النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: Hori Real Arcade Pro 2 SA

Hori Real Arcade Pro 2 SA

آخر عصا آركيد من شركة هوري ال Playstation 2 و Playstation one و كحال جميع إصدارات Real Arcade Pro فهي تحتوي على عصا خاصة مشابهة لتلك الموجودة في أجهزة الآركيد الحقيقية و هي Sanwa JLF-TP-8Y-Sk و ما يميز هذا الإصدار الخاص هو أن جميع الأزار قامت بصناعتها شركة Sanwa و هي OBSF-30 و بالإضافة إلى لون خاص جدا و هو OBSF-24 Dark Hai غير موجود إلا في هذا الجهاز و هي أجزاء آركيد حقيقية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

قمت بطلبها قبل فترة من شركة هوري اليابانية و وصلت إلى اليوم و قمت بتجربتها مع لعبة Street Fighter III 3rd Strike و حازت على إعجابي الشديد و رضاي التام و آمل أن تحوز هذه الصور على رضاكم.

روحي فداؤك إنها لو لم تكن في راحتيك هوت على قدميك

رد: Hori Real Arcade Pro 2 SA

nice collection
    خاطري آخذ نفس هالتحكم بس المشكلة ما محصل حد ألعب معاه من فترة لفترة

انه ولا عمري جربت العب بالعصا

انا لا العب بعصا الاركيد بس يد التحكم العادية.و مستواي جيد.على فكرة انا ارغب باللعب مع slamore في اي لعبة يختارها.بس للاسف انا بعيع عنه.المهم لو كان بالامكان ان ارى مستواك.اصلك شوقتني.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil-kusanagi مشاهدة المشاركة
    انا لا العب بعصا الاركيد بس يد التحكم العادية.و مستواي جيد.على فكرة انا ارغب باللعب مع slamore في اي لعبة يختارها.بس للاسف انا بعيع عنه.المهم لو كان بالامكان ان ارى مستواك.اصلك شوقتني.
    للأسف ماعندي اي فيديوهات لي وأنه ألعب و لا حتى فيديو لكومبوهات مع أني لست محترفا
    بس أنشاء لله لما تتوفر KOF على أجهزة الجيل الجديد بنلعب مع بعض على الأونلاين .

على فكرة أخ professional تقدر تقولي كم سعر العصا و سعر الشحن ؟

باين عليها ممتازه تتهنى فيها إن شاء الله ، لكن عندي سؤال بالنسبه لشراء الاركيد ستيك حيث إن موقع هوري للبيع www.horistore.com حاولت الشراء منه لكن عند التسجيل يتضح إنه يشحن لداخل اليابان فقط ، فمن اي استطيع شرائها نظرا إلى أنها نفذت من بلاي اسيا ؟

اليوم وبكرا وتالي
    سهرتنا الليله صباحي

مرحبا شباب،

مشكلة الإصدار SA من ال HRAP2 إنه محدود و أتوقع تم إنتاج 5000 وحدة فقط و طبعا على نطاق محدود و في اليابان بس و لهذا السبب سعرها مرتفع يعني لو كنت في اليابان فما بتحصلها أقل من 400-450 درهم، طبعا الصندوق اللي فوق موجودة في وحدتين مع قطع غيار كاملة للوحدتين أزرار و عصا للتحكم من شركة Sanwa و طبعا ما قدرت أشتري اللون الخاص لأزرار Start & Select اللي هو Dark Hai لأن وجوده مقصور على الوحدة و ما ينباع بشكل منفرد فخذت ألوان ثانية فالتكلفة النهائية مع الشحن كانت 1650 درهم.

تاريخ إصدارها هو 17/4/2008 و امباعت بالكامل، الحين بيردون يصدرونها مرة ثانية نهاية هذا الشهر للناس اللي ما قدرت تلحق على على الإصدار الأول.

مشكلة Play Asia انه موجود في Hong Kong مب في اليابان و عنده عجزه في التعامل مع الإصدارات المحدودة فهو يشتريها من اليابان بكمية محدودة و مرة وحدة و يشحنها لهونكونغ فبالتالي التكلفة تكون كبيرة يعني سعر SA بدون شحن حوالي 600 درهم و مع الشحن السريع ما بتكون أقل من 1000 درهم.

لا تستغربون إذا في يابانيين ما لحقوا يشترونها أول مرة بسبب نقص الدعاية من شركة هوري و ما أضن إنها تنباع في المحلات هناك فللي يريد يشتريها لازم يعرف ناس في اليابان يقدرون يتصلون بشركة هوري بشكل مباشر و بالشركات الثانية مثل Sanwa حتى يوفرون قطع غيار مع عصا الآركيد.

بخصوص يد التحكم فأشوف إنها مناسبة لألعاب مثل King Of Fighters و ألعاب SNK الثانية اللي تستخدم أربع أزرار لو إنها تفتقد روح الآركيد الحقيقية لكن تجربة اللعب تبقى مقبولة نسبيا، مع الألعاب ثلاثية الأبعاد اللي تستخدم تشكيلات متنوعة من الضغطات و ألعاب كابكوم اللي تستخدم 6 أزرار فأشوف إن يد التحكم في هذي الحالة سيئة جدا و اللعب غير مريح أبدا و إذا كان اللعب يمتد لفترات طويلة 5 ساعات مثلا فالنتيجة راح تكون واضحة على شكل الإبهام المشوه، هل المسألة تستحق كل هذا طبعا لا!

و شكرا على المشاركة