صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 41

الموضوع: افضل مقطع رأيته في FF ؟!!

الصورة الرمزية Mr.Xbox
    Mr.Xbox غير متصل عضـو قديـر
    رئيس فريق مجلة الإكس بوكس

Cool افضل مقطع رأيته في FF ؟!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بمناسبه اشرافي على قسم FF ، حبيت اسوي موضوع خفيف للأعضاء ، وهو ماهو افضل عرض او مقطع
    رأيته في سلسله فاينال فانتاسي ؟ ، وشنو السبب اللي خلاك تحب هالمقطع ويكون افضل من باقي المقاطع.

بالنسبه لي مقطعي المفضل هو مقطع نهايه FFX ، مقطع محزن كثير وشوي ويخليك تبكي ، الى الآن
    كل مره اشوف هالمقطع "تخنقني العبره" ، واللي يزيد من الحزن هي الموسيقى الحزينه اللي في الخلفيه ،
    أخراج مذهل اقف تحيه لسكوير عليه !.

للي ماخلص FFX لا يشوف المقطع تحت.

اللي مايطلع له المقطع يضغط هنا

والحين ، شنو هو افضل مقطع عندك ؟

رد: افضل مقطع رأيته في FF ؟!!

غريبة نفس المقطعك تقريبا لأن المقطع هذا مؤثر
    لمن يروح تيدوس ويونا تبكي
    ---------------------
    وفي مقطع تاني رائع بالنسبة ليه
    مقطع النهاية في FFX-2

و الله يا أخوي في مقاطع وايد في أجزاء فاينل فانتسي بس على الي أذكره أن أي مقطع فيه Sin من العاشر
    لازم يكون إخراجه و تصويرة قوي يكفي هجومه على زانركند

بدايتها سبويلر ، انحش ...
    بالنسبة لي هو في FFX ،

مقطع البداية حق FFXII .

عرض البداية حق Crisis Core

الموسيقى تبكي للبعض ( لانها ذكريات ) بس ويييييين عالـPSP صايرة واضحة كانها بلوراي خخخ
    التعديل الأخير تم بواسطة The Shadow ; 16-06-2008 الساعة 08:34 PM

الصورة الرمزية Mr.Xbox

هجوم سين على زانركاند
    قصدك مقطع البدايه ؟

BTW شباب ، ياليت تحطون فيديو المقطع ، علشان نتذكرهم عدل .

بالنسبة لي . .

فاينل فانتسي 7 . .

احداث حريق قري نيبلهام عندما احرق سيفروث القرية . . وأقصد اللعبة القديمة مو كرايسس كور الي شوهو الأحداث و خلوها جيب النوم >_< !!

---------------------------------

فاينل فانتسي 8 . .

عرض البداية و آخر أحداث السي دي الأول . . و كمان التمرين الي في بداية اللعبة عرض البرج اعجبني جدا !

-----------------------------------

فاينل فانتسي 9 . .

أحداث البداية . . و عرض اول ظهور لكوجا . . و عرض مواجهة كوجا و بهاموت الرائعة !

------------------------------------

فاينل فانتسي 10 . .

عرض البداية بدون مجرد تفكير !! جنني عرض سين و مدينة زاناكرد اول مرة شفتها ! . . . وكمان عرض تيدوس عنما علم بأمر يونا ما الذي سوف يحدث لها إذا استدعت الأيون الأخير . . وأي عرض فيه آرون يعجبني !!

-------------------------------------

فاينل فانتسي 12 . .

لا شي !!!

------------------------------------

كرايسس كور فاينل فانتسي 7 . .

لحظة سقوط زاك عند أيرس ^^ . . وموسيقة المكان رووووووعة !! اما باقي اللعبة اكشن ولا فيه شي ار بي جي -_- . .

----------------------------------

ّ(( صعبة اجيب العروض كلها -__- . . راح ادور و ان شاء الله احطها بس ياليت الي يقدر يجيب يحطها وشكرا له ! . . ))

dro

يعطيك العافيه أخوي أحمد على الموضوع ومبروك على الأشراف
    في مقاطع كثيره لـFF وصعبه أحدد مقطع معين لكن نهاية الجزء السابع له مكانه خاصه عندي ممكن علشانه أول شريط RPG ألعبه وهو إلى خلاني أحب هذا النوع من الألعاب
    للأسف الشديد كل ذكريات فاينل فانتسي الرائعه أرتبطت بالأجزاء إلى صممها الأب الروحي للسلسه وإلى من وجهة نظري أفضل مصمم لألعاب الـRPG في التاريخ وهو هيرنابو ساكغوتشي ولعل الجزء 12 أثبت هذا الشئ وأتمنى الجزء 13 يثبت عدم صحة كلامي مع أني ما أتوقع هذا الشئ....
    نصيحه لعشاق FF جربوا Lost Odyssey راح تذكركم بالماضي الجميل وإلى كان يلعب FF من الجزء السابع راح يعرف كلامي

نصيحه لعشاق FF جربوا Lost Odyssey راح تذكركم بالماضي الجميل وإلى كان يلعب FF من الجزء السابع راح يعرف كلامي
    لعبتها و للحين في الديسك الأول بس قطعت عقب ميتال غيير بشكل عام اللعبة حلوة بس تفتقر الي المقومات الي
    تخليني أكمله الحين

بدون اي شك عرض اخر الدسك الأول من ff 7
    موت ايريس افضل شخصية عندي على الاطلاق
    اكثر عرض محزن في اي لعبة او حتى فلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShinGundam مشاهدة المشاركة
    لعبتها و للحين في الديسك الأول بس قطعت عقب ميتال غيير بشكل عام اللعبة حلوة بس تفتقر الي المقومات الي
    تخليني أكمله الحين
    كمل الديسك الأول وعلى ضمانتي ما راح تترك الشريط إلى وأنت مخلصه بس لازم تكمل الديسك الأول علشان تفهم القصه وحاول تقرى الأحلام لأنه لها دور في دخولك في أجواء الشريط

موضوع قمة في الروووعة تشكر عليه ...يخلي الواحد يطلع كل اللي بقلبه من مشاعر

موضوع تفاعلي بجد

وبصراحة المقطع اللي أحزني كثثثثثثثير وأبكاني مقطع زاك وهويحتضر وكلاود يواسيه صراحه هاالمقطع أثار مشاعري جدا خصوصا صرخة كلاود حسيت إنه طالعة من قلب يعني المقطع مسكت بالحزن

المقطع الثاني نهاية FF AC بعد ماسكب كلاود الماء على دينزل والفرحة عمت الجميع حتى أنا معهم هههههه

صراحة لفت انتباهي شخصيتين في هذا المقطع قطعو قلبي وهم كلاود وتيفا تحس فرحتهم فيها شي من الحزن

كل واحد يطالع الثاني وفيه شي من الحزن حتى أني لاحظت ذلك في صورة لهم تيفا يوم تبتسم لكلاود وفي عينيها شي من الدموع وكلاود نفس الشي ياعمري تحس انك تعيش لحظاتهم

المقطع الثالث موت آيريس وكلاود يضعها في الماء شي مثير ومحزن جدا

هذي هي المقاطع اللي أثارت مشاعري وأبكتني بجد خصوصا المقطع الأول الله لايوريك تعال شف الدموع

أخيرا أشكرك أخوي أحمد على هذا الموضوع الأكثر من راااااائع

الصورة الرمزية Mr.Xbox

مع اني تمنيت انه تكون المقاطع اللي تتكلمون عنها مرفقه مع عرض علشان ندخل جو مع الكلام اللي تكتبونه.

بس مشاركتكم حلوه كثير ورجعتلي ذكريات حلوه عن السلسله ، بالنسبه لي افضل المقاطع اللي تكون حزينه وممكن تخلي دموعك تنزل من عينك ، علشان جذي المقطع اللي حطيته كان افضل مقطع في فف10.

السلام عليكم اخواني .. حقيقه انا من عشاق فاينل فانتسي بديت اللعبه عام 99 بفاينل 8 سكوال وايامه الحلوه .. وثاني جزء لعبته التاسع سنة 2001 .. وبعدين لعبت العاشر اعتقد 2004 واخر العام بنفس السنه لعبت السابع صراحه اقوى جزء السابع بتاريخ .. وماعجبني 12 ولا 10 بكل صراحه

علعموم مو هذا موضوعنا .. بس حبيت اعرف عن نفسي ^^

العديد من المشاهد الحزينه لا تنسى لكني بذكر المشهد الي عجبني جداً بلجزء الثامن عندما يهاجم اودين ايدا !!

أنا صراحة FFX من أفضل الألعاب الي لعبتها في حياتي
    و أكتر مقطع حزني فيه (أكيد النهاية) في البداية حاولت أمسك الدموع بس لمن شفت يونا تحاول تحضن تيدوس وطاحت ما قدرت أمسك نفسي

أما المقطع الي عجبني مقطع غناء يونا أغنية 1000 وردس في FFX-2 الأغنية حلوة مرة, جرب وأسمعها أكيد حتحبها

http://www.youtube.com/watch?v=OKlQ9_7A-Hc

KUPO
    التعديل الأخير تم بواسطة MooGLE ; 27-06-2008 الساعة 02:12 AM سبب آخر: خطأ طباعي

Cool رد: افضل مقطع رأيته في FF ؟!!

الشهادة لله ما اقدر اقول في مقطع ما عجبني ... بس لما ابغ احدد اقدر اقول هذي المقاطع سحرتني : -

أروع بداية : الجزء الثامن (كانت الفكرة ساحرة بالنسبا ليا الموج والحقول وورق الشجر والورض المتطاير ووجه رينوا ونص الحوار).
    I'll be here...
    Why...
    I will be 'waiting'...here...
    For what?
    I will be waiting...for you...so...
    If you come here... You will find me.
    I prmoise
    أجمل عرض من ناحية الاداء : سكوال ورينوا يرقصوا في الحفل. (هذا العرض ماراح انسا لما اموت)
    أفضل جرافيكس : أول لقطة في الجزء العاشر (تيدوس قاعد والمويه (أو عرق) (ت/ي)نقط من وجه).
    اكثر عرض محزن : هنا راح اختار مع الجماعة الجزء العاشر النهاية لما تحاول يونا تمسك تيدوس ويختفي بين اياديها

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع