النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: الإتحاد الأوروبي يختار المايستور " تشابي هيرنانديز " كأفضل لاعب في يورو 2008

الإتحاد الأوروبي يختار المايستور " تشابي هيرنانديز " كأفضل لاعب في يورو 2008

أعلن الإتحاد الأوروبي فوز نجمنا الكتلوني " تشابي " بلقب أفضل لاعب في البطولة نتيجة لمجهوداته الكبيره والتي ساعد بها المنتخب الإسباني للتويج بالبطوله , بُذكر أن " تشابي " هو من قام بصناعة الهدف الوحيد الذي تُوج به المنتخب الإسباني بطلاً لليورو 2008.

الصورة الرمزية Naruto
    Naruto غير متصل رئيس رابطة برشلونة
    .::.I'M AlwaYs with You .::.

رد: الإتحاد الأوروبي يختار المايستور " تشابي هيرنانديز " كأفضل لاعب في يورو 2008

السلام عليكم
    مشكور على الخبر و بصراحة يستاهل و يستاهل يكون الكابتن كمان بس الواسطات شغاله

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

رد: الإتحاد الأوروبي يختار المايستور " تشابي هيرنانديز " كأفضل لاعب في يورو 2008

ما توقعت يكون هو الأفضل

يستاهل يكون الكابتن كمان بس الواسطات شغاله

مشكور أخويه كونو

مشكور يابوحميد عالخبر الحلو
    وتشافي بيستاهل ... قدم اداء ممتاز جداً بالبطولة وكان الجندي المجهول ورا كل الانتصارات
    وين عبود يجي يشوف هالخبر... تلاقيه مات من الفرحة XD
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    ::::::::::

أداء مميز للاعب برشلونة المتميز شابي

ويستاهل الجائزة ومبروك لإسبانيا هذا الانجاز العظيم

وشكرا اخي على الموضوع ...

ممم ما توقعته يحصل على الجائزه

بس عن نفسي ما اظن ان في لاعب برز بشكل قوي في هالبطولة علشان يستاهل الجائزة اكثر من تشافي

تقريبا جميع اللاعبين الي ممكن كانوا يترشحون لهالجائزة مستوياتهم متقاربه بس فوز اسبانيا رجح كفة تشافي

مبروك له

شكرا على الخبر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naruto مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كازياس موجود ويستحق الكابتن ، لأنه قديم في المنتخب . ما أظن زافي يكدر يكون كابتن لان من المستحيل خصوصا بوجود راؤول وكازياس في المنتخب ولو أنه راؤول ما شارك في البطولة .

والله يستاهل زافي هاللقب ، وانا أنقهرت على راؤؤول والله مسكين على الأقل يستدعوه مع المنتخب ولو " أحتياطي " وكان تسجلت البطولة في أسمه ، حرام يوم غيابه جابوا البطولة والله قهر ! على أيامه مع المنتخب مساكين كان يحلم بالبطولة هو ورفاقه لويس أنريكة و منديتا وباقي النجوم آخرتها يوم يغيب كذا .! الله يعينه أكيد مقهور . آخ يا لويس آراجونيز آخ

السلام عليكم
    انابقول انه بويول هو المفروض كابتين..مشكور محمود

ما توقعت يكون هو الأفضل

مين توقعتي ياخذها? مشكوره على المرور اختي

مشكور يابوحميد عالخبر الحلو
    وتشافي بيستاهل ... قدم اداء ممتاز جداً بالبطولة وكان الجندي المجهول ورا كل الانتصارات
    وين عبود يجي يشوف هالخبر... تلاقيه مات من الفرحة XD
    ههههههههههههههههههههههههههههه

هلا محمد.. اكيد المايسترو يستاهل وعبود شكله مشغول

أداء مميز للاعب برشلونة المتميز شابي

ويستاهل الجائزة ومبروك لإسبانيا هذا الانجاز العظيم

وشكرا اخي على الموضوع ...
    مشكور حبيبي على المرور

والله يستاهل زافي هاللقب ، وانا أنقهرت على راؤؤول والله مسكين على الأقل يستدعوه مع المنتخب ولو " أحتياطي " وكان تسجلت البطولة في أسمه ، حرام يوم غيابه جابوا البطولة والله قهر ! على أيامه مع المنتخب مساكين كان يحلم بالبطولة هو ورفاقه لويس أنريكة و منديتا وباقي النجوم آخرتها يوم يغيب كذا .! الله يعينه أكيد مقهور . آخ يا لويس آراجونيز آخ
    قرار اراجونيس صحيح...الي صار صار..و ما اتوقع انه راؤول مقهور لانه نجم كبير و هالبطوله ما رح تضيف شي جديد لسمعته و شهرته و سجله في الالقاب..و مشكور على تشريفك للموضوع

يستاهلها تشافي

مع اني بصراحة كنت متوقعها لسينا على حسب كلام العالم

مشكور كونو ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cono مشاهدة المشاركة
    قرار اراجونيس صحيح...الي صار صار..و ما اتوقع انه راؤول مقهور لانه نجم كبير و هالبطوله ما رح تضيف شي جديد لسمعته و شهرته و سجله في الالقاب..و مشكور على تشريفك للموضوع
    ما أظنه صحيح صراحة ، على الأقل أحتياطي حاله حال دل بيرو ويشارك في نهاية المباريات على أقل تقدير + شلون ما راح تضيف شي له وهي بطولة أمم أوروبا اللي كان يحلم فيها ؟! ما عمره نال بطولة كبيرة مع منتخبه والبطولات اللي نالها هي فقط مع النادي الملكي .

الصورة الرمزية Naruto
    Naruto غير متصل رئيس رابطة برشلونة
    .::.I'M AlwaYs with You .::.

فعلا يا أحمد الأجدر من كزافي هو بويول بقياده الأسبان

و ردي على الأخ جارديولا انه غياب اللاعبين القدمى هو أحد أهم أسباب فوز اسبانيا بالبطولة

و يا فيصل سينا لعب بشكل حلو بس مش بالصورة إلي وصلتك و المبالغة إلي حصلت
    أنا عن نفسي حقدت عليه يوم نطح بالاك بشكل عبيط جدا و في عينه يعني الا سينا احول و بدو يعور بالاك !
    خخخخخخ

فعلا يا أحمد الأجدر من كزافي هو بويول بقياده الأسبان

و ردي على الأخ جارديولا انه غياب اللاعبين القدمى هو أحد أهم أسباب فوز اسبانيا بالبطولة

و يا فيصل سينا لعب بشكل حلو بس مش بالصورة إلي وصلتك و المبالغة إلي حصلت
    أنا عن نفسي حقدت عليه يوم نطح بالاك بشكل عبيط جدا و في عينه يعني الا سينا احول و بدو يعور بالاك !
    خخخخخخ
    بس مستواه في البطوله كان غير عادي ..

يعني كنا نشوفه مع فياريال صحيح مقاتل و كل شي بس بالمنتخب غير

تشافي يستاهلها انا ما عارضت لكن كلام الناس و المعلقين و سامي الجابر خخخ .. خلاني افكر تفكير ثاني

مشكور على المرور ورلد لايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guardiola مشاهدة المشاركة
    ما أظنه صحيح صراحة ، على الأقل أحتياطي حاله حال دل بيرو ويشارك في نهاية المباريات على أقل تقدير + شلون ما راح تضيف شي له وهي بطولة أمم أوروبا اللي كان يحلم فيها ؟! ما عمره نال بطولة كبيرة مع منتخبه والبطولات اللي نالها هي فقط مع النادي الملكي .
    مع اني مو من المعجبين براؤول بس صدقني لما تكون هداف التشامبيونز ما تحتاج بطولات عشان يلمع اسمك...و بعدين هو مو اول لاعب كبير تروح عليه بطوله مع منتخبه..في مالديني و فيري و نيستا.
    يعني حتى لو كان راؤول موجود في الاحتياط و دخل اخر المباريات ما رح يتغير اسم المنتخب الفائز... بس هي حكاية عناد بين الشايب و الصحافه

Thumbs up رد: الإتحاد الأوروبي يختار المايستور " تشابي هيرنانديز " كأفضل لاعب في يورو 2008

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cono مشاهدة المشاركة

Gratz .. he deserve it

although I wanted to c 1 of the protégés players lol

thnx bro 4 the great news