صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 53

الموضوع: [ معلومات عن RE Outbreak File #3 و Resident Evil 4 Afterlife ][ مستقبل الأسطورة ]

رد: [ معلومات عن RE Outbreak File #3 و Resident Evil 4 Afterlife ][ مستقبل الأسطورة ]

^^

يجب ان يكون هناك تكملة للقصة , شئنا ام أبينا
    :
    نحن نفضل سلسلة الالعاب , لكن هناك ناس في دول اخرى يفضلون الأفلام
    :
    و لكل مجتمع رأي
    :
    شكرا

رد: [ معلومات عن RE Outbreak File #3 و Resident Evil 4 Afterlife ][ مستقبل الأسطورة ]

اقدم لكم صور لشخصيات اللعبة القادمة لـ RE و هي اوتبريك 3
    :
    لن اطيل عليكم شاهدوا الصور و انتظر ردودكم

Resident Evil: Outbreak File # 3. Kevin Ryman

Resident Evil: Outbreak File # 3. Cindy Lennox

Resident Evil: Outbreak File # 3. Mark Wilkins

Resident Evil: Outbreak File # 3. Yoko Suzuki

Resident Evil: Outbreak File # 3. Jim Chapman

Resident Evil: Outbreak File # 3. Alyssa Ashcroft

Resident Evil: Outbreak File # 3. David King

Resident Evil: Outbreak File # 3. George Hamilton

انتظر ارائكم
    :
    شكرا
    :
    تحياتي الكونت محمد17

الصور تنفع خلفيات لسطح المكتب .

ما أبغى أحبطك يا أخي الغالي الكونت محمد17 أعتقد إن ما خاب توقعي أن هذه الشخصيات رأيناها في Resident Evil Outbreak إللي هو أول إصدار لهذه السلسلة الفرعية .

فهل من المعقول أن تظهر نفس الشخصيات في File #3 ?

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي الكونت محمد انصاف

اخي انظر للخلفية التي ارفقتها في المرفقات سوف تجد رقم اربعة
    وانا من وضعته وانا يمكنني ان اضع 5 و 6 واي رقم اريد
    اذن هذه الخلفيات لاتعني دليل قاطع اي القاضي
    كما ان صور الشخصيات صورة موجودة في كل موقع وتم اضافتها للخلفيات لتدل على ان كل شخصية تبدو متناسقة مع كل منطقة
    يعني استخدام الفن لا اكثر ...
    فكما ترى يا سيدي القاضي الادلة واضحة

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة reowall1jf911.jpg‏  
    chris
    المحب للغير .................

^^
    ^

على العموم الصور تنفع كخلفيات سطح مكتب
    :
    اخي chris , و Walter
    :
    سوف اضل ابحث عن دلائل الى ان اصل الى شيء رسمي
    :
    شكرا على مروركم الطيب
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

موضيعك دائما رائعة جدا الله يعطيك العافية

الله يهديك حمستني يا اخي العزيز الكونت محمد 17
    انا قلت ساجد الخبر موجود مع المصادر الصوور التي وضعتها لا تدل ابدا على وجود جزء ثالث لهاذه السلسله ولو نظرنا الى صورت كيفين رايمان خلف صورته الشارع والمباني كانها لعبة قراند ثيفت اوتو على ما اعتقد مصمم الصوره اخذها من اللعبه وكما قال الاخ chris بامكانك ان تظع اي رقم يعجبك وتقول هذا الاصدار الموجود على العموم ان شالله تجد خبر عن وجود جزء ثالث من هذه اللعبه فعلا وشكرا ...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة زمان مشاهدة المشاركة
    موضيعك دائما رائعة جدا الله يعطيك العافية
    تسلم يا اخي و جزاك الله ألف خير على كلامك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســادلــر مشاهدة المشاركة
    الله يهديك حمستني يا اخي العزيز الكونت محمد 17
    انا قلت ساجد الخبر موجود مع المصادر الصوور التي وضعتها لا تدل ابدا على وجود جزء ثالث لهاذه السلسله ولو نظرنا الى صورت كيفين رايمان خلف صورته الشارع والمباني كانها لعبة قراند ثيفت اوتو على ما اعتقد مصمم الصوره اخذها من اللعبه وكما قال الاخ chris بامكانك ان تظع اي رقم يعجبك وتقول هذا الاصدار الموجود على العموم ان شالله تجد خبر عن وجود جزء ثالث من هذه اللعبه فعلا وشكرا ...
    ان شاء الله سوف اضع اخبار جديدة و ذات مصادر ان شاء اله في الفرتة القادمة حتى اثبت ان اوتبريك 3 قادمة
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الصور يا أخي العزيز الكونت محمد17 وأنا لن أصدق وجود جزء ثالث للأوتبريك إلا إذا أعلنت عنه كابكوم رسميا أما غير ذلك فمهما كانت الأدلة والمصادر والمواقع الأخرى موثوقة فلا يمكن التأكد 100% من صحة الخبر ولا ننسى أن كابكوم مشغولة حاليا بالجزء الخامس وبعد إصدار الجزء الخامس يكون لكل حادث حديث وشكرا

^^
    ^

هذه ليس شرطا ان تكون مهتمة بجزء معين , هم نزلوا جزء سجلات امبريلا و هم يصنعون الخامس
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس

كلامك صحيح ولكن في وقتها كان الجزء الخامس ما زال في بداية تصنيعه بينما الآن هم في فترة حرجة ومرحلة مهمة ومشغولين جدا بالجزء الخامس وكل الذي بقي على صدور اللعبة هو بضعة أشهر لذلك إذا كانوا يريدون فعلا أن يصنعوا جزء ثالث للأوتبريك فسوف يكون ذلك بعد الجزء الخامس ومستحيل أن يكون قبله وأيضا حتى لو صدر الأوتبريك 3 الآن أو قبل الجزء الخامس بقليل فلن تهتم الناس به كثيرا لأن تركيز الجميع على الجزء الخامس وبالتالي سوف تكون مبيعات الأوتبريك 3 سيئة جدا ولهذا كابكوم تنتظر التوقيت المناسب لإصدراه وقبل ذلك علينا معرفة إذا كان يوجد هذا الجزء أصلا أم لا لأنه على ما يبدو أن الشركة إكتفت من الأجزاء الفرعية وأصدرت العديد منها والآن هي تريد التركيز على إكمال الأجزاء الأصلية والقصة الرئيسية وإنهاء السلسلة بعد فترة ومن يدري وعموما كما قلت دعنا نتأكد أولا من وجود جزء ثالث للأوتبريك أو عدم وجوده وبعدها يكون لكل حادث حديث وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 23-12-2008 الساعة 01:03 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح ولكن في وقتها كان الجزء الخامس ما زال في بداية تصنيعه بينما الآن هم في فترة حرجة ومرحلة مهمة ومشغولين جدا بالجزء الخامس وكل الذي بقي على صدور اللعبة هو بضعة أشهر لذلك إذا كانوا يريدون فعلا أن يصنعوا جزء ثالث للأوتبريك فسوف يكون ذلك بعد الجزء الخامس ومستحيل أن يكون قبله وأيضا حتى لو صدر الأوتبريك 3 الآن أو قبل الجزء الخامس بقليل فلن تهتم الناس به كثيرا لأن تركيز الجميع على الجزء الخامس وبالتالي سوف تكون مبيعات الأوتبريك 3 سيئة جدا ولهذا كابكوم تنتظر التوقيت المناسب لإصدراه وقبل ذلك علينا معرفة إذا كان يوجد هذا الجزء أصلا أم لا لأنه على ما يبدو أن الشركة إكتفت من الأجزاء الفرعية وأصدرت العديد منها والآن هي تريد التركيز على إكمال الأجزاء الأصلية والقصة الرئيسية وإنهاء السلسلة بعد فترة ومن يدري وعموما كما قلت دعنا نتأكد أولا من وجود جزء ثالث للأوتبريك أو عدم وجوده وبعدها يكون لكل حادث حديث وشكرا
    من المؤكد انه هناك جزء اونلان للاسطورة على اجهزة هذه الجيل , و من المؤكد ان الاوتبريلك 3 سوف تكون بعد الجزء الخامس بلا شك
    :
    من قال انها ستصدر قبل الجزء الخامس , خصوصا ان كابكوم شركة تحب المال و الدخل الزائد على اللزوم , لهذه ستصدر الجزء اوتبريك 3 بعد الخامس
    :
    شكرا
    :

اتمنى ذلك يا اخي العزيز الكونت محمد 17 وان شالله يكوون كلامك صحيح وشكرا ..
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 إذا كان الأمر بسبب الأونلاين فإن الجزء الخامس يمكن اللعب فيه أونلاين وكما قلت أنت كابكوم تحب المال وكل شيء ممكن وأتمنى أن يكون كلامك صحيح ونرى جزء ثالث للأوتبريك وشكرا

مشكور بس مو على البالشتشن 2 بل 3 او اكس بوكس وكمان رح تصدر بعد رزدنت ايفل 5

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة