صفحة 15 من 40 الأولىالأولى ... 5101112131415161718192025 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 600

الموضوع: [ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم ]

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: [ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم

أخي العزيز ســادلــر لا شكر على واجب وكما قلت في ردي السابق أنني شاهدت العرضين وصدقني فيهما حرق كبير للقصة لدرجة أنه يجب أن نستدعي الدفاع المدني هههههههههههههه أمزح لا تقلق لن أقول شيء ولكن احذر لأن الأخ العزيز الكونت محمد17 سوف يشاهد العرضين ويعود ليتناقش عنهما في هذا الموضوع والأخ العزيز chris متحمس لرؤية الفيلم وقد يقوم بتحليل العرضين بعد مشاهدتهما لذلك من الآن فصاعدا لا تدخل هذا الموضوع مرة أخرى إلا بعد أن تكون شاهدت الفيلم وشكرا

رد: [ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم

اهلا اخي الغالي النمسس
    لالالالالا لا تتناقشون ولا شي عن العروض فعندما ينزل الفلم يحلها الف حلال صبرتم الكثير وما بقا الا القليل
    ارجو من اخي الغالي الكونت محمد ان لا يتناقش بالامر
    وحلوه منك المزحه يعني معقوله ثمان دقائق من الفلم تحرق الفلم كله وتستوجب المطافي هل هذا معقوول
    انا عندي سؤال وليس حرق للفلم سؤال بما انك تابعت نصف الفلم بثمان دقائق سؤال جوابه نعم او لا فقط لا غير

هل الفلم له علاقه كبيره بلقصه والاجزاء القديمه والجزء الجديد بلمستقبل اي الخامس ؟
    الاجابه بنعم او لا فقط

ولن اتمكن ان لا ادخل هذا الموضوع هذا من انشط المواضيع بلمنتدى حاليا
    وشكرا ........
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

يا سلام عليك يا اخي الغالي النمسس
    سوبر ............... والله سوبر
    شكرا لك على هذه ال8 دقائق
    يعني يا اخوان لا اعتقد ان 8 دقائق تحرق الفلم لاننا لنتخيله مجموعة من العروض التي تسبق الفلم
    ولكن ما يحترق هو ليس الفلم انما نحن سوف نحترق بسبب انتظارنا للفلم بفارغ الصبر
    والعرض رغم انه 8 دقائق الا انه كبير يعني 168 والله كبير جدا على 8 دقائق

بس صدقا المشهد رائع ويقدم شيء متميز حقا
    رغم ان الجرافيك وخصوصا بتصميم الشخصيات فعلا غريب وليس دقيق جدا

اخي ســادلــر
    انا اقول ان الفلم له علاقة بقصة اللعبة من ناحية اننا سوف نتعرف الى ليون وكلير وماذا حصل لهما خلال كل هذه الفترة
    وايضا سوف نتعرف الى ارهاب الامبريلا وماذا تفعل الامبريلا في العالم ...

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

فعلا حرق للقصه
    اللي يشوف لايعلم خلونا نتابع
    متشوق
    لااله الا الله محمد رسول الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز leon.s لا شكر على واجب

أخي العزيز الكونت محمد17 لا شكر على واجب وننتظر ردك

إخواني الأعزاء بالنسبة لعرض بداية الفيلم وهو هذا: (8 دقائق)
    http://dvd.ign.com/dor/objects/14269...en_111008.html

تفضلوا الرابط للتنزيل المباشر:
    http://c.dvdmovies.ign.com/dvd/video...lvhighwide.flv

أيضا قبل أن تعلقوا على العرض الأول أرجو أن تروا التكملة في العرض الثاني: (3 دقائق)
    http://dvd.ign.com/dor/objects/14269...ed_111008.html

للتنزيل المباشر:
    http://c.dvdmovies.ign.com/dvd/video...lvhighwide.flv

وأنا شاهدت العرضين وأنتظر ردودكم وخصوصا رد الأخ العزيز chris وشكرا

شكرا لك يالنمسيس فعلاً انت مفاجأت دائماً
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

شكراً لك ياأخي النمسس على العرض فعلاً أنت عضو رائع ومميز .
    بالنسبة للعرض أنا ماشفته لأنه حرق لقصة الفيلم أنا شفت عرض متقطع مدته 3 دقائق على اليوتوب وبصراحة أكثر شي أعجبني فيه الجرافيك فعلاً مميز جداً

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز ســادلــر هذا الحريق الصغير فقط يعني لو ظهر لنا عرض فيه مدة أطول للفيلم فسوف يكبر الحريق وأيضا النقاشات القادمة في هذا الموضوع سوف تجعله ساخن جدا وانتبه أثناء كتابتك للرد لأنه ربما تجد الكيبورد تحترق وعموما لقد أجابك الأخ العزيز chris على سؤالك

أخي العزيز chris لا شكر على واجب وأي سوبر تقصد؟ سوبرمان أم سوبر هاتريك أم سوبر نمسيس مان؟ والله يخليك وتسلم على كلامك الجميل وفعلا كلامك صحيح عن عدم حرق الفيلم وأنا بالنسبة لي لو شاهدت ربع أو نصف أو حتى ثلاثة أرباع الفيلم قبل نزوله فإن ذلك لن يحرق الفيلم والحمد لله طفاية الحريق جاهزة للطواريء ويا أخي صحيح الجرافيك ليس الأفضل في العالم ولكنه رغم ذلك رائع والسبب في أن حجم الملف هو 168 ميجا لأن الفيديو وضوحه عالي بينما لو جربت تنزيل الفيديو الذي وضوحه منخفض فسوف يكون الحجم أقل وإذا كانت 8 دقائق حجمها كبير فماذا ستفعل عندما تجد الفيلم كامل في ملف تورنت مثلا؟ سوف يكون حجمه بالجيجا ربما وعندها سوف تتمنى ال 168 ميجا وأخي هل شاهدت العرض الثاني الذي مدته 3 دقائق؟ لأنه فيه التكملة للعرض الأول الذي مدته 8 دقائق

أخي العزيز leon.s لا شكر على واجب وأي مفاجأة تقصد هل هي مفاجأة سارة أم كارثية؟

أخي العزيز lie wulong لا شكر على واجب وتسلم على كلامك الجميل والجرافيك جميل جدا

بالمناسبة يا إخوان بعد كتابتي لهذا الرد مباشرة سمعت صوت سيارة إطفاء الحريق وهي تمر بجانب المنزل (صدفة) وعلى فكرة هذه المرة أنا لا أمزح يعني إنتبهوا وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 12-11-2008 الساعة 01:18 PM

يعطيك العافية على الموضوع الجميل والاكثر من رائع
    وبصراحة عندك القاء وتناسق بالكلام والتعبير رهيب تخلي الشخص اللي يقراء موضوعك يندمج لابعد الحدود
    اصلا مايحتاج اندمج احب هاللعبة.
    وننتظر جديدك............
    وتــــــــــــــحــــيــــاتـــي لـــــك وتــحــــياتــــي للجــمـــيــــــــــــــــــــــــــــــــع

شكرا لك اخي العزيز النمسس على تحميل العروض 167 ميغا كثير جدا , انا شاهدتها فقط
    :
    ساحاول الا احرق القصة
    :
    اول 8 دقائق تظهر كارثة الراكون و ثم نشرة اخبار عن اعمال السيناتور رون ديفيدز و يظهر الرئيس الاميريكي و ثم الدكتور كورتيس ميلر , خلال هذه الدقائق سوف تفهم بداية القصة
    :
    ينتقل التصوير الى المطار و تظهر كلير و ثم ... لن احرق الباقي
    :
    المهم هذه الـ 8 و غلاقها الـ 3 فيها الكثير من عروض trailer الفيلم , مثل الطائرة و الرجل المختنق و ظهور كلير و الطفلة راني شاولا
    :
    هناك خطأ فادح في الموضوع , في بداية الموضوع انا كنت كاتب ان كلير هي خالة الطفلة , لكن عندما شاهدت الدقائق ظهر ان هناك امراة هندية عجوزة هي خالة الطفلة و قد وضعت الطفلة عند كلير و ذهبت ثم بدات احداث الفيلم
    :
    و الباقي عليكم
    :
    اخي النمسس , ممكن صفحة العرض على الـ IGN , انا سأنزلها بأقل المواصفات و باقل الاحجام

...
    ..
    .

شكرا لك أخي العزيز المنادي ينادي على الرد الجميل و الكلام الطيب و ان شاء الله يكون الموضوع عجبك و نال رضاك و أستحسانك

:
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

شكرا لك اخي الغالي كريس على الاجابه على سؤالي
    اهلا اخي النمسس ردودك في هذا الموضوع ما تحرق الفلم بل تحرق الاعصاب لو احترقت الاعصاب احترق الكيبورد بلكتابه ههههههه حلوه منك هذي سوبر هاترك انا بكلم نادي ريال مدريد لتعاقد معك بدل ما يتعاقدو مع كرستيانو رونالدو يعني ما ادري انا تحترق اعصابي على مستوى النادي هذه الايام ولا على حرقك للفلم
    على فكر انا لم اقراء رد الاخ الغالي الكونت محمد وصلت الى ساحاول ان لا احرق الفلم نزلت الصفحه
    وشكرا للجميع ........
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

Thumbs up ولله ودي

ودي اعرف وش موعد فلم ريزنت ايفل القدم

مستحيل افوته ولا ايات فلم رعب ولا ضرب

مع تحيات عاشق ليون وبس

الي يبي اي سؤال عن ريزنت ايفل بذات 4

يكتب وما عليه

عاشق ليون و ايد وبس

تحياتي

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 لا شكر على واجب وكلامك صحيح ما شاهدناه فيه الكثير من العروض السابقة للفيلم التي رأيناها من قبل وبالنسبة للخطأ بسيطة ولا توجد مشكلة

بالنسبة لصفحة العرض لمشاهدة الوضوح المنخفض فكل ما عليك فعله أن تضغط على View Low Res وسوف تجد الجملة أسفل شاشة العرض وبعدها سوف تلاحظ أن تحميل العرض سيكون أسرع ولو أردت العودة إلى الوضوح العالي إضغط على View High Res :

http://dvd.ign.com/dor/objects/14269...en_111008.html

http://dvd.ign.com/dor/objects/14269...ed_111008.html

وهنا التحميل المباشر للوضوح المنخفض:

http://c.dvdmovies.ign.com/dvd/video...flvlowwide.flv

http://c.dvdmovies.ign.com/dvd/video...flvlowwide.flv

أخي العزيز chris نسيت أن أقول لك شيء وهو أنك قلت عن الجرافيك غريب رغم أنك شاهدت الوضوح العالي للعرض فما بالك عندما تشاهد الوضوح المنخفض؟ أعتقد أنك سوف تقول بأنه أسوأ جرافيك في العالم أليس كذلك؟

أخي العزيز ســادلــر يبدو أن الأمور مولعة لديك وأنصحك من باب الإحتياط بعدم قراءة باقي الرد للأخ العزيز الكونت محمد17

أخي العزيز عاشق ليون وبس موعد الفيلم هو في تاريخ 30/12/2008 وشكرا

الله يعطيك العافية

يعطيكم الف عافية على المعلومات و التفاعل بهذآ الموضوع و بالاخص آخوي الفاضل "النمسس" و "الكونت محمد17" و سبق و قلت لكم آني متابع لكم من ناحية الفيلم و اللعبة آيضآ و لكن الدرآسة ما بين قوسين (مــرض)

و عندي لكم منآقشة آلآ و هي المشهد الـ8 دقائق و بما قال آخوي الفاضل chris آن جودة المشاهدة غريبة بعض الشي آنآ من ناحيتي آعتبر آنها جودة جيدآجدآ و هذي صورة من نسخة المشاهدة

التعديل الأخير تم بواسطة a3naD ; 13-11-2008 الساعة 02:51 PM

More and more I find myself wondering if It’s all worth
    fighting for

For a future without fear

Yeah, It’s worth it

Ps3
    ID:ALKaiD-02

اشكرا النمسيس والاخ الكونت محمد بالعكس الفيلم ررررروعه والمشاهده روعه

صفحة 15 من 40 الأولىالأولى ... 5101112131415161718192025 ... الأخيرةالأخيرة