الاخوه الكرام

تحيه طيبه وبعد
انا صاحب شركه اعمل في مجال الوساطه التجاريه ولي اعمال تجاريه متعدده طبيعة عملي مازالت تقليديه ولم استخدم اطلاقا في السابق موقع الكتروني لعملي

ما لاحظته من خلال زملاء في المهنه مقدرتهم على توقير كم كبير من زبائنهم من خلال مواقعهم الالكترونيه

اصبحت لدي رغبه جاده من اجل انشاء وتصميم موقع تجاري متميز واعتقد اني بحاجه الى موقع ذو مساحه كبيره حتى اتمكن من نقل وتسجيل جميع خدماتي و منجزاتي عليه

طبعا انا لايهمني ولا ارغب في وجود منتدى على الموقع ولا شات ولا اي شيء خارج نطاق التجاره والوساطه التجاريه البحته

بحاجه فقط لوجود ايميل خاص بالموقع ولكن فقط لي شخصيا وليس ايميل مجاني للاخرين يعني 4 او 5 اسماء ايميلات لكل قسم ايميل لكن جميعها تكون على اسم الموقع يعني لو فرضنا ان الموقع اسمه قمر تكون الايميلات كالتالي
انفو @قمر.كوم
سعيد @ قمر.كوم
.......وهكذا طبعا فقط 4 او 5 ايميلات

من لديه المقدره بشكل محترف على عمل كامل الموقع من الالف الى الياء حتى مسألة شراء المساحه نفسها وانا فقط اعبىء المواضيع والمعلومات او حتى من الممكن تزويده بالمحتويات وهو يعبئها ولكن كل هذا بشكل احترافي ومنسق وان لايكون هناك اي سرقات لحقوق نشر او تصاميم خاصه بالاخرين لانه سيوقع اتفاقيه قانونيه معي يتحمل هو من خلالها المشاكل القانونيه المتعلقه بحقوق النشر والتصاميم وغيره

لا يهمني ان كان الموقع شبيه باحد المواقع ام لا

ارجو منكم الجديه وانا ما راح اقصر ماديا
للمراسله
trading.intermediary@gmail.com