صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 143

الموضوع: [ الملف العربي الكامل عن روايات ‏Resident Evil‏ ‏| القصص + التحويل + التحميل ]

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: [ الملف العربي الكامل عن روايات ‏Resident Evil‏ ‏| القصص + التحويل + التحميل ]

أخي العزيز ســادلــر لقد أجابك الأخ العزيز الكونت محمد17

أخي العزيز الكونت محمد17

كابكوم فقط تفكر في الربح المادي ربما يكون المسؤول عن الهدايا هي شركة الجهاز , يقلك وزعت الرواية حصريا مع نسخة الساترون
    كلامك صحيح والفلوس تغير النفوس

خليتني افكر كيف يظهر كريس في الجزء الثالث و أنا لا اعلم , المهم سوف العب اللعبة عشان نهاية باري
    بالتوفيق يا أخي

ممم , اصلا اللعبة فيها اختيارات كثيرة مما يجعلها ممتعة اكثر
    صحيح تشويق يجعلك تريد إعادة اللعبة من أجل تجربة الإختيارات الأخرى التي لم تختارها

يا رجل خلينا نحلم ربما نصل في يوم من الايام
    ربما وشكرا

Lightbulb قصص رزدنت ايفل باللغة الانجليزية ممكن الترجمة الدقيقة

بسم الله الرحمن الرحيم

قصة رزدنت ايفل 1
    Raccoon City was a business flourishing city in the american mid-west. The world's leading developer of medic and healthcare Umbrella Co. Ltd. is responsible for the growing industries in the city.

1998, July... By the dense of the Raccoon Forest and the Arkley Mountains surrounding it, newspapers reported attacks on people by so called "dog-like" creatures. The dead body of a female hiker was found near a river. On official side It was said that she most likely was killed by a grizzly or a wolf.

The Raccoon City mayor sent in the Special tactics and resque squad (S.T.A.R.S.) to investigate the Arkley territory and the surrounding locations. Soon after the Bravo team was sent in the Raccoon Police Department lost contact...

The S.T.A.R.S Alpha Team was sent in the next day to search for the Bravo team, but all they found was their crashed helicopter, and the dead body of the helicopter pilot. And soon the Alpha team found out what killed their compatriot and they had to escape into a nearby mansion.

Now the only thing they could do was to try to stay alive and find out more about the mysteries that had caused this mess.
    قصة رزدنت ايفل 2
    The remaining members of S.T.A.R.S. tried to get the word out about Umbrella Incorporation’s involvement with the mansion incident, and the exact nature of the undead that were advancing upon the city.

Chief Brian Irons dismissed their claims as unbelievable drug induced hallucinations. The claims of the survivors were laughed off, even as the horrors unleashed by Umbrella began their slow, unstoppable march upon Raccoon City. Soon, chaos reigned. Even as the entire city was being destroyed by unspeakable horrors, rookie cop Leon S. Kennedy sped towards Raccoon City, eager to start his duties as a police officer.

Instead of finding his comrades and a secure city, he stumbled upon a necropolis of the living dead, the only RPD officer left to serve and protect any humans who had escaped death. On the other end of the city, Claire Redfield searchs for her brother, Chris Redfield. Raccoon was where they had last met, and she is unprepared for the monsters that await her. Before long, she realizes that the sickness around Raccoon City could cost her her life, and she must escape.

While running from the undead, Claire and Leon meet up in the middle of the city. The two must figure out not only who and what is causing this epidemic, but how to survive
    .
    قصة رزدنت ايفل3
    Jill Valentine has retired from S.T.A.R.S. in disgust after the treatment of the testimony that Chris Redfield and herself provided after the Spencer mansion incident.

While Barry Burton and Chris Redfield head off to Europe to prepare their retaliation against Umbrella, Jill chooses to stay behind

to gather more proof.Before she has time to leave the city, the T-Virus has already infected and turned many civilians of the once prosperous city. She is trapped inside the city, even as the civilians die and rise again around her. The Raccoon Police Department is obliterated. Jill is on her own.

The U.B.C.S. (Umbrella Biohazard Countermeasure Service) is sent into the

necropolis to clean up the city as best as they can. However, they are outnumbered by the thousands, and Jill and the mercenaries are forced to forge an uneasy alliance.

Just when things are at their worse, a B.O.W. unveils itself, a killing machine hellbent on destroying all S.T.A.R.S. members, and anyone who attempts to help them.

Jill is the only personell left in the city, leaving her the only target for the Nemesis, who will not fall back under any circumstances.This is her last escape.

ممكن الترجمة الدقيقة
    وشكرا

رد: قصص رزدنت ايفل باللغة الانجليزية ممكن الترجمة الدقيقة

اسئلة جديدة للنقاش

سـ 1 : إن Rebecca Chambers‏ هي البطلة الرئيسية لأغلبية روايات الكاتبة S.D Perry‏ ‏, فمن هو اهم شخصية لشركة كابكوم و لماذا ؟

سـ 2: روايات الكاتبة S.D Perry‏ نقلت موقع مدينة Raccoon‏ من Midwest‏ إلى Pennsylvania‏ , لمذا يتغير موقع مدينة راكون في اللعبة و الأفلام السينمائية و الروايات ؟

سـ 3 : - روايات S.D Perry‏ أعطت جميع الشخصيات الرئيسية في السلسلة حقها بالظهور سواء كبطولة أو ظهور صغير , برأيك من هم الشخصيات التي لم تعطى حقها سواء في الرويات او الالعاب ؟

نتمنى منكم النقاش على الاسئلة الموجودة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســادلــر مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله الله يوفقك هذا من صالحك ومن صالحنا

بطبع افدتني يا اخي شكرا لك سوف افكر ان اراجع الجزء لكي العب مره اخرى ....
    الله يعافيك على التشجيع يا غالي و ستستمتع كثيرا بالتغيرات التي ستشاهدها

النمسس
    صحيح تشويق يجعلك تريد إعادة اللعبة من أجل تجربة الإختيارات الأخرى التي لم تختارها

هذه ما أفعله في الوقت الحالي اختيار اختيارت اخرى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريس008 مشاهدة المشاركة
    ممكن الترجمة الدقيقة

وشكرا

اولا الموضوع في غير مكانه
    :
    و ساحول ان اترجم لك النصوص بعد أيام
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17

الصورة الرمزية النمسس

رد: [ الملف العربي الكامل عن روايات ‏Resident Evil‏ ‏| القصص + التحويل + التحميل ]

أخي العزيز الكونت محمد17

هذه ما أفعله في الوقت الحالي اختيار اختيارت اخرى
    بالتوفيق

سـ 1 : إن Rebecca Chambers‏ هي البطلة الرئيسية لأغلبية روايات الكاتبة S.D Perry‏ ‏, فمن هو اهم شخصية لشركة كابكوم و لماذا ؟
    ويسكر هو أهم شخصية لدى كابكوم لأنه يقوم بأدوار خفية وهو كان السبب في موت معظم أعضاء فرقة ستارز وهو أحد أسباب سقوط شركة أمبريلا ويعمل مع شركة المعارضة المنافسة لأمبريلا ويريد إنشاء أمبريلا جديدة......الخ

سـ 2: روايات الكاتبة S.D Perry‏ نقلت موقع مدينة Raccoon‏ من Midwest‏ إلى Pennsylvania‏ , لمذا يتغير موقع مدينة راكون في اللعبة و الأفلام السينمائية و الروايات ؟
    يتغير الموقع بسبب إختلاف المصممين أو كاتب القصة في اللعبة والأفلام والروايات وكل شخص له تصور مختلف أو رؤية أو فكرة مختلفة عن مدينة راكون

سـ 3 : - روايات S.D Perry‏ أعطت جميع الشخصيات الرئيسية في السلسلة حقها بالظهور سواء كبطولة أو ظهور صغير , برأيك من هم الشخصيات التي لم تعطى حقها سواء في الرويات او الالعاب ؟
    ويسكر لم يعطى حقه أبدا حيث أنه الشخصية الأهم على الإطلاق والأسباب ذكرتها في الجواب على السؤال الأول وشكرا

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17

ستستمتع كثيرا بالتغيرات التي ستشاهدها
    ان شاء الله

انا بوجة نظري ان اهم شخصيه لدى كابكوم ترتكز على شخصين الاول ويسكر السبب لمتداد القصه وترابطها
    اما الشخصيه الثانيه وهي ليون لان ليون كثر من عشاق اللعبه يعشقون هذه الشخصيه وهي اشتهرت اكثر من غيرها انا اعرف اشخاص لا يعرفون الرزدنت ايفل ولكن يعرفون اللعبه من شخصية ليون ان قلت لهم ليون قالو الرزدنت ايفل ..

شهدنا تغير ليس فقط في موقع اللعبه بل حتى في شكل المدينه ويوجد اختلاف بين اللعبه والفلم والروايه عن موقع المدينه فل جواب كما قال الاخ العزيز النمسس انه يتغير بسبب اختلاف المصممين ..

انا ايظا مع الاخ النمسس في هذا السؤال فويسكر لم يعطا حقه في الالعاب فكنا نشاهد في العروض فقط ولا نعرف ماذا يفعل ومن اين ياتي وكيف فعل وقتل الاعضاء وهكذا واعتقد سبب عدم اعطاء حق هذه الشخصيه هو معروف لانها شخصيه شريره
    وسادلر ايظا يجب ان يعطى حقه وصنعون له جزء خااص ههههههه امزح
    ...وشكرا ...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

النمسس
    ويسكر هو أهم شخصية لدى كابكوم لأنه يقوم بأدوار خفية وهو كان السبب في موت معظم أعضاء فرقة ستارز وهو أحد أسباب سقوط شركة أمبريلا ويعمل مع شركة المعارضة المنافسة لأمبريلا ويريد إنشاء أمبريلا جديدة......الخ
    هذه اكيد ويسكر هو اهم شخصية لدى كابكوم من الأشرار و هذه امر لا نقاش فيه , لكن انا أقصد في سؤالي من الناس الاخيار من هو الأهم و لماذا

يتغير الموقع بسبب إختلاف المصممين أو كاتب القصة في اللعبة والأفلام والروايات وكل شخص له تصور مختلف أو رؤية أو فكرة مختلفة عن مدينة راكون
    هذه يؤكد انها غير حقيقية

ويسكر لم يعطى حقه أبدا حيث أنه الشخصية الأهم على الإطلاق والأسباب ذكرتها في الجواب على السؤال الأول وشكرا
    بالعكس يا اخي فهو ظهر في ثلاث روايات كشخصية هامة و قوية في كود فيرونيكا و الاول و زيرو
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17

هذه اكيد ويسكر هو اهم شخصية لدى كابكوم من الأشرار و هذه امر لا نقاش فيه , لكن انا أقصد في سؤالي من الناس الاخيار من هو الأهم و لماذا
    كريس هو الأهم ويعتبر البطل الرئيسي لجميع أجزاء اللعبة وهو بطل الأبطال وهو أكثر شخص مهتم ومصمم على مكافحة شركة أمبريلا وكشف مؤامراتها وكشف الحقيقة والقضاء على الشركة وطبعا لديه هدف شخصي وهو قتل ويسكر للإنتقام من أجل أصدقائه الذي ماتوا في أحداث الجزء الأول ولا ننسى أنه يقدم مجهود كبير جدا في المنتدى وحريص على مصلحة المنتدى ولديه العديد من المواضيع الرائعة

هذه يؤكد انها غير حقيقية
    صحيح

بالعكس يا اخي فهو ظهر في ثلاث روايات كشخصية هامة و قوية في كود فيرونيكا و الاول و زيرو
    صحيح ولكن هذا لا يكفي أعذرني على الطمع ولكنه في اللعبة ظهر أكثر مما ظهر في الروايات وشعرنا بدوره وأهميته أكثر في الألعاب وخصوصا أنه توجد تقارير ويسكر وشكرا

سادلر
    انا بوجة نظري ان اهم شخصيه لدى كابكوم ترتكز على شخصين الاول ويسكر السبب لمتداد القصه وترابطها
    اما الشخصيه الثانيه وهي ليون لان ليون كثر من عشاق اللعبه يعشقون هذه الشخصيه وهي اشتهرت اكثر من غيرها انا اعرف اشخاص لا يعرفون الرزدنت ايفل ولكن يعرفون اللعبه من شخصية ليون ان قلت لهم ليون قالو الرزدنت ايفل ..
    انا معك يا عزيزي اذا قلنا شرير يعني ويسكر و اذا قلنا بطل يعني ليون كينيدي لكن كريس أصبح مجرد عدو يريد الانتقام من ويسكر

شهدنا تغير ليس فقط في موقع اللعبه بل حتى في شكل المدينه ويوجد اختلاف بين اللعبه والفلم والروايه عن موقع المدينه فل جواب كما قال الاخ العزيز النمسس انه يتغير بسبب اختلاف المصممين ..
    من ناحية تصميم المدينة هذه اكيد انه سيتغير مع تغير المصمم , لكن هل من المعقول تغيير المكان , أان اقول ربما كل مصمم يجعلها في مسقط رأسه حيث ولد ربما

انا ايظا مع الاخ النمسس في هذا السؤال فويسكر لم يعطا حقه في الالعاب فكنا نشاهد في العروض فقط ولا نعرف ماذا يفعل ومن اين ياتي وكيف فعل وقتل الاعضاء وهكذا واعتقد سبب عدم اعطاء حق هذه الشخصيه هو معروف لانها شخصيه شريره
    وسادلر ايظا يجب ان يعطى حقه وصنعون له جزء خااص ههههههه امزح
    الشخصية المظلومة بالظهور في الروايات هي أيدا وانغ يا عزيزي لانه لا يود قصة عن الجزء الرابع فوجدودها فقط في الجزء 3 من الرويات
    :
    و بالنسبة لسادلر أظن ان موته ظلم له , كان يجب عليهم ابقائه على الأقل عشان عيونك يا غالي

النمسس
    كريس هو الأهم ويعتبر البطل الرئيسي لجميع أجزاء اللعبة وهو بطل الأبطال وهو أكثر شخص مهتم ومصمم على مكافحة شركة أمبريلا وكشف مؤامراتها وكشف الحقيقة والقضاء على الشركة وطبعا لديه هدف شخصي وهو قتل ويسكر للإنتقام من أجل أصدقائه الذي ماتوا في أحداث الجزء الأول ولا ننسى أنه يقدم مجهود كبير جدا في المنتدى وحريص على مصلحة المنتدى ولديه العديد من المواضيع الرائعة
    صحيح ان chris المنتدى هو الاهم من كل اجزاء السلسلة , لكن كريس الذي في RE ليس الأفضل ( الاكثر جماهيرية ) , الشخصية الاكثر جماهيرية هو ليون كينيدي , اما كريس اصبحت قصته مشكلة شخصية مع البيرت ويسكر

صحيح ولكن هذا لا يكفي أعذرني على الطمع ولكنه في اللعبة ظهر أكثر مما ظهر في الروايات وشعرنا بدوره وأهميته أكثر في الألعاب وخصوصا أنه توجد تقارير ويسكر
    هذه صحيح تواجده في الالعاب اقوى بأضعاف من تواجده في الروايات
    :
    الشخصية المظلومة بالظهور في الروايات هي أيدا وانغ يا عزيزي
    :
    فهي لم تظهر الى في رواية city of dead
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17

صحيح ان chris المنتدى هو الاهم من كل اجزاء السلسلة , لكن كريس الذي في RE ليس الأفضل ( الاكثر جماهيرية ) , الشخصية الاكثر جماهيرية هو ليون كينيدي , اما كريس اصبحت قصته مشكلة شخصية مع البيرت ويسكر
    قد يكون ليون الأكثر جماهيرية ومحبوب أكثر حاليا لأنه ظهر مؤخرا في الفيلم يعني رأيناه في الجزء الثاني والرابع والفيلم الجديد وهو شاب ومتهور وفي كل مرة تكون لديه قصة حب مع فتاة وهو وسيم والبنات تحبه.......الخ لكن كريس سوف يظهر في الجزء الخامس وسوف نرى ماذا يحدث وبعدها يكون الحكم بين كريس وليون وكريس ظهر أكثر من ليون حيث رأيناه في الجزء الأول وكود فيرونيكا وجزء أمبريلا وهو قادم في الخامس وقد يكون ليون محبوب أكثر وهذه مسألة أذواق لا أكثر ولا أقل ولكن كريس دوره أهم في اللعبة وهو من أسباب إنهيار شركة أمبريلا وهو أكثر شخصية مهتمة بمكافحة الفايروسات والخطر الحيوي بكل مكان يعني دوره فعال أكثر من أي شخصية أخرى (ما عدا ويسكر لأنه دوره أكبر) والأمر ليس مجرد مواجهة شخصية مع ويسكر

هذه صحيح تواجده في الالعاب اقوى بأضعاف من تواجده في الروايات
    :
    الشخصية المظلومة بالظهور في الروايات هي أيدا وانغ يا عزيزي
    :
    فهي لم تظهر الى في رواية city of dead
    صحيح إيدا مظلومة ولكن دورها أقل أهمية من دور ويسكر وأعتقد أن ويسكر مظلوم في الروايات أكثر من أي شخصية أخرى وشكرا

اهلا اخي الغالي الكونت محمد 17

انا معك يا عزيزي اذا قلنا شرير يعني ويسكر و اذا قلنا بطل يعني ليون كينيدي لكن كريس أصبح مجرد عدو يريد الانتقام من ويسكر
    اخي كريس ليس همه الوحيد هو لانتقام من ويسكر بل الانتقام الفايروس عامه وكذلك ليون كما ذكر بلفلم

من ناحية تصميم المدينة هذه اكيد انه سيتغير مع تغير المصمم , لكن هل من المعقول تغيير المكان , أان اقول ربما كل مصمم يجعلها في مسقط رأسه حيث ولد ربما
    ههههههههههههه حلوة كل ما جاء مصم م يرسم مدينته

الشخصية المظلومة بالظهور في الروايات هي أيدا وانغ يا عزيزي لانه لا يود قصة عن الجزء الرابع فوجدودها فقط في الجزء 3 من الرويات
    لا اعتقد يا اخي ان ايدا لم يعطونها حقها لان ايدا جاسوسه ويجب ان تكون غامضه ولكن ما بينك وبين ايدا تريد لها جزء خاصا اعلم ليون عليك ههههه امزح ..
    كما اخربتك اخي ويسكر اكثر اهميه منها

و بالنسبة لسادلر أظن ان موته ظلم له , كان يجب عليهم ابقائه على الأقل عشان عيونك يا غالي
    تسلم عيونك يا الحبيب

النمسس
    قد يكون ليون الأكثر جماهيرية ومحبوب أكثر حاليا لأنه ظهر مؤخرا في الفيلم يعني رأيناه في الجزء الثاني والرابع والفيلم الجديد وهو شاب ومتهور وفي كل مرة تكون لديه قصة حب مع فتاة وهو وسيم والبنات تحبه.......الخ لكن كريس سوف يظهر في الجزء الخامس وسوف نرى ماذا يحدث وبعدها يكون الحكم بين كريس وليون وكريس ظهر أكثر من ليون حيث رأيناه في الجزء الأول وكود فيرونيكا وجزء أمبريلا وهو قادم في الخامس وقد يكون ليون محبوب أكثر وهذه مسألة أذواق لا أكثر ولا أقل ولكن كريس دوره أهم في اللعبة وهو من أسباب إنهيار شركة أمبريلا وهو أكثر شخصية مهتمة بمكافحة الفايروسات والخطر الحيوي بكل مكان يعني دوره فعال أكثر من أي شخصية أخرى (ما عدا ويسكر لأنه دوره أكبر) والأمر ليس مجرد مواجهة شخصية مع ويسكر
    كما قلت يا عزيزي ليون ظهر 3 مرات فقط و حتى لم يظهر في جزء امبريلا و له كل هذه الجماهيرية الكبيرة و حتى قبل نزول الفيلم الاخير , ليون كان الافضل من ناحية الجماهيرية , بلعبتين فقط و كريس ظهر في 4 اماكن و بقي خلف ليون من ناحية الجماهيرة , و أيضا ليون عميل في البيت الابيض , يستطيع مقابلة الرئيس الأميريكي في أي وقت يشاء , البيت الابيض و كأنه بيته و اضف الى ذلك كما قلت ( روميو السلسلة ) , أنا معك فمن ناحية اهمية الدور القوي جدا فالترتيب كتالي
    :
    Wesker
    Chris
    Leon
    Claire
    jill ( معذبة النمسيس )

و ثم الباقين بنفس مستوى الاهمية
    :
    و كما قلت الموضوع مسألة أذواق شخصية , و تبقى هذه السلسلة الرائعة محور نقاش و أراء دوما

صحيح إيدا مظلومة ولكن دورها أقل أهمية من دور ويسكر وأعتقد أن ويسكر مظلوم في الروايات أكثر من أي شخصية أخرى وشكرا
    هذه صحيح هو مظلوم لكن قليلا و السبب عدم وجود جزء امبريلا و التقارير و الظهور الجانبي في RE4
    :
    اما بالظهور فهو كما قلت سابقا ظهر في 3 روايات

سادلر

اخي كريس ليس همه الوحيد هو لانتقام من ويسكر بل الانتقام الفايروس عامه وكذلك ليون كما ذكر بلفلم

هذه صحيح الأثنان يريدان انهاء موروث فايروسات امبريلا من العالم , لكن كل على طريقته الخاصة

لا اعتقد يا اخي ان ايدا لم يعطونها حقها لان ايدا جاسوسه ويجب ان تكون غامضه ولكن ما بينك وبين ايدا تريد لها جزء خاصا اعلم ليون عليك ههههه امزح ..
    ايدا طيبة و مخادعة و غامضة و انا احب هذه النوع من الشخصيات ,,, شخصيتها قريبة من ويسكر ( كله مصالح شخصية )
    :
    بالنسبة لليون اتصل عليه الأن و سوف تجده مع أنجيلا يناقشان امور هامة بخصوص الهارفارد فايل

كما اخربتك اخي ويسكر اكثر اهميه منها
    هذه اكيد

:
    شكرا
    :

ايدا طيبة و مخادعة و غامضة و انا احب هذه النوع من الشخصيات
    كلامك صحيح وهذه صفات ايدا التي تتحلا بها

بالنسبة لليون اتصل عليه الأن و سوف تجده مع أنجيلا يناقشان امور هامة بخصوص الهارفارد فايل
    ههههههههههههه انا اتصلت على ليون قال لي انا وانجيلا في المسبح ههههههههه وشكرا ..

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 كلامك صحيح ولكن ألاحظ أن ليون زادت شعبيته بعد الفيلم أكثر مما كانت قبله وبالنسبة لأهمية أدوار الشخصيات فأنا أراها كالتالي:

ويسكر

كريس

جيل

كلير

ليون

هذه صحيح هو مظلوم لكن قليلا و السبب عدم وجود جزء امبريلا و التقارير و الظهور الجانبي في RE4
    :
    اما بالظهور فهو كما قلت سابقا ظهر في 3 روايات
    صحيح ويمكن تسميته ظهور خجول وشكرا

سادلر
    ههههههههههههه انا اتصلت على ليون قال لي انا وانجيلا في المسبح ههههههههه
    مممم
    :
    كم مرة سوت نفسها غارقة

النمسس
    أخي العزيز الكونت محمد17 كلامك صحيح ولكن ألاحظ أن ليون زادت شعبيته بعد الفيلم أكثر مما كانت قبله
    صحيح و عندا يصدر الجزء الخامس سوف تزداد شعبية كريس و هكذا حتى الجزء الاخير من السلسلة

وبالنسبة لأهمية أدوار الشخصيات فأنا أراها كالتالي:

ويسكر
    كريس
    جيل
    كلير
    ليون
    قد اختلف معك يا اخي , جيل ماتت و كلير طول عمرها و هي تدور لاخوها كريس و لما جائت بالفيلم كان دور انجيلا أكبر منها فيه
    :
    ليون يستحق مركز متقدم يا أخي العزيز يا تجعل عدم حبك لأسلوب الجزء الرابع يقضي على اهمية ليون في السلسلة .. امزح
    :
    يمكن و ربما تكون جيل اهم منه و يكون في المركز الرابع لكن لا يمكن لكلير ان تكون في المركز 4
    :
    على العموم الاختلاف في الرأي لا يفسد من الود قضية
    :
    شكرا على النقاش الطيب منك يا غالي
    :

ابارك لك التميز يا اخي وصدقني فرحت لك كثير لانك عضو مميز وتستاهل التميز من زمان

مممم
    :

كم مرة سوت نفسها غارقة
    على حد علمي انه كل شهر مره

وانا بنسبه لي على ترتيب الشخصيات كتالي
    1- والبرت ويسكر لانه هو صاحب المشكله
    2- ليون وكريس في مركز واحد لان مطلبهم واحد والي هو القضاء على ارهاب الفيروسات
    3- جيل ولكن لا نعرف ماهو مصيرها الان
    4 - كلير ان وقعت في مشكله تحلها ولكن لا تمحيها

وشكرا ...

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة