صفحة 2 من 21 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 310

الموضوع: <><> PES VS FIFA <><>

الصورة الرمزية the_sniper
    the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven

رد: <><> PES VS FIFA <><>

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker_zambrotta مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لبعض مميزات pes2009

ويفا جامبيونز ليج مود طبعا هذا وماخذين حقوقه رسمي ولمدة 4 سنوات

والغيم بلاي حسنو بوايد والجرافيكس عدلوها شوي والجمهور رسموه 3d

وردو مود الفانتسيستا لو تتذكره حطوه بنسخه على البلاي ستيشن تو بنسخة j-league وسموه هالمره Be legend

وطبعا حسنو الاونلاين على حسب كلام مصمم اللعبه .. واشياء ثانية بيذكرونها الاخوان .. بس ناطرين الديمو علشان نحكم ومثل ما قلت حسنو الغيم بلاي على حسب كلام المراجعااااات واللي جربوهااا

ومميزات الفيفا 09 بعد تجربة الديمووو
    الجرافيكس حلو بس صاير وايد شاب
    التمريرات والعرضيات اجمل شيء باللعبه

الغيم بلاي للحين براي غير ممتع ومافيه فن الدوري الياباني

واحلى شيء لمه ترد الكرة حق الحارس ويظل ناطرها ويحطها قول المهاجم لووووووووووول

الفاولات حدث ولا حرج جنها كرة هوائية لووووووووووووول

وهذا رد لي لمه كنا نتناقش اهناك
    يعني نا من عمر العب برو ايفو
    وساحب على شنب فيفا
    عشان شي واحد بس
    الغيمبلي

انا شعلي اذا توصخة فنيلة لاعب ولافريق مو شاررين حقوق لبسه ولا جواتيهم عزك الله مو اصلية
    فيفا ديكور بس
    والحين تحاول تقلد برو ايفو بانتداب اللعب الواقعي
    حتى الكنترول الحين في خيار عشان تسوي مثل برو ايفو
    انا ابي الاصلي
    الياباني
    التقليد والشكليات مابيها

صحيح انه فيفا 09 قوية بس للحين على حد قول المراجعين انها ماوصلت لمستوى غيمبلي برو ايفو
    بس انا مالعبت برو ايفو 09 وناطرها وانشالله تكون احلى من اللي طاف
    وسامحوني اذا ما عجبكم راي
    وسلالام
    احلى رد سمعته

بصــــــراحة في اجهزة الجيل , الفيفا جاية تثبت قوتها وكونامي للحين ما اقنعت عشاقها !!
    إمــــا عن الردود الي تداولت إنهم ما يهتمون بكماليات اللعبة من جرافيكس , ورخص رسمية ,, أحب إسل كل من رد بهذا الرد كيف بتكون اللعبة واقعية إذا مانشستر يلبس طقم كأنم طقم منتخب المجر سنة 1976!!

إنا أرهان الجميع لو كونامي قدرت تاخذ حقوق جميع الفرق والمنتخابات وحقوق الاحذية والبطولات الرسمية , بتكتسح الفيفا ,, إما اذا كل سنة بتغير ليي شكل لاعب وبتقول لي هذا الاصدار الجديد فسحقاً لها من شركة !

احنا لازم نعاصر التطور , وكونامي ما تبذل مجهود في ارضاء عشاقها عكس الفيفا ,,

عجل انزاجي لاعب ميلان سرعته صارت 86 وكرستيانو رونالدو سرعته 88 !!
    ولو فيتدش من افضل مدافعين اوروبا في الثلاث سنوات الماضية قوة الدفاع عنده 80 اذا مو اقل ,, ومالديني الي خلاص بيتزل قوة دفاعه 96 !!
    مو جاي اقلل من مالديني بس لازم يكون انصاف ! يعني ماركيز وتورام افضل من فيتدش !!

والله فريق الارسنال ,, فريق تعبان جداً مخلينه مع انه قوي جداً ,, وطاقات لاعبينهم مظلومة بشكل كبير !!
    فابريقارس لاعب عادي ما تحط تحطه اساسي لان طاقاته متواضعة ,, اديبايور سرعته 84 وادريانو سرعته 88 !!
    التعديل الأخير تم بواسطة kaka10 ; 24-09-2008 الساعة 05:30 PM

اهلين شباب ..
    الغيم بلاي للحين براي غير ممتع ومافيه فن الدوري الياباني
    شوف حبيبي اذا بتتكلم عن فن الدوري الياباني PS2 انا معاك انه ممتع ولا امتع جزء PES6..
    اما بتتكلم عن فن PES2008 فأنا مو معاك ..
    عيل لاعب دفاع يعدي من الدفاع لي الهجوم و يعدي من كل اللاعبين حتى الحارس ويحطها قول ..
    علمني وين صارت حتى مردونا ما سواها ..
    ولا تعدي لي الدفاع وتعطي باص عرضيه و يحطها الهجوم بارده مبرده ..

واحلى شيء لمه ترد الكرة حق الحارس ويظل ناطرها ويحطها قول المهاجم لووووووووووول
    والـPES2008 الحارس يعطي باص الدفاع وبروحه يروح يركض كأنه مسوي ون تو و تنقطع ويحطونها قول ..
    ولا اي فاول قريب من المنطقه 90% قول تبجي والله اذا صار فاول ..
    كل لعبه فيها اخطاء تقنيه ..

وهذا رد لي لمه كنا نتناقش اهناك
    يعني نا من عمر العب برو ايفو
    وساحب على شنب فيفا
    عشان شي واحد بس
    الغيمبلي
    صدقني اتوقع محد على ايام PS2 كان يلعب FIFA ..
    اصلا كان لعبة كرة وحده اللي اهي WE و PES ..
    وكلنا ساحبين علشان الجيم بلاي لانه فعلا كان قوي ..
    بس اللي شفته من PES2008 من اللا تطور والتطور من الـFIFA ..
    خلاني افكر بـFIFA قبل الـPES ..

انا شعلي اذا توصخة فنيلة لاعب ولافريق مو شاررين حقوق لبسه ولا جواتيهم عزك الله مو اصلية
    فيفا ديكور بس
    والحين تحاول تقلد برو ايفو بانتداب اللعب الواقعي
    حتى الكنترول الحين في خيار عشان تسوي مثل برو ايفو
    انا ابي الاصلي
    الياباني
    التقليد والشكليات مابيها
    هذا من ناحيتك ..
    بس من ناحيتي وناحية الكثيرين انهم يبون كل شي شبيه بالواقع ..
    من رخص أندية و أنيميشن واقعي لحركة اللاعبين وأشكال اللاعبين وحتى لوابجين عزكم الله ..
    يعني كونامي شخسرانه اذا شرت حقوق اندية و اضافت اندية زياده أو سوت محرك يديد و قوة الجرافيكس باللعبه ولا بس ضبطت بالجيم بلاي وحطت تشامبيونز ليج وقالت هذا جزء يديد !!!..
    والله اني انتظر اليوم اللي اشوف فيه PES عندها رخص كل الأنديه و أحذيه كل الشركات و ملاعب و حركات انميشن و جرافيكس عالي لانه هاليوم KONAMI راح تكون الأولى وبجداره ..
    بس الظاهر ماراح اشوفه الا PES2010 ..
    بس بالمقابل هالشي تلقاه في FIFA09 مع تعديل الجيم بلاي فعلشان جذي تشوف الناس حابه اللعبه حاليا ..
    واللي حاب يشتري PES خل يشتريها ولي حاب FIFA هم خل يشتريها ..
    وكل واحد ينام عالجنب اللي يريحه ..

صحيح انه فيفا 09 قوية بس للحين على حد قول المراجعين انها ماوصلت لمستوى غيمبلي برو ايفو
    بس انا مالعبت برو ايفو 09 وناطرها وانشالله تكون احلى من اللي طاف
    وسامحوني اذا ما عجبكم راي
    وسلالام
    كنت اتمنى انه الجيم البلاي PES09 يكون مع تطور في الرسوم و الأنميشن و مع زيادة في الرخص مو نقص ..

بصــــــراحة في اجهزة الجيل , الفيفا جاية تثبت قوتها وكونامي للحين ما اقنعت عشاقها !!
    إمــــا عن الردود الي تداولت إنهم ما يهتمون بكماليات اللعبة من جرافيكس , ورخص رسمية ,, أحب إسل كل من رد بهذا الرد كيف بتكون اللعبة واقعية إذا مانشستر يلبس طقم كأنم طقم منتخب المجر سنة 1976!!

إنا أرهان الجميع لو كونامي قدرت تاخذ حقوق جميع الفرق والمنتخابات وحقوق الاحذية والبطولات الرسمية , بتكتسح الفيفا ,, إما اذا كل سنة بتغير ليي شكل لاعب وبتقول لي هذا الاصدار الجديد فسحقاً لها من شركة !

احنا لازم نعاصر التطور , وكونامي ما تبذل مجهود في ارضاء عشاقها عكس الفيفا ,,
    كلامك عدل 100% ..
    الواقعيه تيي مع رخص الأنديه والجيم البلاي الواقعي وكل شي له صله بالواقعيه ..

شباب كم حجم الديمـــــو حق FIFA09 ??
    بصراحة أتصالي بطيى جداً وأبغي اعرف اذا يسوى أحمل الملف او لا

اللي يبي واقعية ملابس واحذية وما شابه ينطر option file وفريق winning eleven blog بيظبطكم ملابس (رسميه) جنه الملابس والشكليات اهي اهم من اقوى نقطة باللعبة الغيمبلي

PES ممله جدا اصبحت وصارت تضحك على الناس لانو بيشوفوهم بيشتروها بدون تفكير مع الاسف .. وهذا شئ سلبي يعود على اللعبه

الفيفا رغم انها لم تصل الى مستوى PES لكن بتتعب من اجل عشاقها وبتغير طريقة اللعب قدر ما تستطيع وهذا ما حصل في هذه السنه والتقارير الي تقول انها وصلت بشكر كبير الى PES وهذا ما لاحظنا في اللعبه تطورت بشكل كبير واصبح اللعب مع الحركات الجديد والخطط التي الى 140 خطه جميل جدا

هذه السنه سنة الفيفا بلا منازع ... وانا بشتري شريط الفيفا هذه السنه ان شاء الله .. وبنتظر الى سنة 2010 يمكن يطرأ تغير في PES وتصحه على حالها
    PS3 Network ID : Lord_Nawar
    KONAMI ID : nawarhaddad
    Metal Gear GAME ID : solid_nawar
    Pro Evolution Soccer 2009 ID : nawar_pes

اللي يبي واقعية ملابس واحذية وما شابه ينطر option file وفريق winning eleven blog بيظبطكم ملابس (رسميه) جنه الملابس والشكليات اهي اهم من اقوى نقطة باللعبة الغيمبلي

انا عندي اقتراح افضل ليش كونامي تتعب وتشتري حقوق الانديه وما شابه .. بتخليهم ملابسس موحد وننتظر رحمة واحد من الشباب بيسوي ملابس وشغلات .. هذا احسن حل وعلمود كونامي لا تصرف فلوس وخلينا على الكيم بلي الي صارلو خمس سنوات ما متغير

قد يكون ! بس الاوبشن فايل طاقته محدودة على عكس الباتش !! ,, ثاني شي انا ما شفت اي اختلاف بين PES2008 وPES2009 ,, علشان أثبت لك كلامي أن شركة كونامي شركة صبت كل أهميتها في الجيل الجديد على لعبة متيل جيـــــر ,, بذكرك بشغلة ويا ريت توضحها لي !!

العام الماضي الاعلام انصب على البرو 2008 ,, والكل اتجه لها وبعد ما شرينها الا تفاجئنا بمشكلة اللاق في اللعبة نفسها !! وعلشان يمشو سلعتهم قالو بينزلو باتش عن طريق النت وأنتظرنا أكثر من شهرين ونزل الباتش وما تغير شي ,, كذالك في الاون لاين يعني بمعنى اوضح حتى مشاكلهم ما قدر يعالجونها !!

ولا تخيل مصمم اللعبة الكذاب !! نزلت له عدة تصاريح يقول لعبة PES2008 هاذي فقط براوفا للجيل الجديد و PES2009 راح تكون خارقة وقام صاحبنا الكذاب يمدح ويقول بسوي وبفعل واخر شي نزل نظام قديم كان في الــ PS2 وقال لنا هذا هو PES2009 !!

هالشركة بصراحة استغلالية الى ابعد درجة !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka10 مشاهدة المشاركة
    شباب كم حجم الديمـــــو حق FIFA09 ??
    بصراحة أتصالي بطيى جداً وأبغي اعرف اذا يسوى أحمل الملف او لا

يقارب 1gb تقريبا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawarhaddad مشاهدة المشاركة
    يقارب 1gb تقريبا
    أعتقد مع اتصالي راح ياخذ لها اكثر من يوم ههههههههه !! يعني اشتري لي اللعبة افضل لي !!
    متى راح تنزل اللعبة وهل هي فعلاً تستاهل أنك تشتريها !!

بصراحة انا متعود على البرو في التحكم

أعتقد مع اتصالي راح ياخذ لها اكثر من يوم ههههههههه !! يعني اشتري لي اللعبة افضل لي !!

تستااهل والله

تنزل اللعبه يوم 14/10 ان شاء الله واللعبه مغايره بنسبة 180 درجه على السنه السابقه .. انا جربتها وعجبتني جدا خصوصا الكيم بلي احسه واقعي والجماهير كأنو في مباراة حقيقيه ... خطط كثيره فيها ومتنوعه .. الي عجبني جدا الكامرا المستعمله في في طور ان تصبح محترف تكون وراء اللاعب ولما تجري بالكره تحس كأنو جريك حقيقي تهتزا الكامرا قليلا يعني فعلا تعيش احساس اللاعب وفيها حركات كثيره جدا .. والكل بيكدر يسويها يعني الحارس بيكدر يسويها ولكن مو بنفس رشاقة رونالدو .. انا الصراحه بشتريها لانو اريد اجرب شي جديد .. مليت من البرو ايفليوشن وعدم التطور والضحك علينا ... وبالنسبه الك يعني الصراحه ما اكدر اكلك اشتريها او لا تشتريها خلي تنزل وجربها عند احد اصدقائك وبعدين احكم عليها

وبالنسبه للتحكم تكدر تسوي التحكم مثل pes

الصورة الرمزية reza_novin
    reza_novin غير متصل عضـو قديـر
    محترف بدبلجة و تعديل الالعاب بلي استيشن1-2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawarhaddad مشاهدة المشاركة
    انا عندي اقتراح افضل ليش كونامي تتعب وتشتري حقوق الانديه وما شابه .. بتخليهم ملابسس موحد وننتظر رحمة واحد من الشباب بيسوي ملابس وشغلات .. هذا احسن حل وعلمود كونامي لا تصرف فلوس وخلينا على الكيم بلي الي صارلو خمس سنوات ما متغير
    حبیبی لا تنسی فی اروبا فی کوبی رایت ... و ما فی باتشات و لا اشرطة کوبی....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reza_novin مشاهدة المشاركة
    حبیبی لا تنسی فی اروبا فی کوبی رایت ... و ما فی باتشات و لا اشرطة کوبی....

ما فهمتك .. شي طبيعي انو البلو راي لسه ما طلع كوبي

انا قصدي على الاوبشن فايل الي بيعملو الشباب .. واعتقد انا هذا سوف يكون تأثيره سلبي في المستقبل بالنظر الى انو PS3 في OS واذا واحد من الشباب عمل فايروس فراح يكون هذا خطير على الجهاز .....

قد يكون ! بس الاوبشن فايل طاقته محدودة على عكس الباتش !! ,, ثاني شي انا ما شفت اي اختلاف بين PES2008 وPES2009 ,, علشان أثبت لك كلامي أن شركة كونامي شركة صبت كل أهميتها في الجيل الجديد على لعبة متيل جيـــــر ,, بذكرك بشغلة ويا ريت توضحها لي !!

العام الماضي الاعلام انصب على البرو 2008 ,, والكل اتجه لها وبعد ما شرينها الا تفاجئنا بمشكلة اللاق في اللعبة نفسها !! وعلشان يمشو سلعتهم قالو بينزلو باتش عن طريق النت وأنتظرنا أكثر من شهرين ونزل الباتش وما تغير شي ,, كذالك في الاون لاين يعني بمعنى اوضح حتى مشاكلهم ما قدر يعالجونها !!

ولا تخيل مصمم اللعبة الكذاب !! نزلت له عدة تصاريح يقول لعبة PES2008 هاذي فقط براوفا للجيل الجديد و PES2009 راح تكون خارقة وقام صاحبنا الكذاب يمدح ويقول بسوي وبفعل واخر شي نزل نظام قديم كان في الــ PS2 وقال لنا هذا هو PES2009 !!

هالشركة بصراحة استغلالية الى ابعد درجة !!
    اول شيء بالنسبة حق مصمم اللعبه وانه قال انها بروفه وجذي هذا الكلام صح .. احنا للحين ما جربنا اللعبه ولا حتى الديمو بس نطالع كلام الناس ,, كلام المراجعات ,, كلها تمدح باللعبه !

في ناس يقولولك ما غيروا محرك اللعبه ! على فكره محرك اللعبه تبني عليه الجرافيكس والغيمبلاي والاشياء هذي,, يعني تقدر تسويه فيه حتى لعبة مغامرات

يعني اللي بوصلك اياه انت جرب اللعبه مو والله عدد اللبس الرسمي قل ! ولا الاحذية قللوها

اذا انا عندي ديكورات فيفا ( من لبس واحذية وجذي ) وماعندي غيمبلاي شنو اسوي بالديكورات هذي !!

انا من راي خلونا نجرب برو ايفو 09 علاقل الديمو وبعدين نحكم وبالنسبة للجرافيكس حسنو شوي ,, واهم شيء باللعبه الغيم بلاي !! انت لمه تلعب غير لمه تشوف فيديو

صفحة 2 من 21 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة