صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456
النتائج 76 إلى 89 من 89

الموضوع: رسالة إلى كل من يمارس العادة السرية

الصورة الرمزية kilua 19
    kilua 19 غير متصل عضو نشيط في المنتدى الإسلامي

رد: رسالة إلى كل من يمارس العادة السرية

الله يعطيك العافية
    و جعله في ميزان حسناتك
    لانه موضوع مفيد جدا جدا جدا جدا جدا
    و الله ما ادري شنو اقول بس الله يعطيك العافية و جزاك الله الف خير

Smile رد: رسالة إلى كل من يمارس العادة السرية

مشكوووور اخي على الموضوع

يعطيك الف عافية

تحياتي

تفضلوا معرضي المتواضع

http://www.montada.com/showthread.php?t=606345

مشكور على هذا الموضوع الهام ،،

تحياتي

انا معاك في انه الجماع حرام شرعا
    و المتزوج يجب ان لا يقدم عليها لانه عنده زوجة و لها عليه واجبات

و لكن لي مداخلتين
    أولا : انا اختلف مع بعض الآثار السلبية التي ذكرتها , دائما يقولون ان لها اثار سلبية على الجسم و جميع هذه االادعاءات غير مدعومة ببحث طبي او اثبات علمي . اعتقد ان معظمها من صنع الخيال . و ان لها اثار سلبية على الجسم لكان للجماع مع الزوجة نفس الآثار السلبية . لأنك بساطة تمارس نفس العملية لكن من غير شريك .

ثانيا : اعتقد انه العادة السرية اصبحت في زمننا هذا امر لا بد منه فهي المتنفس الوحيد لالشباب الغير متزوج . تخيل معي يا اخي العزيز شب عمره 30 سنة غير متزوج "ظروف مادية طبعا" ايش تبيه ايسوي يا اما زنا يا اما عادة السرية . و تلاقي ناس 30 و 32 و حتى 35 يعني حراااام احنا مخلوقين من لحم و دم مو خشب وحجارة . حتقولي لازم ايكون في عنده ايمان و دين بقولك على عيني و راسي يس كمان بظل بشر و عنده احاسيس . حتقولي ما ايفكر بالجنس حقولك هذا امر مستحيييييييييييييييييييل مين فينا ما ايفكر بالجنس و خصوصا بايامنا هذه و المناظر الي قاعدين نشوفها . هذه خصله فينا مخلوقين بها مستحيل واحد يتجاهلها ل 30 او 35 سنة يعني كونوا واقعين اشوي . بعدين ممارسة العادة السرية ممكن تحميك من اثم اكبر بكثيييير الا و هو الزنا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.F.U.P.M مشاهدة المشاركة
    يا أخي كلامك طويل و الرد على كل شيء يأخذ وقتا طويلا لا أملكه الآن فلذلك سأرد على ما شعرت أن الرد عليه قد يفيد

يا أخي قل لي بصراحة هل تصرف تفكيرك عن التفكير في ما يستثيرك و الخيالات أم أنك تطلق لعقلك العنان ؟؟

هل تحاول إشغال نفسك بما يفيد أو على الأقل ما لا يضر أم لا ؟؟

يا أخي ليست المراقص و الأغاني هي السبب الوحيد للرغبة في هذه العادة فالتفكير أحيانا يكون أسوء و هو المفتاح لكل هذا فإذا مسكت نفسك و أشغلتها عن التفكير فماذا بقي لحثك على هذه الرغبة ؟؟
    بصراحة
    يا خوي لا تقولي انك في حياتك لم تفكر و لو لحظة واحدة بالجنس هذا كلام فهذا امر يصعب تصديقه لانها غريزة فينا مو بكيفنا .
    انا امارس العادة السرية حالي حال ما ابي اقول 100% خليني اقول 99% من الشباب و اقولها جهرا و بصراحة مو مفاخره بالاثم و لكن لانها حمتني من ما هو اعظم الا و هو الزنا . انا اعيش في امريكا من 7 سنين و اللحمد الله لم اقرب امرأة في حياتي بالحرام .
    انا كل ما ابي اقوله اذا الواحد بيوصل 30 سنة مو متزوج فصعب اتقوله ما يمارس العادة السرية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.F.U.P.M مشاهدة المشاركة
    خاطئة 100% ؟؟

من الواضح أنك لا تتكلم من خلفية علمية على الإطلاق

السبب في أن العادة السرية مضرة بعكس الزواج هو أن ماء الرجل حمضي و ماء المرأة قلوي فإذا اختلطا نتج مادة ملحية مطهرة تطهر مجرى البول بعكس العادة السرية اللتي تدخل الهواء إلى مجرى البول و معه الجراثيم اللتي قد تسبب الإلتهابات
    لا بدأنا بالخرابيط طيب الرجال ما عنده خلفية علمية انت شنو خلفيتك العلمية ؟؟ طبيب او دارس احياء؟؟
    اي حمضي و اي قلوي الله يهديك باينتك صفر في الامور الجنسية
    و فرضا كلامك صحيح هذا الختلاط يتم خارج الجسم مو داخله
    و بعدين اصلا كل الرجال وقت الجماع يعزلون عن المرأة و الا الزوجة تحمل بعد كل عملية جماع يعني هذا الختلاط و حمضي و قلوي الي تقوله ما ايصير و دخول هواء ما هواء كمان يصير
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmad86 ; 16-08-2010 الساعة 12:48 PM

جزاك الله خير

الموضوع لبه خاطئ و استغرب انه بالمميز لأنه غير مبني على اي تقرير علمي. بالعكس الكبت الجنسي هو احد اكبر الاسباب للقلق النفسي, و العادة السرية هي وسيلة طبيعية و غريزية للتخلص من الزيادة في ناتج السائل المنوي للجسم. العادة السرية من الممكن ان تتحول لادمان في حالة انه الشخص يعرقل انتاجه اليومي علشان يشبع احتياجه.

انت فكر فيها بالمنطق, اذا الشخص زوجته عندها الدورة, او في الاربعينية بعد الولادة و هو انسان في نهاية اليوم له احتياجاته, وش يسوي؟

للأسف البعض شغله الشاغل وش الناس يتصرفون باعضائه التناسلية و هو لوحده.

تعديل: وااه الموضوع من يوم ما حفروا البحر, اعتذر عن الرد في موضوع قديم, مدري كان في الصفحة الرئيسية للمنتدى وشد انتباهي

تسلم على هذا الموضوع القيم الرائع

جزاك الله اخي فعلا موضوع يحتاج ان يقرأه الصغير قبل الكبير حتى يكون في وعي كافي لدا الشخص ويبتعد عن طريق السوء

للاسف مجتمعاتنا تخشى فتح مواضيع حساسة مثل هذي المواضيع

المقروض تكون في خطب الجمعة فهي افضل وسيلة للتواصل مع المجتمع

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456