النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: يسبني ويسب يقولي انه من ربع فاينل فانتازي ويسبني واهلي دعوه للجميع بالدخول

يسبني ويسب يقولي انه من ربع فاينل فانتازي ويسبني واهلي دعوه للجميع بالدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اعضاء منتديات فاينل فانتازي الرائعيين (المحترمين فقط)

حبيت اعرض لكم رساله من عينه قد حاربها الله ورسوله ..من اناس لا ذمه لهم ولا ضمير انسان ماعتقد انه بيوم من الايام سجد لله بقلب خاشع بالذكر مطمئن لله..

انسان ترك كل مبادئ الرجوله والايمان واتخذ اليهود والنصارى قدوه له لا اشك انه من انصار استار اكاديمي وسوبر استار..ولا اشك اذا حد قالي ان كلامه هو عباره عن بيئه هو معايشها وساكن فيها..فوالله وبالله وتالله اني لا اعرفه ولا اتشرف بمعرفته ومابيني وبين اي عضو بالمنتدى هذا سوء بل كل طيب وخير ولا اعدكم الا اخواني وخواتي ..

ولاكن هذه العينه من الناس هم من سيلقون مصيرهم لا محاله وانا قد عاهدت نفسي ان لا اسامحه لا في دنيا ولا في اخره وان اقتص منه اقتصاص يوم الحسره والندامه يوم القيامه..(ان غدا لناظره لقريب)..

واترككم مع الرسايل طبعا الرساله اللي تحت هي رسالته واللي فوق هو ردي عليه...فاقروها من تحت لي فوق ويشهد علي الله اني مازدت شي الا اني حذفت الكلام البذيئ اللي قاله بهذهالاشاره( * ) واسئل الله ان يضعه في قعر جهنم مع فرعون بسبب كلامه هذا..

ملاحظه:

الرساله لازم ماتوضع هنا لاكن حبيت اضعها لتجتمع دعوات من يرا انه يستحق الدعاء عليه مع دعواتي ونلح على الله الدعاء عليه يوم عرفه بالتحديد..واتمنى من الجميع التخيل ان الرساله واصلتله قبل لا يقول كلام وهو ما حط نفسه بموقفي ..

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه..والصلاه والسلام على سيد الانام محمد بن عبدالله وعلى اله وصحبه ومن والاه , اما بعد..

قال تعالى : ( إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا إنما يدعو حزبه ليكونوا من أصحاب السعير ) [ فاطر : 6 ] .

عن أبي ذر جندب بن جنادة ، و أبي عبد الرحمن معاذ بِن جبل رضي الله عنهما، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( اتق الله حيثما كنت، وأتبع السيئة الحسنة تمحها ، وخالق الناس بخلق حسن ) . رواه الترمذي

سمعت عن القول المأثور ( الجزاء من جنس العمل ) فهل أنت مستعد أن تبتلى في عرضك الآن أو حتى بعد حين مقابل التنفيس عن مشاعرك؟ قد تقول : أتوب ولاكن والله وبالله وتالله اني لا اسامحك في الدنيا ولا في الاخره وساطالبك يه يوم الدين يوم الميزان الحق يوم لا يظلم ظالم ولا مظلوم يوم تذل الرقاب قال تعالى : ( وجزاء سيئة سيئة مثلها ) [ الشورى : 40] .
    إن كنت ذكيا وحاذقا واستطعت بذكائك التلاعب بأعراض المسلمين دون أن يكتشف أمرك فما هو موقفك من قول الله تعالى : ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ) [ إبراهيم : 42] .

هل تظن أن ستر الله عليك في هذا العمل كرامة ؟ قد يكون خلاف ذلك ، بأن يكون استدراجاً لك لتموت على هذا العمل وتلاقي الله به ( إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته ) [ رواه البخاري ومسلم ]

اتق الله يا من سببت عرضي وشرفي اتق الله اتق الله اتق الله ولا تكن من من قال فيهم رب الارباب( وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد )
    وهنا اعطيك تفسير للسبع الموبقات ..فقد جاءت هذه الكلمات ضمن الحديث المتفق عليه من رواية أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اجتنبوا السبع الموبقات، قيل وما هي يا رسول الله؟ قال: الشرك بالله والسحر وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق وأكل الربا وأكل مال اليتيم والتولي يوم الزحف وقذف المحصنات الغافلات.
    قال الإمام النووي: المحصنات: العفائف، الغافلات: عن الفواحش وما قذفن به، والقذف هو الرمي بالفاحشة لمن هو بريء منها، وقد بين الله تعالى عقوبة رمي النساء العفيفات البعيدات عن الفاحشة بقوله تعالى: وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَداً وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ [النور:4].

وبعد يا من سببت عرضي فانا اشهد الله وملائكته وجميع من سيقرا هذا الكلام في المنتدى اني لن ولم اسامحك لا في الحياة الدنيا ولا في الاخره..والله لا ادعي عليك يوم عرفه وانا باذن الله صائم فقد جاء بالحديث ((ثلاث دعوات مستجابات: دعوة الصائم، ودعوة المظلوم، ودعوة المسافر)) فما بالك بدعوة بصائم ومظلوم بنفس الوقت

وكما جاء بالحديث القدسي "بعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين "

والله ماسامحك والله ماسامحك والله ماسامحك..يامن نعته رب الارباب بالفاسق في حديث السبع الموبقات

حسبي الله ونعم الوكيل فيك ولا حول ولا قوة الا بالله..الله لاينطقك بالشهاده يوم موتك ويذكرك بذا اليوم اللي سبيت فيه عرضي ..الله يموتك على سؤ خاتمه ..هذي بعض من ماسيدعى عليك ولك ان تتخيل ما بخاطري من غير هذا

سبحان الله وبحمده.. اشهد ان لا اله الا انت..استغفرك واتوب اليك..

Date: Fri, 5 Dec 2008 11:14:13 -0800
    From: hashem_waqfi@yahoo.com
    To: sackboy@windowslive.com
    Subject:

.ExternalClass DIV{;}
    مرحبا انا من منتدى فاينال فانتاسي وحاب اقلك انك واحد اخو ******وزنخ يعني يا اخو ******حل عنا انتا ومواضيعك التافهة **** اختك لانك من ازنخ الناس وهذا تعبير عن ىالمشاعر الي عندي الك
    مع السلامه
    التوقيع : **** خواتك وامك **** عرضك يا اخو *****
    يلا بااااااااااااااااااااااي

MY PS3 ID IS sackboy_1

MY Gamertag In X-Box Is macx360x

صفحتي بيو تيوب
    X-Box&PS3

رد: يسبني ويسب يقولي انه من ربع فاينل فانتازي ويسبني واهلي دعوه للجميع بالدخول

لا حول ولا وقوة الا بالله...

والله فيه ناس ما عندهم اي ذمة او ضمير..

وملعوب بعقولهم وها ناتج عن ضعف الايمان..

ولكن يا sacboy بدال ما تدعي عليه ادع له بالهداية وان الله يهديه انشالله ويهدي جميع المسلمين..

والله اني اعرف ناس واجد من هالنوعية لكن ما اقول الا ان الله يهديهم..

>
    >>
    Heads up ,, u r juventini
    Lady luck says no !
    thanx juve ,, next season will be there
    >>
    >

والله يخوي لو كان عنده شوي اخلاق كان دعيتله او على الاقل كان في اي سبب على الرساله كان دعيتله او حتتى لو ما جا اهلي بالكلام

لاكن بدون سبب يرسل هالرساله بالعكس الا بدعي عليه بكل وقت وحين

الله لايوفقه

MY PS3 ID IS sackboy_1

صفحتي بيو تيوب
    X-Box&PS3

حبيت اضيف لهاللي سب في عرضي وشرفي بغير وجه حق ابيات

لقيتها بالصدفه

للامام الشافعي

اتمنى ان تكون لها وقع في قلبه

مع اني استبعد هذا الشي

لما رايته من بعد عن الله في قلب هذا الخبيث

MY PS3 ID IS sackboy_1

صفحتي بيو تيوب
    X-Box&PS3

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

معقولة في إنسان يشتم واحد و يرسل له رسالة خاصة فقط عشان هو كتب كمن موضوع في المنتدى , لا و هذي المواضيع ما كانت مواضيع مملة , لكن شكله الاخ ما خذ موقف ضدك .

هذا الشخص من المستحيل يكون من أعضاء منتدى فاينل فانتسي , لاني أعرف معظم اللي يدخلون على هذا المنتدى و كلهم أخلاقهم عالية , لكن لكل قاعدة شواذ و هذا الانسان من الشواذ الذي أتمنى من الان قبل الغد يتم إكتشافة و طرده من المنتدى.

و أتمنى منك أخي Sackboy الدعاء له بالهداية كما قال العضو الكريم fox.x , لأنه سواء دعيت عليه أو لا سوف يعاقب من رب العباد , أما إذا دعيت له فسوف تأخذ حسنات على دعاءك الطيب.
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :

(دَعْ ما يَرِيبُك إلى مالا يَرِيبُك؛ فإنَّ الصِّدقَ طُمأنينة، وإنَّ الكذب رِيبة).

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

اجتنب كل ما فيه شبهه , والتزام الحلال الواضح المتيقن منه .

سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله الله أكبر

الله لايوفقه

وعليكم السلام
    لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
    اللهم اهدنا لدينك ، وثبته في قلوبنا فأنك
    سميعا عليم ... والله اني ما اعرفك
    يا اخوي sackboy‏ بس مواضيعك
    مفيده ..ومشاركاتك بعد ، بالإضافه الى
    انك محترم .. وما سبق وشفنا عليك شي مو زين
    بس شنقول غير الله يرد الكيد بالنحر ‏
    لا تتأثر بالرساله .. واحذف هالشخص
    من عندك ، والله يستر على جميع المسلمين
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخي الكريم والعزيز
    واضح انه هذا الشخص ماهو متربي تربية سليمة وواضح انه ما يعرف كلمة أخلاق أبدا لأن أسلوبه بالسب مره وسخ ومتدني ومنحط ، الظاهر انه متعود على هالأسلوب لكن يا عزيزي انت متأكد أنك ما أثرته أو ضايقته ؟!!! لأنه من الغريب أنه يسب بهالطريقة الوقحة والمشينة وكأنك ذابح أحد من أهله!!!! يمكن اذا انت ما ضايقته أجل هو مريض نفسي لازم يتعالج.
    طبعا ما في شيء يبرر سبه وقلة أدبه لكن انت ارفع منه واكرم وانقى منه فلا تنزل مستواك لهلأشكال الوسخة والسوقية ولا تشيل بقلبك ترا والله بتتعب ولا يفيدك بالعكس انت بتعكر مزاجك على الفاضي ، انا صار لي موقف مشابه مع مثل هالحثالة لكن أخف من كذا ، طنشت وما رديت عليه لأنه ما يستاهل حتى ثانيه من وقتي أضيعها عليه.
    اذا كنت بتدعي اذن ادعي له بالهداية والشفاء أو لا تدعي أبدا لأنك ماخذ حقك منه بالنهاية ولأنك الأكرم والأعز.
    الله يوفقك ويحفظك ويقوي أهلك بيك ويحفظهم لك ويطول بأعمارهم ، آميين.

جزا الله الجميع بالف خير ..ابشركم الرجال اعتذر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله العظيم انو كلامك هذا اثر فيه
    وانا اتراجع عن كل كلمة سوء وجهتها لك استغفر الله العظيم واتوب اليه فهل انت مستعد ان تسامحني لاني انا كنت من النوع الي يظل يستخدم الشتائم على الانترنت لكن بعد كلامك هذا والله العظيم اني تأثرت فانا اطلب منك السماح لانه خير لك عند ربك بالاخره

فسامحه الله وسامحنا وياه..

سامحته لوجه الله

واتمنى من الجميع الدعاء له بالهدايه

MY PS3 ID IS sackboy_1

صفحتي بيو تيوب
    X-Box&PS3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sackboy مشاهدة المشاركة
    جزا الله الجميع بالف خير ..ابشركم الرجال اعتذر

فسامحه الله وسامحنا وياه..

سامحته لوجه الله

واتمنى من الجميع الدعاء له بالهدايه

الحمدلله إن الله هداه إلى طريق الصواب .
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :

(دَعْ ما يَرِيبُك إلى مالا يَرِيبُك؛ فإنَّ الصِّدقَ طُمأنينة، وإنَّ الكذب رِيبة).

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

اجتنب كل ما فيه شبهه , والتزام الحلال الواضح المتيقن منه .

سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله الله أكبر

حبيت اعرض لكم رساله من عينه قد حاربها الله ورسوله ..من اناس لا ذمه لهم ولا ضمير انسان ماعتقد انه بيوم من الايام سجد لله بقلب خاشع بالذكر مطمئن لله..

انسان ترك كل مبادئ الرجوله والايمان واتخذ اليهود والنصارى قدوه له لا اشك انه من انصار استار اكاديمي وسوبر استار

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كسرت رباعيته يوم أحد وشج في رأسه فجعل يسلت الدم عنه ويقول كيف يفلح قوم شجوا نبيهم وكسروا رباعيته وهو يدعوهم إلى الله فأنزل الله { ليس لك من الأمر شيء }

الرسول صلى الله عليه وسلم وهو سيد البشر نهاه الله عن الدعاء على المشركين
    إدعي الله بالهداية.. عسى يستجيب لك رب العالمين وينهدي وتصير حسانته في ميزان حسناتك كمان

بس خايف الناس يشكوا فيا.. اسم العضو داك زي اسمي !

تسلم اخي العزيز ..

عفا الله عن ماسلف وانا سامحته لوجه الله والله يهديه

بس للمعلوميه يجوز الدعاء على الناس وحتى لو كان مسلم بشرط يكون ظالم..

وتقدر تستفتيبها اي شيخ بس يستحب الدعاء له..

لو كان مايجوز كان ماشفت الاامه بالمساجد يدعون على المشركين دوم

تسلم يالغالي على مرورك وهدا الله جميع المسلمين

MY PS3 ID IS sackboy_1

صفحتي بيو تيوب
    X-Box&PS3

أدري إنه جائز.. لكن يفضل الدعاء لهم بالهداية..
    رغم إني ما أوافق على اللي يعملوه الشيوخ بالدعاء عليهم .. خصوصاً بعض الشيوخ يدعي أدعية والله لو ذابح أهلي ما أدعي عليه زي كدا..

الله يهديه ويهديهم ويهدينا جميعاً يا رب