صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 69

الموضوع: .......................... شـــخـصـيـة الــعــام الـســريـــة ....................

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي resident evill

ولا تحزن ولا شيء ، فاهلا بيك في اي وقت يا اخي الغالي
    واينت انت ؟ لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ... ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    ولا شكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف ....

لاحظ طول الشعر في الصوره والتمثال ولاحظ الملامح بينهم راح تلقى اني على حق واتمنى اني اكون محق ؟؟؟؟؟؟

اخي تحليلك جميل ، ولكنك لم تصب هذه المرة
    اخي اولا هذا المنزل يملكه سبينسر ، وفلاديمير ليس له في هذا المنزل درهم ولا دينار واصلا لم يظهر في هذا المنزل ابدا الا عندما ذهب ليضع برنامج الملكة الحمراء في الكمبيوتر الرئيسي للمختبات وياخذ جسد مناسب لتجربة تايلوس ويذهب ......... لذلك من غير المعقول ان يتم وضع تمثال له ولو كان هناك شخص يستحق التمثال فهو اما السير ادوارد اشفورد
    او اللورد سبينسر .... وبما ان التمثال لا يشبه ادوار فهو اقرب لفكرة سبينسر .....

ثانيا / موضوعي هذا يتحدث عن اللورد سبينسر قبل صدور جزء تاريخ الامبريلا على جهاز الوي
    وطبعا شخصية فلاديمير لم تظهر الا في هذا الجزء الجديد وهذا التمثال موجود في الجزء الاول على جهاز البلاي ستيشن 1 العتيق يعني قبل ظهور شخصية فلاديمير بوقت طويل
    لذلك فهيا اقرب لشخصية سبينسر من فلاديمير او اي شخص اخر ....

سلام chris
    هلا باخوي الغالي كريس
    بالنسبه لسؤالك عن غيابي عن هالمنتدى هو هالجو اللي تعبنا من مرض لين مرض وانا احيانا ادخل المنتدى للقراءه واطلع واحيانا تكون عندي معلومات واجمع لها والقى ماشاله الاعضاء سابقيني فيها ......

انا معاك يا اخ كريس ان فلاديمير ماله اي علاقه بهالتمثال بس اول ما شفته على طول جا في بالي لانه اقرب له من حيث العرض والملامح
    بس لو في صوره لسبنسر وهو صغير احتمال راح تكون الصوره اكثر تطابق
    اعذرني لخيالي الواسع اليس هناك احتمال ان سبنسر لديه ابن ويكون هالتمثال لابنه وراح تسألني لو انه عنده ابن اين هو ولماذا لم يظهر اعتقد انه مات في حادث وتكريما له عمل التمثال وايضا حتى يتذكره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((( اسير ريزدنت ايفل )))

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعتذر على التاخر يا شباب
    بس المشاكل والامور الاخرى تجعل منك كتلة كاملة من الملل والتعب

المهم

اهلا اخي الغالي EZOO TAKA
    واللورد المميز

اخي الف مبروك ولو انها متاخرة جدا
    بس الف مبروك يا اخي الغالي على انهائك للامتحانات بخير
    وانت الان تلعب سيلنت هيل 2 ...... والله ذكريات
    وننتظر مواضيع الرائعة والطيبة على احر من الجمر يا اخي الغالي

بس كل شي متوقع من كابكوم (( يعني من كان يتوقع أن ويسكر يعود للحياة مرة أخرى !! ))

صحيح ........... من يدري فلا يوجد غريب في عالم كابكوم والعقول اليابانية

_ _ _

و بخصوص الشعار فبغيت أذكرك فيه أخوي بس الحمد لله تذكرته لوحدك ^_^

بس بصعوبة الله وكيلك يعني لعبة مر عليها الاف السنين من سوف تبقى ذاكرته تساعده لتذكر كل تفاصيلها

و أيضاً أخي بالحديث عن عائلة سبينسر فكما ذكر في الجزء الأول (( بعد ماتشيك على أحد شعارات العائلة التي وضعت على أحد المفاتيح )) يذكر اللاعب بان هذه العائلة مشهورة جداً و لها الكثير من الأعمال الخيرية في مدينة الراكون
    و أيضاً أخي بالحديث عن عائلة سبينسر فهي عائلة حقيقية (( أعتقد باني ذكرت هذه النقطة سابقاً )) و هي بالفعل تعد من أحد أغنى عؤائل العالم البريطانية

اخي لا اعتقد ان كابكوم سوف تورط نفسها في قضايا دفاعية مع قبل تلك العائلة
    فانت تعلم بان امر مثل هذا يجب ان يتم باذن من تلك العائلة فستخدم الاسماء والشعارات لا يجوز الا باذن
    وشركة الامبريلا شركة حقيقية وقد اخذ شينجي ميكامي الاذن منهم كما سمعت ليضع اسم الشركة في لعبته
    بعد ان تم علاج والده في احدى فروع مستشفيات الامبريلا

ولا اعتقد ان عائلة عريقة مثل عائلة سبينسر سوف تسمح بذلك
    اخي ممكن المعلومة التي قرائتها تتحدث عن عائلة سبينسر ولكن التي في اللعبة وليس حقيقة
    وقد يكون تشابه اسماء من يدري ...............
    على اية حال ليست هذه نقطة نقاشنا

ولا شكر على واجب يا اخي الغالي مرة اخرى
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

..................................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وبالعكس دمك خفيف مثل العسل

يا سلام عليك يا بطل فعلا إنه الدليل القاطع والبرهان الأوضح يعني الآن تأكدنا أن صاحب التمثال هو سبينسر ولكن ليس بنسبة 100% بل على العكس بنسبة 1000000% ( أعذرني على دمي الثقيل ) وشكرا لك على التوضيح

اخي بسبب طول الغياب ممكن تذكرني ما هو الملف الذي تريده ....
    اه تذكرت ملف اختفى سبينسر
    حسنا سوف اتيك به غدا ................ يا اخي ليس تهرب بس والله نسيت

...........................................................

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

اخي انا اقنعتك بان سبينسر قد مات وهذا ما تعرفنا عليها من الادلة التي وضعتها
    وانا كنت اتحدث عن اللعبة قبل صدور الجزء الجديد على جهاز الوي والذي اوضح لنا ان سبينسر ما زال حي ...
    ولكن قبل ذلك فان سبينسر كان بالنسبة لعشاق ومتابعي اللعبة في عداد الاموات
    بسبب ما ذكرته
    وهنا انا اوضحت في موضوعي فكرتين
    فكرة قبل الجزء الجديد وفكرة بعد الجزء الجديد لتكتمللنا صورة سبينسر وما حدث معه ...

واما من تسبب بانتشار الفايروس في المنزل الفخم فللاسف للان لا نعرف
    هل هو الدكتور ماركوس لينتقم من الجميع
    هل هو ويسكر لانه بدا يقرر التخلص من شركة الامبريلا
    هل هو خطا حصل في المختبرات يعني تسرب الفايروس بسبب خطا ما

لا ندري صورة واضحة للامر .......
    ولكن ما نحن متاكدين منه ان سبينسر ليس له علاقة بالامر ...

اما متى اتجه الدكتور ويليام الى مختبرات مدينة راكون فذلك بعد ان بدا بمشروع الجي فايروس وانتشار الفايروس في المنزل الفخم
    فهرب بنفسه واعماله الى هناك ليبتعد عن اي خطر ممكن ان يحدث هناك وليبدا مشروع الجي فايروس بداية جديدة في مختبرات مخصصة لذلك

ولو جزمنا بان ويسكر وويليام تخلصوا من سبينسر
    فالدافع لدى ويليام انه شريك ويسكر في كل شيء ، وانه سوف يكون بذلك البديل ورئيس الباحثين في القصر الفخم ....

اخي انا انتظر صور الاغلفة لتخبرني عن الاجزاء التي نسيتها
    فانا ما اذكره انها 13
    فما هي ال 4 الباقية

حسناً أنت الآن جعلتني أتراجع عن الأقتناع بالتحليل السابق
    ربيكا ظهرت في الجزء زيرو هذا يعني أنها ظهرت قبل احداث الجزء الأول
    وسبنسر ظهر في الجزء Umbrella و الجزء Umbrella في التحليل في موضوعك سألتك هل هو ريميك قلت لي لا هذا الجزء إعادة للأحداث وسبنسر عاد في إعادة الأحداث إذا ظهرت ربيكا من جديد سيظهر سبنسر بنسبة 70%

صحيح

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز world star
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

.............................................

اهلا اخي الغالي resident evill

والحمد لله على سلامتك يا اخي الغالي
    وفي الحقيقة موضوع المواضيع والاخبار انت تعلم انه يعتمد نظام من يسبق يفوز
    ولكن هذا لا يعني ان لا نراك بيننا يا اخي الغالي
    فانت عضو وفرد من افراد هذه الاسرة نفرح برؤيتك وقراة ردودك ونقاشاتك ...

انا معاك يا اخ كريس ان فلاديمير ماله اي علاقه بهالتمثال بس اول ما شفته على طول جا في بالي لانه اقرب له من حيث العرض والملامح
    بس لو في صوره لسبنسر وهو صغير احتمال راح تكون الصوره اكثر تطابق
    اعذرني لخيالي الواسع اليس هناك احتمال ان سبنسر لديه ابن ويكون هالتمثال لابنه وراح تسألني لو انه عنده ابن اين هو ولماذا لم يظهر اعتقد انه مات في حادث وتكريما له عمل التمثال وايضا حتى يتذكره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي هذه التفاصيل كان يجب ان يتم ذكرها لانها تعتبر من التفاصيل الدقيقة في حياة اي شخصية .... ولكن كابكوم لم تشر الى اي شيء من ذلك
    وايضا سبينسر رجل عازب لم يتزوج للان وهذا ما يبدو عليه من كافة المعلومات المتوفرة عنه ..... كما هو الحال بالدكتور ماركوس
    انهم نذروا انفسهم لعملهم وارباحهم

واهلا بيك في اي وقت

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو
    المركز الاول في مسابقة We Are Like No Other #1

رد: .......................... شـــخـصـيـة الــعــام الـســريـــة ...................

هلا أخوي كريس ^^

و أنا قصدت عائلة سبينسر في اللعبة و لم أقصدها في الحقيقة

يعني عائلة سبينسر في اللعبة كما ذكر في الجزء ريميك بأن لها كثير من الأعمال الخيرية في الراكون

أما بخصوص عائلة سبينسر الحقيقية فهي مجرد تطايق أسماء يعني الشعار لم يكن شعار عائلة سبينسر أبداً

و أعتقد أنه لا يمكن لا أحد أن يشتكي على أسم ... يعني لو تتذكر أن ويليام بيركين شخصية حقيقية و هو دكتور أيضاً و سيرجي فلاديمير شخصية حقيقة و هو تابع للإتحاد السوفيتي و أيضاً عائلة سبينسر و الامر نفسه مع شركة أمبريلا (( مع أن هذه المعلومة أول مرة أسمع فيها منك أخوي ^^ ))
    War has changed .. Our time has ended .. Our war is over

رد: .......................... شـــخـصـيـة الــعــام الـســريـــة ...................

أهلاً
    وانا كنت اتحدث عن اللعبة قبل صدور الجزء الجديد على جهاز الوي والذي اوضح لنا ان سبينسر ما زال حي ...
    بسبب ما ذكرته
    فكرة قبل الجزء الجديد وفكرة بعد الجزء الجديد لتكتمللنا صورة سبينسر وما حدث معه ...

اما متى اتجه الدكتور ويليام الى مختبرات مدينة راكون فذلك بعد ان بدا بمشروع الجي فايروس وانتشار الفايروس في المنزل الفخم
    فهرب بنفسه واعماله الى هناك ليبتعد عن اي خطر ممكن ان يحدث هناك وليبدا مشروع الجي فايروس بداية جديدة في مختبرات مخصصة لذلك
    كل شيء مجهول
    [quote=chris;6041185]
    فالدافع لدى ويليام انه شريك ويسكر في كل شيء ، وانه سوف يكون بذلك البديل ورئيس الباحثين في القصر الفخم ....
    حسناً دافع وليام أقوى من دافع وسكر ألا يوجد دافع آخر لوسكر؟ أقوى من السابق ؟
    فانا ما اذكره انها 13
    فما هي ال 4 الباقية
    هذه هي الاغلفة
    غالي و الطلب رخيص

هذهالأجزاء خمسة عشر تذكرت و جزئين على الجوال لا يوجد أغلفة لها لكي أضعه لك
    وسبنسر ظهر في الجزء Umbrella و الجزء Umbrella في التحليل في موضوعك سألتك هل هو ريميك قلت لي لا هذا الجزء إعادة للأحداث وسبنسر عاد في إعادة الأحداث إذا ظهرت ربيكا من جديد سيظهر سبنسر بنسبة 70%
    صحيح

أهلاً
    بسبب ما ذكرته

كل شيء مجهول
    [quote=chris;6041185]
    حسناً دافع وليام أقوى من دافع وسكر ألا يوجد دافع آخر لوسكر؟ أقوى من السابق ؟
    فانا ما اذكره انها 13
    فما هي ال 4 الباقية
    هذه هي الاغلفة
    غالي و الطلب رخيص

هذهالأجزاء خمسة عشر تذكرت و جزئين على الجوال لا يوجد أغلفة لها لكي أضعه لك
    صحيح

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris ومرحبا بك والحمد لله على عودتك سالما ولا داعي للإعتذار ولا شكر على واجب والله يخليك يا رب

اخي بسبب طول الغياب ممكن تذكرني ما هو الملف الذي تريده ....
    اه تذكرت ملف اختفى سبينسر
    حسنا سوف اتيك به غدا ................ يا اخي ليس تهرب بس والله نسيت
    صحيح فأردت أن أرى الملف الذي يتحدث عن أن سبينسر إختفى قبل 4 سنوات من حادثة القصر ( يعني عام 1994 ) ولو تكرمت أريدك أن تخبرني أيضا هذا الملف موجود في أي جزء من أجزاء اللعبة ويا أخي بالعكس خذ راحتك والبيت بيتك وشكرا

تسلم اخي الغالي كريس على كلامك الجميل وشرحك الممتع والدقيق .....
    تصدق اني توني شاري شريط ريزدنت ايفل 1 والعب فيه على البلاي ستيشن 2 عشان اعرف القصه كامله لاني ما لعبتها من قبل والحين قاعد اجمع الاشرطه والعبها لمعرفة الالغاز والقصص التي فاتتني واكون معاكم على الخط هههههههه عشان اتناقش بمواضيعكم اللي قمه في الروعه وتقبل تحياتي .......

بس ما ادري ليش مو مقتنع ان هالتمثال لسبنسر ومن خلال لعبي بالجزء الاول راح تلاقي هناك مجموعه صغيره من التماثيل ولونها ابيض وكل واحد مختلف عن الثاني فاتوقع انه مجرد تمثال لا ينسب لاي شخصيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((( اسير ريزدنت ايفل )))

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

والله لا اعرف كيف اعتذر لكم على تاخري
    بس يعلم الله ماذا يحصل معي

ولا اعرف ايضا كيف اعتذر للاخ النمسس على تاخري المبالغ به والغير مبرر اطلاقا
    بالرد على سؤاله واعطائه الملف الذي طلبه قبل 100 سنة

على اية حال

اخي النمسس
    اليك الملف وهو اخر تقرير ويسكر
    What was Spencer thinking when he authorized this project? Even when I moved to the secret intelligence service I could not find out anything about Spencer's train of thought during these 4 years. Spencer hasn't been to Arklay labs in a while now. Almost as if he is expecting something to happen there.

Spencer was slowly drifting away from me, just as an oasis in a desert. But my chance will come soon enough. Thats if I can live until then.

اخي سوف ترى في الملف الى ان ويسكر اشار الى ان سبينسر اختفى منذ اربع سنوات تقريبا
    وسوف اترك لك ترجمة الملف
    والنقاش به اذا كان لديك اي تعليق
    واي سؤال ان شاء الله سوف تجدني جاهز للرد

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو
    المركز الاول في مسابقة We Are Like No Other #1

أعذرني على التدخل كريس ^^

لكن أعتقد بأن الملف لم يشير إلى هذا الشيء ... أعتقد بأنه يشير إلى أن ويسكر لم يعرف شيء عن مخططات سبينسر خلال الأربع سنوات الفائتة ... أنت أقرأ التقرير كامل حق ويسكر و بتعرف إلي يقصده

لأنه وضح في بداية التقرير بأنه ويسكر كان يشك بمخططات سبينسر و بأن سبينسر ينوي إلى تسريب الفايروس عندما وضعه في منتصف غابة مليئة بالمخلوقات التي يمكن أن تصاب عند تسرب الفايروس

على العموم أقرأ التقرير كامل و رد لي خبر ^^

و أعذرني على اللقافة مرة ثانية ^_^
    War has changed .. Our time has ended .. Our war is over

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris ومرحبا بك والحمد لله على عودتك سالما ولا داعي للإعتذار ولكن الملف لم أطلبه قبل 100 سنة بل قبل 100 قرن عموما مرحبا بعودتك من جديد ونحن نقدر ظروفك وسلامتك هي الأهم

بالنسبة للملف من نهاية تقرير ويسكر الثاني فترجمته هي:

بماذا كان يفكر سبينسر عندما سمح بهذا المشروع؟ حتى عندما إنتقلت إلى دائرة المخابرات السرية لم أتمكن من إكتشاف أي شيء عن قطار التفكير لسبينسر خلال هذه ال 4 سنوات. سبينسر لم يأتي إلى مختبرات أركلاي منذ فترة الآن. كما لو أنه يتوقع أن يحدث شيء هناك

سبينسر كان ينجرف ببطء بعيدا عني مثل واحة في صحراء. لكن فرصتي سوف تأتي قريبا بما فيه الكفاية. ذلك إذا يمكنني أن أعيش حتى ذلك الحين

ويا أخي شي غريب لأنني أملك تقرير ويسكر الثاني ولكن الكلام فيه مختلف قليلا حيث أنه مكتوب:

What was Spencer thinking when he approved this plan?
    Even though I had been working in the information section for these 4 long years, I had still been unable to figure out
    what Spencer was planning.
    And now Spencer has stopped coming to Arklay.
    Almost as if something that he has been eagerly awaiting and expecting has begun to start.
    Spencer, like some mirage floating in the desert, had begun to grow farther and farther away from me.
    But I was sure that a chance would present itself to me eventually.
    That was, of course, if I lived long enough to see that day.

والترجمة هي نفسها تقريبا مع إختلاف بسيط في بعض الجمل حيث مكتوب في إحدى الجمل:

رغم أنني كنت أعمل في قسم المعلومات لهذه ال 4 سنوات الطويلة ما زلت غير قادر على إكتشاف ماذا كان يخطط سبينسر

والتقرير يدل أن ويسكر كان يعمل لمدة 4 سنوات على إكتشاف مخطط سبينسر ولكنه فشل في ذلك وقال في نهاية الكلام أن سبينسر بدأ يختفي ولو تلاحظ أنه قبل كل هذا الكلام مكتوب أن التاريخ هو 31/7/1995 وفي نهاية التقرير مكتوب أنه بعد 3 سنوات بدأت الحادثة (حادثة القصر) مما يعني أن سبينسر إختفى قبل 3 سنوات من حادثة القصر وليس قبل 4 سنوات وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 14-04-2008 الساعة 11:15 PM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي EZOO TAKA
    و الاخ الغالي النمسس

وطالما انتما الاثنان تستفسران عن نفس النقطة سوف اجيبكما

اخواني دققا النظر بهذه العبارة

(( حتى عندما إنتقلت إلى دائرة المخابرات السرية لم أتمكن من إكتشاف أي شيء عن قطار التفكير لسبينسر خلال هذه ال 4 سنوات. سبينسر لم يأتي إلى مختبرات أركلاي منذ فترة الآن. ))

لاحظوا كلمة ( هذه ) سوف نلاحظ ان ويسكر يتحدث عن فترة اربع سنوات وهو يتحدث عنها في لحظتها يعني في وقت كتابته للتقرير ولنتخيل ويسكر يكتب هذه الملاحظات ونحن نقف خلفه ......
    وهنا نسمع معا ويسكر وهو يقول ان سبينسر لم ياتي لمختبرات اركولاي منذ فترة الان
    والاصل او الترجمة تكون
    و الان سبينسر توقف عن المجيىء لاركولاي

كلمة ( الان )
    تدل على ان ويسكر احتسب الفترة كاملة .....
    وقد اشار ويسكر من كلامه بانه خلال فترة ال 4 سنوات وسبينسر يذهب وياتي بشكل متقطع عن البيت الفخم الى ان انقطع كليا قبل فترة
    وهذا يعني ان ال 4 سنوات كان تواجد سبينسر في المنزل الفخم قليلا جدا فهو بدا يترك المنزل لفترة ثم يعود ليتركه مجددا وهكذا
    الى ان توقف عن المجيء كليا الى اركولاي ولا يمكن ان تحتسب مدة قصير ليقارن بينها ويسكر لول ان سبينسر غادر المنزل ولم يعد منذ فترة اقلها 3 اشهر
    وهنا شعر ويسكر بان سبينسر اختفى وتوقف عن العودة الى مختبرات اركولاي

اذن فان ذهابه وتغيبه لا يعتبر مدة كاملة مع غيابه في نهاية الامر وهذا كله يضعنا امام احتساب ان الفترة الحقيقية لاختفاء سبينسر هي قبل اربع سنوات كما اشار ويسكر
    حيث انه في تلك الفترة بدا يتغيب عن المنزل الفخم وهذا التغيب جعلني احتسبه بانه بدا منذ تلك اللحظة يخطط لترك البيت الفخم لسبب ما

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris شكرا لك على الإجابة ولكن ماذا تفسر تاريخ كتابة ويسكر للتقرير وهو 31/7/1995 ثم في نهاية التقرير مكتوب أنه بعد 3 سنوات بدأت حادثة القصر؟ ألا يدل هذا التاريخ أن سبينسر إختفى قبل 3 سنوات من حادثة القصر بغض النظر عما قاله وأشار إليه عن مدة ال 4 سنوات؟ أخي أنظر إلى التقرير هان وتحديدا القسم الأخير عن الجي فايروس وسوف تجد التاريخ مكتوب:
    http://www.mediafire.com/?jndyzylownh
    وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 17-04-2008 الساعة 02:45 PM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

صحيح ولكن بداية سبينسر كانت قبل اربع سنوات اي في عام 1994
    حيث بدا يترك المنزل الفخم ويتغيب عنه ليعود مرة اخرى و من ثم يغادر فحالات تغيبه المتكرار الى ان انقطع لاتعتبر الا انه كان منذ البداية يخطط لترك المنزل الي من عام 1994
    مما يعطينا تاكيد بان سبينسر ترك المنزل وادارته قبل اربع سنوات من حادثة المنزل الفخم
    وهذا ما اشرت اليه سابقا

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris وشكرا لك على الإجابة والآن فهمت ولقد إتضحت الصورة وشكرا جزيلا لك مرة أخرى وأعتذر لأنني أتعبتك وشكرا

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة