صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 67

الموضوع: Kingdom Heart : Chain of Memories النسخة الامريكية قادمة للـ PS2

رد: Kingdom Heart : Chain of Memories النسخة الامريكية قادمة للـ PS2

اما البلاي ستيشن 2 يتوجد كينغدوم هيرتس و بيرسونا 4 ولعبتين اخرتين لا اتذكر اسمهما
    Eternal Poison
    Project Diva

الغلاف حلو وبسيط

اخواني مرحبا فيكم المهم

عندي مشكله مو عارف حلها

وهذه المشكله

عندي اسطوانه gta الجديده للبلايستيشن 3
    المهم اذا شغلتها يجني هذا الخطا
    اقتباس:
    80028F10 - اذهب لقائمة Display Settings ثم اختار Automactic وهنا سيقوم جهازك بظبط العرض على 50hz لان العاب نظام البال لايمكن تشغيلها على 60hz
    طيب انا شاري جهازي من امريكا والسيدي من السعوديه هذه مافيها مشكله اللعبه جربتها على جهاز واحد من ربعي واشتغلت على طول وهو مثلي 40 قيقا

الخطا يقول ادخل على Display Settings

بعدين تشوف خيار اسمه Automactic

طيب انا هذا الخيار ما شفته كيف اشغلها على نظام البال يعني كيف اخلي التشغيل على 50hz

ياريت تساعودني يا اخوان الي يعرف الحل يخبرني على طول واكون لكم شاكر

المهم وين القى كلمه Automactic في الاعدادات دورت عليها في Display Settings وما لقيتها خالص

وش الحل وش الدبره الله يساعدني

ارجوا الرد سريعا

السلام عليكم
    أخوي موضوعك مكانه غلط وانا ما اعرف اساعدك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the last game مشاهدة المشاركة
    درو : هو اصلا البلاي ستيشن 3 ما فيه الا لعبة فاينل فانتازي13 فقط المنتظرة . اما البلاي ستيشن 2 يتوجد كينغدوم هيرتس و بيرسونا 4 ولعبتين اخرتين لا اتذكر اسمهما
    خلاص اطلقت رصاصة الرحمة عليك
    مو أنت الي تقرر ذا لاست جيم . . . . . . . بلاي ستيشن 3 عنده فاينل فانتسي 13 و فاينل فانتسي 13 فيرسس و ويــت نايـت ستوري و ديسيجــا 3 و انترنال ستونا و ان شاء الله كينجدوم هارتس 3 مستقبلا .. اطلقت عليك رصاصة الرحمة أنا كمان ..

أخوي درو موقع جيمزبوت بدأوا يتكلموا عن اللعبة
    شوف هنا
    درو شكلك ماشفت الرد

درو شكلك ماشفت الرد
    ايه شفته وش دعوه >_> ... احس ان جيم سبوت كان ينتظرون ردي ... اول ما حطيت ردي قالو ياالله درو رد في المنتدى ان حنا ما حطينا شي عن اللعبة ! .. بسرعة حطو اللعبة في الموقع xD !! .. لووووول بسرعة حطو اللعبة في موقعهم بعد ردي با الذات !؟ ... لكن شي حلو يعني اللعبة ان شاء الله توصل ما دام جيم سبوت تكلم عنها .. اي انجليزية ..

:: وشــكــرا ::

مو أنت الي تقرر ذا لاست جيم . . . . . . . بلاي ستيشن 3 عنده فاينل فانتسي 13 و فاينل فانتسي 13 فيرسس و ويــت نايـت ستوري و ديسيجــا 3 و انترنال ستونا و ان شاء الله كينجدوم هارتس 3 مستقبلا .. اطلقت عليك رصاصة الرحمة أنا كمان
    عموما لكل شخص رايه يا صغيري لكن رايي هو الاصح
    وفاينل فانتازي 13 وديسيجا 3 وانترنال ستونا و كينغدوم هيرتس 3 هل هي افضل من الالعاب المتواجدة على البلاي ستيشن 2 ؟ لديك هاك 1 و 2 و3 و فاينل فانتازي 10 و12 وبيرسونا 3 و 4 و كينغدوم هيرتس 1 و 2 و Kingdom Heart : Chain of Memories . و القائمة تطول .
    رجاء لا تقارنلي البلاي 2 بالبلاي 3 المتواضع
    و خلاص اطلقت بازوكة الرحمة عليك

و بالمناسبة كل الالعاب الي ذكرتها ستصدر على الاكس بوكس 360 كذلك .
    هذه رصاصة اخر في الدماغ

قنبلة نووية تفجركم انت وياه اهجدوا ....النقاش ما يكون كذا ، اعوذ بالله ...

عموما لكل شخص رايه يا صغيري
    ما فيه شي لو احترمتني شوي حبيبي ..

لكن رايي هو الاصح
    مثل ما قلت أنت بنفسك سابقا .. مو أنت الي تقرر ..

وفاينل فانتازي 13 وديسيجا 3 وانترنال ستونا و كينغدوم هيرتس 3 هل هي افضل من الالعاب المتواجدة على البلاي ستيشن 2 ؟
    قصدك 3 مو 2 ... وبالنسبة لجوابك نعم .. فاينل فانتسي لوحدها تعتبر ألأفضل .. وإذا لم يكون هؤلاء الألعاب يعتبرو الأفضل .. فما هي الألعاب التي تستحق إذا !؟

رجاء لا تقارنلي البلاي 2 بالبلاي 3 المتواضع
    أنا ما قلت ان بلاي 2 افضل من بلاي 3 .. ولا قلت ان بلاي 3 افضل من بلاي 2 .. لكن هذا انتم يا الأعضاء دايم تجيبون اشياء من عندكم ..

ولكي تصدق كلامي .. فيه موضوع قريب مدحت بلاي 2 اكثر من بلاي 3 ....

ثم اصلا لو قارنت أنا الآن فا راح اعتبر اني سخيف و متخلف ! .. لأن بلاي ستيشن 3 لم يمضى على صدوره سنتين .. وبلاي ستيشن 2 له 9 سنوات ! .. فا با اي حق اقارنهم !!؟

و خلاص اطلقت بازوكة الرحمة عليك
    البازوكا الحقيقية راح تجيك الآن في الرد التالي !

و بالمناسبة كل الالعاب الي ذكرتها ستصدر على الاكس بوكس 360 كذلك .

فاينل فانتسي 13 _ فاينل فانتسي 13 فيرسس _ ويــت نايـت ستوري _ ديسيجــا 3 _ انترنال ستونا _ كينجدوم هارتس 3

الألعاب الي با اللون الأحمر هم فقط الذي على الأكس بوكس .. اما الباقي بلاي ستيشن 3 ! .. ثم لا اعلم ما الفائدة من ذكر الأكس بوكس في هذا الموضوع !؟ ..

هذه رصاصة اخر في الدماغ
    منك رصاصة ولا وصلت .. اما أنا رصاصات ووصلن لك ..

قنبلة نيتروجينية تفجرك أنت ! .......... وش تبيني اسوي إذا احد ردي علي اصير زي الحمار واهز راسي !؟ .. لازم ارد لو كان فيه شي مو صحيح .. او شي أنا ما قلته ! ..

سلام .....

وفاينل فانتازي 13 وديسيجا 3 وانترنال ستونا و كينغدوم هيرتس 3 هل هي افضل من الالعاب المتواجدة على البلاي ستيشن 2 ؟
    قصدك 3 مو 2 ... وبالنسبة لجوابك نعم .. فاينل فانتسي لوحدها تعتبر ألأفضل .. وإذا لم يكون هؤلاء الألعاب يعتبرو الأفضل .. فما هي الألعاب التي تستحق إذا !؟

========================

معليش فيه غلط .. با البداية ما فهمت عليك لكن الآن فهمت .. اكيد اخي العزيز ان العاب بلاي ستيشن 2 افضل من 3 .. بدون ما افكر ! ....

وازيد على كلامك .. دارك كلاود 1 و 2 .. وفالكري بروفايل و فوليميتال الكميست 2 و تيلز اوف ابيس و روج جلاكسي و سكودين 2 و ويلد آرمز 5 ,,

والعابك الي ذكرتهم كذلك عندي انهم يسوى فاينل فانتسي 13 وبقوه كمان .. العاب بلاي ستيشن 2 جميلة .. لكن نفس الوقت البلاي ستيشن 3 توه ماله سنتين .. فا نصبر شوي ولكن مهما كان مو صاير زي الألعاب القديمة ..

انت بتحلم . انا محترف في الفيديو غيمز من ايام البي اس ون و تقريبا اكملت العاب الجهاز كلها . و كذلك الامر في البلاي ستيشن 2 . والدور سوف ياتي على البلاي ستيشن 3 ، رغم انني لا امتلك هذا الجهاز بل سامتلكه قريبا . حياتي كلها تقريبا فيديو غيمز لكنني والحمد لله موفق بينها وبين الدراسة . لذلك فوجهة نظري سوف تكون افضل منك ، وبالمناسبة لدي كذلك اكس بوكس 360 وتقريبا اكملت العابه الصادرة حتى الان مثل GTA IV و غيرز و الكثير من العاب الاربيجي ،،

فاينل فانتسي 13 _ فاينل فانتسي 13 فيرسس _ ويــت نايـت ستوري _ ديسيجــا 3 _ انترنال ستونا _ كينجدوم هارتس 3

الألعاب الي با اللون الأحمر هم فقط الذي على الأكس بوكس .. اما الباقي بلاي ستيشن 3 ! .. ثم لا اعلم ما الفائدة من ذكر الأكس بوكس في هذا الموضوع !؟ ..
    من قال لك ان كينغدوم هيرتس 3 لن تصدر على الاكس بوكس ؟ هل كنت تتصور سابقا ان فاينل 13 ستصدر على هذا الجهاز ؟ لذلك لا تقول شيئا حتى صدور اللعبة او حتى بعدها بسنتين على الاقل لانه لا شييء مضمون مع بيل غيتس .
    وبعدين مين راح يشتريلك ويت نايت ستوري و ديسيجا 3 ؟ الناس كلها مركزة مع فاينل وبس . والعاب مثل ديسيجا 3 لن ترفع مبيعات الجهاز .
    وبالمناسبة انا عامل واقي ضد الرصاص لن تصل اية رصاصة

شفيك معصب احنا بنتناقش فقط بس النقاش وصل الى مرحلة قوية جدا

انت بتحلم . انا محترف في الفيديو غيمز من ايام البي اس ون و تقريبا اكملت العاب الجهاز كلها . و كذلك الامر في البلاي ستيشن 2 . والدور سوف ياتي على البلاي ستيشن 3 ، رغم انني لا امتلك هذا الجهاز بل سامتلكه قريبا . حياتي كلها تقريبا فيديو غيمز لكنني والحمد لله موفق بينها وبين الدراسة . لذلك فوجهة نظري سوف تكون افضل منك ،
    طيب وش المطلوب مني !؟ .. اقول انك قوي ؟؟ ..

أنا كمان محترف با الفيديو جيمز من ايام جهاز صخر و العائلة و السيجا .. ومن ثم جهاز البلاي ستيشن 1 . . فضل الأيام كانت مع الجهاز بلاي ستيشن 1 ! . . واسئل اي لعبة على بلاي ستيشن 1 مستعد اسوي تقرير لها هنا ! . . وايضا مريت بجهاز النيتيندو 64 ولعبت العاب كثيرة عليه ومن ثم الجهاز الرائع دريم كاست الي لعبت كل العابه تقريبا ! . . واخيرا البلاي ستيشن 2 . . الألعاب الي لعبتهم كثيرة .. ونفس الشي اقوله .. اسئل اي لعبة عليه وعلى الأجهزة السابقة وراح اسوي تقرير لها ! .. وهذا غير الجيم بوي كلور و اللأدفانس و الــ DS و الــ PSP ! . . مثل ما تشوف

فا لا تسوي نفسك محترف وأنا توي بادي اعرف الألعاب

ما بيننا فرق .. ورجاء في كل رد تجيب شي جديد .. ما ادري وش الهدف ؟

من قال لك ان كينغدوم هيرتس 3 لن تصدر على الاكس بوكس ؟ هل كنت تتصور سابقا ان فاينل 13 ستصدر على هذا الجهاز ؟
    بس ؟ .. خلاص امسحها من القائمة .. وكحل عيونك با الباقي .. من ناحيتي أنا افضل جهاز الأكس بوكس با العابه الأر بي جي فقط ..

وبعدين مين راح يشتريلك ويت نايت ستوري و ديسيجا 3 ؟ الناس كلها مركزة مع فاينل وبس . والعاب مثل ديسيجا 3 لن ترفع مبيعات الجهاز .
    الي يحبون ديسيجا كثر ! .. والدليل درودهم في مواضيع ديسيجا حيث اني كلمتهم بعضه في المسن قالو لي انهم يعتبروها افضل جزء لديسيجا !

اما ويت نايت ستوري .. فا الكل منتظرها .. اللعبة باين انها قوية لا تستخف بها ..

وبالمناسبة انا عامل واقي ضد الرصاص لن تصل اية رصاصة
    وأنا مركب الجهاز الي مركبه آسلوت في ميتل جير سوليد 2 .. الرصاصات الي تجيني ترجع للي اطلقهن !

شفيك معصب احنا بنتناقش فقط بس النقاش وصل الى مرحلة قوية جدا
    اعجبني النقاش معك ذا لاست جيم .. سلام

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة