صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: عندي مشكلة بلعبة silent hell 2

Question عندي مشكلة بلعبة silent hell 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الكرام انا ما قدرت اكمل لعبة سايلنت هيل 2

بسبب اني ما عرفت اشلون انتقل للمرحلة التالية للعبة >>> اي الوجهة الصحيحة

الحين يا اخواني الي لاعبين سايلنت هيل 2 لما تروحون غرفة 209 طبعا مقفولة وعليها ملاحظة

وشوفو طريقة حل اللعبة من اهني وقفت

الغرفة 209 لا يوجد أحد بالمنزل لكنهم تركوا رسالة تقول بأن المفتاح بالدور السفلي .
    أنزل لأسفل الدرج وتوجه إلى الغرفة 109 . الممر ملئ بالوحوش سيجذبهم الضوء إليك لذلك أطفئ المصباح الكهربائي مع أن هذا سيصعب عليك رؤية الباب لكن هذا هو الحل . داخل الغرفة 109 التقط ذخيرة المسدس من على الأريكة ثم ادخل من الباب الأبيض الموجود بجانب دمية الدب ، وبعد انتهاء المشهد احصل على عملة السجين المعدنية من على الطاولة وتوجه إلى الغرفة 105 .

طيب يا اخواني الكرام وين ألقى هذا الدرج الي يتكلمون عنه عشان انزل فيه وادخل الغرفة 109 ؟؟؟؟

اذا الدرج الي يم هذي الغرفة 209 تحت مكسور قفل الباب .... والثاني الي بأخر الممر الي بنفس الغرفة 209 مقفول

ارجو مساعدتكم يا اخواني الكرام

رد: عندي مشكلة بلعبة silent hell 2

أمممم ما أدري أنتي دخلتي على المبنى المجاور عن طريق باب الـ Fire Escape ولا لسى إذا لسى يجب عليكي الحصول على مفتاح الباب أولا ومن ثم التوجه الى باب الـ Fire Escape وهذا الفيديو حيوضحلك أين هو باب الـ Fire Escape .

اي شكرا اخي الكريم الحين انا عرفت اتخطى هذي المرحلة ... المشكلة كانت اني ما كنت لاقية الدرج السفلي

بس الحين لقيته وانحلت المشكلة

شكرا

اي شكرا اخي الكريم الحين انا عرفت اتخطى هذي المرحلة ... المشكلة كانت اني ما كنت لاقية الدرج السفلي

بس الحين لقيته وانحلت المشكلة

شكرا

المهم أنك قدرتي تكملي اللعبة وعقبال ما تختميها وتلعبي Silent Hill : HomeComing .

انا قدرت اتخطى هذي المرحلة واشكرك اخي الكريم .... بس هالمرة في لغز صعب حيييل ماني قادرة احله وهو

قفل الصندوق الي بالمستشفى بغرفة s14

هذا الصندوق كان فيه ثلاث اقفال فتحت اثنين منهم .... وبقى فيه قفل واحد معقد الرقم معطيني اياه بس ماني عارفة طريقته والرقم هذا لقيته لما رماني الوحش الاحمر من فوق

وطبعا الي لاعبين اللعبة يعرفونه زين

يا ليت احد يقدر يعطيني الحل لهذا اللغز المعقد .... لأن طريقة ادخال الرقم غريبة حاولت لكن للأسف ما قدرت اكمل اللعبة الحين منه

هل أزلتي السلسلة الحديدية الموجودة على الصندوق بواسطة مفتاح العين والمفتاح الأرجواني الأزرق ؟

==============

لا أدري إذا كانت أرقام الأقفال تختلف من مستوى صعوبة ألغاز معين إلى مستوى أخر لكن جربي اللي حقولك عليه في الأسفل وإن شاء الله تضبط معاكي .

في حال تم إزالة السلسلة يوجد قفلين يجب إدخال الأرقام عليهم لفتحهم قفل أبيض وقفل ذهبي :

1- رقم القفل الذهبي حتلقيه بعد السقوط من السطح بواسطة وحش الرأس الهرمي (الوحش الأحمر) وحتجدي الرقم مكتوب بللون الأحمر في أحد الجدران وهو (5843) وإذا كان الرقم خاطىء أدخلي على قائمة الأدوات ومن ثم Memo ثم أختاري المذكرة (Turn turn turn the numbers) وحتجدي الرقم الصحيح طبعا أدخلي الأرقام من أعلى القفل للأسفل وأبدائي بلرقم 5 .

2- رقم القفل الأبيض سوف تجديه في الدور الثاني في غرفة المختبر إن لم أكن مخطىء على الألة الكاتبة وهو (3796) إن كان الرقم خاطىء تفحصي الألة الكاتبة أو إذا سبق وأن تفحصتي الألة الكاتبة أدخلي على قائمة الأدوات ومن ثم Memo ثم أختاري المذكرة (Imprint on carbon paper) لتجدي الرقم الصحيح .

3- بعد الإنتهاء من الأقفال أستخدمي أخر مفتاح وهو Purple Bull" Key" لفتح الصندوق .

أتمنى يفيدك شرحي الطويل وإذا ما نفع حخليكي تشاهدي الحل عن طريق مقاطع الفيديو على الـ YouTube وكمان الحل مكون من جزئين هههههههه .

اخوي الكريم كل الي قلته انا سويته .... بــس المشكلة في القفل الخير ( القفل الذهبي )

لما يرميني الوحش الحمر من فوق وادخل الغرفة والقى الرقم مال القفل وهو بالمذكرة على قولتك turn turn turn بس ماكو فايدة جربت ودخلت الارقام بس ما فتح معاي القفل ... الرقم موجود عندي بــس المشكلة في القفل

يا ريت توريني طريقة ادخاله في youtube لو سمحت عشان ارتاح

اخوي الكريم كل الي قلته انا سويته .... بــس المشكلة في القفل الخير ( القفل الذهبي )

لما يرميني الوحش الحمر من فوق وادخل الغرفة والقى الرقم مال القفل وهو بالمذكرة على قولتك turn turn turn بس ماكو فايدة جربت ودخلت الارقام بس ما فتح معاي القفل ... الرقم موجود عندي بــس المشكلة في القفل

يا ريت توريني طريقة ادخاله في youtube لو سمحت عشان ارتاح

الرقم المكتوب بلأحمر يمكن يكون مو واضح ويمكن يكون الرقم اللي عندك مختلف عن الرقم اللي حتشوفيه على الـ YouTube حتى الشخص اللي يلعب ما عرف الرقم الأول أنه 5 إلا بلصدفه وأنتي أكيد أحد الأرقام الأربعة مو واضح عندك فأنتي حطي جميع الأرقام المتأكدة منها والمكتوبة عندك بلمذكرة على شكل صورة في القفل إبتداءا من الأعلى للأسفل والرقم اللي مو متأكدة منه جربي عليه جميع الأرقام وإن شاء الله يفتح معاكي .

المهم هذا مقطع القفل على الـ YouTube وحتلقيه يفتح القفل الذهبي في الدقيقة 7:40 .

إذا ما عرفتي الحل ياليت تصوري لي الرقم المكتوب بلأحمر في المذكرة Turn turn turn .

وشكرا .

غريبة اخوي مع ان الرقم الاول كان واضح معاه ... بس جرب غيره وطلع بالصدفة صح

يعني ممكن يكون حتى الارقام الي معاي واضحة بس انها تكون مو هي الي تفتح على الصندوق .... يعني مو واضح اكيد راح اجرب غيره

بس الي واضح >>> ممكن يصير معاي مو صحيح واجرب غيره نفس ما صار مع هذا الاعب ؟؟؟

اممممممم .... راح اجرب واشوف واعطيك خبر اخوي بالي راح يصير معاي

وشكرا على المساعدة والتوضيح تعبتك معاي

أبدا مافي أي تعب ... نحنا هنا لأجل مساعدة بعضنا البعض .

وكلامك صحيح 100 % بخصوص وضوح الأرقام يمكن الرقم اللي أنتي متأكده منه يطلع هو الخاطىء .

لو تقدري تصوري لي الرقم في المذكرة turn turn turn وترفقي الصورة بلمرفقات يمكن أقدر أساعدك في حله .

وأنا في الإنتظار

شكرا .

اخي الكريم ابشرك انا ختمت اللعبة ...وطبعا هذا من بركات مساعدتك لي

بس اخي الكريم عندي بعض الاسئلة حول هذي اللعبة بما اني ختمتها علما اني ختمتهامرة واحدة وبالطور السهل

ومن اسئلتي اخي الكريم هي :-

كيف استطاع جيمس ان يقابل ماريا مرة اخرى بعد حل لغز المكعب علما انها ماتت على يد وحش الرأس الهرمي عند المصعد؟؟؟

وكيف استطيع اللعب بماريا ... علما اني سمعت ان اللعب بها ممكن .... ولكن انا نهيت اللعبة وضغطت على new game ولكن على ما هي مثل ما كانت ... فقط اللعب بجيمس

وايضا هناك بعض المشاهد السينمائية التي لم تظهر معي في اللعبة ؟؟؟

ادري اسئلتي طويلة اخي الكريم .... بس شسوي ماكو احد غيرك يفهمني غيرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة re 4 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم ابشرك انا ختمت اللعبة ...وطبعا هذا من بركات مساعدتك لي
    مبروك .

كيف استطاع جيمس ان يقابل ماريا مرة اخرى بعد حل لغز المكعب علما انها ماتت على يد وحش الرأس الهرمي عند المصعد؟؟؟
    ترى أن من جنبها في فهم القصة خاصة مع قصص Silent Hill المعقدة اتذكر مره قريت قصة Silent Hill 1 بلعربي ولم أفهم أكثر من 50 % إذا ما كان أقل لأن قصص السلسلة مره معقدة وغامضة والقليل يفهمها في حال تم إعادة اللعبة أكثر من مره وفتح جميع أسرارها ونهاياتها إضافة الى ضرورة وجود اللغة الإنجليزية وهذا ما لا أملكه أنجليزيتي 20 % يعني اللي تمشيني .

لكن هذا الموضوع من قبل الأخت العزيزة القاطعة (Heather) (أتمنى أحد يطمني عنها ) حيفهمك كل صغيرة وكبيرة بهذا الجزء لكن الصور لا تعمل فيه نظرا لقدم الموضوع وهو بأسم :

الإثارة و الحركة SH2 التحليل الشامل + قصة و مراجعة و خفايا ( Heather & Silent Horror )

وكيف استطيع اللعب بماريا ... علما اني سمعت ان اللعب بها ممكن .... ولكن انا نهيت اللعبة وضغطت على new game ولكن على ما هي مثل ما كانت ... فقط اللعب بجيمس
    أنا عندي نسختين للعبة النسخة الأولى هي الأنجليزية ولا يوجد بها طور ماريا وعندي نسخة أخرى لقيتها بعد فترة طويلة وهي نسخة يابانيه تحتوي على اللغة الإنجليزيه بلكامل وفيها طور ماريا وهو طور بسيط جدا حتختميه تقريبا في ساعة واحده .

وايضا هناك بعض المشاهد السينمائية التي لم تظهر معي في اللعبة ؟؟؟
    كيف عرفتي أن هناك مشاهد لم تظهر ؟

يمكن تقصدي النهايات .

النهايات أعتقد توجد 4 نهايات مختلفه وكل نهاية تتطلب منكي عمل بعض الامور لفتحها والموضوع الذي وضعته لكي في الأعلى أكيد حيفهمك هذه النقطة.

ادري اسئلتي طويلة اخي الكريم .... بس شسوي ماكو احد غيرك يفهمني غيرك

ولا يهمك أنا تحت خدمتك ... لكني لست قد المدح للأسف لأني لست على علم كامل بلقصة وشكرا .

التعديل الأخير تم بواسطة (Walter Sullivan) ; 14-10-2008 الساعة 10:17 PM

بالعكس اخي الكريم ..انا ما ادري اشلون اشكرك على مساعدتك الرائعة

بس اخي الكريم عندي سؤال اخير:-

يعني الحين لازم تكون عندي النسخة اليابانية حق سايلنت هيل 2 عشان اقدر العب بماريا ؟؟؟؟؟ .... يعني بالنسخة الي عندي ما راح اقدر العب فيها ؟؟؟

وشكرا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة