صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 293

الموضوع: مجرد سؤال..((هل تؤمن بوجود الكائنات الفضائية،وسكان ما تحت الأرض أم لا))

رد: مجرد سؤال..((هل تؤمن بوجود الكائنات الفضائية،وسكان ما تحت الأرض أم لا))

أنا بالنسبة لي أؤمن بوجود الكائنات الفضائية واسكان ماتحت الأرض
    وشكراً على الموضوع
    Datkness Master
    Legend Of The Sky
    The Evil
    Legend
    PoKeMoNmAsTeR
    The Evil Legend

بسم الله
    الاخ العزيز سلامة المصري
    موضوع الحديد مجرد مثال للاعجاز العلمي الكبير الموجود في القرآن .. ولا يحضرني شيئأ الآن .. ولكن على سبيل المثال لا الحصر .. لماذا لم يخبر النبي صلى الله عليه وسلم الصحابة انه سيأتي زمان يصعدو ن فيه الى القمر ؟؟!!

انا لم اقل ان هناك تعارض بين التفسير والثوابت ولكن تفسير القرآن لا يقتصر على زمان او مكان .. ولا لك رأي آخر ؟

وانا مش هتكلم كتير علشان حاجتين
    1 - مش عايز اخرج عن الموضوع اللي احنا بناقشه
    2-
    لا تعط علماء ناسا وأمثال زغلول النجار حبلا يسحبونك به , ففي كل يوم تتكشف حقيقة دعوتهم (المتآمرون منهم والمخدوعون بحسن نية
    بعد ردك ده مش عايز اتكلم تاني .. متاخدش الموضوع بعصبية كده

حاجة كمان .. ردك لا مفحم ولا حاجة ولا اقنعني بأي حاجة

السلام عليكم
    اختى العزيزه كاتبه الموضوع ارجو ان تتقبلى اعتذارى عن عدم اهتمامى بالرد على الموضوع ولكن لفت نظرى شئ يعتد جيدا بالنسبه لكاتب اى موضوع وهو الاعتماد على كتاب لن اخوض كثيرا فى الموضوع واكتفى بأن اطلب منك طلبا ارجو رفع الكتاب (المصدر) لمن يريد الاطلاع عليه(وانا منهم بالتأكيد)........................... وقد لاحظت انك قد تميلين الى الاشياء الاكثر غموضا و بغض النظر عن هذا فانا احترم موضوعاتك كعضوه مجتهده (هذا ليس اطراء) شكرا لسعه صدرك ارجو الافاده فى القريب العاجل
    تحياتى

حضرة الاخت DARK ness girl اود ان ابين بأن الانسان بحد ذاته مغمور في فضاء مملوء بشتى انواع التموجات الكهرومغناطيسية والموجات الفكرية الخاصة بذبذبات هائلة الكم والنوع وبتنسيق بديع يستطيع الانسان ان يستخلص ما يريد من الافكار التي تلتصق بعقله وتسيطر عليه .....وتتسلط على تفكيره وذهنه .. وكل ما يفكر فيه الانسان او يقوم بعمل عبقري او او نتاج خاص من رسم او نحت لاشكل معين لابد من وجود هذا الشكل ضمن الموجودات سوا المادية او الروحانية الشفافة في هذا العالم فكل ما تفكرين فيه ...انه موجود ولا يمكن للانسان ان يفكر بشيء غير موجود ضمن هذا الكون .... هذا محال .... لذا اختي فكل ما يتبادر الى ذهنك عن شتى الامور لابد ان يكون لها من وجود في حيز معين ومحدد من هذا الكون الشاسع الغير محدد حيث تداخلت فيه ابعاد المكان و الزمان وتغلغلت بين تعرجات الزمن تلك المعارج العديدة التي فيها الزمن ينمو ويتناقص ومن خلاله يحدد الشكل الظاهري للوجود المرئي لصنف من خلق الله وممكن يتشاركون في نفس البقعة ولكن بأختلاف تسارع الزمن عندهم ....لذا فكل ما تقولينه انت وغيرك موجود او كان موجود في زمن ما او ارض ما او حتى قبل او حتى في دهر قبل خلق الانسان في هذا الكون الشاسع وهذا جزء يسير من ابداع الله بديع السموات والارض في هذا الوجود وزمن الانسان

حضرة الاخت DARK ness girl اود ان ابين بأن الانسان بحد ذاته مغمور في فضاء مملوء بشتى انواع التموجات الكهرومغناطيسية والموجات الفكرية الخاصة بذبذبات هائلة الكم والنوع وبتنسيق بديع يستطيع الانسان ان يستخلص ما يريد من الافكار التي تلتصق بعقله وتسيطر عليه .....وتتسلط على تفكيره وذهنه .. وكل ما يفكر فيه الانسان او يقوم بعمل عبقري او نتاج خاص من رسم او نحت لشكل معين لابد من وجود هذا الشكل ضمن الموجودات سوا المادية او الروحانية الشفافة في هذا العالم فكل ما تفكرين فيه ...انه موجود ولا يمكن للانسان ان يفكر بشيء غير موجود ضمن هذا الكون .... هذا محال .... لذا اختي فكل ما يتبادر الى ذهنك عن شتى الامور لابد ان يكون لها من وجود في حيز معين ومحدد من هذا الكون الشاسع الغير محدد حيث تداخلت فيه ابعاد المكان و الزمان وتغلغلت بين تعرجات الزمن تلك المعارج العديدة التي فيها الزمن ينمو ويتناقص ومن خلاله يحدد الشكل الظاهري للوجود المرئي لصنف معين من خلق الله وممكن هذه الاصناف المخلوقة تتشارك في نفس البقعة ولكن بأختلاف تسارع الزمن عندهم لذا لا يرى احدهما الاخر ولكن يمكن ان استلم ذبذباتهم الذهنية ....لذا فكل ما تقولينه انت وغيرك.. موجود ...او كان موجود.. في زمن ما... او ارض ما ..او حتى قبل خلق الانسان في هذا الكون الشاسع... وهذا جزء يسير من ابداع الله بديع السموات والارض في هذا الوجود وزمن الانسان المحدد..
    التعديل الأخير تم بواسطة dayslife ; 08-01-2008 الساعة 08:52 PM

لا اومن بوجود سكان حت الارض ولكن لااستطيع الجزم بعدم وجود الفضائيين وذلك لقوله تعالى:
    خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ
    (54 الفرقان) وقد يكون هناك مخلوقات في الفضاء فلا نستطيع الانكار

الموضوع معقد وفي معظمه يعتمد على نظريات غير مؤكدة... ولكن ان لاحظتم وتابعتم لن تجدوا تناقضا مع القران والسنة النبوية على الاطلاق.

أنا متخصص جزئيا في الجيولوجيا, وهذه تتضمن علوم الفضاء وغيرها كدراسة شاملة. الارض حاليا مقسمة لعدة طبقات بالفعل, طبقا لمحتوى كل طبقة وما فيها من معادن وحالتها "صلبة او ذائبة من الحرارة". رغم اني لا أدري ان كان ذلك هو المقصود من "سبع أراضين" كما ذكرت الاخت صاحبة الموضوع ام لا.

أما بالنسبة للمخلوقات الفضائية, فقد تكون هي الجن نفسه, الله أعلم بذلك. ثم ان هناك مليارات المجرات, بعضها تبدو للعلماء عبر المجاهر قريبة جدا من مجرتنا هذه من حيث التركيب. وجدت الحياة على سطح الارض "بقدرة الله طبعا" بسبب موقعه من الشمس, حيث يقع في منطقة تسمى منطقة الحياة "life zone" حيث الحرارة مثالية لعيش الكائنات وبقاء الماء في حالة سائلة "لا صلبة باكمله ولا غازية باكمله", وغير ذلك. وجود مليارات المجرات قد يعني وجود فرصة بان يوجد كوكب في مجرة ما بنفس مواصفات كوكب الارض, مما قد يعني وجود حياة عليه خلقها الله كما خلقنا, والله وحده أعلم. طبعا الموضوع يتشعب كثيرا ان اخذناه من الناحية الدينية, فكيف يبعث الرسول صلى الله عليه وسلم الينا على الارض وليس الى كوكب اخر وما الى ذلك, وانا لن أخوض في ذلك لان ليس لي بذلك علم.

كائنات تحت الارض؟ قد تكون الجن وقد لاتكون موجودة اصلا, لانها لو كانت موجودة فعلا لحصلت مواجهات معها ولو نادرا. عدا ان جوف الارض قد تم كشفه بالفعل عن طريق الموجات الصوتية "Seismic waves", وهو عبارة عن طبقات متراصة مضغوطة لا فراغات كبيرة بينها.

أما عن يأجوج ومأجوج ومكان وجودهما, فالامر هنا يتعقد وقد يصل الى علوم الفيزياء التي يحاول البعض فهمها وقد توصل البعض الى نظريات استخدمت لفهم بعض نصوص القران. ساعطيكم لمحة عن ذلك, وهي العوالم الموازية لعالمنا هذا. ذلك ممكن في النظريات الفيزيائية ولكن لم نتوصل الى فهم كاف "اي مقترن بأدلة عملية" بهذه الشان. حاول العالم اينشتاين اثباتها والتوصل اليها, ولكن لم يكتمل عمله قبل موته.

المثير للاهتمام هي جهود عالم مسلم في محاولة فهم واثبات بعض النظريات الفيزيائية مستخدما القران وما ورد في نصه. ما يقوله ذلك العالم مثير جدا وعميق في فهم القران, وطبعا لا نعلم ان كان مصيبا او مخطئا, ولكن ان حاولتم قراءة ما توصل اليه ستشعرون بالعجب.

المشكلة ان الموقع بالكامل باللغة الانجليزية, ولكن أعتقد ان معظمنا هنا يفهمون الانجليزية بشكل كاف لقراءة الموقع. هذه وصلة الى الموقع لمن يرغب في التعمق:
    اقترح أن تنظروا في قسم الثقوب الدودية "wormholes"
    http://www.speed-light.info/

اعتذر عن الاطالة والتوسع بالموضوع.....
    قال تعالى: "يا بني أقم الصلاة وامر بالمعروف وانه عن المنكر واصبر على ما اصابك ان ذلك من عزم الامور"

Die Weltgeschichte ist auch die Summe dessen, was vermeidbar gewesen waere

وعليك السلام ...

الرسول صلى الله عليه وسلم أرسله الله للإنس والجن, صحيح ؟! .. وهما المخلوقان العاقلان في الدنيا , ولما كانت دعوة الرسول عامة, وهو لم يتحدث مع مخلوق إلا البشر والجن .. إذن الفضائيون مجرد وهم. لأن لو كان لهم وجود لأُرسل الرسول إليهم بالتالي !! .. هذا بالطريقة البرهانية
    افهم من كلامك انا الله تعالى ارسل الرسول للانس والجن
    اذن هم الموجودين في الكون اذا هاده كلامك

اذن لا وجود للحيوانات

بس هاده اللي عندي
    PSN:altattan
    my ID :aboabady
    FIFA 08
    Resistance -Fall Of Man
    Motorstorm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقm.g.s مشاهدة المشاركة

افهم من كلامك انا الله تعالى ارسل الرسول للانس والجن
    اذن هم الموجودين في الكون اذا هاده كلامك

اذن لا وجود للحيوانات

بس هاده اللي عندي
    بسم الله
    الحيوانات غير عاقله ولن يحاسبها الله على افعالها .. اما الانس والجن فسوف يحاسبان

الاخ [averroes] .. كنت اتمنى ان يدخل معنا في هذا النقاش واحد متخصص .. والحمد لله ها قد حضر
    جزاك الله خيرا على هذه المعلومات .. ولكن ارجو منك الشرح بشيء من التفصيل عن العوالم الموازية لعالمنا
    حتى لو فعلت ذلك في موضوع جديد

شكرا لأخت داركنس على الموضوع المتميز
    والأخAmir Imam
    اشيد بمشاركتك بالموضوع واحب أرائك انت والأخت داركنس
    وأحب اشارك معاكم واستفيد من ارائكم طريقة تفكيركم فريدة ومواي أحد يفهمها
    وبالنسبة للأخت داركنس ارجو طرح باقي الأدلة العلمية
    والأخ averroes ياريت تستمر بالمشاركة بالموضوع كلامكك مقنع بخصوص العوالم الموازية
    وبالنسبة ليأجوج ومأجوج أتوقع أنهم في كهف مو تحت الأرض او يمكن بعد ثاني
    والحياة ماأظن بقى منها كثر ماراح وشكلة النهاية قريبة اللة لايعيشنا لهذي الأيام الشينة

انا كنت كاتب موضوع يتعلق بموضوعك اسمه حادثة روزفيل وتحدثت عن امكانية وجود فضائيين بس بصراحة لحد الان ما في دليل محسوس على هشي بس ما استبعد .
    بالنسبة لسكان ما تحت الارض ماذا عنيت ؟؟؟؟؟؟
    فما تحت الارض كلها ديدان وغيرها ما كائنات

`·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·

السلام عليكم اني اريد اكدللاخوه انه كل شئ نراه على التيفي يخص انه يوجد اي كائنات فضائيه فهذا خيال وبس لان الي يخرج هاي الاشياء هو اما ان يكون ضعيف الايمان او انه لايملك اي دين وشكرا

الأخت شموسة
    مو كل شي مانشوفة بعيونا معناتة أنة مو موجود
    والناس قبل لو قلتيلها الأرض كروية كانت بتقول لج مجنونة لانهم يشوفونها مسطحة
    والموضوع مالة علاقة بضعف الايمان لانة وللة الحمد مراح نعبد الكائنات الفضائية حتى لو تأكدنا من وجودها الموضوع كلة نقاش في امكانية وجود حياة على كوكب ثاني

واااال زمان على مواضيع الكائنات الفضائية
    أذكر و انا صغير كنت انا و صاحبي كليوم انروح تقعد في مكان بعيد اشوي عن اي عمار و نتكلم عن المخلوقات الفضائية و لما نجي انروح ايكون الواحد فينا رجليه ما تحملة من الرعب هههههه

المهم انا لا امن انو في مخلوقات فضائية وصلت للارض أو حتى قريب من مجموعتنا الشمسية أو حتى مجرتنا
    اذا بكون ما اعتقد ربنا يخلينا او بخليهم نوصل لبعض أو حتى نتواصل

انا أعتقد اذا في مخلوقات فضائية بتكون أقل شيء بعيده 100000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000سنة ضوئية

و انتو تعرفون شنو السنة الضوئية يعني بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد جداااااااااااااااا
    يعني المرء يوم ما ينولد لو يركب أسرع مركبة فضائية الانسان راح يخترعها بعد 100 سنة من الآن و سافر فيها في الفضاء راح ايموت و هو ما قطع 1\10000 من السنة الضوئية
    و على فكرة ما اتقولي انو راح نخترع سفينة ضوئية "تسير بسرعة الضوء" لان ذلك أقرب الى المستحيل فيزيائيا

الخلاصة اذا كان في مخلوقات فضائية و احنا موجودين في شرق الكون هم راح ايكونو في غربه"هو فعليا ما في شرق و غرب للكون" يعني ما راح نعرف عن بعض شيء بس سبحان الله , ما تعرف الله شنو خالق و حكمته ايش في الكون هذا

على فكرة أنا عندي ولد خاله ما ايآمن أصلا انو في مجرات إيقول انو في بس مجرتنا يعني مجرتنا هي الكون
    قلتله و الصور للمجرات الأخرى قال هذه كذبه من ناسا قلتله ليش تبي اتكذب ناسا في هذا الموضوع قال عشان الامريكان ايبتو انهم متقدمين علميا "هذا ما أطلق عليه الفكر المتحجر الي ما يبي ايآمن بشيء"
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmad86 ; 12-01-2008 الساعة 11:49 PM

الى الاخ المتحرم اني مكنت اقصد انه لان احنا مشايفين الكائنات الفضائيه هي مموجوده بس كنت اقصد انه مستحيل اكو هيج شئ يخلقه الله عز وجل يشبه الانسان

صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة