النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عرفت بهدني أشياء كثيرة

Red face عرفت بهدني أشياء كثيرة

طبعا هذي الخاطره انا مألفته
    ألفته لمن ماتت يدتي الله يرحمه
    و انشاء الله تعجبكم

عرفت بهدنيا كثير أشياء و يمكن منها تعلمت ،عرفت أن كل أنسان يحلم بالي يحبه و يبيه ، عرفت ان من صبر الله يوقف معاه و عينه و يصبر كل ما فيه ولكن و الله من كبر صدمتي على موتت يدتي ما قدرت أمسك نفسي عن دمعتي صدمه حرقت قلبي حسيت أنه حلم أو يمكن نكته سخيفه ثقيله على القلب و ما تدخل البال بس ظليت ابجي من حرقتي و نمت و ليتني تهنيت بنومتي قمت و كني من كثر حزني ماني بقادره على النوم خلاص عين ما تبي النوم عني بس ودها بشوفت يدتي قعدت و أنا محتارت البال قعت أبجي و دور على شي يهدي البال صرت مثل المينونه أدور على صوره تحس بالي بالفكر و اللي شاغل البال لقيت صورت يدتي و ضميتها بين الأحضان شلتها و نمت و حلمت أن الدكتور غلط و تأسف عن كل اللي صار حلمت أني ضميت يدتي حيل و قمت من هذا المنام و لقيت نفسي بين الواقع اللي يقول خلاص هذا اللي صار مالج أمل بشوفها الا بالخيال ليتني ما صحيت ليتني مت و اندفنت يمها أبي انام و احلم فيها أبي أنام و ما أفارقها أبيه يمي على طول حتي و لو في الأحلام أبيها و ما أبي شي بدنيتي خلاص أبيج يا يدتي الله يصبرني على فراقج و الله يعلمني على بعادج بس شنو أقول دام هذا المقسوم لازم برضي فيه الأنه مكتوب الأنه نصيبي بدنيتي كل اللي أحبه يروح من بين يدي

رد: عرفت بهدني أشياء كثيرة

عزيزتى اسماء احاسيسك فياضة جدا
    ومشاعرك جياشة
    thesadpaird

رد: عرفت بهدني أشياء كثيرة

مشكووووووووووووووووووور