صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 36 من 36

الموضوع: مين منكم يتمنى لعبة FFX على ال psp ؟

secure رد: مين منكم يتمنى لعبة FFX على ال psp ؟

[quote=dro;6330426]

هذي ممكن .. لكن لو كان فعلا صحيح ليه ما شفنا العاب لبلاي سيتشن 2 لحد الآن !؟ .. حتى لو كانت مو قوية !؟ .. احنا شفنا بلاي ستيشن 1 عشان حجم 700 ميجا تقريبا ! .. لكن العاب البلاي سيتشن 2 ليه لحد الان ما لعبتاها على PSP !؟ .. فكيف تبغى فاينل فانتسي 10

---------------------------------------------------------------------------------------
    مين قال اننا مالعبنا العاب البلاي ستيشن 2 مالعبناها عالpsp ؟؟؟

في ألعاب كثيررررة موجودة بالps2 وموجودة كمان بالpsp ونفس الرسوم....

رد: مين منكم يتمنى لعبة FFX على ال psp ؟

اسف المشاركة مكررة.....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dro مشاهدة المشاركة

والله تبغى الصارحة كرايسس كور فيها امكان قوية .. لكن فاينل فانتسي 10 فيها اماكن اقوى ! .. الفرق بينهم الكاميرا .. ولو تذكر فاينل فانتسي 10 تذكر مكان الأرواح السبيرا ؟؟ .. ذاك المكان كافي ان يأكد لك ان فاينل فانتسي 10 قوية ..

صحيح قوية ما اختلفنا لكن الpsp قادر يتحمل قوتها

لوووووووول لو مو مشكلة كان عملوها على كرايسس كور ولا حذفو اشياء مهمة من القصة عشان الحجم !
    وليش هما شو حذفو من كرايسس كور

هذي ممكن .. لكن لو كان فعلا صحيح ليه ما شفنا العاب لبلاي سيتشن 2 لحد الآن !؟ .. حتى لو كانت مو قوية !؟ .. احنا شفنا بلاي ستيشن 1 عشان حجم 700 ميجا تقريبا ! .. لكن العاب البلاي سيتشن 2 ليه لحد الان ما لعبتاها على PSP !؟ .. فكيف تبغى فاينل فانتسي 10
    من هذي الناحية انا ما فهمت عليك انت تقصد emulation مثل ما هي الحال مع العاب الps1 ولا قصدك ان انشوف نفس العبةلها نسختين على الpsp والps2 واذا كان هذا قصدك فيوجد العاب كثيرة مشتركة بين الجهازين ومنهم لعبة GTA LCS فهي موجودة وبنفس الجودة على الجهازين

لا ابد اخوي .. المواضيع فايدته النقاش و الحوار .. ولا ليه احنا هنا ؟؟ .. خذ راحتك اخوي لا ازعاج ولا حاجة .. با العكس يسعدني الحوار معاكم =)
    وانا كمان اتشرف والله بالحوار مع عضو مميز مثلك

~ مرحبا ~

في ألعاب كثيررررة موجودة بالps2 وموجودة كمان بالpsp ونفس الرسوم....
    أنا ما اقصد الألعاب المشتركة بين الجهازين !

صحيح قوية ما اختلفنا لكن الpsp قادر يتحمل قوتها
    والله يمكن .. مع اني اشوفها صعبة ؟

وليش هما شو حذفو من كرايسس كور
    هذا الي قهرني -___- .. نصف احداث نيبلهام محذوفة ! .. وجات بمستوى اقل من عادي ! .. ويجب النوم كمان .. ايضا اول ما بدو يصمموها كان يفكرو ان الشخصيات تشترك معاك في القتال .. لكن بعدين خلوه زاك بس =( .. اللعبة جت بمستوى اقل من الي كنا نتوقع عنها ! .. ومع ذلك جميلة ,,

من هذي الناحية انا ما فهمت عليك انت تقصد emulation مثل ما هي الحال مع العاب الps1 ولا قصدك ان انشوف نفس العبةلها نسختين على الpsp والps2 واذا كان هذا قصدك فيوجد العاب كثيرة مشتركة بين الجهازين ومنهم لعبة GTA LCS فهي موجودة وبنفس الجودة على الجهازين
    لا ما اقصد هذي ! .. اقصد الألعاب القوية الي على بلاي ستيشن 2 مثل ميتل جير سوليد 2 سونز اوف ليبرتي و ديقل ما يكراي 1 او 3 و كينجدوم هارتس 1 او 2 .. هؤلاء الألعاب لا تقل قوة عن فاينل فانتسي 10 .. ليه ما شفناهم على الــ PSP هه =) ؟ .. ببساطة الجهاز ما يتحملهم ..

وانا كمان اتشرف والله بالحوار مع عضو مميز مثلك

تسلم يا الغالي .. اتشرف والله بيك

quote=dro;6330666]~ مرحبا ~[/quote]

اهلا وسهلا

والله يمكن .. مع اني اشوفها صعبة ؟
    صحيح صعبة لكن اذا وجد التصميم يقدرون يسونها عى الpsp

هذا الي قهرني -___- .. نصف احداث نيبلهام محذوفة ! .. وجات بمستوى اقل من عادي ! .. ويجب النوم كمان .. ايضا اول ما بدو يصمموها كان يفكرو ان الشخصيات تشترك معاك في القتال .. لكن بعدين خلوه زاك بس =( .. اللعبة جت بمستوى اقل من الي كنا نتوقع عنها ! .. ومع ذلك جميلة ,,
    بهذي النقطة انا اوفقك 100 بال 100 لو انهم صمموها مثل فاينال فانتاسي 7 كانت بتكون مرة حلوة
    ومع ذلك فهي لعبة رائعة

لا ما اقصد هذي ! .. اقصد الألعاب القوية الي على بلاي ستيشن 2 مثل ميتل جير سوليد 2 سونز اوف ليبرتي و ديقل ما يكراي 1 او 3 و كينجدوم هارتس 1 او 2 .. هؤلاء الألعاب لا تقل قوة عن فاينل فانتسي 10 .. ليه ما شفناهم على الــ PSP هه =) ؟ .. ببساطة الجهاز ما يتحملهم ..
    انت هون ذكرت اقوى اللعاب الps2 ولا نتسى انك بتتكلم عن كونسول ومن الطبيعي انو يكون اقوى من المحمول ومع ذلك يوجد العاب قوية جدا على الpsp تنافس بقوة الكرافيكس هذي الالعاب

quote=dro;6330666]تسلم يا الغالي .. اتشرف والله بيك [/quote]

الله يخليك يالغالي وانا كمان استمتعت بالحوار معاك

بس انا فكرت وقلت لو بتصير لعبةffx عالpsp يمكن يخلوها علىpsp -hands on
    لانو وااااااضح مرررررة وبتنزل اشرطة خاصة فيه ((((( ويمكن نزلت)))))

ومشكوووووور على ردودكم
    ويسعدني الحوار مع(( dro)) و cloud29861

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123