صفحة 1 من 19 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 272

الموضوع: [ FFXII ] لـديـك سـؤال ضـعـه هـنـا

[ FFXII ] لـديـك سـؤال ضـعـه هـنـا

.: بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحـيـم :.

لكل من لديه سؤال عن لعبةFINAL FANTASY XII نرجو منه وضعه با اسلوب مفهوم مدعوم با معلومات و صور إذا امكن لي يستطيع الأعضاء مساعدته في الأجابه بما يحتاج اليه ,, و نرجو الأبتعاد عن الردود الخارجه من الموضوع والتي لا فائده منها , وبدأ هذا الأمر من صفحة 25 و ما فوق ,,

التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 27-08-2009 الساعة 03:42 AM سبب آخر: تعديل المظهر + اضافة

رد: أنا أنهيت فاينل فانتزي 12

اسف عزيزي اتوقع اني التوب بفاينال فانتاسي من الاول الى الاخر والجزء 12 انهيته من سنه بنسبة 100%
    واعرف كل صغيرة وكبيرة وماقول الكلام ذا الا عشاني احب اتحدى واعرف اني احترمك كثير .
    بس المنافسة حلوة .........
    ولك هذا السوال ؟ كيف تحصل على الاستدعاء الاخير وتنفذ الضربة القاضية له؟

هاا
    كيف تحصل على الاستدعاء الاخير وتنفذ الضربة القاضية له؟
    سأتكلم بالنسبة للفاينل فانتزي 12
    يوجد بالعبة 3 مستويات لوحوش الاستدعاء
    الاستدعاء الاخير
    ممكن تحدد أي وحش استدعاء تقصد ففي الفانتزي يوجد الكثير من وحوش الاستدعاء

عندما تهزم وحش الاستدعاء يصبح ملكك وتستطيع أن تستعمله بالمعارك

وتنفذ الضربة القاضية له؟
    الضربة القاضية تظهر في آخر لحظة قبل ان ينصرف (dismess)
    وكل وحش له ضربة قاضية خاصة به

لا يحبيبي قصدي ZODIAC ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وماعمرك استغربت ان في بعض الوحوش يصيرلهم DISMESS بدون مايسوي الضربة القاضية ؟؟؟
    وصدقني السالفة اكثر واكبر من كذا ؟
    ابسالك هل قاتلت اخر وحش في مهمة الصيد اللي هو YAZAMAT واللي طاقته تبلغ اكثر من 50000000HP ؟

ارجو الرد يافاهم؟:""]
    مع كامل احترامي لك..............

للتذكير يوجد بفاينال فانتاسي 12 حوالي اذ ماخانتني الذاكرة 13 استدعاء 6 او7 تبع القصة (ملزم تاخذهم) والباقي سري.
    الاخير واللي هو ZODIAC لايمكن تاخذه الا اذ كان معك اكثر من 10 استدعاءت وهو اقوى استدعاء ثم تاتي
    بعده ultima (الملاك المقدس) .
    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا......................................::

السلام عليكم
    انا اريد منكم بما انكم مخلصين اللعبة من زمان حل لمهمة الهنت ده Rank V- Lost in the Pudding:

: White Mousse

لو حد لسه فاكر حلها ارجو منه مساعدتى مع ملاحظة انى فى مراحل متقدمة جدا من اللعبة يعنى قرب النهاية
    على العموم كل مروح لهذه المهمة الاقى المجارى مليانة مياه اللى بتودى ليه مش عارف اوصل ليه ازاى ارجو المساعدة
    سلام

ههههههههه ^^

ياقدمكم << بتتسطر

انا انهيته وجاب لي المرض الوحش النهائي بس الصدفـ حلوهـ

انا حقي كان يابااني ><

بس الحمد لله انهيته

وشكرا لموضوعك اخوي

تحيااتي

Cool ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

أولاً الف مبروك علي انهائك اللعبة أخ cloud FHD
    ثانيا هذي اللعب شوية أستاذ عاشق FFX ارحم الادمي .... الواد ماقصدوا الا الخير
    انا انهيت اللعبة بعد اسبوع ونص من ماجاتني وجاتني بعد ... في نفس اليوم الي وصلت فيه
    بس للأسف بحكم دراستي ماقدر اكمل المهام الفرعية يالله يالله وصلت الشخصيات 99 وجبت كل وحوش الاستدعاء بس ماقدر اسوي الهنت ميشون

حاجات مهمة في البداية :
    انا قتلت Ultima وانا لفل 53
    وقتلت Zodiac وانا لفل 62
    ما اتحذا ولا اتفاخر بس حاس انها اقل حاجة مطلوبة عشان تقدر تقتل ذي الوحشين
    وأهم حاجة تستخدم Bubble هي حاجة فاصله في دي المعركتين يعني اتخيل طاقت لعيبتك 200% ماكس 9999

ماعلينا على العموم كيف تجيب هذي الوحوش :-
    Zodiac - King Of Commandment
    عشر وحوش استدعاء في جيبك بعدين تروح لذاك المكاني الي والله ماني فاكر اسموا بس زي الكهف على منطقة قطارات المهم تلقا المدخل من ورا تقتل في ذولاك الخفافيش الي مرررررررة اقوية لو ما معاك السف الي من المطقة الي عند التيما بعدين أتأكد من انك حصلت علي 3 دروع من الخفافيش او الوحوش الثانية الي معاهم (فيها خاصية ابزورف للدارك ماجيك) عشنها حاجة مصيرية في الباتل ذا بعدين لو معاك الدروع وحظك حلوا راح توصلوا وتمسحوا بس مسألت وقت واتأكد من طرو القتال لانوا بيغير الفايت رول كل شوية مرة يقلب أميون للفيزيكل ومرا للماجيك واسواء حاجة لما يقلب امميون لكلي حاجة بس في النهايه فتح عيونك وحتخليه احد خدمك ^^ ركز علي المانه واستعمل رينيوا ورتب الفايت سيستم مزبوط عشان ماتجيك مشاكل في الباتل ...

Ultima - Holy Angel
    انا شفتها الأسواء لانها هولي والمعركه معاها تحتاج للكثير من الحركه وسرعة البدية عالج بسرعة وأضرب أسرع طاقتها مي مرة خياليه بس ضربها خيالي طربه جماعية 7000 لكل الشخصيات السر في المعركة معاها سرعة الحركة وسرعة العلاج .
    وتوصلها من متاهة فاكر المكان تبع البوابات الي تمسك فية بلورات (بورتال) توصلك من مكان لمكان تلقاها في داك المكان واعدرني صعب اني اشرح كيف لاني كنت امشي علي الخريطة الي راسمها وضاعت بس شوف اللنك الي اسفل, في ذا المكان علي فكرة سيف علي ما اعتقد اسموا إكسادوي اوشئ زي كذا هذا السيف روووووعة يستخدم الهولي اتاك راح يساعدة في ذي المنطقة تضربوا لما 9999 زي سلام عليكم ...

الخريطة لألتيما من النت بس محترمة مو رسمي المكسر

هي هي Dl3.CoM
    صحيح اللعبة نوعا ماقديمة بس صدق(ني/ين) تعتبر احدث من حديثة لو قارنتيها بأني قبل يومين كنت العب في الجزء الثامن 1999 وقبلها اسبوع أمكن كنت العب بالجزء السادس 1994 قدمها مايغير فيها الا انوا يزيد جمالها مع الكمية الكبيرة من الالعاب دون المستوي الي تصدر حاليا فاينل فانتسي بالنسبة لعشاقها زي الوايند بالنسبة لعشاقوا كل ماتقدم كل ماتزيد قيمتها وجمالها ابعد الله عنانا الواين وعشاقوا

ملاحظه مع احترامي للجميع (أهم حاجة في اللعبة انك تستمع بيها فاهم القصه ولا فاهمها غلط ولا من أصلوا ماعليك في القصة في النهاية انت تلعب عشان تستمتع والتحدي امر مطلوب مو مفروض ومساعدة الغير حلوة)

ماشاء الله عليك ياخوي destiny light ماشاء الله فاهم العبة بس اتوقع انك تعرف ان هذا شي بسيط بالنسبة لاشياء كثيرة باللعبة خصوصا انك تكتشف ان هناك اشياء مايتوقعها احد مثل اللغز اللي بsochean caves
    وانت عارف ان هذاك اللغز مافي زيه بالالعاب وهذا يثبت انها لعبة كاملة بكل المقاييس ابتداء من الالغاز و العمر للعبة وخصوصا المتعة .
    بس شاكلك منافس قوي بمعنى الكلمة .

اللعبة أثرت فيني كثير
    وما أدري اذا اثرت فيكم ولا لا
    ولكن كان فيها من السحر والخيال الذي يجعل المرء يفكر بأكثر من أمر وأكثر من رأي
    أنا ما لعبت اللعبة للاستمتاع فقط
    لكني لعبتها لأنها كانت عالم كبير بالنسبة لي
    لم تكن فاينل فانتزي لعبة بسيطة بالنسبة
    هل تذكرون القلعة ذات الادوار الكثيرة جدا والواسعة جدا التي تقابل فيها مستشار لورد فين
    في اعلى طابق
    لم أتخيل أني سأرى أجمل من هذه القلعة
    هل تذكرون البوابة التي وحده يستطيع أن يفتحها أول وحش استدعاء وهو بيليس
    والتي هي موجودة في منطقة ثلجية
    كان المكان في داخلها أروع من أن يوصف

حقك من يسكر موضوعك ويفكنا حتى يوم فكيته طلع غبار مالي الغرفة ؟!!!!!!!
    قعدت من ذاك اليوم وانا انظف !!!!!!
    اللللللللله يهديك ياشيخ!!!!!!!1
    في حاجة اسمها تطور احنا 2008 افهم الناس انهتها وخلصت وانت جاي حاطها للاستفسار ؟؟؟؟؟
    اجل شكلك بسنة 2015 تبي تسال عن فاينال 13 هاهاهاهاهاهاها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

أعتقد أنني قد جننت من هذه اللعبة لدرجة أنني عندما أسمع اسمها يجن جنوني، ومع ذلك أحبها كثيراً فقد أسرتني .. لنرى ماذا حصل لي مع جميع الأجزاء الثلاثة الأخيرة:
    بالنسبة للجزء العاشر: فقد وصلت لأحد الزعماء ولم أتمكن من هزمه أعتقد أنه سيمور وللمرة الثالثة "قتلته فلماذا يزعجيني للمرة الثانية والثالثة"
    أما الجزء الثاني للإصدار العاشر فلم ألعبه كثيراً بسبب خيبة أملي في الجزء العاشر

أما الجزء الثاني عشر فقد علقت مع أحد الزعماء في وسط اللعبة أعتقد بعد لعب ما يقارب 30 ساعة لعب متواصل ...
    بعد ما حدث مليت من فاينل فانتسي بس أتمنى من كل قلبي أني أقدر أختم أحد الأجزاء صارت عقدة عندي ما لقيتلها حل حتى الأسرار المساعدة ما لقيت....
    بالتوفيق.

ffx هد اللعب

العية كانت ممتازة جدا

بس مو مستوى Final Fantasy X ولا وش رايك ؟

اتوقع على مستوى الاسرار والالغاز كانت افضل من الجزء العاشر........

سلام عليكم
    مبروك على نهاية اللعبه اخوي
    على فكره:
    1- بالنسبه ليازمات هوه مش اخر وحش في مهمة الهنت فيه واحد اقوى منه بكثير والوحش اسمه غريب لان زمان على اللعبه بصراحه الوحش مره عقدني يسوي فيك ضربه وحده بس( سودين ديث) الا واثنين يموتون.
    2- في اسلحه سريه و دروع ارجو انك تنتبه لها منها ان عند قتالك مع احد وحوش الهنت ( جيلجاميش)
    قم بعملية السرقه منه وستجد درع لا مثيل له.
    3-Rank V- Lost in the Pudding بالنسبه لهاذي المهمه (ملاحظه<هذه المنطقه يوجد فيها وحش استدعاء
    ارجو ان تكتشفه بنفسك الا اذا كنت عرفت مكانه >) المهم ياخوي لازم توصل لجنوب الخريطه ( المكان اللي قاتلت فيه 3 وحوش <--- نسي اسمها) بالثلاث بنات(ashe-Penelo-fran) وراح يطلع لك الوحش.
    4-بالنسبه للاخ (ffx) ارجو انك تتفهم ان الاخ ( cloud fhd ) قصده المساعده ليس الا.

The Legend Will Never Die
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

صفحة 1 من 19 12345611 ... الأخيرةالأخيرة