صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 69

الموضوع: .......................... شـــخـصـيـة الــعــام الـســريـــة ....................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي اللورد EZOO TAKA

كلامك صحيح و أنا معك ... بس أخي تبقى الأفضلية لويسكر لأن صناعة الأسلحة الإنسانية ليس بالأمر السهل و يختلف كثيراً عن تطوير الفايروسات و صناعة الأسلحة الجرثومية و غيره ... لأن كما تعلم الأسلحة الإنسانية تحتاج لأشخاص معينين و أيضاً تحتاج إلى الكثير من العمل لكي يتم تقليل أضرار التي فايروس و منها قتله للميتوكندريا و التي تؤدي بدورها إلى إضعاف طاقة الجسم و تحويلها إلى طاقة ميتة تسبب بموت القلب و الكبد و غيره من الأعضاء (( و لذلك ويسكر كان له الأفضلية في هذا الإكتشاف و قد يكون هو صاحب فكرة أخراج قلب التايرنت كي لا يتأثر بالتي فايروس مع أن هذا الأمر يعتبر سلبي ))

صحيح .........
    ولكن لا ننسى دور الدكتور ويليام وبقيت العلماء الاخرين فويسكر لوحده لن يفعل كل شيء ..... واصلا صاحب الدور الاخر والمساوي في العمل كان للدكتور ويليام بيركين
    وهذا ما تشير اليه الكثير من الملفات وتقرير ويسكر ايضا
    وخصوصا اننا راينا ان الدكتور ويليام كان يعمل على تصنيع فيروس خاص به

هل تقصد بأن هذه الفيروسات مصنعة ؟؟

لأن أخي كما تعلم بأن تصنيع الفايروسات يعد حالياً أمر صعب و ممنوع عالمياً و الأمر نفسه من صناعة الأسلحة البيولوجية فهي ممنوعة عالمياً و ذلك لأن الأسلحة البيولوجية كما قرأت سابقاً بأنها أخطر و بكثير من الأسلحة النووية لأن السلاح النووي يفجر و يضر المكان المراد إصابته و لكن السلاح الحيوي و يفجر و ينتقل إلى غيره من الدول (( يعني قد يكون سلاح بيولوجي يحوي فايروس خطير كفيل بالقضاء على قارة كاملة و لذلك تطوير الفيروسات و صناعة الأسلحة ممنوعة عالمياً ))

يا اخي هذه امريكا
    وقعت على اتفاق حظر الاسلحة النووية ولكنها لديها اكبر مخزن من الصواريخ النووية في العالم وقبل فترة روسيا تطلب امريكا بازالة عدد من تلك الصواريخ وتقليلها الى الحد الذي تم الاتفاق عليه الا ان امريكا ترفض كليا ذلك
    واخي في روسيا يتم تصنيع فايروسات ، وتصنيع الفايروس ليس امر مستحيل فهم كل ما يقوموا به بان يقوموا بتحريض الفايروس لتغيير شكله عن طريق مهاجمته بمضادات معينة فيبدا الفايروس بالتغيير ليصبح شكل جديد كما هو الحال بفايروس الجدري ....
    وطبعا هم لن يصنعوا اسلحة جرثومية تنتشر بسرعة بل ما يخططوا له الوصول الى قدرة لجعل الفايروس يشل حركة الاهداف الحية ولايكون قادر على الانتشار في بين الاجسام الحية
    ويكون تاثيره سريع ومن اجل ذلك يعملوا على ذلك بسرية تامة

و غير هذا أخي كما ذكرت الفايروسات تحتاج إلى جسد حي كي تعيش و لذلك فلايمكن دراسة الفيروسات إلا إن كانت داخل جسد عائل (( و لذلك عادةً تتم الدراسات على الأشخاص المرضى )) ... و تطوير الفايروس يتم عن طريق زرعته في جسد حي أو خلية حية (( يعني يشمل أيضاً المخلوقات الدقيقة من البكتيريا و الفطريات و غيرها ))

اخي واين ذهبت الفئران والحيوانات الاخرى فهيا اصلا الاراضي الخصبة لاجراء التجارب على نوع من الاسلحة الجرثومية
    واما التطوير فليس بالضرورة ان يكون بشري فقد يكون حيوان مثل الكلاب او القرود ...... وقد تم اجراء تجارب كثيرة على القرود على اعتبار انها اقرب لصفات البشر

اخي لقد شاهدت العرض جيدا
    وقد قال ويسكر للدكتور ويليام
    بانه اذا اكتشف امر التخطيط والمؤامرة لقتل الدكتور ماركوس

MR.spenser courier will be over
    not to mansion ours too

مساعي السيد سبينسر سَيَكُونُ إنتهى
    ليس لقصرنا أيضاً

قد تكون الترجمة غير دقيقة فارجو المساعدة ... لان الحوار يعتمد على سماعي له فاذا شخص يمتلك العرض ويخبرنا ماذا يسمع اكون له من الشاكرين

وهذا لا يعطينا تلميح دقيق الى ان سبينسر حي
    فقد تستخدم هذه الصيغة للغائب ...
    بمعنى اننا لو تخيلنا رجل انشاء شركة كبيرة وعريقة الى اخره ومات ذلك الرجل ، وفجاة بدات الشركة تنهار فان الاشخاص العاملين او الذين كانوا قريبين من صاحب المشروع سوف يقولون نفس ما قاله ويسكر وويليام
    يعني مثلا قد يقول شخص ( اذا استمر الوضع على ما هو عليه ، فان مساعي وجهود السيد ( المتوفي ) سوف تضيع سدا وكل ما فعله يضيع هباءا )
    فليس شرط ان تكون هذه الكلمة للحي ....

ولا حظ ان ويسكر اشار الى ان القصر لهم وهذا كلام كانهم استلكوه ، فكيف يقول ذلك وهو يعلم بان القصر ملك لسبينسر وهو مدير ذلك الفرع لول انه واثق بانه غير موجود وان القصر لهم

وقد يكون قصد ويسكر بان مساعي الدكتور ماركوس بقتل ماركوس واخذ اعماله والقيام بالعمل عليها ( يعني سرقت اعمال ماركوس ) والادعاء بانها اعماله ، سوف تفقده المصداقية والثقة عند الفرع الرئيسي والعاملين لديه ، وحتى المستثمرين على اعتبار انه سارق لاعمال الاخرين

وسوف انتظر نقاشك بفارغ الصبر

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: .......................... شـــخـصـيـة الــعــام الـســريـــة ...................

أخي العزيز chris لدي سؤال وهو:

سبينسر اختفى قبل 4 سنوات من حادثة القصر
    هل يوجد أي ملف يحتوي على هذه المعلومة لأنني أول مرة أسمع بها يعني معقولة سبينسر إختفى في عام 1994 ؟

MR.spenser courier will be over
    not to mansion ours too
    أعذرني على التدخل في النقاش الساخن بينك وبين الأخ العزيز EZOO TAKA ولكن فقط أريد أن أترجم لك الجملة بشكل صحيح حيث قال ويسكر

mr. spencer's career will be over
    not to mension ours too

والترجمة هي: مهنة السيد سبينسر سوف تنتهي وبدون القول أن مهنتنا كذلك (يقصد مهنتنا إنتهت)

وأعتقد أنه يقصد أن الشركة سوف تبدأ بالإنهيار وأنهم سوف يفقدوا وظائفهم جميعا وننتظر ردك وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

هل يوجد أي ملف يحتوي على هذه المعلومة لأنني أول مرة أسمع بها يعني معقولة سبينسر إختفى في عام 1994 ؟

أعذرني على التدخل في النقاش الساخن بينك وبين الأخ العزيز EZOO TAKA ولكن فقط أريد أن أترجم لك الجملة بشكل صحيح حيث قال ويسكر

mr. spencer's career will be over
    not to mension ours too
    والترجمة هي: مهنة السيد سبينسر سوف تنتهي وبدون القول أن مهنتنا كذلك (يقصد مهنتنا إنتهت)
    وأعتقد أنه يقصد أن الشركة سوف تبدأ بالإنهيار وأنهم سوف يفقدوا وظائفهم جميعا وننتظر ردك وشكرا

بالعكس يا اخي الغالي
    انا اشكرك جزيل الشكر على وضع للترجمة الصحيحة
    لاني اعتقد ان ما وضعته هو الاصح
    وكما كتبت في السابق الامر يعتمد على سماعي للعرض وقد لا اكون جيد في الترجمة السماعية
    وعلى اية حال ان كان هذا او ذاك فنحن مستعدين
    لذلك فشكرا لك جزيل الشكر والان ناتي للتحليل

في الحقيقة ما قاله ويسكر ليس بجديد
    فقد قالها الدكتور ويليام قبله عندما قال ان هذا يعني ان الامبريلا سوف تنتهي
    ثم بعد ذلك تحدث ويسكر ان المؤامرة اذا انكشفت ...... الخ

وبعد ذلك قال ويسكر
    ان الوقت قد جاء ، ليخبرا الدكتور ويليام بانه سوف يترك الامبريلا ....
    هنا يشير ويسكر الى مهنة السيد سبينسر سوف تنتهي بنهاية المختبرات خاصته وقصره الفخم ............. وما قلته صحيح
    فهذا يعني ان الامبريلا انتهت ... ولكن ليس الامبريلا الرئيسية بل الامبريلا خاصتهم فهم منذ البداية وهم يخططوا للانفصال عن الرئيسية وقيادة فرعهم الخاص ليكون فرع مستقل والسيطرة على الشركة
    ولكن طالما انتهت الامور فان كل شيء انتهى
    وطبعا كراهية الفرد لسبينسر ومعرفته بخيانة البرت ويسكر وويليام بيركين وقتلهم للدكتور ماركوس سوف تجعل الفرد يطردهما اذا لم يفكر بالتخلص منهما ايضا .....

من اجل ذلك طلب الدكتور ويليام من ويسكر تدمير منزل ماركوس والمنزل الفخم ....

واما هل هذا يدل على ان سبينسر حي ام ليس بالضرورة ....
    ففي الحقيقةليس بالضرورة
    فقد يكون ويسكر يقصد بالكلمة وظيفة او منصب سبينسر
    فهم يستغلون منصب سبينسر ويقوموا بالاعمال تحت اسمه وبتغطية من اسمه حتى لا تتدخل الشركة الرئيسية بهم ......
    فمن اجل ذلك قد يكونوا هم من تخلصوا منه وادعوا انه اختفى في مكان ما وانه قد يعود ، وهم يعملون تحت اسمه ومنصبه في ادارة وقيادة المنزل الفخم لاننا كما نعلم بانه اذا علم المشرف في القصر الفخم بالامر فانه سوف يتخلص منهما لانه لايحبهما وكان معترض منذ البداية على ان يتم وضعهما مشرفين للابحاث
    ولكن بسبب اوامر سبينسر فانه لم يفعل شيء ...............
    اما الان بعد ان انتهى كل شيء وشعور ويسكر بان مقتل ماركوس سوف يكنشف وان كل شيء سوف ينهار فان هوية ومنصب سبينسر وعمله قد انتهى دون النظر الى ان ذلك يعني نهايتهم ايضا .................

وهذا احتمال

سلام chris
    chris

رد: .......................... شـــخـصـيـة الــعــام الـســريـــة ...................

يعطيك العافيه على الموضوع

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو
    المركز الاول في مسابقة We Are Like No Other #1

هلا بالسير كريس ^^

و أخبارك إن شاء الله خبير ؟؟

أعذرني على الرد المتأخر بس و الله هل يومين مريض و مرتفعة حرارتي و مافي تركيز و أختبارات بعد *_* يعني الله يعين و على العموم أستحمل أخطأ الإملائية *_* شكلي من الحرارة بخبط و بيكون ردي غبي .. بس على العموم نحاول ::

صحيح .........
    ولكن لا ننسى دور الدكتور ويليام وبقيت العلماء الاخرين فويسكر لوحده لن يفعل كل شيء ..... واصلا صاحب الدور الاخر والمساوي في العمل كان للدكتور ويليام بيركين
    وهذا ما تشير اليه الكثير من الملفات وتقرير ويسكر ايضا
    وخصوصا اننا راينا ان الدكتور ويليام كان يعمل على تصنيع فيروس خاص به

كلامك صحيح ... و بالفعل الأفضلية كانت لويليام في تطوير الجي فايروس و لكن لا ننسى بأنه لولا مساعدة ويسكر لما حصل ويليام على الجي فايروس حيث أن ويسكر هو من أصر على أستمرار الأبحاث على خلية النسس و عند زراعتها بجسد ليسا حدث ماحدث من تغير و الذي أدى إلى إكتشاف الجي فايروس

يا اخي هذه امريكا
    وقعت على اتفاق حظر الاسلحة النووية ولكنها لديها اكبر مخزن من الصواريخ النووية في العالم وقبل فترة روسيا تطلب امريكا بازالة عدد من تلك الصواريخ وتقليلها الى الحد الذي تم الاتفاق عليه الا ان امريكا ترفض كليا ذلك
    واخي في روسيا يتم تصنيع فايروسات ، وتصنيع الفايروس ليس امر مستحيل فهم كل ما يقوموا به بان يقوموا بتحريض الفايروس لتغيير شكله عن طريق مهاجمته بمضادات معينة فيبدا الفايروس بالتغيير ليصبح شكل جديد كما هو الحال بفايروس الجدري ....
    وطبعا هم لن يصنعوا اسلحة جرثومية تنتشر بسرعة بل ما يخططوا له الوصول الى قدرة لجعل الفايروس يشل حركة الاهداف الحية ولايكون قادر على الانتشار في بين الاجسام الحية
    ويكون تاثيره سريع ومن اجل ذلك يعملوا على ذلك بسرية تامة

قد يكون كلامك صحيح و لكنني لم أقتنع فلو كان الأمر سري كما ذكرت كيف تمكن من معرفته سير كريس ^^

يعني إلي أعرفه أن تطوير الأسلحة الحيوية ممنوع دولياً حيث أنه لو تسرب أحد الفيروسات في أثناء القيام بالتجارب عليه هذا يعني بأن كارثة قد تحدث ... و غير كذا أخي هل تعتقد بأن تطوير الفايروسات أمر سهل ؟؟ بالتأكيد أنه أمر أشبه بالمستحيل خصوصاً أن الفيروسات مازالت في وقتنا هذا مخلوقات مجهولة حتى أنه لم يتم تصنيفها من ضمن اللمالك الخمس بعد ... يعني كيف مخلوق لم يتم تقسيمه و تصنيفه إلى مملكة و مع هذا نجد بأن العلماء يعرفون الكثير عن خفاياه ... يعني الفيروسات مخلوقات مجهولة قادرة على تطوير نفسها بنفسها كي لا تتعرف عليها الاجسام المضادة و قد يستطيع الشخص التعبير عنها بأنها تملك بعض الذكاء حيث أن الفيروسات قد تختبئ في الجسد منتزرة لحظة ضعف الشخص كي تنطلق و تقضي عليه

على العموم و كل ماذكرته يعني أن دراسة الفيروسات أمر صعب جداً لأنك تتعامل مع مخلوق مجهول لا يعرف عنه إلا القليل فقط

اخي واين ذهبت الفئران والحيوانات الاخرى فهيا اصلا الاراضي الخصبة لاجراء التجارب على نوع من الاسلحة الجرثومية
    واما التطوير فليس بالضرورة ان يكون بشري فقد يكون حيوان مثل الكلاب او القرود ...... وقد تم اجراء تجارب كثيرة على القرود على اعتبار انها اقرب لصفات البشر

أخوي تركيب هذه الحيوانات و طريقة عيشها مختلفة جداً عن الإنسان

يعني لو تعرف فايروس تشوه عضلات العمود الفقري ... هو فايروس أنتشر قبل فترة و سبب الكثير من الوفيات أغلبها من الأطفال و قد حاول العلماء إيجاد حل لهذا الفايروس عن طريق القيام بالتجارب على الفئران إلا أن الفئران كانت تموت بسرعة خيالية و حتى قبل أن تظهر عليها الأعراض و بقي الأمر على هذه الحالة طويلاً إلى أن تم إكتشاف طريقة لتبطيء تأثر الفئران بهذا الفايروس حيث أنه قد تم زرع كروموسوم عصبي داخل الخلايا العصبية للفئران مما جعلها أكثر تقبلاً للفايروس و بدأت أعراضه بالظهور أخيراً ..

يعني أنظر فايروس واحد أستغرق كم سنة حتى وجد له حل كي تتقبله الفئران و هل تتوقع أن هذا الأمر سيحدث على جميع الفايروسات

و غير كذا بخصوص القرود فأخي هذه المعلومة لم أسمع بها من قبل خصوصاً بأن القرود حيوانات نادرة بعض الشيء و يصعب الحصول عليها و غير هذا جمعية الرفق بالحيوان سترفض هذا الأمر و بقوة لأن التجارب قد تدوم لسنين و قد سقتل المئات من حقول التجارب و هذا قد يعني خسارة كبيرة في القرود و التي قد تؤدي إلى إنقراضها

و بخصوص الترجمة قد يكون كلامك صحيح و لكن أعتقد بأن تلك الكلمة قد أثبت أن سبينسر حي يرزق

فكيف سيفقد رجل مكانته العملية و هو ميت ؟؟ يعني بكل تأكيد هذا يعني بانه حي يرزق و يعرف الجميع مكانه

و أخوي لو تذكر ملف ويسكر الثاني إلي كان يتحدث فيه عن سبينسر فكان يذكر ويسكر أنه شخصية غامضة لا تراه إلا نادراً و أيضاً بأنه يتميز بالذكاء حتى أن ويسكر كان خائفاً من جمع المعلومات حتى لا يكتشفه ... و هذا لكه يدل على أنه من المستحيل أن ويسكر و ويليام تمكنا من القضاء عليه و هو يتميز بالذكاء الذي ذكر به ... و أيضاً ويليام في تلك الأوقات لم يكن يهمه إلا فايروسه الجديد و تطويره و التغلب على ألكسيا يعني لم يكن يهمه أمر التخلص من أحد أبداً و هو لم يتخلص من ماركس إلا بسبب غيرته منه و أيضاً لتنفيذ أوامر سبينسر

المهم أنني أعتقد بأن ذلك النقطع قد يدل على أن سبينسر باقي على قيد الحياة

و أعذرني على الأخطأ لأني زي ماذكرت مصدع و الله و يالله يالله رديت *_*

و تقبل سلامي

و السلام عليكم

War has changed .. Our time has ended .. Our war is over

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز world star بيك بين اسرة الريزدنت ايفل
    ولا شكر على واجب يا اخي العزيز

واهلا بيك في اي وقت ............

.............................................

اهلا باللورد والاخ الغالي EZOO TAKA

وانا تمام ولله الحمد والمنة ....

يا اخي سلامتك الف سلامة وان شاء الله يعطيك الله العافية والصحة
    وان شاء الله من يعاديك
    ويا اخي هذه من تاثير الامتحانات فكما تعلم هناك تاثيرات جانبية تحدث اثناء الامتحانات
    وهي تنقسم الى قسمين
    قسم الحالة النفسية
    قسم الحالة الجسمية
    لن ادخل في تفاصيل فالموضوع طويل ................

.....................

كلامك صحيح ... و بالفعل الأفضلية كانت لويليام في تطوير الجي فايروس و لكن لا ننسى بأنه لولا مساعدة ويسكر لما حصل ويليام على الجي فايروس حيث أن ويسكر هو من أصر على أستمرار الأبحاث على خلية النسس و عند زراعتها بجسد ليسا حدث ماحدث من تغير و الذي أدى إلى إكتشاف الجي فايروس

صحيح ............... صحيح
    اعتقد اننا نستطيع ان نقول ان ويليام بيركين والبرت ويسكر اثنان مكملان لبعضهما البعض ولا يمكن ان نذكر الاخر اذا لم نذكر الاول

[COLOR="Red"]قد يكون كلامك صحيح و لكنني لم أقتنع فلو كان الأمر سري كما ذكرت كيف تمكن من معرفته سير كريس ^^
    يعني إلي أعرفه أن تطوير الأسلحة الحيوية ممنوع دولياً حيث أنه لو تسرب أحد الفيروسات في أثناء القيام بالتجارب عليه هذا يعني بأن كارثة قد تحدث ... و غير كذا أخي هل تعتقد بأن تطوير الفايروسات أمر سهل ؟؟ بالتأكيد أنه أمر أشبه بالمستحيل خصوصاً أن الفيروسات مازالت في وقتنا هذا مخلوقات مجهولة حتى أنه لم يتم تصنيفها من ضمن اللمالك الخمس بعد ... يعني كيف مخلوق لم يتم تقسيمه و تصنيفه إلى مملكة و مع هذا نجد بأن العلماء يعرفون الكثير عن خفاياه ... يعني الفيروسات مخلوقات مجهولة قادرة على تطوير نفسها بنفسها كي لا تتعرف عليها الاجسام المضادة و قد يستطيع الشخص التعبير عنها بأنها تملك بعض الذكاء حيث أن الفيروسات قد تختبئ في الجسد منتزرة لحظة ضعف الشخص كي تنطلق و تقضي عليه[/
    COLOR]

اخي على اية حال ليس الموضوع الاصلي هو موضوع الفايروسات
    بالرغم من ان التجارب السرية في مختبرات الولايات المتحدة الامريكية موجودة ولا يعلم بها الا الله
    وهم عندما يصنعوا اسلحة ما يبدون بتجريبها على المسلمين في العراق وافغانستان والله اعلم لول التغطيات الاعلامية الكبيرة فاننا سوف نسمع العجب العجاب

وقانا الله واياكم من شر الفايروسات واخطارها

واما موضوع الحيوانات فها انت تذكر بان العلماء اجروا التجربة على الفئران واستمروا على الفئران حتى انتجوا علاج للفئران وهنا تلقائيا سوف ينتقلون لحيوان اقرب للبشر وهو القرود
    ويا اخي اعداد القرود هائلة في العالم وليست نادرة والنادر هي الغوريلات
    وبعد ذلك تبدا التجربة على البشر وهذا الامر يحتاج الى وقت طويل جدا في بعض الاحيان ، وعندما يشاء الله يظهر العلاج
    اا جمعيات السلام الاخضر وجمعيات الرفق بالحيوان فهذه يا اخي كلها فاشلة لاتستطيع الوقوف في وجه الحكومات وما يستطيعوا القيام به هو مطارد الصيادين ورفع الدعاوي عليهم اما الحكومات فتلك اعماله سرية ولايسمح لاحد بالتطاول عليها

على اية حال لا نريد ان نعمق ونناقش في موضوع ليس من اساس الموضوع الاصلي

و بخصوص الترجمة قد يكون كلامك صحيح و لكن أعتقد بأن تلك الكلمة قد أثبت أن سبينسر حي يرزق
    فكيف سيفقد رجل مكانته العملية و هو ميت ؟؟ يعني بكل تأكيد هذا يعني بانه حي يرزق و يعرف الجميع مكانه
    و أخوي لو تذكر ملف ويسكر الثاني إلي كان يتحدث فيه عن سبينسر فكان يذكر ويسكر أنه شخصية غامضة لا تراه إلا نادراً و أيضاً بأنه يتميز بالذكاء حتى أن ويسكر كان خائفاً من جمع المعلومات حتى لا يكتشفه ... و هذا لكه يدل على أنه من المستحيل أن ويسكر و ويليام تمكنا من القضاء عليه و هو يتميز بالذكاء الذي ذكر به ... و أيضاً ويليام في تلك الأوقات لم يكن يهمه إلا فايروسه الجديد و تطويره و التغلب على ألكسيا يعني لم يكن يهمه أمر التخلص من أحد أبداً و هو لم يتخلص من ماركس إلا بسبب غيرته منه و أيضاً لتنفيذ أوامر سبينسر

صحيح يا اخي الغالي وهذا جزء ايضا من فكرة الترجمة تركته لك لتناقشه وتحلله
    فانا حللت وجهتي نظري وانت حللت وجهة نظرك
    ويا اخي كلتا الوجهتين صحيحتين
    لاني في الاصل عندما بدات في اللموضوع اشرت الى التوقعات عن اختفى سبينسر في الاجزاء السابقة وصولا الى الزيرو والريميك
    ومنذ تلك الاحيان لم ياتي على ذكر سبينسر الا كما رايت بطريقة لا تكاد تؤكد هل الرجل حي ام لا وتحتمل التوقعات
    ولم يجب على هذا التساؤل بطريقة دقيقة الا الجزء الذي على الوي
    وغيبا كافة التكيدات على بقائه حي جعلت الصورة تتجه الى موته اكثر من حياته
    وحتى في الوي يظهر لنا ان سبينسر رجل بلغ من العمر ما قد لايمكنه من العمل بصورة قوية وخصوصا انها فوق ذلك مطارد مما يعني ان الرجل انتهى

وعلى اية حال من يدري

وسلامتك من اي شر مرة اخرى يا اخي الغالي
    وشكرا لك لتفاعلك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

أين الجواب على هذا السؤال؟

بالعكس يا اخي الغالي
    انا اشكرك جزيل الشكر على وضع للترجمة الصحيحة
    لاني اعتقد ان ما وضعته هو الاصح
    وكما كتبت في السابق الامر يعتمد على سماعي للعرض وقد لا اكون جيد في الترجمة السماعية
    وعلى اية حال ان كان هذا او ذاك فنحن مستعدين
    لذلك فشكرا لك جزيل الشكر والان ناتي للتحليل
    الله يخليك ولا شكر على واجب

وبعد ذلك قال ويسكر
    ان الوقت قد جاء ، ليخبرا الدكتور ويليام بانه سوف يترك الامبريلا ....
    هنا يشير ويسكر الى مهنة السيد سبينسر سوف تنتهي بنهاية المختبرات خاصته وقصره الفخم ............. وما قلته صحيح
    فهذا يعني ان الامبريلا انتهت ... ولكن ليس الامبريلا الرئيسية بل الامبريلا خاصتهم فهم منذ البداية وهم يخططوا للانفصال عن الرئيسية وقيادة فرعهم الخاص ليكون فرع مستقل والسيطرة على الشركة
    ولكن طالما انتهت الامور فان كل شيء انتهى
    وطبعا كراهية الفرد لسبينسر ومعرفته بخيانة البرت ويسكر وويليام بيركين وقتلهم للدكتور ماركوس سوف تجعل الفرد يطردهما اذا لم يفكر بالتخلص منهما ايضا .....

من اجل ذلك طلب الدكتور ويليام من ويسكر تدمير منزل ماركوس والمنزل الفخم ....
    تحليل صحيح 100% ولا شك فيه

واما هل هذا يدل على ان سبينسر حي ام ليس بالضرورة ....
    ففي الحقيقةليس بالضرورة
    فقد يكون ويسكر يقصد بالكلمة وظيفة او منصب سبينسر
    فهم يستغلون منصب سبينسر ويقوموا بالاعمال تحت اسمه وبتغطية من اسمه حتى لا تتدخل الشركة الرئيسية بهم ......
    فمن اجل ذلك قد يكونوا هم من تخلصوا منه وادعوا انه اختفى في مكان ما وانه قد يعود ، وهم يعملون تحت اسمه ومنصبه في ادارة وقيادة المنزل الفخم لاننا كما نعلم بانه اذا علم المشرف في القصر الفخم بالامر فانه سوف يتخلص منهما لانه لايحبهما وكان معترض منذ البداية على ان يتم وضعهما مشرفين للابحاث
    ولكن بسبب اوامر سبينسر فانه لم يفعل شيء ...............
    اما الان بعد ان انتهى كل شيء وشعور ويسكر بان مقتل ماركوس سوف يكنشف وان كل شيء سوف ينهار فان هوية ومنصب سبينسر وعمله قد انتهى دون النظر الى ان ذلك يعني نهايتهم ايضا .................

وهذا احتمال
    بالتأكيد هذا الأمر لا يدل على أن سبينسر حي أو ميت وشكرا لك على التحليل المفيد

السلام عليكم جميعا ....

اولا ما تشوف شر يا اخوي الغالي كريس وان شالله اجر وعافيه ....
    ثانيا انا جدا حزين لانه فاتني هالموضوع الرائع ....

الحين راح ادخل بالموضوع انا ما عندي اي تعليق من بعد كلامك بس عندي ملاحظه وهي على من هو صاحب التمثال

في الحقيقة لا يوجد صورة واحدة تدل على شكله ، ولكني رايت شيء ارجح ان يكون وجه اللورد سبينسر وهو تمثال موجود في لعبة الريزدنت ايفل 1 العتيق وتم استبعاده لاحقا في الريميك
    فقد فكرة كثيرا بهذا التمثال فبمقارنته مع صورة السير ادوارد .... نجد انه مختلف اذن تمثال من هذا ... (( انا اخالفك الراي ))

انا شفت ان اقرب شخصيه لهالتمثال هذا ال

لاحظ طول الشعر في الصوره والتمثال ولاحظ الملامح بينهم راح تلقى اني على حق واتمنى اني اكون محق ؟؟؟؟؟؟

((( اسير ريزدنت ايفل )))

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

اقتباس:
    أين الجواب على هذا السؤال؟

اسف جدا لم انتبه له
    وان شاء الله سوف اتيك بالملف يا اخي الغالي ....

وهذا احتمال
    بالتأكيد هذا الأمر لا يدل على أن سبينسر حي أو ميت وشكرا لك على التحليل المف

صحيح ...........
    ومشكلة هذه الاحتمالات هي ما تجعل القصة غير معروفة كثيرا .....
    وعلى اية حال هنا ياتي دور المنتديات
    التحليل والتعليق

ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي resident evill

ولا تحزن ولا شيء ، فاهلا بيك في اي وقت يا اخي الغالي
    واينت انت ؟ لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ... ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    ولا شكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف ....

لاحظ طول الشعر في الصوره والتمثال ولاحظ الملامح بينهم راح تلقى اني على حق واتمنى اني اكون محق ؟؟؟؟؟؟

اخي تحليلك جميل ، ولكنك لم تصب هذه المرة
    اخي اولا هذا المنزل يملكه سبينسر ، وفلاديمير ليس له في هذا المنزل درهم ولا دينار واصلا لم يظهر في هذا المنزل ابدا الا عندما ذهب ليضع برنامج الملكة الحمراء في الكمبيوتر الرئيسي للمختبات وياخذ جسد مناسب لتجربة تايلوس ويذهب ......... لذلك من غير المعقول ان يتم وضع تمثال له ولو كان هناك شخص يستحق التمثال فهو اما السير ادوارد اشفورد
    او اللورد سبينسر .... وبما ان التمثال لا يشبه ادوار فهو اقرب لفكرة سبينسر .....

ثانيا / موضوعي هذا يتحدث عن اللورد سبينسر قبل صدور جزء تاريخ الامبريلا على جهاز الوي
    وطبعا شخصية فلاديمير لم تظهر الا في هذا الجزء الجديد وهذا التمثال موجود في الجزء الاول على جهاز البلاي ستيشن 1 العتيق يعني قبل ظهور شخصية فلاديمير بوقت طويل
    لذلك فهيا اقرب لشخصية سبينسر من فلاديمير او اي شخص اخر ....

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اردت ان اضيف امر هام سوف اضيفه للموضوع
    كنت قد نسيت للاسف ان اضعه
    وهو قد يشير لنا الى الشعار الخاص باللورد سبينسر وهو شعار عائلته
    شعار اللوردية الخاص به
    فكما نعلم فان اي لورد او سير له شعار خاص به مثل العلم او الراية الخاصة به

فالسير ادوارد اشفورد شعار عائلته هو

واما شعار عائلة اللورد سبينسر وشعاره الخاص هو

وقد لاحظنا اننا نضع في التمثال الموجود في الريزدنت ايفل 1 العتيق هذا الشعار كلغز ، وهذا يعني ان صاحب هذا التمثال ينتمي لهذا الشعار وهذا ما يعطينا تاكيد بان صاحب هذا التمثال هو سبينسر 100%

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو
    المركز الاول في مسابقة We Are Like No Other #1

هلا بالسير كريس ^^

و بالفعل زي ماذكرت التأثير النفسي للإختبارات *_* الله يعين بس

و على العموم أنا اليوم خلصت الإختبارات و لله الحمد (( هع هع مبسوط الرجال ^^ ))

و هذا يعني أن عندي وقت فاضي أقدر أجلس فيه على النت أكثر (( مع أن وقتي ضايع بين نادي و كمبيوتر أون لاين و بعد هل أيام قاعد أختم بلعبة سايلنت هيل 2 *_* يعني الأمور فوق راسي بعد ))

صحيح يا اخي الغالي وهذا جزء ايضا من فكرة الترجمة تركته لك لتناقشه وتحلله
    فانا حللت وجهتي نظري وانت حللت وجهة نظرك
    ويا اخي كلتا الوجهتين صحيحتين
    لاني في الاصل عندما بدات في اللموضوع اشرت الى التوقعات عن اختفى سبينسر في الاجزاء السابقة وصولا الى الزيرو والريميك
    ومنذ تلك الاحيان لم ياتي على ذكر سبينسر الا كما رايت بطريقة لا تكاد تؤكد هل الرجل حي ام لا وتحتمل التوقعات
    ولم يجب على هذا التساؤل بطريقة دقيقة الا الجزء الذي على الوي
    وغيبا كافة التكيدات على بقائه حي جعلت الصورة تتجه الى موته اكثر من حياته
    وحتى في الوي يظهر لنا ان سبينسر رجل بلغ من العمر ما قد لايمكنه من العمل بصورة قوية وخصوصا انها فوق ذلك مطارد مما يعني ان الرجل انتهى

وعلى اية حال من يدري

كلامك صحيح أخوي و هو بالفعل لو أحتسبنا عمره بنشوف أنه و كما وصفته موات يعني ماله حيل يدير شركة جديدة

بس كل شي متوقع من كابكوم (( يعني من كان يتوقع أن ويسكر يعود للحياة مرة أخرى !! ))

_ _ _

و بخصوص الشعار فبغيت أذكرك فيه أخوي بس الحمد لله تذكرته لوحدك ^_^

و أيضاً أخي بالحديث عن عائلة سبينسر فكما ذكر في الجزء الأول (( بعد ماتشيك على أحد شعارات العائلة التي وضعت على أحد المفاتيح )) يذكر اللاعب بان هذه العائلة مشهورة جداً و لها الكثير من الأعمال الخيرية في مدينة الراكون

و أيضاً أخي بالحديث عن عائلة سبينسر فهي عائلة حقيقية (( أعتقد باني ذكرت هذه النقطة سابقاً )) و هي بالفعل تعد من أحد أغنى عؤائل العالم البريطانية

و أخيراً أخي الغالي السير كريس ^^

أشكرك على هذا الإبداع و بإنتظار نقاش جديد منك أخي الغالي

و تقبل سلامي

و السلام عليكم
    War has changed .. Our time has ended .. Our war is over

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

اسف جدا لم انتبه له
    وان شاء الله سوف اتيك بالملف يا اخي الغالي ....
    لا داعي للإعتذار وأنتظر الملف

صحيح ...........
    ومشكلة هذه الاحتمالات هي ما تجعل القصة غير معروفة كثيرا .....
    وعلى اية حال هنا ياتي دور المنتديات
    التحليل والتعليق
    صحيح وما شاء الله هذا الأخ يحمل مظلة أمبريلا >>>>>>

اردت ان اضيف امر هام سوف اضيفه للموضوع
    كنت قد نسيت للاسف ان اضعه
    وهو قد يشير لنا الى الشعار الخاص باللورد سبينسر وهو شعار عائلته
    شعار اللوردية الخاص به
    لكني لاحقا فكرت كثيرا في امر هذا التمثال فوجدت دليل قوي جدا يثبت ان هذا التمثال يعود للورد سبينسر
    والدليل
    وهو ما يتعلق بي الشعار الخاص باللورد سبينسر وهو شعار عائلته
    شعار اللوردية الخاص به
    فكما نعلم فان اي لورد او سير له شعار خاص به مثل العلم او الراية الخاصة به

فالسير ادوارد اشفورد شعار عائلته هو

واما شعار عائلة اللورد سبينسر وشعاره الخاص هو

وقد لاحظنا اننا نضع في التمثال الموجود في الريزدنت ايفل 1 العتيق هذا الشعار كلغز ، وهذا يعني ان صاحب هذا التمثال ينتمي لهذا الشعار وهذا ما يعطينا تاكيد بان صاحب هذا التمثال هو سبينسر 100%
    يا سلام عليك يا بطل فعلا إنه الدليل القاطع والبرهان الأوضح يعني الآن تأكدنا أن صاحب التمثال هو سبينسر ولكن ليس بنسبة 100% بل على العكس بنسبة 1000000% ( أعذرني على دمي الثقيل ) وشكرا لك على التوضيح

أنتظر منك الملف وشكرا

أهلاً اخي الرائع chris تأخرت بسبب انقطاعي على الموضوع وهذا الأسبوع ما عندي احتبارات يعني أنا على النت 24 يومياً
    [quote=chris;6021745]اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

لا اعلم ذلك لكن السوال الواضح هو هل سنقابل وجه سبنسر في أي الأحوال

طبعا سوف نقابله ، فطالما اخبرتنا كابكوم بانه حي وويسكر يبحث عنه
    فانه لبدا لنا ان نلتقي به
    في الحقيقة اصبح لجميع عشاق اللعبة فضول كبير لمعرفة شكل سبينسر
    [/quote]
    ماذا اخي قد اخرج من هذا الموضوع مجنونأ أو ميتاً ساس الموضوع هو أن سبنسر مات ألسي كذالك ؟ والآن تأتي وتقول لي أنه حي
    [quote=chris;6021745]
    طبعا سوف نقابله ، فطالما اخبرتنا كابكوم بانه حي وويسكر يبحث عنه
    فانه لبدا لنا ان نلتقي به
    [/quote]
    [quote=chris;6021745]
    حي
    [/quote]
    كيف ذالك وأنا أخيراً أقتنعت أن سبنسر مات
    [quote=chris;6021745]
    وكما قلت سابقاً انه ناب وسكر محل سبنسر هذا 1 و2 أنه اختفى منذ الحادثه لكن هل من الممكن أن يكون هو من تسبب في الحادثة عندما شعر أن مصيبته قد تنفضح ويقال عنه أنه مات

اخي طبعا ويسكر وويليام استلموا زمام الامور بعد اختفاء سبينسر وخصوصا ان سبينسر اختفى قبل 4 سنوات من حادثة القصر
    [/quote]
    وليام ووسكر لكن متى أنتقل وليام إلى المختبرات اسفل راكون ؟
    [quote=chris;6021745]
    هناك مئة احتمال واحتمال ربما قد شعر ان امبريلا ستسقط وهناك احتمال لم يفكر فيه احد ربما اختطف من قبل شخص مجهور ربما شخص من الشركة المعارضة لأمبريلا لأنه ربما صنع فايروس قوي جداً فقرر خطفة
    هذا مجر احتمال

بالعكس يا اخي
    ولكنك الان بدات تتجه نحو فكرتي فها انت تجد ان اختفائه غير مبرر ، وانه ممكن ان يكون اختطف ...
    ولكنه لو اختطف لتكلموا عن الامر في الملفات
    [/quote]
    حقاً في السابق أنت قلت أن ربيكا اختفت وسبنسر كذالك وإذا اختطف لا يشترط ان تتحدث عنه ملفات اللعبة
    حسناً إذا فتحت موضوع مشابه لهذا الموضوع عن ريبكا وأنا قلت نفس الشيء أنها اختطفت لأن حالتها مثل حالت سبنسر لا يوجد مبرر لأختفائها أليس كذالك ؟وربكا أساسية ليست اساسية بل شبة أساسية وأيضاً بلي ألخـ.....(إذا فتحنا هذي المسئلة لن ننتهي منها أبداً) وربما مصمموا اللعبة لا يريدون أي ذكر لسبنسر أليس كذالكهناك
    [quote=chris;6021745]
    ولكن فكرة ان يكون ويسكر وويليام قتلوه كما فعلوا بماركوس فانه سوف يكون اكثر واقعية على اعتبار انهم يقتلوه ويخفوا الامر على انه اختفى فجاة
    [/quote]
    هذا شيء منطقي
    وسكر أدرك أن سبنسر يخطط لشيء
    أم وليام ما السبب؟
    ربما الدافع الأنتقال إلى المختبرات أسفل راكون
    ولكن أنت قلت أن سبنسر توفي قبل الحادثة الشنيعة بأربع سنوات يعني معقولة صمد وليام ووسكر لمدت أربع سنوات على التخفي و الحفاظ على سرية البيت الفخم
    [quote=chris;6021745]
    صحيح .. لكنك قلت سابقاً ربما تكون مفاجئة فكيف تكون مفاجئة إذا اخبرونا عنها وأنا قلت ان سبنسر مفاجئة أيضاً نسبتاً نه ربما لم يتحول إلى أي شي
    أم إذا اعتقدنا انه مات فيجب أن يخبرنا احد ملفات اللعبة كن كيفية اختفائة وتحولة ألخـ....

صحيح .................
    فالامر بالنسبة لريبيكا ان مصممي اللعبة لم يضعوها مفاجئة بل همشوها
    لا اكثر ولكنهم في جزء الزيرو اعادوها للاذهان مرة اخرى وسلطوا الضوء عليها مرة اخرى
    وها هم يعيدوا الكرة مع سبينسر
    [/quote]
    بدأت بالأقتناع بالتحليل
    [quote=chris;6021745]

17 جزء اخوي

1
    0
    الريميك
    2
    3
    الكود فيرونكيا
    الجن سرفايفر 1
    الجن سرفايفر2
    الجن سرفايفر4
    الاوتبريك 1
    الاوتبريك 2
    الجايدن
    الرابع

اخي 13 جزء وانا في الحقيقة لا احتسب الجايدن لذلك يبقى 12
    فما هي البقية .... ؟
    [/quote]
    اخي النت خربان سأعطيع صور الأغلفة فيما بعد ^^
    [quote=chris;6021745]
    الشيء الوحيد الذي جعلني اعتقد أن سبنسر لا زال موجود قلت موجود وليس على قيد الحياة المهم الشيء الوحيد الذي جعلني اعتقد أن سبنسر لا زال موجود هو الجزء الجديد من رزدنت ايفل
    وشكراً
    وأخي اعذرني لأني حتى الأن لم أتقبل قصة موت سبنسر

اخي لا باس
    ولكنك الان تعترف بفكرتي
    على اعتبار انه لول جزء الوي لكنت اعتبرته ميت على اعتبار ان هذه الشخصية اختفت ولايوجد عنها اي ذكر وقد مر سنوات طويلة لم تظهر هذه الشخصية على الساحة ... وهذا يعني انه مات
    ولو الوي لما تذكره احد
    وانا في موضوعي هذا اناقش الفكرة القديمة والتحليل المنطقي لاختفائه قبل الوي
    والوي اظهره حي وقد تحدثت عن هذا ايضا ولكن الفكرة ان الامر يدل على التغيير في القصة .....
    [/quote]
    حسناً أنت الآن جعلتني أتراجع عن الأقتناع بالتحليل السابق
    ربيكا ظهرت في الجزء زيرو هذا يعني أنها ظهرت قبل احداث الجزء الأول
    وسبنسر ظهر في الجزء Umbrella و الجزء Umbrella في التحليل في موضوعك سألتك هل هو ريميك قلت لي لا هذا الجزء إعادة للأحداث وسبنسر عاد في إعادة الأحداث إذا ظهرت ربيكا من جديد سيظهر سبنسر بنسبة 70%

مشكور و الصراحه الموضوع روعه ويعطيك العافيعه

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة