النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الحل للغز الdjose-temple(أعتقد كذا اسمه)

الحل للغز الdjose-temple(أعتقد كذا اسمه)

أوّل ما تدخل بتلاقي الاب فيه فتحتين(هذا البسيط)، و بتلاقي على الجدار اليمين و الجدار اليسار جوهرتين(الspheres)، خذهم و حطّهم على الباب و بيبفتحلك. و امش قدّام، بتلاقي صخرة عليها جوهرة، و جدار عليه رسمة، و على يمينه و يساره جوهرتين. خذهم(الجوهرتين اللي جمب الجدار واترك اللي على الصخرة) و رح لليمين و بتلاقي فتحتين حطّهم فيها. بيشتغل شي كهربائي معلّق، رح دف الصخرة(و فيها هذيك الجوهرة طبعاً) تحت هذا الشي. و بتتكهرب هذي الجوهرة. بعدها خذ الجوهرة اللي تكهربت و حطّها في الفتحة اللي موجودة يمين الجدار. بينفتح الجدار. و بتلاقي إن في حفرة كبيرة نوعاً ما و مكهربة. و طبعاً ما تقدر تمر من خلالها. احين ارجع للجوهرتين العاديّتين و حطّهم على الصخرة(الصخرة تقدر تحط عليها جوهرتين). بعدين رح دف الصخرة في الحفرة و بتطوففي الحفرة(لازم يكون على الصخرة الجوهرتين). و طب على الصخرة هذي(يطب تلقائياً إذا مشيت على قدّام). و بعدين طب للناحية ثانية. بتلاقي صخرة ثانية عليها جوهرة، بس دفّها قدّام. بعدين ارجع ورا(للمكان اللي قبل الجدار). و رح يسار. بتلاقي شي ينوّر على الأرض، ادعسه. بعدين ارجع، بتلاقي الصخرة اللي رميتها رجعت و معها الجوهرتين. خذ هذول الجوهرتين ركّبهم في أوّل مكان دخلته و حط الجوهرتين. بعدين ارجع للمكان اللي فيه الجوهرة المكهربة. و شيلها(لا يهمّك إن الجدار انغلق). و حطّها في يسار الجدار. و بترتفع دائرة من الأرض. رح لها و اضغط عندها زر الآكشن و بترتفع.
    و الباقي سهل ما يبغاله شرح.

أعتذر إذا كان الشرح مو واضح مرّة، بس هذا اللي قدرت أسوّيه.

النهاية

إنت قديييييييييييييييييييييييييييم
    حدك قديييييييييييييييييييييييييييم
    توك تحل هالمكان لا وبعد تقولون عنه صعب ، عيل لي ألحين ما شفتوا شي
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها .

كتب العضو (ff professional)
    إنت قديييييييييييييييييييييييييييم
    حدك قديييييييييييييييييييييييييييم
    توك تحل هالمكان لا وبعد تقولون عنه صعب ، عيل لي ألحين ما شفتوا شي
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها .
    إنت إنسان تافه و أحمق(عربي فصحة)

اسمع إنت محد قال لك تدخل الموضوع، و لا أحد أجبرك.

فليش تدخل ؟

يعني مسوّيلي فيها خبير و فنّان ما شاء الله.

أما قولك إنت قديم، فصحيح أنا عضو قديم.

شكلك صدقت كلامي
    أول شي أبي أقولك إني كنت قاعد أتغشمر ( أمزح ) معاك وآنا كنت باكتب لك هالكلام قبل
    لكن الconnection كان مقطوع و توني شبكت الإنترنت
    وعلى فكرة آنا توني طالع من Guadosalam
    يعني إنت مو وايد بعيد عني ، و آنا ألحين أبي أعرض عليك إنك تكون صديقي من خلال هالمنتدى
    و عندي لك سؤال : تقدر كم الHP و الMP لشخصياتك عشان أقارنه بالHP و الMP مال شخصياتي
    و مرة ثانية أبي أقولك لا تواخذني ولا تزعل ترى إحنا أصدقاء .

شكرا rushin_911
    Hmmmmmmmmm

كتب العضو (ff professional)
    شكلك صدقت كلامي
    أول شي أبي أقولك إني كنت قاعد أتغشمر ( أمزح ) معاك وآنا كنت باكتب لك هالكلام قبل
    لكن الconnection كان مقطوع و توني شبكت الإنترنت
    وعلى فكرة آنا توني طالع من Guadosalam
    يعني إنت مو وايد بعيد عني ، و آنا ألحين أبي أعرض عليك إنك تكون صديقي من خلال هالمنتدى
    و عندي لك سؤال : تقدر كم الHP و الMP لشخصياتك عشان أقارنه بالHP و الMP مال شخصياتي
    و مرة ثانية أبي أقولك لا تواخذني ولا تزعل ترى إحنا أصدقاء .

اعذرني يا أخوي أنا آسف

طيّب خلاص نصير أصحاب

والحين أنا عدّيت goado slam كمان، و وصّلت للمدينة اللي من المفترض يكون فيها سيمور.

أما عن الhp و الmp.
    بعدين أعطيك

و آسف يا أخوي على اللي حصل.

مشكور يا روشين...

بس عشان اكون صريح.........ترى مو انا اللي كتب هذا الرد ((اللي يسأل فيه عن حل هذا اللغز)) هذاك كان اخوي الصغير ((اخوي الصغير وسابقني باللعبة...والله فشيلة )) ....

بس ومع كذا حل اللغز بنفسه وعلمني كيف احله.....

اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

سنورلاكس: العفو

ناف: ما شاء الله على أخوك

شكرا لكما جزيلا

اخ ff professional غلطت غصبا عنك واحسنت التصرف يا اخي والله ولعرضك الطيب جدا وليت كل الشباب والناس عامةمثلك سموحين وطيبين.....وكذلك الاخ rushin_911 ترى اعذرهما كان يقصد..فهمك غلط....وادعوا الله ان يوفقكما في صداقتكما.....شكرا لك اخي ff professional كثيرا على اسلوبك الزين......وكذلك اشكر الاخrushin_911 جدا على مساعدتي في حل اللغز..........وشكرا لكما جزيلا........
    الفارس المغوار

شكراً يا أخوي