النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: أيهما أفضل : الـ Ps3 الأمريكي أو الأوروبي ؟! في العروض الجديده الموجودة بالاسواق ..!

أيهما أفضل : الـ Ps3 الأمريكي أو الأوروبي ؟! في العروض الجديده الموجودة بالاسواق ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخباركم أعضاء المنتدى إن شاء الله بخير ..
    بغيت أستفسر عن الجهاز الأمريكي والأوروبي ، أيهما تفضل ؟؟
    مع العلم إني رحت أمس لمكانين ولقيت عرضين للنسخة الأوروبية ضمان شركة سـوني ..

العرض الاول للنسخة الأوربية:الجهاز 40GB + لعبة تختارها من عدة العاب موجودة بسعر 1850 ريال سعودي.
    العرض الثاني للنسخة الأوربية:الجهاز 40GB+يدة إضافية+لعبتين داخل الكرتون (سونيك ولعبة ملاكمة ماقال لي اسمها)بسعر 2150 ريال سعودي ..

مع العلم إني سمعت واحد يقول ومجرب النسخة الأوربية إن فيه الالعاب الي يكون فيها دم وعنف يقطعها الجهاز من نفسه وهل هذا الكلام صحيح ؟!!!

---

اما عن النسخة الامريكية موجودة 80GB مو متأكد من الاشياء الي مع الجهاز والسعر ..

---

في النهاية حبيت أتأكد من معلومة العنف والدم هل هو صحيح إن التقطيع موجود بالـ نسخة الأوربية او لا ؟؟؟

رد: أيهما أفضل : الـ Ps3 الأمريكي أو الأوروبي ؟! في العروض الجديده الموجودة بالاسواق

ياشباب وينكم ؟!

رد: أيهما أفضل : الـ Ps3 الأمريكي أو الأوروبي ؟! في العروض الجديده الموجودة بالاسواق

انا اقول الاوربي لانه احسن الامريكي يقولون حق دول مثل امريكا وواليابان وكندا اما الاوربي حق اوربا والدول العربية احسن >>> مجربه عند ولد عمي

واحنا نلعب كول اوف ديتي 4 وما يشير ولا شي >>>>> لعبة اكشن فيها ذبح

عاادي الجهااز وما فيه شي
    والعرضين الاوربين زينين انت اختار الي تناااسبك

أخوي لو كنت مكانك بآخذ الاوروبي 40 جيجا مع يد اضافيه ولعبتين

بس اذا ممكن اخوي توضح اي محل صاحب العرض هذا ؟

ومشكور
    هلالي إلى الابد

هلآ آخويـ.. ان من وجهت نضري لا اروربي ولا امريكي آنآ آنصحكـ.. نصيت اخو إلى اخوه ps3 60gb اليباني مافي احسن منه لاكن إذا جت تختار الياباني في نوع يجك nts فقط وهذا مو كويس لا كن احرص على ياباني nts-j وسعره 2150 مع يدين ولاعبتين we2008 او fifa2008 ولازم تاخذ لعبه مدري وش ايمه لاكن حقت سياراة بس في مشكله صغيره انه مافي ضمان وهذي موب مشكله بنسبه لي لاني كان عندي ps3 40gb الاوربي وخرب وديته الصيانه (الضمان) وقالي لازم تدفع فلوس يعني بكل الحالتين دافع دافع فآخذ الياباني وتوكل على الله فهو حسبك

وشكراً

اخي الكريم مشكور على استفسارك وانا اقولك اختر الياباني pal 80GB لانو الياباني براي افضل ومجرب قرايبي وصرلي عندو ستة اشهر وماصرلو اي شي اتوكل عالله