النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ,, هل الايميل له دخل في الاون لاين ! ولا الوينق اليفن مافيه احد !

,, هل الايميل له دخل في الاون لاين ! ولا الوينق اليفن مافيه احد !

السلام عليكم .. والرحمه

اول شي حاب اوضح اني استفيدت من المنتدى الخاص بالاكس بوكس بشكل عام وبقسم الايف بشكل خاص .. فاشكركم والله يوفق اصاحب المواضيع المميزه والقائمين على هالمنتدى
    .. بعد هالمقدمه الجميله ورفع المعنويات

نجي لاستفسار
    وقد يكون استفسار غبي عند اللي يعرفونه
    وصراحه انا ما احب اسئل لاني احاول اجرب تجارب ثم اذا عجزت سئلتـ
    < ما شاء الله عليه انسان مثالي
    بس هالمره ابيه سريع سريع يعني بلا تجارب .. خلاص صرنا عجازين كبرنا وراحت مهارات الاكتشافات والتجاربـ < اخس يالشايبـ ||

المهم ياصديقني الاعزاء الاستفسار هو انا شبكت الايف وكل شي تمام التمام وشريت كرت
    وعلطول دخلت على الاكس بوكس عبيت الكرت وحطيت ايميلي حق الهوتمل طبعا عاد انا امريكي في الهوتميل مبطي .. المهم ودي العب وينج اليفن اون لاين ( برو ايفليوتيشن سوكر 2008 ) شغلته تفاجات وانا ابحث عن لاعبين يلعبون الشريط ما فيه الا اثنين ؟؟؟؟! او ثلاثه . . هنا السؤال هل لعبه الوينق اليفن اون لاين ما يدخلها احد < 99% مافيه امل !||
    فانا ظنيت علشاني امريكي ولا له دخل في هالسوالف !
    عقب ما شفت موضوع عمل كاونت اوربي للاخ زيدان 5 .. !
    مدري والله وش هدف الموضوع

فالسؤال هل فيه شبكات ادخلها غير اللي انا فيها يعني شي اوربي شي اسيوي شي امريكي ! شكبات خاصه
    وفيه سؤال جاني وانا اعبي الكود خيرات اختار ( برو) ولا (فملي) ولا مدري وشو . .! هذا النطاق هل له علاقه بالموجودين .. ؟

ابي واحد يتكلم حول هالموضوع لاني اجهله والله
    بس لاتحطموني وتقولون الوينج الينفن 2008 ما احد يلعبه

السؤال الاخر انا من اهل الرياض الصراحه ودي اعرف سعر البطاقه الشهر لاني متاكد ان الهندي لاعبن علي ! لاني وانا افتح موقع الاكس بوكس لقيتها 7 دولار ! بس منب قايل كم شاريها لاني داري اني مخفه

رد: ,, هل الايميل له دخل في الاون لاين ! ولا الوينق اليفن مافيه احد !

حياك بالمنتدى اخوي ..

انا صراحه ما اواطن العاب الرياضه هههه !
    بس اتوقع لأنه اغلب لاعبين ال360 يميلون الى العاب دمويه واكشنات فقليل يلعبون كره قدم
    ومن ناحية الثانيه اللعبة مر عليها فتره .. والحين الناس طايحه تلعب gta iv و cod ..

الpro والfamily والrecrreation
    هذي مجرد كلمات تبين فيها وضعك في الgamertag
    الfamily
    تبين حق ربعك باللايف انه ممكن اخوك او اختك او اهلك يلعبون بنفس اسمك احيانا

الpro
    معناته انك لاعب ما تحب الخساره ودوم تدور احد يتحداك الخ

الrecreation معناته انك لاعب تدور المتعه فقط .... ما تهمك الخساره وايد
    مثل ما تهم الpro gamers ..

البطاقه على حسب اشتراكك ... فيه بطاقه ذهبيه على مدى سنه كامله وفيه بطاقه 6 اشهر
    وفيه بطاقه شهرين اعتقد .. , عموما انا اشتري السنوي .. وسعرها بالكويت 20 دينار

افا + اهاا ,,

.. اها << اجل فلحت هذي سوالف البرو وغيرها .. ان احسبه نطاق معين لشبكات محدده < مسوي ذيبان
    < لا احد يدري عنك تكفى < بس حلو نطاق معين للشبكات محدده ياخوي تحس ان فيه انسان يفكر خخخخخ

افا < وش هالعلم اللي مش كويس ! يعني مافيه شبكات خاصه كذا الناس مختفيه ! يعني لاسيا شي معين ولامريكا شي معين . . يعني الايميل هذا ماله قيمه من امريكا < وانا مسوي ان محلل موضوع زيدان بفكري العالمي . . وفهمته الظاهر علشان يقدر يحمل عن طريقه والله اعلم < ياشين القروى اللي توهم يعرفون الاون لاين . .

,, وانا عارف ان الوينق اليفن قديم ولكن يظل كوره وستظل رقم واحد حتى ينزل اصدار اجدد وهكذا ,,هي كوره متعه التحدي ,,
    ومن ناخيه الالعاب صراحه انا حاليا ما العب الا كوره خلاص بطولاتي راحت مع بلاستيشن تو ,, يعني ما نزل الاون لاين ودخلوا العالم فيه الا يوم عجزنا . . :
    كان يسموني مايكروسوفت " مفسد الالعاب" من كثر ما ابيخ العابهم سوا الالعاب الالغاز اوالحرب او الرياضه من كوره وسباحه وجري ,, < نصاب بلاستيشن تو ودخل مايكرسوفت باليلاستيشن فقشه غبيه ,,

و20 دينار الدينار عندكم يسوى 12 ريال سعودي ولا انا غلطان !
    ,, فلو كان كذا فهو مخليني ابو المخفات ..

+ فيه شهر انا مشترك شهر بجرب ان كان مضبوظ الاون لاين السرعه اللي عندي 2 ميقا . .
    وصارت الدعوى ماااش وانت تلعب تشوف الكوره ناقزه بشكل خيالي < بس مالمومها احن بعالم الاون لاين عالم ديجتل لازم تكون سربعه ولقطات سربعه خخخخخخخخ ,,

وعن سالفه الالعاب . .صراحه مدري وش في الاكس بوكس . . بس ادري ان فيه لعبة بيتل فيلد اللي كنت بطلها في الكمبيوتر وعطوني مايكرسوفت افضل لاعب فيه لمده سنتين وعندي الشهاده < المهم ان اللعبه خياليه بشكل خيالي . ,, ولو فيه كوماوندز استراتجي يعني قياده جيش كامل . . مهب كوماندوز حق البلاستيشن اللي تلعب بواحد . .

^ قلبها سوالف ..^
    بس والله اشكرك يا فارس 360 على الرد السريع ,, + فارس360 << هذا نوع خاص من الاكس بوكس وينه فيه وبكم وهل فيه اون لاين سريع ومرواح تبرد < يا مصله = يا هو سامج <اقصد نفسي

العفوا .
    20 دينار يعني بسعر لعبة أصليه عندنا .. تطلع 75 $ تقريبا ..

الاون لاين في بروافلوشين سىء جداً

اذا لعبت مع اجانب ستعاني من اللاق ( تاخير وتقطيع ) + متى تلقى احد يلعب معك ... = رفع ضغط..!!

اذا كنت من عشاق العاب كرة القدم وتريد الاستمتاع بها في الاون لاين فـ نصيحتي لك قـم بتجربة الفيفا

انا ارى بأن لعبة fifa نسخة اليورو افضل بكثير من البرو افلوشين من ناحية الاون لاين .. لن تعاني من اللاق بسبب السيرفرات الجباره لدى شركة EA وايضاً ستجد لاعبين متواجدين بسرعه.. + اللعب ممتع وتطور كثيراً واصبح مشابه للبروفلوشين .. اضافة الى الجرافيك افضل بكثير من البرو افلوشين ..

هناك ديمو للعبه قم بتحميل اللعبه وهي فيفا نسخة بطولة اليورو 2008 وسترى التطور الملحوظ في لعبة الفيفا ...

العيب الوحيد في هذه النسخه بانها فقط توجد منتخبات اوربا بسبب ان النسخه مخصصه لبطولة اليورو 2008

واذا كان هذا الشىء لا يناسبك فأنتظر فيفا 2009 الواعده .. ويوجد فيها جميع المنتخبات والانديه العالميه

انا لم اكن من عشاق الفيفا وكانت فاشله بالسابق ايام البلايستيشن 1 و 2

اما الان فيفا ( غير شكل )

وانصحك بالتجربه والديمو خير برهان..!!

تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة محامي الفيلسوف ; 15-06-2008 الساعة 09:36 PM