النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: طريقه لإخفاء المجلد دون الحاجه إلى خيارات المجلد أو برنامج أخر

طريقه لإخفاء المجلد دون الحاجه إلى خيارات المجلد أو برنامج أخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما تكون الطريقه معروفه عند البعض وعند الغير لا.........هذه الطريقه لم أكتشفها من نفسي بالواقع وإنما رأيتها في إحدى المنتديات وحبيت أعملها موضوع هنا

أولاً :-

نقوم بإنشاء مجلد وبالنقر عليه بالزر الأيمن سنختار خصائص أو Propertise
    لإظهار خصائصه وبعدها نضغط على التبويب تخصيص
    تابع الصور....

كما في الصوره سنضغط على الزر تغيير الرمز ومن ثم تظهر النافذه التاليه

لاحظ المنطقه المحدده بالمربع الأحمر..............إنها أيقونات من شأنها أن تجعل أيقونة المجلد شفافه أو بالأحرى مخفيه(أخر شيء تتوقعوه.........صح^^).
    بعدها نضغط موافق ونذهب إلى مكان المجلد ونلاحظ إنه مخفي...........لحظه ...بقي إسم المجلد ظاهر
    الأن سوف نقوم بإخفاء الأسم كمان
    أذهب إلى قائمة أبداء ومنها أضغط على تشغيل أو Run وأكتب في الحقل الخالي charmap كما هو موضّح بالصوره

......وبعدها سيظهر البرنامج الأتي

أختار إحدى الحقول الخاليه كما هو محدد بالمربع الأحمر والذي من شأنها أن تجعل إسم الملف مخفي.....وبعدها إضغط على زر تحديـــــد ومن ثم سيتم تحفيز زر النسخ.......الأن نضغط زر النسخ لحفظ المربع الخالي ومن ثم نذهب إلى إسم المجلد ونقوم بلصقه عوضاً عن الأسم الأفتراضي له.........وبهذا لدينا الأن مجلد مخفي دون الحاجه إل خيارات المجلد........

إنتهـــــــــــــــى.......

رد: طريقه لإخفاء المجلد دون الحاجه إلى خيارات المجلد أو برنامج أخر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم مشكور جزيل الشكر على الطريقة لهذه العملية عدة طرق و هذه احداها و انا لم اكن اعرفها

لكن اخي هذا المنتدى هو للبرامج ان موقع موضوعك المناسب هو منتدى الكمبيوتر و نضام التشغيل اعذرني على المداخلة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم مشكور جزيل الشكر على الطريقة لهذه العملية عدة طرق و هذه احداها و انا لم اكن اعرفها

لكن اخي هذا المنتدى هو للبرامج ان موقع موضوعك المناسب هو منتدى الكمبيوتر و نضام التشغيل اعذرني على المداخلة
    فاهمك أخي الكريم ^^ وأنا عملت الموضوع ومحسب لهذه النقاط ولكن ماردك على هذا الموضوع الموجود منذ فتره في هذا الرابط أدناه ؟

للتحـــميــــــل من مــــوقع youtube بدون أي برنامج و بــــــكا ســــــهولة \\ لا تتر

على الرغم من إن الموضوع ليس له دخل في البرامج أو أنظمة التشغيل إلا إنه يجب نقله إلى قسم المختص بالأنترنت وتصميم الصفحات.....ألا توافقني الرأي+لو كان الموضوع مخالف كان ليتم حذفه أو نقله إلى اقسم المختص من قِِِبل المراقبين
    وفي كلا الحالات بحسب ما أرى إنه موضوعي غير مخالف ^^

السلام عليكم

اخي لو وضعت موضوعك في منتدى الكمبيوتر ونضام التشغيل لكان موضعا لاستقبال اكثر

على العموم انت ادرى بمصلحتك

لا تأخذ ردي على محمل الجد انا قصدي فقط المساعدة

بصراحة انا تعجبني هكذا مواضيع من هذا النوع و لدي عدة مواضيع في منتدى الكمبيوتر و نظام التشغيل

أنا لم أخذ كلامك على محمل الجد ..........وشكراً على تنبيهي بإن هذه المواضيع ذات إقبال كبير في قسم الكمبيوتر ونظام التشغيل ^^
    وياريت هناك الكثير من أمثالك(أحب النقد + الصراحه)