النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: Mule. عالمك للـ Gil . عندما تحترم القوانين

Mule. عالمك للـ Gil . عندما تحترم القوانين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد ماتكلمت عن bazzar اليوم انقلكم الكنز رقم 2 في عالم فاينل

Mule عند دخولنا لعالم فاينل وانظمامنا لاحد LS يستغرب الواحد لما يرى احدهم يقول له

brb mule = بادخل لشخصيه الثانيه وراجع لكم ؟؟؟

ماهي هذه الشخصيه ؟! ولماذا لديه شخصيه اخرى ؟! وكم اقصى حد اصل إليه ??

الميول-mule- هي شخصيه جانبيه تستطيع ان ترسل إليها اي شيء

للأسف لن تستطيع حتى ان ترسل الايتم من شخصيتك الرئيسيه الى الميول - ياليت يعدلونها يارب -

-كم عدد الشخصيات المسموم لي بانشائها ؟

تستطيع ان تكون 17 شخصيه جانبيه + 1 وهي الشخصيه الرئيسيه فيصبح العدد 18 شخصيه عندك

-ستدفع للميول -الاعب الواحد - يكلفك دولار واحد فقط , من الصعب جدا جدا انك تلقى واحد مسوي ليه 17 شخصيه ميول - لو كان عندك فلوس فلوس في الحقيقه وانت الله رازقك الله يقويك ^_^ -

-اول خطوه تعملها : نصيحتي هي كالتالي : اعملك لك ميول واطلب من احد اصدقائك يساعدك

عشان ياخذك للـjeuno . اكيد بتسئلني ليه jeuno بالذات , فالسبب يمكن في إجابتين

1-الاولى : ان jeuno تعتبر المصدر الاولى للجيل , وكذلك ان الضريبه اللي بتدفعها اقل بكثير في حاله انك بعتها في Ah urghan .

2- الثاني : بحكم انك لاعب جديد وjeuno تستطيع فيها بيع ايتمات بسعر اغلى من المدينه اللتي

اخترتها -تقدر تقول 90% -

اسمحوا لي باكتب بدون ترتيب

الميول تربح منه في اكثرمن حاله فمثلا بالنسبة لي كان عندي 1 ميول واحد في ويندي
    عشان كنت ارفع مهنه الطبخ فكنت محتاج له بحكم اني من ساندي , فاخذت الشخصيه الى جونو بعد ماوصلت لمستوى عالي في الطبخ , بعد فتره من الزمن كنت ابيع ايتمات وتعرفون اقصى عدد هو 6 خانات للبيع فكانت تسبب لي مشكله فشخصيتي الرئيسيه ارسل من عندها الى هذي الشخصيه

كريستالات و اغراض اخرى تسقط من الوحوش لما اكون في بارتي , وبعضها ماتقدر تجمعها عشان تكون 12 حبه فهذي مشكله بذاتها , فعملت شخصيه ثانيه وحمدلله بنفسي اخذتها من ساندوريا الى جونو بدون ماموت ولامره - نصيحتي في كل نقطه op اعمل لك save hope point . ارسل لهذه الشخصيه 5 الاف جيل , لانك بتدفع مبلغ مرتفع عشان تحفظ مكانك في هذه النقطه لما تموت ترجع لها بدون ماتعب نفسك ترجع للمدينه من اول وجديد - وحمدلله ساعدتني هالشخصيه

فالان عندي شخصيتين تخدمني في اني ابيع ايتم بشكل اسرع , نقطه اخرى

لاتفرط في بيع
    نفس الايتم لكلتا الميولين , فانت تكذا راح تخرب على نفسك , وحتى لو كان

مستوى البيع لها Very fast فغيرك راح يعرض بضاعته وعشان ماتخسر نفسك بدفع الضريبه

-الى الان تقولون ياخي وين الجيل اللي تقول عنه , صبركم علي قليلا , فماقلته مقدمه للنقطه اللي ساقولها لكم

كلاعب جديد : ستجد انك ولو بعد سنه كامله هناك اشياء لن تجد احد يبيعها لماذا

السبب jeuno فالاعب الجديد لن يتمكن من دفع هذا المبلغ من شرائها , اضافه الى ان جونو هي

ملتقى 3 مدن من الايتمات بشكل كبير , فهناك ايتمات لن تستطيع ايجادها الا في مدينه معينه

مثلا فيه ايتم فقط تجده في المدن 3 لاتستطيع شرائها الا من خلال المدينه اللتي سيطرت على

هذه المنطقه , فتجدان كثيرين يشترون الاغراض من المدينه المعينه ويرسلونها لميولاتهم في جونو

لنحسبها , يشتري 12 حبه بـ 1100 جيل , يرسلها لجونو ويبيعا 2000 جيل

2000-70 جيل ضريبه مثلا بيكون ربحه صافي 630 هذا غير اوقات انها ترتفع في حاله ان الايتم يكون مطلوب من Guild انه يسويه .

نقطه اخرى تحسب لصالح الميولات لما تكون من نفس المدينه :

توجد ايتم تشتريها فقط لما تكون من نفس المدينه فتجد احدهم يشتري كميه ويرسلها للميول اللي

جونو ويبعها على فترات متقطعه .

-الربح من الاكشن هاوس في jeuno

كذلك تستطيع ان تربح من اكشن هاوس , فمثلا فيه Great katan سعره الف جيل فقط

لو بعته في ساندوريا لوجدت ان سعره يصل الى 3000 الى جيل وراح تخسر ضريبه 70 او 60

فتصور معي مامقدار ماربحه

- نقطه اوضحها فقط حول الميول : لاتحاول انك تكون ذكي وترفع الاسعار فوق فوق

ترى طرد للميول ولاكاونتك , طبعا بتسئلني ماقصد برفع الأسعار والتلاعب بها

تشتري ايتم بكميات كبيره من الاكشن هاوس مثلا خاتم قيمته 200 الف تشتري حبتين وتبيعها 400 للحبه الوحده, وتكرر هالعمليه . او تشتري waist بـ100 الف وتبيعها 50 الف وممكن تصل الى 60 الف راح تكون عليك اولا شكاوى من المستخدمين , النقطه الثانيه سكوير عينها على الاكشن هاوس ولما فعلا تشوفك تتلاعب بهالسعر تترك على راحتك وبعد شهر

بيانات من وزاره الداخليه لقد تم ايقافك لمخالفتك قوانين سكوير

بالمناسبه ياخوان كتبته بشكل ان شالله يفيدكم , وباحاول اني ارجع واعدل فيه

وسلامتكم
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================

رد: Mule. عالمك للـ Gil . عندما تحترم القوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .dark man. مشاهدة المشاركة
    بالمناسبه ياخوان كتبته بشكل ان شالله يفيدكم , وباحاول اني ارجع واعدل فيه
    وعليكم السلام

تسلم اناملك و انا في انتظار الباقي و بعدها يكون لي كلام ثاني مع الموضوع ان شاء الله

اببببببببببببببببداع من شخص مبدع

كفك ياشيخ

مادري وش اقول مادري وش اخلي يادراك .. كل اللي كنت بقوله قلت انت ..كفيت ووفيت
    وحمستني الله يرجك لا و توني فاتح ميول باسم هيفاء وجالكا بعد " امحق نعومه"
    بس بالمناسبه ارسال الايتمات للميول مسموح ولكن الممنوع rare/ex ولو سمحوا
    فيها مستقبلا بيكون شي كويس

بالنسبه للتلاعب معك حق لو مهما كنت حريص بالتلاعب فيه دبابيس تبلغ GM ويرفع تقرير
    للبحث فيه التلاعب .. لكن اكثر شي عجبني بالاكشن هاوس هو السقف الادني للعموله
    وقيمه القطعه اذا كانت ارخص من npc او لا.. وهذا خفف من نزول شنيع للاكشن هاوس
    اما زياده سعر الايتم ماله سقف اعلى الا ان العموله ترتفع ... والان بعد نظام level sync قل
    الطلب على اغلب الملابس بشكل ملموس وهذا يساعد على انخفاض الاسعار وبكذا
    اغلب التجار الصغار اصحاب الميولات يبحثون عن الايتمات اللي تباع Very fast
    اما التاجر الكبير نفسه طويل يمخمخ على ايتم معين ويصنع منه HQ ويجلس اسبوع SH/ يعرضه بملايين ..واعتقد مافيه تاجر يشتغل بدون ميول او ميولين او اكثر.. سواء صغير او كبير

الميول نعمه فلنحافظ عليها <---- سارق الشعار من كيس فش فاش
    SAM75 WAR75 NIN75 RNG75 BLM75
    DRK75 MNK75 THF75 RDM75 PLD75
    BST75

meshari260

هلا مشاري مادري وين راحت rare/ex

ياليت تعدلها يامراقبنا

-المشكله وش اللي يقهرك , يعني مشاري انت شريت 48 حبه من اكله انا يالطباخ محتاجها عشان اسوي لي اكله , اشترها وبعها وانا اخذها من الاكشن هاوس لو فعلا مالي خلق اني اطلع للمدينه الفلانيه عشان اشتريها , لكن تشوف الواحد يشتري كل اللي مع الان بي سي ولاتقدر تشتري الا من اكشن هاوس وغصب عليك بعد بسعر غالي مره مره
    ========================
    مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
    مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
    ======================