النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: سلبيات ال iphone

سلبيات ال iphone

السلام عليكم

ان كنت تفكر بشراء جهاز ال iphone ارجو منك قراءة سلبياته :

1- جهاز ال iphone لا يدعم اللغة العربية بشكل رسمي والبرامج اللتي تكتب باحرف عربية غير مجدية وغير عملية وهي عبارة عن شوية حروف غرضها بيع الجهاز للمستخدم العربي

2- جهاز ال iphone لا يدعم ال mms !!!! للاسف فهذا الجهاز اللذي يطلقون عليه جهاز ثوري لا يستطيع دعم تقنية ال mms والاشخاص اللذين يقولون بان هناك برنامج لارسال رسائل ال mms اقول لهم هذا البرنامج غير مجدي ولا يصلح لارسال ال mms ( من تجربة شخصية )

3- المكالمات عبر ال iphone سيئة للغاية ( اقسم بالله انها سيئة) بسماعة او بدونها فالطرف الاخر لن يسمع صوتك الا في حال قام مالك iphone بالصراخ باعلا صوته ( تمتلك هاتف ثوري ولا يمكنك التحدث ..... صحيح انها قمة الثوارة )

4- جهاز ال iphone لا يدعم تصفح المواقع العربية .... وفي حال تصفحك لموقع عربي ستشاهد حروف غريبة....

5- جهاز ال iphone لا يدعم كافة الصيغ للصوت او الموفي او الصور فمقاطع الفيديو والصوت والصور اللتي لا يستطيع الجهاز تشغيلها كثيرة ما عدا صيغ ابل

6-جهاز ال iphone لا يدعم البلوتوث لتراسل الملفات الصوتية والمرئية

7- لن تستطيع ان ترسل اي ملف من جهازك ال iphone الى صديقك فالجهاز لا يدعم هذه الخاصية لا تقولوا سنستخدم برامج اضافية فالبرامج الاضافية مشاكلها كثيرة وخصوصا بعد الابديت وهي غير رسمية

8- في حال استلمت رسالة لا تستطيع عمل اعادة ارسال للرسالة

9- جهاز ال iphone لايدعم تصوير الفيديو الا ببرنامج اضافي و غير رسمي وهذه لها مشاكل بعد الابديت

10- في حال تلف البطارية يجب عليك شراء جهاز جديد لانه لا يوجد فك وتركيب بطارية للجهاز الثوري iphone

11- البطارية لا تكفي لتصفح النت والبريد الالكتروني والتحدث ولو ساعة باليوم فبعد ان تقوم تعبئة الهاتف بالبطارية يجب عليك ان تختار اما ان تستخدمة للنت واليوتيوب او للايميل او للمكالمات ولا تقل بانك ستستخدمه للكل فالبطارية لا تسمح بكل هذا ( لانه جهاز ثوري )

12- حتى الانفراريد مش موجودة بالجهاز (تقنية قديمة ولكنها متوفرة في كافة الموبايلات )

13- جهاز ال iphone يجبرك للرجوع للكمبيوتر في حال اردت تحميل اي مقطع صوتي , مرئي او صورة

14- الكاميرا 2 ميجابكسل مع العلم ان اغلب الهواتف بها كاميرا 3 ميجابكسل

15- جهاز ال iphone لا يدعم شبكة ال ثري جي (3g)

بصراحة شريت الجهاز ورميته لان مشاكله كثيرة ولا يرتقي في نظري الى الهالة الاعلامية المصاحبة لاطلاقة ( بانه جهاز ثوري ولايوجد مثله بالسوق )

اتمنى من شركة ابل ان تنظر الى برنامج مايكرويوفت موبايل ويتعلمون منه

على العموم انا انتظر هاتف سوني اريكسون الجديد XPERIA X1 وهو يدعم مايكروسوفت موبايل
    التعديل الأخير تم بواسطة 120Crazy ; 04-04-2008 الساعة 09:38 PM

رد: سلبيات ال iphone

وهذه نقطتين سلبيتين للجهاز :

16- جهاز ال iphone لايدعم الجافا

17- جهاز ال iphone لايدعم الفلاش

سلبياته كثييييييييييييييييرة

والله انا ايضا اشتريت الجهاز و لمدة يومين ورجعته بخسارة قدرها 100$ لم اعمل له ابديت لو عملت ابديت لخرب الجهاز كل الذين اخذوه خرب الجهاز عندهم بسبب الابديت و ارجعوه بخسائر طائلة ضعف الذي انا خسرته ارجوا ان لا تكرروا ما مررنا به

>> ضاق صدرها

والله كان خاطري فيه من قلب

بس شكلي بهون

أخي الحبيب.. جزاك الله عني كل الخير
    لقد كنت بصدد شراء حهاز Iphone جديد و لكني لم أكن أعلم كل هذا..رزقك الله خير الدنيا و الآخرة.

