صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 26 من 26

الموضوع: !! المربعانية جاااية .. انتبهوا من الـLich King وانت نايم !! (ضع عقلك جانباَ و تفضل)

رد: !! المربعانية جاااية .. انتبهوا من الـLich King وانت نايم !! (ضع عقلك جانباَ و تف

يا سلام عليكم جميعاَ
    من جدّ ابدعتوا كلكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arurian مشاهدة المشاركة
    بادنق لفل 28 بعد كم يوم ياشباب الله الله في البوست
    لي 4 أيام اشوفك تركض يا طالع من الدمام يا داخل من الدمام .. و معبي مخابيك فول .. و اكلمك ترد علي صيني .. انتبه لأكاونتك ولا راح يجيك باند !
    واركرافت العربSoon

Cool رد: !! المربعانية جاااية .. انتبهوا من الـLich King وانت نايم !! (ضع عقلك جانباَ و تف

امس تسلفت من صديقي فلوس
    .... بعد دقيقتين ....

الحكومه ذبحتني! وش السالفه؟؟؟؟

جاني باند

رد: !! المربعانية جاااية .. انتبهوا من الـLich King وانت نايم !! (ضع عقلك جانباَ و تف

راحت اليوم اسوي apply حق المدرسه الليليه وانا صاف بلطابور ناديت guild leader تباعهم بس ما سمعني لانه كان out of range علا ما اظن. و اول ما وصل spot حقي قالي لازم تدفع رسوم for guild bank 40g
    وبعاد ما دفعت قاليyour apply miss some question you should include it like your age and some paper .

السلام عليكم يعطيكم العافيه شبااب

اليوم الاول : انا الوالد الله يخليه انشاللله يه يقعدني من النووم حق الجامعه ويقعد خواني حق السكوول المهم انا مالي خلق جان اعطيه fear او اخوي بلش فيه ستنااات بس والواالد طلع مو هين طق الترنكت وانحاش يقعد الوالده صرنا وكلمناا NPC ((الخدامه)) ودخلناا اريناا 2v2 انا او اخوي او ابوي او امي بس مع الاسف فاز الواالد والوالده عندهم واسطه ومعاارف مع الجم ابوي عنده الثووب لاابك او امي ملفع اللجندري الرساايلنس مالهم عالي

اليوم الثاني : كناا عارفين انه ابوي بيدش علينا الغرف فخليت احد اخواني يحطله ترااب حق وانا اسوي حق الاوالده سااب بس حم ما نفع معاااهم اميوون حق كل شي

مشكوور عالموضووع ;p

قبل اسبوعين كنت في الدوام جاء عندي 3 ترولز مراجعين واضح أنهم من سيرفر ثاني (من أهل الجنوب)

بعد ما خلصوا من عندي راحوا إلى الماونت حقهم(السياره) بس ما لقوها سوو لها سومون إلى الحجز لأنهم موقفين خطاء

وكانوا يحسبون أن الماونت حقهم صار له هاك وبعد بحث طويل لقوه في الحجز وكانوا المسؤولين على الحجز بلود إيلفس (من الجنسيه السوريه) وبعد الشات الطريف والغرامة المطلوبه 50 جولد

حصلت الباتل قراوند الترولز كانوا كلهم ROGUES وانواع الDAGGERS

والبلود ايلفز كانوا كلهم واريورز Anti Rogue وكان معهم maces وسلاسل

وبدأ الضرب والمورتل سترايك من هنا والروج dodge ويعطيه الواريور over power

ويجيه روج من ورا و backstap ويجي واريور whirlwind and fear وبعد ساعتين

وصلوا القاردز (الشرطه العسكريه) ولقوهم من التعب كلهم يناظرون في بعض وجالسين يسوون
    beg/

وتنازل الطرفين وأدخل أحد الواريورز إلى غرفة First Aid trainer مع اللي متبطحين في الكوست حق الفرست أيد

وأنا NPC كنت جالس أتفرج عليهم طول المده
    Deadhero lvl 71 rogue
    Kindpriest lvl 70 priest
    Yaarub lvl 70 warlock
    Danty lvl 70 paladin
    Peasemaker lvl 70 warrior
    Youdare lvl 70 shaman
    Dismantle lvl 80 Death Knight
    Kul Tiras Server

والله موضوع 100% ^^

---------

قبل 3 اشهر كان اختبارات وكان عندي اختبار كيميا ولا درست وابتلشت وش اسوي قمت سويت summon للـ Eye of Kilrogg ونقش من ادفر واحد بالفصل :P

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deadhero مشاهدة المشاركة
    قبل اسبوعين كنت في الدوام جاء عندي 3 ترولز مراجعين واضح أنهم من سيرفر ثاني (من أهل الجنوب)
    كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله فتحت باب جديد للزحف
    من 2003 و انا معشش فى المنتدى ...

اليوم نقلت الى سيرفر جديد ( مدرسة جديدة ) و ما شاء الله ثلاثة ارباع السيرفر سويديين ;p

موضوع فله والله

انا اليوم تأخرت على المدرسة شفت المدير سويت له Blind

ركبت فوق بدخل الصف شفت المعلم يشرح طبعا انا روج هع!

سويت له Sapوقريب بخلص الستان سويت شادو ستيب الى الطالب الي قدام وجلست

والله في الفسحه كله نوبات وهناتر و ال ms يوصل 5000 لاااااااق َ!

سويت ديل مع معلم مات وما حد سوه اليه ress :P

cya
    Name:Zanari
    Level: 80
    Class: Rogue
    Server:Stromscale
    Guild: ZOMBIES
    (Every Story Is Good Story)

أمس الأثنين .. اجتماع الـ Guild .. طبعاَ Boss على الطبيعة قدامكم يتكلم و الكل ساكت ( Lore ) و قعدت احدد كلاسات الشباب في قلبي ( القير رايح فيها ولا واحد منهم لابس صح ) ..بس .. ( Najm ) ساكت و لابس نظارات ... " مفهّي" شوي .. او DC ? بس بعد دقايق تكلم .. سبحان الله .. زي ماكان يلعب في Arura يجيه DC ويرجع يهيّل يحسب الناس ما تدري .. نفس الـ Real Life .
    (قصة واقعية )
    واركرافت العربSoon

كالعادة بعد ما خلص من البقالة <<<AH
    اروح اسوي فارمينق بالحديقة اللي جنب الكلية nagrand
    بس اليوم لقيت روق بالمنطقة الاخ مستولي على المنطقة حقت الفارمينق حقي وبماني اني وارلوك قلت اتصاحب معاه
    ما سويت له attck ولا هوا كمان
    الموهم اليوم اللي بعده قفلت البقالة ورحت الا الاقيه الموهم قلت مو مشكلة ضيفة نعطيه ثلاثة ايام
    والثالث كمان لقيته واليوم الرابع قلت لا بس هذا زودهاا
    انا اللحين متجهز وعندي كل اساليب الغش potion وكل حاجة
    الا ارسلت له void
    وبعد ما قتلته تاكد انه bot
    قلت حلو بس فارمينق قولد ووهنر
    ذبحته لمن خلاص بردت كبدي من الروقات كلهم بعدين دقيت على 999 وقلت لهم عندي بلاغ فيه روق هنا بووت
    والله جات الدورية وشالته وافتكيت منه وسمعت انه محبوس ثلاث ايام <<<باند
    التعديل الأخير تم بواسطة جالب الحظ ; 15-10-2008 الساعة 12:44 PM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12