صفحة 21 من 21 الأولىالأولى ... 11161718192021
النتائج 301 إلى 310 من 310

الموضوع: <><> PES VS FIFA <><>

رد: <><> PES VS FIFA <><>

لما يكون الموضوع موضوعك ... أو قاعد تكلم الرجال في مسنجر ساعتها مالي شغل حبيبي ...

بس لما يكون الموضوع نقاش جاد بين مجموعه من الأعضاء .. ويجي واحد ما عنده رد يقوم يكتفي بالتعليق بدل ما يرد عدل

فإما إنه يقول ماعندي رد أو يسكت ....

لأن هذا الرجال مجرب اللعبه وجاي ينتقد باللي يشوفه .... خل الناس تعرف رايه ... ليش تسخر عليه يعني ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H a S a N مشاهدة المشاركة
    لما يكون الموضوع موضوعك ... أو قاعد تكلم الرجال في مسنجر ساعتها مالي شغل حبيبي ...

عجييب !! اقوول تكفى اطردني ...... لما يعينونك مراقب تعال كلمني

بس لما يكون الموضوع نقاش جاد بين مجموعه من الأعضاء .. ويجي واحد ما عنده رد يقوم يكتفي بالتعليق بدل ما يرد عدل

فإما إنه يقول ماعندي رد أو يسكت ....

لا ....... شو رايك تعلمني كيف المناقشه

اقول انا عندي اللعبه و اعرف كيف ارد على كل متعصب او ناقد للعبه

لأن هذا الرجال مجرب اللعبه وجاي ينتقد باللي يشوفه .... خل الناس تعرف رايه ... ليش تسخر عليه يعني ؟؟
    صح الرجال مجرب اللعبه و جاي ينتقد اللعبه ....... احترم رأيه بس لما اشوف شوية
    تأليف ..... هني ما اقدر اسكت

يعني لما قال انه في حراس مستواهم مثل بعض ما في فرق هني انا ما قلت شي لانه هذا الواقع

و هذا فعلا موجود في فيفا ...... بس لما يقول انه اي لاعب يقدر يسوي كل المهارات هني لازم اوضح و اصحح ............. فهمت

و اذا كلامي كان في نوع من السخريه فأنا امشي على مبدأ كلامه

يعني اذا كان يقول انه اللعبه لعبة مغامرات ...... و تقييم فيزيائية الكره 4/10 كيف تبيني

ارد ....... اذا هو اصلا قاعد يطنز على اللعبه ان كان سهران او هيوماكس كيف تبي طريقة
    ردي تكون
    ..............................

والله اخي full out boy الله يعينك ويعينا على محامي وينق اليفن بس مساكين ما عرفون يلعبون فيفا علشان جذي ينتقذون , بس كلا كوم والخبير بكوم ثاني خوش خبير شكله عمره ما لعب كرة مع احترامي ما شاف اهداف الاعبين بالصج والله فيفا 09 وبس ترى وعلى قولتك الفزيائية للكرة شكلك ما دريت ان صانع الكورات حطوا فزيائية للكرات ما كنت موجودة من قبل بالكرات من ناحية الوزن والمواد المصنعة منها الكرة

Well Done MGS 4
    Well Done

يا صديقي المغروري ترى انا يمكن اكبر بالعمر وانا صار الللعب اللعبة من اخر 3 اشهر من fifa 08 وانا كنت من محبي وينق اليفن وعلى قوللك انا لو ابريك في وينق اليفن يمكن افوز عليك بس انا واعوذ بالله من كلمة انا , راجع نفسك خلك منصف وبلا تعصب وانا اللعب فيفا يمكن لما كان عمرك 5 سنوات , ولما تقول انا ابرا ريله انكسرت هذا نفس ونينق اليفن الروس الغريبة بس شكلك ما جربت هالشفرات اسال اخوانك الاكبر يقولولك عنها في الوينق اليفن وشكرا جزيلا اخي الصغير ؟
    انزين يالشايب اذا انت كبير وعارف الفيفا وكنت تلعب البرو ايفو وماشالله عليك الله انعم عليك بالموهبة
    وانك لعيب وانت عارف المثل اللي يقول ((اللي يمدح نفسه .........)) انا عمري ماقلت اني لعيب ولا قلت
    اني بو عيال وغير كذا انا جبت المقاطع من اليو تيوب وانت لين احين مامصدق الاخ fall out boy عجبني كلامه لانه رد علي بكل مقطع لكن انت اقول وين اذنك اليمين تروح لاذنك اليسار
    انا بالنسبة ماقارنت الا ابيك تعترف بالاغلاط اللي في اللعبه لاكن انت مصر على عنادك مين المتعصب احين انا في ردي قلت لك انا مقتنع بعيوب كونامي في الكورة وكل الالعاب
    لكن انت تمجد في اللعبه اللي مابديت تلعبها الا في عام 2008 وذاك الوقت نفس الشيء ماكانت متطورة زي كاني اسوي مقارنة مابين الدوري الاسباني والايطالي الدوري الاسباني تشوف فيه المباريات تنتهي بالخمسة والسته لا وعلى افرقه كبيره لكن لما تروح الدوري الايطالي تشوف لعب محكم وتكتيك ويمكن ماتستمتع بالمباراة بس تشوف مباراة مدربين .
    الفيفا تفتقد لاكثر من حاجة علشان تكون لعبة عالمية في عالم الكرة والدليل انها اعلاناتها مغطيه العالم لكن البرو ممكن تكون لها اعلانات بس عددها قليل ولعبة عالمية واغلب العالم يعرفها ممكن قبل سنتين تسأل عن الفيفا الكل بيقول وشو ذي اللعبة انا اللي احسد عليه عشاق الفيفا وجود طور المانيجر وانا من عشاق هذا الطور وكنت اتمنى انه كونامي تسوي مثل هالطور ماجربته كونامي الا مرة وحدة وابتعدت عنه مادري ليه ولاي سبب بس كان حلو
    بالعكس يوم كنت انا صغير كنت العب على ايام السيجا فيفا وماكان فيه لعبة الا غير الفيفا
    وبما انك شايب وتعرف باللعبة من يوم وانا كان عمري 5 سنوات كم جزء نزلت فيفا ذيك الايام ؟ وابي اسألك اي جزء كان الاحلى وليش ؟؟ انا مااحارب الفيفا لكن اطلع عيوب اللعبه لكن من اول جزء للويننق اليفين وانا صرت اعشقها بجنون اجزاء خرافيه العيب اللي فيها مثل ماقال الاخ fall out boy انها مب راضية تتطور لكن احسن مافيها افكارها في اللعبة قوية واللي ماخلها تتطور لانها اكثر من خمس سنين مافيه منافسة على اللعبة وانا احبذ وجود الفيفا علشان يعطي دافع للعبة
    في التطور واسف اذا غلطت على احد وارجو ان اللعبة ماتخذنا لجو العصبيه ومانزعل من احد
    وبالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fenomena مشاهدة المشاركة
    والله اخي full out boy الله يعينك ويعينا على محامي وينق اليفن بس مساكين ما عرفون يلعبون فيفا علشان جذي ينتقذون , بس كلا كوم والخبير بكوم ثاني خوش خبير شكله عمره ما لعب كرة مع احترامي ما شاف اهداف الاعبين بالصج والله فيفا 09 وبس ترى وعلى قولتك الفزيائية للكرة شكلك ما دريت ان صانع الكورات حطوا فزيائية للكرات ما كنت موجودة من قبل بالكرات من ناحية الوزن والمواد المصنعة منها الكرة
    مشكور وماقصرت على كلامك الراقي
    وفي امان الله
    واتمنى ان ماحد زعل من كلامي
    التعديل الأخير تم بواسطة خبير هيوماكس ; 18-11-2008 الساعة 11:11 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير هيوماكس مشاهدة المشاركة
    مشكور وماقصرت على كلامك الراقي
    وفي امان الله
    واتمنى ان ماحد زعل من كلامي
    اخووي مثل ما قلت انا لو تلف الدنيا كلها و تجيب مليون فيديو محد بيلتفت لك و لا للفيديو الي
    انت جايبنه ..... يعني غصب تطلع عيوب اللعبه .

ال bug هذا موجود في فيفا لاكن حبيبي مو في الاوفلاين ..........

موجود في الاونلاين و صادفني كم مره .................. تعرف السبب

لاااق ........... من قوة اللاق في بعض الاحيان تحصل بعض اللاعبين مختفين

و مرات الفريق بكبره .............. لاكن هذا الشي ما يدوم كلها 6 ثواني

لو تبيني اطلعلك فيديو عن pes 09 اقدر اطلع .................. بس انا ما ابي افتح
    باب المقارنات مره ثانيه ........ و اتمنى انهم يغلقون الموضوع خلاص

بالنسبه لي خلاص فيفا ما تقدر تقارنها مع البرو و العكس
    لانه كل لعبه مختلفه صارت ........ لوول

(( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

race like a big boy

PSN : Wishbagi

^^^^^

لوول خله المسكين بعده الين الحين عايش احلام اليقضه مع البرو ....................

رده هذا المتخلف اثبتلي بأنه متعصب و لا و من الدرجه الاولى بعد ........

الله لا يبلانا بس .......

- يمنع التعصب بفرض أو إجبار الرأي الشخصي على المشاركين الآخرين سواء بالسخرية أو التهكم من الرأي الآخر أو إهانة الطرف الآخر من النقاش .
    يا ريت تلتزم بآداب الحوار أح حسن .

انذار لكل المتعصبين واصحاب الردود الاستفزازية والساخرة !
    - يمنع التعصب بفرض أو إجبار الرأي الشخصي على المشاركين الآخرين سواء بالسخرية أو التهكم من الرأي الآخر أو إهانة الطرف الآخر من النقاش .
    + موضوع مقارنة بين لعبتين ناتج عنها خصام ومداخلات قوية وتعصب
    = مغلق .

صفحة 21 من 21 الأولىالأولى ... 11161718192021