- مرحبا بك يا اخ رفعت

- ان كنت تبحث عن هاتف بديل لل iphone انا انصحك ب هاتف samsung omnia
    اعمل بحث فاليوتيوب وشوف مواصفات هذا الجهاز الراااائع جدا وهو يعمل بنظام
    microsoft mobile وكانك تستخدم كمبيوترك الشخصي فلم تجد اي اختلاف وهذا غير البرامج الكثيرة والمتوفرة بالسوق وبالانترنت والدعم القوي من قبل الشركات وهو داعم للغة العربية بعكس ال iphone يعمل بنظام ابل ولا برامج ولا دعم

- ملاحظة : اصدرت شركة samsung هاتفها الجديد omnia HD ( شاشة عالية الوضوح ) وبيكون متوفر بالسوق خلال الاشهر القادمة
    اعمل بحث باليوتيوب
    :My PS3 GAMES
    COD 3 / COD 4 / GTA 4 / MOTORSTORM
    DYNASTY WARRIOR
    Unchared: Drake's Fortune
    Ratchet and Clank / MGS4
    Soulcalibur 4 / DMC4

:coming soon
    cod4-2
    AFRIKA
    TEKKEN 6

كل ها الاشياء ماتخلي الاي فون مثل ماوصفتوه وثلاث ارباع ها الاشيااء المذكوره بها الموضوع انحلت بالسوفت وير الجديد

وكان تقدر تسوي كل ها ببرامج مساعده واغلب ها الاشياء انحلت بالسوفتوير الجديد والي موجود حالياً بنسخه تجريبه

على العموم النقاط الي ذكرتها مهمه لكل شخص حاب يشتري التلفون بس ارجع واقول كلها مشاكل سوفت وير وليس عيب من الجهاز الا في موضوع الكاميراً كلامك صحيح وها الشي بالنسبه الي يحبون التصوير

تحياتي

مرحبااا

بخصوص الايفون زمانه راااح ... ومازال الى اليوم بعد 5 سنوات من اصداره ببرامج تجريبيه!! ( لانه جهاز ثوري)

( بينزل برنامج تعريب بعد شهرين . بينزل تحديث بعد فتره . كلها كم شهر بيكون البرنامج التجريبي متوفر ) كلاااام كثير سمعته فالماضي واسمعه فالحاضر وبسمعه فالمستقبل

بالمختصر المفيد ابل لم ولن تدعم اللغة العربية والجهاز لاااااا يفقه العربية

ولماذا اصر على الايفون ؟؟؟؟

من حقي ان اجرب منتجات منافسة وبقوة للايفون ومنها :
    سوني ايركسون اكسبيريا x1
    سامسونج اومنيا
    بلاك بيري
    جهاز جووجل اندرويد

وكوني ممن يملكون الاومنيا فهذا الجهاز يدعم العربية بالكامل من دون اضافات ولا برامج ولا ترقية وتعريب الجهاز من الشركة نفسها ( سامسونج )

وهذا لايعني بانني ساستمر على الاومنيا ولن اغيره بل من حقي ان اجرب الاجهزة الجديدة ....

شكرا على المرور
    DYNASTY WARRIOR
    Ratchet and Clank / MGS4
    Soulcalibur 4 / DMC4

cod4-2
    AFRIKA
    TEKKEN 6

والله يا شباب بعد ما قرات مميزات الجهااااااااااااز الثوري بطلت اشتري هالجهاز الثوري المعفن
    عندي جهاز ايميت جاسجار اصدار 2005 يعني مش جهاز ثوري
    ومواصفاته والبرامج اللي عليه تسوى 2000 جهاز ثوري
    مششششششششششششششششششششكوووووووووووووووووور اخوي على التوضيح

طيب أنا سمعت عن جهاز أسمه HTC PRO2

ما رأيكم فيه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـرفيدي مشاهدة المشاركة
    طيب أنا سمعت عن جهاز أسمه HTC PRO2

ما رأيكم فيه ؟

ما عندي اي فكرة عن الجهاز...

انا حاليا استخدم ال blackberry :D ..... كنت اضحك على كل من يمتلكه ولكن بعد تجربتي للجهاز علطووول اخذت لي واحد .... وتركت الاومنيا يرتاح بالكرتونه
    DYNASTY WARRIOR
    Ratchet and Clank / MGS4
    Soulcalibur 4 / DMC4

cod4-2
    AFRIKA
    TEKKEN 6