النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: لاتفوتكم المواقف !!!!!!!!!!!!!!

Question لاتفوتكم المواقف !!!!!!!!!!!!!!

سلام سلام سلام بقوة تحية بنات تحيةأخوة
    > يعني ياتماسيح المنتدى لا تشملكم التحية <
    بدي أحكيلكم عن مواقف حياتي الطويلة بس تراني مو ختيارة (يعني عجوز عشان تفهمو)

نبدأ بأول موقف :

لما كنت بالصف الثالث كنت بالعب بالمجلس تبع الرجال اللي في بيتنا بيتنا اللي في حارتنا حارتنا اللي في جده(حابه اقروشكم شويه هاهاهاهاهاهاها)كلمة اقروشكم مصطلح يقال هنا وحصرياً في جده وطبعاً مع مرور الزمن انتشر في ارجاء ربوع بلادي اي في السعوديه... اقول مو كأنه كثر هرجي نرجع لمحور حديثنا المهم لما كنت العب بالمجلس جاء عندي بابا وقال يا......(لاتحسبوني باقول اسمي) فين مامتك قلتله في المطبخ طبعا كان ذلك اليوم هو يوم الجمعة وزي ماتعرفون أكيد فيه صلاة جمعة المهم بابا وهوخارج للصلاة قال لمامتي العفريتة تحت أنتبهي لها طبعا أنا جا في بالي العفريتة اللي هي الجن (سكنهم مساكنهم لا يطلعولكم ) المهم أنا اتجمدت في مكاني الي هو فين؟؟؟؟ (اللي يحله له جائزة)اقول لا تطمعون انا بحله المكان كان بالمجلس اللي في بيتنا وانتو عارفين الشرح اللي فوق مو لازم اعيد ...ماما صارت عم بدور على بنتا الوحيده(يعني اعرفو اني المدلعه فهمتو ولا لا "صرت عربجيه فجأه) جاءت ماما ولقيتني عم ببكي سألتني شو فيكي ليش عم تبكي ياروح ماما قولتلها ماما فيه عفريته ماما خافت على بالها إني شفت ربعنا والعياذ بالله الجن استنت لما جاء بابا وقالت الحق بنتك.....(ماراح اقول اسمي يعني لا تستنو يزل لساني عفواً يدي)
    المهم قال اشبك ياروح بابا(إلا اثبتلكم إني دلوعة الماما والبابا) قلت انت اللي تقول ان تحت فيه عفريته بابا وماما ضحكو ضحكو ضحكو .......إلخ طلعت العفريتة هي رافعة للسيارة
    الموقف الثاني :
    كنا وحنا صغار أنا وعيال خالتي لما نروح على بيت جدنا لازم نروح ونجلس على دكة البيت ( هي بالله كيف أشرحلكم معناها بس نقول هي كم درجة يعني مدخل بيت وفيها نص بلكونة...اقول فهمتو ولا عنكم لافهمتو اهم شي انا فاهمه هاهاهاهاها) كنا كل مانشوف سياره ماره نقول لهم عين الحسود فيها عود(ماادري ليه كنا نقولها) المهم وقفت سياره فيها شباب وطفشناهم بذي العين وذا الحسود المهم الشباب ماعجبهم الوضع ونزلو من السياره ونحنا عيونكم ماتشوف إلا النور جري على البيت من الخوف......
    الموقف الثالث:
    مره امي ارسلتني انا وبنت خالتي...(ماراح اقول اسمها)..... نجيب خيار بيتنا قريب من بيت جدتي يعني فشخة رجل في نفس الحاره الدنيا كانت لليل والحاره بتخوف اللي مايخاف رحنا وجبنا الخيار ونزلنا ورجعين لبيت جدتي خايفين كل ماشفنا سياره نقول بيخطفونا(متأثرين بقصص الخطف)
    المهم وقفت سياره والمشكله الرجال ماطالع فينا وانا وبنت خالتي رمينا الخيار وهربنا نحسب الرجال بيخطفنا رحنا جنب البيت حق جدتي بس مادخلنا رجعنا نطول شفنا الرجال مشي مسكين اكيد خاف مننا ورجعنا اخذنا الخيار اللي ماله ذنب في السالفه...
    الموقف الرابع:
    حصل لما بديت اتغطى اشتريت عبايه جديده (كنت متعوده البس بالطو) اشتريت غطوه اسمها الرميه(الرميه:لا تحسبوها الرميه الملتهبه ...هي نوع من القماش لها اتجاهين واحد خفيف والثاني شويه ثقيل مربعة الشكل تضعها المرأه على راسها كي لا احد من التماسيح ينظر إليها ) رحنا لسوق الكورنيش بجده نشتري لماما ساعه جديده المهم ندخل من محل لمحل تعرفو محلات الكورنيش صغيره
    كل مادخل رجال انا الصق ببابا وبابا يبعد مني ويقول استغفر الله وماما تسأل بابا الساعه ذي احلى ولا ذي وبابا غرقان لشوشته من العرق والخوف ويقول لماما اي حاجه كلها حلوه وماما استغربت من بابا بس عدتها طبعاً انتو مو عارفين شو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟ السبب ياحلوين بابا الغالي ماعرف بنتو الوحيده مصيبه والله مصيبه هذا وانا بنتو الوحيده والدلوعه كمان اجل لو عندي اخوات كثير..
    الموقف الخامس:
    مره كنا نتعشى واحنا وناس يمونو علينا ونمون عليهم وعندنا خالتي وبنتها واحنا نتعشى قمنا نتكلم عن المطاعم وايش احلى الاكلات قمت انا امدح في شيش اكسبرس وامدح سنويشات شيش طاووق والكباب جيت ابغى اقول سندوتش شيش كباب قمت جبت العيد وقلت سنوتش شباب والحمدلله ماحد انتبه بس بنت خالتي النذله سمعت الكلمه وتقول شباب هاااااااه !!!! عاد قامو يضكو عليه بس يابنات تخيلو معايه سنويشات وفيها عيال حارتكم وعععععععععععععع...إلخ من الوعات(عفواًً تماسيحنا الكرام لانقصدكم نقصد تماسيح امريكيه أو تركيه أو يابانيه عاد انا في بالي تمساح ياباني اسمه ماتسومو تو جون(ترى هذا اسم لاحد يحسبني اغلط على احد).....
    الموقف السادس:
    رحنا السوق وماما كانت حامل في الشهر الثامن ورحنا عشان نتقضى لنونو الجديدوانا برضو لابسه الرميه وعباية على الراس وانا حاطه الرمي على الجهه الخفيفه والدنيا ليل وانا لابسه نظارات وما اشوف واخويه طفشني كل شويه يقول وجهك باين طفشني من كثر مايعيدها فأنا قمت وحطيت الرميه على الثقيله وياليتني ماسمعت كلام اخوي مالبثت دقائق معدوده(ولا جراده)المهم إلا شوي وانا طايحه على الارض ولا وبعد جاره ماما معايه مسكينه بغت تولد قبل موعدها وكله من التمساح اخوي ماحد شاف إلا تمساح من النوع النادر من مصر وقال( دي وإعت) (ماادري كيف كتبتها بس إنشاءالله صح) المهم الناس طالعت فيني كله من المصري الله يسامحه بس باين عليه من النوع النذل..
    الموقف السابع:
    رحنا نتمشى للطائف ( شوفو أنا أشجع السياحة الداخلية أقول بس أنطمي لو قالوا لك وين تبغين على طول بتقولين طوكيو) رحناوخيمنا في البراري(مسوين فيها عيش سفاري )
    طبعاً نبغى نتروش ونبغى نغير ملابسنا ولازم نروح الصوره تعبر ين رايحين المهم اطال الله اعماركم رحنا ميقات وادي محرم راحو اخواني مع بابا لحمامات الرجال(اكرمكم الله) وانا وماما رحنا حمامات الحريم(اعزكم الله)المهم انا وماما دخلنا ومالقينا احد قلنا ياللله بنأخذ راحتنا وفجأه سمعنا صووووووووووت (طبعاً مو لابسين عباياتنا وكل وحده فينا بتدخل عشان نتروش) رحت انا واشوف من وين الصوت جاي إلا اشوف ثلاث رجال بنقاليه و فليبينيتين(شوفت الجوازات حقهم)
    على طول جريت عند ماما وقلت لها وماما بسرعه تلبس عبايتها وقالت بسرعه يابنتي الوحيده(هاااااااه صدقتو اني الوحيده ودلوعه) البسي عبايتك وانا من الخوف لبست العبايه مدري كيف وتغطيت بطرحتي وطالعه اجري اجري اجري وجبت المركز الاول (بسم الله علي على بالي اني في سباق الخيل) المهم نرجع لمحور حديثنا وطحت على وجهي في الدرج السبب كان طرحتي كلها قدام و ورا ماشاءالله شعري كله برى العين تحرسني....
    الموقف الثامن:
    وقت اختبارات نهائيه رجع اخوي من المدرسه وكان يلعب بلعبه تجي هديه مع وجبة كاكو( الله يقطعها هي وسندويشة الطعميه حقتها اللي مايعرف الطعميه يحسبها طوبه) اللعبه شكلها يد لونها مائي بس ماادري مصنوعه من شو بس اذا تبللت بالمويه تلصق في اي حاجه اخوي يلعبها قامت لصقت بسقف الصاله تغدينا ونمنا وصحينا وقمنا نذاكر وماما في العصر جايبتلي مكسرات مع شاي عشان المذاكره جابته لي وهي رايحه على الصاله إلا طاحت يد الغفله وماما تحسبها وزغه( الوزغه: عباره عن كائن له اربع اررجل وذيل من الخلف ورأس من الامام وهو كائن يثير الهلع لدى الفتيات وله اساء عده منها:البريعصي, الظاطور,الابرص............وما خفيا كان اعظم... بالله انفع اصير مدرسة احياء ولغه عربيه او بمعنى اصح مديرة مدرسه بسم لله علي لا احسد نفسي)نرجع لمحور حديثنا ماما صرخت بالصوووووووووووووت العالي وززززززززززززززززغه وانا البنت الوحيده اللي تحب امها مرررررره كثير اول وحده اهرب وماما تصيح لحالها تبغى احد يلحقها الا شوي هدأ الوضع واسمع ضحك ماما وسمعتها تناديني وتقول........(ماراح اقول اسمي لو تنطو سبع مرات في الجو والبر والبحر) انا رحت عند ماما وتقول يابنتي الوحيده ينذله طلعت من الالعاب اللي يجيبها اخوكي.....
    الموقف التاسع والاخير:
    رحنا مكه في رمضان بنسوي عمره دخلنا من بوابة الملك عبدالعزيز وبلحق اهلي إلا جو رجال من الصعيد ملبين لبيك الله هم لبيك وشالوني معهم رجولي ماتلمس الارض وانا اصيح واصارخ
    ولا من مجيب المهم بطلعت الروح تخلصت منهم وانا ماشيه رحت عند اهلي وانا ابكيتخيلو مين شفت؟؟؟؟؟؟ شفت عبدالرحمن السديس وبدون شعور وقفت واصارخ وأشر عليه عبببببببدددددددددالرررررررررررررررررررحممممممممممممممممممممممممننننننننننننننننننننننن السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسدييييييييييييييييييييييسسسسسسسسسسسس..
    والف على اهلي واقول والله عبدالرحمن السديس.. ماما جرتني وتقول يعني وين تبغي تشوفيه ياذكيه بس فضحتينا.............وذاك اليوم كنت مبسوووووووووطه من زمان كان نفسي اشوفه لايف يعني عالطبيعه....
    ملحوظة : ترى هذا الموضوع يالله نزلي لأنه كل ماكتبته ضرب الكمبيوتر فيروس
    ومشكوووووووووورين على تحملكم الفلسفه الزايده

وانتظر ردودكم....

رد: لاتفوتكم المواقف !!!!!!!!!!!!!!

... .. ...

خخخخ... فطست من الضحك.. على المواقف الغريبة..

>> بس الموقف الثاني.. لا تعليق.. لأني ما فهمته..

أما الرابع.. فمعاه حق ما يعرفك.. >> لا تلوميييييه!!..

أشكرك على الموضوع.. وعلى هالمواقف العجيبة..

تحياتي..

^_^

When am I ?

You Either Die A Hero, Or Live Long Enough To See Yourself Become The Villain.

مورينيووووو

حلو الموضوع لكن خليس من الفلسفه الزايده

ههههههههههههههههههههههههه
    مواقف خطيرة جدا
    وأكثر موقف عجبني
    تمشى للطائف ( شوفو أنا أشجع السياحة الداخلية أقول بس أنطمي لو قالوا لك وين تبغين على طول بتقولين طوكيو) رحناوخيمنا في البراري(مسوين فيها عيش سفاري )
    طبعاً نبغى نتروش ونبغى نغير ملابسنا ولازم نروح الصوره تعبر ين رايحين المهم اطال الله اعماركم رحنا ميقات وادي محرم راحو اخواني مع بابا لحمامات الرجال(اكرمكم الله) وانا وماما رحنا حمامات الحريم(اعزكم الله)المهم انا وماما دخلنا ومالقينا احد قلنا ياللله بنأخذ راحتنا وفجأه سمعنا صووووووووووت (طبعاً مو لابسين عباياتنا وكل وحده فينا بتدخل عشان نتروش) رحت انا واشوف من وين الصوت جاي إلا اشوف ثلاث رجال بنقاليه و فليبينيتين(شوفت الجوازات حقهم)
    على طول جريت عند ماما وقلت لها وماما بسرعه تلبس عبايتها وقالت بسرعه يابنتي الوحيده(هاااااااه صدقتو اني الوحيده ودلوعه) البسي عبايتك وانا من الخوف لبست العبايه مدري كيف وتغطيت بطرحتي وطالعه اجري اجري اجري وجبت المركز الاول (بسم الله علي على بالي اني في سباق الخيل) المهم نرجع لمحور حديثنا وطحت على وجهي في الدرج السبب كان طرحتي كلها قدام و ورا ماشاءالله

بصراحة ضحكت كثيييييييير
    مواقف رائع
    تسلمي
    !..Break A Leg

هههههههههههه حلوة مواقفكي ^^
    اما ابوكي ماعرفكي ... شكلو اول مرة يشوفك بالعبااايه

حلوة البدلية تبعت سنوتش شباب خلاص بنمسكها عليكي.. ( سمايل ابو حواجب ) ههههههههه

زكرتيني بموقفك الاخير لمن كنت صغيرة تقريبن 6 سنوات او اقل المهم لسى مادخلت المدرسة
    كنا في الحرم نطوف وجااا شيبة هندي ( المطوف ) وشالني علا راااسو عشان الزحمة وانا قمت اصاارخ احسبو بيخطفني اتاري ابويا قايله من بعدها اتعقدت من زحمة الطواف >< ههههههههه

يسلمو علا مشاااركتك الحلوة ولاتحرمينا جديدك يااعصلوه ^^

والله عليك مواقف خطييييييره
    موتتني ضحك
    بس لو تعرفين المواقف اللي تصير لي
    كان تعرفين انك محظوظه
    مشكوووره على مشاركة فضايحك >> اقصد مواقفك
    وان شاء الله بتسمعين عن مواقفي بعدين ^_^

KaKaLoVeR

LOVE will keep you ALIVE

اللهـ كرييمـ ^_^

أهلين والله أنتراوي يشرفني أنك تكون أول من رد على موضوعي

خخخخ... فطست من الضحك.. على المواقف الغريبة..

>> بس الموقف الثاني.. لا تعليق.. لأني ما فهمته..

أما الرابع.. فمعاه حق ما يعرفك.. >> لا تلوميييييه!!..

أشكرك على الموضوع.. وعلى هالمواقف العجيبة..

تحياتي..
    ^_^

ليه مافهمته ؟!!!!

على العموم أقراه مرة ثانية بس بتمعن أكيد حاتفهمه ( حلوة تمعن ما تذكرك بأيام المدرسة )

ومشكور على مرورك وأن شأء الله تاخذ العضوية القادمة

حلو الموضوع لكن خليس من الفلسفه الزايده

مشكور على المرور a.b.o.d

وخلينا نتفلسف ايش ورانا يعني اللي تفلسفوا أحسن منا بأيه

يادي النور يادي النور وانا اقول الموضوع منور كده ليه أتاري Sun Gril هناعندنا (قالبه مسلسل مصري )

ههههههههههههههههههههههههه
    مواقف خطيرة جدا
    وأكثر موقف عجبني
    تمشى للطائف ( شوفو أنا أشجع السياحة الداخلية أقول بس أنطمي لو قالوا لك وين تبغين على طول بتقولين طوكيو) رحناوخيمنا في البراري(مسوين فيها عيش سفاري )
    على طول جريت عند ماما وقلت لها وماما بسرعه تلبس عبايتها وقالت بسرعه يابنتي الوحيده(هاااااااه صدقتو اني الوحيده ودلوعه) البسي عبايتك وانا من الخوف لبست العبايه مدري كيف وتغطيت بطرحتي وطالعه اجري اجري اجري وجبت المركز الاول (بسم الله علي على بالي اني في سباق الخيل) المهم نرجع لمحور حديثنا وطحت على وجهي في الدرج السبب كان طرحتي كلها قدام و ورا ماشاءالله

بصراحة ضحكت كثيييييييير
    مواقف رائع
    تسلمي
    شوفتي الخوف وما يسوي

على العموم الموضوع نور بوجودك

وتسلمي على المرور ياعسل

هلا وغلا وكلك حلا يا عسل صافي (تتميلح عندك )

لا والله يا قلبي أصلاً أنا يعجبني أسلوبك في الكتابة
    هههههههههههه حلوة مواقفكي ^^
    اما ابوكي ماعرفكي ... شكلو اول مرة يشوفك بالعبااايه
    شوفتي كيف بس ترى حصلت برضه معايا ثاني
    كنا رايحين نتعشى في بن مهري مع الناس اللي نمون عليهم ويمونون علينا وأحنا وصلنا قبلهم قام بابا وراح يطلب العشا وأخذ معاه وأحد من أخواني الصغار عمره 10 سنين المهم أخوي الصغير عمره 4 سنين طفشنا كل شويا رايح على عيلة والأخ يبسط معاهم المهم قمت وقلت لهم حاخذة ونروح المراجيح ( بيني وبينك أنا اللي رايحه أتمرجح بس يعني قلك عذري امرجح أخويا ) وهناك لقيت أخويا أبو 10 سنين يلعب وأنا قاعدة اتمرجح يووه قصدي أمرجح أخويا شفت سيارة الناس اللى متواعدين معاهم وفي تلك اللحظة (حركات لغة فصحى ) كان بابا راجع وجالس ينادي على أخويا اللى راح معاه قمت قالتله خليه عندنا وترا ....... جو أبويا راح وأحنا شويا رجعنا على الجلسة وتعشينا وانبسطنا ولعب وسهرة صباحية وعلى الساعة ثلاثة ونص قالوا يالله وقمنا نلقط العفوش وجينا وركبنا السيارة الا وأبويا يقول بسم الله أظني كلمت واحدة منهم ( قصد بابا أنه كلم جنية )
    خفنا أحنا وقلنا كيف قال شوفتو وأنا راجع عليكم أنادى على أخوكم ألا واحدة تقولي سيبه مو أنتو مع ابو......... جايين ألا أنا أكرها ضحك وبابا يقول أشبك؟! وقاله لا مستحيييييل هذي انا ( أه لو دريت كان أنواع النذالة ) طلع بابا ماعرفني ( عاد من كثري أنا بنت الوحيدة والمدلعة قام بابا يوه يضحك يتحسب على أبليسي الا طلع بابا قال لأبوهم أنت متفقين مع أحد ثاني بيجي قاله : لا وقام حكاله على الا صار قام أبوهم يقول لا ياشيخ بسم الله علينا هم مايجون أماكن تجمع الناس
    ويروح بابا ويتصل عليه ويقوله : دي طلعت بنتي
    وطول الطريق وأحنا نضحك وبابا يقول لي لا الثالثة ثابتة
    حلوة البدلية تبعت سنوتش شباب خلاص بنمسكها عليكي.. ( سمايل ابو حواجب ) ههههههههه
    لا تكفين بنت خالتي جلست فترة طويلة كل ماتشوفني تقولي وعندك واحد سندوتش شباب وكثر الشطة والمايونيز

زكرتيني بموقفك الاخير لمن كنت صغيرة تقريبن 6 سنوات او اقل المهم لسى مادخلت المدرسة
    كنا في الحرم نطوف وجااا شيبة هندي ( المطوف ) وشالني علا راااسو عشان الزحمة وانا قمت اصاارخ احسبو بيخطفني اتاري ابويا قايله من بعدها اتعقدت من زحمة الطواف >< ههههههههه
    يووه أتاري لك سوابق يووه قصدي فضايح بسم الله قصدي مواقف
    أعذريني بس زلت يدي

يسلمو علا مشاااركتك الحلوة ولاتحرمينا جديدك يااعصلوه ^^
    لا والله أنت اللي تسلمي ياسكر وشكراً جداً على مرورك وانتي اللي لاتحرمينا من مرورك
    ومواضيعك الجنان

التعديل الأخير تم بواسطة G.F.S.L ; 20-08-2008 الساعة 04:25 PM

هلا والله ريالة
    والله عليك مواقف خطييييييره
    موتتني ضحك
    لا تكفين لا تموتين علي وتورطيني

بس لو تعرفين المواقف اللي تصير لي
    كان تعرفين انك محظوظه
    مشكوووره على مشاركة فضايحك >> اقصد مواقفك
    وان شاء الله بتسمعين عن مواقفي بعدين ^_^
    أجل أنت جايبة العيد أذا أنا محظوظة عندك

بس متى تشاركين بفضايحك >> أقصد مواقفك ( تدور على الشر)

بس بلغينا عاد مو تنسين ولا تطولين علينا
    ( أدور على الشر دوارة)

تسلمين على مرورك يالغالية

الصورة الرمزية cold girl
    cold girl غير متصل عضو
    الفآئز الثـآني بـﻣـﺴـآبـﻘۃ le meilleur chef

هههههههههههههههههه مشكورة على المواقف المضحكة