النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شرح طريقة نسخ التخزيناتPS2 وموقع ممتاز لكل الشيفرات وحلول لأسرار والكود لجمبع الأجهزه

شرح طريقة نسخ التخزيناتPS2 وموقع ممتاز لكل الشيفرات وحلول لأسرار والكود لجمبع الأجهزه

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم شباب ان شاء الله بخير؟!!
    المهم.

الموضوع عبارة عن طريقة تخزين العاب البليستيشن 2 على جهاز الكمبيوتر او الأغلبية على الفلاش ميموري
    والمقصود من التخزين هو انك تخزن السيفات اللي بالميموري كارد مو اللعبة نفسها والغرض منه هو انه لو حصل شي لاقدر الله في الميموري كارد تبع البلاي ستيشن 2 مالك او خرب او مسحت اللي عليه بالغلط يكون عندك نسخة ثانية في جهازك او الفلاش ميموري خاصتك
    والطريقة كالتالي:

أولاً: لازم يكون عندك سيدي الاكشن ريبلاي او القيم شارك ويفضل الاكشن ريبلاي وتكون نسختة حديثة وطبعاً السيدي متوفر في جميع محلات الالعاب وينباع مع سيديات البلاي ستيشن 2 وبنفس السعر

ثانياً: لازم يكون عندك ميموري كارد للبلاي ستيشن 2 وفلاش ميموري ولازم يكون عندك في ميموري البلاي ستيشن 2 تخزينات متوفرة وطبعاً هذي النقطة لازم تكون من عندك على حسب نوع لعبك وتخزيناتك والمراحل الي وصلت لها في اللعبة

ثالثاً: أدخل الفلاش ميموري في فتحت الـ USB الموجودة في البلاي سيشن 2

رابعاً: شغل سيدي القيم شارك او الاكشن ريبلاي حسب المتوفر عندك ومثل ماذكرت يفضل الاكشن ريبلاي لسهولتة وامكانياته الأفضل من القيم شارك بكثير

خامساً: بعد تشغيل الاكشن ريبلاي ادخل على قسم الميموري كارد مينجر حتلاقي اختيارين وهو انك تريد تدخل على ملافات الميمور كارد او على ملافات الفلاش وطبعاً كمستخدم جديد ادخل على الميموري كارد

سادساً: بعد ماتدخل على الميموري كارد بتحصل التخزينات اللي انت مخزنها فيها وهي مثل ماتدخل على الميموري كارد بالبلاي ستيشن 2 وتشوف تخزيناتك وتعدل عليها يعني مثل الطريقة العادية بس مو هذا موضوعنا
    المهم حدد على التخزين اللي ترغب بنقله او نسخه بوضع علامة صح في المربع الي جنب اسم اللعبة والرجاء التركيز على النقل والنسخ لان في فرق من بين الاثنين

سابعاً: بعد تحديد اللعبة المطلوبة بتلاقي على يمينك اختيارات متعددة وهي ( نقل - نسخ - حذف – الظغط والنقل – فك الظغط والنقل )
    والظغط هو عبارة عن تصغير حجم التخزين وظغطها لتوفير مساحة اكبر في الفلاشة يعني لو ظغطتها وخليتها في الميموري كارد ماراح تشتغل لأنه البلاي ستيشن 2 مارح يتعرف على نوع الملف وماراح يفتح التخزين يعني في الميموري كارد تبع البلاي ستيشن 2 لاتظغط الملفات ابداً اما في الفلاش ميموري عادي بس ماله داعي تظغط الملف لانه ما اعتقد انه في تخزينات يتعدى حجمها الـ3MB الى إذا كانت الفلاشة الي تستخدمها صغيرة جداً فيفضل ظغط الملفات

وابهذي الطريقة نكون قدرنا نحافظ على تخزيناتنا من الظياع والفقدان
    ملاحظة هامة: (إذا كان عندك تخزين في الميموري كارد ماتريده لاتمسحة بالأكشن ريبلاي لانه احياناً كثيرة يسبب تلف بملفات الميموري كارد ويروح عليك الميموري كارد وتضطر انك تشتري غيره ، وانا غير مسؤول عن ضرر اي ميموري كارد خاص فيكم لاني حذرتكم من الطريقة الخطاء وانتو المسؤولين عن النتيجة)
    وانا اصلا مجرب الحركة واتلفت كل التخزينات اللي عندي

وانا عندي موقع العاب ممتاز راح تلاقون عندة كل التخزينات لاي لعبة في بالك ولأي جهاز في بالك وعنده بعد شيفرات وحلول واسرار حتى كودات للقيم شارك والاكشن ريبلاي بس الموقع بالانجليزي . . . .

وهذا الرابط:

رد: شرح طريقة نسخ التخزيناتPS2 وموقع ممتاز لكل الشيفرات وحلول لأسرار والكود لجمبع الأ

شكرا" على هالحل يلي إجا بوقتوا...................................مشكور

رد: شرح طريقة نسخ التخزيناتPS2 وموقع ممتاز لكل الشيفرات وحلول لأسرار والكود لجمبع الأ

مشكور صديقي الموضوع مفيد كتير وبيهبل

شكرا" لمروركم أخواني
    وإنشاء الله أن تكونوا أستفدتوا
    تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي