النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ضعف الصوت

ضعف الصوت

أنا عندى مشكلة(عضوية وليست نفسية) فى صوتى وهى أن صوتى ضعيف(فلا أستطيع التفاعل فى المحاضرات الدراسية) مما يسبب لى حرجا شديدا ويجعل الجميع يسخرون منى.... ولا أستطيع أن أنادى على شخص بعيد عنى... ليست حالتى سيئة للغاية فأنا ليست عندى مشكلة فى نطق الحروف والكلمات اطلاقا...... وأعانى من هذه المشكلة منذ حوالى6سنوات......المطلوب الأن هو اسم دواء أو عدة أدوية فعالة لتقوية الصوت وأنا من خلال قراءة النشرة الداخلية أستطيع تحديد حالتى بنفسى وأخذ الدواء المناسب أم أن حالتى تستلزم تدخل جراحى...

أنا ولد أبلغ من العمر الأن 20 عاما

بالنسبة للمقصود بضعف الصوت أنا حاسس أنه جاى من طبقة أقل مش رنان ما أعرف أزعق مثلا بمعنى انه مش ماشى بانتظام بنفس المستوى نبرته ضعيفة

بالنسبة لوالدى ووالدتى وأخواتى ما عندهم أى مشكلة فى الصوت بل على العكس دا صوتهم قوى جدا
    أرجوكم أنا على أمل أن أجد العلاج فى هذا المنتدى لأنى سألت كتير فى المنتديات وقالولى تعايش مع الوضع(وانا خايف اروح لدكتور ليقولى نفس الكلام) ارجوكم قولولى أى دواء

قولى اسم أى دواء (لو قوانين المنتدى لا تسمح) أرجوك ابعتهولى ع الايميل(.......................) ومثل ما قولتلك أنا هقدر افهم حالتى كويس من الأدوية
    التعديل الأخير تم بواسطة TURKi ; 27-07-2008 الساعة 08:22 AM سبب آخر: حذف الايميل بطلب من العضو

رد: ضعف الصوت

طب مش مهم تقول اسماء أدويه قوللى هل العلاج سهل وبسيط ....... يعنى ممكن أتعالج بسهوله وف وقت قصير ........ اذا كانت الرساله بها أشياء ضد قوانين المنتدى اعذرنى فأنا لم أقرأ التعليمات ..............أشكركم وأرجو الافاده قدر المستطاع.........

مـمـلــكـــة الـأ نــســا نــيـــه - الــريـاض -

6 سنوات ... اي بدأت المشكله عندما كان عمرك 14 سنه .... ومن الطبيعي ان يتغير صوت الانسان في هذه المرحله ... لانها من مراحل البلوغ ...
    والمفروض ان يكون الصوت اعلى واكثر خشونه وليس كما ذكرت

وعموما بحثت في الموضوع وهذه بعض النتائج :

المحافظه على الصوت ب الابتعاد
    عن البهارات والفلفل لان لها تأثير على الصوت
    والاكثار من السوائل

وهناك علاج يسمى العلاج الصوتي ( Voice Therapy )
    وهي عباره عن عدة جلسات علاجيه يأخذ المريض فيها تمارين صوتيه تساعده في تحسين صوته

( كلامي يحتمل الخطاء )

بالتوفيق

تحياااااااااااااتي
    التعديل الأخير تم بواسطة أنــفــاسـ ; 21-06-2008 الساعة 01:10 AM

و الله أنا آكل مخلوطات كل شي بيبسي - فلفل - الخ ..

بس حالتي أوكي ما فيها شي يمكن أنت في مرحلة البلوغ مثل ما قال ^^"

أشكركم جزيل الشكر على ردكم ******************
    ولكن أريد من متخصص أن يرد على الموضوع لكى يحسمه بالنسبة لى******
    ليست حالتى هى الطفرة الناقصه فصوتى خشن****** فما الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