صفحة 27 من 62 الأولىالأولى ... 21722232425262728293031323752 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 391 إلى 405 من 921

الموضوع: الموضوع الرسمي | Tekken 6

الصورة الرمزية hell-bottom
    hell-bottom غير متصل عضو مميز في منتدى فاينال فانتسي أونلاين

رد: الموضوع الرسمي | Tekken 6

نفس الادخال بس بسرعه, أما عن كازويا فله نسخه خاصه من الحركه واختصارها forward > forward+down

جين و devil jin و heihachi ما عندهم اختصار, لازم ادخال الشوريوكن كامل.
    PSN ID:Hell-bottom

PLATINUM FC: Azzo - 3824 7721 4275

اليوم فكيت التروفي البلاتينيوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evil-kusanagi مشاهدة المشاركة
    اسبوع كامل مر على صدور اللعبة . و لا احد تكلم لا على كومبوهات و لا استراتجيات و لا شيئ ينفع.
    الرسوم و الاصوات لا احد يهتم بها . استحلفك بالله حين تلعب هل تركز على الرسوم او تسمع الموسيقى تفكيرك منصب على الفوز . وكيف تنال من خصمك. اخر شيئ تهتم فيه في الالعب القتالية هو الرسوم-مع اني اراها ممتازة-
    يعني لازم نرفع مستوانا شوية مو كلام مكرر. رسوم سيئة .اصوات غبية. قائمة الاختيار ليست كما يجب.......
    كفانا من هذا . و هات شي ينفع.
    ماذا الرسوم والاصوات لا احد يهتم فيها ؟!
    الرسوم هي واجهه اللعب ولها اهيمه كبيره في عالم الالعاب بشكل عام وليس مقتصرا على تكن فقط وتشمل ارت الشخصيه و تصميم المراحل وقوه الجرافيك لتبرز هذه اللعبه , الشيء نفسه ينطبق على اصوات الشخصيات او الموسيقى المصاحبه لكل مرحله يجب ان تكون باجواء مناسبه بـ محيط اللعب طبعا اكيد البعض يهتم والبعض الاخر يهتم بعض الشيء لكن تقول لا احد يهتم بها, لو تشوف احد المنتديات الاجنبيه خصوصا المخصصه للعبه تحصل مواضيع على ادق التفاصيل وبعضها يكاد يكون سخيف لماذا ؟ لانهم يهتمون اللعبه كثيا ويظهرون سلبياتها و ايجابيتها وغيره ....

لكني اتفق معك بخصوص ان اخر شيء نهتم فيه بالالعاب القتاليه هي الرسوم غير هذا فهي تكن فيجب ان نلعبها رغما عنا لكن تدري ايش المشكله ان اللعبه 3D والجهازين X360 و PS3 لديهم القدره تشغيل اقوى منها لهذا السبب البعض متعض وخذ مثال على هذا شوف جرافيك Virtua Fighter 5 اعتبره اقوى جرافيك رايته بالالعاب القتاليه رغم قله شهرتها لا ادري مالسبب.

عموما لو رايت احد يكتب مثل الكلام بخصوص الجرافيك وغيره في هذا الوقت ربما لعب تكن6 متاخرا مثلي انا فـ لديه الاحقيه بترك انطباع عن تجربته.

بخصوص الكمبوهات اعتقد طور التدريب فيه مايعلمك عنها اذا دخلت على move list تجد في وسط القائمه كمبوهات خطيره لكن يصعب تنفيذ بشكل صحيح دائما الا اذا نويت ان تحترف بـ شخصيه واحده فهذا يسهل الامر , و يوجد في اخر القائمه simple combo وهي مفيده كثيرا

انا اتكلم عن نفسي. لا تهمني لا رسوم و لا اصوات .هاته اشياء جانبية. المهم الجيمبلاي. و الجيمبلاي تكين 6 .قوي و عميق للغاية. و صعب جدا ان تتقنه بشكل محكم.
    جميع الالعاب القتالية الفيصل فيها هو الجيمبلاي و ليست اشياء ثانوية. بالنسبة لي صدقني عندما العب اي لعبة قتالية
    لشدة تركيزي لا اعلم حتى المرحلة التي العب فيها و لا اسمع اي موسيقى.فقط القتال و لا شيئ غير القتال.
    انا ارى ان تكين 6 .لم تكن بمستوى رسوم الالعاب الاخرى نظرا لشخصياتها الكثيرة. تصور معي 40 شخصية في لعبة قتالية ثلاثية الابعاد. و كل شخصية لها بحر من الحركات. كيف ل 8.5 جيجا بايت ان تستوعب كل هذه المعلومات. و هذه هي ضريبة فك الحصرية. لكن بالمقابل الشركة ارادت ان ترضي الجميع.فضحت قليلا بالرسوم. --مع اني اؤكد دائما ان الرسوم ممتازة-- لتحصل في الاخير 40 شخصية متنوعة و جيمبلاي خارق.
    اما مشكل الكومبوهات فبعض الاخوة لا افهمهم. يقول لك اضفني فانا محترف...يا اخي لو انت محترف لما لا تمدنا بمعلومات تساعدنا نحن النوبز. و تنصحنا و تشرح لنا و و و و ........
    لو كل واحد منا عرف شيئ و كتمه عن الاخرين. يعني المنتدى مالو اي فايدة.

افضل موقع ممكن يفيدكم بتكن
    http://www.tekkenzaibatsu.com/forums...hp?forumid=139

وهذا شرح لطلاسم الموجودة
    http://www.tekkenzaibatsu.com/legend.php

" انا انوب منكم لكن حبيت افيد بالي عندي "
    موفقين

اللي يبي الجرافيكس يتحسن و يكون انعم قليلا يدخل على الاوبشن و يحط الموشن بلور على الـoff
    ----

تتوقعون منو اكثر شخصيه الناس ياخذونها ؟

لاني للحين ماصادفت شخصيه وايد ناس ياخذونها مثل ريو و كين بستريت او نويل و جين ببلاز

+

شسالفة الجوست اللي انزلهم ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Lonely Hunter ; 02-11-2009 الساعة 10:37 PM

One Piece

لان التكين ليس فيه توب تيير. او انك تختار شخصية اقوى من الجميع . فجين بمثل قوة زافيينا. و كازويا متساوي مع مغييل . هيهاشي صعب يتغلب على ليو. يعني ما راح تلقى شخصية يختارها الكل. انا اخترت مغييل قبل اصدار اللعبة.
    شخصيته اعجبتني متهور و يستهين بالخصم و وقفته الفريدة. و قوة صوته. و صعوبة كومبوهاته.

لان التكين ليس فيه توب تيير. او انك تختار شخصية اقوى من الجميع . فجين بمثل قوة زافيينا. و كازويا متساوي مع مغييل . هيهاشي صعب يتغلب على ليو. يعني ما راح تلقى شخصية يختارها الكل. انا اخترت مغييل قبل اصدار اللعبة.
    شخصيته اعجبتني متهور و يستهين بالخصم و وقفته الفريدة. و قوة صوته. و صعوبة كومبوهاته.
    http://www.youtube.com/watch?v=JpzG5opi_3k

انا اتكلم عن نفسي. لا تهمني لا رسوم و لا اصوات .هاته اشياء جانبية. المهم الجيمبلاي. و الجيمبلاي تكين 6 .قوي و عميق للغاية. و صعب جدا ان تتقنه بشكل محكم.
    جميع الالعاب القتالية الفيصل فيها هو الجيمبلاي و ليست اشياء ثانوية. بالنسبة لي صدقني عندما العب اي لعبة قتالية
    لشدة تركيزي لا اعلم حتى المرحلة التي العب فيها و لا اسمع اي موسيقى.فقط القتال و لا شيئ غير القتال.
    انا ارى ان تكين 6 .لم تكن بمستوى رسوم الالعاب الاخرى نظرا لشخصياتها الكثيرة. تصور معي 40 شخصية في لعبة قتالية ثلاثية الابعاد. و كل شخصية لها بحر من الحركات. كيف ل 8.5 جيجا بايت ان تستوعب كل هذه المعلومات. و هذه هي ضريبة فك الحصرية. لكن بالمقابل الشركة ارادت ان ترضي الجميع.فضحت قليلا بالرسوم. --مع اني اؤكد دائما ان الرسوم ممتازة-- لتحصل في الاخير 40 شخصية متنوعة و جيمبلاي خارق.
    اما مشكل الكومبوهات فبعض الاخوة لا افهمهم. يقول لك اضفني فانا محترف...يا اخي لو انت محترف لما لا تمدنا بمعلومات تساعدنا نحن النوبز. و تنصحنا و تشرح لنا و و و و ........
    لو كل واحد منا عرف شيئ و كتمه عن الاخرين. يعني المنتدى مالو اي فايدة.
    كان ردك السابق صيغه جماعه ^^

عموما رايك ونحترمه وبالعكس كلامك فيه من الواقع البعض لا يركز تماما" في تفاصيل المرحله اثناء اللعب بل تجد ان تركيزه مضاعف في القتال لان الالعاب القتاليه تعتمد السرعه والدقه واستغلال الفرص فممكن في ثواني ان تخسر لو غفلت عن تركيزك او تكلمت مع احد بجانبك او عبر المايك >_<

وبخصوص BGM حاول تسوي mute لها اذا لعبت اي لعبه قتاليه ستعرف عندها ماهميته^^

وللتنبيه انا لم اقل ان الجرافيك سيء بل انها ليس بالمستوى وقوه الجهازين
    وكلامك كوسناجي احتمال وارد بخصوص ضربيه فك الحصريه وهذا مما سبب ضعف الجرافيك لاني ملاحظ ان البعض اشتكى مؤخرا من تكن6 و فاينل فانتسي 13 واختلافه سابقا" قبل فك الحصريه ,

http://www.youtube.com/watch?v=JpzG5opi_3k
    و هذا اكثر مايعجبني بسلسلة تكن

في ان جميع الشخصيات متساويه تقريبا و يكون الاختلاف بمهارات الاعب نفسه في توظيف الحركات

بالنسبه لي الحين اكثر شيء العب ببول فينكس و اليسا بس الى الان مالعبت بكل الاعبين فيمكن اغير شخصايتي الرئيسيه

بالنسبه لكرستي منو افضل شخصيه اقدر اواجهها فيها, او بالاصح شخصيه عندها حركات low attack جيده لان عندي ضعف بهذا الجانب

One Piece

السلام عليكم

قليل اكتب مواضيع او ارد على مواضيع

لكن تكن شي ثاني فهي افضل لعبة عندي قتالية

فا اللعبة ممتعة ومحرك يديد وسلس
    لكن للاسف رسمها توقعنا اقوى من جذي
    لان دارك رزركشن قوي

فا المفروض يكون اقوى من دارك

سول كاليبور نفس الشركة وقبل تكن واقوى من تكن من ناحية الرسوم

والعيب الرسم في تكسرات ويوم بتسوي

كنترول ال ون مو نفس اجزاء السابقة
    2 مع بعض لا لازم مثلا انا ادش اسوي الكنترول بعدين الي ضدي يدش
    يسوي مو نفس الوقت

اما اللعبة انا اشوفها بالنهاية حلوة

واعتقد في ابديت يديد مع الوقت او
    او

ينزل جزء يديد من تكن ويستدخمون قوة بلو ري

سلام

psn id : kaz_q8

لووول .. أمس سويت روم في تكن مفتوح لـ4 لاعبين... كل شوي يدخلون كويتين علي والي يطلع يدش غيره
    وايد شباب عندهم اللعبة ..ما توقعت احد يدش علي اذا سويت public match
    شغل عدل الأون لاين مافيه لاق .. ويا الLocal gamers ^^" .. والمستوى عموما كان نفس بعض كلنا
    فيه واحد يفوز على 3 بالتواصل وفيه واحد يفوز مره ويخسر مره وهكذا... خوش جيم

فيه احد فيكم يستخدم الدب او الكنغر ؟ لعبت حوالي 42 مبارات اون لاين رانكد ..غير الplayer match
    ما اشوف احد يستخدهم ...ما السبب -_- ؟

السلام عليكم

صارلي فترة ماشاركت .. بصراحة مشغول هالأيام ومافي وقت للعب

وإذا لعبت العب تقريبا نص ساعة بس أو أني أباري أخوي دور أو دورين بس

المهم

في حد يلعب بستيف ؟ ولا أنا بس ؟

هو شخصية ممتعة جدا وصعبة في نفس الوقت خصوصا في هذا الجزء

تقريبا أتقنت كل كومبوهاته لكن باقي كيف أتعامل مع الشخصيات الأخرى

فيه احد فيكم يستخدم الدب او الكنغر ؟ لعبت حوالي 42 مبارات اون لاين رانكد ..غير الplayer match
    ما اشوف احد يستخدهم ...ما السبب -_- ؟
    انا للحين ماجربتهم حتى P:

One Piece

من يريد أن يتحداني في تكن 6 أو ستريت فايتر أو بليز بلو

هذا معرفي :

alquozpower

التوقيت الساعة 7 مساء بتوقيت جرينتش غالبا أكون متواجد على الشبكة ،، ومن يريد يرسل لي رسالة على بريد البلاي ستيشن مع تحديد اللعبة ...

دمتم

صفحة 27 من 62 الأولىالأولى ... 21722232425262728293031323752 ... الأخيرةالأخيرة