صفحة 7 من 16 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 227

الموضوع: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

الله يبارك فيك ... وعقبال عندك وعند الكل باذن الله
    بس شي محزن انا وصلت هذا الرقم الان يعني وكان كل سنة اجمع الف نقطة ...
    بينما اتذكر ان بعض الاشخاص ممن كانوا في هذه الاسرة في السابق وتركوها وكانوا قد سجلوا في سنين قريبة ... تجد اصبح لديهم 12 الف او 18000
    وانا الان وصلت ال 7000

ولا تعتذر ابدا يا اخي الغالي
    واهلا بيك في اي وقت ...
    أهلا أخي العزيز chris وإن شاء الله سوف أصل إلى هذا الرقم بعد مليون سنة وكلامك صحيح ولكني أقصد أنه في حاليا وفي منتدى ريزدنت إيفل فقط أنت لديك أعلى عدد من المشاركات وبفارق كبير جدا عن الوصيف

اخي كما ترى ..... ففي الجزء الجديد في روسيا وجدنا هذه المحرقة ولكننا لم نج اي شيء يشبهها في الاول ولا الزيرو فقط الثالث ظهر لنا مستوعب كبير فيه مياه حمضية لاذابة الجثة .....
    وبخصوص الملف .... يعني لا تثق بترجمتي وتحليلي للترجمة
    تكرم عيونك يا اخي الغالي
    Lisa Trevor was imprisoned for nearly 30 years in the mansion and subjected to continual experiments that transfigured her into a monster. Numerous viral experiments made her immune to death itself and soon led Birkin to the discovery of the G-virus. Lisa has the disturbing habit of peeling faces from her victims and placing them over her own. There were repeated attempts to dispose of her, but they all failed. She was eventually bound and left to wander the halls of the mansion.

are you happy now
    معقول أنا لا أثق فيك؟ حرام عليك يا أخي وبالعكس أنا دائما أثق بك وشكرا لك على الملف والآن تذكرته وهو بعنوان Lisa Trevor Profile وبالنسبة لمحرقة الوحوش فكلامك صحيح حيث توجد في جزء أمبريلا و توجد غرفة إذابة الجثث في الجزء الثالث وبالتأكيد أنا سعيد دائما بوجودك يا أخي العزيز

نعم الكشاف يا اخي الغالي ..... فنحن نطلق عليه لوكس .. ولا اعرف لماذا
    يعني مثل صابون لوكس هههههههههههههههه أمزح

صحيح ... والهناتر .... وغيره من الوحوش المحترمة
    يا سلام على وصفك الجميل وفعلا هي وحوش محترمة

ما ارجحه ان يكون هناك حوار مفقود ....
    يعني كان يجب على كارلوس ان يقول .... اعتقد بانه غادر او اختفى ...
    فتقول هي هذه الجملة ....
    او انها ترد على كلمته الاول من انه ليختبوا هنا ...
    فاخيرا تذكرت جيل ان توافق على هذا الامر
    يعني في كلتا الحالتين خطا المصممين
    صحيح

اخي لم انسى ولكن نحن نعلم جيدا بان النمسيس خصم صعب وانفجار برميل مثل هذا لن يؤثر به كثيرا .... يعني مجرد غبار ودخان لا اكثر لذلك لم اذكر هذه النقطة .... ...
    حسنا لا بأس

اخي اعلم هذا .... وانت عليك ان تد تلك الصواريخ من الوصول اليك ... ولكن اشير الى ان انفجار المدفع كان بسبب اصابتهم للقذيفة وهي تخرج من المدفع فانفجر المدفع ليصيب النمسيس
    فانت لو اطلقت النار على ماسورة الاطلاق لن ينفجر لانها مجردة ماسورة اطلاق ولكن اذا اصبت القذيفة في الداخل تنفجر الماسورة بمن يحملها ...
    صحيح

اخي سوف اتحدث عن هذه النقطة في تحليل لعبة ايدا
    فلا تقلق .............
    وشكرا لك للملفات يا اخي الغالي
    حسنا في إنتظار التحليل القادم ولا شكر على واجب

من اجل ذلك انا حزين وغاضب ... كنت اريد ان اشاهد تلك الامكان القديمة للعبة الجزء الثالث وهي محدثة مثل الكنيسة .... او غرفة ستارز ................. او حديقة مدينة راكون ........ المقبرة ............... المصنع الكبير في النهاية ....
    بس خيبوا ضني وجعلونا نلعب بالاوتبريك بس الفرق ان الشخصيات مختلفة ...
    صحيح وخيرها في غيرها

نعم لم تعد ودية ابدا بل اصبحت دودة ثقيلة دم
    يا عيني على خفة دمك

مثل هذه الحركات تعقد اللعبة ..... وتصبح خيالية مثل الفلم الغبي للعبة
    للأسف شيء مخيب للأمل

بالعكس يا اخي لم يكبر ولم يعجز ..... ولكن ما حصل ان التطور ونظرة بعض المصممين ... الفنية جعلتهم يكثروا المكياج ويخربوا شكله ....
    يعني لاحظ انه في النهاية رمى بنفسه من الخجل
    الله يهدي كابكوم

حسنا سوف تجدها في المرفقات باذن الله
    ولكن يبدو ان كابكوم تريد ان تركه العالم بالنمسيس قبل الاعتزال ...
    شكرا لك على الصورة وفعلا كابكوم خرفت هذه الأيام

صحيح .............. صحيح
    انا اخاف ان المرة القادمة يضربوا المدينة ليزر من السماء
    لو حصل ذلك في المرة القادمة فعندها سوف...........خليها في وقتها أحسن

لا اعتقد ذلك يا اخي فليس هذه المرة لكريس او جيل اي معنى في كلامه
    ولكنه يقصد كما اشرت وذلك ردا على اعتقاد الحكومة الامريكية بان كل شيء انتهى .... وتخلصت من المشكلة نهائيا ....
    ولا ننسى ايضا مشهد تلك المروحية التي تحمل صندوق كبير تهرب ايضا بالقرب من مروحية جيل وكارلوس .... وهي تحمل وحش في الداخل .....
    كلامك صحيح 100% والوحش الذي تحمله المروحية هو تيلوس وكذلك فوق الصندوق مكتوب UMF-013 وهو النظام الأمني الدفاعي لشركة أمبريلا أو الملكة الحمراء وهي موجودة في الداخل مع الوحش أليس كذلك؟ (أنتظر منك إجابة هذا السؤال في التحليل القادم)

أخي العزيز chris ننتظر منك تحليل مرحلة إيدا (وأخيرا أول مرة أنتهي من أسئلتي عن تحليل مرحلة قبل أن تبدأ في تحليل المرحلة التي تليها) وشكرا ^_____^

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008 ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

--------------------------------------------------------------------------------

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris

ولا شكر على واجب ....

حسناًهل سيكون وحشاً جديداً؟!

لا اعتقد ذلك ... لانه لو كان سوف يتغيير لكان تغيير ولكنه بقي كما هو ..... وممكن ان السبب عدم تعرضه لكمية فايروس كفاية

واهلا بيك في اي وقت يا غالي ...

........................................

اهلا اخي الغالي RE Forever

ولا شكر على واجب ... وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وهذا بعض ما عندكم

شكلك راح تألف رواية عما قريب

رؤاية بعنوان ... كيف تصحح اخطاء الريزدنت ايفل

والمصيبة إنه قصة هذا الجزء بالذت جات عشان تصلح، لكن على قول المثل: جا يكحلها عماها. بس هما ما (عموها) في هذا الجزء بس خلوها بعين واحدة، السليمة للتحسينات اللي عملوها في القصة ولسد الثغرات، والعين الثانية المصابة للأخطاء اللي جابوها وما كان لها أي داعي.

وصفك رائع وجميل يا اخي الغالي
    امممممممممممم يبدو انك سوف تصبح اديب

كلامك منطقي ، لكن كلام جيل وكارلوس لا زال مبهم وفيه تناقض.

صحيح ............ وكان مصممي اللعبة يضعون الالغاز ... يعني اعتقدت نفسي في فقرة حل اللغز

في انتظار هذا التحليل، وبالمناسبة لماذا وضعت تحليل أحداث الجزء الثالث، قبل تحليل سيناريو إيدا وهانك؟ أظن لأنه أحداث الجزء الثالث حصلت قبل الثاني بقليل، أليس كذلك ؟

صحيح ........ ولكن لترابط الافكار .. ولانها حصلت تقريبا في وقت واحد
    فكان الاولى ان اذكر القصة الاصلية ثم ابدا بالاضافيات تباعا ....
    وكما راينا فايدا هربت قبل انفجار القنبلة النووية .......... مما يعني انها في نفس وقت جيل فلانتاين ولذلك نعطي الاهمية للرئيسية .......

كلامك صحيح أخي العزيز، وأنا أقول أكثر من هذا، وهو أن مشهد نهاية المدينة مضطرب حتى في الجزء الثالث، حيث إنهم جابوا لقطات لثلاث صواريخ (وليست قنبلة، وليست واحدة) وكأنها أطلقت من الأرض ومن حدود المدينة لتسقط على المدينة (أما القنبلة النووية فترمى عادة من فوق الهدف مباشرة)، ثم جاء مشهد لانفجار واحد (وليس ثلاثة كعدد الصواريخ) ، فأرى أنه حتى في نهاية الجزء الثالث فيه لخبطة، وجات نهاية الأوتبريك لتزيد الطين بلة.
    آسف إذا خرجت عن الموضوع شوي.

بالعكس شرحك من ضمن الموضوع ويا اخي اليك هذا الموضوع الذي يشرحك لك التحليل لهذه النقطة والذي وضعتها قبل فترة طويلة من الزمن ...
    المهم ............ اخي في الاوتبريك 1 ضربوا مدينة راكون ثلاث صواريخ
    وفي الثاني من هذا الجزء ضربوا المدينة 7 صواريخ ...
    وفي هذا الجزء الجديد ضربوا المدينة صاروخ واحد فوق المدينة ...
    وفي الثالث ضربوا المدينة صاروخ واحد في وسط المدينة ... وما رايناه في الجزء الثالث هو نفس الصاروخ ولكن من زوايا متعددة لا اكثر يعني طريقة اخراج تريك مشهد الصاروخ من عدة زوايا ..

واهلا بيك يا اخي الغالي

.....................................

اهلا اخي الغالي النمسس

شكرا لك على تواصلك الدائم يا اخي الغالي
    وشكرا لك لكلامك اللطيف .........
    ويبدو ان هذا الجزء واضح بنقاطه وسلبياته
    والان اضع التكملة باذن الله ....

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

بسم الله الرحمن الرحيم

........................

و الان سوف نتعرف على قصة من اغرب قصص اللعبة والتي طالما كانت سر من اسرار اللعبة ... بالرغم من ان الحقيقة تقول نفسها بالتحليل الا اننا نحتاج الى معلومات اكثر في هذه الحالة .... وهذا ما سوف نراه في هذا الجزء ...

............................... Resident Evil 3 ............................

....................... * Death's Door * ...........................
    ......................... * باب الموت * ............................

سوف يبدا المشهد بصورة معبرة لليون وهو يحتضن ايدا والتي تبدو كالميتة .... او هكذا تبدو لليون ..
    ونسمع تعليق ايدا على الامر ...

بانها يجب ان تكون متماسكة وهادئة ورصينة حتى في مثل هذه الحالات الاكثر تطرفا ....
    وحتى وانا في مختبرات الامبريلا تحت الارض انا للاسف نسيت هذه الحكمة ...
    شيء ما تغيير في داخلي عندما التقيت بي ليون ...
    واول شيء ...
    انا يجب ان اهرب من هذه البلدة ... و ابقى حية لكي انجز مهمتي ...
    وانا استطيع ان احتفظ بالحقيقة له ، بعد ان استطيع النجاه ...

سوف ياتي المشهد على ايدا وهي تبدو مصابة في يدها وقدمها وراسها ،وبالكاد تستطيع التحرك جيدا ....
    وتسير مترنحة عبر ممر طويل تحت الارض يبدو انه مجرور.....
    ثم تبدا اللعبة .. بقتالك مع العناكب الكبيرة
    لتسمع تعليق من ايدا بانها يجب ان تخرج من هنا بسرعة كبيرة ...
    ... وبعض الهناتر هنا وهناك في الممر وحتى صعودك الى اعلى الشارع لتجد نفسك قرب فندق التفاحة ....
    لتسمع تعليق ايدا بان وسيلة اتصالها يجب ان تكون هنا الان ... وانه من المفروض ان تلتقي به في هذا الفندق ...
    فتتجه للفندق بعد قتالك مع بعض الكلاب في الخارج لتصادف زومبيات هناك ... وبعض الهناتر ...
    لتصل بعد ذلك الى غرفة خاصة .... حيث تجد جثة رجل ميت هناك ، ويبدو انه قتل نفسه
    لنجد جهاز كمبيوتر وتظهر لنا صورة ويسكر فيه ... ليتحدث مع ايدا
    ويسكر : لقد فقد السيطرة على نفسه واختار الموت ... انه ضعيف جدا .
    ايدا : ويسكر .
    ويسكر : وانت ايضا ايدا ، لقد فشلتي ايضا ، واخترتي ان تخونينا وتساعدي رفيقكي ليون ... وهذا الامر له عواقب وخيمة في منظمتنا ...
    ايدا : هل ترى هذا .. انه جزء من نسيج الجي فايروس من جسد الدكتور بيركين ..
    ويسكر : حسنا ... بالرغم من بعض النكسات ، ولكنكي اثبتي انكي مفيدة وقيمة لنا ...
    ويسكر : ايدا هناك امران اثنان يجب ان تنتبيهي لهما ...
    الاول ... بعض لحظات قليلة ، مدينة راكون سوف يتم تدميرها بالكامل بصاروخ تطلقه الحكومة الامريكية ..
    الثاني ... موظف من موظفي شركة الامبريلا سوف يغادر المدينة بمروحية ، اذا لم تلحقي بها ... فانه لن يكون هناك اي وسيلة ابدا للهرب من المدينة ...

ثم نشاهد ويسكر يضغط بعض الازرار .. لنشاهد حقيبة قريبة من ايدا تفتح ويخرج منها مسدس الحبل ... والذي كانا رايناه في الجزء الرابع من اللعبة وتستخدمه ايدا للصعود للاماكن العالية ...

لنجد ويسكر يخبر ايدا ، بانهم مهتمون بنجاتها ... وذلك من اجل الجي فايروس الذي معها ..
    وهنا نرى ايدا تحمل تلك العينة وتتحدث عن .. ان التي فايروس فعل كل هذا في هذه المدينة .. فكيف اذا انتشر الجي فايروس اذن ..

ونشاهد ايدا عبر احد نوافذ الفندق ..........
    وهنا نعود للعب من جديد وبالتحديد في القاعة الرئيسية للفندق .

لنسمع تعليق ساخر من ايدا عن ويسكر وبانه ... الوحيد الذي يهتم بالناس والاشياء ... وذلك ما سوف يجعله يمشي الى نهايته .... (( that he can manipulate for his own ends ))
    وانها على ما يبدو مازالت مهمة بالنسبة له ....
    وان ايدا تعلم جيدا بانه في اليوم الذي لا تعود مفيدة لويسكر .. سوف يكون اليوم الاخير في حياتها ..
    ولكنها سوف تجعله يتراجع عن هذا ... وانها يجب ان تقوم بذلك ..
    (( but I know that day I stop being useful is that day I am disposed of .... I will make it back, I have to. ))

تتابع قتالك مع الهناتر في القاعة الرئيسية ...
    وفي الخارج تتعرض لهجوم شرس من الغربان .... فاذا كنت سريع فان ايدا سوف تتخلص منهم بسرعة كبيرة ..
    وتتابع التحرك لتصل ايدا الى شارع محترق ... فنسمع تعليق من ايدا بان شوارع هذه المدينة تحتاج الى اصلاح .. وفجاة ترى احدى المنصات المحطمة ...
    فتقرر انه حان الوقت لتجربة لعبتها الجديدة
    وسوف تجد ايدا نفسها في الشارع العلوي .. لتقاتل بعض الزومبيات ... وتشاهد البرميل الاحمر وحوله بعض الزومبيات لنسمع ارشاد من ايدا بانها اذا فجرت ذلك البرميل فانها سوف تقتل تلك الزومبيات بضربة واحدة ..
    وتتابع لتدخل ايدا احدى المستودعات وتجد هناك مجموعة من الهناتر بنتظارها ... وتتابع تحركها الى ان تصل الى اعلى المبنى .... وطبعا بالطريق نسمع تعليق من ايدا ... تسئل فيه الزومبيات بانها مستعجلة ، فاذا لا يمانعوا بالابتعاد ..
    وهناك سوف تصادف مجموعة من الغربان ... واخيرا تصل الى شارع كبير حيث هناك سوف تسمع صوت ضرب قوي جدا .... صادر من الاسفل .. والارض تهتز من تحتها ... وفجاة نرى تايرنت المستر اكس المتحول ... يطير في السماء بعد قفزة عالية ليهبط بالقرب من ايدا ....
    وهنا نسمع تعليق من ايدا .... بانه سريع ولكن متوقع ...
    وتتابع قتالك مع هذا الوحش المرعب ... وبعد التخلص منه .
    تتابع طريقك عبر الزومبيات .... وهنا نعود لنسمع تعليق اخر من ايدا ... تتسائل فيه ...
    الا يمكن ان تتركوا فتاة لوحدها ؟
    وفجاة نرى المروحية تمر فوق ايدا ... لنسمع تعليق من ايدا .. بان هناك الكثير من الوحوش في طريقها وانها يجب ان تصعد الى مكان عالي ....
    وتصعد فوق شاحنة لنرى انه يتوجب عليك ان تصيب الصندوق الذي تحمله تلك المروحية ...

وهنا نرى مشهد ان الفجر بدا ينكشف وايدا تصيب الصندوق وتبدا بالركض في محاولة لتقفز ويسحبها الخطاف ... وفجاة يظهر هنتر ويبدا باللحاق بها ... وما ان تقفز حتى يقفز الهنتر ويكاد يصيبها لولا بضع انشات وتطير ايدا للاعلى ... واما الهنتر فانه يسقط ويرتطم راسه بسبب سرعته بزجاج احدى السيارات ..
    ونرى ايدا تنظر للهنتر وتقول له بانه يمكنه ان يحتفظ به ..
    ونرى الهنتر ينظر الى يده واذ به حذاء ايدا عالق بين مخالبه ... لنرى مدى الخطر الذي كان سوف يصيبها ... وان الحظ انقذها
    وهنا تصعد ايدا على ذلك الصندوق
    وهنا تقترب الكاميرة للمروحية و نرى المروحية عن قرب ... لنرى العقيد سيرجي فلاديمير جالس ويتحدث مع شخص جالس خلفه .. يبدو انه موظف هام في شركة الامبريلا ... وهو كبير في العمر
    فلاديمير : تعتقد باني متهور .. اليس كذلك ؟
    موظف الشركة : لقد سرقت الكمبيوتر الرئيسي من شركتك الخاصة ... انا لن اسمي هذا الشيء بالتحديد مستقر..
    فلاديمير : ان الناس الذين يهبطون في التاريخ ويظهرون كابطال ابدا لايعتبرون مستقرين .. وفي داخل U.M.F 013 جميع بيانات الابحاث ...
    لنشاهد هنا ايدا تنظر الى الشيء الذي تقف عليه ... وتقرا U.M.F 013

وهنا ياتي مشهد الصاروخ النووي كالمعتاد ...

ونسمع فلاديمير يقول .... مع هذا ، امبريلا سوف ترتفع من الرماد ..

وتنفجر المدينة مرة اخرى كالمعتاد ...
    وانظروا معي الى ارتفاع الصاروخ ... ! وفي هذا الارتفاع ينفجر
    يعني انفجار بهذا الارتفاع لن تضمن ان يفجر ما تحت الارض ....

وهنا نسمع هذه المرة تعليق ايدا على ما جرى وليس ويسكر ... ونحن نرى مشهد لايدا ترتدي فستان سهرة جميل
    حيث نسمع ايدا ... تقول بانها نجت من مصير مدينة راكون المرعب .. والفضل يعود لتحذير ويسكر لها ..
    بالطبع هي تعلم بان السبب الوحيد الذي كان السبب في انقاذ حياتها ، هو انها كانت تمتلك نسيج الجي فايروس ..
    ولكن مثل هذه الاشياء مع مرور الوقت .. يمكن حلها
    وانهم جميعا يستعملوا ... ويطعنوا من الخلف ... ولكنهم سرعان ما يعالجوا
    (( we were both used to being backstabed and manipulated. ))
    انا اشعر بان شراكتنا ... سوف تستمر لوقت اطول بقليل ..

وهنا ينتهي المشهد .....

...................................... تحليل الاحداث التي حصلت ..................................

النقطة الاولة : ...............

اخيرا اتضح لنا كيف نجت ايدا وانج من الموت ... وفي الحقيقة هذه النقطة ليست بجديدة فقد اشرت الى هذه النقطة في موضوع لي قديم ... وليس كنوع من انواع الفخر انما كنوع من انواع اننا في المنتدى عرفنا الحل لكيفية نجات ايدا منذ فترة طويلة تقريبا ... حيث كان تحليلي بان موت ايدا ليس في مشهد سقوطها من الاعلى .... بل بمشهد قيام المستر اكس بضربها بالجهاز الكبير .... وسقوط المستر اكس من الاعلى الى وعاء المصهور ..
    وهنا قررت ان تمثل على ليون بانها ماتت ويتركها ليون ويغادر ... وما يدل على ذلك ايضا اننا نرى كتف ايدا في العبة غير مصاب باي خدش او رصاصة .... ولكنها تلف نفسها بالكثير من الضمادات وهذا يعني انها اصيبت بسبب ارتطامها بالجهاز بعنف ..

النقطة الثانية : ...............

اصابني العجب كل العجب ... كيف ان ايدا كانت تسير مصابة من قوة الضربة وفجاة نجدها اصبحت تسير بشكل طبيعي وتقوم بحركات قتالية وكان شيء لم يكن ... ؟ يعني مثل هذا الامر لايمكن ان يحدث بسهولة .. ولكن هذا تصميم اللعبة ... طبعا ما يهمنا هو ان ايدا بدراسة التوقيت الزمني لتحركها ورميها للبازوكا لليون وهربها ووصولها الى هذا المكان ثم هربها نعود لمشكلة ان الوقت في هذه الامور طويل بالمقارنة مع هرب ليون وكلير
    فليون و كلير هربوا بالقطار وخرجوا منه عند طلوع الفجر وما بين قتال ليون للتايرنت وركوب القطار والهرب دقائق قليلة ... بالمقارنة مع تحرك ايدا وانج الطويل ... ولكن نعود واقول ان هذا الامر لايهم بعد الان ، على اعتبار ان الاصل في هذه الاحداث معرفة كيفية هرب ايدا وطريقة نجاتها .....

النقطة الثالثة : ...............

شاهدنا تاريخ يظهر لنا على الشاشة بعد نهاية حديث ايدا وهو تاريخ 1 / 10 / 1998
    وكان هذا قرب الفجر مما يعني ان مدينة راكون انفجرت في اليوم الاول من الشهر العاشر .... وللاسف عدنا لهذا الخطا من جديد.... لو دققنا النظر في لعبة جيل فلانتاين لوجدن التاريخ كان 28 / 9 / 1998
    وهو نفس التاريخ الذي ظهر لنا فيها كلير وليون .... على اعتبار اننا شاهدنا براد والشرطي مارفي الى اخره من ادلة تحدثت عنها سابقا في احد مواضيعي وهو عن فارق التوقيت بين جيل وكارلوس وبين ليون وكلير ..
    ولمن يريد الاطلاع عليه فهذه هي الوصلة

http://www.montada.com/showthread.php?t=271701
    المهم .... ونحن في هذه اللعبة راينا جيل وكارلوس يكافحوا عند المساء وعند الفجر يهربوا بالمروحية مما يعني انهم بقوا يوم واحد .... وهذا يعني ان المدينة انفجرت في تاريخ 29 / 9 / 1998
    يعني قبل يومان من تاريخ التفجير ..... الموضوع في مهمة ايدا وانج .......... وهذا الخطا ليس بجديد فهناك ملف في الجن سرفايفر 1 القديم نرى فيه نيكولاي يقول في تقرير له ...
    Date: October 6, 1998
    We've had extreme difficulties collecting the sample data for T-virus contamination and tactical data regarding the B.O.W.
    The new B.O.W. we call "Nemesis" was more ferocious and intelligent than we had expected. As a result, many U.B.C.S. members sent to the area have been sacrificed in the process of collecting combat data.
    I expect the researchers to analyze the combat data and use it to develop an even more evolved, ultimate B.O.W.
    U.B.C.S. Commander
    Nicholai Ginovaef

لاحظ التاريخ ........ انه 6 / 10 / 1998...
    فكما راينا الاخطاء في التواريخ تكون كثيرة ... وتعتمد على مصممي اللعبة ولنعتبر ذلك للسهو والخطا ...
    لانه مستحيل ان تبدا جيل مشوارها في ال 28 و تنهي مشوارها في اليوم الاول من الشهر العاشر اي بمعدل تبقى تكافح يومان كاملان .............. يا اخي مستحيلة .....
    وهنا نعود لثغرة اخرى في نظام ترتيب الاحداث.....

النقطة الرابعة : ...............

هذه اعتبرها اضافة ..
    وردة كلمتين اثنتان الاولة كلمة رصين ....
    وهذه الكلمة تعني : الذاتي السيطرة ، الواثق بنفسه ، البارد الهادئ ، الغير متاثر ... الرابط الجاش
    وكلمة مستقر : يعني رجل عاقل ... ثابت عقليا ... واقعي ... الغير متقلب .. الصامد الواثق .

النقطة الخامسة : ...............

سمعنا ايدا تقول : ..
    (( I can save the truth for after I make it out alive. )) ..... طبعا هذه الكلمة تاتي ومشهد ليون يمسك بايدا
    فهل هي هنا تتحدث عن ليون ... ؟
    انا ارجح بانها تقصد ليون .... والحقيقة التي تقصدها ليس موضوع الفايروس ... ولكن موضوع انها جاسوسة ... اولا .. وثانيا موضوع انها مازالت على قيد الحياة .... وهذا ما ارجحه بكلمتها هذه .
    كما انها اشارت الى ان شيء في داخلها تغيير عندما قابلت ليون ... ويبدو انها لم تقابل شخص حقيقي يحبها ... ويهتم بها مثل ليون ..

النقطة السادسة : ...............

وجدنا ان ايدا تشير ، ان وسيلة اتصالها يجب ان تكون هنا ... لنرى بعد ذلك رجل ، وقد قتل نفسه ... ويبدو ان هذا الرجل هو وسيلة اتصالها ... فقد وصل الى هنا وركب كل شيء ... ولكنه انتحر ...
    والسؤال الذي يطرح نفسه ......... لماذا يقتل نفسه طالما ان الغرفة لم يصلها شيء ... لول ان الرجل اكتشف انه لايوجد وسيلة لانقاذهم من هنا وان ويسكر قرر انه بسبب فشل ايدا فلم يعد هناك اي فائدة منهم فقرر ان يريح نفسه ... لانه مستحيل ان يبقى رجل صامد الى هذا اليوم وفجاة بعد ذلك يفكر بان يقتل نفسه ....
    وهنا يكمن السؤال ... كيف كان ويسكر يخطط لاخراج ايدا وهذا الرجل من هنا .. اذا كان اصلا اشار الى ايدا بان المدينة سوف تدمر وان وسيلتها للنجاة من هنا هي مروحية ذلك الموظف الهارب ..... فكيف اذن يمكن ان نعتبر ذلك مساعدة وانها جاسوسته .............. الاصل ان يخبرها ويسكر بان هناك مروحية منه تنتظر ايدا في مكان ما . وانها يجب ان تصل اليها والا ان الطيار سوف يغادر عندما يقترب وصول القنبلة وعليها ان تسرع ........... والا فان الطيار سوف يغادر
    هكذا يكون الامر واقعي ولايحتاج الى كل هذا التعقيد ........... يعني صدقا الامر غير مقبول يعني الامر بسيط ويسهل التفكير به .....
    وهنا يظهر لنا خطا جديد ........ يعني صدقا كيف سوف ينقذ ويسكر ايدا لو انها نجحت في مهمتها ... وهو اصلا لم يضع لها وسيلة للهرب الا هذا السلاح ..... ومعلومة بان موظف الامبريلا هارب ......... ولو هرب من مكان اخر لضاعت فرصة هربها .............. يعني والله لا اعرف لماذا هذا التعقيد ... ؟ !
    اليست الفكرة السابقة اكثر واقعية وتعالج فعلا فكرة انها جاسوسة ويسكر .
    يعني في الجزء الرابع كانت هناك مروحية من ويسكر قامت بحملها واخراجها من هذا المكان ..

النقطة السابعة : ...............

اعجبتني كثيرا طريقة حديث ايدا عن ان التي فايروس سبب كل هذه المشاكل ... فكيف اذا انتشر الجي فايروس .... ؟ وطبعا الكاميرة تبتعد ليتضح لنا مكانها في المدينة ... وكنوع من انواع الاخراج العبقري للصورة والسؤال الهام ... يعني بالفعل اعجبتني هذه الطريقة الاخراجية البارعة ... لتدل على عمق السؤال .... وخطورته ......... وطبعا هذا اسلوب الاخراج الهوليودي ....
    واما الجواب على هذا السؤال ........... فهو ان الزومبيات لن تكون عادية فالزومبيات سوف تجد انها تكبر حجما اكثر فاكثر وبعضها يقوم ببصق وحوش صغيره لتكبر لاحقا مما يعني انهم سوف يتكاثروا .... وسوف يكونوا اكثر قوة ورعبا... وخطرا . وللعلم التي فايروس والجي فايروس انتشر في المدينة ولكن بكمية قليلة بعكس التي فايروس ....

النقطة الثامنة : ...............

لاحظنا ان ايدا تدرك جيدا بان ويسكر لايمكن ان يثق باحد ... وان اليوم الذي لاتعود مفيدة له سوف يتخلص منها ... مما يبرر لنا تصرف ايدا الانفرادي في الجزء الرابع بعد ان بدات تفكر بنفسها وبمصلحتها .... وان ويسكر لن يستمر على طول الطريق في استخدامها ويوما ما سوف يتخلص منها .. مما يعطينا تصور مستقبلي ان ايدا سوف تعمل ضد ويسكر وجاسوسة ضده لشخص ما ... فمصلحتها تقتضي ذلك ..

النقطة التاسعة : ...............

شاهدنا الاهتزاز الهائل الذي كان يحدث في الاسفل قبل ظهور المستر اكس المتحول الى تايرنت ... وهذا المستر اكس هو الذي رايناه في مراحل الاوتبريك وكان تحت السيطرة الى ان خرج عن السيطرة فجاة واصيب بالجي فايروس فتحول الى هذا التايرنت المرعب .... وهذه الاهتزازت التي كانت تحدث تدل على انه كان يحطم شيء في الاسفل ممكن جدار او شيء ما الى ان وصل الى السطح وهنا قفز الى الاعلى الى مكان وجود ايدا ...
    واما كلمة ايدا بان هذا متوقع فهذا لانها شاهدت ذلك التايرنت يقاتل ليون سابقا فعرفت ان هذا النوع من الوحوش يكون سريع وقوي ....

يوجد صورة لذا الوحش في المرفقات

النقطة العاشرة : ...............

تعرفنا اخيرا الى ان الكمبيوتر المركزي لجمع الملفات كان موجود في مختبرات مدينة راكون الرئيسية ... مختبرات الدكتور ويليام بيركين ... وان فلاديمير قرر ان يتجه الى هناك ويحظر هذا الكمبيوتر ... ولكن بسرية تامة لنرى بان فلاديمير هو الاخر بدا يخطط لخيانة الامبريلا والانفراد باعماله عن الشركة الرئيسية ... يبدو ان الخيانة مصدر انتعاش لافراد شركة الامبريلا . وطبعا مع انفجار المدينة فانه لن يعلم احد ما حدث بذلك الكمبيوتر ... وانه سوف يعتبر بانه دمر وانتهى...

النقطة الحادية عشرة : ...............

ذلك الشخص الكبير في السن .. موظف شركة الامبريلا قد نعتقد حقا بانه قد يكون سبينسر ... ولكني لا ارجح ذلك ... لان سبينسر اختفى الى مكان مجهول ....
    وهذا الموظف من طريقة حديثة لا يدل على انه سبينسر ... بل يبدو موظف في المرتبة العليا ... ولكنه كان موجود عند الكمبيوتر المركزي وقد كان فلاديمير مختبا بالقرب من مدينة راكون يراقب ويدير عملية قوات المرتزقة ... وفي نفس الوقت ينتظر الوقت المناسب الذي تكتمل فيه البيانات عن الوحوش في مدينة راكون ويتجه ليحظرها كاملة ... ويبدو ان ذلك الموظف كان يسجل البيانات عند ذلك الكمبيوتر ... ووصل بعد ذلك فلاديمير وحمل الجهاز واخذ الموظف معه لانه يعرف سره وكنوع من انواع التعاقد معها على اعتبار انه سوف يخبر الشركة بان كل شيء تم تدميره وايضا الكمبيوتر المركزي ، في مقابل انقاذ حياته طبعا ...
    ولكي يظهر فلاديمير انه فعل كا ما بوسعه ....

النقطة الثانية عشرة : ...............

شاهدنا ذلك الصندوق الهائل ... وهو مكتوب عليه U.M.F 013

وهذا يعني ان هذا الصندوق لايحمل وحش وانما يحمل الكمبيوتر المركزي ... وطبعا حجم هذا الصندوق الكبير من اجل حماية الجهاز فجهاز مثل هذا لن يكون جهاز صغير ... بل جهاز كبير ويحتاج الى وضعه في صندوق كبير مغلق باحكام والصندوق لن يكون صندوق عادي بل صندوق حافظ يتميز بانه يتحمل الضغط والضربات ... وقد يحتوي من الداخل على نوابض لمنع الاهتزازات
    فمثل هذه الامور تتطلب صندوق بمثل هذا الحجم ، ولا اعتقد بل لا ارجح ابدا ان يكون هناك وحش في داخله ايضا والا فمالضمانة من ان ذلك الوحش لن يدمر الكمبيوتر الرئيسي ... في حال حصل شيء للصندوق .

.....................................

نهاية تحليل المرحلة الثانية من مراحل الجزء الثالث للعبة
    مرحلة
    ....................... * Death's Door * ...........................
    ......................... * باب الموت * ............................

يتبع لبقية واخر احداث مدينة راكون

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة resh_reo2_criatura_t_2.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 20-01-2008 الساعة 10:27 AM
    chris

مناقشة تحليل مرحلة Racoons Destruction - الرد الثالث

رؤاية بعنوان ... كيف تصحح اخطاء الريزدنت ايفل

وصفك رائع وجميل يا اخي الغالي
    شكراً لك أخي العزيز.

امممممممممممم يبدو انك سوف تصبح اديب
    شكلي أنفع ناقد أدبي أكثر

صحيح ............ وكان مصممي اللعبة يضعون الالغاز ... يعني اعتقدت نفسي في فقرة حل اللغز
    أظنهم لمن شافوا إنه طريقة اللعب ما تساعدهم يحطوا ألغاز لفتح الأبواب، قالوا نحن الألغاز في القصة

بالعكس شرحك من ضمن الموضوع ويا اخي اليك هذا الموضوع الذي يشرحك لك التحليل لهذه النقطة والذي وضعتها قبل فترة طويلة من الزمن ...
    المهم ............ اخي في الاوتبريك 1 ضربوا مدينة راكون ثلاث صواريخ
    وفي الثاني من هذا الجزء ضربوا المدينة 7 صواريخ ...
    وفي هذا الجزء الجديد ضربوا المدينة صاروخ واحد فوق المدينة ...
    وفي الثالث ضربوا المدينة صاروخ واحد في وسط المدينة ... وما رايناه في الجزء الثالث هو نفس الصاروخ ولكن من زوايا متعددة لا اكثر يعني طريقة اخراج تريك مشهد الصاروخ من عدة زوايا ..
    شكراً على الشرح، لكن رابط الموضوع ليس موجوداً أخي العزيز، ولكني أظنك تعني هذا الموضوع: تفجير مدينة راكون ... المعلومات الكاملة للنفجار ، أليس كذلك ؟

Hi chris
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة

لتسمع تعليق من ايدا بانها يجب ان تخرج من هنا بسرعة كبيرة ...

هل يجب حمايتها أم هي تقاتل؟
    ... وبعض الهناتر هنا وهناك في الممر وحتى صعودك الى اعلى الشارع لتجد نفسك قرب فندق التفاحة ....

لتسمع تعليق ايدا بان وسيلة اتصالها يجب ان تكون هنا الان ... وانه من المفروض ان تلتقي به في هذا الفندق ...

لماذا بالتحديد في هاذا الفندق هل لأنه طويل تكون قوة الأشارة أقوى؟

صحيح

اصابني العجب كل العجب ... كيف ان ايدا كانت تسير مصابة من قوة الضربة وفجاة نجدها اصبحت تسير بشكل طبيعي وتقوم بحركات قتالية وكان شيء لم يكن ... ؟

ربما اصيبة بالفيروس وهي لا تدري ربما لا ربما مثل ما قلت
    يعني مثل هذا الامر لايمكن ان يحدث بسهولة .. ولكن هذا تصميم اللعبة ... طبعا ما يهمنا هو ان ايدا بدراسة التوقيت الزمني لتحركها ورميها للبازوكا لليون وهربها ووصولها الى هذا المكان ثم هربها نعود لمشكلة ان الوقت في هذه الامور طويل بالمقارنة مع هرب ليون وكلير
    فليون و كلير هربوا بالقطار وخرجوا منه عند طلوع الفجر وما بين قتال ليون للتايرنت وركوب القطار والهرب دقائق قليلة ... بالمقارنة مع تحرك ايدا وانج الطويل ... ولكن نعود واقول ان هذا الامر لايهم بعد الان ، على اعتبار ان الاصل في هذه الاحداث معرفة كيفية هرب ايدا وطريقة نجاتها .....

الزمن مشكله في رزدنت ايفل

تعرفنا اخيرا الى ان الكمبيوتر المركزي لجمع الملفات كان موجود في مختبرات مدينة راكون الرئيسية ... مختبرات الدكتور ويليام بيركين ... وان فلاديمير قرر ان يتجه الى هناك ويحظر هذا الكمبيوتر ... ولكن بسرية تامة لنرى بان فلاديمير هو الاخر بدا يخطط لخيانة الامبريلا والانفراد باعماله عن الشركة الرئيسية ... يبدو ان الخيانة مصدر انتعاش لافراد شركة الامبريلا . وطبعا مع انفجار المدينة فانه لن يعلم احد ما حدث بذلك الكمبيوتر ... وانه سوف يعتبر بانه دمر وانتهى...

ربما في النهايه سينقلب الجميع على امبريلا (كارلوس‘ايدا‘فلاديمير‘الخ...)

وهذا يعني ان هذا الصندوق لايحمل وحش وانما يحمل الكمبيوتر المركزي

هل هذا الكمبيوتر هو الكمبيوتر الذي فيه الملكة الحمراء والبيضاء؟

مشكور يا القائد وننتظر التحليل الأخير
    تحياتي
    S.T.A.R.S 2008

مناقشة تحليل مرحلة Deaths Door

والآن لمناقشة تحليل هذه المرحلة:

Resident Evil 3
    ألم تخطأ أخي الغالي في العنوان (RE 2)

وهذا ما لم نشاهده في الجزء الرابع.

وان ايدا تعلم جيدا بانه في اليوم الذي لا تعود مفيدة لويسكر .. سوف يكون اليوم الاخير في حياتها ..
    يبدو أن هذا اليوم لم يأتي حتى الآن، ربما في الجزء السادس حيث يكون فيه ليون وإيدا متحدين ضد ويسكر الذي استغنى عن إيدا ويحاول التخلص منها << إحنا ما شفنا الخامس لسه، وإنت قاعد تجيب لنا سيناريو السادس

و نرى المروحية عن قرب ... لنرى العقيد سيرجي فلاديمير جالس ويتحدث مع شخص جالس خلفه .. يبدو انه موظف هام في شركة الامبريلا ...
    المروحية فيها فلاديمير وموظف من أمبريلا ، أليس من المفروض أن تكون إيدا تعمل لصالح ويسكر، وأن ويسكر قد ترك الأمبريلا وانضم لشركة المعارضة في ذلك الوقت.

بدراسة التوقيت الزمني لتحركها ورميها للبازوكا لليون وهربها
    ما هو الترتيب الزمني الذي يربط بين بداية قصة إيدا في الـ UC إلى أن هربت بالمروحية، وبين عملية رميها البازوكا لليون.
    هل كل ما حدث في هذا السيناريو كان بعد أن رمت البازوكا لليون مثلاً؟

فكما راينا الاخطاء في التواريخ تكون كثيرة ... وتعتمد على مصممي اللعبة ولنعتبر ذلك للسهو والخطا ...
    وهذا شيء مزعج فعلاً، ولا أعلم له سبباً وجيهاً، يعني شركة مثل كابكوم لا تنتبه لمثل هذه التناقضات الواضحة.

وثانيا موضوع انها مازالت على قيد الحياة ....
    أريد أن أسأل سؤالاً هنا عن الجزء الرابع إذا سمحت، عندما قابل ليون إيدا لأول مرة في هذا الجزء لم يبدو عليه الدهشة بأن إيدا لا زالت على قيد الحياة، مع أنه كان في غاية الاهتما بها في الجزء الثاني، بل كان أول ما قاله لها: (So, it is true) بشأن عملها مع ويسكر، على العكس من تفاجئه عندما رأى كراوسر، فما تفسير ذلك؟

يتبع لبقية واخر احداث مدينة راكون
    في الانتظار، وشكراً لك على جهودك أخي الكريم.

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب والآن إلى مرحلة إيدا :

....................... * Deaths Door * ...........................
    ......................... * باب الاموات * ............................
    المعنى الأصح هو باب الموت

لا تنسى أن مقدار الطاقة لديك تكون منخفضة إلى أكثر من النصف أو ثلاثة أرباع تقريبا وبقي منها ربع فقط

ولكنها سوف تجعله يتراجع عن هذا
    ليس هذا المعنى بل المقصود بأنها سوف تعود حية وتنجو من مدينة راكون

وتصعد فوق شاحنة لنرى انه يتوجب عليك ان تصيب الصندوق الذي تحمله تلك المروحية ...
    المشكلة أنه قبل أن تصيب الصندوق يجب أن تتخلص من الكثير من الهناتر المزعجة الموجودة في الأسفل لأنها تقفز إلى الأعلى وتضربك لتسقط ثم تعيد المحاولة من جديد وتقتل بعض وحوش الزومبي ثم تذهب للصعود فوق الشاحنة وانتظار المروحية

صحيح فعلا شيء غريب ولماذا كتبت هذا الكلام بخط صغير؟

النقطة الاولة : ...............

اخيرا اتضح لنا كيف نجت ايدا وانج من الموت ... وفي الحقيقة هذه النقطة ليست بجديدة فقد اشرت الى هذه النقطة في موضوع لي قديم ... وليس كنوع من انواع الفخر انما كنوع من انواع اننا في المنتدى عرفنا الحل لكيفية نجات ايدا منذ فترة طويلة تقريبا ... حيث كان تحليلي بان موت ايدا ليس في مشهد سقوطها من الاعلى .... بل بمشهد قيام المستر اكس بضربها بالجهاز الكبير .... وسقوط المستر اكس من الاعلى الى وعاء المصهور ..
    وهنا قررت ان تمثل على ليون بانها ماتت ويتركها ليون ويغادر ... وما يدل على ذلك ايضا اننا نرى كتف ايدا في العبة غير مصاب باي خدش او رصاصة .... ولكنها تلف نفسها بالكثير من الضمادات وهذا يعني انها اصيبت بسبب ارتطامها بالجهاز بعنف ..
    كلامك صحيح والترتيب الصحيح لقصة الجزء الثاني هو Claire A و Leon B وليس العكس وأيضا يوجد ملف يتحدث عن قصة الجزء الثاني وأن كلير أخذت مضاد الفايروس لكي تعطيه لشيري وهذا هو الملف:

Resident Evil 2 Digest 1

Two months after the mansion incident, Raccoon City had shown signs of changing. Leon S. Kennedy is R.P.D.’s newest police officer, and he has arrived in Raccoon City for his first day on the job.

The town is swarming with zombies, and shortly after reaching town, Leon has to save Claire Redfield from an attacking zombie.

Claire is S.T.A.R.S. team member Chris Redfield’s younger sister, and she has come looking for her brother. Claire and Leon flee together to the safest location they can think of – the R.P.D. police station.

They manage to reach the station but find that the police force has already been devastated. The two decide to split up to try and look for survivors and an escape route. While exploring the expansive police station, Leon meets Ada Wong in the parking garage, and they continue exploring together. Meanwhile, Claire finds and rescues a young girl. She tells Claire that her name is Sherry and that she got separated from her parents. Leon finds that there is a sewer line linking the police station with an Umbrella research facility. What he did not yet realize was that there would be a powerful monster standing in between him and his escape.

Resident Evil 2 Digest 2

In the research facility, Claire ran into Annette, an Umbrella researcher and Sherry’s mother. She gives Claire a full account of the causes leading to the outbreak in Raccoon City.

The monster called “G” that was in the sewers was really her husband, William, after he injected himself with an experimental virus called the G-virus. The outbreak of the T-virus sparked a battle for control of the new G-virus between William and Umbrella.

Leon had made his way to a different part of the research facility and was attacked by a Tyrant. During the fight, he leapt into danger and saved Ada from certain death. They continued through the facility together and a bond began to form between them. Ada finally revealed the truth to Leon that she was actually a spy sent to steal the G-virus.

While Leon was with Ada, Claire was still with Annette, and G had appeared suddenly in front of the pair, cutting Annette down. She entrusts the instructions on producing the G-virus vaccine to Claire shortly before dying.

Sherry has become infected with the virus, and Claire hurried to produce the vaccine. Can Claire and Leon reunite and escape the disaster? What will become of the infected Sherry?

اصابني العجب كل العجب ... كيف ان ايدا كانت تسير مصابة من قوة الضربة وفجاة نجدها اصبحت تسير بشكل طبيعي وتقوم بحركات قتالية وكان شيء لم يكن ... ؟ يعني مثل هذا الامر لايمكن ان يحدث بسهولة .. ولكن هذا تصميم اللعبة ... طبعا ما يهمنا هو ان ايدا بدراسة التوقيت الزمني لتحركها ورميها للبازوكا لليون وهربها ووصولها الى هذا المكان ثم هربها نعود لمشكلة ان الوقت في هذه الامور طويل بالمقارنة مع هرب ليون وكلير
    صحيح

النقطة الثالثة : ...............

شاهدنا تاريخ يظهر لنا على الشاشة بعد نهاية حديث ايدا وهو تاريخ 1 / 10 / 1998
    وكان هذا قرب الفجر مما يعني ان مدينة راكون انفجرت في اليوم الاول من الشهر العاشر .... وللاسف عدنا لهذا الخطا من جديد.... لو دققنا النظر في لعبة جيل فلانتاين لوجدن التاريخ كان 28 / 9 / 1998
    وهو نفس التاريخ الذي ظهر لنا فيها كلير وليون .... على اعتبار اننا شاهدنا براد والشرطي مارفي الى اخره من ادلة تحدثت عنها سابقا في احد مواضيعي وهو عن فارق التوقيت بين جيل وكارلوس وبين ليون وكلير ..
    ولمن يريد الاطلاع عليه فهذه هي الوصلة
    http://www.montada.com/showthread.php?t=271701
    المهم .... ونحن في هذه اللعبة راينا جيل وكارلوس يكافحوا عند المساء وعند الفجر يهربوا بالمروحية مما يعني انهم بقوا يوم واحد .... وهذا يعني ان المدينة انفجرت في تاريخ 29 / 9 / 1998
    يعني قبل يومان من تاريخ التفجير ..... الموضوع في مهمة ايدا وانج .......... وهذا الخطا ليس بجديد فهناك ملف في الجن سرفايفر 1 القديم نرى فيه نيكولاي يقول في تقرير له ...
    Date: October 6, 1998
    We've had extreme difficulties collecting the sample data for T-virus contamination and tactical data regarding the B.O.W.
    The new B.O.W. we call "Nemesis" was more ferocious and intelligent than we had expected. As a result, many U.B.C.S. members sent to the area have been sacrificed in the process of collecting combat data.
    I expect the researchers to analyze the combat data and use it to develop an even more evolved, ultimate B.O.W.
    U.B.C.S. Commander
    Nicholai Ginovaef
    لاحظ التاريخ ........ انه 6 / 10 / 1998...
    لانه مستحيل ان تبدا جيل مشوارها في ال 28 و تنهي مشوارها في اليوم الاول من الشهر العاشر اي بمعدل تبقى تكافح يومان كاملان .............. يا اخي مستحيلة .....
    وهنا نعود لثغرة اخرى في نظام ترتيب الاحداث.....
    فعلا كثرة التواريخ تسبب إرتباك

النقطة الرابعة : ...............

هذه اعتبرها اضافة ..
    وردة كلمتين اثنتان الاولة كلمة رصين ....
    وهذه الكلمة تعني : الذاتي السيطرة ، الواثق بنفسه ، البارد الهادئ ، الغير متاثر ... الرابط الجاش
    وكلمة مستقر : يعني رجل عاقل ... ثابت عقليا ... واقعي ... الغير متقلب .. الصامد الواثق .
    يبدو أننا دخلنا في درس عن اللغة العربية

النقطة الخامسة : ...............

سمعنا ايدا تقول : ..
    (( I can save the truth for after I make it out alive. )) ..... طبعا هذه الكلمة تاتي ومشهد ليون يمسك بايدا
    فهل هي هنا تتحدث عن ليون ... ؟
    انا ارجح بانها تقصد ليون .... والحقيقة التي تقصدها ليس موضوع الفايروس ... ولكن موضوع انها جاسوسة ... اولا .. وثانيا موضوع انها مازالت على قيد الحياة .... وهذا ما ارجحه بكلمتها هذه .
    كما انها اشارت الى ان شيء في داخلها تغيير عندما قابلت ليون ... ويبدو انها لم تقابل شخص حقيقي يحبها ... ويهتم بها مثل ليون ..
    بالتأكيد إنها تقصد ليون لأنه لا يمكن أن تقصد ويسكر والدليل ذلك أن إيدا ظهرت أمام ليون في الجزء الرابع لكي يعرف أنها حية ونتذكر عندما قال ليون لها بأن ذلك صحيح بأنها تعمل لدى ويسكر

النقطة السادسة : ...............

وجدنا ان ايدا تشير ، ان وسيلة اتصالها يجب ان تكون هنا ... لنرى بعد ذلك رجل ، وقد قتل نفسه ... ويبدو ان هذا الرجل هو وسيلة اتصالها ... فقد وصل الى هنا وركب كل شيء ... ولكنه انتحر ...
    والسؤال الذي يطرح نفسه ......... لماذا يقتل نفسه طالما ان الغرفة لم يصلها شيء ... لول ان الرجل اكتشف انه لايوجد وسيلة لانقاذهم من هنا وان ويسكر قرر انه بسبب فشل ايدا فلم يعد هناك اي فائدة منهم فقرر ان يريح نفسه ... لانه مستحيل ان يبقى رجل صامد الى هذا اليوم وفجاة بعد ذلك يفكر بان يقتل نفسه ....
    وهنا يكمن السؤال ... كيف كان ويسكر يخطط لاخراج ايدا وهذا الرجل من هنا .. اذا كان اصلا اشار الى ايدا بان المدينة سوف تدمر وان وسيلتها للنجاة من هنا هي مروحية ذلك الموظف الهارب ..... فكيف اذن يمكن ان نعتبر ذلك مساعدة وانها جاسوسته .............. الاصل ان يخبرها ويسكر بان هناك مروحية منه تنتظر ايدا في مكان ما . وانها يجب ان تصل اليها والا ان الطيار سوف يغادر عندما يقترب وصول القنبلة وعليها ان تسرع ........... والا فان الطيار سوف يغادر
    هكذا يكون الامر واقعي ولايحتاج الى كل هذا التعقيد ........... يعني صدقا الامر غير مقبول يعني الامر بسيط ويسهل التفكير به .....
    وهنا يظهر لنا خطا جديد ........ يعني صدقا كيف سوف ينقذ ويسكر ايدا لو انها نجحت في مهمتها ... وهو اصلا لم يضع لها وسيلة للهرب الا هذا السلاح ..... ومعلومة بان موظف الامبريلا هارب ......... ولو هرب من مكان اخر لضاعت فرصة هربها .............. يعني والله لا اعرف لماذا هذا التعقيد ... ؟ !
    اليست الفكرة السابقة اكثر واقعية وتعالج فعلا فكرة انها جاسوسة ويسكر .
    يعني في الجزء الرابع كانت هناك مروحية من ويسكر قامت بحملها واخراجها من هذا المكان ..
    أعتقد أن ويسكر لديه وسيلة هرب من أجل إيدا يعني أرسل شخص في مروحية لكي يخرج إيدا من المدينة في حالة نجاحها في مهمتها ولكنها فشلت وأمر الطيار بمغادرة المكان فورا ولكن بعد أن عرف ويسكر بأن إيدا معها الجي فايروس قرر أنه يريدها أن تنجو بسبب الجي فايروس وأخبرها عن الموظف الهارب ولكن السؤال هو كيف عرف ويسكر بأن إيدا فشلت في المهمة بسبب ليون؟ وكيف عرف بأنه توجد مروحية فيها موظف هارب وأنها سوف تغادر المدينة؟

النقطة السابعة : ...............

اعجبتني كثيرا طريقة حديث ايدا عن ان التي فايروس سبب كل هذه المشاكل ... فكيف اذا انتشر الجي فايروس .... ؟ وطبعا الكاميرة تبتعد ليتضح لنا مكانها في المدينة ... وكنوع من انواع الاخراج العبقري للصورة والسؤال الهام ... يعني بالفعل اعجبتني هذه الطريقة الاخراجية البارعة ... لتدل على عمق السؤال .... وخطورته ......... وطبعا هذا اسلوب الاخراج الهوليودي ....

واما الجواب على هذا السؤال ........... فهو ان الزومبيات لن تكون عادية فالزومبيات سوف تجد انها تكبر حجما اكثر فاكثر وبعضها يقوم ببصق وحوش صغيره لتكبر لاحقا مما يعني انهم سوف يتكاثروا .... وسوف يكونوا اكثر قوة ورعبا... وخطرا . وللعلم التي فايروس والجي فايروس انتشر في المدينة ولكن بكمية قليلة بعكس التي فايروس ....
    وأخيرا عرفت جواب هذا السؤال يعني والله سوف تكون أكبر كارثة في تاريخ ريزدنت إيفل لو حدث ذلك وتخيل مثلا ينتشر التي فايروس والجي فايروس والتي فيرونيكا فايروس والبلاجا (الذي في الجزء الرابع) في مدينة راكون؟! لا أريد حتى أن أفكر بالأمر

النقطة الثامنة : ...............

لاحظنا ان ايدا تدرك جيدا بان ويسكر لايمكن ان يثق باحد ... وان اليوم الذي لاتعود مفيدة له سوف يتخلص منها ... مما يبرر لنا تصرف ايدا الانفرادي في الجزء الرابع بعد ان بدات تفكر بنفسها وبمصلحتها .... وان ويسكر لن يستمر على طول الطريق في استخدامها ويوما ما سوف يتخلص منها .. مما يعطينا تصور مستقبلي ان ايدا سوف تعمل ضد ويسكر وجاسوسة ضده لشخص ما ... فمصلحتها تقتضي ذلك ..
    صحيح

النقطة التاسعة : ...............

شاهدنا الاهتزاز الهائل الذي كان يحدث في الاسفل قبل ظهور المستر اكس المتحول الى تايرنت ... وهذا المستر اكس هو الذي رايناه في مراحل الاوتبريك وكان تحت السيطرة الى ان خرج عن السيطرة فجاة واصيب بالجي فايروس فتحول الى هذا التايرنت المرعب .... وهذه الاهتزازت التي كانت تحدث تدل على انه كان يحطم شيء في الاسفل ممكن جدار او شيء ما الى ان وصل الى السطح وهنا قفز الى الاعلى الى مكان وجود ايدا ...
    واما كلمة ايدا بان هذا متوقع فهذا لانها شاهدت ذلك التايرنت يقاتل ليون سابقا فعرفت ان هذا النوع من الوحوش يكون سريع وقوي ....
    يوجد صورة لذا الوحش في المرفقات
    صحيح يعني هذا التايرنت فعل نفس الحركة التي فعلها التايرنت في الجزء الأول عندما حطم الأرض وقفز وبالنسبة لكلمة إيدا فهي لا تقصد ذلك لأنها قالت كلمة predictable يعني يمكن توقع حركاته ولم تقل كلمة expected والتي تعني متوقع أو شيء يعتقد عنه أو يتوقع منه وشكرا على الصورة

ولكن ألم يحضر الكمبيوتر من مختبرات قصر سبينسر؟ لأنه ذهب إلى هناك وأحضر نموذج تيلوس وقام بوضع نظام الملكة الحمراء لحماية ملفات الشركة وفعلا كثرت الخيانات عند أفراد شركة أمبريلا

النقطة الحادية عشرة : ...............

ذلك الشخص الكبير في السن .. موظف شركة الامبريلا قد نعتقد حقا بانه قد يكون سبينسر ... ولكني لا ارجح ذلك ... لان سبينسر اختفى الى مكان مجهول ....
    وهذا الموظف من طريقة حديثة لا يدل على انه سبينسر ... بل يبدو موظف في المرتبة العليا ... ولكنه كان موجود عند الكمبيوتر المركزي وقد كان فلاديمير مختبا بالقرب من مدينة راكون يراقب ويدير عملية قوات المرتزقة ... وفي نفس الوقت ينتظر الوقت المناسب الذي تكتمل فيه البيانات عن الوحوش في مدينة راكون ويتجه ليحظرها كاملة ... ويبدو ان ذلك الموظف كان يسجل البيانات عند ذلك الكمبيوتر ... ووصل بعد ذلك فلاديمير وحمل الجهاز واخذ الموظف معه لانه يعرف سره وكنوع من انواع التعاقد معها على اعتبار انه سوف يخبر الشركة بان كل شيء تم تدميره وايضا الكمبيوتر المركزي ، في مقابل انقاذ حياته طبعا ...
    ولكي يظهر فلاديمير انه فعل كا ما بوسعه ....
    يعني ماذا حدث لسبينسر بالضبط؟ وأتمنى أعرف معلومات أكثر عن هذا الموظف

وهذا يعني ان هذا الصندوق لايحمل وحش وانما يحمل الكمبيوتر المركزي ... وطبعا حجم هذا الصندوق الكبير من اجل حماية الجهاز فجهاز مثل هذا لن يكون جهاز صغير ... بل جهاز كبير ويحتاج الى وضعه في صندوق كبير مغلق باحكام والصندوق لن يكون صندوق عادي بل صندوق حافظ يتميز بانه يتحمل الضغط والضربات ... وقد يحتوي من الداخل على نوابض لمنع الاهتزازات
    فمثل هذه الامور تتطلب صندوق بمثل هذا الحجم ، ولا اعتقد بل لا ارجح ابدا ان يكون هناك وحش في داخله ايضا والا فمالضمانة من ان ذلك الوحش لن يدمر الكمبيوتر الرئيسي ... في حال حصل شيء للصندوق .
    يعني تقصد بأن نموذج تيلوس ليس موجود داخل هذا الصندوق وأعتقد أن الكمبيوتر المركزي هو الموجود فيه الملكة الحمراء أليس كذلك؟ لأنه في مرحلة ويسكر في مرحلة نهاية أمبريلا سوف يقول سيرجي لويسكر عن الملكة الحمراء بأنه أحضرها من مدينة راكون قبل أن تصبح مدينة راكون ليس أكثر من مجرد ذكرى

في الحقيقة هذا الصندوق يذكرني بذلك الصندوق الكبير الذي يوجد داخله وحش ضخم والذي يظهر في نهاية المرحلة الأخيرة في أوتبريك 2 فهل هو نفس ذلك الصندوق فعلا؟ وأقصد من ناحية المواصفات التي ذكرتها يعني كبير وفيه حماية من الداخل والخارج وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

بسم الله الرحمن الرحيم

واهلا باخواني الرائعين والمميزين في موضوعي
    والذي يتابعون موضوعي ويدعمونه ... فلهم كل الشكر مني والتقدير ...

اهلا اخي الغالي فارس منتدى الريزدنت ايفل RE Forever
    وشكرا لك لدعمك المتواصل يا اخي الغالي
    وكلامك اللطيف ..

شكراً على الشرح، لكن رابط الموضوع ليس موجوداً أخي العزيز، ولكني أظنك تعني هذا الموضوع: تفجير مدينة راكون ... المعلومات الكاملة للنفجار ، أليس كذلك ؟

في الحقيقة ليس هذا هو الموضوع المقصود ..........
    بس ياه كم مر على هذا الموضوع من زمن يعني منذ ال 2002 والله عمر يا اخي واتذكر سبب كتابة الموضوع ان الاعضاء في ذلك الوقت كانوا يعتقدوا ان هانك من فجر المدينة
    ولكن ليس هذا هو الموضوع الموضوع هو تحليل الاوتبريك 1
    حيث في بداية التحليل كنت قد وضعت شرح لاكبر خطا وهو الصواريخ الثلاثة
    ويبدو اني كبرت في السن وعجزت فبدات انسى ولم اضع الرابط

Resident Evil 3

ألم تخطأ أخي الغالي في العنوان (RE 2)

اخي فعلا كلامك صحيح ... فقد كان الاوجب علي ان اذكر فعلا الريزدنت ايفل 2 و 3
    وسوف اعدل العنوان الرئيسي للموضوع حالا
    وشكرا لتنبيهي ............. خلاص عجزت وانتهى

وهذا ما لم نشاهده في الجزء الرابع.

صحيح ........... ولكن الغريب في ذلك الحدث ان ليون نظر الى ايدا وقال اذن هذا صحيح ..
    وعندما سئلته عن ماذا ... اخبرها بانها اذن تعمل مع ويسكر
    فكيف عرف ليون هذه المعلومات .... ولو فرضنا انهم يتتبعوا تحركات ويسكر لكانوا القوا القبض عليها ...... ولكن مكانه مجهول كما الحال في الشركة الجديدة التي يريد ويسكر التخلي عنها لاعادة بناء الامبريلا .....

يبدو أن هذا اليوم لم يأتي حتى الآن، ربما في الجزء السادس حيث يكون فيه ليون وإيدا متحدين ضد ويسكر الذي استغنى عن إيدا ويحاول التخلص منها << إحنا ما شفنا الخامس لسه، وإنت قاعد تجيب لنا سيناريو السادس

بخصوص اتحاد ايدا وليون فهذا ممكن من اجل المصلحة لايدا ولكنها بعد ذلك سوف تختفي فهيا لا تستطيع ان تبقى مع ليون بعد كل الذي فعلته .... ولن ينتهي المشهد كما في الافلام الغربية بانها تعانق من تحب وتطلب ان يسامحها ...
    وانا اعتقد ان نهاية ويسكر سوف تكون بيد كريس .....
    ولا اعتقد ان هذا سوف يكون في سيناريو الجزء السادس بل بالسابع ...

المروحية فيها فلاديمير وموظف من أمبريلا ، أليس من المفروض أن تكون إيدا تعمل لصالح ويسكر، وأن ويسكر قد ترك الأمبريلا وانضم لشركة المعارضة في ذلك الوقت.

صحيح ..... وايدا لم تركب معهم باذنهم ... بل هي صعدت وهم لايعلمون وبقية متمسكة بالصندوق في اسفل المروحية .....
    الى حين الوقت المناسب لتقفز وتتركهم قبل ان ينكشف امرها ...

اقتباس:
    بدراسة التوقيت الزمني لتحركها ورميها للبازوكا لليون وهربها

ما هو الترتيب الزمني الذي يربط بين بداية قصة إيدا في الـ UC إلى أن هربت بالمروحية، وبين عملية رميها البازوكا لليون.
    هل كل ما حدث في هذا السيناريو كان بعد أن رمت البازوكا لليون مثلاً؟

الاصل ان ايدا بعد ان رمت البازوكا لليون اتجهت من ممر سري للطوارى ... ومن هناك وجدت وسيلة ما او لنقل صعدت للاعلى ........ الى مكان ما فقامت باطلاق اشارة معينة ... لتصل مروحية وتاخذها بسرعة وتهرب من المكان وهي في المروحية تخبر ويسكر بانها حصلت على النسيج ....
    وكل هذا يستغرق الوقت الطبيعي ..... ولكن ان ترمي البازوكا ثم تلف نفسها بالضمادات وتبدا تسير ببطء من اثر الضربة .... وبعد ذلك تقاتل وصولا الى الفندق ومنه تهرب الى الشارع الكبير في ملاحقة لمروحية فلاديمير واخيرا تصعد الى المروحية كل هذا الوقت ........

وهذا شيء مزعج فعلاً، ولا أعلم له سبباً وجيهاً، يعني شركة مثل كابكوم لا تنتبه لمثل هذه التناقضات الواضحة.

اخي اعتقد السبب يعود لان مخرجي اللعبة ومصممي اللعبة ... يتغييرون بين كل جزء واخرى
    وايضا طولة مدية القصة ففي السابق وعند ظهور تقرير ويسكر وضع احدهم تاريخ 1/10/1998 ويبدو ان بقي عالق في اذهانهم ... وعندما بداوا بتصميم هذا الجزء ..... قرروا ان يعيدو صياغة الاحداث على وتيرة تقرير ويسكر .... غير مدركين للاخطاء في ذلك التقرير اصلا ... فزادوا الطين بلل .............

أريد أن أسأل سؤالاً هنا عن الجزء الرابع إذا سمحت، عندما قابل ليون إيدا لأول مرة في هذا الجزء لم يبدو عليه الدهشة بأن إيدا لا زالت على قيد الحياة، مع أنه كان في غاية الاهتمام بها في الجزء الثاني، بل كان أول ما قاله لها: (So, it is true) بشأن عملها مع ويسكر، على العكس من تفاجئه عندما رأى كراوسر، فما تفسير ذلك؟

التفسير الوحيد لهذا الامر ان معلومات استخبارتية وصلت تشير الى اعمال مشبوهة .... وان هناك عميل سري خاص يعمل مع ويسكر ... وهو فتاة تدعى ايدا وانج ...
    تقوم بتعاقدات واجراء اتصلات لصالح الطرف الاخر وهو ويسكر
    فعلم ليون بان ايدا مازالت حية وانها تعمل مع ويسكر ..............
    واما لماذا لم يتعجب ليون ... فذلك لانه لم يعرفها بسبب النظارات وحتى عندما خلعتها نظر اليها وقال ايدا .... ثم قال كلمته ..... ويبدو هنا انه لم يكن مصدق لتلك المعلومات ....

ولا شكر على واجب

....................................

اهلا اخي الغالي وصقر منتدى الريزدنت ايفل S.T.A.R.S 2008

هل يجب حمايتها أم هي تقاتل؟

اخي انت تلعب بايدا ... وعليك حماية نفسك .... فلايوجد شخصية اخرى تساعدها بل هي نفسها تقاتل من اجل بقائها .. مما يعني انك عليك حماية شخصيتك والا جيم اوفر

لماذا بالتحديد في هاذا الفندق هل لأنه طويل تكون قوة الأشارة أقوى؟

اخي الامر يعود لمصممي اللعبة فهذا الفندق موجود في الاوتبريك ... اصلا
    ولان مصممي اللعبة اصلا وضعوا احداث هذا الجزء كلها من مراحل الاوتبريك فقرروا استخدامه لفكرة ايدا ..... لا اكثر

الزمن مشكله في رزدنت ايفل

صحيح ............. صحيح

ربما في النهايه سينقلب الجميع على امبريلا (كارلوس‘ايدا‘فلاديمير‘الخ...)

اخي فلاديمير انقلاب على الامبريلا .... وويسكر ايضا ..... وكلاهما قرر ان ينفرد باعمالها
    واما ايدا فهيا لا تعمل الا لصالح نفسها
    واما كارلوس فقد ترك العمل مع الامبريلا بعد ان علم انهم سبب المشكلة ... وهو اصلا ليس سوى مرتزق يعني لاقيمة له في الامبريلا ..........

هل هذا الكمبيوتر هو الكمبيوتر الذي فيه الملكة الحمراء والبيضاء؟

لا ............ ولكنه الرئيسي الذي تقوم الملكة الحمراء والبيضاء بارسال البيانات وحفظها فيه ...

ولا شكر على واجب ...

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي والمحارب القديم النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب والآن إلى مرحلة إيدا :

المعنى الأصح هو باب الموت

ولكن يوجد حرف S وهو حرف جمع .... للاسماء في اللغة الانجليزية
    وعلى اية حال الاموات او الموت ... للان لم افهم لماذا اختاروا هذا الاسم لمرحلة ايدا ....

لا تنسى أن مقدار الطاقة لديك تكون منخفضة إلى أكثر من النصف أو ثلاثة أرباع تقريبا وبقي منها ربع فقط

صحيح .......... صحيح

ليس هذا المعنى بل المقصود بأنها سوف تعود حية وتنجو من مدينة راكون

وكيف سوف يكون هذا هو المعنى .... بانها سوف تجعله يتراجع عن قتلها ... بعد ان لاتعود مفيدة له ..... فهيا هنا تتحدث عن ان ويسكر سوف يتخلص منها في الوقت الذي لا تعود نافعه له ...... مما يعني انها تقصد بانها سوف تجعله يغيير الامر عن طريق ان تبدا بتنفيذ كل ما يريد دون اخطاء الى حين الوقت المناسب فترميه هي وتتخلص من العمل لديه ...

المشكلة أنه قبل أن تصيب الصندوق يجب أن تتخلص من الكثير من الهناتر المزعجة الموجودة في الأسفل لأنها تقفز إلى الأعلى وتضربك لتسقط ثم تعيد المحاولة من جديد وتقتل بعض وحوش الزومبي ثم تذهب للصعود فوق الشاحنة وانتظار المروحية

صحيح .............. ومرعب الموقف تشعر وكانك فعلا تريد ان تهرب

صحيح فعلا شيء غريب ولماذا كتبت هذا الكلام بخط صغير؟

استخدم اسلوب الكتب عندما يكتب عن موضوع ما ويكون كاتب بخط صغير فوق فقرة معينة شرح لها او تذكير بشيء يتحدث عنها سابقا ... لا تتداخل تلك الاضافة مع الموضوع الاصلي

كلامك صحيح والترتيب الصحيح لقصة الجزء الثاني هو Claire A و Leon B وليس العكس وأيضا يوجد ملف يتحدث عن قصة الجزء الثاني وأن كلير أخذت مضاد الفايروس لكي تعطيه لشيري

صحيح ............ والحمد لله للمرة الثانية استنتاجاتنا كانت صحيحة

فعلا كثرة التواريخ تسبب إرتباك

يا اخي القضية سهلة لو ينتبهون اكثر ...

يبدو أننا دخلنا في درس عن اللغة العربية

الان ما هو الحرف الذي على اللوح ...............

بالتأكيد إنها تقصد ليون لأنه لا يمكن أن تقصد ويسكر والدليل ذلك أن إيدا ظهرت أمام ليون في الجزء الرابع لكي يعرف أنها حية ونتذكر عندما قال ليون لها بأن ذلك صحيح بأنها تعمل لدى ويسكر

صحيح ........ كامل الصحة، وخالي من الكلسترول

أعتقد أن ويسكر لديه وسيلة هرب من أجل إيدا يعني أرسل شخص في مروحية لكي يخرج إيدا من المدينة في حالة نجاحها في مهمتها ولكنها فشلت وأمر الطيار بمغادرة المكان فورا ولكن بعد أن عرف ويسكر بأن إيدا معها الجي فايروس قرر أنه يريدها أن تنجو بسبب الجي فايروس وأخبرها عن الموظف الهارب ولكن السؤال هو كيف عرف ويسكر بأن إيدا فشلت في المهمة بسبب ليون؟ وكيف عرف بأنه توجد مروحية فيها موظف هارب وأنها سوف تغادر المدينة؟

اخي هنا يقبع السؤال لو فعلا كان هناك طيار فلماذا اقدم الشخص الذي ينتظر ايدا على الموت .... لول ان ويسكر اخبره بان فشل ايدا جعله لايرسل لها اي وسيلة نجاة .... ولكن هنا يظهر لنا سؤال اخر .... ويسكر لو فعلا كان يفكر في ذلك فلماذا اصلا وضع لها ذلك المسدس ...
    يعني لو كان فعلا سوف يوفر لها وسيلة نجاة فلماذا وضع لها ذلك المسدس اصلا ...
    لكان قال لها انتي فشلتي وكان هناك مروحية تنتظرك ولكنك تاخرتي فغادر ...
    وعليكي ان تبحثي الان عن وسيلة اخرى للهرب .... فيخبرها بموضوع تلك المروحية ...
    يعني كل شيء يشير الى ان ويسكر او مصممي اللعبة نسوا ان يوضحوا فكرة كيفية نجاة ايدا من ذلك المكان ...... دون اللجوء الى المروحية التي تحمل فلاديمير ...

اما كيف عرف .... فويسكر يراقب كل شيء وبالتاكيد لديه جهاز ارسال يستقبل كل الموجات ... وفي احدى الاتصالات سمع الاتصال بين فلاديمير وذلك العالم الذي اخبره بان كل شيء جاهز للنقل وسمع كل شيء عن وجهتهم ... فاخبر ايدا ....

وأخيرا عرفت جواب هذا السؤال يعني والله سوف تكون أكبر كارثة في تاريخ ريزدنت إيفل لو حدث ذلك وتخيل مثلا ينتشر التي فايروس والجي فايروس والتي فيرونيكا فايروس والبلاجا (الذي في الجزء الرابع) في مدينة راكون؟! لا أريد حتى أن أفكر بالأمر

لا تحاول ان تفكر فيها والا كانت النتائج وخيمة .....

صحيح يعني هذا التايرنت فعل نفس الحركة التي فعلها التايرنت في الجزء الأول عندما حطم الأرض وقفز وبالنسبة لكلمة إيدا فهي لا تقصد ذلك لأنها قالت كلمة predictable يعني يمكن توقع حركاته ولم تقل كلمة expected والتي تعني متوقع أو شيء يعتقد عنه أو يتوقع منه وشكرا على الصورة

اخي الاثنتان تعطي نفس الطابع ... فانا اعلم انها قالت ما اشرت اليه ... ولكن جاء الامر على فكرة ان ايدا مما شاهدته في السابق يمكن توقع حركاته ....... لتصبح حركاته متوقعة

ولكن ألم يحضر الكمبيوتر من مختبرات قصر سبينسر؟ لأنه ذهب إلى هناك وأحضر نموذج تيلوس وقام بوضع نظام الملكة الحمراء لحماية ملفات الشركة وفعلا كثرت الخيانات عند أفراد شركة أمبريلا

هو اصلا ذهب الى هناك ووضع نظام الملكة الحمراء وذلك لكي تقوم تلك الملكة بنقل كافة البيانات من منزل سبينسر .... مباشرة الى الكمبيوتر المركزي في مدينة راكون ليتمكن لاحقا من الاستيلاء عليها ..... وبعد ذلك اخذ تايلوس وغادر
    تاركا ويسكر عالقا بان البيانات التي تعب في تجميعها اصبحت في مكان اخر وانه لن يستطيع ان يصل اليها ابدا ....

يعني ماذا حدث لسبينسر بالضبط؟ وأتمنى أعرف معلومات أكثر عن هذا الموظف

لا تقلق بعد نهاية هذا الموضوع سوف يكون لكل حادث حديث

يعني تقصد بأن نموذج تيلوس ليس موجود داخل هذا الصندوق وأعتقد أن الكمبيوتر المركزي هو الموجود فيه الملكة الحمراء أليس كذلك؟ لأنه في مرحلة ويسكر في مرحلة نهاية أمبريلا سوف يقول سيرجي لويسكر عن الملكة الحمراء بأنه أحضرها من مدينة راكون قبل أن تصبح مدينة راكون ليس أكثر من مجرد ذكرى

اخي الكمبيوتر المركزي متصل بالملكة الحمراء والتي تقوم بارسال البيانات له تباعا
    وطبعا اخذ الكمبيوتر المركزي سوف يكون معه الملكة الحمراء والبيضاء ..
    وهو موجود اصلا في مدينة راكون وذلك لانه المركز الرئيسي للمعلومات في المدينة والذي تتصل به كل كمبيوترات المختبرات الموجودة في المدينة .........

في الحقيقة هذا الصندوق يذكرني بذلك الصندوق الكبير الذي يوجد داخله وحش ضخم والذي يظهر في نهاية المرحلة الأخيرة في أوتبريك 2 فهل هو نفس ذلك الصندوق فعلا؟ وأقصد من ناحية المواصفات التي ذكرتها يعني كبير وفيه حماية من الداخل والخارج وشكرا

اخي في الاوتبريك كان الصندوق تحمله تلك المروحية ذات المرحتان الكبيرة ... وكان الصندوق عبارة عن حاوية كبيرة يوجد فيها الوحش .... وعندما سقطت تحطم الصندوق وتحطم الزجاج الذي يحفظ الوحش في داخله ليخرج كما راينا سابقا ......
    واما هذا فهذا يحتوي على جهاز كمبيوتر مركزي وهو محمي وموضوع داخل انضمة تبقيه سليم لانه اهم من الف تجربة ووحش ...

سلام chris
    chris

تسلم ايدك على الأجابات يا القائد وننتظر
    التحليل الجاي يا القائد
    التعديل الأخير تم بواسطة The Snipers ; 19-01-2008 الساعة 01:38 PM

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب

ولكن يوجد حرف S وهو حرف جمع .... للاسماء في اللغة الانجليزية
    وعلى اية حال الاموات او الموت ... للان لم افهم لماذا اختاروا هذا الاسم لمرحلة ايدا ....
    صحيح ولكن قبل حرف S توجد علامة ' وهي تعني الملكية فلو كانت الجملة هي deaths door لكان المعنى باب الأموات ولكن هي death's door وهي تعني باب الموت ويبدو أننا دخلنا في درس عن اللغة الإنجليزية وفعلا إسم غريب

صحيح .......... صحيح

وكيف سوف يكون هذا هو المعنى .... بانها سوف تجعله يتراجع عن قتلها ... بعد ان لاتعود مفيدة له ..... فهيا هنا تتحدث عن ان ويسكر سوف يتخلص منها في الوقت الذي لا تعود نافعه له ...... مما يعني انها تقصد بانها سوف تجعله يغيير الامر عن طريق ان تبدا بتنفيذ كل ما يريد دون اخطاء الى حين الوقت المناسب فترميه هي وتتخلص من العمل لديه ...
    أخي أنظر للجملة جيدا وهي (( but I know that day I stop being useful is that day I am disposed of .... I will make it back, I have to. ))

والترجمة هي : لكني أعرف أن اليوم الذي لا أعود فيه مفيدة هو اليوم الذي سوف يتم التخلص مني فيه وسوف أعود ويجب أن أفعل ذلك

وهنا هي تقصد بالعودة يعني النجاة من مدينة راكون وأنها يجب أن تعود حية من أجل تنجح في مهمتها وإلا سوف تموت ولو كانت تقصد بأنها سوف تجعل ويسكر يتراجع أو ينسحب من الأمر لقالت I will make him draw back أو I will make him withdraw

صحيح .............. ومرعب الموقف تشعر وكانك فعلا تريد ان تهرب
    صحيح

استخدم اسلوب الكتب عندما يكتب عن موضوع ما ويكون كاتب بخط صغير فوق فقرة معينة شرح لها او تذكير بشيء يتحدث عنها سابقا ... لا تتداخل تلك الاضافة مع الموضوع الاصلي
    فعلا أنت كاتب مميز

صحيح ............ والحمد لله للمرة الثانية استنتاجاتنا كانت صحيحة
    الحمد لله

يا اخي القضية سهلة لو ينتبهون اكثر ...
    صحيح

الان ما هو الحرف الذي على اللوح ...............
    أي لوح؟

صحيح ........ كامل الصحة، وخالي من الكلسترول
    وخالي من الدهون وخالي من الدسم وعمي من الزيوت هههههههههههههههههه

اخي هنا يقبع السؤال لو فعلا كان هناك طيار فلماذا اقدم الشخص الذي ينتظر ايدا على الموت .... لول ان ويسكر اخبره بان فشل ايدا جعله لايرسل لها اي وسيلة نجاة .... ولكن هنا يظهر لنا سؤال اخر .... ويسكر لو فعلا كان يفكر في ذلك فلماذا اصلا وضع لها ذلك المسدس ...
    يعني لو كان فعلا سوف يوفر لها وسيلة نجاة فلماذا وضع لها ذلك المسدس اصلا ...
    لكان قال لها انتي فشلتي وكان هناك مروحية تنتظرك ولكنك تاخرتي فغادر ...
    وعليكي ان تبحثي الان عن وسيلة اخرى للهرب .... فيخبرها بموضوع تلك المروحية ...
    يعني كل شيء يشير الى ان ويسكر او مصممي اللعبة نسوا ان يوضحوا فكرة كيفية نجاة ايدا من ذلك المكان ...... دون اللجوء الى المروحية التي تحمل فلاديمير ...

اما كيف عرف .... فويسكر يراقب كل شيء وبالتاكيد لديه جهاز ارسال يستقبل كل الموجات ... وفي احدى الاتصالات سمع الاتصال بين فلاديمير وذلك العالم الذي اخبره بان كل شيء جاهز للنقل وسمع كل شيء عن وجهتهم ... فاخبر ايدا ....
    أخي بالطبع ويسكر وضع المسدس لها لكي تستخدمه عند الحاجة ويعني لنفترض أن ويسكر أخبرها عن المروحية التي فيها الموظف الهارب ولكنه لم يضع لها المسدس فكيف سوف تستطيع إيدا اللحاق بالمروحية؟ هل سوف تظهر لها أجنحة فجأة وتطير في السماء؟ لا أعتقد ذلك وبالتأكيد ويسكر وضع لها المسدس إحتياطا لعلها تحتاجه وفعلا كانت تحتاجه وكلامك صحيح أن ويسكر يراقب كل شيء والدليل أنه في مرحلة نهاية أمبريلا نجده يستمع إلى الكلام بين كريس وجيل في المروحية ودليل آخر هو في الجزء الرابع عندما كان يراقب القرية عن طريق القمر الصناعي

لا تحاول ان تفكر فيها والا كانت النتائج وخيمة .....
    بصراحة هي فكرة يمكن أن نراها في جزء جديد مثلا ههههههه أمزح

اخي الاثنتان تعطي نفس الطابع ... فانا اعلم انها قالت ما اشرت اليه ... ولكن جاء الامر على فكرة ان ايدا مما شاهدته في السابق يمكن توقع حركاته ....... لتصبح حركاته متوقعة
    حسنا لا بأس

هو اصلا ذهب الى هناك ووضع نظام الملكة الحمراء وذلك لكي تقوم تلك الملكة بنقل كافة البيانات من منزل سبينسر .... مباشرة الى الكمبيوتر المركزي في مدينة راكون ليتمكن لاحقا من الاستيلاء عليها ..... وبعد ذلك اخذ تايلوس وغادر
    تاركا ويسكر عالقا بان البيانات التي تعب في تجميعها اصبحت في مكان اخر وانه لن يستطيع ان يصل اليها ابدا ....
    صحيح يعني تقصد أن الكمبيوتر المركزي ليس موجود في قصر سبينسر

لا تقلق بعد نهاية هذا الموضوع سوف يكون لكل حادث حديث
    يبدو أنه هناك الكثير من المباريات المؤجلة أقصد الأسئلة المؤجلة

اخي الكمبيوتر المركزي متصل بالملكة الحمراء والتي تقوم بارسال البيانات له تباعا
    وطبعا اخذ الكمبيوتر المركزي سوف يكون معه الملكة الحمراء والبيضاء ..
    وهو موجود اصلا في مدينة راكون وذلك لانه المركز الرئيسي للمعلومات في المدينة والذي تتصل به كل كمبيوترات المختبرات الموجودة في المدينة .........
    صحيح يعني تقصد أن وظيفة الملكة الحمراء هي إرسال جميع البيانات إلى الكمبيوتر الرئيسي لحفظها وحمايتها ولكن ماذا عن الملكة البيضاء؟ حسب علمي أن مهمتها حماية الموظفين الهامين في شركة أمبريلا ولكن كيف؟ هل بعدم الكشف عن هويتهم أو أماكن تواجدهم أم ماذا بالضبط؟

اخي في الاوتبريك كان الصندوق تحمله تلك المروحية ذات المرحتان الكبيرة ... وكان الصندوق عبارة عن حاوية كبيرة يوجد فيها الوحش .... وعندما سقطت تحطم الصندوق وتحطم الزجاج الذي يحفظ الوحش في داخله ليخرج كما راينا سابقا ......
    واما هذا فهذا يحتوي على جهاز كمبيوتر مركزي وهو محمي وموضوع داخل انضمة تبقيه سليم لانه اهم من الف تجربة ووحش ...
    صحيح وشكرا

مناقشة تحليل مرحلة Deaths Door - الرد الثاني

اهلا اخي الغالي فارس منتدى الريزدنت ايفل RE Forever
    وشكرا لك لدعمك المتواصل يا اخي الغالي
    وكلامك اللطيف ..
    العفو chris الغالي.

ولكن ليس هذا هو الموضوع الموضوع هو تحليل الاوتبريك 1
    حيث في بداية التحليل كنت قد وضعت شرح لاكبر خطا وهو الصواريخ الثلاثة
    ويبدو اني كبرت في السن وعجزت فبدات انسى ولم اضع الرابط
    شكلك عجزت من جد ، فين رابط موضوع الأوتبريك طيب

اخي فعلا كلامك صحيح ... فقد كان الاوجب علي ان اذكر فعلا الريزدنت ايفل 2 و 3
    وسوف اعدل العنوان الرئيسي للموضوع حالا
    وشكرا لتنبيهي ............. خلاص عجزت وانتهى

لا شكر على واجب أخي العزيز، وإنت تظل الرقم واحد في عالم الرزدنت إيفل فما عجزت ولا شيء

صحيح ..... وايدا لم تركب معهم باذنهم ... بل هي صعدت وهم لايعلمون وبقية متمسكة بالصندوق في اسفل المروحية .....
    الى حين الوقت المناسب لتقفز وتتركهم قبل ان ينكشف امرها ...

شكراً على التوضيح

الاصل ان ايدا بعد ان رمت البازوكا لليون اتجهت من ممر سري للطوارى ... ومن هناك وجدت وسيلة ما او لنقل صعدت للاعلى ........ الى مكان ما فقامت باطلاق اشارة معينة ... لتصل مروحية وتاخذها بسرعة وتهرب من المكان وهي في المروحية تخبر ويسكر بانها حصلت على النسيج ....
    وكل هذا يستغرق الوقت الطبيعي ..... ولكن ان ترمي البازوكا ثم تلف نفسها بالضمادات وتبدا تسير ببطء من اثر الضربة .... وبعد ذلك تقاتل وصولا الى الفندق ومنه تهرب الى الشارع الكبير في ملاحقة لمروحية فلاديمير واخيرا تصعد الى المروحية كل هذا الوقت ........

يعني سيناريو إيدا في الـ UC الزمن الذي يستغرقه أطول من الزمن الذي استغرقته إيدا في الجزء الثاني ، وهذا فيه تناقض.

اخي اعتقد السبب يعود لان مخرجي اللعبة ومصممي اللعبة ... يتغييرون بين كل جزء واخرى
    وايضا طولة مدية القصة ففي السابق وعند ظهور تقرير ويسكر وضع احدهم تاريخ 1/10/1998 ويبدو ان بقي عالق في اذهانهم ... وعندما بداوا بتصميم هذا الجزء ..... قرروا ان يعيدو صياغة الاحداث على وتيرة تقرير ويسكر .... غير مدركين للاخطاء في ذلك التقرير اصلا ... فزادوا الطين بلل .............
    يبدو فعلاً أن هذه هي أسباب هذه الأخطاء، شكراً عالتوضيح.

التفسير الوحيد لهذا الامر ان معلومات استخبارتية وصلت تشير الى اعمال مشبوهة .... وان هناك عميل سري خاص يعمل مع ويسكر ... وهو فتاة تدعى ايدا وانج ...
    تقوم بتعاقدات واجراء اتصلات لصالح الطرف الاخر وهو ويسكر
    فعلم ليون بان ايدا مازالت حية وانها تعمل مع ويسكر ..............
    واما لماذا لم يتعجب ليون ... فذلك لانه لم يعرفها بسبب النظارات وحتى عندما خلعتها نظر اليها وقال ايدا .... ثم قال كلمته ..... ويبدو هنا انه لم يكن مصدق لتلك المعلومات ....
    تحليل رائع أخي chris

وبالنسبة لترجمة Death's Door فأنا أؤيد رأي الأخ الغالي النمسس بأن هذه s الملكية فتصبح الترجمة (باب الموت) << لا تزعل علينا

شكراً لك مراقبنا الغالي ، وفي انتظار تحليل السيناريو القادم إن شاء الله.
    التعديل الأخير تم بواسطة RE Forever ; 19-01-2008 الساعة 08:40 PM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا شكر على واجب

صحيح ولكن قبل حرف S توجد علامة ' وهي تعني الملكية فلو كانت الجملة هي deaths door لكان المعنى باب الأموات ولكن هي death's door وهي تعني باب الموت ويبدو أننا دخلنا في درس عن اللغة الإنجليزية وفعلا إسم غريب

لقد راجعت الكلمة مرة اخرى ... وفعلا اتضح خطائي
    اعتذر على هذا الخطا .... وقد تم تعديله ...

أخي أنظر للجملة جيدا وهي (( but I know that day I stop being useful is that day I am disposed of .... I will make it back, I have to. ))

والترجمة هي : لكني أعرف أن اليوم الذي لا أعود فيه مفيدة هو اليوم الذي سوف يتم التخلص مني فيه وسوف أعود ويجب أن أفعل ذلك

وهنا هي تقصد بالعودة يعني النجاة من مدينة راكون وأنها يجب أن تعود حية من أجل تنجح في مهمتها وإلا سوف تموت ولو كانت تقصد بأنها سوف تجعل ويسكر يتراجع أو ينسحب من الأمر لقالت I will make him draw back أو I will make him withdraw

اخي نظرا للاخطاء التي رايناها سابقا في العبارات التي تقولوها الشخصيات فقد يكون هناك جزء ناقص هنا او شيء غير مترابط ... ونحن نتعب انفسنا في التحليل من اجل ذلك ناخذ الفكرة الرئيسية بان ايدا لم تع تثق بانها سوف تكون في امان عند ويسكر وانها بدات تخطط لتركه ...

أخي بالطبع ويسكر وضع المسدس لها لكي تستخدمه عند الحاجة ويعني لنفترض أن ويسكر أخبرها عن المروحية التي فيها الموظف الهارب ولكنه لم يضع لها المسدس فكيف سوف تستطيع إيدا اللحاق بالمروحية؟ هل سوف تظهر لها أجنحة فجأة وتطير في السماء؟ لا أعتقد ذلك وبالتأكيد ويسكر وضع لها المسدس إحتياطا لعلها تحتاجه وفعلا كانت تحتاجه وكلامك صحيح أن ويسكر يراقب كل شيء والدليل أنه في مرحلة نهاية أمبريلا نجده يستمع إلى الكلام بين كريس وجيل في المروحية ودليل آخر هو في الجزء الرابع عندما كان يراقب القرية عن طريق القمر الصناعي

اخي هذا ليس منطقي على اعتبار ان ويسكر لو لم يثق بايا واعتبرها فعليا انها فشلة كان سوف يخبرها بانها تاخرت وانها فشلت لذلك امر الطيار بتركها والمغادرة .....
    وعندما شاهد العينة معها ........ قرر ان يعطيها ذلك السلاح لتنجو به ...
    وهذا غير منطقي ......... يعني ظهر وسكر غير مبالي بنسيج الجي فايروس رغم ان مهمة ايدا الاصلية كانت من اجل هذا الفايروس ..... فكيف يفعل ذلك ويسكر
    يعني الاصل والمنطق يقول انه يجب ان تكون هناك مروحية وتنقذ ايدا فاذا كانت فشلت يتم معاقبتها لاحقا وان كانت نجحت فسوف يحصلوا على العينة وليس بهذه الطريقة المليئة بالتساؤلات .............
    وايضا ذلك الشخص الذي انتحر ما ذنبه بفشل ايدا يعني كان لازم انقذته المروحية وتركوا الجهاز لايدا ليخبرها ويسكر بانها فشلت وان الشخص الذي كان ينتظرها هرب مع المروحية .... لكننا لم نشاهد هذا ايضا
    كما ترى يا اخي هناك نقاط ونقاط كثيرة لو اردت ان اقولها لتعبت ..... والاصل بهذا الجزء ان ياتي لتغطية الثغرات ليس ان يزيدها .........

صحيح يعني تقصد أن الكمبيوتر المركزي ليس موجود في قصر سبينسر

اخي طبعا منزل سبينسر كان فيه كمبيوتر مركزي .... ولكنه غير متصل بمكان فقط كان لمنزل سبينسر ..... ومن اجل ذلك قام فلايمير بشبك الملكة الحمراء وادخالها الى ذلك الكمبيوتر وذلك لتنقل كل البيانات التي فيه الى الكمبيوتر المركزي في مدينة راكون ....

صحيح يعني تقصد أن وظيفة الملكة الحمراء هي إرسال جميع البيانات إلى الكمبيوتر الرئيسي لحفظها وحمايتها ولكن ماذا عن الملكة البيضاء؟ حسب علمي أن مهمتها حماية الموظفين الهامين في شركة أمبريلا ولكن كيف؟ هل بعدم الكشف عن هويتهم أو أماكن تواجدهم أم ماذا بالضبط؟

اخي الملكة الحمراء مهمتها ان تحمي البيانات الخاصة بشركة الامبريلا وتنقلها الى مكان امن وهو طبعا الكمبيوتر المركزي ..... ووظيفتها الثانوية هي حماية الموظفين في الشركة وذلك بان تغلق المكان الذي ينتشر فيه الفايروس او تدمره .... حسب الحاجة ونوع الخطر ....
    بينما الملكة البيضاء .... وهذه ما لا نعرف لها او عنها شيء ...
    اعتقد اعتقا ان فائدتها وعملها .... هي تسجيل البيانات والقيام بالعمليات الحسابية والطبية في التجارب .... والفايروسات واجراء عمليات التحليل الذكية للمعطيات .... يعني عملها يتعلق بالتجارب

ولا شكر على واجب

.....................................................

اهلا اخي الغالي RE Forever

شكلك عجزت من جد ، فين رابط موضوع الأوتبريك طيب

اي رابط ؟؟
    ومن انت يا اخ ؟ انا بعرفك ؟ شكلي فعلا عجزت
    http://montada.com/showthread.php?t=318138

اقتباس:

يعني سيناريو إيدا في الـ UC الزمن الذي يستغرقه أطول من الزمن الذي استغرقته إيدا في الجزء الثاني ، وهذا فيه تناقض.

صحيح ......... للاسف الشديد هذا الجزء كان يجب ان ينقذ اللعبة لايورطها في مزيد من الثغرات
    ولكن كما ذكرت سابقا بان هذا الجزء اغلاق لملف الماضي مما يعني ان الباب سوف يغلق على تلك الثغرات وينتهي الامر ............

وبالنسبة لترجمة Death's Door فأنا أؤيد رأي الأخ الغالي النمسس بأن هذه s الملكية فتصبح الترجمة (باب الموت) << لا تزعل علينا

خلاص لا تزعلوا رح اغير الاسم ...
    كلكم ضدي لاني عجزت ......

ولا شكر على واجب .....

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

لقد راجعت الكلمة مرة اخرى ... وفعلا اتضح خطائي
    اعتذر على هذا الخطا .... وقد تم تعديله ...
    لا داعي للإعتذار

اخي نظرا للاخطاء التي رايناها سابقا في العبارات التي تقولوها الشخصيات فقد يكون هناك جزء ناقص هنا او شيء غير مترابط ... ونحن نتعب انفسنا في التحليل من اجل ذلك ناخذ الفكرة الرئيسية بان ايدا لم تع تثق بانها سوف تكون في امان عند ويسكر وانها بدات تخطط لتركه ...
    صحيح

اخي هذا ليس منطقي على اعتبار ان ويسكر لو لم يثق بايا واعتبرها فعليا انها فشلة كان سوف يخبرها بانها تاخرت وانها فشلت لذلك امر الطيار بتركها والمغادرة .....
    وعندما شاهد العينة معها ........ قرر ان يعطيها ذلك السلاح لتنجو به ...
    وهذا غير منطقي ......... يعني ظهر وسكر غير مبالي بنسيج الجي فايروس رغم ان مهمة ايدا الاصلية كانت من اجل هذا الفايروس ..... فكيف يفعل ذلك ويسكر
    يعني الاصل والمنطق يقول انه يجب ان تكون هناك مروحية وتنقذ ايدا فاذا كانت فشلت يتم معاقبتها لاحقا وان كانت نجحت فسوف يحصلوا على العينة وليس بهذه الطريقة المليئة بالتساؤلات .............
    وايضا ذلك الشخص الذي انتحر ما ذنبه بفشل ايدا يعني كان لازم انقذته المروحية وتركوا الجهاز لايدا ليخبرها ويسكر بانها فشلت وان الشخص الذي كان ينتظرها هرب مع المروحية .... لكننا لم نشاهد هذا ايضا
    كما ترى يا اخي هناك نقاط ونقاط كثيرة لو اردت ان اقولها لتعبت ..... والاصل بهذا الجزء ان ياتي لتغطية الثغرات ليس ان يزيدها .........
    كلامك صحيح وفعلا الأصل هو وجود مروحية مخصصة لإنقاذ إيدا بعد نجاحها أو حتى بعد فشلها من أجل معاقبتها ولو أنه يكفي عدم إنقاذها وتركها في مدينة راكون لتموت ولكن ربما ذلك لتأكيد عدم هروبها من المدينة بأي طريقة والحقيقة طريقة كابكوم غريبة

اخي طبعا منزل سبينسر كان فيه كمبيوتر مركزي .... ولكنه غير متصل بمكان فقط كان لمنزل سبينسر ..... ومن اجل ذلك قام فلايمير بشبك الملكة الحمراء وادخالها الى ذلك الكمبيوتر وذلك لتنقل كل البيانات التي فيه الى الكمبيوتر المركزي في مدينة راكون ....
    يعني أفهم من كلامك أنه يوجد أكثر من كمبيوتر مركزي واحد وأنه يوجد كمبيوتر مركزي في مختبرات الدكتور ماركوس وواحد في مختبرات قصر سبينسر وواحد في جزيرة روكفورت أو مختبرات أنتارتيكا (في كود فيرونيكا) وواحد في مختبرات الدكتور ويليام (وهو الأهم ويعتبر الرئيسي)

اخي الملكة الحمراء مهمتها ان تحمي البيانات الخاصة بشركة الامبريلا وتنقلها الى مكان امن وهو طبعا الكمبيوتر المركزي ..... ووظيفتها الثانوية هي حماية الموظفين في الشركة وذلك بان تغلق المكان الذي ينتشر فيه الفايروس او تدمره .... حسب الحاجة ونوع الخطر ....
    بينما الملكة البيضاء .... وهذه ما لا نعرف لها او عنها شيء ...
    اعتقد اعتقا ان فائدتها وعملها .... هي تسجيل البيانات والقيام بالعمليات الحسابية والطبية في التجارب .... والفايروسات واجراء عمليات التحليل الذكية للمعطيات .... يعني عملها يتعلق بالتجارب
    صحيح

خلاص لا تزعلوا رح اغير الاسم ...
    كلكم ضدي لاني عجزت ......
    أنا ضدك؟! يا أخي أنا لم أفعل شيء بينما هو الذي تدخل في الأمر ونحن لم نتفق على ذلك <<<<<< بريء وشكرا ^____^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أنا ضدك؟! يا أخي أنا لم أفعل شيء بينما هو الذي تدخل في الأمر ونحن لم نتفق على ذلك
    هذه آخرتها يا نمسس

أساندك وبعدين تخونني

خلاص راح أشيل اسمك من قائمة الأصدقاء

^^^^^
    أمزح معاك أخوي

ما أحد يفرط بصداقة النمسس

صفحة 7 من 16 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة