صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 177

الموضوع: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ ...................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ .................

اهلا اخي العزيز الدكتور ويليام بيركين
    وقد مر وقت طويل لم نرك فيه
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

ولا شكر على واجب
    ونتمنى ان نراك بيننا يا اخي العزيز في كل وقت
    وتذكر يا اخي ان لاترد على المواضيع القديمة رجاءا فالقانون يمنع ذلك
    ويوجد في الصفحة الرئيسية مواضيع طيبة تستحق النقاش

واهلا بيك يا اخي العزيز في كل وقت

والان مع التكملة
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ .................

.................................

........................................... الـتـكــمـلــة ............................................

بعد الاعتذار بالتاخر بالرد
    نتابع

.......................................... الاطروحة ( النقطة ) الثانية ....................................

يا اخواني الاعزاء بعد القفزة التاريخية التي لايمكن التغاضي عنها والتي قامت بها كابكوم في تاريخ لعبة الريزدنت ايفل
    حيث كانت القفزة الاولة من الكود فيرونيكا الى الجزء الرابع حيث كانت القفزة عبارة عن 6 سنوات كاملة
    ثم يطل علينا الجزء الخامس بقفزة زمنية تفصل بمدة عشر سنوات عن البداية الاصلية للعبة حيث بدات المشاكل في عام 1998 وبقفزة تبلغ عشر سنوات تكون الاحداث في عام 2008

وطبعا من حق كابكوم ان تقوم بقفزة كبيرة مثل هذه وذلك رغبة منها ان تواكب التاريخ الحالي الذي يعيشه عشاق اللعبة
    فكثير من الالعاب تجد تواريخها مثلا 2050 او 2010 يعني تتحدث عن المستقبل فتجعل عشاق اللعبة يفكرون هل فعلا سوف يحدث هذا الامر في ذلك التاريخ
    بينما الريزدنت ايفل كل تواريخها قديمة
    والان تريد ان تواكب التاريخ العالمي على الاقل
    فقررت ان تقفز هذه القفزة الطويلة حيث الفرق بين احداث الرابع والخامس اذن سوف تكون 4 سنوات
    فالرابع كانت احداثه في عام 2004
    وها هو الخامس احداثه في عام 2008

اذن فالفكرة مبررة ومن حق كابكوم ان تلاحق السنة التي يعيشها عشاق لعبة الريزدنت ايفل والعالم ..

ولكن هل لاحظتم ان هناك مشكلة مرعبة في الموضوع وخصوصا القفزات الهائلة في السنوات .... ! هذه المشكلة الخطيرة والمرعبة التي اتحدث عنها هي
    ما يتعلق باعمار شخصياتنا يا اسرتي الغالية

والان لو فكرنا قليلا بما حل في الجزء الرابع يعني بعد مرور 6 سنوات على احداث مدينة راكون فان اعمار شخصياتنا اصبحت

باري : 38 + 6 =44 سنة .

كريس : 25+ 6 = 31 سنة

جيل : 23 + 6 = 29 سنة .

ريبيكا : 18 + 6 = 24 سنة .

كارلوس : 27 + 6 = 33 سنة .

كلير : 19+6 = 25 سنة .

ليون : 21 + 6 = 27 سنة.

شيري : 12 + 6 = 18 سنة .

والان باضافة 4 سنوات المتعلقة بسنة الجزء الخامس واحداثه تصبح اعمارهم : ...

باري : 44 + 4 =48 سنة .

ويسكر : 44 + 4 =48 سنة .

كريس : 31 + 4 = 35 سنة

جيل : 29 + 4 = 33 سنة .

ريبيكا : 24 + 4 = 28 سنة .

كارلوس : 33 + 4 = 37 سنة .

كلير : 25 +4 = 29 سنة .

ليون : 27 + 4 = 31 سنة.

شيري : 18+ 4 = 22 سنة .

وطبعا نستطيع ان نستثني ويسكر لانه لم يعد بشري ، واصبح جسده لايتاثر بالعمر كثيرا
    وما نفع ويسكر اصلا بدون عدوه الكبير كريس و ايضا جيل وباري
    وطبعا يمكنك القياس على بقية الشخصيات

هل فكرت كابكوم بهذا الامر يعني اصبحت بعض شخصيات اللعبة المهمة كبيرة في السن وهذا يثير القلق يعني لو كانت احداث الجزء الرابع بعد مرور سنيتن و الخامس بفترة زمنية عبارة عن سنتين ايضا لكان الامر اقل حدة ولكن ست سنوات ثم اربع سنوات اخرى والله مصيبة وفي كل تلك الفترة ماذا حل بريبيكا شيري كارلوس باري والبقية ؟؟؟ وماذا سوف يحل بهم لاحقا .

فباري في هذا العمر الكبير لن يستطيع ان يقوم بمهمات بعد الان مما يعني ان باري قد يكون مسؤول عن الفرقة او في موقع القيادة من مركز المجموعة في الولايات المتحدة الامريكية وقد لانراه بعد الان في لعبة ما

بينما شيري وريبيكا وكلير
    فهذه الفتيات قد تكون فرصتهنا بالظهور مجددا اكبر
    وخصوصا كل من شيري
    وريبيكا

نعم قد يقول قائل ان عمر ال 30 لايعني مشكلة ابدا بالنسبة لشخصيات اللعبة
    وحتى سن الاربعين فان كريس وليون وجيل والبقية يستطيعون العمل والقتال وتكون اجسادهم اقوى وخبرتهم كبيرة

وهذا صحيح تماما ولاشك او جدال فيه ...

ولكن فارق المدة الكبير قد يعني ان شخصياتنا سوف تنتهي بسرعة ولن تستطيع كابكوم ان تعد قصص اخرى تعطي الفرق بينها بفترات زمنية كبيرة والا وصلت الشخصيات الى اعمار كبيرة جدا وهذا يعني ان قصة اللعبة في خطر وان الامر قد يعني ان نهاية لعبة الريزدنت ايفل اقتربت بسبب ذلك
    وهذا يعني اننا قد نخسر شخصياتنا المحبوبة
    وقد راينا قبر جيل فلانتاين في عروض الجزء الخامس الجديدة وانا اتمنى ان يكون الامر مجرد عرض او مشهد تخيلي لا اكثر

ولكن اذا كانت كابكوم تفكر في المال فانها لن تفكر بنهاية الريزدنت ايفل
    لان هذه اللعبة تحقق ارباح كبيرة لهذه الشركة مما يعني انه قد تنتقل عندها من فصل الى اخر
    وما اقصده اننا قد نرى نهاية سلسلة الريزدنت ايفل بشخصياتها القديمة

لتظهر شخصيات اخرى جديدة وتبدا القصة تتجه لشكل جديد وفي سنوات احدث يعني اعوام مستقبلية
    مثل ما حصل في الداينو كرايسس .
    وقد تكون هذه الشخصيات الجديدة جديدة كليا ، او قد تكون لشيري او ريبيكا

واما اذا كابكوم ارادت فعلا ان تنهي لعبة الريزدنت ايفل
    فهذا يعني اننا سوف نرى قبور بقيت افراد اللعبة ، او تنتهي اللعبة في وقت قريب

فليون لم يعد منضم لفرقة مطاردة الامبريلا
    وكلير ليست من الفرقة اصلا
    ( وفلم الريزدنت ايفل الجديد يثبت ذلك )

واما كارلوس وبيلي فهذه الشخصيات لم تعد تظهر وقد تكون هذه الشخصيات انتهت فقد بدات في جزء وانتهت معه

واما كريس فلن تنتهي قصته قبل ان تنتهي معركته الاخيرة مع ويسكر
    واما جيل فهذه تبقى لغز حتى نعلم اكثر سر قبرها ..

واما ريبيكا وشيري تبقى الانظار تحيط بهما
    واما ايدا فهذه الفتاة اصلا ليست شخصية تبحث عن انقاذ العالم وانما مصالحها الشخصية

فترتيب احداث الشخصيات يبدو تمهيد لنهاية فصل رائع من اللعبة
    ولكن كما قلت اذا لم ترد كابكوم ان تنهي لعبة الريزدنت يافل
    فقد تفكر بانهاء عمل الشخصيات القديمة لتضخ دماء جديدة لشخصيات جديدة في اجزاء مستقبلية
    وهذا قد يكون سبب ظهور مشهد قبر جيل فلانتاين

في الحقيقة انا لا ارغب بالحديث عن هذه الفكرة
    فهيا تصيبني بالحزن الشديد فانا ارغب بان لا تتوقف سلسلة الريزدنت ايفل او تضعف يوما ..
    يعني والله صعبة نتخيل عدم وجود الريزدنت ايفل

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 25-10-2008 الساعة 01:08 PM
    chris

رد: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ .................

اهلا اخوي كريس وكيف حالك
    مشكور اخوي على تكملت الموضوع المنتظر
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    بنسبه لعمار الشخصيات انا معاك في هذا الكلام ياخي بدات السنين تمر والاعمار تكبر وهذا يعني من الممكن ان نرا شخصيات جديده وانا صراحة لا امانع ان تكون هناك شحصيات جديده مرتبطه بقصة اللعبه او ابطالها
    فمن قبل يا اخ كريس نحن لا نعرف من هو كريس او ليون او كلير من خلال اللعبه تعرفنا عليهم وعجبونا
    هذا يعني ان الاساس هو الذي نعشقه وهو رزدنت ايفل رزدنت ايفل هي من تبرز الشخصيات لاحضت في كل رزدنت ايفل يعني في كل جزء من رزدنت ايفل لابد ان تكون هناك شخصيات جديده وكل من هذه الشخصيات سواء كانت شريره او انه طيبه يحبها الجمهوور مثال النمسس سادلر الشخصيات الشريره والطيبه مثال اشلي شيري ومن هذا القبيل يعني انا من رائيي ان تغيرت الشخصيات لا مشكله لدي ولكن ان لا تختفي اللعبه ...
    وبنسبه لقبر جيل انا اعتقد ومن رائيي انه لغز محير لا اكثر اعتقد ان صورت الفتات فلمختبر هي جيل ووضعو قبرها لكي يوهمو كريس ومحبي اللعبه وان شاء الله تكون كذالك وشكرا .....
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

رد: ....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ .................

اهلا اخوي كريس وكيف حالك
    مشكور اخوي على تكملت الموضوع المنتظر
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    بنسبه لعمار الشخصيات انا معاك في هذا الكلام ياخي بدات السنين تمر والاعمار تكبر وهذا يعني من الممكن ان نرا شخصيات جديده وانا صراحة لا امانع ان تكون هناك شحصيات جديده مرتبطه بقصة اللعبه او ابطالها
    فمن قبل يا اخ كريس نحن لا نعرف من هو كريس او ليون او كلير من خلال اللعبه تعرفنا عليهم وعجبونا
    هذا يعني ان الاساس هو الذي نعشقه وهو رزدنت ايفل رزدنت ايفل هي من تبرز الشخصيات لاحضت في كل رزدنت ايفل يعني في كل جزء من رزدنت ايفل لابد ان تكون هناك شخصيات جديده وكل من هذه الشخصيات سواء كانت شريره او انه طيبه يحبها الجمهوور مثال النمسس سادلر الشخصيات الشريره والطيبه مثال اشلي شيري ومن هذا القبيل يعني انا من رائيي ان تغيرت الشخصيات لا مشكله لدي ولكن ان لا تختفي اللعبه ...
    وبنسبه لقبر جيل انا اعتقد ومن رائيي انه لغز محير لا اكثر اعتقد ان صورت الفتات فلمختبر هي جيل ووضعو قبرها لكي يوهمو كريس ومحبي اللعبه وان شاء الله تكون كذالك وشكرا .....

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي العزيز chris ولا داعي للإعتذار وشكرا لك على التكملة

فالرابع كانت احداثه في عام 2004
    وها هو الخامس احداثه في عام 2008
    ولا تنسى يا أخي فيلم Degeneration أحداثه في عام 2005

وطبعا نستطيع ان نستثني ويسكر لانه لم يعد بشري ، واصبح جسده لايتاثر بالعمر كثيرا
    كلامك صحيح وهذه نقطة مهمة

وما نفع ويسكر اصلا بدون عدوه الكبير كريس و ايضا جيل وباري
    وطبعا يمكنك القياس على بقية الشخصيات
    لم أفهم هذه الجملة هل يمكن أن توضح أكثر؟

هل فكرت كابكوم بهذا الامر يعني اصبحت بعض شخصيات اللعبة المهمة كبيرة في السن وهذا يثير القلق يعني لو كانت احداث الجزء الرابع بعد مرور سنيتن و الخامس بفترة زمنية عبارة عن سنتين ايضا لكان الامر اقل حدة ولكن ست سنوات ثم اربع سنوات اخرى والله مصيبة وفي كل تلك الفترة ماذا حل بريبيكا شيري كارلوس باري والبقية ؟؟؟ وماذا سوف يحل بهم لاحقا .
    أخي منتج الجزء الخامس قال أن هذا الجزء سوف يكون فيه نهاية قصة وبداية قصة جديدة وأن هذا الجزء سوف يكشف كل ألغاز القصة في الماضي والأجزاء السابقة

هذا يعني أن سلسلة ريزدنت إيفل تقترب شيئا فشيئا من نهايتها والجزء الخامس إذا لم يكن الأخير فقد يكون السادس هو الأخير وقد نرى الشخصيات التي ذكرتها في الجزء الخامس أو نقرأ عنهم معلومات في ملف أو يتحدث عنهم كريس في أحد عروض اللعبة مثلا وبالتالي نعرف مصيرهم نهائيا في الجزء الخامس وأعتقد أن كابكوم لو أرادت تمديد السلسلة لفترة طويلة لوضعت فترة قصيرة في القفزات بين الأجزاء مثل سنة أو سنتين ولكنها قفزات طويلة مما يعني أن كابكوم تريد إنهاء السلسلة في الفترة القادمة والقريب العاجل فما رأيك؟

واما كارلوس وبيلي فهذه الشخصيات لم تعد تظهر وقد تكون هذه الشخصيات انتهت فقد بدات في جزء وانتهت معه

واما كريس فلن تنتهي قصته قبل ان تنتهي معركته الاخيرة مع ويسكر
    واما جيل فهذه تبقى لغز حتى نعلم اكثر سر قبرها ..

واما ريبيكا وشيري تبقى الانظار تحيط بهما
    واما ايدا فهذه الفتاة اصلا ليست شخصية تبحث عن انقاذ العالم وانما مصالحها الشخصية
    ربما سوف نعرف ما حدث لجميع هذه الشخصيات ولكن بطريقة مختلفة يعني كريس وجيل وويسكر بشكل مباشر لأن أحداث اللعبة عنهم ولكن إيدا أمر ظهورها مشكوك فيه والشخصيات الأخرى بشكل غير مباشر يعني نعرف مصيرهم من خلال ملف في اللعبة أو في عرض ما كريس يتحدث عنهم......الخ

بالمناسبة لم تذكر هنك وهو من أكثر الشخصيات غموضا في اللعبة فما رأيك؟ وهل تعتقد بإمكانية عودة آشلي؟ أو أي شخصية من الأجزاء الفرعية أم أن دورهم انتهى بإنتهاء أجزائهم؟

فترتيب احداث الشخصيات يبدو تمهيد لنهاية فصل رائع من اللعبة
    ولكن كما قلت اذا لم ترد كابكوم ان تنهي لعبة الريزدنت يافل
    فقد تفكر بانهاء عمل الشخصيات القديمة لتضخ دماء جديدة لشخصيات جديدة في اجزاء مستقبلية
    وهذا قد يكون سبب ظهور مشهد قبر جيل فلانتاين
    صحيح ربما تكون شيفا هي إحدى الشخصيات الجديدة

في الحقيقة انا لا ارغب بالحديث عن هذه الفكرة
    فهيا تصيبني بالحزن الشديد فانا ارغب بان لا تتوقف سلسلة الريزدنت ايفل او تضعف يوما ..
    يعني والله صعبة نتخيل عدم وجود الريزدنت ايفل
    لكل شيء بداية ونهاية مثل داينو كرايسس وميتل جير وغيرها من الألعاب وشكرا

أهلين كريس..

مثل ما قال اخوي النمسس

أهلا أخي العزيز chris ولا داعي للإعتذار وشكرا لك على التكملة

وصحيح كلامكـ..

الأعمار تكبر ولكل بداية نهاية..

بينما شيري وريبيكا وكلير
    فهذه الفتيات قد تكون فرصتهنا بالظهور مجددا اكبر
    وخصوصا كل من شيري
    وريبيكا

صح عليكـ لأنهم الأصغر ..

واتوقع انضمام شيفا للمجموعه..

--

أريد ان اعلق على كلام اخوي النمسس..

أخي منتج الجزء الخامس قال أن هذا الجزء سوف يكون فيه نهاية قصة وبداية قصة جديدة وأن هذا الجزء سوف يكشف كل ألغاز القصة في الماضي والأجزاء السابقة

هذا يعني أن سلسلة ريزدنت إيفل تقترب شيئا فشيئا من نهايتها والجزء الخامس إذا لم يكن الأخير فقد يكون السادس هو الأخير وقد نرى الشخصيات التي ذكرتها في الجزء الخامس أو نقرأ عنهم معلومات في ملف أو يتحدث عنهم كريس في أحد عروض اللعبة مثلا وبالتالي نعرف مصيرهم نهائيا في الجزء الخامس وأعتقد أن كابكوم لو أرادت تمديد السلسلة لفترة طويلة لوضعت فترة قصيرة في القفزات بين الأجزاء مثل سنة أو سنتين ولكنها قفزات طويلة مما يعني أن كابكوم تريد إنهاء السلسلة في الفترة القادمة والقريب العاجل فما رأيك؟

كلام رائــع ومنطقي جدا..

واتوقع ان كابكوم كثرت عليها القصص والأجزاء الممكن تنزلها عشان توضح وش اللي صار مع الشخصيات الباقيه..
    فاعتقد انها تدور على النهاية وترتاح..

--

على العموم انتظرت المشاركة والتكملة والحمدلله ..

كانت رائــعه جدا جدا جدا..

واحب اشكركـ..

واقولكـ يعطيك الف عافيه على التعب اللي تسويه عشان السلسة والمنتدى وحنا الأعضاء ..

مع السلامة..

----------

--------

-----

---

--
    -
    PSN : S3ud1971
    Add me
    &
    Let`s play

الصورة الرمزية النمسس

أريد ان اعلق على كلام اخوي النمسس..

كلام رائــع ومنطقي جدا..

واتوقع ان كابكوم كثرت عليها القصص والأجزاء الممكن تنزلها عشان توضح وش اللي صار مع الشخصيات الباقيه..
    فاعتقد انها تدور على النهاية وترتاح..
    أخي العزيز RE:CvX شكرا لك على ردك وصحيح كابكوم تراكمت عليها الأجزاء وهي تريد توضيح مصير جميع الشخصيات في جزء واحد فقط وشكرا

هذه القضيه تحتاج إلى موضوع لوحده
    هذا ما تفكر به كابكوم إذا لم ترد انتهاء سلسلة رزدنت ايفل
    1- ربما ستخرج أجزاء تتحدث ماذا حدث في هذه السنوات الكثيرة و الأدلة الفلم و جزءUC
    2- ربما تريد نسيان الماضي بكل أنواعه من شخصيات ووحوش وأعداء وبدء قصة جديدة خالية من الثغرات ربما الثغرات هي سبب هذا وما يؤكد ذالك هو أن المنتج قال أنها نهاية وبداية قصة
    3-قد تريد كما قلت فتح المجال لشخصيات الصغيرة الموجودة
    1- أن كابكوم تفكر في انهاء السلسة
    2-بداية قصة جديدة
    الحل المنطقي الوحيد
    وشكراً

السلام عليكم

والله يعني من جد قضية صعبة جداْ فإن على كابكوم التواصل في رزدنت ايفل و ليس التوقف

انا لا اريد ان اخسر شخصياتنا المحبوبة مثل : ليون و ريبيكا و كريس و جيل ...

و مثل ما قال اخينا كريس انه لا يريد نهاية رزدنت ايفل

والله حتى انا اشعر بالحزن الشديد جداً لنهاية رزدنت ايفل

ارجو ان كابكوم تفكر في حل المشكلة

وإذا لم تظهر احدا الشخصيات المختفية وهم ريبكا و شيري و كارلوس و بلي و باري وإذا كان هناك آخرون فمن المؤكد أن سيكون هناك جزء يتحدث عن الماضي
    ولنضع في الحسبان إذا كان هناك جزء سادس وتكون الفتره الزمنية أربع أو خمس سنوات فتخيل ماذا سيحدث سيصل باري ووسكر إلى الخمسين و كريس إلى الأربعين وسيكبرون
    وخلاصة هذا الكلام
    2-بداية قصة جديدة
    الحل المنطقي الوحيد
    انا مع الأخو يعني والله مصيبة اذا نهاية رزدنت ايفل قربت

يعني مش انا الوحيد اللي راح يحزن حزناْ شديداْ

و إنما جميع عشاق اللعبة و تلك مصيبة اكبر و خسارة الشخصيات مصيبة اكبر و اكبر
    التعديل الأخير تم بواسطة Drasticxx ; 27-10-2008 الساعة 08:14 PM
    My Favourite Guys :

Masayoshi Tanimura , Kazuma Kiryuu , Shun Akiyama , Saejima Taiga - Yakuza Series

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken
    Jill Valentine - Resident Evil
    Tifa Lockhart - Final Fantasy
    Rebecca Chambers - Resident Evil

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعتذر للجميع بالتاخر بالرد

اهلا اخي الغالي ســادلــر

صحيح
    وكل ما قلته يا اخي الغالي رائع
    وطريقتك تحليلك للامور رائعة وتثير الاعجاب
    وفعلا ما يهمنا هو ان تستمر اللعبة
    وكل شخصية سوف تظهر سوف تبدا بقصة جديدة ويتعلق بها محبي كثر ....

.....................................

اهلا اخي الغالي النمسس

ولا تنسى يا أخي فيلم Degeneration أحداثه في عام 2005

صحيح ..... والفلم كما قلت سابقا علاقته في ذكر ماذا حل بكل من شخصية ليون وكلير وليس له علاقة مباشرة بالجزء الخامس من ناحية القصة وخصوصا ان الخامس في عام 2008 يعني بعد مرور 3 سنوات على هذه الاحداث ...

لم أفهم هذه الجملة هل يمكن أن توضح أكثر؟

اخي كلنا نعلم بانه عند ذكر ايدا فانك يخطر في بالك ليون كينيدي فتبدا بتصور الحب والامور الرومنسية في مقابل الواجب والمصالح

واذا ذكر ويسكر فانك تتذكر مباشرتا كريس والانتقام من كل الجانبين
    لذلك فان شخصية ويسكر تجد ان قصته وفكرته مرتبطة بكريس
    وكريس ايضا عندما تتذكره فانك تتذكر جيل والتعاون والواجب
    فكريس وجيل هما من يجب ان ينهوا ما بدا في السابق

فاذا كانت كابكوم تخلصت من جيل فان كابكوم لن تستطيع ان تتخلص من كريس مالم تنتهي من ويسكر .
    هذا ما قصدته

صحيح وهذا ما يقلقني وحتى بالاعتماد على كلام الاخ سادلر فان الامر يبقى صعب علينا ...

الأجزاء مثل سنة أو سنتين ولكنها قفزات طويلة مما يعني أن كابكوم تريد إنهاء السلسلة في الفترة القادمة والقريب العاجل فما رأيك؟

وهذا ما يقلقني كثيرا

ربما سوف نعرف ما حدث لجميع هذه الشخصيات ولكن بطريقة مختلفة يعني كريس وجيل وويسكر بشكل مباشر لأن أحداث اللعبة عنهم ولكن إيدا أمر ظهورها مشكوك فيه والشخصيات الأخرى بشكل غير مباشر يعني نعرف مصيرهم من خلال ملف في اللعبة أو في عرض ما كريس يتحدث عنهم......الخ

اخي لا يكفي ملف لشرح ماذا حدث لشخصيات رائعة مثل هذه
    مالم يحدث ما افكر به ..... سوف اخبرك به لاحقا

بالمناسبة لم تذكر هنك وهو من أكثر الشخصيات غموضا في اللعبة فما رأيك؟ وهل تعتقد بإمكانية عودة آشلي؟ أو أي شخصية من الأجزاء الفرعية أم أن دورهم انتهى بإنتهاء أجزائهم؟

بخصوص هانك فقد تاكدت الان ان هانك يعمل مع فرع الامبريلا ويبدو ان هانك عندما ظهر في الجزء الرابع فان ظهوره بسبب ان الفرع الموجود في افريقيا والذي اختباء به سبينسر وتقوده صاحبة الرداء الابيض قد ارسلوا هانك ليحضر لهم عينة من البلاجا
    ويبدو ان هانك استطاع ان ياتي لهم بشيء ما استفادوا منه بتجاربهم فنتجت بعض الوحوش في افريقيا مما رايناه في لعبة الريزدنت ايفل 5
    اليس هذا منطقي

وشكرا لك لمداخلتك الطيبة يا اخي الغالي

........................................

اهلا اخي العزيز RE:CvX

مثل ما قال اخوي النمسس

الأعمار تكبر ولكل بداية نهاية..

صحيح ............. صحيح

واتوقع انضمام شيفا للمجموعه..

بخصوص شيفا اعتقد انها لن تذهب مع كريس الى امريكا بل سوف تبقى في عالمها ومدينتها ...

ولا شكر على واجب يا اخي العزيز
    وشكرا لك لمداخلتك الطيبة
    وانتظر التكملة فالموضوع لم ينتهي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

هذه القضيه تحتاج إلى موضوع لوحده
    هذا ما تفكر به كابكوم إذا لم ترد انتهاء سلسلة رزدنت ايفل
    1- ربما ستخرج أجزاء تتحدث ماذا حدث في هذه السنوات الكثيرة و الأدلة الفلم و جزءUC
    2- ربما تريد نسيان الماضي بكل أنواعه من شخصيات ووحوش وأعداء وبدء قصة جديدة خالية من الثغرات ربما الثغرات هي سبب هذا وما يؤكد ذالك هو أن المنتج قال أنها نهاية وبداية قصة
    3-قد تريد كما قلت فتح المجال لشخصيات الصغيرة الموجودة

رائع .... كلام دقيق
    وكلامك يا اخي الغالي صحيح
    ونتمنى ان لايحدث هذا الامر نظرا لحبنا وتعلقنا الشديد بتلك الشخصيات
    ولكن لبدا ان تظهر دماء جديدة
    2-بداية قصة جديدة
    الحل المنطقي الوحيد

صحيح ............ صحيح .
    ويبدو ان كابكوم بدات تفكر بهذا المنحنى منذ الان
    ونتمنى ان يكون هذا دليل على ان السلسلة لن تنتهي وسوف تستمر بالصدور

شكرا لك يا اخي الغالي على دخولك ومشاركتك الطيبة

.................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي العزيز kevin ryman
    واين انت لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ..؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

انا مع الأخو يعني والله مصيبة اذا نهاية رزدنت ايفل قربت
    يعني مش انا الوحيد اللي راح يحزن حزناْ شديداْ
    و إنما جميع عشاق اللعبة و تلك مصيبة اكبر و خسارة الشخصيات مصيبة اكبر و اكبر

صحيح وخصوصا بعد ان تعلقنا بهذه الشخصيات كثيرا
    ولايمكن نسيانها

وشكرا لك لدخولك الطيب
    واهلا بيك بيننا دائما ...

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

صحيح نسيت ان اقول

لم ينتهي الموضوع بعد وهناك تكملة
    فمازال هناك نقاط

سلام chris
    chris

شكرا لك اخي الغالي كريس
    بنتظار التكمله للموضوع الكاشف عن الحقائق والاخطاء

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي العزيز chris

صحيح ..... والفلم كما قلت سابقا علاقته في ذكر ماذا حل بكل من شخصية ليون وكلير وليس له علاقة مباشرة بالجزء الخامس من ناحية القصة وخصوصا ان الخامس في عام 2008 يعني بعد مرور 3 سنوات على هذه الاحداث ...
    صحيح لكن تبقى أحداث الفيلم لها أهمية

اخي كلنا نعلم بانه عند ذكر ايدا فانك يخطر في بالك ليون كينيدي فتبدا بتصور الحب والامور الرومنسية في مقابل الواجب والمصالح

واذا ذكر ويسكر فانك تتذكر مباشرتا كريس والانتقام من كل الجانبين
    لذلك فان شخصية ويسكر تجد ان قصته وفكرته مرتبطة بكريس
    وكريس ايضا عندما تتذكره فانك تتذكر جيل والتعاون والواجب
    فكريس وجيل هما من يجب ان ينهوا ما بدا في السابق

فاذا كانت كابكوم تخلصت من جيل فان كابكوم لن تستطيع ان تتخلص من كريس مالم تنتهي من ويسكر .
    هذا ما قصدته
    حسنا الآن فهمت وكلامك صحيح وبعض الشخصيات وجودها مرتبط بوجود شخصية أخرى وهكذا

صحيح وهذا ما يقلقني وحتى بالاعتماد على كلام الاخ سادلر فان الامر يبقى صعب علينا ...
    وهذا ما يقلقني كثيرا
    صحيح الجميع يشعر بالقلق من هذا الأمر والله يستر من كابكوم

اخي لا يكفي ملف لشرح ماذا حدث لشخصيات رائعة مثل هذه
    مالم يحدث ما افكر به ..... سوف اخبرك به لاحقا
    صحيح لا يكفي ملف ولكن هذا ما حدث في جزء أمبريلا رأينا ملفات عن العديد من الشخصيات وملفات عن الجزء الثاني الذي لم تكن أحداثه موجودة في اللعبة وهذا الأمر ربما يتكرر في الجزء الخامس وبالمناسبة الشيء الذي تفكر به هل سوف تخبرنا به في تكملة الموضوع أم أنه سر لن نعرفه أبدا؟

بخصوص هانك فقد تاكدت الان ان هانك يعمل مع فرع الامبريلا ويبدو ان هانك عندما ظهر في الجزء الرابع فان ظهوره بسبب ان الفرع الموجود في افريقيا والذي اختباء به سبينسر وتقوده صاحبة الرداء الابيض قد ارسلوا هانك ليحضر لهم عينة من البلاجا
    ويبدو ان هانك استطاع ان ياتي لهم بشيء ما استفادوا منه بتجاربهم فنتجت بعض الوحوش في افريقيا مما رايناه في لعبة الريزدنت ايفل 5
    اليس هذا منطقي
    كلامك صحيح ولكن لو ظهر هانك في الجزء الرابع في اللعبة الأساسية لكان هذا الكلام أكثر صحة ولكنه ظهر في اللعبة الإضافية وبالتالي الأمر ليس أكيد ولكن رغم ذلك كل شيء ممكن

بالمناسبة لم تجب على باقي السؤال وهل تعتقد بإمكانية عودة آشلي؟ أو أي شخصية من الأجزاء الفرعية أم أن دورهم انتهى بإنتهاء أجزائهم؟

وشكرا لك لمداخلتك الطيبة يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب

ولا تقلق لأننا نعلم أن الموضوع لم يتنهي وننتظر ردك وشكرا

رد:....................... ₪Ω﴿ اخطاء و نقاط تستحق الوقوف عندها ﴾Ω₪ ..................

أهلاً أخي chris
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    رائع .... كلام دقيق
    وكلامك يا اخي الغالي صحيح
    ونتمنى ان لايحدث هذا الامر نظرا لحبنا وتعلقنا الشديد بتلك الشخصيات
    ولكن لبدا ان تظهر دماء جديدة
    صحيح في كل جزء من أجزاء رزدنت إيفل يظهر شخصية جديدة وغالباً ما تختفي
    [quote=chris;6330125]
    ونتمنى ان يكون هذا دليل على ان السلسلة لن تنتهي وسوف تستمر بالصدور [/quote
    ولا تنسى أن في اللعبة الإضافية الخاصة بإيدا قالت:أن هذه المهمة انتهت لكن الحرب بدأت لتو ويعني أن رزدنت إيفل ستول ولكن آمل أن لا تفل كابكوم شيء نحزن لأجله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    صحيح نسيت ان اقول

لم ينتهي الموضوع بعد وهناك تكملة
    فمازال هناك نقاط
    ننتظر التكملة بفارق الصبر
    التعديل الأخير تم بواسطة The Snipers ; 28-10-2008 الساعة 03:52 PM

صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة