النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!

  1. #1
    الصورة الرمزية *غربة الأحزان*
    *غربة الأحزان* غير متصل °˚◦أُنــْثــىَ الـّمـْطـَـرْ °˚◦
    التسجيل
    30-07-2008
    الدولة
    ღღ قــَلْــبَ بَعثّرآآتِيِ ღღ
    المشاركات
    293

    Red face { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ’’,,’’
    أحبتي واعزائي رواد منتدى القصص وقرااء قلم غربه الاحزان وعالمها الخيااالي الواسع ,,
    اليوم ,, وهو يوم جديد تولد به قصه قصيره جديده من وحي الواقع ونسج خيالي معاً ,,
    راجيه من الله ان تنال على حبكم ورضاكم .. رغم قصرها ..
    الا انها تحكي معاناة واقعنا مع الحب في مجتمعات مختلفه في الطبقات ..
    لن احكي كثيرا وسأدع السطور تحكي لكم بثلاث حلقاتَ لا اكثرَ .

    ’’
    { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ }
    *
    *
    مستقبل ضائع وحياة صعبه وازمات ماليه وشرود ذهني .. هذا حال من حكمت عليه الاقدار بهذا الحكم المر ..
    {فهد} شاب في مقتبل العمر وريعانه لم يكمل 26 حتى الان لكن من يرااه لا يصدق بأنه شاب ,,
    بل جبل من الهموم والحزن والاهاات ,, يكتم في قلبه ولا يشكي لاحد صوره شامخه بنظر الجميع ممن هم حوله ’’,’’

    ::
    ::

    الساعه 10 بالليل وبالتحديد جدام احد المجمعات التجاريه بالكويت ..
    سعود بصوت عالي : انت وبعدين معاك لي متى راح تتم جذي ... ياخي تكلم قول الي مضايقك راح تموت جذي ..
    فهد بنظره بارده: مافي احد يموت قبل يومه ..
    سعود:يا فهد يا اخوي مايصير الي انت تسويه بنفسك .. كله ساكت والهم راح يذبحك ..
    قولي صدقني بقدر اساعدك ..
    فهد وبصوت الجريح الي حس بنهش الكرامه:سعود لو تكرمت انا ماطلبت المساعده من احد .. ومابي غير ربي يساعدني ..
    سعود:ياخوي لا تزعل مني انا وانت اخوان وبس ابي اقدم لك المساعده ..
    فهد:مشكوور..
    سعود حب يغير الموضوع:زين قوم ندخل المجمع شوي ترا الجو باارد حييل والمطر بدا ينزل ..
    فهد: لا خلني قاعد مرتاح جذي .. روح انت ..
    سعود:زين لا تتحرك بروح اشتري كوفي وارجع لك ..
    فهد:اوكي ماني رايح بنتظرك ..
    راح سعود وترك فهد يناظر بالسما والغيووم الملبده بالمطر وكأنها حزنانه من حزن فهد ..
    فهد:يارب يارب انا عبدك لا تنساني من نعيمك ورزقك .. يارب مالي غيرك يفرج همي وضيقي ..
    يارب دعيتك لا تردني خايب ومكسوور الجنااح ..
    نزل عينه بالارض والدمعه خانته لكنه مسحها: انت رجال يا فهد والدموع ماهي لك ..اتركها للأيام الصعبه ولو وانه مافي ايام سهله بحياتي بس الله كريم ..
    وبين افكار فهد وهواجيسه ودعواته لربه سمع صوت صراخ بنت من الصوب الثاني من المصافط التفت يمين ويسار ووقف يشوف من وين الصوت .. تقدم اكثر نايحه الصووت وفعلا صوت بنت تصارخ راح يركض ناحيتها ..
    وكانت بنت شباب في العشرينات من عمرها تصارخ بوجه شاب حاول يمد ايده عليها .. ماهان على فهد يتركها بهالموقف وشاف ان الولد يتماده بقربه لها ركض صوبهم وطيح الولد بعيد عن البنت واهي ركضت ورا السياره تخبي نفسها ...
    وصارت المعركه بين فهد والشاب الين ما انحاش الولد من ادين فهد واخذ حقه من الضرب ..
    التفت فهد واهو يمسح دشداشته عن الغباار .. يشوف البنت وين راحت ..
    البنت بس تطمنت انه الولد الي يلاحقها راح اطلعت من ورا السياره واهي منزله راسها:مشكوور ..
    التفت لها فهد وابعد عينه عنها من طريقه لبسها الفاضح والادهى من هذا جمالها الطاغي:العفو يا بنت الناس ..
    حور<هذا اسم البنت : اسفه سببت لك مشكله ..
    فهد : المهم اخذ منج شي .. لازم تبلغين الشرطه اذا صار هالشي ..
    حور بكبريائها:لا ما اخذ شي وانت مشكور .. ..
    فهد:نصيحه يابنت الناس ..
    حور واهي مستغربه:نعم؟؟
    فهد:ستري نفسج عن عيون الخلق عشان ما يتكرر الي صار ...
    حور والشرر يتطاير من عينها:شنو تقصد؟؟
    فهد واهو يمشي : سلامتج بس هذي نصيحه ما تبينها ارميها محد قاضبج ..
    حور:والنصيحه ما اخذها منك ..
    فهد يضحك باستهزاء عليها: مو مشكلتي .. مع السلامه..
    حور بغيض:مغرووور..
    فهد سمعها بس طنشها.. اركبت البنت سيارتها الجاكور وراحت في طريجها ..
    رجع فهد على نفس المكان لانه لمح شي بالارض قرب له وارفعه كانت بطاقة البنت الشخصيه:لاحول هذي طاحت منها
    صج دايخه ماتدري الله وين قاطها...
    اخذ البطاقه ورجع قعد على السياره لين رجع له سعود وقاله عن كل شي صار لان سعود انتبه انه فهد متغير شكله ...
    *
    *
    حور ارجعت البيت متأخر وهذا شي طبيعي لان الفر والقز بتتركه حق منو طبعا لها اهي ..
    ام حور:انتي وين كنتي ...؟
    حور:يمه وبعدين يعني لازم كل يوم اقولج نفس الاسطوانه..كنت طالعه اشتري اغرااض وامشى شوي ..
    ام حور:يايمه طلعاتج زادت والله ان ابوج تعبانه ولو حس بهالشي ماارح يرضى..
    حور:يمه ابوي مايقول شي بعدين انا شنو قاعده اسوي كله تغير جو ..يمه حبيبتي انا تعبانه بروح ارتاح شوي ..
    ام حور:لاحول الله خلاص روحي وفكيني من عنادج...
    حور واهي تصعد الدري واتغني بصوتها العذب ادخلت دارها وبدت تطلع الاغراااض وتحذف شي وتعلق شي وسوت الغرفه اخر حوسه ..
    حووور:يووووووو بطاقتي ويييييييين ؟؟
    وصارت تدور وتدور بس ماحصلتها وشوي تسمع صوت التليفون يرن وكان رقم غريب ..
    حور:نعم...
    فهد:ينعم بحالج .. اسف متصل بوقت متأخر بس حبيت ابلغج بطاقتج موجوده..
    حور:منو انت ووين لقيت بطاقتي ؟؟
    فهد:باجر بتصل وتعالي اخذيها او اذا حابه انا احطها لج بالمكان الي تبينه ..
    حور:زين انت منو؟؟
    فهد:تصبحين على خير .. وسكر الخط بينهم ..
    حور:طاع هذا يسكر الخط بويهي هين ..
    فهد : حسبي الله عليج من بنت كل هذا غرور وكبريااء ؟؟ بس ياليتج ساتره عمرج والله ماصار الي صار لج ..
    رهف:فهد ..
    فهد : هلا حبيبتي ..
    رهف بصوت حزين:روان تعبانه ..
    فهد فز من مكانه:شنو فيها ؟؟
    رهف تبجي:مادري بس ترجف ..
    طلع فهد من داره يركض حق اخته دخل عليها الغرفه لقاها ترجف من كثر البرد قرب لها ولمس حرارتها :حرارتها مرتفعه
    رهف:شنو اسوي ..
    فهد تذكر انه ماعنده الحين ولا فلس عشان يقدر ياخذها ويقص لها ورقه تدخل فيها الطبيب شب النار بقلبه والحسره على وضع خواته الي عايشين معاه من غير ام او اب تيتموا من صغر وفهد صار لهم الاب والام ..
    ماكان عنده حل غير الكمادات البارده : اخذ قطعه وماي بارد وصار يحط الكمادات حق اخته
    وتم طول اليوم سهران عندها ورهف نايمه على ريله ...
    حط راسه على طرف السرير وعينه على خواته .. رهف عمرها ست سنوات وماشافت من الدنيا شي حلو ولا قدرت اعطيها الي تبيه واحسسها بطفولتها ..
    روان راح تكمل 14 سنه وتحس نفسها اقل عن باقي الناس ولاني قادر اوفر لهم كل سبل الرااحه ..
    يادوب لقمتهم ولبسهم اقدر ادبره واحيانا ماا قدر .. ااخ منك يالفقر صج انك عذااب ..
    **
    حــور:صباح الخير مامي ..
    ام حور:هلا مسااءالنور .. حان متأخره اكثر في احد يقعد الساعه 11 الضهر ويقول صباح الخير بعد..؟؟
    حور:يمه انتي شفيج علي كله نشبه وبس ..
    ام حور:الله يهديج يا بنتي والله من خوفي عليج..
    بهاللحظه تذكرت حور البطاقه وقامت بسرعه:خلاص يمه حصل خير ..
    واصعدت دارها واتصلت على نفس الرقم بس محد كان يرد عليها :اوووف هذا وينه ليش مايرد ؟؟
    صحى فهد من النووم والتفت على اخته المريضه حط ايده على جبينها لقاها حاره :ياربي والحل وين اروح شنو اسوي .. البنت بتمووت من هالحراره ..
    قام بسرعه غير ملابسه وقبل لا يطلع من الدار رن تليفونه وكان للمره الثالثه يرن
    فتح الخط بسرعه بدون لا ينتبه عالمتصل : نعم ...
    حور بغنج:مرحباا ..
    فهد:هلا من معاي ..
    حور:مو انت الي متصل وتقول البطاقه عندك الحين انا ابي بطاقتي ..
    فهد لا موووقته ابد:اي اي صح .. بس اختي مو وقته الحين انا مشغووول ..
    حور بإصرار:بس انا محتاجه البطاقه الحين شلون يعني ..؟
    فهد:يابنت الناس اقولج مشغول ما تفهمين خليها وقت ثاني ..
    حور:لا الحيييييين ابيها اقولك محتاجتها محد قالك تاخذها..
    فهد انقهر من اسلوبها:زين سمعي تبين تعالي اخذيها انا ماقدر اطلع ...
    حور:مو توك تقول مشغول..
    فهد:لاحول الله ياااربي انتي شنو عليج مو تبين البطاقه هااج هذا العنوان وتعالي اخذيها .. ونقلها العنوان ....
    رهـف بصووت عالي واهي تبجي وتسحب فهد من ايدينه : فهد تعاااااااال روان بتمووووووووت تعااااااال الله يخلييييييك ...
    فهد اختبص حذف التليفون بالارض وراح عند اخته فعلا شافها شبه ميته بشرتها صارت على اللون الابيض وشفايفها زرق والنفس واقف عندها حط ادينه تحتها ورفعها بحضنه وطلع فيها بسرعه على المستشفى ورهف تركض معاه ...
    بعد ماوصل المستشفى ودخلوها الملاحظه كانت حرارتها مرتفعه حيل ومعاها ضيق تنفس وزاد بسبب الحراره وعدم الرعايه حالها يقطع القلب واهي ممده مثل الطير الجريح فارد جناحاته يمين ويساره لاحول ولاقوة له ..
    رهف:فهد ..
    فهد:هلا حبيبتي..
    رهف بدموع الاطفال:روان ماتت ..
    نزل لها فهد وصار من مستواها ورفع راسها:حبيبتي لا تخافين روان ما ماتت بس اهي تعبانه شوي
    وبعدين مو بابا فهد معاكم انتي ليش تبجين ..
    رهف:عشان روان ماتموت
    فهد:يعني دموعج بتعدل الوضع يارهف اااه بس : لا يا قلبي لا يا بابا روان زينه والحين تطلع وناخذها معانا..
    رهف:فهد انا احبك وما اخاف معاك..
    اخذها فهد بحضنه ومسح على راسها:ياعمري انتي ...
    طلع الدكتور وطمنهم انه حالة روان مستقره بس محتاجه رعايه وعنايه اكثر ولازم تقعد عندهم اليوم
    استسلم فهد لامر الدكتور واخته لازم تترقد وترتاح شوي ...
    وعلى الساعه 7 بالليل وصلت روان على نفس العنوان وتمت واقفه مصدومه من منظر البيت القديم
    والجو الكئيب الي عايش فيه هالانسان :معقوله في ناس تعيش بهالامااكن ووع صج شي مقرف ..
    ....:خير من بقيتي ...؟
    حور اختبصت اهي اصلا ماتعرف اسم الشاب الي متصل فيها:امم هذا بيتكم؟؟
    فهد عرفها:وصلتي خير ..
    حور:لو سمحت البطاقه...
    فهد كان نازل من السياره وشافها واهي واقفه عند الباب .. نسى امرها ونسى انها راح اتيي وتاخذ البطاقه ...
    فهد: اوكي حياج على مااروح ايب البطاقه من الدار ..
    حور:لا بتم واقفه اهني ..
    فهد استانس انها ماراح تدخل لانه مايرضيه تشوف حالهم الضعيف دخل البيت عشان ايب لها البطاقه واهي تمت عند الباب ..
    حور تطالع رهف وتبتسم لها:يالله يا حلوها من بنت بس ليش فيها دموع وتبي تبجي شنو صاير لهم اليوم ... ؟ اكيد في شي صاير ..؟ خل اسألها ..
    قربت منها اكثر وكلمتها:تعالي حبيبتي ..
    رهف:نعم ..؟
    حور:انتي شنو اسمج؟؟
    رهف:اسمي رهف ..
    حور:الله اسمج حلوو وانتي بعد حلووه حييل .. وانا اسمي حور ..
    رهف:حتى انتي اسمج حلو وااايد وايد..
    حور:مشكوره قلبي.. رهف.
    رهف:نعم..
    حور:شنو فيج ليش تبين تبجين؟؟
    رهف على طول نزلت دمعتها:روان مريضه..
    حور:منو روان؟
    رهف:اختي
    حور:وين ماما؟؟
    رهف:ماما ماتت ...
    حور اخنقتها العبره وتألمت على حال هالعيله ولاول مره تحس انها بتبجي :وانتي مع منو عايشه..
    رهف:مع فهد وروان اخواني بس
    حور مصدومه يعني حتى ابوهااا مييييت يالله شنو هالبنت المسكينه ...
    وصل فهد وشاف رهف تتكلم مع حور تنحنح وقرب لهم:اسف طولت عليج .. تفضلي ...
    حور بقمه احراجها اهي تعاند وتبي البطاقه بس لعانه واهو فعلا كان مشغول مع خواته يا حراام وربي تقطع قلبي : مشكوور
    فهد:ماسوينا شي ..
    التفت حور على رهف لانها مستحيه تكلم فهد اول مره يصير لها جذي اهي الي بعمرها ما اهتمت لمشاكل البشر تهتم حق هالشاب وخواته ؟؟
    قربت حق رهف وباستها:يلا حبيتبي مع السلاامه..
    رهف:لاتروحيين ..
    حور تضحك:ليش
    رهف:اختي مريضه بالمستشفى ومافي احد اقعد معاه لاتروحين..
    حور مصدومه من هالطلب وفهد يسمع وموقادر يسوي شي اخيرا تكلم:بابا رهوفه عيب خلي خاله تروح بيتهم اكيد تأخرت ..
    رهف تبي تبجي وبراطمها انزلت وعيونها غورقت بالدمع:زيين
    حور:حبيبتي لا تبجين الله يخليج ..
    راحت رهف واحضنت فهد من ريوله ...
    فهد:رهوف عيب ليش تبجين .... تبين ازعل منج يلا خلاص سكتي ..
    رهف:حور حلوه لا تروح ..
    حور نزلت دمعتها من منظر رهف ماقدرت تتحمل اكثر اركبت سيارتها وراحت لان فهد عصب على رهف...ودخلها البيت واعتذر من حور وتركها تروح .... !!


    يتبـــــــع ..

    تحيتي
    غربـــــــة الاحزاان
    ...{ هـُـدوووَءَ رجـآآآآءاً
    ‘‘

    أُريدَ انَ ارتميِ علىَ قارعهَ قلبهَ الرآحلَ
    علهَ يشَعُرنيِ بقليلَ منَ الأمآنَ
    فيِ حياهَ لاَ امآنْ بِهاَ
    //
    ::
    غربةَ الاحَزآنَ

  2. #2
    الصورة الرمزية *غربة الأحزان*
    *غربة الأحزان* غير متصل °˚◦أُنــْثــىَ الـّمـْطـَـرْ °˚◦
    التسجيل
    30-07-2008
    الدولة
    ღღ قــَلْــبَ بَعثّرآآتِيِ ღღ
    المشاركات
    293

    رد: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!

    يــــــتبــــــــــع ’’’

    ::

    فهد يعاتب اخته ويلومها:رهوف شنو الي سويتيه انتي وين تعرفين البنت وتعلقتي فيها
    عيب تسوين جذي مره ثانيه ..
    رهف واهي تمسح دموعها بكفوف ادينها:بس اهي حلوه وطيبه .. ليش ماتقعد معاي لان روان مريضه..انا اخاف انام بروحي .. << ورجعت بجي مره ثانيه ..
    فهد واهو يحضنها:بس قلبي بس اليوم باخذج عندي تنامين يلا عشان باجر نروح نشوف روان واهي زينه اوكي قلبي ..؟
    رهف:زين ..
    فهد:انتي يوعانه؟؟
    رهف:أي
    فهد:زين روحي غرفتي و الحين ايب لج الاكل .. نطريني اهناك..
    راحت رهف وطلع فهد صوب المطبخ يدور اكل حق اخته واهو يفكر بحور:والله ماجذبتي يا رهف من قلتي عنها حلوه...بس شنو ينفع حلاها دون اخلاقها .. ليتها بس تستر نفسها وتكمل جمالها بدينها ووحجابها .. هالبنت ملفته بكل ما فيها .. اعوذ بالله منك يا شيطان شنو هالحجي .. الله يهديها ان شاءالله ,,
    اخذ الاكل وطلع عند اخته وخلاها تاكل لين تنام .. وفي اليوم الثاني اول ما صحى اخذ رهف وحطها عند بيت اليران لان مايقدر ياخذها وتركها تلعب مع البنات..واهو راح ...المستشفى يتطمن على روان والحمدلله حالتها احسن ..
    فهد:هلا سعود..
    سعود:طمني شلون الاهل الحين؟؟
    فهد بنبره تعب:الحمدلله ربك كريم..
    سعود: الحمدلله يارب ..فهد محتاج شي ياخوي قولي لايردك الا لسانك..
    فهد:تسلم يا سعود الي اخذته منك لعلاج اختي يكفي .. والله ماتقصر ..
    سعود:الله يقومها بالسلامه ياارب ...
    ....
    روان بتعب:فهد ..
    فهد:عيون فهد هلا يالغاليه .... الحمدلله على سلامتج..
    روان:الله يسلمك .. فهد وين رهف ..؟
    فهد:لا تخافين تركتها عند بيت ابو سالم يارنا تركتها عند البنات ماقدرت ايبها معاي..
    روان:فهد طلعني برجع البيت ..
    فهد:انتي ارتاحي الحين وبعدين اطلعج...
    روان:فهد طلعني الفلوس الي نقطها على هالسرير والاياام الي اهني نستفيد منها احسن..
    فهد متألم على حال اخته حتى واهي مريضه تفكر بحالهم:روان لا تهتمين انا ادبر اموري اانتي بس طيبي اول وبعدين يصير خير ..
    روان تبجي:فهد انا تعبت ...
    فهد بقلبه وانا بعد تعبت وتعبت حيل:لا يا روان لا تضعفين طولي بالج وانا اخوج .. والا نسيتي كلامي الي علمته لج ..
    روان تمسح دمعتها:شلون انسى ؟؟ الصبر والتحمل ... بس صعبين والله صعبين ..
    فهد:انتي وبعدين معاج..؟ شوفي اما انج تسكتين او اخليهم ينومونج اكثر عندهم ..
    روان:هههههه اوكي بسكت بس لا تهدد ..
    **
    حور قاعده بدارها وبالها وتفكيرها بفهد وخواته:ياربي انا شنو فيني افكر فيهم ومن متى انا افكر بالناس والا اهتم فيهم ؟؟ يووه مابي اتذكرهم والله تعبت .. بس فهد كسر قلبي الي بسنه نلاقيهم بالمجمعات والمقاهي ومن مكان لي مكان واهو قاعد مع خواته ويداريهم صج مافي مثله بالتضحيه .. اقوول حور خلصينا وين تبين توصلين من بعد هالكلاام ..؟
    اووف ياربي حتى نوم العصر الي احبه طاير من عيوني واحس مخنوقه : انـا مخنوقه وكل شي عندي يا قلبي على رهف بعدها بيبي ومحرومه من كل شي ..
    وفجأه طرت ببالها فكره:ايييي رهف تذكرتها والله بخاطري اشوفها موراضيه تغيب عن بالي
    احسن شي اروح احاول اشوفها ...
    ام حور:وين طالعه العصر ؟؟
    حور:يمه حياتي بروح شوي عند صديقتي وارجع..
    ام حور:تطولين؟
    حور تفكر:لا ساعه بس ..
    ام حور:ساعه وترجعين البيت؟؟
    حور تضحك:اي مالي خلق اطول ساعه وبرجع...يلا يمه تأخرت باي
    ام حور:باااي...

    **
    هاجر:رهف لا تركضين شوي شوي ..
    رهف كانت تركض وتلعب مع هاجر عند باب البيت وفجأه انتبهت على سياره توقف عند باب بيتهم..:هاجر شوفي ..
    هاجر:الله سياره حلوه منو هذي؟
    رهف شقت حلجها بالابتسامه يوم عرفت انه حور الي عند الباب راحت واركضت صوبها:حوووووور
    التفتت حور واهي تبتسم لها وخذتها بحضنها:هلا قلبي وين كنتي؟؟
    رهف تأشر على هاجر:كنت مع هاجر بنت يرانا العب معاها ..
    حور:زين حبيبتي وين اخوج واختي ؟
    رهف بزعل:فهد راح حق روان وما خذاني معاه..
    حور:يعني البيت فاضي صح؟
    رهف:اي
    حور:زين تعالي ندخل شوي شوفي شنو شريت لج معاي ...
    رهف:يلا بس بقول حق هاجر..
    والتفتت على هاجر:هاجر انا بروح بيتنا انتي لعبي بروحج هههههههههههه
    هاجر عصبت:مابي خلاص بروح بيتنا...

    بعد ساعه تغريبا وصل فهد على البيت وكان حده تعبان من السهر وما انتبه عالسياره ولا حط لها اهتمام دخل البيت وطلع صوب غرفه رهف وروان لانه سمع فيها صوت:منو موجود ورهف عند اليراان؟؟
    دخل فهد وانصدم من الي شافه:حــوور ...؟؟
    حور ارفعت راسها واهي خجلانه منه الوقت خذاها بدون لا تحس فيه:فـ فهد ..
    فهد رافع حاجبه مستغرب من الي يشوفه تم ساكت وعينه على رهف الي نايمه على ريل حور وتلعب بطرف شعرها وتاكل شبس ومو مهتمه حق شي ..
    حور:اسـفه .. يلا مع السلامه ...
    قامت تبي تطلع ورهف قاعده بالارض تطالع لها .. تكلم فهد قبل لاتروح:شخبارج؟
    حور بخجل:تمام ..
    فهد:نورتي البيت السموحه مو من مقامج ..
    حور:لاتقول جذي .. عموما انا كنت بسأل عن رهف واختها .. استأذنك الحين ..
    فهد يبتسم:اوك تسلمين ماتقصرين .. بحفط الله ..
    رهف تطالع حور:باجر اشوفج؟
    حور تبتسم:لا حبيبتي اشوفج وقت ثاني ..
    رهف متضايقه:زين ..
    حور:مع السلامه ..
    فهد ورهف:مع السلامه ...
    اطلعت حور ورجع فهد يكلم رهف:شنو هذي الاغراض.؟
    رهف:حور اشترت لي
    فهد انزعج من كثره الاغراض وكأن حور ترأف بحالهم .. ماحب يكسر بخاطر رهف ابتسم لها واخذها عند الدار وانسدح على سريره يرتاح واهي قاعده يمه...
    رهف:فهد تبي تنام؟
    فهد ياليت اقدر انام:لا حبيبتي قاعد..
    رهف:فهد انا احب حور..
    فهد:لاحول ماصارت حور هذي منين طلعت لنا بعد .. زين حبيها ..
    رهف:ليش معصب:؟
    فهد:رهف حبيبتي خلاص سكتي عني والله مصدع ..
    باليوم الثاني قرر فهد يتصل على حور ويتفاهم معاها ..
    حور اعرفت الرقم وافرحت لانها ماصارت تنام من كثر ماتفكر فيهم:الوو
    فهد:هلا اختي ..اسف على ازعاجج ..
    حور يالبى هالصوت:لا ولو مافيها ازعاج..
    فهد:حور
    حور:هلا..
    فهد:لو سمحتي مابي ازعلج مني بس اتمنى الي صار امس مايتكرر ..
    حور بخوف:انا شنو سويت؟
    فهد:ماسويتي الا الخير بس مابي اكلف عليج وانا الي اصرف على خواتي واسف بالي بدر من رهف..
    حور:فهد ليش تقول هالكلام رهف واختها خواتي مافيها شي ...
    فهد:مشكووره.. عموما الحين اخليج .. فمان الله ...
    حور ماتمنت يقطع هالاتصال :الله معاك....
    سكرت الخط واهي زعلانه على حال فهد ..
    اووف ياربي شنو هالوضع انا لي متى راح ابقى جذي شنو ذابحه عمري عليه واهو ما يعبرني
    وانا الي كل شباب الكون يتمنوني .. الا هذا فقير وشايف نفسه علي ..
    مرت الايام والوضع استقر اكثر واكثر والي تدهور وضعه حور .. ماعادت مثل اول شهر واهي بعيده عن اخبار فهد صارت تشتاق له وتفكر فيه وخفت طلعاتها عن قبل .. ماكانت تتوقع انه واحد مثل فهد يلفت نظرها .. حب فيه روح التضحيه وحبه لخواته ونظره الامل فيه ورجولته الطاغيه بملامحه القويه
    كل شي فيه كان غير عن الي عرفتهم من قبل ..
    الكل حبها لجمالها ومالها .. الا فهد اهو الي ما اهتم لكل هالاشياء .. بس اهي غلطانه لان فهد باله مشغول عليها مثل ماهي شاغله بالها فيه ..

    روان:وانتي ليش حبيتيها جذي؟؟
    رهف:مادري بس اهي طيبه وحلوه...
    روان:انتي كل الناس عندج طيبين ...
    رهف:يووو بس انا احبها وفهد مايخليني اشوفها .. وكل ما اقول حق فهد يقول ماعرفها وين تبين ايبها لج صار كله يعصب ..
    دخل فهد وسمع طاري حور يارب سترك اطلع وادخل وهالبنت ما تتكلم الا عن حور .. سبحان الله ياربي قد ماهي شاغله فكري شاغله فكر خواتي معاها ..
    روان:هلا فهد متى وصلت..
    فهد يطالع رهف:توني واصل.. ...
    رهف منزله عينها...
    فهد:انا بطلع الغرفه اذا تبون شي تعالوا عندي اوك
    روان:اوكي..
    وصل فهد غرفته وكان يفكر بحور :صج هالبنت جميله وحلوه حييل وخذيت فكري بس انا مستحيل افكر فيها واتعب نفسي لان مستحيل بيوم اقدر اخذ بنت مثلها ..
    وما اانتهى من كلامه الا وحور تتصل ..
    فهد يطالع االرقم واهو مصدوم تم ساكت شوي وبعدين رفعه:الوو
    حور:مساء الخير فهد ..
    فهد وقلبه يدق:هلا مساء النور ..
    حور بشوق:فهد شلونك؟
    فهد نفس الشعور:تمام وانتي ..؟
    حور بجرأه :ماني بخير ..
    فهد خاف عليها :ليش؟
    حور تبجي:.....
    فهد:حور تكلمي شنو صاير معاج خوفتيني ...
    حور:فهد ابي اشوفك اذا تسمح ...
    فهد:تشوفيني؟
    حور:اي
    فهد:هذا الي يبجيج يعني؟
    حور:فهد لا تزيد علي .. قول اي او لا ..
    فهد :اوكي خلاص وين تبين ..
    حور:باي مكان,..
    فهد:خلاص تعالي مطعم ... تدلينه او لا ..؟
    حور:اي اعرفه..
    فهد:انتظرج اهناك..
    حور:اوكي ربع ساعه...
    وبعد الربع ساعه تلاقوا حور وفهد ...
    حور:اسفه ازعجتك ..
    فهد مو قادر يحط عينه بعينها:لا ولو تفضلي ..
    بعد ما اشربوا العصير وكل واحد اخذ نفس تكلمت حور:فهد انا بكون معاك صريحه ..
    فهد:وهذا المطلوب ..
    حور:فهد انا حياتي مريت فيها بتجارب كثيره بس صدقني قلبي ما حب الا انت ..
    فهد مصدوم من جرأتها اهو ماقدر يعترف لها :وشنو الي حببج فيني؟؟
    حور منزله راسها:مادري كل شي فيك ..
    فهد:بس انتي اخترتي خطا هالمره..
    حور:ليش انت في بحياتك احد؟؟؟
    فهد:اي
    حور بصدمه:منووو؟؟
    فهد بابتسامه صفرا:خواتي..
    تنفست حور حيل وطالعته:فهد
    فهد:نعم..؟
    حور:حب خواتك ماعليه خلاف بس انـا احبك انت مو حاس بهالشي .. انا احس اني بموت لو مر يوم من دونك ...
    فهد نفس الاحساس بس مايبي يعذبها معاه:بس ياحور انا ما اصلح لج .. انتي بنت عز وجاه انا ماقدر اوفر لج الي تبينه ...
    حور:مايهم نعيش بالي عندي...
    فهد:حور رجاءا مو انا الي حرمه تصرف علي .. بس ماقدر اعيشج بالمستوى الي انتي فيه ..
    حور تبجي:بس انا احبك افهمني احبك ..
    فهد متقطع قلبه عليها : حور لا تبجين وطالعيني .. هذي اعتبريها نزوه مو حب لان ماراح يربطنا شي ..
    حور:ليش تعتبر حبي لك نزووه لييييييش؟؟
    فهد منزل راسه ومتألم عليها بس بيكون معاها صريح:حور انـا ما ارضى على نفسي
    حور:بشنو؟؟
    فهد:انا حتى لو حبيتج راح اتعسج معاي .. وثاني شي والاهم .. انـا في شغلات وايد ما تعجبني فيج هل من المعقول تتخلين عنها عشاني ..؟
    حور:ايييي اتخلى انت بس قول شنو الي ماتبيه وانا راح اغيره لك ..
    فهد متضايق عليها :ياحور لا تندفعين تكفين ..
    حور بعصبيه : انت اطلب وشووووف اذا مالبيت طلباتك خلاص اتركني وروح عني ..
    فهد بتحدي:تقدرين تلبسن حجاب وتغطين شعرج؟؟
    حور منزله راسها...
    فهد:تقدرين تغيرين لبسج؟؟ مكياجج تصرفاتج الروتينيه... ادري كله لا لانه صعب عليج تتخلين عنه
    حور بدمعه كلها حب وتضحيه بتكون نفس فهد نفس قلبه:فهد بسوي كل الي تبيه ومن اليوم ..
    فهد مصدوم:صج؟
    حوور:اي صج يا فهد انت شلون تبيني انا بكون مثل ما انت تبيني .. بسوي كل الي انت تبيه..
    فهد يبتسم لها:وانا ابيج ...
    حور بفرح:صج فهد صج؟؟؟
    فهد:صج
    ::
    واخيرا اعترفوا الطرفين وحور تنازلت عن اشياء وايد بحياتها عشان ترضي فهد بس ياترى السؤال الاهم
    ...........


    ليلــــه بكت بها السمااء ...؟؟ متى ستكون ؟؟ وماهي هذه الليله .....؟؟

    ترقبوني بالحلقه الاخيره عن قريب ..


    {غـــــــــربة الأحزاآن}
    ...{ هـُـدوووَءَ رجـآآآآءاً
    ‘‘

    أُريدَ انَ ارتميِ علىَ قارعهَ قلبهَ الرآحلَ
    علهَ يشَعُرنيِ بقليلَ منَ الأمآنَ
    فيِ حياهَ لاَ امآنْ بِهاَ
    //
    ::
    غربةَ الاحَزآنَ

  3. #3
    الصورة الرمزية *غربة الأحزان*
    *غربة الأحزان* غير متصل °˚◦أُنــْثــىَ الـّمـْطـَـرْ °˚◦
    التسجيل
    30-07-2008
    الدولة
    ღღ قــَلْــبَ بَعثّرآآتِيِ ღღ
    المشاركات
    293

    الحــلقهَ الاخيــرهَ .. !

    //
    \\
    //



    قساة الكون في عيني وقلبـي مـا إهتنـى ومـا إلتـم


    قسـى هالوقـت يــا قلـبـي وضـيَّـع كــل راحـاتـي
    جروحـي فـوق طاقاتـي بكيـت وفــي عيـونـي دم
    رضيت آنـا علـى القسـوه وضاعـت كـل بسماتـي
    تعبتْ ومـا صِـدَقْ حَظـي وفـوق الهـم أشيـل الهـم
    صغيـرٍ فـي العـمـر آنــا وكبـيـره حـيـل مأسـاتـي
    محـدْ يـدري عـن أخبـاري محـد فـي دنيتـي مهتـم
    وحيدْ أمشي مـع همِّـي وكبيـرْ الحـزْن فـي ذاتـي
    سِمَعْ قلبـي عَـنْ الراحَـه واهيَّـه مِـنْ الوهـم أوهـم
    أعيـشْ آنـا بـوسـط واقــعْ نهايـاتـي فــي بدايـاتـي
    ياليـت تفيدنـي الحسـره يالـيـت أرتــاح لــو أنــدم
    صعـبْ أرتـاح فـي الدنيـا حـزيـنْ بـكـلْ حـالاتـي
    سفينه مِنْ الصعب ترسى واهي مِنْ الموجْ تتحطم
    أشـوف البحـر فـي عينـي لقيـت المـوجْ دمعـاتـي
    كثير قلـوب غرقانـه واهـي مـنْ الوقـتْ مـا تسلـم
    بحـر هالوقـت هَـمْ يـغـدر وهــذا معـنـى كلمـاتـي
    يـا قلبـي الطِيـبْ مـا ينْفَـعْ عشـانـي ركِّــزْ وإفـهـم
    أنــا ملِّـيـتْ أعـلِّــم فِـيــكْ وإنـــتَ تـزيــدْ آهـاتــي
    أمانـه كـان لِـي خاطـر مِــنْ الـلِّـي صــار تتعـلـم
    ويــا قلـبـي إتــرك الطيـبـه بـعـد قـصـة مُعانـاتـي


    مر اليوم على فهد مخنوق يحس قلبه مو مرتاح في شي مضيق عليه انفاسه....
    تمدد على سريره وعينه بالسقف يتأمل ويفكر ويتذكر حور بكل لحظه دموعها وابتسامتها وجمالها الغريب ..
    بوسط افكاره دخلوه عليه خواته:مرحبااا ..
    قعد فهد وابتسم لهم:هلا وغلا تعالواا قربووا ..
    روان:لا نخليك شكلك تبي تنام بس قلنا نمر عليك ..
    فهد:فديتكم تعالوا ماني نايم بس كنت متمدد ..
    راحت رهف تركض ونطت بحضن اخوها:احبك
    فهد:شي يديد يعني ادري انج تحبيني ..
    رهف بنظره غضب:لا ما احبك خلاص ..
    فهد يقرصها من خدها:ههههههههه عووبه ماينقدر عليج ..
    رهف:ااااااي شوي شوي مو شايف خد حلو يعني .. بعلم عليك ..
    فهد:منو تعلمين .؟؟ روان يعني؟؟
    رهف:لا لا بعلم حور لانها تحبني وراح تطقك ..
    فز قلب فهد وطالع روان الي كانت تبتسم له ورجع كلم رهف:وانتي بعدين معاج.. خلاص علمي حور نشوف شنو راح تسوي لج هالحور هذي..
    تموا قاعدين مع اخوهم لين غلبهم النعاس وناموا عنده بالدار ..
    :::
    على اذان الفجر اطلعت ام حور من الدار راحت تتوضا عشان الصلاه بس لفت انتباها ليتات دار حور مفتوحين :معقوله حور قاعده للحين.. اي اكيد سهر ع التلفزيون .. خل ادخل اشوفها...وكانت الصدمه ... حووور على سجاده الصلااه من يصدق .. ؟؟؟؟؟!!!!

    التفت حور على امها واهي تبتسم: هلا يمه حيااج ..
    ام حور:الله يهديج يا يمه والله فرحت بشوفتج .. وانتي على هالسجاده تذكرين ربج ..
    حور بدموع الندم:يمه راح من عمري الشي الكثير ولازم اعووض
    ام حور تبجي وتحضن بنتها: الله يهديج يا يمه ويفرح قلبج دنيا واخره ويهدي باالج ..
    حور:ان شاءالله يا يمه ان شاءالله ..
    طلعت ام حور واهي مستانسه ومستغربه حال بنتها بس دعت لها بالصلاح والهدايه والله يستر عليها ويصلحها ..

    ::

    حور:وينك يا فهد كل ماتصل عليك ماترد ..؟
    فهد بصوت تعبان:اسف يالغاليه بس والله تعبان من الشغل ماعندي وقت .. ادري مقصر معاااج بس عذريني حبيبتي كل هذا عشانج وعشان خواتي ..
    حور:فهد حبيبي عشان خاطري فكر بالي قلته لك . .
    فهد:قصدج وضيفه بشركه ابوج؟
    حور: ايْ
    فهد:حور بيكون اخر يوم بحياتي ان فكرت بهالطريقه انا ما حبيتج عشان تساعديني وتوضفيني عند ابوج..
    حور انا قادر اعيشج بس لازم تتحملين طبيعه شغلي.. شوفه عينج ليل نهار اشتغل ..
    حور تبجي: بس جذي راح تتعب .
    فهد بحنيه:وانتي ليش تبجين فديتج؟ انا متعود جذي ..
    حور:بس انت كنت تشتغل عشان خواتك والحين انا صرت عاله عليك ..
    فهد:حوووور شنو هالكلام ..؟ والله ازعل منج .. ليش صايره حساسه جذي ... انتي قويه وماعهدتج بهالطريقه ..
    حور:فهد مو بيدي .. لاتلومني ..
    فهد يبتسم:زين حبيبتي .. اهدي شوي .. وشرايج باخذ البنات الحديقه اتين تغيرين جو معاهم ..
    حور:خلاص من عيوني الحين ايي ..
    طلع فهد ومعاه خواته وهناك تلاقوا بحور ..
    طبعا رهف علقت بحور وماتبي احد يقرب صوبهم وصارت تشكي من فهد ومن روان وكأن حور امها وبتاخذ حقها من الي زعلوها .. وشي اكيد حور واقفه معاها وزفت فهد وروان وبردت نار رهف.. ومن بعدها راحوا رهف وروان يتمشون ويلعبون وفضى الجو على فهد وحور .. وبدا فهد الكلام:ليش اشوف الحزن بعيون الغاليه ؟؟
    حور تبتسم وتطالع فيه:من قال حزن؟
    فهد:انا اقول .. لاني حاس قيه .. مو احنا واحد .. ومشاعرنا وحده ..؟ يعني حاس فيج ..
    حور:فهد حزني الوحيد اني افقدك..
    فهد لاشعوري مسك ادينها حيل:شتقولين حووووور؟؟ والله ودفنتي طول ما انا عايش انتي بتكونين معااي ..
    حور تبعد ايدها وتطالع الفرااغ:فهد تقدر تقنع امي وابوي ؟؟
    فهد:راح اقنعهم .. لاتخاافين .. حبيبتي تكفين عشان خاطري لاتفكرين وايد انا معاج صدقيني مابخليج ..
    حور:فهد والله ماحبيت انسان كثرك ولا ضحيت عشان انسان كثرك .. عشان جذي انا اما اكون لك والا تحت الترااااب ..
    فهد:سملا عليج شهالحجي؟؟ حور غيري الموضوع وربي ازعل منج ..
    ارجعوا البنات:فهد يوعانين ...
    فهد : وانتوا كله يوعانين وبس ..
    حور:شنو تبون؟
    فهد:شنو شنو يبون؟ انتوا قولولي شنو تبوون اليوم انا عازمكم ..
    رهف بدت تطلب وتطلب وفهد يسمع ولا يعبر بالاخير طلب لهم عشى على ذوقه وذوق حور وتعشوا ورهف معصبه كالعاده ماعندها غير العصبيه ..

    :::
    حور:جد فهد اليوووم ؟؟
    فهد:اي اليوم بعد صلاه المغرب بكون عندكم ..
    حور طايره من الفرح:فهد قول الصج اكيييييد؟؟
    فهد يضحك:حبيبتي وبعدين ؟ يعني اجذب عليج مثلا ... والله بكون عندج وبطلبج من ابوج ..
    حور:يالله وربي مو مصدقه .. فهد انا فرحانه حيييييييل ..
    فهد يبتسم وياخذ نفس:عسى دووم يارب .. يلا فديتج اخليج الحين بروح اخلص كم شغله وايي لكم ..
    حور:اوكي حبيبي فمان الله ..
    سكر فهد الخط وحور مستانسه تدور بالغرفه وتطلع ملابس وتعفس الدنيا بدون وعي اي شي المهم انها تطلع فرحتها وما تكبتها ..
    صار المغرب ووصل فهد بيت حور واستقبله ابوها : حياك يا ولدي تفضل ..
    فهد:الله يحيك عمي تسلم ماتقصر ..
    ابو حور: تفضل بس اطلب ضيافتك وارجع لك .
    دخل فهد الديوانيه واهو مبهور من هالفخامه الي شافته عينه والجاه والعز الي اهما فيه :اااه ياحور وربي احساسي يقول ماراح تفرحين معاي .. ياخوفي يكون كل هالحب اندفاااع منج مو اكثر .. صحيح اني احبج واموت بالارض الي تمشين عليها بس الماده راح تتعبج ووتتعبني .. بس بسوي المستحيل عشان اسعدج انتي ضحيتي عشاني وانا بتعب عشاانج...
    رجع ابو حور وضيف فهد وبدا الحوار ..
    ابو حور: والنعم منك يا وليدي .. بس ماقلت لي انت وين تشتغل ؟؟
    فهد : عمي انا اشتغل اعمال حره .
    ابو حور : مافهمت وين بالضبط؟
    فهد محتار شنو يقول حق الريال:عمي بصراحه انـا مالي مكان معين اشتغل فيه بس ربك كريم .. واقدر ادبر عيشتي ..
    ابو حور منعجب بقوه فهد وتحمله المسؤليه وبنفس الوقت مايقدر يضحي ببنته:بس ياولدي انت قادر تفتح بيت وزوجه وعيال..؟
    فهد بكل شموخه واعتزازه بنفسه : عمي انا لو مو قادر ما طلبت ايد بينتك .. وان شاءالله اني بسعدها .. واحطها بعيوني ..
    ابو حور : كفو يا فهد .. بس انت عارف حور تدرس ولازم تكمل دراستها وحياتها ومايقصرها شي .. بنتي اعرفها مدلله ماترضى بالقليل ..
    فهد يحس الامور تصعب جدامه:وان شاءالله يا عمي مابقصر عليها وبخليها تعيش احلى عيشه ..
    ابوحور:ربك كريم .. عطنا مجال كم يوم وانا برد لك الخبر بنفسي ..
    فهد:على خير ان شااءلله .. بالاذن عمي .. ومشكور ماقصرت ..
    ابو حور:اذنك معاك .. حياك الله ..
    بعد ما طلع فهد طرشت حور مسج:طمني شصار؟
    فهد مو عارف شنو يرد عليها لان للحين ماصار شي اكيد وخايف من الي بيصير بس مايبي يخوفها معاه..
    طرش لها مسج {لا تحاتين فديتج كل شي بخير .. وادعي ربج انه يحلها ..}
    وصل المسج ودخل ابو حور على بنته بنفس الوقت:
    حور:هلا يبا حيااك ..
    ابو حور بجديه تامه:حور عندج خبر بالي ياي يخطبج؟؟
    حور بثقه : اي ادري ..
    ابو حور بعصبيه:تدرييييين ؟؟ ومن وين تعرفينه انتي ؟؟؟ وان شاءالله موافقه بعد ؟؟
    حور:اي موافقه ..
    ابو حور:شايفه الدار الي انتي فيها .. والله مالج طلعه منها الا عالمقبره دام هذا الي تبينه ..
    حور بصوت عالي:وانت شعليك مني ؟؟ اليوم عرفتني اليوم ياي تخطط لحياااتي .. محد له شغل فيني وفهد باخذه باخذه ..
    ماخلصت كلامها الا والطرااق على خدها:جبببببب يا قليله الادب .. وتعليييين صوتج علي بعد ؟؟ صج اني ماعرفت اربيج بس صبري والله يا حور موتج على ايدي ولا هالولد ..
    حور واهي ماسكه خدها من قوه الطراق:الي بتسويه سووه ماهميتني فهههد ليييييي انا وبس ..
    صارت تبجي بصوت عالي وتشااهق ...
    طلع ابو حور من الدار وقفل الباب واخذ المفتاح معاه ..
    وقفت حور تطق الباب : حرااام علييييييك افتح الباااااااب افتتتتتتحه يا ظاالم .. اليوم عرفت انه لك بنت اليوم حسيت انك ابوي ويااااااااااي تتحكم فيني .... طلعوووووووووني ...

    ام حور:حرام عليك يا جاسم لاتموت البنت .. افتح لها الباب لاتسوي فيها جذي ..
    ابو حور بعصبيه:قسما بالله يا مره ان ماسكتي ولميتي نفسج انتي وبنتج الا تحرمين علي انتي فااااااااهمه ..
    ام حور تترجاه:الله يخليك طول باالك .. وخلنا نتفااهم .. وبالاقنااع نقدر نمشي راينا ع البنت . بس انت لا تسوي فيها جذي ..
    ابو حور:هذا اخر الدلع والتسيب .. تصارخ بوجهي انا ابوها تصارخ بوجهييي والله الا اخليها تندم على كل حرف قالته ..
    وفهد هذا ان ما تركها وبعد عنها والله انه موته وموتها على ايدي ..
    ام حور حاطه ايدها على حلجها:تذبح ضناااك يا ريااال شصار فييك شنو تقول انت ..
    ابو حور:سمعي يا مره انا طالع بس والله ان انفتح الباب حق هالكلبه الي داخل ما بتلومين الا نفسج ..
    طلع ابو حور وام حور تبجي على صوت بنتها وصراخها:يماااا فتحي الباااااااااب الله يخليج فتحي البااااب يماااااااااا ..
    ام حور عند الباب:يمه يا حور لا تبجين والله مابيدي شي اسوييييييه ابوج مهددني والمفتاح معااه ..
    فجأه سكتت حور بعد البجي والصرااخ....وراحت ام حور بعد ما تعبت واهي تنادي بنتها بس قالت اكيد انها نامت .
    ::
    فهد كان قلبه ناغزه وحاس انه صاير شي حاول ينام بس ماقدر من كثر التفكير شوي الا يسمع صوت النقال يرن ارفعه بسرعه وكانت حور وصوتها مبحوح من البجي :فههههد ..
    فهد:حوووووور شفييييييج ؟؟ شصاااااااير ؟؟
    حور بصوتها التعباان البااكي:فهــد الحق علي ...
    تعدل فهد بقعدته وقلبه يدق:حبيبتي شفيج فهميني شنو صار لج ... ابوج سوى شي .. قال شي؟؟
    حور من بين دموعها:ابوي حابسني بالدااااار وطقني ..
    فهد حس بالنار تسعر بجسمه:ليييييييش شسويتي تكلمي لاتخوفيني ..
    حور:فهد ابوي مو موااااااافق .. مو موااااااافق ..
    فهد تسكرت الدنيا بعينه بس لازم يهدي عليها :حور حبيبتي انتي طولي بالج ولا تبجين ..
    حور:اطووول باااااالي ؟؟ فهد اقولك ابويييي مو رااااااضي << وصارت تبجي بصووت يقطع القلب ..
    فهد:حور تكفين لا تبجين ابوس ادينج بس .. خلاص لازم نلاقي حل .. بس رجيتج لا تبجين .
    حور:فهد انـا خايفه ..
    فهد:عيون فهد ودنيته لا تخاافين .. صدقيني راح نلاقي حل .. بس انتي لا تبجين .. وحطي بالج على صحتج .. لاتنسين انج تعبانه .. لا تخليني اخااف عليج اكثر ..
    حور:ان شااءالله نلاقي حل .. ولا تحاتيني صحيتي زينه ..
    فهد:حبيبتي روحي نامي وارتاحي وابوج الله راح يهديه ويفتح الباب بس انتي لا تعصبين وتقولين له كلام يزعله زين عمري؟
    حور بإنصياغ تام:ان شااءالله ..
    فهد:عفيه عليج قلبي .. يلا حبيبتي تصبحين على خير .. وتغطي عدل عن البرد ..
    حور:وانت من اهل الخير .. ان شاءاالله ..
    :::
    مرت اياام صعبه على الطرفين فهد يحاول بكل السبل والطرق انه يكسب موافقة ابو حور لكن بدون جدوى .. وحور حبيسه الدار والحاله الصحيه من انتكاسه الى انتكااسه .. مرتين يغمى عليها وتطيح بسبب ضعف بصمامات القلب ..
    والامر والادهى من كل هذا الخبر الي زفه لها ابوها على طبق من جروووح وقهر لقلب هالبنت : جهزي نفسج ومن باجر راح يملج عليج سلطان ولد عبدالله الــ .. هذوول الناس الي نتشرف فيهم مو فهد ولد الفقر والزباله ..
    حور بعدم تصديق:شنووووو باجر ملجتييييييي؟؟؟ لاااااااا يبااااااااا حراااااااام عليييييييك لااااااااااا مابيييييييه ..
    ابو حور بعصبيه والنار تطلع من عيونه:حوووووووور كلمه زايده مابي اسمع وباجر الملجه والزوااج اذا مو عاجبج ...
    حور تبجي وتطيح على ريول ابوها:يباا ابوس ريلك ابوس ايدك لا تسوي فيني .. يبا اذبحني بس لاتجبرني على سلطان ..
    ابو حور بقلب قاسي دز بنته عنه : تسوين بعمرج كل هذا عشان واحد حثاله مثل فهد ؟؟؟ مالج غير سلطااان يا بنت جاسم وعينج تشوووف ...
    طلع عن بنته واهي بالارض ملتمه على نفسها وتبجي ادخلت عليها امها واحضنتها:بس يا يمه خلااص لاتبجين شوفي شصار بحاالج .. اكثر من شهر وانتي على هالحال حراام رحمي نفسج ورحميني معااااااااج ...
    حور من الخوف متمسكه بحضن امها وتبجي:يماا مااااااابيه ماااااابيه ليش تسوون فيني جذي؟؟ يمه فهد اهو الي غير حياتي يمه اهو الي حبني من قلبه .. اهو الي علمني على الطريج الصح .. يمه ابووووي وينه عني طول هالسنين ويييييينه؟؟
    اليوم عرفني ؟؟ اليوم تذكر انه عنده بنت ؟؟ يمه فهد قدم لي الي انتوا ماقدمتوه لي .. فهد قدم لي كل الي كنت احتااجه وما خذيته منكم .. فقر فهد الي مو عاجبك علمني معنى الحياااااه علمني شلون الصبر علمني وايد اشياااء ..
    يمه تكفوووووووون لا تحرموووووني منه تكفوون ابوس ايدج يا يمه كلمي ابووووي ...
    ام حور تبجي وتمسح على راس بنتها : اهدي يمه اهدي .. خلاص الي تبينه يصير بس اهدي .. لاحول ولاقوة الا باالله...
    .....
    باليوم الثاني كان ابو حور على وعده وفعلا المعرس موجود وابوه والشيخ الي بيملج عليهم .. وحور الصدمه ماخذه دور عندها .. مو قادره تسوي شي ولا تفكر من الحيره .. تليفونها عند ابوها والباب مقفل عليها وابوها راح يزوجها غصبا عليها....
    حاول ابو حور انه يقنع الملاج بانه يوقع عن بنته لكن الشيخ رافض ولازم موافقة البنت قبل كل شي ..
    طلع ابو حور عند بنته عشان تنزل معاه وتوقع حتى لو وصل معاه الحل للطق ..
    وقف عند الباب وطقه قبل لايدخل بس ماردت عليه فتح الغرفه بس صار الشي الي ماحط له حساااااب .. حووور مو موجوده ...

    .........
    رهف بخوف:فهد البااااااب ينطق صوته عاااااالي ..
    طلع فهد يركض لان طقت الباب مو طبيعيه اول مافتحه انصدم من الي شااافه:حوووووووور ...
    حور بدموع الضعيف المغلوب على امره:فهـــــد يبون يزوجوووني ..
    اخذها فهد داخل وتم ماسكها من ادينها ويهدي عليها : عمري تكفين لا تبجين سمعيني حوور وقفي دموعج ..
    حور:فهد اموت ولا اتزووج غيرك ..
    روان ورهف كانوا ورا الباب ويبجون على حال حور ...
    فهد:حبيبتي عمري انتي .. الي قاعد يصير مو بإيدينا .. وابوج رافضني رفض قطعي لو اقدم له كنوزالدنيا ماراح يرضى فيني .. وهذا الكلام قاله لي بالحرف الواحد ..
    حور:شنو يعني ..
    فهد:يعني يا حور شوفي حياتج ..
    حور تبجي وتطالع فهد:تتخلى عني ؟؟؟
    فهد بقهر :مو بكييييفيييي.... ابوووج ما ترك لي مجاااااال .. قوليلي شنو اسوي شنو الحل ..
    حور: يعني خلاص .. ما تبيني ..
    فهد بجنون:انا ابييييج اليوم قبل باااااااجر ابيج زوجه لي وحبيبه وكل شي بالنسبه لي انتي يا حووور .. بس القدر اقوى مني ومنج .. انا حاوولت والله حاااولت .. ولو بيدي اخذتج وطلعت فيج من الديره بس مابي سمعتج يحوشها غبار بسببي .. ياحور انا احبج واحب الارض الي تمشين عليها .. بس ..
    حور:بس نفترق صح ...
    قرب لها فهد ومسكها من كتوفها:حطي عينج بعيوني .. شنو تشوفين فيها ؟؟
    نزلت راسها ودخلت بنوبه بكااء : احببببببك والله احببببببك ..
    ضغط عليها اكثر وغمض عيونه:وفهد يموت فيج .. ويعشقج .. وماله حياة من دونج ... حوووور ..
    حور:لبيييه ..
    فهد:تعالي معاااي ..
    حور:وين..
    فهد:نروح حق ابووج ..
    حور:يذبحني
    فهد يبتسم لها:يذبحج وانا معاج مجنونه انتي ..؟
    حور:خايفه .. فهد انا انحشت من داري والشيخ وسلطان بالبيت ..
    فهد:انتي تحبيني صح؟؟
    حور:اكييد
    فهد:مستعده تعيشين معاي بكل حالاتي صح؟
    حور:اي..
    فهد:خلاص تعالي معاااي ..
    حور تمسك ادينه:فهد
    فهد:هلا
    حور:اذا طلعت من بيتك اما اني ارجع له او اموت ..
    فهد:مصيرنا واحد فاهمه ..
    حور تبجي:خواتك ؟؟
    فهد:راح نرجع لهم .. يلا امشي ..
    طلعوا فهد وحور كان الجو باارد والسماا متلبده بالغيووم
    طول الطريج كانوا ساكتين والاحلام تنولد وتموت بعيون فهد وحور ..هل بيجمعهم المصير والا لا ...؟
    ...
    ابو حور:بنتج سودت ويهنا وانحاااشت اكيييييييد رااحت عند الحقير فهد .. والله ان مسكتها ما بتركها الا واهي ميته ..
    ام حور تبجي : الحين مو وقت كلامك روح شوف البنت وين راااااحت اخااف صار لها شي .. البنت مريضه لا يصير لها شي ياريااال تكفى قوم دورها ..
    ابو حور والشرر يتطاير من عيونه: مابرتااح لين اشرب من دمها سودت ويهي الله يسود ويها ..
    ....
    نزل فهد من السياره وفتح لها الباب واخذها من ايدها يمشيها لانها من الخوف فقدت كل توازنها :شفيج؟؟
    حور بنظرات غريبه:احبك ..
    فهد خايف عليها:عمري فيج شي تحسين بشي ؟؟
    حور تبتسم بألم:لا ..
    فهد:اكيد..
    حور تهز راسها تأكد له انها بخير..
    وصل فهد عند الباب ودخلتهم الخدامه وراحت تركض تقولهم انه حور رجعت ..
    ماري:بابا بابا ماما حور يجي براا ..
    ابو حور فتح عيونه من الغضب وطلع بسرعه وام حور وراه تركض : لا تسوي شي تكفى خلنا نفهم من البنت شنو الي صااار ..
    اول ماشافها وشاف فهد يمها جن جنونه وطار عقله مسكها من ايدها وقبل لا يسحبها وقف بويهه فهد وبعده عنها:لا ياعمي لا ما رجعتها عشان تطقها .. طول بالك وخلنا نتفااهم احسن ..
    ابو حور فقد صبره واعصاابه دز فهد بكل قوته لين فقد توازنه وطاح ع الارض...
    صارت حور بين ادين ابوها ومارحمها من اول لمسه له كانت كفيله انها تذبحها رفسها بكل قوته على بطنها والضرب القاسي على كل انحاء جسدها .. وفهد كان يبعده عنها ويصرخ فيه : بنتك يا رياال ارحمها ابعد عنهااااااا ..
    صارت الطوفه ورا فهد بالضبط وقبل لا يسحب حور من ابوها وتصير بين ادينه رفسها ابوها للمره الثالثه وكانت هالرفسه مثل الي تقصم ظهر البعير قوة جسدها وضربت ابوها اثرت فيها وبفهد الي طق فيه الطوووف والاام ظهره صرخ فهد من قوة الالم وحور على صدره متشبثه فيه والدم يسيل من حلجها وخشمها...طاح فهد ع الارض وحور بين ادينه اخر صوت يطلع من حور كان صوت الالم والانين :اااااااه ...
    فهد بالم حاول يتمسك فيها:حوووور حووور كلمينييييي ...
    حور بأنفاس متقطعه:روح روح لايذبحكــ ..
    فهد يبجي : حور فتحي عينج كلميني ... حوووور
    حور بقمة تعبها مدت ايدها وامسكت ادينه ..
    رجع ابوها كان بيكمل عليها بالسكين الي بيده بعد ماحبس امها بالصاله وسكر الباب عليها .. لكن قشعر جسمه من المنظر الي شافه وحرك كل الاحساس فيه .. بنته غرقانه بدمها وبحضن الغريب طايحه .. السما بدت تمطر رفع عينه وراح صوب بنته يسحبها عن صدر فهد .. دزه فهد ورجع يحرك حور من كتوفها .. حور حور فتحي عينج حبيبتي تكفين خليج معاي كلميني .. حور لا تخليني انا وعدتج بنكون لبعض ..حبيبتي رديييييييييييي ...
    فهد ميت بجي وابوها واقف مصدوم موقادر يجمع افكاره ويسوي شي ..
    همست حور واهي دافنه راسها بصدر فهد:فهد
    فهد بلهفه:عمر فهد بس كلميني ..
    حور:أحبـكــ .. بموت على صدرك .. برداااانه حبيبي البرد ذبحني .. لا تبعد عني بموت فهد بمووووت ..
    سحب جاكيته بسرعه من ظهره ولفها فيه واهو يبجي .. كان بيشيلها ياخذها الطبيب بس خرت كل قواه من شافها مستسلمه وادينها طايحه يمين وشمال يمه صرخ بصوت عالي:حوووووووووووووووووووووور
    زلزل اركاان المكان بصوته ونحيب بكاااه .. لييييش ياحووور ليييييييييييييش ..... حووووووووور اصحي اصحي كلميني .. انتي مامتييييي لاااااااا يااااااااااااربي لااااااااااااااااااااااااااا ....
    طاح ابو حور على ركبته موقادر يقرب صوب بنته الي ماتت بسببه وسبب ظلمه وجشعه :سامحيني يا بنتي ساامحييينييي
    لمها فهد على صدره وكأنه يعوض ايام الحرمااان والخوف والضياع الي عاشتها حوور بعيد عنه ...
    انكسر قلب فهد وتهشمت ليالي حبه وايام الحنين .. ..
    بكت السماء امطار على حب مات بسبب الظرووف عشق انولد وتوفي بلحظاته ..
    لاخر مره ضمها ولملم دموعه على خدها وهمس بأذنها:
    ناااامي و [ قلبي ] لگ وسادة ..
    إلا گلي لك وسادة ..
    وإحلمي حلم السعادة ..
    ياحياتي والمنى ..
    يالسعادة والهنا ..

    ................................
    انتهت حيااة حور ومات احساس فهد بالحياه .. اجمل ما عطاه ربه فقده بيوم وليله .. ماتت حور نوبه قلبيه ..
    ومات فهد من حنينه وشوقه .. مات واهو حي يتنفس هوا الدنيا.. اظلمت الحياه بعينه ..
    رهف صارت تبجي ليل نهار على فراق حور وروان صارت لهم الام الي تحاول تهدي عليهم وتنسيهم الي مااات ومضى ..


    صار القبر من اساسيات فهد .. يومي يزورها ويكلمها .. واليوم ودعها الودااع الاخير
    ..





    يا قبر أعز إنسان غالـي رقـد فيـك
    خفف عليه مـن التـراب الثقيلـي
    يا قبر ما ني طيبـه عقـب راعيـك
    إلي راعانـي صـار عندكـنزيلـي
    أغليك أنا يا قبر من حب الي نزل فيك
    مرحوم يا راعـي الوفـا والجميلـي
    ياللي سكنت القبر صوتـي يناديـك
    موتكـجرح قلبـي وهـد حيلـي
    ما أنساكـوالله لين قبـري يوازيـك
    وأعلن من الدنيا العريضـه رحيلـي





    مــع تحيــَاتيِ واحترااَميِ ..

    {غــُـــربَـــــــَةَ الأحــَزاانْ}

    //

    \\

    //




    التعديل الأخير تم بواسطة *غربة الأحزان* ; 02-08-2008 الساعة 09:52 AM

  4. #4
    الصورة الرمزية أسيـــل
    أسيـــل غير متصل الفائزة الثالثة في مسابقة تصميم T-shirt
    التسجيل
    01-07-2008
    الدولة
    ♥uαЄ. .~ِْ
    المشاركات
    199

    رد: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!



    رقيقــــة الحس انتي ..

    .


    "في بدايه القصة"
    ادمنتُ اسلـــوبكـِ في شد المتلقي لمتابعة الأحداث

    .

    .
    ولديّ مـلاحظات بسيـــطة جداً
    ان كنتِ تسمحين بالنقد البناء

    ارتقـــاؤكـِ غايتي


    .
    متْ بداء الصمت خيرٌ لڪ. . . من داء الكلام . . .





    كل الأشياء تأخذ أشكالا" مغايرة عند تحويل زاوية النظر إليها ...

  5. #5
    الصورة الرمزية *غربة الأحزان*
    *غربة الأحزان* غير متصل °˚◦أُنــْثــىَ الـّمـْطـَـرْ °˚◦
    التسجيل
    30-07-2008
    الدولة
    ღღ قــَلْــبَ بَعثّرآآتِيِ ღღ
    المشاركات
    293

    رد: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!

    أسيـــــــلْ ..

    الرقة والعذوبه منبعها نهرَ توآصلكَ الشجي ..

    أتقبل النقدَ بِكُل صورهَ لان النقد طريق النجآح ..

    وبما انني في بدآآية مشواري الرواائي لذاّ أفرحَ بنقدكمَ كثيرآً ...

    كل الاحترآآم لك غاليتي ..

    غربة الاحزانْ
    ...{ هـُـدوووَءَ رجـآآآآءاً
    ‘‘

    أُريدَ انَ ارتميِ علىَ قارعهَ قلبهَ الرآحلَ
    علهَ يشَعُرنيِ بقليلَ منَ الأمآنَ
    فيِ حياهَ لاَ امآنْ بِهاَ
    //
    ::
    غربةَ الاحَزآنَ

  6. #6
    التسجيل
    03-01-2005
    المشاركات
    1,964

    رد: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!

    السلام عليكم ..

    احم , ..... ,

    مع أنني لست من هواة العامية , خاصة ان عاميتك بالنسبة لي صعبة .. مع ذلك اندمجت جدا في القصة ..النص جميل , فقط حاولي التخلي عن اسلوب السرد الحواري وأدخلي المزيد من فقرات الوصف والمونولوج الداخلي ..
    ..

    دمتِ

  7. #7
    الصورة الرمزية *غربة الأحزان*
    *غربة الأحزان* غير متصل °˚◦أُنــْثــىَ الـّمـْطـَـرْ °˚◦
    التسجيل
    30-07-2008
    الدولة
    ღღ قــَلْــبَ بَعثّرآآتِيِ ღღ
    المشاركات
    293

    رد: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!

    رآبعه العدويه َ

    ..

    يُشرفني تواجدَ سحآب حرفكَ وقلبك َفوقِ أرضيِ القاحلهَ التي تنتظرَ عطآئكمَ ..
    أشكركِ جزيل الشكر والامتنان .. وتعقيبك اضعه وسآم شرف منك غاليتي ...
    بالفعلَ افتقر بعباراتي للوصف .. لكنَ بأذن الواحد الاحدّ سأنمي قدرآتي
    بينكمَ وبينَ نصائحكمَ المرجوهَ بالخير والمنفعهَ ..
    شُكراَ منَ الأعمآقِ لَكِ ..

    تحِتْي ِ ,,!

    غُربةَ الأحـزآآنَ
    ...{ هـُـدوووَءَ رجـآآآآءاً
    ‘‘

    أُريدَ انَ ارتميِ علىَ قارعهَ قلبهَ الرآحلَ
    علهَ يشَعُرنيِ بقليلَ منَ الأمآنَ
    فيِ حياهَ لاَ امآنْ بِهاَ
    //
    ::
    غربةَ الاحَزآنَ

  8. #8
    التسجيل
    04-12-2003
    المشاركات
    13,612

    رد: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!


    صباح الخير

    تعودت على قراءة القصص على أجزاء ..
    ولكن قصتك شدتني لقراءتها كاملة ..
    أعجبتني الواقعية في بداية القصة ووصفك الرائع لحال حور من الضياع للطريق الصحيح ..
    وكذلك لأبطال القصة كفهد ورهف وروان ..
    وإن كانت روان الأقل دوراً ولكن رهف استطاعت لفت الأنظار ..
    وكذلك انتقالك في المشاهد كان جميلاً ولا يقطع تفكير القارئ ..
    وأرى كما وصفتي في بداية القصة أنها ممزوجة ببعض الواقعية والخيال ولعل النهاية هي الخيال بنظري فقط ..
    وأجد أن مثل هذه القصص عندما تكتب بالعامية تكون أقرب للنفس من الفصحى لعل السبب في ذلك هو زمن وقوعها وتصبح أقرب للاحساس بها ..
    وملاحظتي الوحيدة حول تسارع بعض المشاهد مثل مشهد الحب بين فهد وحور ولو طال قليلاً لأضاف المزيد من الاثارة وذلك باستغلال صفة العناد التي عرفت بها حور وكرامة فهد ..
    قصة رائعة غربة الأحزان وأعتقد أن لديك ِ الكثير ..
    بانتظار جديدك وأهلاً بقلمك المميز بيننا ^_^

    أطيب تحية

  9. #9
    الصورة الرمزية *غربة الأحزان*
    *غربة الأحزان* غير متصل °˚◦أُنــْثــىَ الـّمـْطـَـرْ °˚◦
    التسجيل
    30-07-2008
    الدولة
    ღღ قــَلْــبَ بَعثّرآآتِيِ ღღ
    المشاركات
    293

    رد: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!

    إكسوديــاَ .. / الجرحْ المُقدس . . . !!

    ...

    صَبآحكَ الــقَ ونورْ سآطعَ مِنَ مُحيآكَ وقلبكَ الطآآهرْ ..
    كُلي فخر وسعاده بهذا التواجد العآمر والمتألق منك أخي الفاضل ..
    إعجابكم واشادتكم بما أخطه على صفحآت الزمن .. يزيد من اصراري على النجاح
    لأنه بعد حين لن يتبقى من الانسان سوى ما تخطه يدااه لتكون ذكرى له ..
    ملاحظتك اضعها في عين الاعتباار .. لأنني متسرعه بعض الشيء
    وكل تلك الاخطاء سأبتعد عنها في المرآت القادمه باذن الله ..
    ومنكم نستفيد ونرتقي الى اعالي الادب ..

    لك خآلص احترامي الشديد وتقديري لوجودك الكبير في ثنايا مُختلجات
    هذا الجرح والواقع والخيآال الذي أزداد تألق ومعنى بوجودكم .. !

    مع تحيـَتي وإحترآآمي ِ

    غُربـــــــــَة الأحــــــَزآآنَ

    //

    ...{ هـُـدوووَءَ رجـآآآآءاً
    ‘‘

    أُريدَ انَ ارتميِ علىَ قارعهَ قلبهَ الرآحلَ
    علهَ يشَعُرنيِ بقليلَ منَ الأمآنَ
    فيِ حياهَ لاَ امآنْ بِهاَ
    //
    ::
    غربةَ الاحَزآنَ

  10. #10
    التسجيل
    23-08-2007
    الدولة
    Tunisia
    المشاركات
    734

    رد: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *غربة الأحزان* مشاهدة المشاركة



    طلع عن بنته واهي بالارض ملتمه على نفسها وتبجي ادخلت عليها امها واحضنتها:بس يا يمه خلااص لاتبجين شوفي شصار بحاالج .. اكثر من شهر وانتي على هالحال حراام رحمي نفسج ورحميني معااااااااج ...
    حور من الخوف متمسكه بحضن امها وتبجي:يماا مااااااابيه ماااااابيه ليش تسوون فيني جذي؟؟ يمه فهد اهو الي غير حياتي يمه اهو الي حبني من قلبه .. اهو الي علمني على الطريج الصح .. يمه ابووووي وينه عني طول هالسنين ويييييينه؟؟
    اليوم عرفني ؟؟ اليوم تذكر انه عنده بنت ؟؟ يمه فهد قدم لي الي انتوا ماقدمتوه لي .. فهد قدم لي كل الي كنت احتااجه وما خذيته منكم .. فقر فهد الي مو عاجبك علمني معنى الحياااااه علمني شلون الصبر علمني وايد اشياااء ..
    يمه تكفوووووووون لا تحرموووووني منه تكفوون ابوس ايدج يا يمه كلمي ابووووي ...
    ام حور تبجي وتمسح على راس بنتها : اهدي يمه اهدي .. خلاص الي تبينه يصير بس اهدي .. لاحول ولاقوة الا باالله...
    .....





    قصه رائعة غربة الاحزان
    لست بالناقد الجيد و اعتقد يكفيك نصائح رابعة و Exodia
    النهايه مبالغ فيها, فهد كان قادر يمنع الاب انه يضرب حور بما انه كان قادر في الاول يضرب الشباب اللي ضايقوها...
    على كل حال ما عدى الخاتمة القصة رائعة, و اجمل ما اعجبني فيها حوار حور مع امها الذي وضعته في الاقتباس....
    ننتظر منك الكثير و الافضل

    في حفظ الله

  11. #11
    الصورة الرمزية *غربة الأحزان*
    *غربة الأحزان* غير متصل °˚◦أُنــْثــىَ الـّمـْطـَـرْ °˚◦
    التسجيل
    30-07-2008
    الدولة
    ღღ قــَلْــبَ بَعثّرآآتِيِ ღღ
    المشاركات
    293

    رد: { ,, ليـَلهَ بكـَتَ بِهاَ السمَااءْ ’’ } / لـِ : غُربة الأحــَزاآن ..!

    Anisovic

    ,,,

    يسعد مساائك اخوي الفاضل ..

    القصــه كما نوهت من البدايه انها مزيج واقع مع خيــال .. لا تمت للواقع اجمعه ..
    لذا فأأنني هويت روح المبالغه في احداثها .. بعض الشيء ...
    هناك قصص تكون قائمه على الخيال الذي لايبث للواقع بصــله
    لكن هنا مزيج من هذا وذااك ..
    والاهم من كل ذالك انها نالت ولو على ربع من رضاكم وتقبلكم لها ...
    فألف الف شكر لك ولحضورك ونقدك الذي اسرني كثيرا ..

    تثبل مني تحياتي وخالص احترامي لك ..

    {غربة الاحزان}









    ...{ هـُـدوووَءَ رجـآآآآءاً
    ‘‘

    أُريدَ انَ ارتميِ علىَ قارعهَ قلبهَ الرآحلَ
    علهَ يشَعُرنيِ بقليلَ منَ الأمآنَ
    فيِ حياهَ لاَ امآنْ بِهاَ
    //
    ::
    غربةَ الاحَزآنَ

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •