مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل توفق على الاقتراح ؟

المصوتون
25. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم وله مميزات اكثر من العيوب

16 64.00%
  • لأ عيوبه اكثر من مميزاته (اذكر السبب)

5 20.00%
  • لا اعلم

1 4.00%
  • اعتقد حالنا الحين افضل كذا شيل

3 12.00%
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 42

الموضوع: لينك شيل يجمع العرب - قول رأيك ولا تهون

لينك شيل يجمع العرب - قول رأيك ولا تهون

السلام عليكم
    ----------------------------- الموضوع عن سيرفر راجناروك ---------------------------
    اخواني شلونكم عساكم بخير
    حاليا في لينكشيلات كثيره براجناروك عربية انا اقصد شيل عادي للسوالف والضحك وتعارف
    لان كل واحد وده بشيل يضمه هو مع اصحابه ولكن ليش ما نسوي شيل يضم الاغلبية ؟ البعض راح يقول فلان اكرهه او ما احبه انا راح اقولكم انـــــا + كارش = هواش 24 ساعة خخخخخخخخخخ شكلنا بالاحلام كنا نتهاوش بعد ولكن حصل تفاهم والحين سمن على عسل لان مهما كان كلنا اخوان وربع بالعكس الحين اتمنى يكون اول عضو بالشيل عشان نكسر الحواجز والحين تقريبا في 10 في شيل رقم 1 & 10 في شيل رقم 2 & 10 في شيل رقم3
    انا ودي نكون 30 في شيل واحد يكون متفاهم من ناحية القوانين والانظمه تكون من قبل الاعضاء وليس الليدر لان الشيل يكون باصحابه مو راعيه انا حطيت هالموضوع لان كنت بشيل ربعي وواحد من ربعي قالي تعال مسوين شيل جديد فانا شنو اسوي ؟ كلهم اخواني واستانس معاهم هل يعقل 5 دقايق هني و 5 دقايق هني ؟
    طبعا لأ
    والبعض يكره الشيل العربي الجديد يقول راح يكون في نوبز فاحب اقولك انا ما انولد ومعاي SKY ACCESS
    ومعاك حق في نوبز يطلعون عينك كانه اجباري تساعدهم لأ هالكلام ماراح يكون موجود ممكن نخصص يوم بالاسبوع نساعد الي يبون رانك طبعا لغاية 5 مبدئيا نعمه او 6 خير على خير
    اما واحد يقولي ابو عبدالله انت ثيف تعال في ان ام يطلع كل ساعتين ساعدني ولو قلته ما اقدر يقول عرب ما فيكم خير لول لأ يا روحي انا مو اشبك عشان عيونك السود والله لو انك ميثرا شقرا وعيونك زرق ما همني لووول انا جاي العب بس ممكن اساعدك لو اقـــــــــــــــــــــــدر
    عل العموم ما ودي اطول بس اتمنى محد يقول شكرا او يعطيك العافيه جزاك الله خير خلها دعوه بينك وبين ربك بس عطنا رايك + نبي مميزات + عيوب الاقتراح

شروط الشيل مبدئــــــــــــــــيا:
    يكون الليدر بكاونت بروحه مو اساسي وفيزا نظيفه عشان لا ينطرد او ينباع ( انا عندي BDR نظيف وانتم مو مجبرين عليه ممكن نسوي ترشيح ) لان ما ودي مثلا اكون انا ليدر بشخصيتي الاساسيه يمكن ابيعها او ما اشبك او او وهالشي صار مع كذا شيل انه يخترقون الليدر او ينباق وانا من ناحية الاختراق مبين من نكي ساب سفن خخخخخخخ يعني هكر متقاعد 300% محد يقدر يخترقني وبالنسبة للباند الاكاونت انا مخليه مول بفيزة بروحه يعني 300% استحالة انطرد ( قولو رايكم ولو احد يشوف عنده نفس الاكاونت يقول )
    ----
    نفس ما قلت تكون القوانين من الاعضاء وليس الليدر وممكن بعد أذن اخواننا المشرفين نخلي موضوع فقط للشيل من اقتراحات واستفسارات
    ----
    تبي مساعده تقول يا شباب ابي كذا وكذا لقيت الي يساعدك خير على خير ولو ما لقيت الي يساعدك لا تقول ما منكم فايدة او تسوي دراما لان راح يشرفنا نستبعدك لان مانبي عوار راس
    ----
    العموم راح يكون SACK عدا اللاعبين الجدد باللعبه او يمكن الكل او البعض هالشي قراركم مو قرار الليدر لان هالشيل لنا مو لليدر كان من كان
    ----
    ادري طولت بس تعبت من الكتابه طلعت لأصابعي عضلات ههههه
    لو في اقتراحات اتمنى يقولون ولا تبخلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

(((((((((((((((((((هالموضوع للشيل لو وافقتم راح نرشح ليدر تنطبق على اكاونته المواصفات ويكون معروف باخلاقه سواء هنا او باللعبه بعدين نقرر اسم الشيل وباقي القوانين اتمنى حاليا تركزون بس عالفكره )))))))))))))))))))

ملاحظه ترا مو معنى هالكلام انا الليدر اتمنى تفهمون اني ابي المصلحه العامه فقط لا اكثر ولا اقل
    اخوكم ابو عبدالله
    شكر خاص لاخواني tamem / twan للتشجيع على الفكرة
    التعديل الأخير تم بواسطة Sub^Seven ; 26-06-2008 الساعة 02:37 PM
    رجل تعزه بعد ما تلتقي فيه *** و رجل قبل لاتلتقي به تعزه

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

رد: لينك شيل يجمع العرب - قول رأيك ولا تهون

لأ عيوبه اكثر من مميزاته (اذكر السبب)

شنو من الكلمة مو فاهمه يا اخ رامشي ؟
    + انا ما شفتلك موضوع بالمنتدى هني بالقسم ولا انت تبي ترفض وبس مع الخيل يا شقرا ؟
    تكفوووون يا بشر الله ما عطانا مخ عشان الواحد تكون حياته اكل ونوم حط رايك ولا وفر على نفسك وزيد عدد مشاركاتك بمكان ثاني
    وشكرا

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

هلا اخوي بوعبدالله

انا صوتت لأ عيوبه اكثر من مميزاته

السبب :

اول شىء هذا رأيي انا حر فيه لحد يدخل ويقعد يتفلسف على راسي كل شخص حر برأييه

نرجع للسبب الى خلاني اصوت على هذا شىء
    لو شفنا تجارب الى صارت للنك شلات عربيه كا صوره عامه نلاحظ تكرر نفس مشاكل

احنا فينا (عقدة الواسطه)

وانت صديقي وخليت الى ماتعرفه يسوي لوت على ايتم X ( ويطلع زعلان من لنك شل )
    كثير صارت هذي المواقف بتقول لأ ؟ بتكون تخدع نفسك

(عقدة الأنا)

ليدر العربي لوت 70% من الايتمات وبعد مايشبع وياخذ الايتمات يصكر لنك شل بتقولي انك قلت انه الاعضاء هم الى يحطون القوانين ومافيه ليدر ؟ مستحيل لنك شيل مافيه ليدر ولا بتفشل لنك شل من اول ايفينت

وايضا راح تشوف اعضاء مايحضرون الا حق الايفينت الى هم يبونه ويطنشون الباقي الانه اغلبهم
    داخلين يبون ايتم ولا ايتمين ويطلعون من لنك شل حقك ولا عندهم روح التيم ورك

(عقدة الشك)

لو سويت لسته للنقاط وشباب الى يحضرون للايفينت بيطلعك واحد ولا اثنين يقول انتم ظالميني بالنقاط ويزعل ويطلع كثير تكررت

ادري كلامي بيزعل الكثير ولكن هذا من واقع لنك شلات العربيه بسيرفرنا والى يقول لأ يخادع نفسه

هذي نقاط تجدها بصوره اقل حسب ترتيب التالى

NA > EU > AE

75PLD NIN WAR DRK THF SAM BLM

اشكرك اخوي كويت وكلامك 100% بس انا مثل ما قلت :

الشيل سوالف مو HNM ....
    الليدر ميول فقط والكل سواسيه (المفترض)
    كل مكان فيه الزين والشين الزين يبقى لكن الشين الاعضاء بامكانهم يطردونه وان شاء الله تكون عنده كرامه يطلع قبل يطردونه

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

(( هـــــوّن عــلــيــك يا kuw ..!! ))

فحديثك بعيداَ كل البعد عن موضوعنا هذا.!!

وبما انك خضت في حديث بعيداَ عن موضوع الاخ سب سفن سأخوض معك واحاول ان أفكك جميع العقد التي عقدتها ..

هون عليك ياسيدي فسياسه إيجاد العقد وسياسه التخذيل وإحباط العزائم سياسه الخرقاء.. ليست من الحصافه في شي !!.. ولا من المصلحه في شي ..بل انها سياسه الحمقى والجبناء !!. الذين أوكلوا اخطاء الغير بأنها نهايه العالم ..ويرشقون بها سواعد الرجال ..! ويغتالون بها حماسه الشباب ..

اما سمعت اخي KUW عندما التقى المسلمين بالروم في معركه اليرموك حيث قائل قائل من المخذلين : ما اكثر الروم وتماسكهم وأقل المسلمين وما اكثر تفككهم .. فقال خالد بن الوليد : ويلك بئس ما قلت ..!! ، أتخوفني بالروم ..؟؟ ، بل ما أكثر المسلمين (!) و أقل الروم ..!! ، و إنما تكثر الجنود بالنصر (!) و تقل بالخذلان .. فانتصر المسلمين في ذاك اليوم .. لاعتقادهم وايمانهم بالله وعدم إعطاء الفرص للمشككين وموجدي العٌـقد .

فلا تيأس يا KUW ولا تكن انسان متخاذل ويضع العقبات والحواجز والعقد في طريقه وطريقه تفكيره ..كثيره هي العقبات التي تعترض طريقك كل يوم .. خلاف مع صديق.. سماع كلمه جارحه من الليدر .. اخفاق في مهمه .. تعطيها كل وقتك وجهدك وتفكيرك.
    وعندما تشعر بالياس وتمسح له باختراق حياتك تصبح انسان سلبي في حياتك وتعاملك
    وطريقه تعبيرك .. فمثلا :

لو احضرنا كأس به ماء نصف ممتلئ ..فنظرت اليه لقلت هذا كأس نصف فارغ..
    ولو نظرت اليه في وقت كنت بقمه الثقه بمن حولك وبنفسك لقلت هذا كأس نصف ممتلئ
    وهذا الفرق ..
    واسف اذا كلامي يزعجك . واعتبر كني ماقلت شي

على العموم يابوعبدالله الموضوع تعرفه من ناحيتي انا موافق . وفكره هالموضوع اشكر اخوي TWAN اللي طرح الفكره وتفاعل معها ابوعبدالله .. وهو موضوع بسيط بعيد كل البعد عن العقد .. وهو شــات عادي نطق فيه سواليف وضحك بس
    لكن ابوعبدالله سرد الافكار مره وحده .. كنه مجمعها في قدر وكبها عليها
    ياحبيلك يابوعبدالله

اشكرك عالرد الطيب وكلام كويت مثل ما قلت والله 100% اغلب الشيلات فيها هالكلام هذا بالنسبة HNM ولكن الشيل الي نبيه خفيف يعني بالكثير مساعدات بسيطة وكلامك عين العقل يالحكيم انت وهالمعلومات عطها اخوك ترى تفيده في ترافيان ههههههههههه
    وموفقين خير وشكرا عالتجاوب

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

(((((((((((((((((((هالموضوع للشيل لو وافقتم راح نرشح ليدر تنطبق على اكاونته المواصفات ويكون معروف باخلاقه سواء هنا او باللعبه بعدين نقرر اسم الشيل وباقي القوانين اتمنى حاليا تركزون بس عالفكره )))))))))))))))))))
    ارشح Kight المدير عام لمصلحه الارصاد الجويه

و TWAN مساعد المدير والعضوالمنتدب

انا مع لينك شل توان حاليا ومعنا شباب مستعدين ننمدج مع اي لينك شل ثاني ..
    الاعضاء Aliii + Twan + Tamem+ Kight + Faysl + Alkhaled +Tidusss+ Elso + Fhoodi + Lordvan

مشاري حبيبي لينك شيل يجمع العرب - قول رأيك ولا تهون هذا العنوان

( يعني كل شخص يكتب رايه وكل شخص حر يعبر عن رايه يعني موضوع مو نقاش علشان ترد علي وارد عليك على العموم مو مشكله )

اذا كان القصد لينك شيل يكون شات !!؟!؟ هذا شىء ثاني وبنظري مو محتاج تصويت الشات الكل يحبه

حسب الى فهمته من موضوع اخوي بوعبدالله انه لينك شيل يكون HNM LS مو شات وهذا سبب ردي اتمنى تراجع الرد مره ثانيه اخوي

وتسأل شباب الى كانوا بلنك شلات عربيه ( HNMLS) والله وهذا انا احلف والله اغلب لنك شلات العربيه راح تلقى فيها الى قلته لك وبنسبه كبيييره واضحه ايضا

لا تخدع نفسك بالكلام وتعشم نفسك كثير الواقع العربي للنك شلات العربيه كبير والعقد الى كتبتها لازم تلقاها بصوره كبيره فيها للاسف

اى على فكره اذا سالفه شات LS بس يعني تجمع عربي انا اغير تصويتي لموافق الانه الشات حلو

اما لو كانت الفكره تجمعهم على انه شات LS بعدها بكم اسبوع تشوف شباب حطوا افينت سكاي وبعدها بشهر كامب HNM ابقى على تصويتي الاول وهو معارض للفكره

على العموم الله يوفقكم وان شاء الله منها الى الاعلى ولكن رأيي وحبيت اقوله

KUW الله يعافيك ويخليك لعين ترجيك .. الحمدلله انك فهمت الموضوع باخر لحظه والا كنت ناوي تكثر من العقد.. ويكفي انك قلت رايك واستفدنا من افكارك النيره .. ومن غير ماتحلف وتقسم بالقرآن لو فكرنا نسوي لينك شل ايفنت انشاءلله بحول الله اول مانستدعي انت عشان تضع النقط على الحروف وتعلم كل واحد عربي يفكر انه يفتح لينك شل ان فكرته من الحين لافينها بقماش ابيض ودفناها ومصلين عليها بمقبره العود ..
    رايك وقلته مشكور على العموم

هههههههههههههه
    مشكورين يا اخوان وعلى التشجيع وننتظر باقي الاخوان لان الظاهر الكتابة هني بفلوس

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

ابوعابد لو بحثت في مواضيعي تحصلني احث على التجمع بغض النظر عن فكرة نوع اللنكشيل
    فطبيعي موافق
    التعديل الأخير تم بواسطة Broodex ; 27-06-2008 الساعة 02:26 AM

إنضم لنا.. يسعدنا ذلك
    https://twitter.com/FFXIV_MYTHS

عندي امل ومن التجارب تعلمت ××× الياس ما يثني قوي العزومي

===
    ٍSolo <3

وانا معكم , بس همتكم

- حاليا مع Hope والحمدلله مرتاح والقوانيين ممتازه (( فيه قانون مايصلح للعصبييين .. طبعا لما اكون معصب ماكون في اللينكل شيل احتراما وتقيدا بالقوانيين ^^ ))

وزياده الخير خيرين همتكم
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================

لأ عيوبه اكثر من مميزاته (اذكر السبب)

(اذكر السبب)
    (السبب اذكر)

كتبتها من الجانبين عشانكم

شيطون جعلي ما فقدك باللعبه قلتلي ان العرب ما يتحدون بس الي اشوفه الحين انت تعارض على اتحادهم وترفض تقول السبب

يا اخوان بسكم احباط ارجوكم الي يعترض يكتب سبب او لا يدش الموضوع ياخي قول شي يفيد او توكل مو بس احباط ودراما خليتوا الواحد يكره يفكر بالموضوع من قبل يصير اشوف ناس تشجع وناس تحبط وتنحاش من المواجهه شباب تعاونو لو برفض الاقتراح بس اذكروا سبب ولا نصكر الموضوع ابرك لان احس اني قاعد اقترح على نفسي

موفقين خير
    التعديل الأخير تم بواسطة Light.Darkness ; 28-06-2008 الساعة 01:02 AM سبب آخر: حذف بعض الكلام الي المفروض ما انكتب

25/2/2011
    عمر اقوى تارو بالمستقبل

والله أنا متحير فماأدري صراحة وش أصوت

لاإن كلام الأخ Kuw 100% صحيح

وكلام الأخ مشاري بعد صحيح

أما إذا كلامكم على لينك شيل شات فاأنا موافق طبعاً 100%100

لكن HNM ماأدري والله فالعرب كل همهم إذا يضبطون نفسهم وينسون الأخرين طبعاً أتكلم عن تجربة
    وغير هذا حتى أنا أعترف إني طماع فوالله ماأدري علشان كذا ماراح أصوت الحين

لكن أنا سمعت إن بالفعل في لينك شيل في بيسمارك أغلبهم عرب وهم الأفضل هناك وأتوقع في عضو موجود معانا هنا وإسمه Man

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة