صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 32

الموضوع: الـPSP جهاز صنع لـ10 سنوات ، ويبدو ان لدينا مفاجئة قادمة من Sony .

رد: الـPSP جهاز صنع لـ10 سنوات ، ويبدو ان لدينا مفاجئة قادمة من Sony .

يوم تقارن الـDS بالـPSP ...... اييييه الـPSP ولا يشم ريحة نصف مبيعات الـDS ....في احصائية تقول تقريبا كل 4 يابانيين عندهم DS @@ !!

وكمان ابتديت افهم معنى اسمك للعضوية
    MicroSoft Fan

أنا MSFan ؟؟؟؟
    الـMSF هي الحروف الأولى من إسمي.

طالما "سونى" قالت ان الجهاز هيظل 10 سنين يبقى هيظل 10 سنين لا اعرف كيف؟؟ بس لازم تصدق هذا الكلام
    سونى اعلنت عن البلورى وقالت انه هيبقى الجيل الجديد .... وفعلا نجح البلو رىسونى قالت ان جهاز الـ 2 هيظل لـ 2008 وادينا شايفين ان بعض الشركات بتدعمه يمكن كمان لـ 2009 سونى قالت ان الـ 3 مبيعاته هتتعدى الـ 11 مليون سونى قالت ان الجهاز هينجح فى 2008 ننتظر فقط بعد 12/06 المبيعات شكلها ايه هتكون والكثير اى نعم اعلنت عن حصريات كتير والتأجيلات اشتغلت كالمطر بس لازم تقتنع انه هيظل 10 سنين ^^

اممم يعني تريدني أذكر أكاذيب سوني ؟ .. GTM و The Getaway مثلاً.
    وقريباً 8Days و The Getaway 2

ليش فشلين الpsp من انجح الاجهزه المحموله او اذا الجهااز ما اعجبك ترى اعجب غيرك ترى اغلب الاطفال او اللي مو متعمقين بالفيديو جيمز يملكون الpsp او مبيعاته ممتازه او لا اتخاف على سوني فهي الرائده في الالكترونيات و الاجهزه و هي حريصه على وضع كل ما هو ممتاز في اجهزتها
    سوني لو تريد الجهاز ينجح كان أصدرت عليه GTM بأسرع وقت .. الحين أكثر من ثلاث سنوات على إعلان اللعبة ومافي شي جديد عنها.
    سوني لو تريد الجهاز ينجح كان أسرعت في تشغيل الـPSP Store
    سوني لو تريد الجهاز ينجح كان طورت بنفسها وبأسرع وقت لعبة God of war للـPSP وما أنتظرت RaD يعرضون عليهم تصميم اللعبة.
    سوني لو تريد الجهاز ينجح كان ما عملت بورتات للـPS2
    سوني لو تريد الجهاز ينجح كان أصدرت ألبومات JoJo على UMD Music

او لو كان قصدك عن الps3 ف مبيعاته تشهدله انه اهو ناجح او خصوصا مبيعات يناير من هل السنه .... او لو كان قصدك عن التأجيلات فأنا مع سوني في هذا الشيء لأنه اكشفوا عن موعد mgs4 او كل الانظار متجهه نحو هذه اللعبه فا من الغباء ان سوني تنزل لعبه حصريه مع هل اللعبه او تحرق العابها الحصريه فا انتظر اشويه بعد ما العالم يهدون من هيجان متل جير او شوف عقبها الاصدارات ... او فوق كل هذا معروف شنو امكانيات الps3
    نحنا هنا نتكلم عن سوق الأجهزه المحموله .. فمن الطبيعي أن الفشل الثاني يكون في مجال الأجهزه المحموله ... اقصد الـPocketStation

صحيح ال E3 2008 متى ؟
    شهر 6
    Project Diva

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSF مشاهدة المشاركة

أنا MSFan ؟؟؟؟
    الـMSF هي الحروف الأولى من إسمي.

اممم يعني تريدني أذكر أكاذيب سوني ؟ .. GTM و The Getaway مثلاً.
    وقريباً 8Days و The Getaway 2

سوني لو تريد الجهاز ينجح كان أصدرت عليه GTM بأسرع وقت .. الحين أكثر من ثلاث سنوات على إعلان اللعبة ومافي شي جديد عنها.
    سوني لو تريد الجهاز ينجح كان أسرعت في تشغيل الـPSP Store
    سوني لو تريد الجهاز ينجح كان طورت بنفسها وبأسرع وقت لعبة God of war للـPSP وما أنتظرت RaD يعرضون عليهم تصميم اللعبة.
    سوني لو تريد الجهاز ينجح كان ما عملت بورتات للـPS2
    سوني لو تريد الجهاز ينجح كان أصدرت ألبومات JoJo على UMD Music

نحنا هنا نتكلم عن سوق الأجهزه المحموله .. فمن الطبيعي أن الفشل الثاني يكون في مجال الأجهزه المحموله ... اقصد الـPocketStation

شهر 6
    اخالفك الرأي ... ما في شركه تتمنى الخساره لمنتجها مهما كانت

- او بالنسبه ل god of war .. من كلامك يدل انه الشركه مهتمه بلعبتها او( خصوصا ان اللعبه من اهم العاب سوني ) فا ما كانت مستعجله على اللعبه او نزلتها اي كلام بل ادرست اللعبه من كل النواحي بعدين نزلتها

- بورتات ال ps2 ... ترى هم الps2 من اجهزة الشركه او خصوصا ان الجهاز الى يومنا هذا و هو يدر الارباح للشركه فا من البديهي ان يهتمو به

- لو كان على jojo على حد علمي ان هذه مغنيه و ليست لعبه او ما اعتقد ان لو وضعو البومها او لم يضعوه ما اتوقع ان ااثر على الجهاز ( هذا لو كانت مطربه)

- او بالنهايه جود اوف وور احدثت انتعاش في المبيعات والشركه اصدرت فاينل فانتسي مؤخرا و التقييمات تبشر بالخير وهذا ان دل على اهتمام الشركه بنجاح اجهزتها و في ال psp و ال بي اس بي يتعدىمبيعات ال wii و الds المجنونه في اليابان و لو لاسبوع واحد

او بالنسبه لل8days محد يدري شنو اهيه اللعبه او لا تستبق الامور ف امكانيات ال ps3 لا احد يعلم حدودها

ال poketstation الحقيقه ما عندي اي خلفيه عنه بس اتوقع انه نزل في 99 او 98 جذي هل الطقه بس هذا اللي اعرفه عنه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Shadow مشاهدة المشاركة
    يوم تقارن الـDS بالـPSP ...... اييييه الـPSP ولا يشم ريحة نصف مبيعات الـDS ....في احصائية تقول تقريبا كل 4 يابانيين عندهم DS @@ !!

انا ما قارنت ال psp بال ds او ما اقارن مبيعات سوني ولا اي شركه بمبيعات النينتندو التي اكتسحت الاسواق ولكن مو معناته انه البي اس بي خسران بالعكس مبيعاته جيده بس ال ds اهو اللي ناجح بزياده
    التعديل الأخير تم بواسطة meshale ; 31-03-2008 الساعة 07:31 PM
    سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده

god of war استخدمت جميع امكانيات الجهاز ..

فكيف راح يصمد الجهاز لـ 7 سنوات اخرى !!

او بالنسبه ل god of war .. من كلامك يدل انه الشركه مهتمه بلعبتها او( خصوصا ان اللعبه من اهم العاب سوني ) فا ما كانت مستعجله على اللعبه او نزلتها اي كلام بل ادرست اللعبه من كل النواحي بعدين نزلتها
    كل هالمده تدرس اللعبة وفي النهاية تصدر لنا لعبة تنهاها في ثلاث ساعات ؟ والسعر الرسمي جداً مبالغ فيه.

بورتات ال ps2 ... ترى هم الps2 من اجهزة الشركه او خصوصا ان الجهاز الى يومنا هذا و هو يدر الارباح للشركه فا من البديهي ان يهتمو به
    تهتم فيه صحيح ، لكن مب على حساب الـPSP .

لو كان على jojo على حد علمي ان هذه مغنيه و ليست لعبه او ما اعتقد ان لو وضعو البومها او لم يضعوه ما اتوقع ان ااثر على الجهاز ( هذا لو كانت مطربه)

او بالنهايه جود اوف وور احدثت انتعاش في المبيعات والشركه اصدرت فاينل فانتسي مؤخرا و التقييمات تبشر بالخير وهذا ان دل على اهتمام الشركه بنجاح اجهزتها و في ال psp و ال بي اس بي يتعدىمبيعات ال wii و الds المجنونه في اليابان و لو لاسبوع واحد
    لكن في مبيعات السوفت وير هو الأخير

او بالنسبه لل8days محد يدري شنو اهيه اللعبه او لا تستبق الامور ف امكانيات ال ps3 لا احد يعلم حدودها
    الشي الوحيد المؤكد هو أن جرافكس اللعبة ماراح يكون نفس الجرافكس الي أنعرض.

ال poketstation الحقيقه ما عندي اي خلفيه عنه بس اتوقع انه نزل في 99 او 98 جذي هل الطقه بس هذا اللي اعرفه عنه
    المهم أنه فشل.

Project Diva

- بورتات ال ps2 ... ترى هم الps2 من اجهزة الشركه او خصوصا ان الجهاز الى يومنا هذا و هو يدر الارباح للشركه فا من البديهي ان يهتمو به
    اذا اغلب الالعاب الحصرية الناجحة عالجهاز راح تنتقل للـPS2 ، ايش له الناس تاخذ الـPSP ؟ الجيمر يحبوا الجهاز لحصرياته الممتازة ، واذا فقد هالشي الجهاز ، الجهاز نسبيا ماله داعي !

- لو كان على jojo على حد علمي ان هذه مغنيه و ليست لعبه او ما اعتقد ان لو وضعو البومها او لم يضعوه ما اتوقع ان ااثر على الجهاز ( هذا لو كانت مطربه)
    ههههههههه XD ، قوية يابوم مسف ...Meshale ، الاخ MSF يمزح بهالنقطة للتوضيح .

انا ما قارنت ال psp بال ds او ما اقارن مبيعات سوني ولا اي شركه بمبيعات النينتندو التي اكتسحت الاسواق ولكن مو معناته انه البي اس بي خسران بالعكس مبيعاته جيده بس ال ds اهو اللي ناجح بزياده
    وليه ما نقارن ؟ الجهازين جمهورهم ياباني + اجهزة محمولة
    ومبيعات جيدة ؟ يارجال سيئة ، التوب في الشارت للـPSP يكون اسبوع واحد كل شهرين ثلاث ، الـDS من اربع سنوات وهو في الـTop3 ، وحتى السوفتوير حقه دايما في العلالي ، لانها حصرية ..

كل هالمده تدرس اللعبة وفي النهاية تصدر لنا لعبة تنهاها في ثلاث ساعات ؟ والسعر الرسمي جداً مبالغ فيه.

تهتم فيه صحيح ، لكن مب على حساب الـPSP .

لكن في مبيعات السوفت وير هو الأخير

الشي الوحيد المؤكد هو أن جرافكس اللعبة ماراح يكون نفس الجرافكس الي أنعرض.

المهم أنه فشل.
    - ثلاث ساعات شنو واجب اهو .. انا سمعت ان اهي 7 ساعات

-من قالك على حساب ال psp يا حبيبي هذا محمول

- ثق او آمن بالله سوني ما تنزل العاب قويه مثل god of war او فاينل فانتسي او خصوصا بهل الفتره او مو داشلها ربح

- شنو انت ساحر !!؟ اشدراك .. يمكن تطلع نفس العروض او يمكن لا او خصوصا انه ال ps3 بدت تستفيد من ال blue ray او قامت اتصنع العاب بسعات 50 جيجا مثل متل جير او رسستنس او الى الان محنا عارفين سبب اخذ هذه الالعاب هذا الحجم ممكن ان يكون شي جديد في عالم الفيديو جيمز

- اها توني افهم من شادو jojo مو علشان الجهاز الا انت اللي تبيها ليها الشيطاااان .. ولك شكلها ناشفه عندك
    التعديل الأخير تم بواسطة meshale ; 01-04-2008 الساعة 12:50 AM
    سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده

-من قالك على حساب ال psp يا حبيبي هذا محمول
    اوكي واذا كان محمول ؟ هل هالشي يعني انه ماراح يتأثر ؟ بلا يتأثر ونصف ، هالشي شايفينه وماتابعينه من سنوات ...خصوصا النصف الاخير من 2007 .

- ثق او آمن بالله سوني ما تنزل العاب قويه مثل god of war او فاينل فانتسي او خصوصا بهل الفتره او مو داشلها ربح
    GOW و FF تعتبر العاب جماهيرية وهالشي مايختلف عليه ثنين صح ؟ اوكي قارن مبيعات هاللعبتين بالعاب جماهرية وقوية على الـDS مثل بوكيمون دايموند وزيلدا وغيرها ...شوف الفرق

الباقي مو معلق عليه لانه خارج نطاق الموضوع ...

^^
    يا اخي الفاضل انا سبق او قلتلك انه الds اقوى من الpsp او هذا ما يختلفون عليه اثنين ولكن انا قاعد ارد على الاخ نساف او كلامه عن فشل ال psp او معنى فاشل انه خسران او انت من الاساس ردودك خارج الموضوع فا لا اتخاف رد على باقي الردود لأنه ردودك بالاساس مخالفه لأنه فيها مقارنه او ردودك خارج نطاق الموضوع ( اذكرك بموضوعك : ال pspصنع لعشر سنوات ) ترى احنا هدفنا بالمنتدى اناقش جميع الامور للوصول الى نتيجه و لأفادة الغير فا رد او فيد الغير او لا اتخاف

او ردي على موضوعك كوني ما رديت انا ضد ان psp اتم ل سبع سنوات
    التعديل الأخير تم بواسطة meshale ; 01-04-2008 الساعة 02:39 AM
    سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده

او انت من الاساس ردودك خارج الموضوع
    وينها خارج الموضوع ؟ انت جالس تقول انه جهاز ناجح صح ؟ او بمعنى اخر ماشي وضعه ، انا حبيت اوضح لك كيف الاجهزة الثانية ماشية وضعها مو جالس اقارن عشان اهزأ واتعصب لأجهزة اخرى ! انا جالس اتكلم عن جهاز الـPSP فما خرجت عن الموضوع بالنتقالي لأجهزة الكونسول !!! فا ياحبيبي اقرأ الردود زين قبل ماتحكم عليها ....وما ادري اللحين ايش الخطأ في كلام msf ترى كل كلامه صحيح ، اللي متابع اخبار السوق عارف وفاهم كلامنا زين ...الله يهديك بس .

ترى احنا هدفنا بالمنتدى اناقش جميع الامور للوصول الى نتيجه و لأفادة الغير فا رد او فيد الغير او لا اتخاف
    وحنا ماسوينا شي غير النقاش ^^" ....والنتيجة : ان جهاز الـPSP عادي الى سيء من ناحية سوفتوير ومن ناحية مبيعات للجهاز ، وانه من الاستحاله يضل حتى لأربع سنوات ، حكمنا على هالشي هي الثلاث سنوات السابقة للجهاز .

أنت سمعت وهو سمع .. وأنا لعبت وأنهيت اللعبة في أقل من ثلاث ساعات.

ثق او آمن بالله سوني ما تنزل العاب قويه مثل god of war او فاينل فانتسي او خصوصا بهل الفتره او مو داشلها ربح
    سوني حققت أرباح من مبيعات الهارد وير ، الجهاز باع 32 مليون ، لكن شركات تطوير الألعاب هي الخسرانه بسبب مبيعات السوفت وير التعبانة.
    + فاينل من سكوير مب من سوني.

- شنو انت ساحر !!؟ اشدراك .. يمكن تطلع نفس العروض او يمكن لا او خصوصا انه ال ps3 بدت تستفيد من ال blue ray او قامت اتصنع العاب بسعات 50 جيجا مثل متل جير او رسستنس او الى الان محنا عارفين سبب اخذ هذه الالعاب هذا الحجم ممكن ان يكون شي جديد في عالم الفيديو جيمز
    ما يحتاج تكون ساحر ، الأمر جداً واضح.

يختلفون عليه اثنين ولكن انا قاعد ارد على الاخ نساف او كلامه عن فشل ال psp او معنى فاشل انه خسران
    نساف ؟
    Project Diva

ثق او آمن بالله سوني ما تنزل العاب قويه مثل god of war او فاينل فانتسي او خصوصا بهل الفتره او مو داشلها ربح
    سوني حققت أرباح من مبيعات الهارد وير ، الجهاز باع 32 مليون ، لكن شركات تطوير الألعاب هي الخسرانه بسبب مبيعات السوفت وير التعبانة.

يختلفون عليه اثنين ولكن انا قاعد ارد على الاخ نساف او كلامه عن فشل ال psp او معنى فاشل انه خسران
    نساف ؟
    Project Diva

نساف ؟
    -اي او انا سمعت من الign او gamespot واحد منهم

-الحمدالله و اخيرا فهمتني

-لأ ما في شي واضح لحد الان

- خطأ مطبعي
    سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Shadow مشاهدة المشاركة
    وينها خارج الموضوع ؟ انت جالس تقول انه جهاز ناجح صح ؟ او بمعنى اخر ماشي وضعه ، انا حبيت اوضح لك كيف الاجهزة الثانية ماشية وضعها مو جالس اقارن عشان اهزأ واتعصب لأجهزة اخرى ! انا جالس اتكلم عن جهاز الـPSP فما خرجت عن الموضوع بالنتقالي لأجهزة الكونسول !!! فا ياحبيبي اقرأ الردود زين قبل ماتحكم عليها ....وما ادري اللحين ايش الخطأ في كلام msf ترى كل كلامه صحيح ، اللي متابع اخبار السوق عارف وفاهم كلامنا زين ...الله يهديك بس .

وحنا ماسوينا شي غير النقاش ^^" ....والنتيجة : ان جهاز الـPSP عادي الى سيء من ناحية سوفتوير ومن ناحية مبيعات للجهاز ، وانه من الاستحاله يضل حتى لأربع سنوات ، حكمنا على هالشي هي الثلاث سنوات السابقة للجهاز .
    او اهدي الجميع انشالله .... ياحياتي انت ...انا قاري الردود او عارف . .. او لا اتعصب ترى بالاول او الخير ترى احنا اخوان ... او بالاخير ترى كلها العاب
    سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده

مليت من كثر ما ينزلون أجهزه و ماشي ألعاب >.> البي أس بي أحس إن أمكانياته أكثر و الألعاب النازلة كأن الشركة مستعجلة >.> الحين فاينال فانتاسي 1 و 2 رسمات عادية و إلي على الدي أس 3d ....
    نيتيندو تستخدم طرق يديدة ... حتى بأسلوب الألعاب .... اذا سوني ما غيرت أسلوبها أعتقد مصيرها بيكون مثل دريم كاست .....

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة