النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مشكلة ريزدنت ايفل 1 عالق

Exclamation مشكلة ريزدنت ايفل 1 عالق

السلام عليكم :
    اسف حطيت موضوعي هنا عشان ماأقدر أحطه في قسم الحلول اعذروني مدري اش في؟
    .....المهم انا لعبت ريزدنت ايفل1 بكريس ووصلت محل مني عارف فين اروح بعدين جنيت
    وشعري طاح من اللعبة صلعت نزلت حل للعبة لكن الحل غير مفهوم ...وصلت لحد ...اقروا الحل
    انسخوا احسن :بعد التخلص من النبتة 42 التقط مفتاح الخوذة من المدفأة وغادر الغرفة من الباب المزدوج, غادر بيت الحراس وفي الطريق ستقابل ويسكر الذي يأمرك بالعودة إلى القصر لتفتيش بقية الغرف التي لم تدخلها بعد فقد ذخيرتك توجه إلى القصر إذا كنت بحاجة إلى بعض الطاقة اذهب وهاجم الزومبيين الذين يتعشيان بصديقهما ولتأخذ النبتة الخضراء بجوارهما. ثم اتجه نحو الباب الآخر الذي يقودك إلى المطبخ

المهم انا قتلت النبتة واخذت المفتاح وخرجت وقابلت ويسكر في بيت الحرس لسه ما خرجت؟ وبعدها مني عارف فين اروح رجعت القصر وفي الطريق اخذت راديو لقيته في الارض وجوني الوحوش صاروا الزومبيين متحوليين ومخيفيين اكثر صاروا ينغزوا علي
    يعني بقية الحل غير واضح وماشفت اي زومبيين يتعشوا ولاشي يعني انا شريطي غير او الحل مضحوك في علي ارجو اخباري فين الطريق من الخبراء رجعت القصر وضعت لفلفت في كل مكان
    حتى بيت الحراس مافي طرق خلاص ولاكيف....ارجو المساعدة وكتبت بقية الحل
    وسلامي للجميع]اذا مافي تعب بس بسرعة قبل ماأصلع.

رد: مشكلة ريزدنت ايفل 1 عالق

معليش طلعت عن صلب الموضوع لاكن من وين لقيت اللعبة
    ps3 id
    Avenas101

اي والله صح من وين لقيتها؟
    لااله الا الله محمد رسول الله

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز يجب أن تغادر بيت الحراس وتعود إلى القصر وبعدها أنظر إلى الخريطة لتشاهد الأبواب المغلقة وعليك أن تفتحها بواسطة مفتاح الخوذة وعموما أخي أنا فهمت الآن ما المقصود في الحل الكامل وسوف أخبرك حيث بعد أن ترى ويسكر ارجع إلى القصر وبعد دخولك للقصر سوف تواجه الهنتر وبعد ذلك أدخل من الباب الرمادي على اليسار الذي لتجد أمامك درج وعلى يمينك غرفة الحفظ ، اصعد الدرج واتجه نحو اليسار إلى نهاية الممر وافتح الباب لتجد نفسك في الغرفة التي أخذت منها خريطة الدور الثاني للقصر واستخدم مفتاح الخوذة على الباب الآخر الموجود في الغرفة لتدخل إلى غرفة البيانو، افحص البيانو وسوف يظهر لك الثعبان الضخم للمرة الثانية ولا يمكنك الهرب منه بل يجب أن تواجهه وبعد التخلص منه انزل من الفتحة (إذا كنت تلعب بجيل انتظر قليلا بعد أن تنزل من الفتحة حيث سوف يأتي باري ويرمي حبل لكي تستطيع الصعود ثم أكمل طريقك أما إذا كنت تلعب بكريس فلا تنتظر) سوف تجد قبر اضغط الزر عنده ليتحرك كاشفا عن سلم انزل منه وامشي للأمام وسوف تجد الزومبي الذي يتعشى بصديقه وثم أكمل في نفس الحل الكامل الذي كنت تقرأه وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز
    ومن اجل مشكلتك سوف اسئل المشرف عن السبب لعلي اجد الحل لك باذن الله
    واعذرني اني نسيت هذه المشكلة التي تواجهك

اخي بخصوص الحل
    كما اخبرك الاخ الغالي النمسس

الان عليك ان تعود الى المنزل الفخم او القصر وهناك ادخل اول باب تجده مغلق بالقرب منك بعد ان تقتل الهنتر
    وهو الموجود في الصورة يا اخي العزيز الباب على يمين كريس

بعد ان تدخل الغرفة سوف تجد سيدي وذخيرة مسدس الماجنوم

او قد تجد كتاب بمجرد ان تفتحه سوف تجد فيه قطعة مدورة احتفظ بها في صندوق ادواتك لانها سوف تلزمك لاحقا
    والان ان كنت تمتلك ذخيرة ممتازة فتمام ووضعك ذهب
    اما اذا انت تمتلك ذخيرة قليلة فمصيبة والله يرحمك

لنفرض انك مسكين ولا تمتلك ذخيرة جيدة اتجه يا اخي العزيز عبر القصر الى ان تصل الى هذا الممر الموجود في الصورة

طبعات يوجد بابان اثنان احدهما في اخر الممر وواحد على يسارك ادخل الذي على يسارك وهناك سوف تجد ذخيرة جيدة وجر السلم الحديدي لتصعد عليه وقبل ذلك اطفى النور لتجد ماسة حمراء تلمع خذها واتجه يا اخي العزيز الى الغرفة الصغيرة التي يوجد فيها تمثال الاسد وضع الماسة هناك
    وانتبه للهناتر المنتشرة في الطريق
    طبعا في بعض الاحيان تجد مسدس الماجنوم واذا اخذته سابقا سوف تجد ذخيرة ماجنوم جيدة
    وتتحول الى رامبو

والان عد ادراجك الى هذه الغرفة

عرفتها اكيد عرفتها ..... اذا لم تعرفها فبسيطة انها في ذلك الممر الذي يقع في الجهة الاخرى من القصر يعني عد ادراجك الى الصندوق الذي ياتي اسفل الدرج حيث يوجد هناك ممر طويل يؤدي الى هذه الغرفة ويوجد في هذه الغرفة باب مغلق افتح الباب لتجد نفسك في هذه الغرفة

واستعد لمعركة قوية مع الافعى فهذه المرة لن تهرب منك الافعى بل سوف تقاتلها
    ورينا شطارتك يا عم

وبعد قتلها سوف تعمل لك فتحة في الارض انزل منها وتابع وانتبه للهناتر فالمنطقة تحت ملغومة
    بالهناتر

وتمنياتي لك بموت مريح .... اقصد لعب مريح

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رد الاخ كريس مميز كانه واثق انك ما راح تخلص اللعبه
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الحل هو اللي قاله اخ نمسيس مع اني لعبته من حوالي 9 سنوات

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز chris شكرا لك على تقديم المساعدة ويا عيني على الثقة يعني تريد تحطيم الرجل وتجعله يتوقف عن إكمال اللعبة

Thumbs down رد: مشكلة ريزدنت ايفل 1 عالق

يا جماعة هل هنالك طريقة لزيادة الاسلحة ولزيادة الزخيرة فى ريزدنت ايفل 1؟
    انا لم استطيع ان انهيها بسبب قلة الاسلحة وقوة الزمبيز فهم احيانا بيفتحون الابواب ويخرجون من الخزانات
    ......
    878
    من عاش بالسيف .. بالسيف مات