صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 153

الموضوع: ما الذي الأكثر شيء يؤلمك الآن في مستقبل رزدنت ايفل ؟؟؟ و لماذا ؟؟

Post رد: ما الذي الأكثر شيء يؤلمك الآن في مستقبل رزدنت ايفل ؟؟؟ و لماذا ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا بخالف بعض الردود اللي تقول إن resident evil 4 كانت سيئه بسبب انحرافها عن القصة او ميلها للأكشن

وانا لعبت الجزء الاول والثاني ولقد كنت بجانب شخص يلعب الثالث انا لن اقول انها ليست جيدة فإن resident evil اسطورة رضيت انا او غيري او لم نرضى فحتى لو ظهر جزء سيء فتاريخها يشفع لها
    ولكن التطور الكبير الذي حدث بالجزء الرابع والتغيير الكبير الذي حدث من نظام اللعب حتى تغير القصة وتغير الطقوس والاماكن يعود لعدة اسباب سأذكرها قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة فأنا لست معصوم من الخطأ

1= تغير مخرج اللعبة فهذه اللعبة من اخراج السيد Hiroshi Shibata ومن قد يتخيل ان هذه هي اللعبة الاولى التي يخرجها هذا الانسان المبدع فأنا اتوقع انها بداية مذهلة

2= ان كابكوم تريد نقل اللعبة إلى اجواء اكثر واقعية

3= ان اللعبة عبر السنوات لم تتطور إلا من ناحية تقنية فقط. بمعنى ان التطور يكون في الجرافيكس المذهل بشكل اكبر ولكن ظلت اللعبة عالقة في نظام تحكم واسلوب واحد عبر السنوات فقد قرر السيد Shibata بالاضافة الى Hiroyuki Kobayashi (( مخرج لعبة كود فيرونكيا وداينو كرايسس2 )) ان ينقلو هذه اللعبة نقلة نوعية بمحرك لعبة ثلاثي الابعاد بالكامل من ناحية التحكم والجرافيكس ولقد تحدث السيد Shibata عن لعبته قائلا (( ظلت سلسلة ريزدنت ايفل بأجزائها السابقة محصورة في شئ ما . والمحرك الجديد للعبة سيعطي للاعب حرية التحكم في عالم ثلاثي الابعاد بالكامل . اريد ان انتج لعبة رعب جديدة )) . وللعلم ان Shibata مختص بألعاب القتال على الاركيد بشكل اكبر . ولذلك رأى خبراء كابكوم بأنه سيقدم الجديد للسلسلة .

3= التغيير الذي حدث في القصة لكي يكون هناك امكانية للتحكم في سيناريو الاجزاء القادمة بإذن الله فلو تبعت اللعبة نفس النظام وكان التغيير في القصة تغيير بسيط في كل جزء فقد يسبب ذلك الملل للاعبين اولا وثانيا قد تكون اجزاء اللعبة قليلة جدا ويكون موتها مبكرا ليس لان بها عيب ولكن ذلك سيعطي المصممين خيارات بسطية جدا في كل جزء وسيكونون مقيدين من ناحية القصة والاسلوب فتكون لعبتهم القادمة إما مكررة من ناحية الاسلوب والقصة او تكون اجزاء اللعبة قليلة بسبب عدم توفر افكار جديدة

كلمة اخيرة :- ارجو اني اوضحت رأيي وانا لم افرضه عليكم وإنما عرضته لكي استفيد من ارائكم ولو كان هناك خطأ ارجو تصحيحة وارجو ان يكون النقاش هادء لاني لم اكتب الرد إلا للإستفادة من الآراء والتوضيح

78
    87
    78
    /!.....Do Some Soldiers Enjoy Killing/
    --MY Xbox live ID: hemo0memo--

رد: ما الذي الأكثر شيء يؤلمك الآن في مستقبل رزدنت ايفل ؟؟؟ و لماذا ؟؟

اهلا اخي العزيز hemo

الاشخاص الذين يقولون ان رزدنت ايفل سيئه للأسباب ايظا هم لن يعمو على اللعبه ككل بل في بعض الاشياء مثال تغير الوحش الاساسي وهو الزومبي والكثير يريدونه وتفاجئو بوحوش جديده وتخلتف اختلاف كلي عن الزومبي والعنصر الثاني اجواء اللعبه والرعب فرزدنت ايفل عودتنا بلجزاء السابقه على الرعب الكثير والاكشن قليل بهذا الجزء الجديد حصل العكس ....وهاكذا اراء تختلف وتعجب من هو جديد على السلسه وتفاجيء من هو عارف السلسه قديما .
    ... وشكرا ...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

Smile رد: ما الذي الأكثر شيء يؤلمك الآن في مستقبل رزدنت ايفل ؟؟؟ و لماذا ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســادلــر مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي العزيز hemo

الاشخاص الذين يقولون ان رزدنت ايفل سيئه للأسباب ايظا هم لن يعمو على اللعبه ككل بل في بعض الاشياء مثال تغير الوحش الاساسي وهو الزومبي والكثير يريدونه وتفاجئو بوحوش جديده وتخلتف اختلاف كلي عن الزومبي والعنصر الثاني اجواء اللعبه والرعب فرزدنت ايفل عودتنا بلجزاء السابقه على الرعب الكثير والاكشن قليل بهذا الجزء الجديد حصل العكس ....وهاكذا اراء تختلف وتعجب من هو جديد على السلسه وتفاجيء من هو عارف السلسه قديما .
    ... وشكرا ...

يعطيك العافيه اخوي سـادلـر على التوضيح واللعبة الكاملة راح تنزل قريب وفي احد التصريحات قال المصمم إن الجزء اللي في الديمو هو جزء الاكشن عشان كذا في كثيرين متضايقين من تغير سير اللعبة لكن اللعبة الكاملة راح تكون رعب لانها مقسمه البداية اللي هو الجزء الاول اكشن والباقي رعب واتمنى تكون اللعبة رائعه وانا اتوقع لهذا الجزء بالذات الشيء الكثير لاني من المعجبين جدا جدا بـresident evil 4 وهذه مشابهه لها على حد قول المصمم فأنا اجزم انها ستكون رائعة من روائع هذه السلسلة
    78
    87
    78

اهلا اخي العزيز hemo

فعلا كلامك صحيح وقد تكلمنا عن هذه الامور في الموضوع الشامل لرزدنت ايفل 5

...وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

اريد ان اقول لكم رزدنت ايفل الذي ليس في مدينة راكون ستي ليس رزدنت ايفل ولكن رزدنت ايفل قودي فرنيكا الذي ليس في مدينة راكون اعجبني لان الوحوش مثل الاجزاء السابقة وخلصت الكلام لعبة رزدنت ايفل من الجزء الرابع بدات تخرب

فقدان السلسلة
    BACK

Post رد: ما الذي الأكثر شيء يؤلمك الآن في مستقبل رزدنت ايفل ؟؟؟ و لماذا ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ليون سكوت مشاهدة المشاركة
    فقدان السلسلة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـر الأيام يـح مشاهدة المشاركة
    اريد ان اقول لكم رزدنت ايفل الذي ليس في مدينة راكون ستي ليس رزدنت ايفل ولكن رزدنت ايفل قودي فرنيكا الذي ليس في مدينة راكون اعجبني لان الوحوش مثل الاجزاء السابقة وخلصت الكلام لعبة رزدنت ايفل من الجزء الرابع بدات تخرب

انا اخالفكم الرأي لأن الجزء الرابع من افضل الاجزاء اللي صدرت للسلسة والجزء الخامس قد اخذ الكثير من جوانبها كما صرح المصمم فأنا اتوقع انها راح تكون من اقوى الالعاب فأرجو ان لاتحكمو عليها بسلبية قبل تنزل اللعبة كاملة وانا حسب ماشاهدت من عروض للعبة وكيفية تصميمها وحتى القصة انه رجع إلى بداية انتشار هذا الفيروس او بالاصح المصدر الاساسي له فأنا ارى انها راح تكون جيدة واشوف انه من غير الإنصاف انكم تحكمون عليها بأنها سيئه يعني ممكن تكون متوسطة اما سيئه فهذا ظلم

صحيح انها بدأت تفقد افكارها التي عهدناها كمنظور الشخص الثاني بالاجزاء السابقة 0 , 1 , 2 , 3 , cv , وغيرهم ولكن هذا التغيير بسبب ان البعض يجد صعوبة في التكيف مع هذا النظام فتم تغييرة ورأينا التغيير في Dead Aim وبعدها في الجزء الرابع وكان المنظور جدا مريح وحاز على رضا البعض وايضا البعض انتقد التغيير لانه غير طابع اللعبة الاساسي وفي النهاية إرضاء الناس غاية لاتدرك ايضا فيه نقطة ثانية وهي ان اللعبة ستغير نظام الحفظ ولن تكون الآلة الكاتبة وهذا شي استغربته انا جدا لان الآلة الكاتبة من اقدم الكلاسيكيات في اللعبة وهاهي تذهب
    وسيكون الحفظ بعد نهاية كل قطاع (جزء)
    ولكن ارجوكم لاتتسرعو في الحكم فقط دعونا ننتظر اللعبة كاملة ثم نحكم عليها

آســــف عــلــى الإطـــالــة
    78
    87
    78

آخآف أصآب بخيبة أمل إذآ لعبت الجزء الجديد
    لأني صآر لي أنتظره أكثر من سنتين
    آخآف يكون أقل من المستوى المطلوب
    إيه وبعد آخآف يكون آخر جزء
    ويسلموووو

السلام عليكم يا اخواني ..

آسف لم ارد عليكم فلقد تغيبت و السبب هو الدراسة .. ههههههههه

المهم تسلمون اخواني على الردود . و اخي هيمو كلامك صحيح و لكن نريد على الأقل اشياء اكثر رعباً ..
    My Favourite Guys :

Masayoshi Tanimura , Kazuma Kiryuu , Shun Akiyama , Saejima Taiga - Yakuza Series

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken
    Jill Valentine - Resident Evil
    Tifa Lockhart - Final Fantasy
    Rebecca Chambers - Resident Evil

رزدنت ايفل 5 صدرت و رأيت الفيديوهات لها !!

انها حقاً تحفة .. لم اتوقع انها ستكون هكذا !!
    My Favourite Guys :

Masayoshi Tanimura , Kazuma Kiryuu , Shun Akiyama , Saejima Taiga - Yakuza Series

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken
    Jill Valentine - Resident Evil
    Tifa Lockhart - Final Fantasy
    Rebecca Chambers - Resident Evil

اختفاء الالغاز يعني لو دققتو في الجزء الرابع و الجزء الخامس بتلاقي لغز واحد او اثنين في المرحلة الواحد فقط أما في أجزاء قديمة مثل الكود فيرونيكا سوف تلاحظو انه لا يوجد مكان تخلو فيه الالغاز و شكرااا

بسم الله
    اكثر ما يحزنني في اللعبه هو فقدان الزومبي .. فقد كانو يعطون طعما خاصا للعبه .. وشعورا بالرعب لا يمكن ان يضاهى .. ولكن الان انتهى كل هذا

Angry رد: ما الذي الأكثر شيء يؤلمك الآن في مستقبل رزدنت ايفل ؟؟؟ و لماذا ؟؟

يحزنني ايضا فقد الزمبي ايضا

وخوفي في المستقبل تتغير قصة رزدنت ايفل والشخصات كلها تتغير مع مرور الزمن وتمحى كل هذا الذكريات والشخصيات الجميلةمثل م ماتو بعض الشخصيات اللي نحبها !!

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    احس اللعبة اختربت مو مثل قبل !!

ما الذي الأكثر شيء يؤلمك الآن في مستقبل رزدنت ايفل ؟ و لماذا ؟
    أكثر شي يؤلمني انو نخسر احد الشخصيات المهمه زي جيل حبيبت قلبي والله مره انصدمت فالجزء
    الخامس لأنها كانت عأساس انها مدفونه بس الحمدالله طلعت عايشه
    وكمان مره انقهرت لمن فقدنا ستيف فكود فرونيكا
    وكمان يؤلمني التغير الشاسع اللي بين الأجزاء 0.1.2.3 مره كانت تمام وروعه أحس انو من جد انا جالسه العب ريزدنت ايفل اللي تعودت عليه اما 4.5 ماحبيتها زي اللي قبلها لأن أحس اني مو قاعده العب ريزدنت ايفل مافي الغاز والزومبي افريقين مره مادخلو مزاجي ماكأنهم زومبي بس فيه اشياء حلوه واشياء مو حلوه
    صح ان 5 كان مرا روعه والصوره كانت مرا واقعيه
    بس مافي زي قلعات ريزدنت ايفل القديمه خاصة 1
    والأسلحه متطوره بزياده
    الخلاصه انه الأجزاء الأولى احسن من الجزئين 4و5 بس لاتيأسو
    سمعت انه مصمم الجزء السادس يقول انه ريزدنت ايفل 6 بيكون مو زي 5 ولا القديمه
    يعني بيكون في اشياء كذا وكذا اهم شي انه حلو >>>>مره لايكثر

يعني في بعض الأوقات اكون خائفاً لخسارة الشخصيات المهمة و المحبوبة مثل :
    جيـــــــــــــل&كــــــــــريس&لـــــيون&ربيكــــــــــا&كلـــــــــير&ايدا اللي بس شفناها فجزئين&اشلي اللي محنشوفها ثاني
    &بيلي &بيري
    واللي خلاص فقدتهم وانقهرت لموتهم
    ميكائيل فريزدنت ايفل 3 وكمان ستيف اه قهر بس
    عالعموم اتمنى تتقبل طلتي وفلسفتي الزايده
    وموضوعك مرا بيرفكت وجا عالجرح
    BRB
    التعديل الأخير تم بواسطة miss jill ; 23-05-2009 الساعة 09:40 PM

واللة انو انا خايف من عدم ضهور وسكر مرة ثانية لانو بلا ويسكر مافي رزدنت ايفل وبرضة الاغاز بصراحة انعدم وجودها في رزدنت ايفل 4 و 5 والله لو انا مصصم اللعبه اني لاخلي كل خطوة يخطيها كريس وشيفا بلغز هههههه
    اتمنا بس في رزدنت ايفل 6 انشاء اللة كثرة الالغاز واماكن مرعبة اكثر
    لكن (لا حياة لمن تنادي)
    وشكرا

صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة