صفحة 5 من 40 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 600

الموضوع: [ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم ]

رد: [ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم

هل منالممكن ان تضع الفيلم بروابط مقسمة و بوضوح HD كما وضعت العرض الاخير , حجم صغير و وضوح خلاب

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

والله يا اخوان انا انتظر الفلم بفارغ الصبر
    وكلما شاهدت عرض ازداد تشوقا

يا اخي هذه الافلام والا فلا

بالمناسبة يا اخوان
    ارجو ان يكون هناك حجم صغير للفلم
    يعني لايكون الفلم جيجا كاملة او حتى 700 ميجا

يعني يكون ايضا 300 ميجا او اقل يعني 150 ممتاز
    واذا اقل يكون ممتاز ايضا من اجل اصحاب الخطوط البطيئة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: [ الـمـوضـوع الـرسـمـي - Resident Evil Degeneration‏ ‏- الـشـامـل عـن الـفـيـلـم

السلام عليكم..

احس اني اكثر واحد ينتظر الفيلم يا شيخ..

يارب انه يكون مثل التوقعات وأكثر قولوا آمين..

انا متابعكم من الـ بداية ..

بس ما كنت ارد ><"

ع العموم ننتظر الآراء والإعجاب به ان شاء الله..

سلاام

شكرا الكونت محمد17
    على اضافه كل روابط التحميل ان شاء الله
    لااله الا الله محمد رسول الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت محمد17 مشاهدة المشاركة
    الحمد لله ان جوابي اعجبك يا اخي العزيز النمسس

:
    الأن اصبحنا في العد التنزالي لاصدار الفيلم
    :

تبقى ايام و سنضع كل روابط اتحميل هنا
    انشاء الله الفيلم يكون فوق المستوى ويكون افضل من الفيلم الحقيقي بالنسبه للروابط اخوي راح يكون

الفيلم مترجم ولا لا لانه الصراحه نتمنى يكون مترجم وشاكر لك ,,

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز محمد أنصاف أقصد الكونت محمد17 ( مبروك على الإسم الجديد ) سوف أحاول أن أفعل ذلك إذا وجدت روابط مقسمة

أخي العزيز chris لا تقلق سوف نضع جميع الروابط المتوفرة للفيلم سواء كان الحجم صغير أو كبير وذلك لكي يتمكن الجميع من تنزيل الفيلم وشكرا

الغلاف الرسمي بحجم اكبر لفيلم الانمي المنتظر RE Degeneration

و الأن الى الردود

من اجل اصحاب الخطوط البطيئة
    أنت تقصد اخوك محمد , صح , أنا من الذين يعانون هذه المشكلة

أخي العزيز محمد أنصاف أقصد الكونت محمد17 ( مبروك على الإسم الجديد )
    الله يبارك فيك يا اخوي , ان شاء الله تكون الروابط صغيرة كما قال الأخ كريس

الفيلم مترجم ولا لا لانه الصراحه نتمنى يكون مترجم وشاكر لك ,,
    ان شاء الله ساترجمه بعد فترة و نضيف الترجمة على الفيلم اللي بيجيبوه الاخوان

...
    ..
    .

مع تحيات : الكونت محمد17
    التعديل الأخير تم بواسطة الكونت محمد17 ; 17-10-2008 الساعة 06:53 PM

اليوم هو المنتظر..

مبروك الإسم الجديد..

أخوي محمد..

سلام

^^

الله يبارك فيك على يا اخوي
    :
    صحيح اليوم هو المنتظر , لكن هناك خبر سيء ستعلمه بعد قليل

...
    ..
    .

هذه مصدر يقول ان الفيلم الأنجليزي سينزل في 13 نوفمبر , اليوم موعد الفيلم الياباني : هنا

هل تريدون الفيلم الياباني ام ستنتظرون الانجليزي بعد شهر ؟
    :

انا الأن اترجم الأفتتاح حق الفيلم و اماكن عرضه في الصالات

التعديل الأخير تم بواسطة الكونت محمد17 ; 18-10-2008 الساعة 12:02 PM

[ الإفتتاح العالمي الرسمي الأول لفيلم RESIDENT EVIL DEGENERATION‏ حصريا على المنتدى ]

الـسـلام عـلـيـكـم و رحـمـة الـلـه

بـسـم الـلــه الـرحـمــن الـرحـيـم

World Cinema Premiere of RESIDENT EVIL DEGENERATION on MONTADA

...
    ..
    .

[ الإفتتاح العالمي الرسمي الأول لفيلم RESIDENT EVIL DEGENERATION‏ حصريا على المنتدى فقط ]

[ الـيـوم الـتـاريـخـي ]

هذه الطرح المتواضع بمناسبة نزول الفيلم المنتظر ، لندخل في صلب الموضوع و بدون مقدمات ، في هذه اليوم في معرض ألعاب طوكيو [ Tokyo Game Show‏ ‏] ، ستقوم شركة CAPCOM®‏ و شركة ‎SONY Pictures‏ بالأفتتاح الرسمي العالمي الأول لفيلم RESIDENT EVIL DEGENERATION‏ ‏، فيلم الأنيمي الـ CG‏ الذي فيه تجربة رعب جديدة كليا تأخذ المتفرج في جولة في حروب الـ zombie أحد الركائز الكلاسيكية في إسم Resident Evil المشهور و العريق ، هذه المرة مستوى الجرافيك و المؤثرات عالي جدا و الأحداث المشوقة و النهاية المثيرة ، هذه يجعل DEGENERATION أفضل ما صنعته شركة Sony‏ بإشراف Capcom على الإطلاق ، على الأقل حتى الآن .

[ إنـتـاج الـفـيـلـم ]

روعة الفيلم تكمن في خبرة و إبداع طاقم صنعه و مطوريه ، فإن هذه الفيلم من إنتاج المبدعين المشاهير :

المنتج Jun Takaushi‏ ‏( منتج Resident Evil ‎5 )

المطور Hiroyuki Kobayashi‏ ‏( المنتج المساعد لفيلم Resident Evil Apocalypse‏ و أحد فريق إنتاج و تطوير Resident Evil 4 و منتج Devil May Cry 4 ‏)

إخراج Makoto Kamiya‏ ( المؤثرات و الثأثيرات البصرية و السمعية لـ L: Change The World‏ و Godzilla‏ و Mothra و King Ghidorah: Giant Monsters All Out Attack‏ )‏

هذه الثلاثي المتميز هم أيضا من طاقم صناع الأسطورة القادمة Resident Evil ‎5 ، لديهم خبرة كبيرة و رائعة في هذه المجال ، مما يعني عدم وجود أخطاء بأي شكل من الأشكال في الفيلم .

[ الـظـهـور الـسـيـنـمـائـي الـعـالـمـي ]

توجد نسختين لهذه الفيلم الرائع كما في كل إصدار أسطوري من السلسلة سؤاء في الفيلم أو أجزاء الألعاب .

النسخة اليابانية : Bio Hazard Degeneration

النسخة الإنجيليزية : Resident Evil Degeneration

هذه الفيلم سوف تعرض أول نسخه إنجليزية كاملة في فعاليات مهرجان مدينة New York‏ لأفلام الرعب في 19 نوفمبر 2008 ، لهذه نحن العرب سيكون علينا الإنتظار إلى ذلك التاريخ للحصول على نسخة Resident Evil‏ الإنجليزية الكاملة ، لأن ما صدر اليوم في 18 أكتوبر هي نسخة BioHazard اليابانية الكاملة فقط .

- الأفتتاح العالمي الأول في 18 أكتوبر في Tokyo Game Show‏ ‏.

- الأفتتاح في أميركا الشمالية في 13 نوفمبر في مهرجان أفلام الرعب في مدينةNew York‏ .

- في قاعة عروض Fangoria‏ العملاقة في 18 نوفمبر في ولاية Los Angeles‏ و غرب الولايات المتحدة .

[ عـن قـصـة الـفـيـلـم و أحـداثـه ]

كما يعلم الجميع الفيلم ستدور أحداثه في مدينة CULVER CITY‏ ‏، مدينة سياسية دبلوماسية ، و بعد ‏7 سنوات من كارثة دمار مدينة Raccoon‏ ‏، الناجون من تلك الكارثة المريعة Leon و Claire عادوا في حرب جديدة ضد غضب و شهوة قتل الـ zombies في الفيلم العالمي RESIDENT EVIL DEGENERATION‏ إشراف (CAPCOM®) و إنتاج شركة Sony Pictures Entertainment Japan‏ المحدودة (SPEJ) مبني على أساس اللعبة الجماهيرية الأولى في اليابان و العالم بأجمع ، سلسلة RESIDENT EVIL .

كارثة شركة Umbrella‏ في مدينة Raccoon‏ إنتهت بهجوم صاروخي نووي بأوامر من الحكومة المطالبة بتدمير و إيقاف زحف الـ zombie القاتل و الفايروسات الفتاكة إلى أنحاء الأرض . بعد هذه الكارثة البشرية الهائلة ، بدأت شركة Umbrella‏ بالتدهور شيئا فشيئا و ثم إنهارت تماما ، و أعلنت إفلاسها في 2003 بعد أعوام على التربع على عرش أموال العالم الأسود . بعد 7 أعوام ، في أحد مطارات أميركا ، إصطدمت طائرة محملة بالـ Zombie‏ ‏. أمتلئ المطار بشبه الموتى ، يبدو أن كارثة مدينة Raccoon‏ المرعبة سوف تتكرر مرة أخرى !!

مـلاحـضـة : هناك تسلسل زمني بين أحداثه الأعوام الأخيرة في RE بداية من سقوط شركة Umbrella‏ عام 2003 و مهمة Leon‏ في أوروبا عام 2004 و أحداث Degeneration عام 2005 و ثم تأتي RE5 و أحداثها في 2008 ، نلاحظ وجود عامين فارغين 2006 و 2007 ، و قد تكون هناك أحداث مهمة في العامين 06 و 07 و سيتم تلخيصها و ذكرها في أحداث الأسطورة RE5 ، لن أقول ربما تكون في الفيلم ، لإن وقت التوقعات أنتهى و الفيلم سوف يكون بين أيدينا في القريب العاجل ، و سنشاهد ما سيحصل بأعيننا و ثم نحكم .

لمزيد من المعلومات زوروا الموقع الرسمي : هنا

[ الـنـقـاش / الـمـصـدر ]

سـ 1 ــ : ما هو إنطباعك الكامل عن إفتتاح الفيلم و النسختين الإنجليزية و اليابانية و المنتجين ؟

سـ 2 ــ : ناقش و تحدث عن أي شيء تريده عن الفيلم ، من خارج هذه الموضوع و داخله ، يلا نريد نقاش حماسي جماعي رائع حتى النخاع بمناسبة نزول الفيلم !

مصدر هذه الطرح : هنا

مـلاحـضـة : أنا ترجمت الخبر مع إضافة تعديلات ذات طابع شخصي مع المعلومات الصحيحة من المصدر .

! تـنـبـيـه ! ممنوع النقل منعا باتا بأي شكل من أشكاله و المخالف سأنتقص من رصيد حسناته يوم الحساب بعدد الحروف الموجودة في الطرح .

في أمان الله ألقاكم في الردود و قادم المواضيع بإذن الله

شــكــرا

إعداد و ترجمة و تنسيق و تحيات :

عـاشـق الأسـطـورة‎ ‎الـكـونـت مـحـمـد17 أنـصـاف

شكرا لك على الطرح والموضوع المشوق

شكرااااااااااااااااااا على الموضوع الراااااااااااائع اخي الكونت محمد
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 18-10-2008 الساعة 07:26 PM
    لااله الا الله محمد رسول الله

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخيرا صدر الفلم ولكن بالياباني
    والانجليزي يحتاج وقت
    لاحول ولا قوة الا بالله

بس المهم انه صدر

شكرا لك على هذه المعلومات الكاملة يا اخي الغالي الكونت محمد 17
    وننتظر منك ومن الاخ الغالي النمسس
    الوصلات كافة
    ولاتنسى يا اخي محمد اصحاب الخطوط البطيئة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز الكونت محمد17 حسب علمي أن الفيلم ينزل في أمريكا في تاريخ 30 ديسمبر وبالنسبة لسؤالك هل نريد الفيلم الياباني أو الأمريكي فالأمر يعتمد على لغة الكلام في الفيلم وأنا أقصد أنه لو كانت الشخصيات في الفيلم تتكلم باللغة اليابانية فهذه مشكلة ولا أدري هل توجد ترجمة إنجليزية في حالة حدوث ذلك ولكن إذا كانت الشخصيات تتحدث باللغة الإنجليزية وتوجد ترجمة يابانية فهذا أفضل وهذا الأمر حدث في النسخة اليابانية للألعاب في الأجزاء السابقة وبالمناسبة هو معروف الأمر منذ فترة بأن النسخة اليابانية للفيلم تنزل اليوم ولم أكن أعرف أنك لا تعرف وإلا لأخبرتك بذلك

وشكرا لك على الإفتتاح

سـ 1 ــ : ما هو إنطباعك الكامل عن إفتتاح الفيلم و النسختين الإنجليزية و اليابانية و المنتجين ؟
    الإفتتاح جميل وفيه معلومات مفيدة والمنتجين لا يوجد كلام عليهم لأنه ممتازين ولكن يوجد شيء ناقص وكما يقال في الليلة الظلماء يفتقد البدر وأنا أقول في الليلة الظلماء يفتقد شينجي ميكامي

سـ 2 ــ : ناقش و تحدث عن أي شيء تريده عن الفيلم ، من خارج هذه الموضوع و داخله ، يلا نريد نقاش حماسي جماعي رائع حتى النخاع بمناسبة نزول الفيلم !
    صدقا أول مرة أسمع إسم مدينة CULVER CITY‏ ويا ترى هل هذه المدينة سوف تحدث فيها كارثة وتصبح مشهورة وعبرة للناس مثل مدينة راكون؟ وكلامك صحيح عن العامين الفارغين 2006 و 2007 وهذه نقطة مهمة جدا وسوف نعرف ماذا حدث في العامين سواء في الفيلم أو في الجزء الخامس أو كلامهما معا أو من يدري ربما لم يحدث شيء وعموما ننتظر الفيلم

مـلاحـضـة : أنا ترجمت الخبر مع إضافة تعديلات ذات طابع شخصي مع المعلومات الصحيحة من المصدر .
    رائع كعادتك وشكرا

خلال هذه الأسبوع في موقع IMDb الرسمي العالمي الاول على النت , سينزل تقييم الفيلم ؟/10
    :
    اكثر فيلم حصد تقييم في تاريخ الأفلام هو فيلم Batman الاخير The dark knight كان 9.1/10
    :
    يعني لو RE D حصد 7/10 سيكون على المستوى خاصة ان سوني صرحت انه افضل فيلم انيمي انتجته الى الان , هل ياترى سيحقق الشيء الكثير في البوكس اوفيس العالمي
    :
    سـ 1 : كم تتوقع ان يكون نصيب RED من التقييم ؟
    :
    ملاحضة : أضغط على الصورة ليظهر لك موقع RED على IMDb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء الشرق مشاهدة المشاركة
    شكرا لك على الطرح والموضوع المشوق

شكرااااااااااااااااااا على الموضوع الراااااااااااائع اخي الكونت محمد
    ننتظر نقاشك الرائع اخي ضياء الشرق , شكرا على الرد

[chris]
    اخيرا صدر الفلم ولكن بالياباني
    والانجليزي يحتاج وقت
    لاحول ولا قوة الا بالله
    بس المهم انه صدر
    صحيح , على الأقل صدر

ولاتنسى يا اخي محمد اصحاب الخطوط البطيئة
    و الله صدقت يا أخي الخط البطئي يقتل المتعة , تصدق فيلم 4D اللي كنت منزل موضوعه جلست احمله يوم كاملمن الصبح حتى الليل و هو 250 ميغا

النمسس
    أخي العزيز الكونت محمد17 حسب علمي أن الفيلم ينزل في أمريكا في تاريخ 30 ديسمبر وبالنسبة لسؤالك هل نريد الفيلم الياباني أو الأمريكي فالأمر يعتمد على لغة الكلام في الفيلم وأنا أقصد أنه لو كانت الشخصيات في الفيلم تتكلم باللغة اليابانية فهذه مشكلة ولا أدري هل توجد ترجمة إنجليزية في حالة حدوث ذلك ولكن إذا كانت الشخصيات تتحدث باللغة الإنجليزية وتوجد ترجمة يابانية فهذا أفضل وهذا الأمر حدث في النسخة اليابانية للألعاب في الأجزاء السابقة وبالمناسبة هو معروف الأمر منذ فترة بأن النسخة اليابانية للفيلم تنزل اليوم ولم أكن أعرف أنك لا تعرف وإلا لأخبرتك بذلك
    طالما يوجد اسمين RE و BIO لا أعتقد ان الفرق سيكون بالترجمة , أضن انه بلغة النطق و الكلام , على العموم باقي شهر اخر و نحصل على الانجليزية
    :
    انا كنت اعرف ذلك يا اخي , ان الاولى ستكون في معرض طوكيو للالعاب و ستكون يابانية
    :
    احمد ربك انهم سينزلونها بعد شهر , فيلم 4D جلس 4 سنوات حتى خرج من اليابان

وشكرا لك على الإفتتاح
    اتمنى ان يكون على مستوى الفيلم

الإفتتاح جميل وفيه معلومات مفيدة والمنتجين لا يوجد كلام عليهم لأنه ممتازين ولكن يوجد شيء ناقص وكما يقال في الليلة الظلماء يفتقد البدر وأنا أقول في الليلة الظلماء يفتقد شينجي ميكامي
    على ذكر المنتجين Hiroyuki Kobayashi‏ هو منتج ديفل ماي كراي 4 و الرائع شينجي هو منتج الاجزاء الاولى منها
    :
    و لا يوجد الى Jun من اخذ مكان ميكايامي

صدقا أول مرة أسمع إسم مدينة CULVER CITY‏ ويا ترى هل هذه المدينة سوف تحدث فيها كارثة وتصبح مشهورة وعبرة للناس مثل مدينة راكون؟
    شوف يا اخي لان صادقا معك لاقصى درجة , أنا غير متاكد من اسم المدينة بالضبط لأن في المصدر كاتبين الأسم و بعده ( بعد 7 سنوات من راكون ... ألخ ) , لهذه عندياعتقاد انه ربما يكون أسم مدينة سيعرض فيها الفيلم

وكلامك صحيح عن العامين الفارغين 2006 و 2007 وهذه نقطة مهمة جدا وسوف نعرف ماذا حدث في العامين سواء في الفيلم أو في الجزء الخامس أو كلامهما معا أو من يدري ربما لم يحدث شيء وعموما ننتظر الفيلم
    هذه ما يشغل بالي في الفترة الأخيرة , خاصة في العرض الاخير لـ RE5 اظهر قبر جيل فالنتاين و انها ماتت في 2006 , أذن أكيد هناكم أشياء حصلت جعلت كريس يذهب الى أفريقا و يلتحق بالـ BSAA

رائع كعادتك وشكرا
    على شكر على واجب و شكرا على الاطراء

تحياتي : الكونت محمد17

صفحة 5 من 40 الأولىالأولى 123456789101530 ... الأخيرةالأخيرة