صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 50 من 50

الموضوع: كيفية تصميم و رسم و برمجة لعبة بجرافيكس جيل حديث على PC و X360 ألحق بسرعة

الصورة الرمزية kakarot
    kakarot غير متصل عضو مميز في منتدى التسجيلات الإسلامية

رد: كيفية تصميم و رسم و برمجة لعبة بجرافيكس جيل حديث على PC و X360 ألحق بسرعة

طيب ممكن كتب بتعلم ++C بأي لغة العربية أو الإنجليزية وتهتم بتصميم الألعاب والمحركات مثل XNA أو غيرها

السلام عليكم

أخي الكريم ، جزاك الله الف خير على الوصلات الأكثر من رائعة ^^
    حاليا قاعد اتابع الدرس الأول ، و إن شاء الله نجيب نتيجة حلوه معاه ، بصراحة ما توقعت المايا يكون ممتاز لهذي الدرجة ، حاليا انا مايل للماكس أكثر شيء ، لكن نشوف المايا لأنه شكلي ما عطيت البرنامج قدره

تسلم أخوي على الموضوع ^^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أثناء بحثي في التورنت عن دروس جيدة للمايا حصلت وصلة أكثر من رائعة لفيديوات لتعلم المايا بالتفصيل من أقل من الصفر الى الاحتراف ، أنصح الجميع بأنه يلقي نظرة على الوصلة لأنها أكثر من ممتازة و إن شاء الله تفيد

مساحة ملفات الفيديو بأكملها 23 جيجا + يمكن الاختيار بين الملفات التي يراد تحميلها + السرعة ممتازة ^^
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

[QUOTEالسلام عليكم

أخي الكريم ، جزاك الله الف خير على الوصلات الأكثر من رائعة ^^
    حاليا قاعد اتابع الدرس الأول ، و إن شاء الله نجيب نتيجة حلوه معاه ، بصراحة ما توقعت المايا يكون ممتاز لهذي الدرجة ، حاليا انا مايل للماكس أكثر شيء ، لكن نشوف المايا لأنه شكلي ما عطيت البرنامج قدره
    ][/QUOTE]
    شكرا لك أخي و أن شاء الله كلنا نتعلم مع بعض أن شاء الله هو فقط سبب أشتهار معاكس في وطن عربي هو فقط لأنه أرخص ثمنا و سبب رئيسي هو تعامله مع AutoCad لتصميم هندسية بينما مايا مخصص لتطوير شخصيات و ليس مباني بل ظهر من مايا فلم FFIV Advent Childern و Gears of War

أثناء بحثي في التورنت عن دروس جيدة للمايا حصلت وصلة أكثر من رائعة لفيديوات لتعلم المايا بالتفصيل من أقل من الصفر الى الاحتراف ، أنصح الجميع بأنه يلقي نظرة على الوصلة لأنها أكثر من ممتازة و إن شاء الله تفيد
    جزاءك الله خير من أسم أن عرفتها و هي Digital tutors Introduction Bundle
    و هو تجميع لدروس Introduction و شكرا لك أخي.

ياجماعة الخير ممكن برنامج deepuv لماكس 2008 ومشكورين مقدما ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7G مشاهدة المشاركة
    ياجماعة الخير ممكن برنامج deepuv لماكس 2008 ومشكورين مقدما ..
    فى موضوع ططلبات و مساعدة مش هنا

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234