صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 67 من 67

الموضوع: Kingdom Heart : Chain of Memories النسخة الامريكية قادمة للـ PS2

Thumbs up رد: Kingdom Heart : Chain of Memories النسخة الامريكية قادمة للـ PS2

السلام عليكم
    انا كنت ما ابي ادخل بالنقاش بين dr o و the last game بس النقاش وصل لمرحلة لازم احد الأعضاء يدخل أو احد المراقبين لازم يكون النقاش باسلوب راقي وبعيد عن التعصب و انا ما الوم الأخ the shadow في عصبيته لأن النقاش لازم ما يطلع عن الموضوع ولكل شخص راي يعبر عنه

رد: Kingdom Heart : Chain of Memories النسخة الامريكية قادمة للـ PS2

انا كنت ما ابي ادخل بالنقاش بين dr o و the last game بس النقاش وصل لمرحلة لازم احد الأعضاء يدخل أو احد المراقبين
    لأن النقاش لازم ما يطلع عن الموضوع
    اتفق معك اخي العزيز . . لكن شوف وش الي بدأ با الموضوع . .

تعتبر أخر واهم لعبة على بلاي ستيشن 2 ! . . من زمااااان ما شفنا العاب قوية . .
    هذا ردي في اول الموضوع . . لم اخرج من الموضوع . . الي خرج من الموضوع هو الأخ ذا لست جيم . . يعني أنا مالي حق اني اعبر عن رأيي !؟ . . حتى رأيي كان يخص الموضوع لأني اتحدث عن هذه كينجدوم هارتس . . على العموم أنا دائم اتكلم عن شي لكن يدخل علي واحد ويخلني ارد عليه ومن ثم يحطون اني انا الغلطان والخارج من الموضوع . .

كل مره اقول سلام المح ان النقائ انتهى لكن الأخ اللطيف يرد مرة ثانية .. وش اسوي بالله عليك ؟؟؟؟

لأن النقاش لازم ما يطلع عن الموضوع ولكل شخص راي يعبر عنه
    الي با اللون الأحمر يخص ذا لست جيم . . اما اللون الأخضر فهو يخصني أنا
    . .

ثم المنتدى اصلا محتاج ردود تنشطه شوي عن الخمول الي جاييه ! . . يعني الحين مشكلة المنتدى بس نقاشنا أنا و ذا لاست جيم .....

~ وآسف لو كنتم زعلانين مني ~

رجاء منك لا تضع ردا بعد ردي وانهي النقاش الى هنا و الناس الكل تضع سلام في اخر ردها مش انت وحدك

السلام عليكم
    بالنسبة للأخdr o انا ما قلت انت الغلطان بس أقول بشكل عام يعني مو بس انت المقصود وبعدين شيء طبيبعي الاختلاف في الرأي بس لازم ما يكون النقاش متعصب مثل ما قلت وخارج الموضوع وكل و احد لازم يقبل وجهة النظرالاخرين برحابة صدر وارجو اني ما اكون زعلتك

Red face اعتذار

رجاء منك لا تضع ردا بعد ردي وانهي النقاش الى هنا
    المفروض أنا الي اقول ها الكلام ......

الناس الكل تضع سلام في اخر ردها مش انت وحدك
    الناس مو انا ! . . روح شف ردودي الــ 800 . . إذا لقيت كلمة سلام في آخر الرد لك مني الي تبي ! ..

وآسفين ..

بالنسبة للأخdr o انا ما قلت انت الغلطان بس أقول بشكل عام يعني مو بس انت المقصود وبعدين شيء طبيبعي الاختلاف في الرأي بس لازم ما يكون النقاش متعصب مثل ما قلت وخارج الموضوع وكل و احد لازم يقبل وجهة النظرالاخرين برحابة صدر وارجو اني ما اكون زعلتك
    لا ابد من حقك اخي الكريم . . لا زعلتني ولا شي . . با العكس الله يكثر الأعضاء الي زيك . . وشكرا اخي الكريم ,,

.
    .
    .

على العموم . .

بما أنا خربت الموضوع عليكم . . . تعويض مني . . راح اسوي موضوع رسمي لكينجدوم هارتس جيسز اوف ميميريز بطريقتي الخاصة في الكتابة . . وان شاء الله انكم تتقبلو اسفي من خلاله ,,

,, في آمان الله ,,

KUPO ! KUPO ! KUPO ! .... في مضاربة ؟!!
    ? Wanna Get Hurt
    ^
    مسوي قوي ....
    شوي شوي أنتو أخوان ^_*

درو . راح نحسمها برا المعهد حضر نفسك للمضاربة بيني وبينك واي عضو ما يدخل خخخ امزح ، بالمناسبة كانت لي عضوية اخرى وفيها تقريبا الف رد بس اتوقفت للاسف
    يلا يا ليت لو ينغلق الموضوع . ولازم نتبع المرة القادمة طريقة حضارية للمناقشة و كلمة سلام لا تعني نهاية النقاش لانه لا زال مفتوح .
    سلام

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345