صفحة 5 من 21 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 310

الموضوع: <><> PES VS FIFA <><>

رد: <><> PES VS FIFA <><>

اخوي وييننغ 11

تراني مثل ما انا,, بس حبينا نضيف الضحك حق الموضوع

ومو قصدي شيء بالعكس انت لك راي وانا لي راي

"الاختلاف بالراي لا يفسد بالود قضية "

حبيب وغالي وللحيني اقووول PES09 خل انجربها

أنا رايي إن هذا الكلام والنقاش كله ما منه فايده .. ( مع إحترامي لصاحب الموضوع وكل من شارك فيه )

لأن لعيبة الـ pes في وادي .. وجماعة الفيفا في وادي ثاني ..

يعني عشاق الـ pes .. يلعبوا لأجل الفن والمهارات .. والتسديد على المرمى .. والخطة الموزونه .. والتحدي

وشعب الفيفا .. ما همهم إلا الجرافيكس اللي كأنها ضباب من كثر الفلتره .. والتنعيم الزايد ..

تذكرني بلعبة uncharted .. إللي أول ما تشوفها تفكرها ولا أروع .. بس مع الوقت تكتشف إن المسألة مجرد تنعيم زايد للجرافيكس ... لدرجة إنها تسبب صداع بعد فتره من اللعب ...

طبعا أنا مجرب ديمو فيفا 2009 ... ورأيي الشخصي بأنه ليس جيد أبدا ... مجرد فلم جميل عن لعبة كرة القدم ...

بس صحيح .. " للناس في ما يعشقون مذاهب " وكل واحد وله رأيه ..

ناس تهتم باللعب .. وناس تحب الدعاية والتصوير السنمائي ..

ملاحظة .. هذا مجرد رأي .. لا داعي للحساسية ..

فإن كان أحد الشباب من عشاق الفيفا زعل من كلامي ما في داعي يرد عليه .. يعتبرني متعصب ما ينفع فيه الحشي

تحياتي والسلام
    التعديل الأخير تم بواسطة H a S a N ; 26-09-2008 الساعة 07:42 AM

ممكن رابط تحميل لعبة الديمو للفيفا على الــ PS3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H a S a N مشاهدة المشاركة
    أنا رايي إن هذا الكلام والنقاش كله ما منه فايده .. ( مع إحترامي لصاحب الموضوع وكل من شارك فيه )

لأن لعيبة الـ pes في وادي .. وجماعة الفيفا في وادي ثاني ..

يعني عشاق الـ pes .. يلعبوا لأجل الفن والمهارات .. والتسديد على المرمى .. والخطة الموزونه .. والتحدي

وشعب الفيفا .. ما همهم إلا الجرافيكس اللي كأنها ضباب من كثر الفلتره .. والتنعيم الزايد ..

تذكرني بلعبة uncharted .. إللي أول ما تشوفها تفكرها ولا أروع .. بس مع الوقت تكتشف إن المسألة مجرد تنعيم زايد للجرافيكس ... لدرجة إنها تسبب صداع بعد فتره من اللعب ...

طبعا أنا مجرب ديمو فيفا 2009 ... ورأيي الشخصي بأنه ليس جيد أبدا ... مجرد فلم جميل عن لعبة كرة القدم ...

بس صحيح .. " للناس في ما يعشقون مذاهب " وكل واحد وله رأيه ..

ناس تهتم باللعب .. وناس تحب الدعاية والتصوير السنمائي ..

ملاحظة .. هذا مجرد رأي .. لا داعي للحساسية ..

فإن كان أحد الشباب من عشاق الفيفا زعل من كلامي ما في داعي يرد عليه .. يعتبرني متعصب ما ينفع فيه الحشي

تحياتي والسلام
    انت ما يعجبك اللعب في الفيفا
    أنا يعجبني اللعب في الفيفا
    انا استمتع و أنا أعمل حركات و مهارات و باصات و تسديدات و أستمتع لما أشوف كل لاعب ركضته تختلف عن اللاعب الثاني ... يعني رونالدو ما يركض مثل لامبارد ..
    .. .. ..
    المسألة مسألة ذوق فقط ..
    يعني مالك حق تقول الي يلعبون فيفا .. فقط لأن الجرافيكس ممتاز !!
    أوكي انت مو عاجبك القيم بلاي .. هذا رأيك ..
    لكن تقول
    وناس تحب الدعاية والتصوير السنمائي ..
    من قاص عليك و قايلك احنا بس مهتمين في الجرافيكس !!
    اللعب ممتع في الفيفا .. <<<< طبعاً مو أحلى من الدوري الياباني !!
    لكنه جيد .. في حركات و العارضيات روعة مو مثل الدوري الياباني الي العارضيات أسرع من الشوتات
    ..
    اهي مو بس جذي القصة ..
    أحنا أهم نقطة عندنا ..
    التطور الي قاعد يحصل على لعبة الفيفا !! .. يعني تحس المطوروين قاعد يشتغلون على اللعبة و يحاولون يرضون اللاعبين في كل أرجاء العالم ..
    أما الدوري الياباني كل سنه ينزلون نفس الشريط بتطويرات بسييييييييييييييييييييييييييييييطة

.. .. ..
    تحياتي..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winning11 مشاهدة المشاركة
    يعني مادري شقولك ,, قلنالك المراجعات يقولون متحسن عن قبل قلتلنه فاشل ,, قلنالك خذا تقييم قوي قلتلنه واسطات ,, انا اقول انطر الديمــو

حبيبي انا قتلك نفس المجله اللي عطت تقييم زين للعبة السنه اللي فاتت عطت اللعبة نفس التقييم تقريبا !! يعني انت شرايك PES2008 تسوى 83% حرام عليك خلك حقاني ما تسوى 60% يعني ماكو مصداقية و لا تقص على نفسك !! حتى الاجانب و عشاق اللعبة قالو ما تقيرت كثير صارت ابطئ شوي و عدلو بعض الشغلات بس هم نحبها لووول !! يعني شلون بقتنع ؟ اللعبة من الفيديوات ماكو تغيير !! شوف بنفسك و اله انت اول مره تلعب اللعبة الله يهداك بس و كل اللي جربوا اللعبة ووصلتهم نسخة الدويمو البيتا KONAMI FANs يعني تبيهم يقولولك اللعبة سيئه ؟ انا ما قتلك اللعبة مو حلوة اللعبة بتكون احلى لعبة بالعالم اذا مالها منافس بس للأسف طلعت EA ومكسرتها بوجهة نظري لأنهم احترمو طلبات الجمهور و طورو اللعبة بإتقال عالأقل يا اخوي اشتغلوا و Konami حتى ابسط شيء الانتقالات مو مسوينها اللعبة اختربت من انفكت حصريتها من السوني لو تلاحظ و بدت تندثر !!

و بخصوص الرد على تعليقك انا خابرك كبير مو مثل بعض الناس اللي ما تثمن كلامها يا اخوي و انا حافض 1000 كلمه غيرها بس مالي خلق لانه غيرك ما يبي يقتنع فهالكلمتين توفر وايد كلام و انا WE Fanboy بقوه بس الشركة اخذلتني من بعد WE10 ماكو لعبة ترست عيني اختربت السلسلة و اذا تبي اثبتلك انا حاظر
    اخوي ممكن سؤال انت مجرب اللعبه؟ مجربها في معرض الغيمز بدبي؟خل ينزل عالاقل الديمو وبعدين عط رايك؟عندي لك نصيحه بتاخذها انشاء الله تفيدك اخوي لاتتسرع وتحكم على الشي بدون لاتشوفه او تجربه وتسمع كلام الناس او تحكم على الناس بظنك

الصورة الرمزية the_sniper
    the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka10 مشاهدة المشاركة
    من صجك انت

قصدك شنو اخويي ؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقـــر Q8 مشاهدة المشاركة
    قصدك شنو اخويي ؟؟؟؟؟؟؟
    الي اقصده يالغالي ,, أن الاتصال عندي ضعيف يعني ما بقدر احمل اللعبة ديمو من الجهاز ( PS3 ) عن طريق الستور ,, فانا ابغي رابط للتحميل بحمله من الكوفي شوب وبحطه في هاردسك وبنقله في الجهــــــــاز ,, هل فيه هالشغلة لو مافي !!

وهل اقدر احمل الملف من الستور ولو مثلاً فصل الخط,, اقدر اتابع مرة ثانية لو لازم احمل الملف من جديد ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة kaka10 ; 26-09-2008 الساعة 06:21 PM

اخوي ما اعتقد تقدر تحمل الديمووتنقله رازم بالجهاز نفسه , واخوي شنو فتوشوب؟؟ اخوي تقدر تحمله من الستور عادي اذا الاتصال عندك ضعيف يبيله يمكن 8 ساعات وتقرد تحمل شوي شوي وتوقف على كيفك انشاء الله ب3 ايام اي تقدر اتابع حط على الديمو باس وكمله اذا شبكت بجهازك عادي

^^^

الين الحين ما في ولا اعتقد انهم بيحطون الوصله في الموقع ....... و اذا حملته من الستور و كان موصل مثلا

20% و فصل .. للاسف فلازم تحمله من اول و يديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقـــر Q8 مشاهدة المشاركة
    اخوي ما اعتقد تقدر تحمل الديمووتنقله رازم بالجهاز نفسه , واخوي شنو فتوشوب؟؟ اخوي تقدر تحمله من الستور عادي اذا الاتصال عندك ضعيف يبيله يمكن 8 ساعات وتقرد تحمل شوي شوي وتوقف على كيفك انشاء الله ب3 ايام اي تقدر اتابع حط على الديمو باس وكمله اذا شبكت بجهازك عادي
    شكراً يالغالي على ردك وجاري التجربة ,, اما بخصوص الفوتوشوب هي كوفي شوب ,, بس مز زود شغل التصميم بالفوتوشوب قمت اهلوس !!

http://www.cynamite.de/_misc/galleries/detail.cfm?pk=1577&fk=93914&opv=gal&page=8&order=

شوف هالرابط ,,

اذا كان هذا فيس فيا ,, وهذا طقم فالنسيا وين الواقعية !؟ والله هالمصمم حبطني على بدي اعطيه كف على عينه

شكراً يالغالي على ردك وجاري التجربة ,, اما بخصوص الفوتوشوب هي كوفي شوب ,, بس مز زود شغل التصميم بالفوتوشوب قمت اهلوس !!

شوف هالرابط ,,

اذا كان هذا فيس فيا ,, وهذا طقم فالنسيا وين الواقعية !؟ والله هالمصمم حبطني على بدي اعطيه كف على عينه
    شكلك خبير فوتوشوب وي والله فيا مسكين جنه لابس بجامه نوم لووووووووووول

شباب اذا احد يعرف واحد عنده محل و روحاته وايد الرحاب خل يقولنا متى تكون الفيفا بالكويت لأنها تسربت برا و الكويت ساعات توصل الالعاب مبجر تكفوووون ومشكورين !

PS3 + XBOX360
    PSN ID: NshNsh

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winning11 مشاهدة المشاركة
    شباب اذا احد يعرف واحد عنده محل و روحاته وايد الرحاب خل يقولنا متى تكون الفيفا بالكويت لأنها تسربت برا و الكويت ساعات توصل الالعاب مبجر تكفوووون ومشكورين !
    اخوي انا اعرف واحد بالرحاب ثقه يقول احمال الاحد الجاي وانشاء الله قبل العيد وبيني وبينك تدري عندنا بالكويت جك بوم بسرعه يوصل الشريط انا اليوم عندهم ورحت حق هشام وشعبان ويعقوب وكلهم اكدولي انه بينزل هالاسبوع بس منووو تصدق كل واحد يوم وكل واحد سعر مايندرى شكله باجر بينزل................

شكلك بتشوقوني الى الفيفا زيادة ,, بصراحة الرسوم في الفيفا شي مو طبيعي ,, والله يعين على مصمم اللعبة وعلى اصداره من كونامي وعلى سخافته حتى الانتقالات مو موجودة كما هو مبين في الصور !!

http://www.cynamite.de/_misc/galleries/detail.cfm?pk=1577&fk=93911&opv=gal&page=9&order=

الحين صار ريال بيتيس الطقم حقه وردي ؟؟ ولا حطين سوبيس في ريال بيتيس وهو انتقل للجزيرة من زمان,, وحتى الجرافيكس صراحة بايخ جداً واقل مستوى من pes2008 !!

صفحة 5 من 21 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة