النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: تقرير كامل عن لعبتي .........

تقرير كامل عن لعبتي .........

تقرير كامل للالعاب (( بيكمن , سماش بروس ))

واخيرا تمكنت من اهناء اللعبتين تماما 100% حصلت على جميع القطع في لعبة بيكمن وجميع الاعبين السريين في لعبة سماش بروس واليكم تقرير عن اللعبتين ...

اعلم ان الكثيرين لم يتمكنوا من الحصول على اللعبتين بسبب الاقبال الكبير عليها وخصوصا اننا في فترة الاعياد ولذلك اقدم لكم تقرير اللعبتين ........

بيكمن . لعبة العام من ننتندو في محاولتي الاولى لانهاء اللعبة للاسف لم استطع الحصول على جميع القطع في الوقت المحدد وانما حصلت على 29 قطعة من 30 في 30 يوما وبذلك ختام عادي للعبة ولا يوضح القصة تماما (( للعلم هناك ثلاثة انواع للختامات في اللعبة )) ...

قمت باعادة اللعبة ثانية وهذه المرة تمكنت من الحصول على جميع القطع في 20 يوما (( في اللعبة طبعا )) واقولها بصراحة رئيس المرحلة الاخيرة صعب جدا فاذا وصلت للمرحلة الاخيرة ولم تتبقى لك أي ايام اضافية فمستحيل جدا ان تنهي اللعبة . واستلزمني هزيمة الرئيس الاخير اكثر من 200 بيكمن ....

اللعبة تحتوي على اربع مراحل متنوعة الاحجام وعدد القطع المتواجد بها فالمرحلة لاولى صغيرة جدا وفيها قطعتين اما الثانية فهي اكبر في الحجم وفيها 8 اما الثالثة فحجمها اكبر وفيها 9قطع والمرحلة الرابعة تحتوي على 10قطع والمرحلة الخامسو او بالاصح الرئيس مرحلة صغيرة بلغز واحد وقطعة واحدة .......

ستحتاج جميع انواع البيكمن في اللعبة ولكن اللون الازرق والقادر على السباحة ستحتاجه اكثر من الباقيين وخصوصا ان المرحلتين الثالثة والرابعة تتواجد فيها مساحات مائية كبيرة جدا . اما البكمن الاحمر فستحاتجه بكثرة في القتال لانه الاقوى ولاننسى انه لايتاثر بالنار . اما البيكمن الاصفر فهو الاقل استخداما ولكن لاننسى انه الاخف وزنا فيمكنك رميه لمسافات اكبر والحصول على القطع البعيدة .....

بعد ان تهني اللعبة ستشعر بالرضى فرغم قصر اللعبة ورغبتك بالمزيد ولكنها نهاية مرضية جدا واتمنى ان العب جزاءا ثلنيا من اللعبة في نفس هذا الوقت من العام القادم انشاء الله واعتقد ان شخصيات البيكمن سيكون لها دورا كبيرا في مستقبل الننتندو ........

سماش بروس . اللعبة الاكثر متعة لهذا العام . مضمون اللعبة لم يتغير كثيرا ولكن طرق اللعب واطوار الاعبين الاربعة والاعب الواحد اصبحت مهولة بشكل كبييييير جدا .....

فوجود طور الاعب الواحد الكلاسيكي (( مثل الننتندو64 )) متواجد ولا يوجد فرق كبير ....
    ولكن الجديد في طور الاعب الواحد التالي :

1- طور المغامرة : وهو اكثر من رائع حيث تختار شخصيتك في البداية وتبدا المغامرة فبدلا من القتال المباشر مع باقي الشخصيات عليك اولا اجتياز مرحلة مأخوذة من عالم الشخصية المنافسة مثال لذلك عليك ان تلعب احدى مراحل ماريو القديمة والتي تحتوي على السلاحف والفطر وباقي شخصيات ماريو القديمة قبل ان تتقاتل مع ماريو والاميرة بيتش . او عليك باجتياز احدى الدنجنات بلعبة زيلدا قبل ان تواجه الاميرة او تحاول ان تسبق طائرات لعبة اف زيرو في سباق بينكم قبل ان تتقاتل مع الكابتن فالكون و و و و و و و وو و و و .......

2- طور المهمات عليك باختيار احدى المهمات العشرة المطروحة امامك (( كل ما تنهي عشر مهمات تنفتح عشر مهمات جديدة )) فمثلا عليك ان تحمي الاميرة من باوسر او تهزم بيكاتشو بستخدام كرات البوكيمون وغيرها من المهمات الكثيرة جدا (( 50 مهمة ))

3- انواع القتال : وهي مشابهة للمهمات فمثلا عليك ان تلعب لمدة خمس عشرة دقيقة دون ان تموت او تحاول هزيمة كل شخصيات اللعبة بحياة واحد فقط ...

4- تجميع الكؤوس : ستتعب كثيرا حتى تجمع كل تلك الكؤوس فهي كثيرة جدا وعليك الحصول عليها عن طريق القتال او عن طريق شرائها .....

اما عن اللعب الجماعي :

فمهما وصفت كثرة الانواع لاتستطيع ان تعرفها الى ان تجربها كلها لانها كثثثثثثثثثثثثثثثثثيرة منها القتال بشكل عادي وضربة واحدة مميتة والجميع عمالقة او الجميع اقزام الى مالانهاية فالانواع كثثثثثثيرة جدا .....

هاتان اللعبتان هما مسك الختام من ننتندو لهذا العام والى ان تصدر العاب ننتندو للعام القادم ساترككم تتمتعون بهذه الالعاب .......
    nintendo is the best

مشكوررررر وما قصرت .......
    بس أبي أسالك أنت مرتاح مع الكيوب وكيفه معك .....
    وأبي رايك في هذا العرض ....كيوب أمريكي +يد أخري +كرت +3 أشرطه أختيار .......2200 ريال .....
    أبي رايك أشتريه ......
    أنا العضو السابق؟؟؟2001king

تصميم العضو mom_com3

هارب من سجن تحت الماء بـ20كم و قتل 7300 رجل و 500 امرأه و 8000 طفلاو ليس له اي مانع في زيادة ضحاياه
    مبروك بس مااعتقد انك طلعت ميوتو لأن تطليعه يحتاج الى و قت طويييييييييييييييييييييييييييييييل
    و الطريقتين لتتطليعه ،
    الاولى: انك تلعب 20 ساعه متواصله (ابسط طريقه)
    الثانيه: تلعب 700 مره بدون ماتقفل الجهاز

و كم تعطي اللعبه من 1000

لأني اليوم بشتري الكيوب ":" ":" ":" ":" ":"

مشكور على التقرير الحلو( ياحلو تقريراتك يامراقبنا القديم) وشكرا...
    مع أجمل تحياتي

":" صديقكمwario2002 ":"

Talking

الف شكر لك وعلى مجهودك
    http://www.thekra.org/index.php

موقع اسلامي مفيد جداً

مشترك على الإكسبوكس لايف: UAESPY

للتواصل عبر المسنجر:

ward_uae665@hotmail.com

هلا اخوي (T.L.R) بالنسبة لاني مرتاح مع الكيوب امممممم الجهاز نزل من شهر في امريكا وعندي 11 لعبة له وناوي اشتري لعبتين خلال هذا الاسبوع يعني مية مية والجهاز اخر حلاوة ..

وعن العرض والله تمام سعره جيد جدا وخصوصا انه مع ثلاث العاب ...

اخ توربيدو انا حصلت على جميع الاعبين السريين وباقي فقط بعض المراحل مافتحتها وبعض اطوار اللعب وعن تقدير اللعبة من 1000 راح تأخذ 999
    nintendo is the best

هارب من سجن تحت الماء بـ20كم و قتل 7300 رجل و 500 امرأه و 8000 طفلاو ليس له اي مانع في زيادة ضحاياه
    اخ توربيدو انا حصلت على جميع الاعبين السريين وباقي فقط بعض المراحل مافتحتها وبعض اطوار اللعب
    ok بس ممكن اعرف بأي طريقه طبعت ميوتو ؟
    وعن تقدير اللعبة من 1000 راح تأخذ 999
    بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا متحمس لسوبر سماش والأطوار الجديدة...
    طلال معكم دائماً
    It's mE, t@l@l

لا يوجد ما نخسره, يوجد ما تفوزون به
    http://www.mrking.com/forums
    معاً وإلى الأبد

Re: تقرير كامل عن لعبتي .........

كتب العضو (nintendo)
    قبل ان تتقاتل مع الكابتن فالكون و و و و و و و وو و و و .......

نت تقدر تقول الخ بدل وو و و و و و(حركات فاس(امزح))

شكرا يا ننتندو على التقرير الحلو بس تدري؟كلامك عن بيكمن اشمل من كلامك عن سماش.
    ما قلت لنا عن عروض سماش و كم عرض فيها و كيفها و كيف نهاياتها.
    بس بيكمن صراحه شكلها موووووووووووووت بحاول اشتريها و انشاء الله ما تتوفر الفلوس الا بعد الامتحانات لانها اذا توفرت قبل تصير مصيبه.

وش كنت بقول ايه يا بقره امس انا و بوشي نبي نكلمك على الجوال بس مقفل؟؟؟يا شينك كنت ابي اسمع صوتك و لو اني عارف انه يقلع الكبد
    عقابا لك ما راح اتصل الا بعدين مره(اتدلع عليه)عشان تعرف تنام مبكر(الساعه كانت 2 و بعدها جربنا 3 بالليل...)
    لو لم اصنع اسوأ الذكريات...لما كانت جزءا مني...
    كتبها سعد الذي بحث عن السعادة عبثا فلم يجدها...فباع نفسه لحياة الشقاء عن طيب خاطر...

اخ توربيد انا جبت ميو تو عن طريق 700 امبارة في طور ال vs ...

اخ جانون امممممممم امس جوالي كان مقفل لاني كنت مشغول بالردود خصوصا على المتخلف

وعن التليفون !! والله حتى انا ودي اسمع صوتك ههههههههه ياريت يطلع مثل توني وسلملي على بندر وقله ياخي استحي وارجع المنتدى يكفيك انك شريت الكيوب يعني انتم الاثنين لمن شريتوا الكيوب نسيتونا وعن بيكمن والله ثم والله هاذي احلى لعبة للكيوب ...
    nintendo is the best

كتب العضو (nintendo)
    اخ توربيد انا جبت ميو تو عن طريق 700 امبارة في طور ال vs ...

مشكور لكن امس وانا ادور في مواقع الاسرار اكتشفوا ان ميوتو يطلع بـ4 طرق .

و ياليت لو تقدر تكتب تقرير عن الشخصيات السريه و خاصة mu2 و mr. game&watch لأني طلعت الشخصيات السريه الباقيه .

و قريب اخلص اللعبه 100%

طبعا ال700 مو متواصله صح
    لاني سمعت ناس يقولوا 700 مباراة متواصلة و ذا مستحيل
    فأرجو الرد

آريوس":"

http://www.montada.com/attachment.php?s=&postid=513763

لا اخوي غير متواصلة بس المهم انك تكون تسجل اللعبة كل فترة .......
    nintendo is the best