى أن تقتاها أنت تقصد الخراطيم أم الوحش نفسه؟
    حركة دخولها من الجدار وخروجها أغبى حركة العادة النمسيس يسحبك ويضربك بها (لا أن يدخلها في الجدا وتظهر تحت الأارض )
    وبعد ذلك نرى مشهد النهاية ... مروحية تحمل جيل وكارلوس وطيارها معرفة طبعا وهو باري ...
    لماذا باري لماذا لم يضعوا براد فكما اعرف أه طيار

وبذلك تنتهي هذه المرحلة الماساوية والمحزنة ، والتي لا اعتقد ان هناك شخص من محبي لعبة الريزدنت ايفل سوف ينسى ابدا اشهر مدينة في اللعبة ... وهي مدينة راكون .... وتعرفنا خلال رحلتنا في اللعبة ... المزيد من الاحداث الصعبة .... والتي انتهت كالمعتاد بنهاية المدينة وما حصل لها ..
    أكيد

لم نرى في لعبتنا هذه براد فيكتورز احد افراق فرقة ستارز والذي يقتله النمسيس في السابق .. فاين هو ؟ ولماذا هو غير موجود ؟

سؤال جيدا ، والاجابة عليه قد لا تكون بعيدة جدا عن الانظار ، فقد لاحظنا هذا الامر ببقيت الاجزاء السابقة ... فنحن لم نرى ادوارد مساعد الطيار في فرقة برافو / ستارز في احداث الزيرو بالرغم من اننا كلنا نعلم بانه قتل في القطار وتحول الى زومبي .... ولم نقابل انريكو في احداث الريزدنت ايفل 1 و لا باري ايضا ... بالرغم من ان باري اكثر اهمية لانه هرب معهم ....
    فالامر لا يتعدى ان يكون السبب هو تركيز مصممي اللعبة على احداث معينة تمس القصة وتعتبر من اهم الامور التي من خلاله تصل القصة المطلوبة او الفكرة ، ولا حاجة لهم لادخال تلك الشخصيات على اعتبار ان قصتهم معروفة ... فكان براد واحد من تلك الشخصيات ....
    ولكن هل يعني هذا ان تلك الشخصيات غير موجودة ولا اهمية لها .... بالعكس القصة القديمة وظهور هذه الشخصيات سوف تبقى كما هيا ولكن في هذا الجزء تم ابعادهم عن الصورة الرئيسية لا اكثر ولا اقل ، وكذلك الامر مع نيكولاي والذي كان يزيل اي دليل على الامبريلا .... ويتخلص من افراد مجموعته والذين يكتشفون مهمته الحقيقية .... وكذلك الامر بتسجيله للبيانات .... .
    عندي احتمال باري شخصيه أساسية ولم نختلف في ذالك لكنه ظهر وهو ينقذ جيل وكارلوس لذا ربما براد يظهر في مراحل متقدمة في اللعبة على ما يخبيب ظني

هناك صورة في المرفقات
    ، على اعتبار انه يبدو اكثر رجولة ، وتبدو عليه ملامح الشخص الذي بحق يمكن ان تثق به ... بالعكس الشخصية السابقة ، شخصية كارلوس الذي يبدو غير مهتم لما يجري ويشعر بان الفشل من حولهم .... بينما هذا يتحدث وكانه قائد كتيبة ... ويتحدث بفخر عن نفسه عن قدرته على استخدام الاسلحة منذ ان كان صغير .... وايضا طريقة حديثه مع جيل ، وتحركه معها وتعليقاته تدل على ان الشخصية تم تعديلها لتوافق المشهد اكثر من السابق كشخص ناضج يعرف ماذا يفعل .... ويقوم بواجبه .... بالرغم من ان الوجه لم يعجبني كثيرا ... يعني كلما انظر اليه اشعر بانه يشبه القرد يعني مجرد شبه بسيط لا اكثر .. امزح معكم بس هكذا شعرت وهو في المروحية ....
    بالمناسبة لمزيد من المعلومات فان كارلوس كما قلت في القديم من اصل امريكي جنوبي ، كان في مجموعة فدائية ضد الحكومة ... ولكن تم ابادة منظمته من قبل الحكومة ، ليجد نفسه مضطرا للانضمام لقوات الامبريلا الخاصة .
    هذا ما أغضبني وهو أن كارلوس أقوى قي هذا الجزء كان في الجزء الثالث هو الضعيف هو الذي نساعدة أما هنا العكس فهو القوي وهو الذي يساعد جيل يعني لم تعجبني شخصيته في هذا الحزء

في هذا الجزء استفدنا معلومة جديدة وهي تتعلق بشخصية العقيد سيريج فلاديمير ... ولكي اكون واضح هنا فان هذه المعلومة تم اضافتها بناءا على اضافة هذه الشخصية ... وهذا المعلومات تخبرنا بان فرقة الشمسية الخاصة لمكافحة الخطر الحيوي فرقة ( U.B.C.S ) فرقة المرتزقة طبعا ، حيث يتضح لنا ان هذه الفرقة من قام بتشكيلها هو العقيد سيرجي فلاديمير وقد جمع فيها بعض الشخصيات التي كانت تخدم في الجيش السوفياتي ومنها نيكولاي ... وميكائيل ... فشكل هذه القوات بعد ان اخذ الاذن من القيادة الرئيسية لشركة الامبريلا

وان الاوامر صدرت باطاعة اوامر العقيد فلاديمير من قبل كل العاملين في شركة الامبريلا في مدينة راكون ...
    هنا لدي سؤال
    هل نكولاي من نفس مرتبة كارلوس أم أكبر ولكنهم ألتقوا بالصدفة وكذالك مخائيل
    وأنا مستغرب انه لم يظهر غريييييييييب يعني لعب دور شبه كبير في الجزء الثالث حيث قتل أثنين من أفراد المرتزقه(غريييييييييييييييب)

شاهدنا جيل وكارلوس يتحركون في شوارع مدينة راكون ... وراينا مدى الخطر الكامن في تلك الشوارع بعكس التصوير القديم والذي كنا نرى فيه الممرات عبارة عن ممرات ضيقة وازقة تكاد يستحيل ان تضع تصور الى ان تكون تلك الممرات هي ممرات لمدينة ، ولكن هنا في هذه اللعبة راينا ان جيل وكارلوس كانوا يتحركون في مدينة حقيقة نستطيع ان نقول انها مدينة .....
    الصراحة في السابق افضل وأكثر رعباً في الأزقة اما في المدينه وكأنه شارع هذا شيء ليس جيداً

شاهدنا كيف ان هناك بعض الناجين في مدينة راكون وكل منهم يحاول النجاة بطريقته ولو انهم انتهوا كما البقية الا ان هذا يعطينا وجهة نظر الى ان هناك احياء هنا وهناك يكافحون ... قد لايحظا بعضهم بوسيلة هرب ولكنه على الاقل بقي يكافح لاخر ثانية من عمره .....
    هناك الذي مات في قسم الشرطة في الجزء الثاني امممممممممم هناك حوالي خمسة أم سبعة لكنه عدد قليل جداً

شاهدنا تلك الدودة العملاقة وهي المسمى بحفارة القبور تتنقل في شوارع المدينة وتهز كل شيء بطريقها ... لنشاهد حجمها الحقيقي والمختلف عن القديم لتبدوا لنا الان فعليا دودة مرعبة ولو ان الامر يبدو مبالغ فيه طريقة قفزها في الهواء ورميها للصخور .... يعني بصدق لم تعجبني فكرة القوة المضاعفة لهذه الدودة ... يعني في السابق كانت الدودة تتصرف كدودة ولكن هذه مختلفة ..... .
    أنا أتفق معاك بس ودي احارب هذي الدودة في هذا الجزء تقول أنها قوية
    لكنك تقول أن تصرفاتها ليسة تصرفات دودة ربما لانهم أرادوا ذالك لكي يجعلوا للفيروس قوى أخرى غير الأالتهم وتضخم الحجم

النقطة الثامنة : ............

شاهدنا النمسيس بجسده المرعب وشكله الذي يجعل الرعب يسري في قلبك ... ولكن فعلا لم يعجبني صوته كثيرا فصرخته في السابق كانت اكثر رعبا وقوة من هذا الصوت الجديد .... كما ان شكله في السابق كان اكثر رعبا من الان .... على اية حال كان ظهوره في هذا المكان مميز وراينا انه كان بطيء في الحركة على غير ما نعرفه عنه من قدرته على الهجوم والركض السريع باتجاه الخصم .... كما لفت نظري قدرته على تحمل الرصاص والانفجارات وهذا قد برره مصممي اللعبة هذه المرة بان ما يرتديه النمسيس من ملابس هي ملابس واقية للرصاص والقذائف .... مما جعله يتحمل الحرارة والقذائف ...
    وعلى اية حال ما لم يعجبني بهذا النمسيس .... صوته الذي لم يعد متضخم كالسابق ... وحركته البطيئة في القتال وحتى باستخدام البازوكا تجده يمشي مثل الرجل الالي ... يعني بصدق القديم افضل بكثير .
    قلت سابقاً النمسيس هنا ليس جيداً كأنه لعبة أنضروا إلى الشكل الرائع له

الاسنان الحادة والشكل المرعب ليس مثل لعبة

شاهدنا النمسيس وهو يتغيير بسبب الانفجار الشديد ونرى ملامح جسده تصبح شبيها بالشكل النهائي القديم ... وكانه بداية تحول الى ذلك الشكل
    الذي يتحول له فقد ظهر هناك تضخم كبير على جانب كتفه الايسر ... وظهر لنا مخالب غريبة ايضا على جانب كتفه الايسر ... مما يعطينا تصور مختلف عن القديم والذي تحول النمسيس الى ذلك الشكل النهائي بسبب تفاعل جسده مع الجي فايروس وبقية الفايروسات في الماء الملوث في مستوعب التخلص من الفايروسات وبعد ان فقد النمسيس راسه .. ولكن هنا نرى ان تاثير الاصابة المستمر على النمسيس جعل جسده يخرج عن السيطرة ... وهذا المشهد ايضا ظهر لنا النمسيس مصاب ويزحف ببطء ليلقي نفسه من الاعلى وكانه يهرب ... وهذا يعاكس التصور القديم الذي كنا نعرفه ونحبه للنمسيس ...
    كما لم يعجبني موضوع ان تسير تلك الخراطيم التي تخرج من يده عبر الحائط والجدار الى الارضية وتعخرج وكانها افاعي لجيل وكارلوس ... يعني اسلوب خيالي ومشهد غير منطقي بتاتا .....
    يريدون أن يكون شكل النمسيس أكثر رعاً لكن بدل ذالك جعلوه مضحك
    النمسيس في هذا الجزء ليس مرعاً بالمرة

شاهدنا في النهاية القنبلة النووية تتجه فوق مدينة راكون وفجاة تنفجر فوق المدينة وليس على ارض المدينة كما في السابق ... وهذا غير منطقي على اعتبار ان مثل هذا الانفجار غير جيد ان تنفجر القنبلة فوق المدينة فالاصل ان تسقط القنبلة على المدينة وتدمرها كما في الجزء الثالث .. وللاسف نرى غباء مصممي اللعبة في هذه النقطة يعني تلاعبوا في نهاية مدينة راكون اكثر من مرة ففي نهاية الاوتبريك ضربوا المدينة بصورايخ كثيرة تكاد تقارب ال 8 صواريخ ... وفي هذا الجزء فجروا الصاروخ فوق المدينة ... فلماذا هذا التحريف اما كانوا يستطيعوا الاكتفاء بمشهد طبيعي للانفجار كما في الجزء القديم ... .

لقد قال ويسكر في نهاية المشهد (( however, not everything disappeared with the town's annihilation.the nightmare would continue over the next few years as the survivors fought on. ))
    فالكابوس سوف يستمر على مدى السنوات القليلة القادمة ، كما فعل الناجون في كفاحهم في هذه المدينة
    وما قصده ويسكر ليس ان الفايروس في المدينة لم ينتهي بسبب الانفجار النووي ... بل ما قصده هو انه بتفجير المدينة لم يختفي كل شيء ... فافايروس الجي فايروس والتي فايروس والكثير من البيانات قد خرجت خارج المدينة
    لنرى ويسكر يشير بذلك بنفسه على ان الكابوس سوف يستمر في السنوات القليلة القادمة ولايقصد في مدينة راكون بل يقصد ان الاعمال المرعبة والتجارب السرية سوف تستمر في الاعوام المقبلة ، وان تلك التجارب وتلك الفايروسات نجة من الانفجار كما نج الناجون من المدينة .
    هاتين النقطتين مرتبط مع بعض
    أضن أنهم لم يجعلوا القنبلة تنفجر في نصف المدينه لأنهم أرادوا الفيروسان
    وهذا دليل على كلام وسكر

هذه المرة علقت على كل موضوعك تقريباً لان الجزء الثالث والنمسيس من افضل الأاشياء عندي لرزدنت ايفل^ـــــــــــــــــ^

تحياتي
    S.T.A.R.S 2008

الصورة الرمزية النمسس

اهلا اخي الغالي النمسس

وشكرا لك لمتابعتك المستمرة ونقاشك الرائع
    واعتذر على تاخري بالاكمال بس المشكال من حولي والحمد لله كل شيء انتهى على خير ....
    أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب والحمد لله أن المشاكل إنتهت وألف مبروك على وصولك إلى 7000 مشاركة يعني ما شاء الله عليك متصدر الترتيب بفارق كبير عن الوصيف ولا يوجد منافس لك على الإطلاق

اخي التحليل المنطقي اتركه لنهاية الموضوع ... لانه بعد نهاية المراحل سوف اجمع السلبيات والاخطاء ويتم تصحيحها باذن الله
    كل شيء في وقته حلو

اخي بالعكس ويسكر قال سوف اتعاقد معهم .... وهو يقصد مجموعة
    وهذا يدل على فرقة المعارضة ولكني جعلت الامر بشخص واحد وذلك لانه بالتاكيد سوف يتعاقد مع رئيس تلك المجموعة والذي من الممكن ان يكون سبينسر مثلا او شخص اخر
    وايضا كلمة تعاقد لاتدل على فلاديمير باي حال لانها تدل على اتفاق ...
    ولو قال ويسكر ثم سوف اتعامل معه لكنا وضعنا شك بانه يقصد سيرجي ...
    كلامك صحيح وأعذرني على خطأي لأنني كنت أعتقد أنه يقصد سيرجي وأحيانا كنت أفكر أنه يقصد كريس وجيل وكنت أظن الجملة هي I will deal with him ولكنك وضحت لي الأمر ^____^

اخي بالعكس انا اقصد هذا الجزء فانت عندما يبدا ويسكر باطلاق النار على ليزا تبدا باسقاط الصخور او لنقل حدثت معي وكانت اجر الصخور القريبة من ويسكر في البداية فقفزة ليزا الى مكاني فسمعت صوت ويسكر وتعجبت وعندما تحركت الى مكان وقوفه لم اجده
    وتابعت اسقاط الصخور .....

اخي هناك ملف في اللعبة يشير الى ان العلماء بعد ان فشلوا بتجاربهم على ليزا لمدة 15 سنة ... قرروا التخلص منها ولكنهم بدل ذلك وضعوها في مكان في الكهوف لتبقى هناك حتى الموت .... وقد كانت ليزا تريفور هي السبب الذي اعطى الدكتور ويليام فكرة الجي فايروس ..
    مما يشير الى ان تحليلي لهذه النقطة دقيقة في انهم تركوا ليزا حية ولم يتخلصوا منها وذلك كنوع من انواع الدراسة لمعرفة ماذا سوف يحصل لها ..
    وانا اتعجب بان ويسكر لم يكن يعلم بذلك ...... لذلك اقول بان هذه ثغرة كانت كابكوم بكل اختصار تستطيع التخلص منها بعدم وضع هذه الكلمة على لسان ويسكر .....
    وقد يكون تحليل الاخ الذي اشار الى انه يقصد قتله لها مع كريس وقفزها هو الاصح ... ولكن يبقى الامر مغيب ....
    اما بقيت الوحوش ... فللاسف لم نرى مكان فعلي يمكن ان قول عنه انه مكان للتخلص من الجثث ... ولكني اعتقد انهم كانوا يتخلصوا بها بان يضعوها في اكياس ويتم حرقها في مكان ما لم نره بعد ..... وقد يكونوا يرسلونها الى منشاة التدريب ليتم التخلص منها هناك ..... فيتم التخلص منها بالحرق ويبدو ان اخر واحد كان التايرنت صاحب الرعشة ولكنه لم يتم التخلص منه بل بقوا محتفظين به لانهم اعتقدوا انه سوف ينفعهم لاحقا
    كلامك أكثر من مقنع وبالنسبة لسماعك صرخة ويسكر وأنه إختفى وحسب قولك أنه كان قرب الصخور التي تقوم بإسقاطها وليزا وصلت إلى مكانك فهذا الأمر حدث معي أيضا وهو أن ليزا قامت بضرب ويسكر وسقط إلى الأسفل ولهذا السبب كان يصرخ ورغم ذلك سوف تجده في نهاية اللعبة وكأنه لم يحصل له شيء والسبب معروف وهو تصميم اللعبة هكذا ^____^ وبالنسبة لليزا وعدم التخلص منها فأرجو منك أن تعطيني الملف نفسه باللغة الإنجليزية لأني أريد أن أقرأه وبالنسبة للتخلص من الوحوش فكما قلت لك سابقا في مرحلة نهاية أمبريلا سوف تجد غرفة فيها أنابيب توجد داخلها وحوش وهذه الأنابيب تتجه نحو النار ليتم حرق الوحوش والتخلص منها وفي داخل إحدى هذه الأنابيب يوجد هنتر سوف يخرج منها ويقفز ويهجم عليك وأتذكر بأن كريس قال أن هذا المكان هو الذي يتم فيه حرق الوحوش التي فشلت في تجاوز الإختبار أو التي فشلت التجارب عليها فهل هذا هو مكان للتخلص من الجثث بالنسبة للوحوش؟

اخي تسجيل البيانات مهمة العلماء وويسكر كضابط للمعلومات مهمته تسجيل هذه البيانات ومراجعتها والتاكد منها ثم انزالها على الجهاز المركزي ....
    وهكذا
    حسنا وضحت الصورة

لا لا .................لن نغييره
    على راحتك

اخي هرب ويسكر في دقائق قد يكون اسرع من فكرة كابكوم على اعتبار ان هناك ممر سري بديل .... يستخدمه الموظفون الهامون للشركة وقد يكون ممر قطار صغير سري .... فركبه وهرب به وحصل الانفجار ... ولكن تعقيد اللعبة بظهور ليزا وهربه الى الباب الرئيسي للبيت عقد الامور ..
    صحيح

والآن إلى مرحلة الجزء الثالث:

وسوف تصل الى مكان مظلم لتجد الرؤية تصبح محدودة نظرا الى انك تحمل لوكس واحد فقط ...
    لوكس؟ هل تقصد الكشاف أم ماذا؟

فتخبره جيل بانها تلتزم بقتال مثل هذا الشيء سابقا ... وانه يجب ان يبقوا بعيدين عنه قدر الامكان ...
    بالتأكيد إنها تقصد التايرنت في قصر سبينسر أليس كذلك؟

فيختبا جيل وكارلوس في غرفة الجثث ولكنهم يجدون انفسهم بين عدد هائل من الزومبيات ....
    أخي أتذكر أنه أن تقوم بقتل الزومبيات وبعد أن تخرج من غرفة الجثث سوف تسمع جيل تقول I think so too يعني أنا أظن أيضا فما الذي تقصده بكلامها؟ هل هو مجرد خلل من اللعبة أم أنها ترد على كلام كارلوس أم ماذا؟

فيقرر كارلوس بان افضل طريقه لايقافه هي بقتله ...
    يبدو أنك نسيت أن تذكر أنهم قاموا بإطلاق النار على البرميل لينفجر بجانب النمسيس ولكنه لم يتأثر ويكمل طريقه

... وفعلا بالاطلاق على السلاح تنفجر قذيفة المدفع فينفجر المدفع كله ...
    أخي ليس الأمر هكذا لأنه النمسيس يطلق عدة صواريخ في نفس الوقت وتقوم بتفجيرها ولكن عليك أن تستمر بالإطلاق على المدفع نفسه وليس القذيفة وبعدها ينفجر المدفع

كلامك صحيح 100%

على اعتبار انه يبدو اكثر رجولة ، وتبدو عليه ملامح الشخص الذي بحق يمكن ان تثق به ... بالعكس الشخصية السابقة ، شخصية كارلوس الذي يبدو غير مهتم لما يجري ويشعر بان الفشل من حولهم .... بينما هذا يتحدث وكانه قائد كتيبة ... ويتحدث بفخر عن نفسه عن قدرته على استخدام الاسلحة منذ ان كان صغير .... وايضا طريقة حديثه مع جيل ، وتحركه معها وتعليقاته تدل على ان الشخصية تم تعديلها لتوافق المشهد اكثر من السابق كشخص ناضج يعرف ماذا يفعل .... ويقوم بواجبه .... بالرغم من ان الوجه لم يعجبني كثيرا ... يعني كلما انظر اليه اشعر بانه يشبه القرد يعني مجرد شبه بسيط لا اكثر .. امزح معكم بس هكذا شعرت وهو في المروحية ....
    صحيح وكارلوس الآن أصبح أفضل بكثير

صحيح ويوجد كلف فيه كلام بين سيرجي ونيكولاي وهذا هو الملف:

Letter from Sergei to Nicholai

Nicholai, I apologise for the delay in responding. Your offer definitely has the potential to turn quite a profit. However, the price I had to pay was high and had to be considered carefully.

I have not changed my mind about relinquishing them. I understand that these ten soldiers I’ve fought alongside with are nothing more than a number, a price tag, to Umbrella.

I’m sure you are finding this all quite amusing, Silver Fox, but this is a sad day for me. I feared the day I would have to make this decision. After all, these men were all raised by me and are a part of me. I can’t help but feel reservations about turning these thinking, feeling human beings into biological weapons and cursing them to an eternity of living death. However, I have made my decision and will not waver. Progress is always built on sacrifice. If we are to truly restore our Mother into the great country she once was, I am willing to endure any amount of suffering, and a price in blood is still a small price to pay. If I have to cut down my very body, it is a sacrifice I am willing to make. I will wail and shed tears of blood and rend every last flesh of regret from my body if it means I can usher in a new age. My answer, comrade, is yes. Silver Fox, your wish shall be granted.

Sergei Vladimir

وهذا ملف آخر أعتقد أنه موجه من سبينسر إلى سيرجي حيث يطلب منه أن يذهب إلى مدينة راكون يحضر النموذج (ربما يقصد تيلوس) وهذا هو الملف:

Sealed Letter to Sergei Vladimir

Dear Colonel,

It has been so long since we last met. Has summer come to Russia yet?

I realize it is sudden, but I have a request that only you can handle, old friend. You already know from the television conference the other day that a response to the incident at Arklay has been ordered.

The mail calling for X Day Procedure has already been sent. There are stirrings behind closed doors calling for a “disposal” of the entire facility. However, I just cannot help but feel it is a waste, what with our guardian of Crete.

I apologise for having to make this request of you, but could you fly to Raccoon and recover the prototype for me? There is cause for the urgency of this request. Hidden forces are at work, trying to back me into a corner.

I suspect there is more to the virus outbreak and other various incidents than is suspected. The company has decided to destroy any evidence implicating their involvement. In the current circumstances, I fear that any correspondence sent by traditional means would be monitored, and so I sealed this message.

Umbrella is embroiled in a dangerous situation, and these are dangerous times. This is when those who would take advantage of such misfortune will begin to emerge. You have always been our loyal cleaner, and the time when your services are needed has come again.

Happy hunting.

(unsigned, but stamped by an old seal)

فهل المرسل هو سبينسر فعلا؟

صحيح وقد فعلوا ذلك عن طريق الإستعانة بمراحل أوتبريك 1 وأوتبريك 2 لأنها هي نفس الأماكن

صحيح

نعم في السابق كانت دودة ودودة لكنها لم تعد ودوة أو ودية الآن

النقطة السابعة : ............

شاهدنا الهناتر تهاجم باسراب جماعية وسمعنا تعليق جيل على انها تعلمت ان تصطاد في مجموعات ، وهذه الفكرة رائعة بان هذه الحيوانات بدات تتعامل مع افراد مجموعتها بطريقة متحدة ... ولكن ظهر لنا اخطاء كثيرة ، حيث ان كمية الهناتر التي رايناها تكاد تكون اضعاف ما يمكن ان يوجد في مختبرات المدينة كاكل
    يعني الهنتر لايتم انتاجه الا بتجارب الشركة المستمرة على البشر والحيوان ولايحدث فجاة .... مما يعني انه من غير المعقول ان نجد هذا العدد مرة واحدة .....
    ولكن لنقل انهم كانوا ينتجو كميات كبيرة منها .... حسنا لا باس ... متى كان مع الهناتر الوقت لتشكل جماعات تصطاد معا كقطيع متحد .... فحتى الهناتر قد تتقاتل في ما بينها من اجل الطعام..... ففجاة نجد انها تحالفة وتجمعت في قطعان ... انه شيء يدعو للحزن الشديد فالمبالغة ظاهرة هنا بشكل غير معقول ..
    هذه من عادات كابكوم وهي إختراع حركات جنونية لزيادة صعوبة اللعبة وكذلك توجد جيش آخر من الهناتر في مرحلة نهاية أمبريلا

كلامك صحيح والسبب إنخفاض مستواه بسبب كبر سنه هههههههههههههههههه يعني ظهر في الجزء الثالث وظهر في الجن سورفايفر 2 وفي تلك الأيام كان في عز شبابه وهو عجوز الآن ولكنه ما زال يملك الخبرة آسف على المزحة السخيفة

فعلا كلامك صحيح ولا أدري ماذا تريد كابكوم بالضبط ولكن كما تعلم فإن أي لاعب عندما يظهر للمرة الأخيرة في كأس العالم قبل إعتزاله دوليا فإنه سوف يظهر كل ما لديه هههههههههههه أمزح أخي للأسف هذه الصورة لا تظهر لدي لأن الموقع محجوب وأرجو منك أن تضعها في المرفقات:

ربما المشكلة بسبب أنه في كل يتغير بعض مصممي اللعبة وبالتالي نرى أشياء مختلفة في كل جزء ولو كانوا نفس المصممين للجزء الثالث القديم لرأينا نفس النهاية ولكن على كل حال خيرها في غيرها

تحليل منطقي وأعتقد ربما يقصد شيء آخر أيضا في الجملة الأخيرة وهي as the survivors fought on والتي معناها كما استمر الناجون في القتال يعني يقصد بأن الذين نجوا (كريس وجيل) سوف يواجهون المزيد من المشاكل وأن الأمر لم ينتهي بعد بالنسبة لهم فما رأيك؟

وهناك هدية في المرفقات صور لمكان مميز من اللعبة
    مع صورت كارلوس كبيرة
    شكرا لك على الهدية يا أخي العزيز ^_____^

اخي chris
    سامحني على الأخطاء الأملائية لأني كنت أكتب الرد وانا مستعجل أسف

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بالجميع .....................

اهلا اخي الغالي RE Forever

ولا شكر على واجب واهلا بيك وبمداخلاتك يا اخي الغالي ...

أتوقع أن كلمة (تدمير) أقرب لوصف ما حدث في هذا السيناريو من كلمة (دمار)، لكن المعنى في الأخير واحد.

صحيح ... وبالترجمة الفعلية تكون تدمير الراكون
    ولكني اخترت معنى دمار مدينة راكون ... على اعتبار ان هذا التعبير يكون اكثر دلالة على ما حصل للمدينة من مصيبة ... فالمدينة دمرت في الاصل بسبب الامبريلا وقتل سكانها وتحولوا الى وحوش ودب خراب كبير ..... الى اخره من الامور التي يطلق عليها بالدمار ...
    بينما كلمة تدمير تعني نسف الشيء .... وهنا لايظهر لنا حقيقة واقع المدينة الاصلي الذي تسبب في تدميرها
    يعني تستطيع ان تقول تفلسفة بهذه النقطة ... وعملت حالي خبير ادبي

طبعاً وهو زومبي.

نعم ...... نعم

هل يقصدان بهذا الكلام أن شركة أمبريلا هي التي ستقوم بتدمير المدينة ؟ لا أتوقع أن يكون هذا هو المقصود، لأننا نعلم أن الحكومة الأمريكية هي التي أمرت بتدمير المدينة بالصاروخ النووي.
    أم يقصدان بأن أمبريلا ستدمر المدينة بنشرها للفيروس، والقضاء على الناس فيها.

يا اخي اشعر ان من وضع هذه الكلمات في سياق الموضوع شاهد فلم الريزدنت ايفل وتاثر بفكرة ان الامبريلا من دمرت المدينة ... لكي لايكتشف احد ما جرى هناك.... يعني استوحى الكلمة من فلم الريزدنت ايفل الغبي .....
    يا اخي والله مصيبة هم يخطئون ونحن نصلح
    المهم اخي قد يكون قصد كارلوس ان الحكومة الامريكية قررت تدمير المدينة ولكن يبدو ان شركة الامبريلا عبر نفوذها والرشاوي التي تقدمها لاشخاص هامين من طلبت منهم ان يقنوع الرئيس بفعل ذلك لكي لايبقى شيء في المدينة يفضح امرهم ...... بستخدام ذريعة ان المدينة انتهت وانه من الافضل ازالتها قبل ان تتسبب في انتشار الوباء في كل مكان

أخي لم تذكر هذه النقطة في تحليلاتك للأحداث ، فما تحليلك لهذا الأمر ؟
    أتوقع أنها مروحية نيكولاي ، فما رأيك ؟

الاجابة في تحليل مهمة ايدا باذن الله .....

لكن هل ذكر الهدف الحقيقي من إنشاء هذه الفرقة ؟

الهدف الحقيقي يا اخي هو القيام بعمليات خاصة لشركة الامبريلا مثل عمليات لانقاذ وعمليات الحماية للمنشئات الخاصة التابعه لها ....
    واخيرا ارسالهم في مهمات لالقاء القبض على اطباء او اشخاص لايطيعون الاوامر ....
    واخيرا التخلص من اي شيء يهرب .... فلو فرضنا هرب هنتر .... ترسل هذه القوة للبحث عنه واحظاره او قتله ...

أخي الغالي الصور الثلاث التي وضعتها قبل تحليل الأحداث ، هي من الجزء الثالث القديم ، أليس كذلك ؟
    لو أنك لم تضعها هنا كيلا يحصل الخلط << يا أخي لا تتدخل، هذا موضوعه يسوي فيه اللي يعجبه

اخي بالعكس .... فان وضعتها لان العرض البداية لهذه المرحلة ياتي لنا مشهد الجزء الثالث القديم عندما تصل قوات المرتزقة بالمورحيات والزومبيات في الشوارع وشرطة راكون تقاومهم ...
    وهذه الصور من صلب الفكرة والموضوع وليست خارجية الا صورة شعار الامبريلا ... فقط هو الذي وضعته لدللالة فكرة ان كل شيء بيد الامبريلا .... يعني لتوضيح الفكرة .

اقتباس:
    شاهدنا في النهاية القنبلة النووية تتجه فوق مدينة راكون وفجاة تنفجر فوق المدينة وليس على ارض المدينة كما في السابق ... وهذا غير منطقي على اعتبار ان مثل هذا الانفجار غير جيد ان تنفجر القنبلة فوق المدينة

هل تعلم أخي العزيز أن القنبلة النووية التي ألقيت على هيروشيما ، انفجرت فوق المدينة بعدة مئات من الأمتار
    ولكن ربما لأنه صاروخ وليس قنبلة ، فالأكثر واقعية أن يسقط على الأرض، أليس كذلك ؟ .

اخي مشهد القنبلة النووية تلعبوا فيه اكثر من مرة
    يعني في الثالث كان الانفجار واقعي وطبيعي ..... وتقول هذا انفجار حقيقي ...
    ولكن في الاوتبريك اطلقوا سبع صواريخ لتفجر المدينة ويغييروا ملامحها .....
    وفي هذا الجزء فجروا القنبلة فوق راس المباني ...
    وللعلم انفجار قنبلة فوق المباني لن تقتل كل شيء فقد ينجو اي شيء تحت الارض بمسافة معينة ... بعكس لو ارتطمت بالارض فهيا هنا تلمس الارض مباشرة وتزيل ما فوقها وتحتها ...

نسيت أن تذكر أخي العزيز أن هذا السيناريو يعد الريميك للجزء الثالث، مثل ما حدث ريميك للجزء الأول، قد يكون هذا أمراً واضحاً لا يحتاج إلى تذكير، لكن ذكرته هنا لأنبه إلى أنه بقي أن يتم عمل ريميك للجزء الثاني، وكذلك الجن سرفايفر 1 (إن كان أحد يهتم لهذا، لكن أرى أنه لا بأس لتكتمل السلسلة).

يا اخي هو ليس ريميك للثالث ولا شيء ....
    اصلا انت تلعب بمراحل الاوتبريك 1 و 2 .....
    وللاسف لم نرى اماكن الجزء القديم ... مثل المستشفى ... او حديقة مدينة راكون ... او المصنع الاخير .... او حتى غرفة ستارز
    لذلك لا اعتبره ابدا ريميك للثالث بل هو اوتبريك 1 و 2 ببطولة جيل وكارلوس لا اكثر

ولو عملوا ريميك للثاني فسوف تجد مراحل الاوتبريك 1 و 2 ايضا ....

ولا شكر على واجب مرة اخرى يا اخي الغالي
    والله يبارك فيك .... يا اخي اخيرا وصلت هذا الرقم ...
    ويا اخي صدقني هناك اعضاء اتوا بعدي بسنة او سنتين حتى ووصلت مشاركاتهم ال 12000
    وانا على هذا الرقم الصغير

..................................................

اهلا بصقر منتدى الريزدنت ايفل

هذه القكرة لم تعجبني أنهم يعطونا فكرة غير فكرة جيل الفتات القوية بال يعطونا فتات رقيقة مثل شخصيت ريبكا

اخي بالعكس فبما تمتلكه جيل من شخصية قوية ... وايضا ما تعرضت له جيل في السابق من قتال مع تلك الوحوش المرعبة في الكابوس القديم ... يجعل شخصيته اقوى من الان بكثير ...
    ثم صدقا لم ارى قوة كبيرة بل ظهرت طبيعية وبالعكس لول تدخل كارلوس لتحولت الى زومبي ....

هذه الفكرة أسوء من السابقة لأن هنا كانهم جعلوا كارلوس هو البطل لذا هذه الفكرة سيئة

اخي هذه الكلمة ليست بجديدة فكارلوس في السابق اخبرها بان هناك مروحية لانقاذ الناجيين ويجبوا ان يصلوا اليها ...... والفرق هنا انه في السابق اخبرها اذا كانت تريد ان تهرب معهم فيجب ان تساعدهم وتثق بهم ...

هل إهتزاز الأرض مثل في الجزء الثالث أم مختلف اكثر أهتزازاً أم أقل؟

الاهتزاز هذه المرة مصيبة ..... كل شيء يتحرك السيارات تهتز بشدة ويوجد منزل كانها اتت من تحته تتحطم نوافذه الامامية و بعد ذلك تخرج لك ..... في السابق اهتزاز واحد فقط هنا الكثير ...

هنا غيروا في الأاسلوب المعتاد ألا وهو عدم انقاذ الناس

اخي بالعكس هم حاولوا ان ينقذوها ولكنهم تاخروا فالمكان خطر وعليهم الحذر يا اخي الغالي
    وهذا الامر حصل في السابق لتلك الفتاة التي تهرب فتلحق بها بجيل فتجدها ميتة وزومبي بالقرب منها ياكل بها وبالتحديد عند الباب الذي يدخل الى الغرفة التي يوجد فيها روسو

اخي صحيح .... ولكنه لم يعجبني هذا الوحش كثيرا لانه يا اخي صغير وغير متكمل فلا تعرف مما هو مصنوع ...... ويختلف عن السابق الذي تشعر فعلا بانه وحش لكرز قوي وله مخالب وشكله مصيبة ... اما هذا فهذا تافه .... ولسانه طويل لازمه قص

لا انها نفس الصراصير التي تهاجمك في الجزء الثاني وبالتحديد عندما تهاجم شيري و ايدا في نفس المكان ... في الجزء الثاني .... وهي من تسبب في كل هذه المشاكل

هل هذا الشخص مثل الشخص الذي أنقذهم من المدينه بالهليكوبترألا وهو باري؟

لا ، انه احد افراد المرترزقة والذي موجود في مكان الاتصالات .... حيث بعد ان استلم الاوامر باخلاء المدينة من افراد قوات المرتزقة الباقيين احياء بدا يجري اتصالاته ليخبر الكل بالهرب وان المكان سوف ينفجر بالكامل ...... وطبعا كيف يهربوا عن طريق مروحيات النجاة الموجودة في مصنع الكبير والذي نجد نيكولاي فيه يهرب بمروحية في الجزء الثالث القديم ...

من الصورة فشكل النمسيس ليس جيداً أبداً فكأنه لعبة وهناك نقطة أخرى أسنان النمسيس ليسة حادة بخلاف الجزء الثالث تكون اسنانه حادة وطويلة أما هنا أنظروا الأسنان ليسة طويلة ولا حادة بل كأنها بلاستيك

صحيح

هذا السلاح ليس نثل السلاح في الجزء الثالث بل أكبر وشكله غبي

هو نفسه ولكنه تغيير بشكله بسبب التصميم ...

لدي هنا سؤال وتعليق
    هل قاذفة الصواريخ ملتحمة مع النمسيس بعد تحوله
    يشبه تحوله الثاني بعد أن أحترق في النار في الجزء الثالث

لا يا اخي فالمدفع دمر في القاعة ....
    وهذا التحول هو نفس التحول القديم في الجزء الثالث مع اختلاف الشكل في بعض نواحيه
    ولكنه كما القديم يتحول بعد اصابته فتخرج الخراطيم بكثرة .... ولكن هنا مبالغ فيه ..

حركة دخولها من الجدار وخروجها أغبى حركة العادة النمسيس يسحبك ويضربك بها (لا أن يدخلها في الجدا وتظهر تحت الأارض )

اخي اقصد الخراطيم ....
    فهيا تدخل عبر الجدرا لتخرج لك من الارض مثل عصي ويبدا ضربك بها ...
    وهي فكرة مبالغ فيها كثيرة وكما قلت غبية ....

لماذا باري لماذا لم يضعوا براد فكما اعرف أه طيار

لن براد قتله النمسيس في الجزء الثالث عند باب مركز الشرطة

عندي احتمال باري شخصيه أساسية ولم نختلف في ذالك لكنه ظهر وهو ينقذ جيل وكارلوس لذا ربما براد يظهر في مراحل متقدمة في اللعبة على ما يخبيب ظني

اخي يبدو انك تحب براد كثيرا ...
    اخي ردد ورائي ... براد مات ... قتله النمسيس وخلاص لن يرجع ... لازم تتقبل هذه الحقيقة ولو انها صعبة اسف مزحة بايخة

هنا لدي سؤال
    وأنا مستغرب انه لم يظهر غريييييييييب يعني لعب دور شبه كبير في الجزء الثالث حيث قتل أثنين من أفراد المرتزقه(غريييييييييييييييب)

طبعا نيكولاي اكبر رتبة وعمر من كارلوس
    فنيكولاي رتبته ضابط تقريبا .... في مجموعة المرتزقة لذلك اوكل لهم الامور السرية ... وطلب منه ان يعمل بسرية لاحظار البيانات المطلوبة ... واما ميكائيل فهو مساعده يعني نستطيع ان نقول عنه برتبة عريف ..... واخيرا ياتي كارلوس برتبة جندي

الصراحة في السابق افضل وأكثر رعباً في الأزقة اما في المدينه وكأنه شارع هذا شيء ليس جيداً

اخي ولكن تلك الازقة كانت غريبة ولا تبدو ازقة مدينة ويوجد محال تجارية في زقاق لاتسير فيه الا سيارة واحدة .... يعني لم تكن تشبه المدينة نهائيا
    ولكني اتفق مع بان الازقة اكثر رعبا على اعتبار انه لايوجد مكان للهرب وانك محشور في مكان ضيق .....

هناك الذي مات في قسم الشرطة في الجزء الثاني امممممممممم هناك حوالي خمسة أم سبعة لكنه عدد قليل جداً

ولكنه يعتبر عدد طيب ان يبقى اشحاص هناك لهذه الفترة ... وقد يكون يوجد اخرين هنا او هناك مازالوا يكافحوا ....

أنا أتفق معاك بس ودي احارب هذي الدودة في هذا الجزء تقول أنها قوية
    لكنك تقول أن تصرفاتها ليسة تصرفات دودة ربما لانهم أرادوا ذالك لكي يجعلوا للفيروس قوى أخرى غير الأالتهم وتضخم الحجم

صحيح يعني اعطاها ذكاء اضافي ....

وشكرا لك يا اخي الغالي في اي وقت ولا باس يا اخي ولو لم يكن يوجد نقاش فردك اللطيف يكفي ....
    ولا باس يا اخي بالنسبة للاخطاء الاملائية فانا لدي الكثير منها ...

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

اقتباس:
    اهلا اخي الغالي النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب والحمد لله أن المشاكل إنتهت وألف مبروك على وصولك إلى 7000 مشاركة يعني ما شاء الله عليك متصدر الترتيب بفارق كبير عن الوصيف ولا يوجد منافس لك على الإطلاق

الله يبارك فيك ... وعقبال عندك وعند الكل باذن الله
    بس شي محزن انا وصلت هذا الرقم الان يعني وكان كل سنة اجمع الف نقطة ...
    بينما اتذكر ان بعض الاشخاص ممن كانوا في هذه الاسرة في السابق وتركوها وكانوا قد سجلوا في سنين قريبة ... تجد اصبح لديهم 12 الف او 18000
    وانا الان وصلت ال 7000

ولا تعتذر ابدا يا اخي الغالي
    واهلا بيك في اي وقت ...

وبالنسبة لليزا وعدم التخلص منها فأرجو منك أن تعطيني الملف نفسه باللغة الإنجليزية لأني أريد أن أقرأه وبالنسبة للتخلص من الوحوش فكما قلت لك سابقا في مرحلة نهاية أمبريلا سوف تجد غرفة فيها أنابيب توجد داخلها وحوش وهذه الأنابيب تتجه نحو النار ليتم حرق الوحوش والتخلص منها وفي داخل إحدى هذه الأنابيب يوجد هنتر سوف يخرج منها ويقفز ويهجم عليك وأتذكر بأن كريس قال أن هذا المكان هو الذي يتم فيه حرق الوحوش التي فشلت في تجاوز الإختبار أو التي فشلت التجارب عليها فهل هذا هو مكان للتخلص من الجثث بالنسبة للوحوش؟

اخي كما ترى ..... ففي الجزء الجديد في روسيا وجدنا هذه المحرقة ولكننا لم نج اي شيء يشبهها في الاول ولا الزيرو فقط الثالث ظهر لنا مستوعب كبير فيه مياه حمضية لاذابة الجثة .....
    وبخصوص الملف .... يعني لا تثق بترجمتي وتحليلي للترجمة
    تكرم عيونك يا اخي الغالي
    Lisa Trevor was imprisoned for nearly 30 years in the mansion and subjected to continual experiments that transfigured her into a monster. Numerous viral experiments made her immune to death itself and soon led Birkin to the discovery of the G-virus. Lisa has the disturbing habit of peeling faces from her victims and placing them over her own. There were repeated attempts to dispose of her, but they all failed. She was eventually bound and left to wander the halls of the mansion.

are you happy now

لوكس؟ هل تقصد الكشاف أم ماذا؟

نعم الكشاف يا اخي الغالي ..... فنحن نطلق عليه لوكس .. ولا اعرف لماذا

بالتأكيد إنها تقصد التايرنت في قصر سبينسر أليس كذلك؟

صحيح ... والهناتر .... وغيره من الوحوش المحترمة

أخي أتذكر أنه أن تقوم بقتل الزومبيات وبعد أن تخرج من غرفة الجثث سوف تسمع جيل تقول I think so too يعني أنا أظن أيضا فما الذي تقصده بكلامها؟ هل هو مجرد خلل من اللعبة أم أنها ترد على كلام كارلوس أم ماذا؟

ما ارجحه ان يكون هناك حوار مفقود ....
    يعني كان يجب على كارلوس ان يقول .... اعتقد بانه غادر او اختفى ...
    فتقول هي هذه الجملة ....
    او انها ترد على كلمته الاول من انه ليختبوا هنا ...
    فاخيرا تذكرت جيل ان توافق على هذا الامر
    يعني في كلتا الحالتين خطا المصممين

يبدو أنك نسيت أن تذكر أنهم قاموا بإطلاق النار على البرميل لينفجر بجانب النمسيس ولكنه لم يتأثر ويكمل طريقه

اخي لم انسى ولكن نحن نعلم جيدا بان النمسيس خصم صعب وانفجار برميل مثل هذا لن يؤثر به كثيرا .... يعني مجرد غبار ودخان لا اكثر لذلك لم اذكر هذه النقطة .... ...

أخي ليس الأمر هكذا لأنه النمسيس يطلق عدة صواريخ في نفس الوقت وتقوم بتفجيرها ولكن عليك أن تستمر بالإطلاق على المدفع نفسه وليس القذيفة وبعدها ينفجر المدفع

اخي اعلم هذا .... وانت عليك ان تد تلك الصواريخ من الوصول اليك ... ولكن اشير الى ان انفجار المدفع كان بسبب اصابتهم للقذيفة وهي تخرج من المدفع فانفجر المدفع ليصيب النمسيس
    فانت لو اطلقت النار على ماسورة الاطلاق لن ينفجر لانها مجردة ماسورة اطلاق ولكن اذا اصبت القذيفة في الداخل تنفجر الماسورة بمن يحملها ...

فهل المرسل هو سبينسر فعلا؟

اخي سوف اتحدث عن هذه النقطة في تحليل لعبة ايدا
    فلا تقلق .............
    وشكرا لك للملفات يا اخي الغالي

صحيح وقد فعلوا ذلك عن طريق الإستعانة بمراحل أوتبريك 1 وأوتبريك 2 لأنها هي نفس الأماكن

من اجل ذلك انا حزين وغاضب ... كنت اريد ان اشاهد تلك الامكان القديمة للعبة الجزء الثالث وهي محدثة مثل الكنيسة .... او غرفة ستارز ................. او حديقة مدينة راكون ........ المقبرة ............... المصنع الكبير في النهاية ....
    بس خيبوا ضني وجعلونا نلعب بالاوتبريك بس الفرق ان الشخصيات مختلفة ...

نعم في السابق كانت دودة ودودة لكنها لم تعد ودوة أو ودية الآن

نعم لم تعد ودية ابدا بل اصبحت دودة ثقيلة دم

هذه من عادات كابكوم وهي إختراع حركات جنونية لزيادة صعوبة اللعبة وكذلك توجد جيش آخر من الهناتر في مرحلة نهاية أمبريلا

مثل هذه الحركات تعقد اللعبة ..... وتصبح خيالية مثل الفلم الغبي للعبة

كلامك صحيح والسبب إنخفاض مستواه بسبب كبر سنه هههههههههههههههههه يعني ظهر في الجزء الثالث وظهر في الجن سورفايفر 2 وفي تلك الأيام كان في عز شبابه وهو عجوز الآن ولكنه ما زال يملك الخبرة آسف على المزحة السخيفة

بالعكس يا اخي لم يكبر ولم يعجز ..... ولكن ما حصل ان التطور ونظرة بعض المصممين ... الفنية جعلتهم يكثروا المكياج ويخربوا شكله ....
    يعني لاحظ انه في النهاية رمى بنفسه من الخجل

فعلا كلامك صحيح ولا أدري ماذا تريد كابكوم بالضبط ولكن كما تعلم فإن أي لاعب عندما يظهر للمرة الأخيرة في كأس العالم قبل إعتزاله دوليا فإنه سوف يظهر كل ما لديه هههههههههههه أمزح أخي للأسف هذه الصورة لا تظهر لدي لأن الموقع محجوب وأرجو منك أن تضعها في المرفقات:

حسنا سوف تجدها في المرفقات باذن الله
    ولكن يبدو ان كابكوم تريد ان تركه العالم بالنمسيس قبل الاعتزال ...

ربما المشكلة بسبب أنه في كل يتغير بعض مصممي اللعبة وبالتالي نرى أشياء مختلفة في كل جزء ولو كانوا نفس المصممين للجزء الثالث القديم لرأينا نفس النهاية ولكن على كل حال خيرها في غيرها

صحيح .............. صحيح
    انا اخاف ان المرة القادمة يضربوا المدينة ليزر من السماء

تحليل منطقي وأعتقد ربما يقصد شيء آخر أيضا في الجملة الأخيرة وهي as the survivors fought on والتي معناها كما استمر الناجون في القتال يعني يقصد بأن الذين نجوا (كريس وجيل) سوف يواجهون المزيد من المشاكل وأن الأمر لم ينتهي بعد بالنسبة لهم فما رأيك؟

لا اعتقد ذلك يا اخي فليس هذه المرة لكريس او جيل اي معنى في كلامه
    ولكنه يقصد كما اشرت وذلك ردا على اعتقاد الحكومة الامريكية بان كل شيء انتهى .... وتخلصت من المشكلة نهائيا ....
    ولا ننسى ايضا مشهد تلك المروحية التي تحمل صندوق كبير تهرب ايضا بالقرب من مروحية جيل وكارلوس .... وهي تحمل وحش في الداخل .....

ولا شكر على واجب يا غالي

واهلا بيك في اي وقت

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة nemesis3.jpg‏  
    chris

......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

اهلا بصقر منتدى الريزدنت ايفل
    Hi
    chris

اخي صحيح .... ولكنه لم يعجبني هذا الوحش كثيرا لانه يا اخي صغير وغير متكمل فلا تعرف مما هو مصنوع ...... ويختلف عن السابق الذي تشعر فعلا بانه وحش لكرز قوي وله مخالب وشكله مصيبة ... اما هذا فهذا تافه .... ولسانه طويل لازمه قص
    حسناًهل سيكون وحشاً جديداً؟!

لا انها نفس الصراصير التي تهاجمك في الجزء الثاني وبالتحديد عندما تهاجم شيري و ايدا في نفس المكان ... في الجزء الثاني .... وهي من تسبب في كل هذه المشاكل
    تذكرتمع أني أخر جزء لعبته هو الجزء الثاني

هذا السلاح ليس مثل السلاح في الجزء الثالث بل أكبر وشكله غبي

هو نفسه ولكنه تغيير بشكله بسبب التصميم ...
    هاذا بدلاً من أن يحسنوا الرسم جعلوه أسؤء في الزء الرابع الرسم أفضل
    هذا الرسم سيء

اخي اقصد الخراطيم ....
    فهيا تدخل عبر الجدرا لتخرج لك من الارض مثل عصي ويبدا ضربك بها ...
    وهي فكرة مبالغ فيها كثيرة وكما قلت غبية ....
    كأنها لعبة فاينال فانتاسي

اسف مزحة بايخة
    نكت على راحتك

هنا لدي سؤال

طبعا نيكولاي اكبر رتبة وعمر من كارلوس
    فنيكولاي رتبته ضابط تقريبا .... في مجموعة المرتزقة لذلك اوكل لهم الامور السرية ... وطلب منه ان يعمل بسرية لاحظار البيانات المطلوبة ... واما ميكائيل فهو مساعده يعني نستطيع ان نقول عنه برتبة عريف ..... واخيرا ياتي كارلوس برتبة جندي
    أنا كنت اعتقد أن مخائيل أكبر رتبة من نكولاي
    لكن شكراً على التوضيح

اخي ولكن تلك الازقة كانت غريبة ولا تبدو ازقة مدينة ويوجد محال تجارية في زقاق لاتسير فيه الا سيارة واحدة .... يعني لم تكن تشبه المدينة نهائيا
    ولكني اتفق مع بان الازقة اكثر رعبا على اعتبار انه لايوجد مكان للهرب وانك محشور في مكان ضيق .....
    في الواقعية أفضل لكن في الأستمتاع والرعب السابق أفضل

ولكنه يعتبر عدد طيب ان يبقى اشحاص هناك لهذه الفترة ... وقد يكون يوجد اخرين هنا او هناك مازالوا يكافحوا ....
    ربما؟؟؟

ومشكور يالقائد
    CHRIS

تحياتي
    S.T.A.R.S 2008

مناقشة تحليل مرحلة Racoons Destruction - الرد الثاني

شكراً لك أخي العزيز على إجاباتك.

صحيح ... وبالترجمة الفعلية تكون تدمير الراكون
    ولكني اخترت معنى دمار مدينة راكون ... على اعتبار ان هذا التعبير يكون اكثر دلالة على ما حصل للمدينة من مصيبة ... فالمدينة دمرت في الاصل بسبب الامبريلا وقتل سكانها وتحولوا الى وحوش ودب خراب كبير ..... الى اخره من الامور التي يطلق عليها بالدمار ...
    بينما كلمة تدمير تعني نسف الشيء .... وهنا لايظهر لنا حقيقة واقع المدينة الاصلي الذي تسبب في تدميرها
    كلام جميل

يعني تستطيع ان تقول تفلسفة بهذه النقطة ... وعملت حالي خبير ادبي
    شكلك راح تألف رواية عما قريب

يا اخي اشعر ان من وضع هذه الكلمات في سياق الموضوع شاهد فلم الريزدنت ايفل وتاثر بفكرة ان الامبريلا من دمرت المدينة ... لكي لايكتشف احد ما جرى هناك.... يعني استوحى الكلمة من فلم الريزدنت ايفل الغبي .....
    يبدو أن على مصممي رزدنت إيفل ألا يشاهدوا هذه الأفلام عشان لا تتأثر قصة اللعبة كثير بالسخافات اللي فيها.

يا اخي والله مصيبة هم يخطئون ونحن نصلح
    والمصيبة إنه قصة هذا الجزء بالذت جات عشان تصلح، لكن على قول المثل: جا يكحلها عماها. بس هما ما (عموها) في هذا الجزء بس خلوها بعين واحدة، السليمة للتحسينات اللي عملوها في القصة ولسد الثغرات، والعين الثانية المصابة للأخطاء اللي جابوها وما كان لها أي داعي.

المهم اخي قد يكون قصد كارلوس ان الحكومة الامريكية قررت تدمير المدينة ولكن يبدو ان شركة الامبريلا عبر نفوذها والرشاوي التي تقدمها لاشخاص هامين من طلبت منهم ان يقنوع الرئيس بفعل ذلك لكي لايبقى شيء في المدينة يفضح امرهم ...... بستخدام ذريعة ان المدينة انتهت وانه من الافضل ازالتها قبل ان تتسبب في انتشار الوباء في كل مكان
    كلامك منطقي ، لكن كلام جيل وكارلوس لا زال مبهم وفيه تناقض.

الاجابة في تحليل مهمة ايدا باذن الله .....
    في انتظار هذا التحليل، وبالمناسبة لماذا وضعت تحليل أحداث الجزء الثالث، قبل تحليل سيناريو إيدا وهانك؟ أظن لأنه أحداث الجزء الثالث حصلت قبل الثاني بقليل، أليس كذلك ؟

الهدف الحقيقي يا اخي هو القيام بعمليات خاصة لشركة الامبريلا مثل عمليات لانقاذ وعمليات الحماية للمنشئات الخاصة التابعه لها ....
    واخيرا ارسالهم في مهمات لالقاء القبض على اطباء او اشخاص لايطيعون الاوامر ....
    واخيرا التخلص من اي شيء يهرب .... فلو فرضنا هرب هنتر .... ترسل هذه القوة للبحث عنه واحظاره او قتله ...
    شكراً للتوضيح أخي.

اخي بالعكس .... فان وضعتها لان العرض البداية لهذه المرحلة ياتي لنا مشهد الجزء الثالث القديم عندما تصل قوات المرتزقة بالمورحيات والزومبيات في الشوارع وشرطة راكون تقاومهم ...
    وهذه الصور من صلب الفكرة والموضوع وليست خارجية الا صورة شعار الامبريلا ... فقط هو الذي وضعته لدللالة فكرة ان كل شيء بيد الامبريلا .... يعني لتوضيح الفكرة .
    اعذرني فأنا لم ألعب بـ UC حتى الآن ، وكان عليّ ألا أشكك بصحة وضع الصور هنا.

اخي مشهد القنبلة النووية تلعبوا فيه اكثر من مرة
    يعني في الثالث كان الانفجار واقعي وطبيعي ..... وتقول هذا انفجار حقيقي ...
    ولكن في الاوتبريك اطلقوا سبع صواريخ لتفجر المدينة ويغييروا ملامحها .....
    وفي هذا الجزء فجروا القنبلة فوق راس المباني ...
    وللعلم انفجار قنبلة فوق المباني لن تقتل كل شيء فقد ينجو اي شيء تحت الارض بمسافة معينة ... بعكس لو ارتطمت بالارض فهيا هنا تلمس الارض مباشرة وتزيل ما فوقها وتحتها ...
    كلامك صحيح أخي العزيز، وأنا أقول أكثر من هذا، وهو أن مشهد نهاية المدينة مضطرب حتى في الجزء الثالث، حيث إنهم جابوا لقطات لثلاث صواريخ (وليست قنبلة، وليست واحدة) وكأنها أطلقت من الأرض ومن حدود المدينة لتسقط على المدينة (أما القنبلة النووية فترمى عادة من فوق الهدف مباشرة)، ثم جاء مشهد لانفجار واحد (وليس ثلاثة كعدد الصواريخ) ، فأرى أنه حتى في نهاية الجزء الثالث فيه لخبطة، وجات نهاية الأوتبريك لتزيد الطين بلة.
    آسف إذا خرجت عن الموضوع شوي.

يا اخي هو ليس ريميك للثالث ولا شيء ....
    اصلا انت تلعب بمراحل الاوتبريك 1 و 2 .....
    وللاسف لم نرى اماكن الجزء القديم ... مثل المستشفى ... او حديقة مدينة راكون ... او المصنع الاخير .... او حتى غرفة ستارز
    لذلك لا اعتبره ابدا ريميك للثالث بل هو اوتبريك 1 و 2 ببطولة جيل وكارلوس لا اكثر

ولو عملوا ريميك للثاني فسوف تجد مراحل الاوتبريك 1 و 2 ايضا ....
    كلامك صحيح ، ربما أنا أخطأت التعبير، وفعلاً كلامك دقيق.

والله يبارك فيك .... يا اخي اخيرا وصلت هذا الرقم ...
    ويا اخي صدقني هناك اعضاء اتوا بعدي بسنة او سنتين حتى ووصلت مشاركاتهم ال 12000
    يا أخي مشاركات عن مشاركات تفرق، أنا لا أقلل من شأن الأعضاء الآخرين أبداً، لكن اللي يشوف مواضيعك ومشاركاتك في منتدى الرزدنت إيفل راح يعرف من الذي يقوم بحمل أعباء المنتدى بكل صدق وجهد.

إذا كان 7000 رقم صغير، ماذا نقول نحن

واعذرني قاعد أخلط بين الفصحى والعامية كل شويه << لسه ما وصلنا مرتبتك في الفلسفة الأدبية

وشكرا لك مرة أخرى أخي الغالي.

صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة