النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اسئلة يجاوب عليها رونى كولمان

اسئلة يجاوب عليها رونى كولمان

اسئلة و اجوبة حول تمارين الذراع يجاوب عليها رونى كولمان
    سؤال : عضلة البايسيبس عندى كبيرة و لكن عضلة الترايسيبس مختلفة بالرغم من انى امرنهما كثير من الوقت ماذا يجب ان افعل ؟
    الجواب : اختلاف عضلة الترايسيبس عن عضلة البايسيبس احد المشاكل الاكثر شيوعا بين المبتدأين للتوصل لحل هذه المشكلة اتبع هذه الخطوات التالية و ابقها فى عقلك بأستمرار
    ان معظم مبتدئي رياضه بناء الاجسام تلاحظ اهمالهم لبعض العضلات مثل المجنص و القطنية و عضلة الظهر العليا و الترابيس و الداليتين و جانبية البايسبس و عضلة الرجل الخلفية و السمانة و الترايسيبس و لاكنهم يهتمون بالعضلات التى يرونها فى المرأة عندما يتمرنون مثل البايسيبس و الصدر و الكتف الامامية و عضلة الرجل الامامية
    والبايسيبس و الترايسيبس يجب ان يقوم اللاعب بتدريبهما بنفس المستوى حيث ان الترايسيبس على جهة معاكسة للبايسيبس و لذا يجب ان تدربهم على حد سواء .
    انا لا يجب ان اخبرك بان كل مجموعة عضلات فى جسمك مهمة و يجب بان تدربها وفقا لذلك الترايسيبس كمجموعة عضلية هى اكبر من البايسيبس و من الضرورى ان تتدرب اصلب و اثقل كثيرا
    وانا أوكد انهما ينموان فى نفس المستوى فقط لان الترايسيبس تقع خلف البايسيبس ذلك لا يعني انك يجب ان تتراجع عن تمارين البايسيبس ان الهدف ليس تقليل حجم البايسيبس و لكن الهدف جعل العضلتان تنميان فى نفس المستوى و يكون بينهم تناسق عضلى .
    للتعويض عن الحجم المفقود يدرب الترايسيبس مرتين فى الاسبوع يوم الصدر و بعد ثلاثة ايام مرة اخرى مع الكتف
    و جدولك التدريبى ممكن ان يكون بهذا الشكل .
    الصدر و الترايسيبس اليوم الاول
    الظهر و البايسيبس اليوم الثانى
    الرجل اليوم الثالث
    الكتف و الترايسيبس اليوم الرابع
    اليوم الخامس راحة ثم اعد التمرين مرة اخرى
    حتى ان تغلق الفجوة الى بين الترايسيبس و البايسيبس
    مرن الترايسيبس بقوة و بشدة على ان يتكون التمرين من 16 مجموعة على الاقل و التكرارات 10
    و افضل التمارين لهذا هى الجلوس على البنش نائم و الضغط بالبار لاعلى
    الجلوس و مسك الدامبل بيد واحدة فوق الراس و الضغط لاعلى
    التمرين بالكبل و الضغط لاسفل
    هذه هى افضل تمارين للترايسيبس
    كل ثلاثة او اربعة اسابيع يمر على هذه التمرين اكسر الروتين فى هذه التمرين و قم بتنويع و تغيير
    احرص على ان يتكون التمرين من 16 مجموعة مقسمة على اربع تمارين
    بعد تكرار هذا التمرين سوف تحصل النتائج المتوقعة ( هذا التمرين اكثر ايجابيا مع الترايسيبس عن اى عضلة اخرى فى الجسم )
    و لكل جزئ به عيب او خلل له وسائل معينة لعلاج و ليس كل الطرق مشابهة لعلاج حالات متشابهه

اتمنى الاستفادة للجميع

رد: اسئلة يجاوب عليها رونى كولمان

شكراا رشييد استفدت كثيير من هالمعلوماات ..

ممتاز ياكوتش ...انا استخدم هالاسلوب مع عضلة الصدر العالي يعني ..مع تمرين الكتف امرن الصدر العالي واحس انها فعلا مفيدة..

وبما ان الموضوع عن نصائح روني ..بعد اذن الكوتش رشيد طبعا ههههه

سأل مذيع استرالي البطل روني كولمن عن السر في العضلات (secret of muscles)?

فجواب ::وقال ملخص كلامه يعني .... (الأداء الجيد للتمرين + اثقل وزن يمكن رفعه +اكثر تكرار يمكن فعله) هذا هو السر ..

وقال كمان انه اقل تكرار يقوم بعمله هو 10تكرارت...وحش

وهذي المقابله اللي يبي يشوفها.

هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة The Swimmer1 ; 22-11-2008 الساعة 03:32 PM

الصورة الرمزية AI_BARCA
    AI_BARCA غير متصل عضو مميز في منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام

جميل يا رشيد ويعطيك العافية

ولكن شدني شي في الجدول اعتق الاكتاف والترابس فهي تختلف عن الترايسيبس ^_^

الترابس مثل تمارين اعلى الكتف او ما يسمى بالشراك

نقطة ثانية ممكن يجهلها البعض تلاقيه يمرن الباي والتراي تمارين كثيرة ويجهل انها عضلة صغيرة يجب تمرينها ثلاث تمارين مختلفة بعدد جلسات 3-4 لكل عضلة ويفضل 3 وتكرار 10-8-6 مع زيادة في الاوزان

وان شاء الله تعم الفايدة للجميع
    http://www.montada.com/blog.php?u=87594

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

انا وزني وقف عند 78 ايش اعمل اخد ابرتين وانا بول

العفو يا اخي الكويتي والف شكر ع الرد والمرور
    وشكرا ع الاضافة والفيديو يا بطل السباحة

ربنا يخليك يا كابتن البارسا
    ولكن بالنسبة لكلام روني في هدا الموضوع هو يقصد بالكتف تمرينها كاملة مع الترابيس وفي نفس الحصة تمرن الترايسبس لان الساءل في هدا الموضوع يقول ان نقطة ضعفه موجودة في الترايسبس

انا وزني وقف عند 78 ايش اعمل اخد ابرتين وانا بول
    بالنسبة للاخ الفلسطيني الانابول فهو يعتبر من المنشطات وهو خطير ع الكبد لوحده ومنصحكش بيه
    بما ان وزنك مبيزدش فلازم تعد النضر في تغديتك وممكن تستعين بالمكملات لزيادة الوزن وحاول تزيد في اوزانك في التمرين باوزان معقولة لكي تركز اثناء التمرين وماتنساش عامل الراحة فهو مهم اي النوم المبكر

وبالتوفيق