صفحة 3 من 71 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 1058

الموضوع: موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

رد: موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

الله يعطيك الف عافيه اخوي ..

انا عندي طلب بسيط :

ابي جدول لتمارين لياقيه والهدف منها اكتساب لياقه ونشاط واقدر اتمرنها في البيت واذا بالصور يكون تمام واذا فيه اي نصائح تفضل

للعلم انا نحيف

ومشكور مقدماً

Thanks A lot اخوي البرساا .. عندي استفسار بسيط ..

سمعت ان شرب العصاير او الماء خصوصا .. بعد الاكل يؤثر في المعدة ويؤدي للتمدد او الانتفاح .. كذلك العلكة
    .. هل هذا صحيح .. ؟؟ ... ويقولون لا تدخل شي لبطنك قبل ماتنام لساعتين .. ( اوكي كيف اشرب البروتين قبل النوم مباشرة ) يمكن يضررر .. ؟
    No mOrE --------lOvE

مشكور استاذنا الكبير البرسا على هالنصايح بالنسبه لمكان الرد في مكان الله يسلمك اهم شيء نشوف تعليقك
    وعلى فكره فادتني كثير المعلومات اللي كتبتها وطبعتها واحتفظت فيها...

بس استفسار لما تقول جدول التضخيم يكون 6_8 او 8_10

يعني اربع جلسات كالتالي اول جلسه 10 ثم 8 ثم 6ثم 6 مع زياده الوزن

بخصوص ارتفاع البروتين ايه نعم من تحليل الدم علما اني طالب بكليه طبيه فبناء على معلوماتي النيتروجين مرتفع عندي.

بالنسبه لتمارين البطن هل اريح بين الجلسه والجلسه وليس التمرين والتمرين وكم يكون تكرار التمرين الواحد سواء علوي او سفلي او جانبي ولو مشيت على تعليماتك متى تتوقع تبدا الكرشه بالاختفاء ويشد البطن علما اني اتقيد بتعليماتك بشكل كبير جدا

الصورة الرمزية AI_BARCA
    AI_BARCA غير متصل عضو مميز في منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام

ايوه اربع جلسات او ثلاث ممكن

8-8-6 مثلاً او 10-8-6-6 لو كان اربع جلسات

بالنسبة لتمارين البطن تاخذ الثلاث او اربع تمارين ورى بعض بدون ماتريح الراحة فقط اللي هو وقت تبديل من لعبة للعبة يعني ما يتعدى ثواني ويكون التكرار بين 25 في الاولى و 20 في الثانية 15 في الثالثة 12 او 10 في الاخيرة

وتتكون الجلسة من 3 إلى اربع العاب وكلهم على بعضهم جلسة واحدة تعملها ثلاث او اربع مرات كحد اقصى

وبالنسبة للكرشة .. اكل سليم وبرنامج غذائي ممتاز .. وكارديو .. وتمارين بطن يبقى ثلاث شهور وستشاهد عضلات البطن بدلاً من الكرشة

ولكن انت تتكلم عن تضخيم .. فالتضخيم والتقطيع او التخسيس في نفس الوقت ما يركب فاذا انت تبي تروح الكرشة .. روح الكرشة وقسم وبعدين ارفع من وزنك وعضلك لو حبيت فلذلك استخدم برنامج تقسيم في هالحالة بأوزان معقولة او خفيفة وبتكرار 20-15-12 مع راحة اقل بين الجلسات

تحياتي لك
    http://www.montada.com/blog.php?u=87594

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

الصورة الرمزية AI_BARCA

بالنسبة للأخ روضان وموضوعه اللي هنا

http://www.montada.com/showthread.php?t=618214

اولاً للكل وليس للاخ روضان المنتجات او المكملات ليست عصا سحرية ستغير من شكلك في يوم وليلة وكذلك هو الحال بالنسبة للعبة كمال الاجسام .. الشخص ياخذله برنامج ثلاث شهور علشان يشاهد بعض النتائج المرضية وانت تبي تخلص علبة البروتين وتشوف نتيجة وضخامة طبعاً يمكن تحس بفرق في جسمك وانت تلعب ولكن ليس بالطريقة اللي تتصورها

بعدين الضخامة تحتاج لزيادة الوزن وزيادة الوزن يعني زيادة السعرات الحرارية وزيادة السعرات الحرارية يعني الزيادة في الاكل فالوي بروتين لو للتضخيم يساعدك في كمية البروتين بس اكلك لازم يكون كثير علشان ترفع من وزنك لكي ترفع من عضلك

لو كنت تريد شيء يساعدك في رفع وزنك ممكن تستخدم بعض انواع البروتين من نوع الجينر اللي فيها سعرات حرارية عالية وكربوهيدرات عالية .. ولكن ربما تضيف لك قليل من الدهون وهذا شيء عادي يروح وقت التنشيف ولكن المهم ان لا يتم اخذ الجنير في الليل او قبل النوم فقط الصبح وبعد التمرين لانه يحتوي على سعرات وكربوهيدرات عالية

بخصوص كيفية استعمال البروتين اللي عندك

اخلط 1 سكوب في 6-8 اونص من الماء او الحليب القليل الدسم واستخدمه 3-4 مرات يومياً

اول ما تصحى ممكن قبل التمرين بس ممكن تستغني عن هذا الوقت .. المهم بعد التمرين وكذلك قبل النوم

يعني على الاقل ثلاث مرات اول ماتصحى .. بعد التمرين مباشرة .. قبل النوم

بخصوص الامينو نعم هو ممكن يساعدك في الحصول على الاحماض الامينية المطلوبة مع بعض البروتين المهضوم والامينو 2222 ممتاز

تحياتي

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

شكراً لك اخي الفاضل
    لكن بالنسبه لموضوع العصى السحريه هذا بالظبط اللي قاعد اشوفه
    يعني انا امارس هذه الرياضه منذ فتره وبين يوم وليله يأتيني واحد ما عمره دخل جيم ويقولي انا اليوم ببدأ
    وبعد شهر او شهرين الاقيه واصل لنتيجه مذهله وجسمه احلى من جسمي بكثيير الحقيقه والشغله صارت مع اكثر من شخص ولما تسأله شنو اخذت ما يقولك
    واما في الاول ما كنت مفكر حتى في الامينو لكن الحين قلت ابي شي يزيدني عرفت والله لا يهينك
    6-8 اونص كم تعادل حليب نص لتر مثلاً ؟ او ربع ؟
    ولو سمحت ابي طريقة استخدام الامينو وشنو افضل لي هل الامينو 2222 او الامينو فيول ؟

ادري تعبتك معاي وشكراً لك

الصورة الرمزية AI_BARCA

الاخ روضان الان فهمت

وبشكل كبير ان لم يخونني التعبير انت من الكويت

لاني عارف اللي قاعد يصير في الكويت حالياً .. والله يستر على عيال الكويت

شوف اذا كنت من الكويت فاللي قاعد يصير للأسف هناك صحيح تلاقي اجسام وااااااااااو روووعة وتقول شلون جذي جسمه وهذا ما صارله وايد يلعب واللي تشوف جسمه ضخم ومقطع تقطيع مو طبيعي .. لكن شنو السبب

السبب واحد وهو المنشطات والكورسات اللي قاعدين ياخذونها الشباب هناك .. الحقن والحبوب الممنوعة .. هرمونات وفيتامينات وبلاوي زرقة تؤخذ على شكل كورس وعن طريق الابر .. في خلال شهرين او ثلاثة بتشوف جسمك مو طبيعي ولكن شاللي بيصير مستقبلاً مو شرط بعد سنة او اثنين او خمس او حتى عشر

جدام بعد 15 ولا 20 سنة ويمكن اقل من ذلك امور كثيرة

تؤثر على الانجاب - تليف وبلاوي زرقة في الكبد لانه يخرب الكبد وتلاقي من تاخذ كورسات يعطونك زي المضاد حق الكبد ليش طيب مضاد لانه هالمنشطات تخرب الكبد - الخ الخ الخ الخ من امور

فالخيار متروك لك انك تكون بصحتك وعافيتك وتلعب 6 شهور وسنة واكثر وانت تبني جسمك بطريقة سليمة وآمنة

او انك تحب الشووو وتبني جسمك في شهرين ولا ثلاثة بالمنشطات وتتحمل عواقبها الوخيمة .. ناهيك عن وضعها الديني انا لست بمفتي .. ولكن اللي اعرفه كل ما يضر بالجسم حرام مثل السجاير او الخمر او او او او

بخصوص الامينو فالـ 2222 بيدوم معاك مدة اطول

تاخذ تقريباً حبتين في الحصة الواحدة وتاخذ من 3-5 حصص في اليوم

فممكن ويا وجباتك تستخدمه وانا اتكلم عن السوفتجيل الامينو 2222

موضوع الضخامة انت لو تغذيتك زينة وعندك فلوس وتبي تخسر شوي ممكن في بعض المنتجات بتساعدك في موضوع الضخامة فتحتاج إلى

* جينر بروتين بس يكون نوع كويس
    * كريتين
    * جلوتامين
    * ملتي فيتامين
    * امينو اسيد

تحياتي

نعم انا من الكويت
    وكلامك اللي قلته سليم 100%
    ولذلك انا ما قلت ابي اصير مثلهم بل قلت ابي احسن من وضع جسمي
    لو كنت ابي مثلهم اقدر اخذ كورسات وخرابيط بس الحمدلله الله من على الانسان بنعمة العقل فليش القى بنفسي فالتهلكه ؟
    عموماً اشكرك على رحابة صدرك اخوي الغالي وانا شاكر لك تشجيعك لي
    وان شاء الله ببشرك بالنتايج الطيبه عن قريب

شكراً

يعطيك الف عافيه اخ البرسا على نصايحك وللامانه ردك الاخير مهم بالحيل لي اللي فهمته اني ماينفع العب تضخيم للصدر والظهر وكل العضلات واخسس عضلة البطن بالتالي لازم اقسم ثم بعد ما اخلص ابدا تضخيم
    لذلك هذا جدولي النهائي اللي بابد اطبقه من السبت لمده شهرين وابي منك الاوكي والضوء الاخضر

السبت ظهر وباي+30 د كارديو

الاثنين صدر وتراي+تمارين بطن 3جلسات كل جلسه 4تمارين بتكرار 25 للتمرين الواحد

الاربعاء اكتاف وسواعد ورقبه+كارديو+بطن

الخميس افخاذ وارجل+كارديو+بطن

النظام الغذائي 2000كالوري تحتوي على 120جم بروتين
    الهدف تقسيم العضلات والتخلص من الكرش خلال شهرين ان الله كتب لنا عمر
    وكل عام وانت والسامعين بالف خير واحب اشكرك من اعماق قلبي.
    وعلى طاري الهرمونات فمن وجه نظر صيدلاني هي عباره عن
    1- تليف كبدي
    2- عقم موقت
    3-عقم دائم
    4- موت مفاجئ والعياذ بالله وهذي مثبته من وجه نظر طبيه.

دمتم

اخوي albarca ماذكرت لي كمية الحليب الخالي الدسم كم تعادل ربع ام نص لتر
    وهل يصلح حليب كامل الدسم ام لأ ؟

الصورة الرمزية AI_BARCA

اولاً اخ روضان ممكن تحصل على نتائج في برنامج لمدة 3 شهور بتحس بفرق

ولكن تحتاج لاستخدام جينر بروتين وكريتين وجلوتامين وملتي فيتامين

لو عندك الامكانية المادية وتريد هالشيء ممكن افيدك ببعض المنتجات وطريقة استخدامها مع اكل سليم بتحصل نتايج طيبة وبتحس بفارق وبتلاحظ الفارق كل ثلاث اسابيع او شهر وفارق ملحوظ بس مو الملحوظ اللي بتصير نفس اللي يستخدمون المنشطات اقصد

ويخضوض الحليب او الماء الاونص ما ادري كم تعادل بالضبط ولكن حسب الشيكر اللي عندي بعطيك تقريباً 10 اونص يعادل ما يقارب 250 ملم تقريبا بمعنى ربع لتر اعتقد

اخ مجهووووول برنامج جميل وتوكل على الله وان شاء الله بتحصل نتائج ولو قدرت تضيف كمان يوم كارديو سواء الاحد او الثلاثاء يكون حلو لو ماقدرت برضوا حلو وكل عشر ايام قيس وزنك شوف قاعد ينزل ولالا وشوف نفسك في المرآة شوف جسمك قاعد يتغير وتخف الدهون ولالا

ابتعد عن المقالي والامور هذي وبخصوص الاكل شوف هاللنك بيفيدك وايد وايد ومن بعد المغرب قلل من الكاربوهيدرات والدهون وركز على البروتينات مثل التونة وصدور الدجاج وبياض البيض

http://www.montada.com/showthread.ph...50#post6102050

وبالتوفيق لكم جميعاً

تحياتي

الصورة الرمزية AI_BARCA

صحيح اخو روضان بخصوص الحليب بدال ما تاخذ قليل الدسم تقدر تاخذ خالي الدسم وفي كي دي دي عندكم خالي الدسم فهو خير اختيار يعني

ومثل ما قلتلك لو مستعد اعملك برنامج وعندك شوية فلوس تبي بعض المنتجات اللي تساعدك توصل لهدفك فأنا حاضر ومستعد اني اعملك برنامج مع شوية منتجات بتحس بنتائج ان شاء الله

تحياتي

اولاً اخوي albarca احييك على سعة صدرك واسلوبك الراقي
    ثانياً اتمنى من الاداره تثبيت الموضوع

واخيراً والله يا ريت تذكرلي المنتجات اللي تفيدني واللي مايكون فيها مضره على الكليه او ما شابه
    وياريت تكتبلي الماركه والاسم بحيث اني اذا سئلت عنه احصله بسهوله ولا تنسى طريقة الاستخدام
    والف شكر لك اخوي الغالي

وياليت يا كابتن برسا اذا في اختلاف بين مكملات التقسيم ومكملات التضخيم عطفا على طلب الاخ رضوان

الصورة الرمزية AI_BARCA

شوف الاخ روضان اسئل عندكم هل في منتجات شركةMuscleTech

لو موجودة شوف هالثلاث منتجات هل موجودين او لا

NaNO Vapor + Anabolic Halo + Nitro-Tech

لو موجودين بس شوف اي او لا

---------------------------------

ثلاث منتجات لشركة اخرى كذلك وهي nutrex

وشيك على هالثلاث منتجات مع بعض يعني بمعنى اصح اي شركة منهم تكون متواجدة تأكد من المنتجات الثلاثة انهم يكونوا متواجدين

Mass XXplosion + Volu-Gro + Anabol-5 h or Niox

يعني الثالث يا هذا يا هذا واحد يكون موجود

----------------------------------------------

الشركة الثالثة واعتقد موجودة هي شركة النو اكسبلود

بس شوف هل موجود النو اكسبلود + السيل ماس + Syntha-6

طبعاً لو حصلت جميع منتجات الشركة الاولى يبقى تمام لانه افضل في اعتقادي الشخصي ليس كمنتج او ما شابه فالنو اكسبلود قوي جداً ولكن ككل وكمنتجات بروتين + كريتين + جلوتامين اللي حطيتهم من شركة المسيل تيك يعتبرون الافضل كدائرة وحدة

النو اكسبلود + السيل ماس بيعطون نتايج رهيبة كذلك مع تغذية صح وبروتين نوعية زينة بعد

بس ان شوف شيك شو الموجود وخبرني

طبعاً المنتجات هي شاملة تكون الكريتين والجلوتامين + البروتين والامينو اسيد

بمعنى مثلاً الشركة الاولى NaNO Vapor هو عبارة عن كريتين بالاضافة لكاربوهيدرات وسكر لكي يعطيك طاقة للعب في التمرين بالاضافة لزيادة العضل لانك لو رفعت وزن اكثر وعندك طاقة بتزيد عضل

والمنتج Anabolic Halo هو عبارة عن جلوتامين بالاضافة لبعض الكريتين وبعض الامور الاخرى لتساعد على استعادة بناء العضلة بشكل اسرع بعد التمرين

والاخير هو بروتين بالاضافة للكريتين وزيت السمك وامور اخرى فهو بروتين شامل يمد جسمك باحتياجاته من البروتين والامينو اسيد وباقي الامور

فهي مثل الدائرة متكاملة قبل التمرين وبعد التمرين وطوال اليوم

فقط انت اسئل وشوف ايش اللي موجود وايش اللي مو موجود وخبرني

-----------------------------------

الاخ مجهووووووووول نعم هناك بعض الاختلاف فمثلاً من يريد التضخيم عليه برفع الوزن ولذلك افضل له ان يستخدم الوي جينر اللي هو عالي السعرات لكي يرفع من وزنه وعضله اما اللي يقسم او يخسس او مجرد محافظة على جسم وشكله يستخدم الوي العادي لانه قليل السعرات وعالي البروتين

ففي حالتك انت للتقسيم تحتاج لهذه الامور

وي بروتين .. يكون النترو تيك او الوي اوبتيمم اللي هي شركة الاون هم افضل الخيارات او حتى ممكن البرو كومبلكس ولكن الوي وليس الجنر

بالاضافة لامينو اسيد السوفت جيل 2222 + ملتي فيتامين + زيت السمك او ما يسمى بالاوميغا 3 .. فيجهل الكثير بأن الدهون تحرق الدهون ^_^ بمعنى زيت السمك هذا يساعدك في حرق الدهون المتراكمة والغير جيدة ويمد جسمك بالدهون المطلوبة

ارجوا اني جاوبت بالقدر الكافي واعتذر لاني لسه واصل من الدوام

تحياتي

صفحة 3 من 71 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة