النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أستفسار بين سيارتين ؟!!

Exclamation أستفسار بين سيارتين ؟!!

سلام عليكم

شلونكم شخباركم

اخواني بغيت منكم طلب وأنشالله ما تردوني .. انا بإذن الله الواحد الاحد راح أشتري سيارة على بداية شهر 6 ومحتار بين سيارتين ..
    وهم أنفنتي G37 وبين كاديلاك CTS 2008
    بغيت اعرف شنو الأفضل بينهم
    انا أدري بإن ماكو مقارنة بين الأثنين بس ياليت أعرف شنو عيوب هالسيارتين ومميزاتهم
    والسعر تقريبا متقارب بين بعض من جذي أنا تعمت اختار بين هالأثنين تقدرون تقولون حبيت أحط بين (( الجودة _ والقوة )) بس لاحظت بإن الأثنين أفضل من بعض فطالب منكم الشورى يا أخواني

ويعطيكم العافيه ما قصرتو

رد: أستفسار بين سيارتين ؟!!

لو أنا مكانك أخذ ال G37 لعدة أسباب
    1-شكلها أحلى بالنسبه لي
    2 أضمن (Nissan) ما عليه كلام
    3- مكان السيرفس عجيب بالكويت
    4- اذا بتبيعها 100% راح تنباع أغلى من ال CTS

واذا تقدر تصبر لي شهر 1 أو 2 أو 3 راح تنزل ال GT-R صج انها أغلى بس مواصفاتها أفضل منهم

رد: أستفسار بين سيارتين ؟!!

الـ CTS شكـل جــداً شبابــي وراااائــع وغريــب ويشـد الانتبــاهـ , داخليــة شبابيــة ولهـا جاذبيـة وتتميـّز عن السيارات الباقيــة , خـذ الـ 3,6 لتـر مع مكينـة نورث ستــار , تووووب , السيـارة أتعب وأقــول راسيـة عن تجربـة طبعــاً ..

الـ37 G تشـد الانتبـاهـ بس مـو مثل الكادي بسبب تشابـهها مع الـ 35 , الداخليـة لا تـُقارن بالكـادي , مكينـة الانفنتي ما عليهــا كــلام ؛ تتميـّز عن الكادي إن فيها كاميرهـ وبلوتــوث ودخـول ذكي , هذي معلومــاتي عنهـا ورأيي الشخصــي ..

أنـا أفضّـل الكــادي بـ مرااااحــل , أستمتـع بـ قيـادتهـا عكس الـ G37 رغـم عشقــي للإنفنتــي ..

الكـادي الجديـدة غيــررر , جودتهـا جداً ممتــازة تحس كـل شيء بـ مكـانـه والداخليـة ( هـاند ميـد ) وش تبي أكثـر ..ّ! ..

في السعوديـة , ضمـان الكادي 4 سنـوات أو 100 ألف كيلـو , شامل أجور العمـال وزيوت وفلاتـر يعني ما عليكـ إلا بنـزيـن ..

انت حـدّد خيـاركـ , كوبيـه أم سيـدان ..؟