صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 177

الموضوع: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ ...................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

ولكن ماذا لو أن كريس بعد أن هرب ذهب إلى أقرب قاعدة عسكرية (لا أدري هل هي قاعدة أمريكية أم أسترالية أم بريطانية أو غيرها ولكن المهم أنه توجد قاعدة عسكرية) وحصل على تصريح للهبوط فيها بطريقة ما (لا تسألني كيف حصل على الإذن ) ثم قام بتعبئة الوقود في الطائرة وعاد إلى أمريكا؟

اخي ان مثل هذا الامر سوف يضع كريس امام تحقيق ومسئولية طويلة جدا
    وقد يتعرض للاعتقال ايضا على اعتبار انه قام بمخاطرة وتسبب بكارثة والاصل ان يقوم بابلاغ السلطات عن ما وصل اليه من معلومات وتقوم السلطات الامريكية بارسال فريق خاص لتحري كل شيء وجمع الادلة ....
    لذلك فكريس سوف يتجه بالطائرة الى مكان اخر حيث سوف يهبط بالطائرة ويتركها ويتجه مشيء على الاقدام لاقرب طريق عام حيث هناك سوف يستقلوا سيارة او اي وسيلة نقل
    ولا ننسى صورة كريس وكلير معا يسيرون في نهاية اللعبة تدل على انهم يسيرون في جولة تسويقية وسياحية في احد شوارع بريطانيا يعني انهم اتجهوا الى اوروبا

واهلا بيك يا اخي الغالي في اي وقت

............................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي EZOO TAKA
    واين انت تدخل يوم وتغيب عشرة ايام
    ان شاء الله تكون الدراسة طيبة وبالتوفيق يا اخي الغالي اللورد EZOO TAKA

يعني مافكرت أبداً بأن المسافة قد لا تكفي و الوقود لا يكفي و غيره .. و مثل هذي الأمور أعتقد كابكوم تقدر تحط لها حلول بشكل سريع و مباشر .. يعني بكل بساطة بتقولك أن الطائرات معدلة زي ماذكر الغالي نمسس و أنه تم تظيرها من قبل أمبريلا لأهداف خاصة كي توصل العلماء لأبعد المختبرات و بشكل سري و بدون الحاجة إلا التوقف و تعبأة الوقود خصوصاً لو كانت الطائرة تحمل حمولة ممنوعة مثل سلاح حيوي أو غيره

صحيح وهذا ممكن في حال تم طرح هذه المشكلة وتم سؤال كابكوم بخصوصها

وشكرا لك لمداخلتك الطيبة في موضوع الزومبي
    وصحيح يبدو ان احتمال ان يكونوا اصيبوا بالفايروس ثم ماتوا فخرجوا من القبور بعد ان سيطر تماما عليهم الزومبي هو الادق
    ولا ننسى امر قد يكون التحول كان بعد دفنهم بفترة قصيرة يعني ليست عشرين يوم
    فقد يكون استغرق الامر بضع ساعات ولكن الزومبي اخذ وقت لاختراق التراب بالحفر للخروج الى الاعلى فقد يكون اخذ منه الامر يوم او يومان وهكذا ...

و أحب أعقب بعد و هو لو أن الزومبي قطع إلى نصفين فسوف يموت و لن يبقى حياً كما ذكرتم ^_^ و هذا الأمر ظهر في أحد النسخ الملغاة لريزدنت إيفل 2 و جيد أن كابكوم ألغت الأمر و إلا لكانت قد وضعت نفسها في نطاق غريب حقيقةً و يصعب تفسيره و سيجعل من القصة الرئيسية التي بنيت عليها أمراً لا معنى له ... لأن الزومبي لو قطع إلا نصفين فهذا يعني أن الحبل الشوكي و العامود الفقري و غيره من العضلات و الأعضاء المتصلة بالدماغ قد توقفت عن العمل و هذا يعني أيضاً بأن الدم بجسده خرج و لم يتقى منه شي و حتى لو كان دم متخثر لكنه يبقى ذا فائدة في حمفظ حرارة الزومبي و منع جسده من التأكل كما حصل في بعض مناطق جسد الزومبي .. يعني الأمر الأن أكثر منطقية و وضوح ^_^

كلام رائع وتحليل متميز يا اخي الغالي
    وازيد على هذا بان الزومبي قد يعيش بعض الوقت دون نصفه الاخر ولكنه سرعان ما يبدا بالتدمر بشكل كامل فحتى في لعبة الريزدنت ايفل سوف تجد انك اذا تركت زومبي في ممر وعدة الى الممر سوف تجده مازال هناك ولكن ان قطعته نصفان وبدا نصفه يلحق بك فاخرج من الباب وعد سوف تجده اختفى والاختفاء في اللعبة يعني موته ...
    فهذا يعني انه قادر على ان يلحق بك لفترة قليلة من الزمن الا انه سوف يموت لاحقا ...
    ولكنه قد يبقى خطر وفي حالة سكون الى ان يتدمر الجسد كليا او يبدا بالتحلل
    ولكنه كما قلت يبقى خطر الاقتراب منه ... لانه حتى وهو يبدو ميت فان الفايروس قد يكون في جسده في حالة سكون .....

وبالعكس اهلا بمداخلاتك الطيبة يا اخي الغالي في اي وقت

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي ســادلــر

وهذا يعني ان الزومبي انسان حي ويتغلب عليه الفايروس لو كان ميتا لما ابصر او يشتم الرائحه او يفكر واقصد من يفكر هو انه والد ستيف عندما تقابل معه لم يذهب اليه بل ذهب الى كلير لا ادري لماذا هذا يعني انه له احساس ويشعر بمن حوله ولكن يتعطش الدم لان الفايروس تاثيره اقوى منه..... ننتظر رد الاخ كريس من تعقيب على الكلام ان كنا او كنت انا مخطء

اخي والد ستيف لا يميز ستيف من كلير وهو لايعرف اسرته او ابنائه فهو رجل ميت وقد مات كل شيء انسان فيه ذكرياته عطفه احاسيسه وما بقي سوى فايروس يتحكم بجسده
    لذلك فهو لن يتذكر ستيف او يعرفه حتى يبتعد عنه ويتجه لكلير
    ولكن ما حصل ان الزومبي اقترب من ستيف ولكن ستيف بدا يتراجع للخلف مما اعطاء مسافة بين الزومبي وستيف وصراخ كلير لفت انتباه الزومبي فبدا بالاقتراب من كلير ووجدها لا تتحرك ويسهل الوصول اليها فبدا يقترب اكثر من كلير فاصبح الان ما يراه الزومبي ويشعر به كلير فقط

سلام chris
    chris

رد: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ .................

هههههههههههههههه معك حق والله اخطاء فادحه
    لااله الا الله محمد رسول الله

رد: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ .................

يعطيك العافيه اخوي كريس قد لا اكون اني انتبهت ان ستيف تراجع ويعطيك العافيه مره ثانيه واعذرنا ان خرجنا عن صميم الموضوع وشكرا
    بنتظار تكملت الموضوع...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris وشكرا لك على الإجابة والآن أقنعتني يا أخي لأنه كان لدي أكثر من إحتمال عن كيفية هرب كريس ولكن جوابك هو الأصح

ولا ننسى صورة كريس وكلير معا يسيرون في نهاية اللعبة تدل على انهم يسيرون في جولة تسويقية وسياحية في احد شوارع بريطانيا يعني انهم اتجهوا الى اوروبا
    أخي كيف عرفت من خلال الصورة أنهم في أوروبا وتحديدا بريطانيا؟ يعني المكان الذي رأيناه قد يكون في أي دولة أوروبية أو في أمريكا أو أي مكان في العالم وشكرا

أخي كيف عرفت من خلال الصورة أنهم في أوروبا وتحديدا بريطانيا؟ يعني المكان الذي رأيناه قد يكون في أي دولة أوروبية أو في أمريكا أو أي مكان في العالم وشكرا
    آسف على التدخل فيما لا يعنيني..

لكن يشرفني ان اضيف على إجابة الأخ كريس ان شاء الله..

أن بريطانيا هي الدولة الوحيدة فالعالم شوارعها مثل اللي في الصورة..

وتفسير كريس تفسير منطقي..

وانتظر رد كريس على سؤالكـ..

مع السلامة
    PSN : S3ud1971
    Add me
    &
    Let`s play

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز RE:CvX لا داعي للإعتذار وبالعكس النقاش مفتوح للجميع وشكرا لك على الإجابة وقد يكون كلامك صحيح وننتظر رد الأخ العزيز chris وشكرا

اشكرك اخوي كريس

صراحــه وضعت ايدك على الوجع كما يقولون اخ كريس
    سؤال كان اكثر من محيرني وهلأ علمنا بانه كان خطأ مطبعي كما يقولون ....
    وكما قال ايزو تاكا كابكوم تطالع ميه سبب وميه حل لاي شيء (لاتخاف عليهم)
    مراه ثانيــه اشكــرك كريس ولو انك طولت علينا بمواضيعك المتميزه
    الله يعطيك العافيــه ننتظر منك المزيد
    بأمان الله
    اعمل لحيـاتـك كأنك تعيش ابداً
    وأعمل لأخرتك كــأنك تموت غــداً

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكر على واجب يا اخي العزيز
    ضياء الشرق
    والاخ الغالي ســادلــر

واهلا بيكما في اي وقت ....

......................................

اهلا اخي الغالي النمسس

سؤالك : أخي كيف عرفت من خلال الصورة أنهم في أوروبا وتحديدا بريطانيا؟ يعني المكان الذي رأيناه قد يكون في أي دولة أوروبية أو في أمريكا أو أي مكان في العالم

الجواب : ممكن تكون فرنسا على اعتبار ان فرنسا مكان تحب الفتيات الذهاب اليه للرومنسية ووجود اهم دور الازياء فيها اليس كذلك ...
    ولكن بالنظر الى الناس والشارع ويافطات اسماء المحلات فانك سوف تعرف انها بريطانيا بشوارعها
    وليست فرنسا
    كما ان كريس وكلير سوف يتجهون الى بريطانيا ولن يكون لديه الوقت للاتجاه الى فرنسا

...........................................

اهلا بيك يا اخي لعزيز RE:CvX
    وشكرا لك لاجابتك الرائعة
    ولا شكر على واجب
    واهلا بيك في اي وقت وفي يد المساعدة التي تقدمها ...

..............................................

اهلا بيك يا اخي الغالي Nado Ps3
    ومر وقت طويل لم نرك فيه بيننا
    ولا شكر على واجب
    وشكرا لك لدعمك وكلامك اللطيف
    وان شاء الله كل جديد قادم
    واهلا بيك

وفعلا كابكوم لن تعجز عن الرد ولكنه سوف يكون التفاف على الحقيقة ... حقيقة انهم اخطاءو

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

ممكن تكون فرنسا على اعتبار ان فرنسا مكان تحب الفتيات الذهاب اليه للرومنسية ووجود اهم دور الازياء فيها اليس كذلك ...
    ولكن بالنظر الى الناس والشارع ويافطات اسماء المحلات فانك سوف تعرف انها بريطانيا بشوارعها
    وليست فرنسا
    كما ان كريس وكلير سوف يتجهون الى بريطانيا ولن يكون لديه الوقت للاتجاه الى فرنسا
    كلامك صحيح وننتظر منك التكملة في أسرع وقت ممكن وشكرا

لا شكر على واجب يا اخ كريس
    وننتظر منك على قولت الاخ نمسيس تكملت الموضوع باسرع وقت ممكن..............>> -__-
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

بين جــــدة و جازان ( أرض الأباء والأجداد)

مشاءلله تبارك الله مبدع ياأخ كريس كما عرفتك من زمان..

بارك الله فيك وسدد خطاك.....
    أعتزلت العب منذ 5 سنين..

إلا

لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..

ميــتــل جـيـر سوليد ..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    والاخ الغالي سادلر
    والان التكملة واعتذر على التاخر بالتكملة ....

..........................................

اهلا اخي العزيز Sub-Zero
    واين انت لم نرك بيننا منذ فترة طويلة .. ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    ولا شكرا على واجب

سلام chris
    chris

Wink رد: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ .................

موضوعك رائع سيد كريس
    لقد مر وقت طويل لم ازر فيه المنتدى
    وكنت قلق ان لا اجدك لا اقصد شيء الا ان تكون استقلت مثلا

ولكن الحمد لله انك بخير ومازلت متابع عملك كما عرفتك

شكرا لك لبداعك ومواضيعك الرائعة
    وسوف اعود لقرات المواضيع التي لم اقرائها بعد

شكرا لك

الدكتور ويليام بيركين
    الدكتور ويليام بيركين...
    انا افضل من عمل في شركة الشمسية
    وانا صاحب الفضل في تعديل ال T-VIRUS
    وانا مخترع اهم وافضل فايروس على الاطلاق G-virus